Monday 8 January 2018

إستراتيجية طلب حد فوريكس


أوامر الفوركس.
طلب محدود.
أمر شراء أو بيع العملة في حد معين يسمى أمر الحد. عند شراء، ويتم طلبك خارج عندما وصل السوق إلى أسفل السعر الخاص بك حد النظام. عندما تبيع، يتم طلبك عندما يصل السوق يصل الحد الخاص بك سعر النظام. يمكنك استخدامه لشراء العملة دون سعر السوق أو بيع العملة فوق سعر السوق. لا يوجد انخفاض مع أوامر الحد.
أمر السوق.
والثاني هو أمر السوق. هو أمر لشراء أو بيع بسعر السوق قيد التشغيل. وينبغي استخدام أوامر السوق بعناية فائقة كما هو الحال في الأسواق السريعة التغير، وهناك في بعض الأحيان تفاوت بين السعر عند إعطاء نظام السوق والسعر الفعلي للصفقة. يحدث هذا بسبب انخفاض السوق. ويمكن أن يؤدي إلى خسارة أو ربح من عدة نقاط. يمكن استخدام أوامر السوق لدخول أو الخروج من التجارة.
واحد يلغي الآخر (أوكو)
يتم استخدام أمر واحد يلغي الآخر (أوكو) في حالة إذا كان واحد يضع في وقت واحد أمر الحد والنظام وقف الخسارة. إذا تم تنفيذ أي أمر من الآخر هو إلغاء الذي يتيح للوسيط لإجراء صفقة دون الإشراف على السوق. وبمجرد أن يصل السوق إلى مستوى أمر الحد، يتم بيع العملة في الربح ولكن عندما يسقط السوق، يتم استخدام أمر وقف الخسارة.
وقف النظام.
آخر واحد هو وقف النظام، وهو أمر لشراء فوق السوق أو لبيع أقل من السوق. وعادة ما يتم استخدامه كتوقف وقف الخسارة لتقليل الخسائر إذا كان السوق يتصرف عكس ما يفترض الوسيط. يسمح أمر وقف الخسارة ببيع العملة إذا كان السوق أقل من النقطة التي عينها الوسيط. في سوق الفوركس هناك أربعة أنواع مختلفة من أوامر وقف.
الرسم البياني أمر الوقف هو التحليل الفني الذي يسمح بتطوير العديد من المحطات المحتملة الناجمة عن عمل الرسوم البيانية السعر أو من قبل علامات مؤشر الفنية المختلفة. وغالبا ما تستخدم نقطة عالية / منخفضة سوينغ كمثال على توقف الرسم البياني هو مثل. في الشكل، وسيط مع شركائنا 10،000 دولار حسابية سوبوسيتيونال التعامل مع توقف الرسم البياني يمكن بيع الكثير صغير في خطر من 150 نقطة، أو ما يقرب من 1.5٪ من الحساب.
نوع آخر من توقف المخطط هو تقلب وقف النظام؛ فإنه يستخدم التقلب بدلا من العمل السعر لإصلاح المخاطر المعلمات. الشعور هو أنه عندما تتقلب أسعار بقوة، وسيط لديه للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف مساحة أكبر للمخاطر لتجنب توقفت عن طريق الضوضاء داخل السوق، لذلك هو حالة من الاستياء عالية. على العكس من ذلك، يمكن أن يكون حالة من عدم الاستقرار منخفضة، والتي من شأنها أن المعلمات خطر في الانخفاض.
كما يتيح وقف التقلب للوسيط استخدام المقياس في الحصول على سعر أفضل "المخلوطة" ونقطة التعادل أسرع في هذا الشكل التالي. يجب أن ال يتجاوز التعرض للمخاطر المشتركة أكثر من 2٪ من الحساب. ولذلك، فمن المهم للغاية أن الوسيط يستخدم الكثير أصغر لحجم المخاطر المشتركة له أو لها في التجارة.
العدالة وقف النظام هو بالتأكيد أسهل من أوامر توقف أربعة. فالخطر هو فقط المبلغ المحدد سلفا لحساب واحد في صفقة واحدة. على حساب تجزئة $ 10،000، وسيط خطر 300 $، وهو ما يقرب من حوالي 300 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 30 نقطة فقط على أي تعامل. أحيانا يختار التجار الشجعان استخدام 5٪ الأسهم الأسهم. ومع ذلك، فمن المهم أن ندرك أن هذا المبلغ هو الحد الأعلى لإدارة الأموال المعقولة، حيث أن عشرة صفقات خاطئة متتالية ستخفض الحساب بنسبة 50٪. ومع ذلك، فإن أمر وقف الأسهم يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول - وهذا هو فقط ولكن نقطة ضعف كبيرة. وتلغى هذه التجارة في بعض الأحيان لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر وليس بسبب الاستجابة المنطقية لعملية سعر السوق.
وأخيرا، يمكن أن يكون أمر وقف الهامش وسيلة فعالة في سوق الفوركس، إذا كان الوسيط يستخدمها بحكمة على الرغم من أنه يستخدم أقل من استراتيجيات إدارة الأموال الأخرى. أسواق الفوركس وظيفة دون انقطاع وهذا هو السبب في اللاعبين الفوركس يمكن أن يختتم مواقف العملاء الخاصة بهم على الفور عندما تؤدي مكالمة الهامش. هذا هو السبب في أن عملاء الفوركس نادرا ما يكونون في خطر توليد رصيد سلبي في حساباتهم حيث من المفترض أن تقوم أجهزة الكمبيوتر بإغلاق جميع المواقف.
وفقا لهذه الاستراتيجية، يجب على التاجر تقسيم المال إلى عشرة أجزاء متطابقة. لذلك، إذا كان رأس المال 10000 $ وسيط فتح الحساب مع تاجر الفوركس ولكن فقط إرسال 1000 $ بدلا من 10،000 $ وترك 9000 $ في البنك. العديد من تجار سوق الفوركس يقدمون رافعة مالية بنسبة 100: 1، وبالتالي فإن إيداع 1000 دولار سيعطي المتداول الفرصة للسيطرة على وحدة قياسية بحجم 100000 وحدة. 1000 $ هو الحد الأدنى الذي يتطلبه تاجر وحتى خطوة 1 نقطة ضد التاجر سوف يسبب مكالمة الهامش.
في بعض الأحيان يقرر المتداول أن يتداول صفقة 50000 وحدة الكثير الذي يتيح له أو لها للحصول على حوالي 100 نقطة. فقط للمقارنة، على 50000 الكثير يحتاج تاجر هامش 500 $، لذلك 1000 $ - خسارة 100 نقطة مضروبا على 50،000 الكثير هو 500 $. لا نضع في اعتبارنا مقدار النفوذ الذي يفترضه المتداول إذا كان مستعدا للمخاطرة أم لا، وهذا من شأنه أن يوقف التاجر عن تفجير حسابه في صفقة واحدة فقط، وسيسمح للوكيل بأن يأخذ العديد من التقلبات في فخ مفترض مفيد للقلق توقف اليدوي. قد تكون هذه النصيحة مفيدة للتجار الذين يستخدمون لخطر الكثير ولكن أيضا الحصول على الكثير.

