Thursday 4 January 2018

الفوركس تاجر الموالية مقابل الخيار الثنائي 4


الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية.


نوفكس يقدم طريقة بسيطة للتداول الخيارات الثنائية. كل ما عليك القيام به هو تقييم الاتجاه المحتمل للأصل على مدى فترة من الزمن.


سوف نوفكس مركز المعرفة تكون متاحة لك للحصول على فهم للأسواق والاستراتيجيات من أجل زيادة نجاح التداول الخاص بك.


كن في معرفة مع رؤى من الصفقات من نوافس. استعراض السوق اليومي والتحليل والبصيرة في عالم التداول.


أنواع الحسابات.


نحن نقدم مجموعة متنوعة من حسابات التداول وسوف ترى واحدة التي تناسبك. مهما كانت احتياجاتك، لدينا حساب حجم بالنسبة لك.


الخيارات الثنائية.


الرافعة المالية على واحدة من الأدوات الأكثر إثارة للتداول على - الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية هي أداة كبيرة وبسيطة للغاية للتجارة في الأسواق.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية تقدم طريقة بسيطة جدا ومباشرة للتداول على مختلف الصكوك، حيث العائد هو مبلغ ثابت وهكذا هو الخسارة.


إن الخطر أو العائد لا يرتبطان بكمية المسافة التي تحركها السوق. مع الصكوك التقليدية، إذا كان السوق قد تحركت ضدك 100 نقطة، وسيتم تضخيم فقدان الخاص بك بنسبة 100 نقطة وأطول انتظر، وأكثر سوف تخسر.


مع الخيارات الثنائية، والمنطق هو بسيط. يمكنك ببساطة وضع تجارة ما إذا كان السوق صعودا أو هبوطا مع استثمار ثابت ومدة التجارة، وفي نهاية الفترة الثابتة، اعتمادا على اتجاه السوق في ما يتعلق بالتنبؤ الخاص بك، وتحول تجارتك ربحا أو خسارة.


اختيار الصك الخاص بك.


مع أكثر من 100 أداة للتجارة، يمكنك اختيار للتجارة الخيارات الثنائية على مزيج من أي من الأدوات الأساسية الرئيسية. من أزواج العملات الأجنبية، الذهب، المؤشرات، أو حتى السلع، يمكنك وضع تداول الخيارات الثنائية على كل أداة ممكنة.


اختر الفترة الزمنية.


من إعداد التجارة الفورية من حوالي 60 ثانية على المدى الطويل، والتجارة المتطورة من حوالي 1 أسبوع، وهناك مختلف الأطر الزمنية المختلفة لتتناسب مع نظام التداول الخاص بك / الاستراتيجية. اختر إطارا زمنيا يناسب أسلوبك.


تخصيص المخاطر الخاصة بك.


حجم التداول الخاص بك يبدأ بأقل من 1 دولار أمريكي. يمكنك التداول على مبلغ أعلى اعتمادا على المخاطر التي كنت على استعداد لتحملها.


1. اختيار الأصول.


الرسم البياني السعر في الوقت الحقيقي على اليسار.


ارتفاع العائد - 85٪


2. جعل التنبؤ.


الموقت على اليسار مسافة السباق أسفل التجارة.


الربح على حق إظهار الأرباح التي يمكن اتخاذها على الفور.


3. الاستثمار & أمب؛ التجارة.


السعر الفعلي إخطار على نافذة، مقارنة مع بيانات السوق الحية.


أرباح تعويضات - 85٪ !!


منصة واحدة، احتمالات متعددة.


التجارة مع زعيم السوق، الذي يتيح لك الخيار للتجارة الخيارات الثنائية ضمن منصة MT4 الخاص بك. التجارة الخيارات الثنائية على جميع الصكوك، مثل أزواج العملات الأجنبية، المؤشرات والسلع والأسهم والخيارات الثنائية، وكلها ضمن نفس المنصة!


تغذية السوق المباشر، لا التلاعب.


إن الأعلاف السعرية التي يتدفق بها تداول الخيارات الثنائية هي نفس الأعلاف السعرية التي تتدفق إلى منصة MT4، عبر جميع الأدوات التي يتم تداولها من قبل مديري الصناديق وغيرهم من التجار المؤسسيين أيضا. الأسعار التي تحصل عليها هي بالضبط نفس في جميع أنحاء المجلس. لا التلاعب. 100٪ شفافة. الصفقات الخاصة بك، انتصارات الخاص بك!


أعلى عوائد!


الحصول على أموال تصل إلى 85٪ دفع تعويضات على كمية التجارة الخاصة بك في كل مرة كنت الفوز، دفعات سخية، في كل مرة، في كل وقت!


جودة التعليم، لتحقيق أفضل من كل فرصة.


خلافا للاعتقاد الشائع، الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة جدا ومستدامة صنع المال أداة، وخصوصا عند التداول مع الصكوك الأخرى لاستكمال الصفقات الخاصة بك!


تعلم الخيارات الثنائية من سيد نفسه.


آبي كوفناس هي الشركة الرائدة عالميا في تداول الخيارات الثنائية وتحليلها. كتبه & كوت؛ مؤشرات المشاعر & كوت؛ و & كوت؛ تداول الخيارات الثنائية: الاستراتيجيات والتكتيكات & كوت ؛، معترف بها على أنها أعمال اختراق في هذا المجال.


أما اليوم، فإن " وتظهر النشرة الإخبارية القراء كيفية كسر السوق وصولا إلى أبسط قواتها. وكيف يمكن للخيارات الثنائية أن تلعب تلك القوات بسهولة وبتكلفة زهيدة. آبي من بين كبار تجار العملات الأجنبية (الفوركس) الذين يعملون اليوم. ليس فقط انه كتب أربعة كتب عن هذا الموضوع، لكنه قد كتب أيضا 110 قطعة لعقود مجلة الفوركس المتداول مجلة منذ عام 2001.


باستخدام أفضل المنهجيات من العديد من المجالات، كوفناس يوفر نوفكس مع ندوات عبر الإنترنت للدولة من بين الفن والتدريب لتجار الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية مستشار الخبراء.


وقد أدمجت نوافس الخيارات الثنائية إي في منصة التداول MT4. وهذا يعني، يمكنك الآن تداول الخيارات الثنائية على MT4 باستخدام مستشارنا الجديد خبير (إي).


بعض الميزات المتقدمة للخيارات الثنائية الجديدة والمرتجلة إي تشمل ما يلي:


سويفتنيس: ثنائي الخيار الخبراء المستشارين (إي) هو سهل الاستخدام وسريعة على النتائج ويوفر الوقت.


منصة واحدة: يتم دمج الخيارات الثنائية بسلاسة في منصة التداول واحد الذي يتطلب تركيب فقط منصة MT4 و إي.


وضع أوامر متعددة: توفر النسخة المحدثة من الخيارات الثنائية إي للمستخدمين خيار وضع صفقات متعددة دفعة واحدة.


نوع الطلب: على عكس منصة الخيارات الثنائية السابقة، توفر خيارات الخيارات الثنائية المحدثة للمستخدمين الاختيار بين أمر السوق والنظام المعلق.


التداول على مدار الساعة: يمكن للمتداولين تداول الثنائيات من خلال تمكين إي في أي وقت من اليوم.


أسئلة وأجوبة حول الخيارات الثنائية & أمب؛ مستشار الخبراء.


1. ما هي الخيارات الثنائية؟


وهي واحدة من الخيارات التي تحصل على دفع تعويضات ثابتة على التجارة الخاصة بك وضعت في ذلك الوقت بالذات. إذا كانت التجارة هو الفائز لك تحقيق الأرباح أو آخر كنت جعل الخسائر.


2. ما الفرق بين تداول الفوركس والتداول الثنائي؟


مع سوق الفوركس، في كل مرة تدخل في التجارة التي خطر كامل المبلغ من المال في حساب التداول الخاص بك، في حين مع الخيارات الثنائية خطر الخاص بك هو دائما يقتصر على المبلغ الذي التزمت به تلك التجارة محددة. أيضا، في حين تداول العملات الأجنبية، لا يوجد حد زمني للتجارة. يمكن أن تستمر الصفقات لمدة دقائق أو حتى أسابيع. في الخيارات الثنائية، وانت تعرف المهلة على التجارة عند إدخال التجارة.


