Tuesday 23 January 2018

الفوركس الآجلة للغاز الطبيعي


الغاز الطبيعي (نغ)، صفحة 1.


سعر الغاز الطبيعي التوقعات اليومية الأساسية - ضعف السراويل يجري اتخاذها من قبل المشترين المضاربة.


ارتفع الغاز الطبيعي في وقت مبكر من يوم الثلاثاء ليصل إلى أعلى مستوى له منذ 4 ديسمبر. وكان تحرك الأسعار مدفوعا بدرجات حرارة باردة ممتدة من الغرب الأوسط إلى نيو إنغلاند ومن الشمال إلى أقصى الجنوب. في الساعة 0838 بتوقيت جرينتش، تداول $ 3.012، بزيادة 0.059 أو.


السلع التوقعات اليومية - 2 يناير 2018.


الذهب كانت أسعار الذهب صعودية للغاية خلال جلسة يوم الجمعة حيث تجاوزت مستوى 1300 دولار ولكن بعد ذلك انسحبت لأنها وجدت مقاومة كافية حول تلك المنطقة. وكان ارتفاع أسعار الذهب مدعوما بالدولار الضعيف وبصفة عامة، كان هذا "خطر على" نوع السوق.


أسعار الغاز الطبيعي الأساسية أسبوعي توقعات - المفاجئة الباردة يمكن أن تستمر كل أسبوع.


وارتفعت أسعار الغاز الطبيعي بشكل حاد الأسبوع الماضي، وذلك بفضل ظروف التداول الرقيقة للغاية والجبهة الباردة المتبقية. اضطرت السروال إلى تغطية بقوة بعد أن غيرت خدمات الطقس توقعاتها من عدد من الانفجارات الباردة في مناطق الطلب الرئيسية إلى نظام الضغط البارد العالقة التي.


أسعار الغاز الطبيعي توقعات يومية أساسية - البطيء يمكن أن يؤدي إلى مزيد من العمل الصعودي.


واستمرت أسعار الغاز الطبيعي في الارتفاع يوم الجمعة في أعقاب ارتفاع اليوم السابق بنسبة 6.66٪. وعلى الرغم من تقرير الحكومة الامريكية يوم الخميس اظهر ان امدادات الغاز الطبيعى المخزونة فى الولايات المتحدة انخفضت بشكل طفيف عما كان متوقعا فى الاسبوع الماضى، الا ان الاسعار تراجعت بسبب المخاوف من ارتفاع درجات الحرارة الباردة فى الطلب الرئيسى.


توقعات الغاز الطبيعي للأسبوع من 2 يناير 2018، التحليل الفني.


وقد شهدت أسواق الغاز الطبيعي في البداية ارتفاعا أعلى، وسحب لسد تلك الفجوة، ثم أطلق النار على الاتجاه الصعودي. نحن حاليا اختبار مستوى 3.00 $، الذي كان مهما أكثر من مرة. أعتقد أن الوقت ما يكفي من الوقت، يجب أن نرى فرصة بيع، ولكن قد تضطر إلى النظر في.


توقعات سعر الغاز الطبيعي 2 يناير 2018، التحليل الفني.


ولا تزال أسواق الغاز الطبيعي متقلبة جدا، حيث أن حجمها يمثل قضية رئيسية. لقد ارتفعنا قليلا خلال اليومين الماضيين، حيث أن الطلب على الغاز الطبيعي كان ثابتا وقابلا للتصديق خلال الدورة الماضية أو نحو ذلك. ومع ذلك، أعتقد أنه لأننا لا نستطيع.


السلع التوقعات اليومية - 29 ديسمبر 2017.


الذهب واصل الذهب التحرك مرتفعا خلال جلسة التداول يوم الخميس ليصل إلى المستوى 1290 $. الفجوة حول مستوى 1275 $ هو بمثابة دور في السوق، وسوف يكون مسألة وقت الذهب يصل إلى مستوى 1300 $ الفينيل. مستوى مقاوم بشكل كبير وإذا.


توقعات أسعار الغاز الطبيعي 29 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وانفجرت أسواق الغاز الطبيعي في الاتجاه الصعودي يوم الخميس، متجاوزا مستوى 2.85 دولار بسهولة. كما سجل هذا، ونحن على مقربة من مستوى 2.92 $، وتبين علامات نفاد البخار. نحن في منطقة ذروة الشراء على الرسم البياني للساعة ستوكاستيك مذبذب، وعبور. وبسبب هذا، أنا.


تحليل أسعار الغاز الطبيعي في 29 ديسمبر 2017.


وارتفعت أسعار الغاز الطبيعي بنسبة أعلى من 7٪، في ذروتها، بعد انخفاض كبير في مخزونات الغاز الطبيعي. برودة من الطقس العادي هو تبييض معظم الولايات المتحدة، زيادة حادة في الطلب على التدفئة. ارتفعت الأسعار وتستعد لاختبار المقاومة بالقرب من أدنى مستوياتها في أكتوبر بالقرب.


السلع التوقعات اليومية - 28 ديسمبر 2017.


الذهب واصلت أسعار الذهب ارتفاعها خلال جلسة يوم الأربعاء لأنها أكثر من "خطر على" التحرك في السوق وانخفاض الدولار الأمريكي أيضا. من المرجح أن تصل أسعار الذهب نحو المستوى 1300 $ في الجلسة القليلة المقبلة والتي هي أعلى من التوطيد على المدى الطويل.


خام غرب تكساس الوسيط النفط الخام التحليل اليومي - 28 ديسمبر 2017.