ما هي القواعد لوضع أوامر وقف والحد في الفوركس؟
إن المبالغ المرتفعة من الرافعة المالية الموجودة عادة في سوق الفوركس يمكن أن توفر للمستثمرين إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة، ولكن أيضا أن يعانوا من خسائر كبيرة. لهذا السبب، يجب على المستثمرين توظيف استراتيجية تداول فعالة تشمل أوامر وقف وأوامر لإدارة مراكزهم.
وتستخدم أوامر وقف والحد في سوق الفوركس أساسا بنفس الطريقة التي يستخدمها المستثمرون في سوق الأوراق المالية. يسمح أمر الحد للمستثمر بتعيين الحد الأدنى أو الحد الأقصى للسعر الذي يرغب في شراءه أو بيعه، في حين يسمح أمر التوقف للمستثمر بتحديد السعر المحدد الذي يرغب في شراءه أو بيعه.
يمكن للمستثمر الذي لديه مركز طويل أن يضع أمر حد بسعر أعلى من سعر السوق الحالي لجني الأرباح وأمر إيقاف أقل من سعر السوق الحالي لمحاولة الحد من الخسارة في الموقف. سوف يقوم المستثمر الذي لديه مركز قصير بتحديد سعر أدنى من السعر الحالي كهدف أولي وأيضا استخدام أمر إيقاف أعلى من السعر الحالي لإدارة المخاطر.
لا توجد قواعد تنظم كيف يمكن للمستثمرين استخدام أوامر وقف والحد لإدارة مواقعهم. إن تحديد مكان وضع أوامر التحكم هذه هو قرار شخصي لأن لكل مستثمر تحمل مخاطر مختلف. قد يقرر بعض المستثمرين أنهم على استعداد لتحمل خسارة 30 أو 40 نقطة على موقفهم، في حين أن المستثمرين الآخرين نازحي المخاطر أكثر قد تحد نفسها إلى خسارة 10 نقطة فقط.
على الرغم من أنه عندما يضع المستثمر وقف وأوامر الحد لا ينظم، يجب على المستثمرين التأكد من أنها ليست صارمة للغاية مع القيود السعرية. إذا كان سعر أوامر ضيقة جدا، وسوف تكون شغل باستمرار بسبب تقلبات السوق. يجب وضع أوامر التوقف عند مستويات تسمح للسعر بالارتداد في اتجاه مربح مع الاستمرار في توفير الحماية من الخسائر المفرطة. على العكس من ذلك، لا ينبغي وضع أوامر الحد أو الربحية حتى الآن من سعر التداول الحالي الذي يمثل خطوة غير واقعية في سعر زوج العملات.