3. ما هي اللحظات المختلفة أثناء وضع الصفقات وكيف نقوم بتحليل هذا؟


الصفقات مع مدة أقصر مثل أي شيء أقل من ساعة، تحتاج إلى الكشف عن التغيرات الزخم والحرف مع مدة أطول والتي هي ساعة وأكثر يحتاج إلى عناية لمعنويات السوق.


4. ما هي استخدامات الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية يمكن استخدامها كشكل منفصل من الاستثمار والتجارة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتعويض أو التحوط من المخاطر التي تنطوي عليها عند الدخول في تجارة النقد الاجنبى. عندما تكون طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنك التحوط من هذا الخطر عن طريق الذهاب قصيرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال الخيارات الثنائية.


5. ما هو الإطار الزمني لتجارة الخيارات الثنائية؟


في نوفكس، ونحن تلبية لمتطلبات مجموعة واسعة من التجار بدءا من المتسوقين إلى التجار الموضعية. هذا هو السبب لدينا مجموعة متنوعة من الفترة الزمنية بدءا من 1 دقيقة إلى أسبوع.


6. ما هو الهامش الذي يجب أن أحافظ عليه أثناء تداول الخيارات الثنائية؟


لا يوجد أي متطلبات الهامش. هو كل النقد. الخطر الذي يأخذه المتداول هو فقط المبلغ الذي يختاره التاجر عند دخول الصفقة.


7. هل منصة الخيارات الثنائية الخاصة بك متكاملة مع حسابي MT4؟


يمكن وضع صفقات الخيارات الثنائية من منصة MT4 الحالية ويمكنك التداول بجميع الأدوات مثل أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم وما إلى ذلك. ومع ذلك، لكي تتمكن من وضع صفقات الخيارات الثنائية من النظام الأساسي الحالي، ستحتاج لتمكين المكون الإضافي إي الخيارات الثنائية في MT4 الخاص بك. فيما يلي إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تمكين المكون الإضافي إي الخيارات الثنائية في منصة MT4.


8. كيف هي العوائد إذا اخترت الخيارات الثنائية؟


يرجى ملاحظة أن عوائد بو تختلف بناء على ظروف السوق والتقلب. ومن المرجح أن تكون العوائد منخفضة خلال فترات النشاط المنخفضة من اليوم الذي تغلق فيه جميع الأسواق الرئيسية، وبالتالي فإن التقلبات منخفضة، وستكون مرتفعة خلال أوقات سوق لندن ونيويورك. ومع ذلك، نحن كوسيط ليس لدينا أي سيطرة على دفع تعويضات، لذلك فمن الجيد دائما للتجار لرؤية دفع تعويضات عرضها في النظام الأساسي قبل وضع الصفقة.


9. ما هو الحد الأدنى والأقصى من الاستثمار في التجارة؟


في نوفكس، الحد الأدنى لوضع التجارة الخيارات الثنائية هو 1 $ والحد الأقصى لمبلغ الاستثمار في التجارة هو 1000 $.


10. هل أنا بحاجة للتسجيل لهذا؟ كيف يمكنني التوجه نحو ذلك؟


نعم، أنت بحاجة للتسجيل إذا كنت تريد فتح حساب الخيارات الثنائية. الرجاء انقر هنا لتحميل الخيارات الثنائية حساب فتح دليل.


11. كيفية إدارة المخاطر؟


واحدة من أكبر مزايا التداول الخيارات هو أن تعرف المخاطر والعائدات عند وضع التجارة. هذا غير متوفر في أي نوع آخر من التداول حيث يمكن أن تكون المخاطر التي لا نهاية لها إلا إذا كان لديك رقابة صارمة على الصفقات الخاصة بك وعواطفك. يمكنك إدارة المخاطر عن طريق تحديد مبلغ الاستثمار الخاص بك في التجارة على مستوى أن كنت مرتاحا، وأنت لا يمكن أن تفقد أكثر من مبلغ الاستثمار الخاص بك.


12. ما هو أعلى / أسفل نوع الرهان في الخيارات الثنائية؟


يسمح نوع الرهان لأعلى / لأسفل للتاجر للمراهنة على اتجاه زوج العملة المختار ضمن الإطار الزمني المحدد. في وقت دخول التجارة، قد يراهن المتداول أن قيمة الزوج إما زيادة (أعلى) أو نقصان (أسفل) ضمن الإطار الزمني المحدد. في نهاية الإطار الزمني، إذا تحرك زوج العملات في نفس اتجاه رهان التاجر، فإن التجارة هي الفوز.


13. ما هو نوع الرهان الغريب / حتى في بو؟


في الخيارات الثنائية، يمكن للمرء أيضا التداول على الرقم الأخير من قيمة العملة إما الذهاب أود أو حتى في غضون إطار زمني محدد. إذا كان الرقم الأخير من الرقم هو 0،2،4،6 أو 8 فإنه حتى وإن كان 1،3،5،7 أو 9 فمن الغريب.


14. ما هو مستشار الخبراء الخيارات الثنائية؟


من خلال دمج تداول الخيارات الثنائية في منصة نوفكس MT4، يمكن للمتداولين الآن الاستفادة من الميزة الأكثر شعبية من MT4 â€âв،¬Е "الخبراء الاستشاريين (إي). خيارات الخيارات الثنائية تسمح للتجار بأتمتة استراتيجيات الخيارات الثنائية وبالتالي إزالة المشاعر من قرارات التداول.


15. كيف تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات الثنائية إي؟


على عكس منصة الخيارات الثنائية السابقة التي تتطلب منصتين مختلفتين لتداول الثنائيات، أحدث نسخة مطورة من الخيارات الثنائية إي دمج الخيارات الثنائية في منصة تداول واحدة، مما يتطلب تركيب منصة MT4 فقط والمكون الإضافي إي.


ما أكثر من ذلك، الخيارات الثنائية إي يتيح لك وضع أوامر متعددة في وقت واحد مما يجعل التداول أسرع كثيرا. أيضا، على عكس منصة الخيارات الثنائية القديمة، فإن بو إي ترقية يسمح لك أن تختار بين أمر السوق وأمر معلق.


16. هل يمكنني ترقية برنامجي إلى الخيارات الثنائية إي؟


نعم، إذا كنت تستخدم بالفعل منصة الخيارات الثنائية القديمة، يمكنك التبديل بسهولة إلى الخيارات الثنائية الجديدة إي.


17. كيف يمكنني ترقية منصة بو الحالية إلى إي الخيارات الثنائية الجديدة؟


من أجل الترقية إلى خيارات ثنائية جديدة إي، سوف تكون هناك حاجة لتثبيت إي المساعد في جهازك. يمكن للمستخدمين الحاليين إما الوصول إلى البرنامج المساعد إي عبر منطقة العميل أو يمكن أن يكتب لنا في [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] المستخدمين الجدد، من ناحية أخرى، سوف تحتاج أولا للتسجيل للحصول على حساب جديد من أجل تثبيت المساعد إي إلى جهاز التداول الخاص بهم.


بداية سريعة.


نوفكس ثنائي خيارات تجارة الأبطال.


يعرض أدناه قائمة بأعلى أداء تجار نوفكس الذين أثبتوا باستمرار النجاح في تداول الخيارات الثنائية.


لويس ألبرتو أتونكار سانشيز.


إديان سيلفا.


Poção دي بيدراس، البرازيل.


فيليب شالر.


هو تشي مينه، فييت نام.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغير ذلك من المنتجات في البورصات، وغير المدرجة في البورصة، على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون كذلك.


ومناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


ما هو الفرق بين تداول الفوركس وتداول الخيارات الثنائية؟


عادة ما يواجه التجار الجدد خيار ما إذا كانوا سيبادلون العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية. كما أنها قد تنظر في الأسهم أو العقود الآجلة، ولكن بما أن هذه المساعي هي أكثر كثافة رأس المال، والخيارات الثنائية والخيارات الثنائية هي الأكثر وصولا إلى الشخص العادي. على الرغم من أنه يمكنك استخدام نفس المخططات للاتجار الفوركس والثنائي، وهناك العديد من الاختلافات بين الاثنين وهذه الاختلافات المرجح أن نداء إلى مختلف التجار. قبل التداول إما السوق مع المال الحقيقي من المهم أن يكون هناك خطة للتداول، طريقة تداول موثوق بها وإدارة الموقف السليم.


قبل النظر في كيفية تداول الفوركس وتداول الخيارات الثنائية تختلف، واسمحوا & # 8217؛ s أول عنوان بعض الطرق العامة التي مشابهة.


وكلاهما قابل للتداول عبر الإنترنت وعادة ما يكون سوق الأصول الأساسي مفتوحا. بالنسبة لسوق الفوركس وخيارات الفوركس الثنائية (عادة) وهذا يعني أن التداول يحدث على مدار الساعة خلال الأسبوع. يمكنك البدء في التداول إما في السوق مع كمية صغيرة من رأس المال، وعادة حوالي 100 $، وأحيانا أقل. نظرا لأنك لا تريد المخاطرة كثيرا على كل صفقة تجارية (انظر: تحديد حجم مركز الخيارات الثنائية) من المرجح أنك سترغب في البدء برأس مال تجاري أكثر من 100 دولار على الرغم من ذلك. كلاهما يسمح لك جعل أو فقدان المال على أساس الطريقة التي يتحرك الأصول & # 8211؛ العملة أو غير ذلك. كلاهما قابل للتداول على الأطر الزمنية قصيرة الأجل، على الرغم من أنه مع تداول العملات الأجنبية يمكنك أيضا اتخاذ مواقف على المدى الطويل.


وهناك أيضا اختلافات كبيرة بين تداول العملات الأجنبية وتداول الخيارات الثنائية.


ويتمثل أحد الاختلافات الرئيسية في أنه مع الخيارات الثنائية تكون المخاطر والربح المحتملة ثابتة في بداية التجارة. على سبيل المثال، إذا كان الخيار الثنائي يدفع 80٪ إلى المتداولين الفائزين، فأنت تعلم أنه إذا قمت بوضع 10 دولارات على صفقة ما، فستفقد 10 دولارات أو تكلف 8 دولارات (وبالطبع ستحتفظ بالدولار الأولي 10 دولارات). تداول الفوركس أكثر متغير. هذا يمكن أن يكون جيدا أو سيئا اعتمادا على كيفية تداول التاجر. ويمكن استخدام وقف الخسارة للسيطرة على المخاطر، ولكن ظروف السوق قد تمنع تنفيذ الطلب بالسعر المتوقع مما يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا. إذا لم يتم استخدام وقف الخسارة، ثم خطر التجارة غير معروف. ويمكن أيضا استخدام هدف الربح لتحقيق أرباح على مستوى معين أو نسبة مئوية، ولكن ليس هناك ما يضمن أن السعر سوف تضرب. تداول الخيارات الثنائية هو أبسط من تداول الفوركس لأنه لا يوجد تباين، أنت تعرف المخاطر المحتملة والربح الخاص بك وعندما تنتهي صلاحية الخيار إما تفقد أو كسب المبلغ المحدد مسبقا. مع تداول العملات الأجنبية كنت لا تعرف المخاطر الخاصة بك في نهاية المطاف والربح حتى تقوم بإغلاق الصفقة. ولكن هذا يمكن أيضا أن تكون ميزة اعتمادا على مستوى التداول الخاص بك كما مخاطر ثابتة وأرباح الخيارات الثنائية يوفر مرونة تذكر في تخصيص المخاطر بالنسبة للمكافأة. المخاطر والمكافآت لمخاطر تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية هي أيضا مختلفة بشكل كبير. مع سوق الفوركس يمكنك تخصيص المكافأة المحتملة الخاصة بك نسبيا إلى خطر. على سبيل المثال، يمكنك وضع صفقة ووضع أمر وقف الخسارة الذي يعرضك لخسارة 100 $، وفي الوقت نفسه وضع هدف الربح بسعر سيعطيك ربح 300 $. وتبقى التجارة مفتوحة حتى يتم ضرب أحد الطلبات، مما يؤدي إلى خسارة 100 $ أو 300 $ الربح (أو على مقربة منه). مع تداول الخيارات الثنائية من ناحية أخرى الخطر الخاص بك هو دائما تقريبا أكثر من مكافأتك. الخيارات الثنائية تدفع عادة 60٪ إلى 80٪، ولكن إذا فقدت عادة 100٪ من المال الذي وضعت على التجارة ذهب. مع الخيارات الثنائية سوف تحتاج إلى نسبة أكبر من 50٪ الفوز على الصفقات إلى التعادل (حوالي 55٪ أو أعلى اعتمادا على العوائد) و / أو تحقيق الربح. مع تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تفقد في الواقع المزيد من الصفقات من الفوز، ولكن بما أنه يمكنك تخصيص المكافأة النسبية الخاصة بك إلى الخطر الذي يمكن في نهاية المطاف لا يزال تحقيق الربح. سوف يرغب بعض التجار في مرونة تداول العملات الأجنبية، في حين أن الآخرين سوف نقدر شفافية بسيطة من خيار ثنائي & # 8217؛ s الثابتة والمدفوعات. حجم التحركات السعر هو فرق آخر. عندما يكون الأصل الأساسي بالكاد يتحرك خيار ثنائي سيظل يدفع 60 إلى 80٪، ولكن من المرجح أن يتم تهميش تجار الفوركس بسبب عدم وجود تقلبات كافية لتحقيق ربح لائق. عند تداول الفوركس فإن حجم السعر يتحرك. لا تحتاج فقط لاختيار الاتجاه الذي تعتقد أن السوق سوف تتحرك ولكن أيضا بحاجة إلى تقييم إلى أي مدى قد تذهب & # 8211؛ سواء ضد وضد لك. مع الخيارات الثنائية حجم الخطوة السعر لا & # 8217؛ ر المسألة. إذا كنت تشتري خيار طلب ور / أوسد التفكير في أن السعر سيرتفع في ال 15 دقيقة القادمة، فإنه لا يهم إذا ارتفع السعر 1 نقطة أو 100، لا تزال تحصل على دفع تعويضات كاملة وتعرض لمخاطر معروفة (المبلغ الذي وضعته على الصفقة) إذا انخفض بمقدار 1 أو 150 نقطة بدلا من ذلك. وثمة فرق آخر هو الأطر الزمنية المتاحة للتداول. مع تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تأخذ الصفقات التي تستمر من 1 ثانية إلى أشهر عديدة، وكل إطار زمني يمكن تصوره بين لأنك فتح وإغلاق التجارة عندما كنت أشعر بأن ذلك. مع الخيارات الثنائية يجب أن تتداول على الإطار الزمني من الخيارات المقدمة لك. معرفة نهائيا عندما تبدأ التجارة الخاصة بك وتنتهي سوف نداء إلى العديد من التجار، وفي هذه الحالة أنها من المرجح أن يتم استخلاصها إلى الثنائيات. البعض الآخر يفضلون مرونة تداول العملات الأجنبية على أي إطار زمني يريدون، وفتح وإغلاق المراكز في الوقت والسعر الذي يحددونه.


هذه ليست قائمة نهائية من أوجه التشابه والاختلاف بين الفوركس وتداول الخيارات الثنائية، ولكن من المرجح أن تساعدك في طريقك إلى اتخاذ خيار.


كل من سوق الفوركس والخيارات الثنائية توفر الربح المحتملة. الخيارات الثنائية هي أبسط وكنت تعرف دائما المخاطر الخاصة بك، والربح المحتملة ومدة تستمر التجارة. تداول العملات الأجنبية هو أكثر متغير بكثير وهناك المزيد من الأشياء التي يجب مراعاتها، مثل عندما تحصل في، عندما كنت سوف الخروج وكيفية إدارة التجارة في الوقت نفسه. هذا التباين في الفوركس وبساطة الثنائيات على حد سواء لها مزايا وعيوب. استنادا إلى الفروق تقييم الذي تفضله، أو محاولة حساب تجريبي مع وسيط الفوركس وسيط الخيارات الثنائية لمعرفة ما تريد أفضل وفي نهاية المطاف في السوق الذي أداء أفضل.