إستراتيجية ترتيب حدود الفوركس
انها لن تأتي سهلة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
معرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تحديد وحدود أوامر الدخول.
وصف.
نوع النظام الأكثر شيوعا هو نظام السوق الذي عادة ما يكون الخيار الأفضل عندما يحتاج المتداول للدخول والخروج من التداول على الطاير. يختلف أمر الدخول المحدود عن أمر السوق بطريقتين رئيسيتين. أولا، يتطلب أمر تحديد الدخول تحديد سعر إدخال تريد فيه إدخال صفقة. والثاني هو أن أمر الدخول محدود يمكن أن تملأ فقط بالسعر المطلوب أو بسعر أفضل في حين أن أمر السوق يمكن أن تملأ بالسعر المطلوب، وسعر أفضل، أو في أسوأ الأسعار.
أشرطة الفيديو التعليمية: يتم توفير جميع أشرطة الفيديو للأغراض التعليمية فقط، وينبغي للعملاء لا تعتمد على المحتوى أو السياسات لأنها قد تختلف فيما يتعلق الكيان الذي تتاجر مع. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي الآراء والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
وسائل الإعلام ذات الصلة.
موارد إضافية.
اختر الفئة.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

إستراتيجية الأوامر المعلقة.
اكتسبت استراتيجية الطلب المعلقة شعبية كبيرة بين تجار الفوركس. وقد نتج هذا الوضع عن الكفاءة العالية لمثل هذا العمل التكتيكي، الذي يسمح للحد من الضغط النفسي على المشاركين في السوق وفتح مواقف مربحة في حالة تغير حاد في الأسعار. مع مساعدة من هذه الاستراتيجية، الربحية من تداول العملات الأجنبية يمكن أن تزيد في عدة مرات. ويمكن استخدامه من قبل نوبي، وكذلك من قبل المهنيين من أجل زيادة كفاءة التداول.
في المحطة.
كيفية استخدام استراتيجية أمر معلق بشكل فعال.
لاستخدام هذه الاستراتيجية بشكل صحيح في عملك، يجب عليك تحديد السعر، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى تنفيذ النظام، وخيارات وقف الخسارة وأوامر الربح وجني فترة وجود النظام.
تحديد نقاط الدخول. هناك عدة طرق للتصميم. طريقة واحدة هي تحديد نقاط الدخول الأساسية. لهذا، على المتداول أن يحدد الحد الأدنى للأسعار الهامة والحد الأقصى، عند الوصول إلى، فإن الاتجاه على الأرجح سيواصل حركته.
إذا تحرك السعر في قناة سعر واحدة لبعض الوقت، يمكن استخدام طريقة أخرى. يمكن للمتداول تعيين معلمات الترتيب مع توقع حدوث انهيار في أحد الاتجاهات. في بعض الأحيان من المنطقي وضع الأوامر المعلقة مع توقع أن انهيار الدعم أو خط المقاومة سوف تحدث.
كما أنه من الممكن استخدام طريقة وضع حد الشراء وبيع أوامر الحد. يتم وضعها مع توقع أن السعر سوف يأتي إلى نقطة معينة، حيث لحد الشراء سوف يكون السعر أقل من السعر الحالي، ولحد البيع & # 160؛ - أعلى، وسوف تتحول في اتجاه الاتجاه الحالي. لأوامر المعلقة شراء وقف، فمن المتوقع أن السعر سوف تستمر في التحرك في الاتجاه الثور، وهذا يعني أن السعر سوف تزيد. لوقف بيع كل شيء هو العكس بالعكس، والثمن لديه لمواصلة التحرك في الاتجاه الدب وتقليل أكثر نحو المستوى، الذي يتم وضع النظام.
الطريقة التالية هي استخدام الأخبار. يجب على المتداول أن يعرف مسبقا وقت صدور بيان صحفي مهم ووضع الطلب أعلى أو أقل مقارنة بالسعر الحالي. عند تأكيد الخبر، فإن الاتجاه سيستمر في الحركة، وإلا فإن انعكاس يحدث. وعلى أية حال، ستتم عمليات الإعدام.
وضع أمر وقف الخسارة. يتم وضع هذا الأمر وفقا لاستراتيجية التداول المتداول وإدارة الأموال.
وضع أمر جني الأرباح. المعلمة من ذلك يعتمد على طموحات التاجر وحالة السوق الحالية على زوج العملات معينة. يجب تقدير حجم الربح المحتمل واحتمال انعكاس الاتجاه.
مدة وجود الوجود. هذا الجانب من الاستراتيجية الموصوفة مهم جدا. لديك لتحديد مدة انتهاء صلاحيتها لجعل تنفيذ أمر معلق في المعلمات، التي وضعتها التاجر. خلاف ذلك، يمكن تنفيذ الأمر ليس في استراتيجية التداول التاجر.
وبالنظر إلى الفروق الدقيقة المشابهة، فمن الممكن معرفة كيفية استخدام استراتيجية الطلب المعلقة بفعالية وزيادة نتائج تداول الفوركس.
بواسطة جوستفوريكس، 2017.08.05.
تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.

No comments:

Post a Comment