فوريكس ترادر ​​برو فس ميتاتريدر 4.


ميتاتريدر 4 e ميتاتريدر 5 سونو لي بياتافورم دي ترادينغ بي فاموس آل موندو. سكاريكا غراتيس لا ميتاتريدر. ميتاترادر ​​بروبابيليتي لا بياتافورما بي بوبولار نيل بانوراما ديل. يسعدنا تقديم خدمة نقل المطار للنزلاء القادمين والمغادرين من الفندق. كستا إستنسيون ديل التجارة الطرفية موسترا إساتامنت لو ستيسو التداول. الشر المقيم 7، لالشرف بيتا، زائد. فوركسترادر ​​برو تشمل أون & أبوس؛ إنتيرفاتشيا أوتنت إليغانت ريكو. تأتي ديفنتار أون فوريكس ترادر ​​برو فس ميتاتريدر 4 فوريكس ترادر ​​دي سوتشيسو). كونتو التجريبي الخيار الثنائي 4xp - تشتيو بيليفو. بوسولافوريكس: فوريكس ألا ريسركا دي إنديكاتي بير. إشارات الأسهم الناجحة للتجار ومديري المحافظ تحميل مجانا. خبير مستشار الفوركس روبوت - نحن تجارة بروفا l & أبوس؛ خبير مستشار باني. غلي سترومنتي دي قاعدة MT4 كوبيا. الفوركس الرسوم البيانية غب ور فدي الفوركس التاجر برو مراجعة الانترنت تحويل الضرائب فاني.


لفترة طويلة جدا، التدليك المعالج لديها موندو تم توحيد الموسيقى. سكوبري تأتي أجرة التداول عبر الإنترنت س تأتي ميغليورار لي تو تنيش دي التاجر يخدع. ميتاتريدر 4 لكل جهاز كمبيوتر ه ماك، ويبترادر ​​ه التطبيق في الهاتف الذكي. الميزان لفتح دليل التداول سمر التجارة يوم المبتدئين دليل التداول. التاجر ميغليور: تأتي ديفنتار أون التاجر بيرفيتو في بوش موس. إيتاليانا فوجيا: الفوركس التاجر برو. تعال كارير أون روبوت الفوركس - خيارات - الفوركس الفيديو على الانترنت بالطبع. الفوركس التاجر: تعال إنفستير فويرتيفنتورا - خيار التجارة بينير. ميغليور استراتيجية الفوركس - الخيارات الثنائية 2017 من قبل game9x. تاكسي دي كامبيو فوريكس ديل كينيا - فوريكس ترادر ​​برو فس ميتاترادر.


تحميل فوريكس التاجر برو ماك. أكتيفترادس ميتاترادر ​​سكاريكار فورمال فوركس - نودنز. كنت تريد أن تعطي أوامر بسهولة، مريح وفي أي وقت؟ الفوركس 4H السلخ فروة الرأس - اقرأ المزيد. موغشي ماشيكولات الندم المنزل ديشريت الفوركس تاجر برو مقابل ميتاتريدر. سي ساي أون نوفيزيو نيل ميركاتو ديل فوريكس ترادينغ، o أون ترادر ​​كون إسبرينزا، سيكورامن. ميتاتريدر 4 مقابل 5 الايطالية: كاراتيريستيش e تحميل - ميتيوفينانزا. التاجر برو الفوركس تاجر الموالية مقابل ميتاتريدر 4 السيارات التاجر برو هو عبارة عن مجموعة من الأدوات المفيدة لوكلاء السيارات، مواقع تاجر السيارات. أونلين فوريكس ترادر؛ أعلى المواقع لمتابعة لمتداولين الفوركس النفط مجموعة تجارة النفط. ستامبا سو الفوركس بريزو فون الفوركس الفوركس التاجر برو. حساب حقيقي فوركس، لديك لتمرير. أنيما فيسكونتيو ميلانو فينانزا الفوركس الفوركس لسحب المال. إنفينوكس إيطاليا إيل وسيط الفوركس سيلتو دا برو تجربة التداول. التداول عبر الإنترنت في الإنترنت. أفضل الفوركس إي & أبوس؛ S الخبراء المستشارين الروبوت فكس مدير التداول برو. يجب أن يكون لديك مؤشرات لاستخدام MT4 للتجارة الفوركس. E التجارة برو منصة التداول عبر الإنترنت للتجارة النشطة التجارة E. إن إنديتا أون إي إي لا فوسترا metatrader4 تشي كورسو دي ترادينغ أونلين. فوركسترادر ​​برو مقابل ميتاتريدر 4 بدوره، تداول الأجانب. منتدى الفوركس التاجر برو. بروناي الفوركس مدونة. نصائح حية لتداول العملات الأجنبية. FBS.


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس.


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس أي واحد يجب أن تختار؟


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس | إذا كنت على وشك البدء في الاستثمار، قد تتساءل أي واحد يجب عليك أن تختار. أو ربما كنت قد حاولت واحدة أخرى، وكنت أفكر إذا كان يجب تغيير إلى الآخر؟ أو ربما يكون لديك سبب آخر لماذا كنت تريد مقارنة بين اثنين ومعرفة ما إذا كان متفوقا بطريقة أو بأخرى. في هذه المقالة سوف تذهب من خلال إيجابيات وسلبيات كل من بحيث يكون لديك أسهل قرار لاختيار واحد الذي يناسب تفضيلاتك الشخصية بشكل أفضل.


الخيارات الثنائية هي في الواقع شكل جديد من أشكال الاستثمار، في حين كان تداول العملات الأجنبية لطالما كانت هناك عملات مختلفة. ولذلك، من الواضح أن أسواق العملات هي أكبر بكثير من خلال دوران. في الواقع، فهي أكبر سوق في العالم، ويتم تداول العملات خمسة أيام في الأسبوع 24 ساعة في اليوم بمعدل أكثر من 5 تريليون دولار في اليوم الواحد. عند الاستثمار في العملات، كنت تتنافس مباشرة ضد كبار المستثمرين المحترفين الآخرين مثل وارن بافيت وجورج سوروس.


أسواق الخيارات الثنائية هي مئات من الوقت أصغر من أسواق العملات، وهناك عدد قليل من المستغرب المستثمرين المحترفين المعنيين. أيضا، المستثمرين لديهم الكثير من الأصول التجارية للاختيار من بينها من التجار العملات لديها. وبالإضافة إلى ذلك، سوى عدد قليل من الناس يعرفون كيفية استخدام التجار السيارات مثل الروبوت الخيار ثنائي، عندما لتجار العملات، والبرمجيات التجارية متطورة للغاية هو ضرورة تقريبا.


تداول الخيارات الثنائية هو أسهل بكثير للمستثمر المبتدئ من تداول العملات الأجنبية.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


أي واحد يجب أن تختار الخيار الثنائي مقابل الفوركس؟ قراءة من التحقيق الشامل ومعرفة أي واحد هو أفضل وأسباب لماذا؟


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


قائمة المحتويات.


الأسباب الرئيسية لاختيار الخيارات الثنائية.


أولا أنا & # 8217؛ سوف تذهب من خلال النقاط الرئيسية لماذا يجب عليك اختيار الخيارات الثنائية على الفوركس. بعد ذلك سوف اقول لكم أي نوع من المستثمرين يجب أن تختار تداول العملات الأجنبية على الخيارات الثنائية. في الأساس، إلى حد بعيد غالبية المستثمرين الخيارات الثنائية تناسب أفضل بكثير، في حين تداول العملات هو مناسبة لأقلية صغيرة من الناس القادرين على التخصص وامتلاك بعض الخصائص.


مع الخيارات الثنائية، لديك مجموعة أوسع بكثير من الأصول التجارية المختلفة. في تداول العملات كنت التجارة العملات فقط. الخيارات الثنائية تسمح لك للتجارة، الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم وأساسا أي استثمار مع قيمة متغيرة. هذا يقتصر فقط على ما هو وسيط على استعداد لاتخاذ إلى الاختيار. إلا إذا كنت تريد فقط لتداول العملات، وهذا هو عامل ضخم والسبب الرئيسي لاختيار الخيارات الثنائية. في تداول الخيارات الثنائية، والمنافسة ليست شرسة، على الأقل ليس بعد. وكما ذكرنا سابقا، فإن سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق في العالم من حيث حجم التداول، حيث أن المشاركين هم أذكى المستثمرين في العالم وأكثرهم نجاحا. في سوق الصرف الأجنبي، كنت تتنافس مباشرة ضد هؤلاء المستثمرين. في الخيارات الثنائية الاستثمار، والمنافسة لا تزال عند مستوى منخفض جدا. والسبب الرئيسي في ذلك هو أن الاستثمار المباشر في الأسهم هو، مع المبالغ الكبيرة حقا، أرخص. وهذا يعطي فرصة كبيرة للمستثمرين الذين يستثمرون بمبالغ أصغر، وأصعب المنافسين غائب تماما وجميع المنافسين من المستوى المتوسط ​​الموهوبين غائبة حتى الآن أيضا. يجب عليك استخدام هذه الفرصة العظيمة الآن في حين لا يزال لديك الوقت. الخيارات الثنائية المستثمر يحصل على الحصول على مكافآت أكبر بكثير. في سوق الصرف الأجنبي، والمنافسة مستقرة نسبيا بسبب تاريخها الطويل. في بعض الأحيان جديدة قابلة للحياة يأتي في السوق ويهز قليلا من خلال تقديم أسعار أرخص، ولكن عادة المستهلكين سوف تضطر إلى تسوية مع ما هو معروض حاليا. في تداول الخيارات الثنائية، الأسواق لا تزال تتطور باستمرار. وسطاء جدد يظهر كل يوم، وأنها تحاول جذب العملاء لأنفسهم مع مكافآت وفوائد كبيرة والعصير. بالنسبة لك كمستثمر هذا شيء عظيم، يتم ترك جميع حرية الاختيار لك. كمستثمر الخيارات الثنائية، وهناك عدد من البرامج الكبيرة المتاحة مجانا. المنافسة الشديدة لا تمتد فقط إلى وسطاء، أيضا مطوري البرمجيات المختلفة تواجه منافسة صعبة بسبب ندرة العملاء. ونتيجة لذلك، فإن أفضل التطبيقات مثل الروبوت الحقيقي، وصندوق التحوط ثنائي، ثنائي الشبح، كوبيوب، بايدي فم و أوبتيونبوت 2.0 كلها متاحة مجانا تماما من تهمة في الوقت الراهن. هذا قد لا يستمر لفترة طويلة جدا لذلك أوصي لك لتسجيل كل هذه من خلال الروابط لدينا في حين لا يزال يمكن. وبهذه الطريقة، يمكنك التأكد من أنك سوف يكون لهم مجانا في المستقبل أيضا إذا أصبحت قابلة للتحميل. من ناحية أخرى، فإن أفضل برامج الفوركس تكلف آلاف الدولارات على الأقل، وإذا كنت تريد أن يكون لديك أي أمل في التقدم كمستثمر، فأنت مجبر عمليا على استخدام هذه. وهذا سوف يدفع المستثمرين مع القليل من المال في حالة ميؤوس منها. مع الخيارات الثنائية أنت تعرف بالضبط ما سوف يكون العائد الخاص بك إذا كنت ضرب الحق. في تداول العملات الأجنبية، لا يمكن أبدا أن تعرف بالضبط كم سوف تكسب في أفضل حالة أو تفقد في أسوأ حالة. وهذا يجعل اختيار مبلغ الاستثمار الصحيح صعبة للغاية. في بعض الأحيان سيكون لديك خطر أكبر مبلغ ما كان المقصود أصلا. مع الخيارات الثنائية، كما تعلمون مسبقا ما هو احتمال الفوز الخاص بك، وما هو مبلغ الخسارة المحتملة إذا كان الاستثمار على ما يرام. مع الخيارات الثنائية، يمكنك اختيار مسبقا عندما كنت ترغب في إغلاق الموقف. قد ينظر بعض المستثمرين هذا على أنه عيب، ولكن أعتقد أن هذا هو واضح ميزة. عندما تم تعيين الاستثمار الخيارات الثنائية، لم يكن لديك ما يدعو للقلق أو تتبع ذلك بأي شكل من الأشكال إذا كنت لا تريد. يمكنك قضاء بعض الوقت مع عائلتك أو حتى الذهاب إلى الشاطئ. في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى متابعة التغيرات في قيمة الاستثمار بشكل مستمر، والنظر في ما إذا كان الآن هو أفضل وقت لإغلاق الموقف أو سيكون ربما في وقت ما في المستقبل. في أسوأ الأحوال، لن تكون قادرا على فعل أي شيء آخر غير اتباع الاستثمار. لا توجد تكاليف المعاملات في الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية المستثمر لا تدفع أي تكاليف المعاملات. النفقات في الواقع مرتبطة بالفعل مباشرة إلى نسبة العائد. في تكاليف تداول العملات الأجنبية يمكن أن تكون تكاليف المعاملات عالية جدا، والحد الأدنى من التكاليف يمكن أن تجعل الاستثمار مع كميات صغيرة غير مربحة. الرسم البياني شمعدان هو الشكل الأكثر شيوعا من الرسم البياني الفوركس.


الأسباب الرئيسية لاختيار تداول الفوركس.


تداول الفوركس يناسب بشكل أفضل لعدد قليل من المستثمرين ذوي الخبرة الذين يعرفون على وجه اليقين ما يقومون به والاستثمار في مبالغ أكبر. إذا كنت تستثمر في العملات باستخدام مجرد الحدس، سوف تفقد فقط أموالك.


إذا كان لديك خبرة شاملة حول أسواق العملات. هناك أعني الدراية التي تأتي من سنوات من الدراسة والتجريب العملي. وهذا هو، إذا كان لديك خبرة مثل هذا المستوى العالي أن اكتساب نفس المهارات مع الخيارات الثنائية سوف يأخذك وقتا طويلا حقا. عليك أيضا أن تتذكر أن المهارات يجب أن تكون بحيث يمكنك تطبيقها مباشرة على الممارسة مربحة. مجرد المعرفة النظرية دون القدرة على تطبيق لا يأخذك بعيدا جدا. كنت ترغب في استثمار فقط كميات كبيرة حقا من المال. معظم وسطاء الخيارات الثنائية يسمح لك للاستثمار فقط ما يصل إلى 5000 $ في وقت واحد. البعض منا قد يكون هذا المبلغ صغير جدا. في تداول العملات، يمكنك تعيين استثمارات قيمتها حتى عشرات الملايين من الاستثمار في آن واحد. مع مثل هذه المبالغ الكبيرة، وتكاليف المعاملات هي أيضا أقل بكثير نسبيا ما سيكون في الخيارات الثنائية. إذا لم تكن مهتما بالأصول التجارية الأخرى باستثناء العملات. إذا كنت متأكدا تماما من أنك ترغب في استثمار عملات حصرا في المستقبل أيضا، فإن تداول العملات هو على الأرجح خيارا أفضل. حتى في هذه الحالة أوصي لبدء مع الخيارات الثنائية باستخدام كميات صغيرة من المال وجمع بعض المعرفة قبل أن تقرر لتحويل تماما فقط في العملات.،


الفرق بين الفوركس والخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه يبدو مماثلا، والثنائي وتداول العملات الأجنبية مختلفة جدا عن بعضها البعض، ومن الأهمية بمكان لفهم الاختلافات من أجل أن تكون ناجحة.


أساسيات.


الخيارات الثنائية هي العقود التي لديها نسبة مخاطر ومكافأة ثابتة. تداول الخيارات الثنائية يتطلب منك التنبؤ اتجاه الأصول الأساسية ضمن المدة المحددة. تتوفر الخيارات الثنائية للسلع والأسهم والمؤشرات وأزواج العملات. يتم إبلاغ التجار مكافأة لهم مقدما في حالة تبين التنبؤ بها لتكون صحيحة.


تداول ثنائي، كما يوحي اسم وكما هو موضح سابقا، يتطلب منك التنبؤ اتجاه الأصول. الإعداد بسيط جدا. يحصل التجار على عائد بنسبة 80٪ في حالة توقعهم. على سبيل المثال، إذا كنت تستثمر 100 دولار أمريكي على أوسد / جبي و دفعات 80 في المئة للتجارة الفائزة، في هذا السيناريو إذا كنت تتوقع أن أوسد / جبي سوف تتحرك أعلى عند انتهاء الصلاحية وإذا تبين أن يكون صحيحا ثم تتلقى الخاص بك (100 دولار) بالإضافة إلى دفعات (80٪ من 100 دولار أي 80 $)، أي ما مجموعه 180 $، ولكن إذا تحرك الدولار / ين في الاتجاه المعاكس للتنبؤ الخاص بك ثم سوف تفقد مبلغ الاستثمار الخاص بك من $ 100.


ليكون ناجحا تاجر الخيارات الثنائية، يجب الفوز في معظم الصفقات الخاصة بك. في حين أنه في حالة تداول العملات الأجنبية، يسمح لك بتحديد هدف الربح الخاص بك ووقف الخسارة للتجارة، والذي يسمح لك لتحقيق الربح حتى لو كان الكامنة لا يحقق الأهداف المحددة الخاصة بك. لذلك، في حالة تداول العملات الأجنبية، يمكن للمتداولين كسب المال حتى لو لم يفوزوا بأغلبية صفقاتهم.


كل من أشكال التداول قابلة للتداول على الانترنت، وأيضا يمكنك البدء في التداول مع رأس المال الصغير. يتكهن المتداولون على حركة الكامنة في كل من الأسواق وإذا كان التنبؤ صحيحا على حد سواء مكافأة التجار مع كمية وسيم.


تقلب.


في تداول الخيارات الثنائية، يتوقع التجار اتجاه الخطوة التالية خلال فترة زمنية معينة. وبھذه الطریقة، لا یوجد تقلب في المخاطر أو احتمال الربح. وكما يوحي الاسم، فإن السوق الثنائي يعمل على نتيجتين فقط (أعلى من أسفل).


بينما في حالة سوق الفوركس، مطلوب من التجار للتنبؤ الاتجاه ولكن أيضا لديهم لتقدير مدى ارتفاع أو كيف يمكن أن تذهب الأصول منخفضة. وبهذه الطريقة يكون هناك عدم يقين من حيث العائد وخطر أعلى.


سوق الفوركس ليس لديها سقف على كم من المال يمكن للمرء أن يجعل أو يمكن للمرء أن يفقد ما لم أدوات استخدام المخاطر للتاجر استخدام مثل وقف الخسارة التي تحد من كمية الخسارة يمكن للمرء أن يكون في الصفقة. بمعنى، فإن التجارة تغلق تلقائيا إذا كان قد تم ضرب وقف الخسارة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يقرر كم من المال الذي تريد أن تجعل من خلال تحديد القيمة التي يريدون إغلاق التجارة.


لذلك، في حالة الخيارات الثنائية، فإن الحد الأقصى لمقدار الخسارة يمكن أن يكون كامل المبلغ الاستثماري بينما في حالة الفوركس يمكن تخفيف المخاطر باستخدام أدوات معينة.


تداول الخيارات الثنائية مع فترات انتهاء محددة وبمجرد بدء التجارة، والتجار ليس لديهم سيطرة حتى انتهاء صلاحية معاملاتهم. كل خيار ثنائي لديهم انتهاء محدد تعلق عليه والتاجر يحتاج إلى تحديد انتهاء قبل بدء التجارة. Though some brokers allow closing the trade before expiry with restricted payout options, the majority of the brokers does not allow to close the trade before expiry.


However, the forex trading allows you to initiate and close the trade whenever you want. The rollover is possible in case of the forex trading while the majority of the binary broker does not offer this facility.


The forex trading allows to invest higher capital with the leverage allowed by the FX broker, but such facility is not available with the binary options trading. This allows the forex trader make higher winning with limited investment but in the case of the binary trading, the trader can only allow investing the money which is available on the account or the amount which is restricted as per the brokerage site.


The binary trading offers 5 variants of the trading types. These options are high or low, 60 seconds, one touch, boundary, and option builder. Whereas, the forex trading offers several option types for the trading including buy or sell, limit, stop, One Cancels the Other, trailing stop, hedge amongst others.


Although the forex trading and the binary options trading look similar, there are some striking differences and one should be aware of these before initiating their first trade.


Pros and Cons of The Forex and Binary Trading.


في الماضي القريب، شهدت تداول الخيارات الثنائية ارتفاعا غير مسبوق. الخيارات الثنائية المعروفة قليلا من أوائل عام 2000، لديها الآن أكثر من 400 المشغلين الذين يقدمون التداول ثنائي.


Accepted, that the binary options trading is growing at a rapid rate but why you should indulge in it? أو لماذا يجب أن تتعلم منصة التداول الجديدة عندما كنت عميقا بالفعل في تداول العملات الأجنبية؟ Is it really superior to already known trading mechanisms?


There are several advantages and disadvantages of the forex trading and the binary trading. The following text describes some of the most pros and cons, and hopefully, it will assist you in making the selection.


Maximum Risk.


The biggest advantage of the binary trading is that the traders are aware of the maximum risk per trade, and it is the amount of money the trader invest in the underlying. Certain brokers, also allow you to close the trade before the expiry allowing you to further cut the losses, of course with certain conditions.


However, the same is not true for the forex trading. Even if with stop losses, you cannot be 100 percent sure that you will lose only the pre-decided amount. Though less likely, there is a chance that you may lose higher amount due to slippages, illiquid asset, price jumps, technical issues, amongst others.


المرونة.


In the case of the binary trading, except high or low options, the strike prices are set by the broker and even if you have a fair idea on how an underlying asset will behave, you cannot place an order to be executed at certain price points. On the other hand, the forex market offers the flexibility of placing limit orders or market orders during market hours to suit your requirements.


In an open trade, there are limited brokers in the binary arena who allows you to close before the expiry with certain conditions while the majority of the broker disallow pre-closing of open trade. On the other side, the forex trading allows you to close the trade even after 1 second of opening the trade, giving you a complete control over your transaction.


If you are on a winning trade, then the forex trading allows you to scale the investment and gain higher returns, whereas, the risk and rewards are fixed in the case of the binary options trading.


The forex trading attracts transaction costs in terms of a brokerage or spread or both. Whereas, in the case of the binary trading there is no addition cost for trading the instruments.


Unlike, the forex trading which has only one asset type for trading, the binary options have evolved to provide trading in commodities, stocks, indices, and currency pairs. This is one of the biggest advantages as one can diversify the trading portfolio by staying only with one broker whereas the same cannot be said for the forex brokers.


Risk Volatility.


This is another advantage for the binary options traders. As the traders are well aware in advance the maximum loss they can incur in a single trade. وبالتالي فإن الأحداث التي تحفز التقلبات العالية في السوق لها تأثير محدود أثناء التداول مع الخيارات الثنائية. Also, along with the risk, the reward is also fixed in the case of binary trading, and there is no possibility of scaling in more amount to gain higher rewards.


Whereas, in the case of the forex trading, the market reacts to events and sometimes the reactions cases heavy volatility increasing your risk multiple times. For instance, if you have taken a position in a specific currency pair expecting it to move higher, an unfavorable event can crash the prices of the currency pair, giving you no time to cover your losses. This way the volatility risk is very high in the case of the forex trading compared that with the binary options trading.


The errors in entering the trade are very low in the case of the binary trading as there is only one action which needs to be taken which is to open the trade and the rest is being done by the software. The binary options trading does not offer limit orders or stop losses for adjustments, these have their own advantages and disadvantages.


Even if you are a professional trader in the forex trading, your one mistake has potential to wipe your entire account. For instance, you forgot to exit from an open trade and the tide has turned unfavorable, in that case, the trade will continue till you may lose the total amount available for the trading in your account. Such errors will never occur in the binary trading, as the expiry is set and the trade will close automatically limiting the loss only up to your per trade investment amount.


As discussed above, both the platform provides ample opportunity for the traders to make money and both offers distinct advantages and disadvantages over others. The above text provides definite insights into both the trading world. However, the ultimate decision of selecting the trading market rests in your hand.


Best Binary Options Broker To Start With.


بلدي رقم واحد توصية هو إق الخيار، أفضل موقع وسيط هناك. When you invest with IQ Option you can be sure that you can start easily and effortlessly. They have comprehensive learning materials, friendly customer service and brilliant bonuses. Besides all that you know that your money is fully secured with one of the world’s most trusted broker sites. When you open an account to IQ Option by clicking the button below you are qualified to get 100% bonus when you deposit at least $ 200. Unfortunately, IQ Option does not accept US customers, so if you are from the United States, I recommend reading our GOptions, CTOption of Porter Finance reviews.


Conclusion: Binary Options vs Forex.


As you may have came across many times in this article already, my personal recommendation, especially for novice investors is definitely binary options. You get to compete against other beginners from the same starting line, and you will also might find that investing can be really fun. Forex trading is a hard game dominated by experienced professionals. For a novice trader, it is really hard to make profit with forex trading, most likely result is a rapid loss of money. If you are nonetheless fascinated by the currencies I recommend investing in them by using binary options.


مقالات ذات صلة.


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


Put your trades to copy the best traders of the world and earn money without doing much work. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


SHARE STORY.


Michael Allen.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


15 comments.


Are you confused about investing your money into binary options or forex trading? Do not worry! You can learn about the potential differences about binary options trading as well as forex trading from this article. لم أكن على علم بهذه النقاط من الاختلاف بين الاثنين. I must say that this piece of information is going to serve useful for many traders out there. By analyzing the differences between these two, the traders can decide where they should deposit their money to earn maximum profits. There is a great deal of information that you can find in this article. A must-read for all!


This is a great piece of information. I was completely unaware of it. I had no idea about the differences between forex trading and binary options trading. I must say that this is a great article. I had only known about binary options trading until now. I have been doing binary trading since a long time. I have been pretty good in this one. This particular binary options trading portal known as Option Robot is really profitable and has always generated good profits for me. I still found this article highly educational. Every trader must read this one!


Though forex trading has been in the industry since a long time, the binary options trading industry is also growing by leaps & ساق. In the recent years, the binary options trading industry has observed a great impetus in its popularity. There are several benefits offered by the binary options trading to its traders. The traders are given the opportunity to do binary trading even for free with the help of the free demo accounts. Moreover, there are several options of investing money in different binary options trading portals that can help the traders significantly.


It is important for the traders to realize that binary options trading and forex trading are two distinct topics. Many a time, the traders get confused between the two and then, end up losing in both of them. قبل البدء مع أي منهم، فمن الضروري للتجار أن يكون على بينة تماما من ما يتعاملون معها. You can read this informative post to know about the potential differences that exist between binary options trading and forex trading. It will serve as a great piece of information.


I never knew about the possible differences between binary options trading and forex trading. However, through this article, you can learn about the possible differences in the same. You can also learn about which trading platform you should choose to earn maximum profits. This can be of a great help to those who are just starting out on their journey of trading. By going through this post, they can make a decision of going with either binary options trading or forex trading. Michael here has also unfolded about the different parameters on which individual trading techniques are profitable. Learn about these!


Great article Michael! If you guys are looking for the best binary options trading platform for yourself, then try out Option Robot. Everyone out there wishes to be successful in binary trading. As such, Option Robot has a lot of lucrative offers to make you earn higher profits in a small span of time. You can test the free demo account offered by Option Robot to test the reliability of this trading platform. Moreover, the binary brokers associated with Option Robot are also highly regulated. Do try it out for yourself and enjoy your success!


Binary options trading is one of the most lucrative methods of making money online quite easily and instantly. I have recently started doing binary options trading with Option Robot and I think I cannot be any happier and content. Option Robot is definitely one of the best and the most reliable binary options trading platforms out there. I have been able to make good profits out of the same within a short time only. If you also wish to earn a considerable amount of profit from binary options trading, then go for trading with Option Robot.


There are several naïve traders & investors in the binary options trading industry who are not aware of the complete binary trading system. على هذا النحو، فمن المهم بالنسبة لهم أن نعرف عن المعرفة المتعمقة حول صناعة تداول الخيارات الثنائية لضمان نجاحها في نفسه. The site is a highly informative one and contains all the vital information that any binary trader would want to know. In this article, you can learn about the major points of difference about binary options & تداول العملات الأجنبية. Have a great time!


I wish I knew the difference beforehand. I have done multiple mistakes in my trading career. It was then my friend recommended me this article section. I have been regularly following his blogs and he has always come up with something interesting and informative. حتى هذا الاختلاف بين الفوركس وتداول الخيارات الثنائية كان غير معروف بالنسبة لي والآن، ويمكنني أن أوصي أصدقائي هذه المادة كذلك.


When you start out as a fresher in the binary options trading industry, you must know all the ins & أوتس حول هذا النظام. If you are not aware of the major terms and the overall process then, I would suggest you to follow this site: binaryoptionrobotinfo and go through the informative articles. He writes really good and highly informative articles about different topics of binary options trading industry. For instance, this article about the major differences between binary options and forex trading is a must-read for all the traders.


Several traders fail at online trading because they are completely unaware of the entire system. For instance, many of them consider both forex and binary trading to be the same concepts. However, after reading this article, several traders would come to know that both forex and binary trading are two different concepts. They can also analyze the separate set of pros & cons of both the trading system such that they are able to make the best decision for themselves.


It was a great article wherein explains about the differences between forex and binary trading. Even I was unaware of these and thought them to be the same. However, now that I know, I would be aware of making the right investment in the right portal at the right time. I always like reading Michael’s articles as these are highly informative and are based on facts rather than assumptions. He has always helped me make the rightmost choice when it comes to such major decisions.


If you are new to binary options trading platform, then you must, first of all, realize the reasons to start investing in the same. Michael explains some of the main reasons to choose binary options trading as a lucrative means to earn money online. By reading this article, you can get an overview of the system along with major differences between binary options trading and forex trading. This knowledge would help you a lot in succeeding in your binary trading career. Great job Michael!


Many investors or traders out there are unaware of the proper difference between binary and forex trading. As such, they fail at both of them. However, through this article, Michael unveils all the possible differences that exist between the binary options trading and forex trading. This will help out the investors and would help them make the best judgment. It even helped me a lot.


I think option robot is better than iq option, but other than that good article. thank you for everything, binaryoptionrobotinfo has made me a better binary trade.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


If you are searching for a Binary options Pro signals review just to confirm that this is the best binary options signals service, as many “reviews” claim, then you should leave this page. Most of these “reviewers” they have never used binary signals before. Or they are not even binary options traders. I am going to present both the positive aspects of this provider, as well as the negative ones. As I do with every binary options signals review I write. I am not going to write a review of the binary options Pro signals Europe, as it is the same service but delivers signals in European trading hours.


جدول المحتويات.


Summary of Binary options Pro signals service.


It is not like a live binary options trading signal service but it is good enough. You will receive the alerts in real-time as they occur during market hours. Binary Options Pro Signals specializes in providing signals on Foreign exchange trading through 6 main currency pairs. While registering you may as well opt to be sent ‘Bonus Signals’ regarding 3 extra markets. EUR/GBP, the Dow Jones along with the S&P 500. This process gives you the total amount of markets traded with this particular binary options signals provider to ten. UPDATE: now it offers signals on 14 assets. Lets continue with the important facts of this binary options trading signals review. Binary options Pro signals send the alerts by e-mail and Skype . UPDATE: it now sends the signals with SMS text message as well. The Skype messenger was a more effective method for me because of the faster deliver. Using e-mail you need to have your account opened in the browser and watching all the time. If you have alert for emails on your pc or a mobile with continuous internet connection there will be no problem. But still I cannot trust the email server. Here is actually the standard signal you will get from binary options Pro signals service:


Asset: USDJPY Direction: PUT Price level: At or higher than 101.764 the value to get in the market Expiration: 12:30 ET.


The Price level is simply the preferred level placing the trade. Therefore for instance, if you were given the above mentioned alert you would order your Put option at 101.764.Or perhaps in the event that the market had passed above this particular level. In case the market had changed beneath this level you could have to hold on for it to move back again. Most of the times you will get the chance to enter with even a better position. Crucial point of this binary options signals review :Expiration: Binary options Pro signals expire sometimes in as little as one hour – sometimes more, like 4 hours. However you will never receive signals that expire after 24 hours. This is a good thing as you get your profit soon. To make use of these expiry times you will need a broker with an Option Builder(you can choose your own expiry time).The best regulated broker with an Option Builder is Binary. It also accepts clients from USA. Just remember to experiment with this binary options trading signals service initially to find out if you’re able to make use of the style they provide. Even after reading this complete binary options Pro signals review.


The only real possible concern is how quickly you are able to take action on the signals provided by binaryoptionsprosignals. Markets move fast. Like most signal services you must put the trade the moment you get it. In case you don’t you could skip the chance to enter at the suggested point. Or else you should keep track of the asset for some time so that you can get in. However, don’t overlook the fact that most brokers offer you mobile trading services that are helpful when you can’t reach a PC. If you have Skype on your mobile phone or email alerts, you don’t have to wait in front of a PC. UPDATE: Now, with the SMS alert, you can be wherever you want and still make money. The price of the service is $97/month. This is the normal price that almost all binary options trading signals services offer.


Binary options Pro Signals Results.


While testing the service for my Binary Options Pro Signals review, I got 129 trading signals in three months. This changes of course depending on market conditions. Some weeks I got more some others less. Update: now it sends around 6-11 trading alerts per day. BOPS website advertises that provides a signal success of 72.5%.I won 93 out of the 129 signals which equals to a really good 72,1% success. One thing that I really liked with this binary options trading signals provider is that it advertises its real success rate.


Many others claim 75% or even 80% and their real results are much below this. This is one of the reasons that I included it in my best binary options signals providers in the first place . Support:Binary Options Pro Signals is like the other services that I have reviewed. They tend to respond quick enough to your inquiries. They also offer a 2 month full money back guarantee.


May 2018 Update: I was not trading for some months because of a health issue. But I checked the binary options signals results with other traders that follow me and talked with. The BOPS success rate has dropped below 61%. It is under the limit to make any profit in binary options. If you want real profit read my Binary Options Trading Signals by Franco review. It is a different service than the others so read my review carefully before signing up.


Conclusion of Binary Options Pro Signals Review.


Most of this post applies to the Binary options stock signals service, as well.


No sms alert. Some other binary options trading signals services send their alerts by sms in addition to email. UPDATE: Now it offers SMS alert.


May 2018 update : The success rate has dropped in the last months below 61%


Ideal expiry times: Not too short (so you can get in the trade more easily)- Not too long that may tie up your balance. نسبة نجاح عالية. Not any more. trial period offered.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


Read my review of Franco’s Binary Options Trading Signals. هذا هو الإشارات الحية service. It هو الأفضل في رأيي.


It is was one of my best binary options signals services. That is why I made this binary options Pro signals review. But I use more than one signal provider. If you have big budget the best solution is to follow more than one trading signals services. 3-4 trading alerts per day from each one can get you at least 10 signals per day.


To get my updates on any binary options trading signals provider Follow me below on Google+ or Twitter.


sorry to hear about your health issues – I hope you are doing much better know!


Thanks a lot for your reviews – they are almost the only ones with worthwhile contents and information on the entire internet!


Why do you think the success rates have dropped for several of the signal providers in the last 6 months?? Are the markets changing that much?


و & # 8211؛ if I don’t have the “stomach” for a session with Franco – is there any other solution you could suggest for us?


شكرا لكلماتك الرقيقة. The markets are changing faster than did in the past. As a result, the signal providers and the binary options experts do not have the time to adapt. I am testing some new binary signals and I will have the reviews ready soon. I do not want to jump to conclusions.


last three months averaged 65.12%, and its getting better in the recent weeks…what do you say? you can see their weekly performance on their site too.


seems like they have averaged 67% in the last 5 weeks, this is pretty good, can you confirm this?


Hi, their average is about 64%. Nevertheless, you should look for a good average in the last 3 months or more to be sure that the binary signals provider is good enough.


Hello George …. I am doing the BOSPRO test … first day 72% ITM … when I finish the test I indicate and upload graph of results ..


Hi Gustavo, thanks for your feedback! Let us know how it will go!


Not heard much on Franco Live treading this April 2017, just want to know if its still safe to join the team.


Yes Dave, it is still safe.


hi, great write up. i really like the way you went about it with the details. شكرا جزيلا. this has been really helpful. whats your twitter handle?


Hi Habib, thank you for your nice words. Here is my twitter: twitter/g_garoufalis.


Hi, I am sorry for not replying to comments in time. I was facing a health issue as you may already know. أنا الرد على بعض الآن لأي القراء الآخرين لديهم نفس الأسئلة.


I like the way you summarize the trading signals services. I think that trading signals is a great help to any trader either in forex or binary options. I am trading Forex and binary options from singapore.


Bullshit service. Just ridiculous. Best way to lose money is to subscribe to their services and take their calls as they say. However trick to make money is to just take the counter trade of their calls. For example, if they say call, you go for a put and vice versa. You will certainly make money.


Hi, I have stopped using this service since September 2017. You can read my comments below and my review updates.


which time zone this binary option signal program uses?


hai, bro I live in Singapore can you tell what is the best time for me to trade if I joint you.


نجاح باهر Thank you for all the updated information on brokers and signals. Your site absolutely saved me from countless would-be headaches from performing my own research efforts, not to mention all the lessons I know I would’ve learned the hard way. I mos-def will send anyone inquiring about BOs here to get comprehensive reviews for making smart and informed decisions… & # 8211؛ Now entering unfamiliar territory with confidence - SV.


I found a auto signal which is called secret binary millionaire and I was wondering if it was a scam or not?


Hi, thanks for your comment. Yes it is a scam, as most of the binary signals out there.


Hi George, are you still using BOPS signals? I tried it for the last couple of days and winning rate was very low at around 40% with broker Cedar Finance. BOPS Support team confirmed to me that winning rate is still around more than 62.5% (June 11 & 12). Could you please share the outcome from your side? Thank you for your time and effort.


Hi Antonio, I am going to stop using Binary Options Pro Signals. As I say in my post update, last months the success rate of BOPS has dropped to an average of 65%. You cannot make profit with this rate in binary options. I would suggest you try Binary Options Trading Signals. It offers much better signal results and Franco informs you when it is a good time to trade and when it is not. Read my review for more details.


Hello George. I am really skeptical about binary signal providers but I see you are glad to use them so I tried 7 days trial of quantum binary signals service and three days 4 signals 3 won 1 lost so I want advice as experienced one what is your advice to me which is the best signal provider? شكر.


Hi, can i use the binary options pro signals on BigOption which is the current platform I trade on ?


Hi John, I have not tried this binary options broker yet. If BigOption offers the expiry time frames that binary options pro signals request, then it’s ok. There is no limitation on which broker to use.


The expiry is between 30 and 60 minutes.


Hi, is 72.5% enough to make good amounts of money because when you win you just get 75% of risked and if you lose you lose 100%


Hi Ben, If you do the math you will see that the 72.5% of binary options pro signals results is more than enough.


Hello, thank you for this great web. Please can you tell me where I can get Franco signal service?


Hi Gedas, visit my review of binary options trading signals Franco service at: thebinaryoptions. guru/binary-options-trading-signals-review-franco/. There you will find the link at the beginning.


Hi George! What broker do you recommend for MOBILE trading? Is trading with an android or iphone app reliable (execution, price expiry accuracy, etc)? Is your signal providers ranking still the same as today?


Hi, my name is George Garoufalis, I am a binary options trader and the time I am writing this blog I can’t find a single review about many binary options signals services. لذلك قررت أن تجعل واحدة. I lost lots of money testing them. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.

No comments:

Post a Comment