انخفضت أسعار النفط الخام في خام غرب تكساس الوسيط يوم الأربعاء، ولكن ارتفعت التجارة صباح يوم الخميس بالقرب من المستوى الفسيولوجي عند 60 دولارا للبرميل. في يوم الثلاثاء، كان خام غرب تكساس الوسيط يتداول عند 60 دولارا لكنه لم يكسر فوق هذا المستوى. "يستمر السوق في التحرك نحو الأخبار الصاعدة ولكننا نشهد اليوم.


سعر الغاز الطبيعي توقعات يومية أساسية - مخاوف الطقس على المدى القصير يمكن أن تدفع السعر إلى 2.886 $.


بعد ضعف الجلسة الأولى، ارتفعت العقود الآجلة للغاز الطبيعي إلى أعلى، حيث بحث التجار التأثير المحتمل على الطلب من توقعات الطقس الجديدة. وساعدت أسعار الغاز الطبيعي أيضا في الارتفاع في العقد الآجل لشهر يناير من العقود الآجلة للغاز الطبيعي. وفي يوم الأربعاء، فبراير، استقرت العقود الآجلة للغاز الطبيعي عند 2.732 دولار، بارتفاع 0.078.


توقعات أسعار الغاز الطبيعي 28 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وانخفضت أسواق الغاز الطبيعي في البداية خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، لكنها وجدت دعما كافيا بالقرب من مستوى 2.60 دولار لتحويل الأمور وحشد الارتفاع بشكل كبير. وصلنا نحو المستوى 2.75 $ أعلاه، والتي كانت منطقة أظهرت قدرا كبيرا من المقاومة. وينبغي أن تستمر تلك المنطقة.


تحليل أسعار الغاز الطبيعي في 28 ديسمبر 2017.


وارتفعت أسعار الغاز الطبيعي مع برودة من الطقس العادي غطت معظم ساحل منتصف الغرب والشرق مع انخفاض درجات الحرارة إلى أرقام واحدة في بعض المناطق. وقد عزز هذا الطلب على التدفئة، الذي ينتقل إلى الطلب على الغاز الطبيعي. وتظهر توقعات 8-14 يوم أن الطقس سيكون أكثر من ذلك.


السلع التوقعات اليومية - 27 ديسمبر 2017.


الذهب ارتفعت أسعار الذهب في العراء خلال جلسة يوم الثلاثاء ثم استمرت في الارتفاع. من المرجح أن يصل السوق نحو المستوى 1290 $ في الزوجين القادمين من الدورة التي هي أيضا الجزء العلوي من منطقة التوطيد على المدى الطويل. مستوى 1275 $ تحت هو الذهاب الى.


توقعات أسعار الغاز الطبيعي 27 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


ارتفعت اسعار اسواق الغاز الطبيعى عند الاقفال اليوم الثلاثاء، مما يدل على وجود قوة مع ارتفاع درجات الحرارة الباردة فى الجزء الشمالى الشرقى من الولايات المتحدة. ومع ذلك، انخفضنا دون مستوى 2.75 $، ثم شغل الفجوة بانخفاض عند مستوى 2.67 $. والسؤال الآن هو ما يحدث.


سعر الغاز الطبيعي توقعات يومية أساسية - يتحول الصاعد أكثر من 2.789 $.


وارتفعت أسعار الغاز الطبيعي في وقت مبكر من الجلسة يوم الثلاثاء، ومع ذلك، لم يكن هناك ما يكفي من شراء للحفاظ على هذه الخطوة وانتهت السوق أقل للدورة. ساعد الانفجار البارد في نهاية الأسبوع على تسريع الارتفاع في وقت مبكر، ولكن التوقعات الجديدة التي استمرت 10 أيام أدت إلى انخفاض الأسعار. واستقر سعر الغاز الطبيعي في شباط / فبراير عند 2.654 دولار،


تحليل أسعار الغاز الطبيعي في 27 ديسمبر 2017.


وتراجعت أسعار الغاز الطبيعي بعد توقعات من إدارة الغلاف الجوي الوطنية للمحيطات أظهرت أن الطقس في الولايات المتحدة سوف يكون مختلطا، مع الطقس الأكثر برودة من المعتاد تغطي معظم الساحل الشرقي، وأكثر دفئا من الطقس العادي تغطي معظم الساحل الغربي. وانخفض المخزون أكثر.


الغاز الطبيعي (نغ)


العقود الآجلة للغاز الطبيعي.


إيفوريكس تسمح للمتداولين للاستفادة من التحركات في أسعار الغاز عن طريق تداول عقود الفرن كفد الغاز الطبيعي هنري. على غرار السلع الأخرى كفد لدينا، كفد هنري هاب الغاز الطبيعي يعطيك التعرض للتغيرات في قيمة عقد السلع ولكن لا يؤدي إلى تسليم أي سلعة من قبل أو إلى العميل.


عقد هنري هاب للغاز الطبيعي هو العقد القياسي العالمي لتجارة الغاز الطبيعي. يتم اإسدار عقد الغاز الطبيعي بالدولر الأمريكي لكل مليون وحدة حرارية بريطانية لعقد قدره 10،000 مليون وحدة حرارية بريطانية.


كل من الغاز والنفط يساعد على السلطة في العالم، سواء كان ذلك عن طريق تأجيج النقل، وتوليد الكهرباء أو التدفئة السكنية / الصناعية. ومع ذلك، فإن الغاز الطبيعي هو أكثر وفرة: على مستويات ثابتة من الإنتاج، فإن إمدادات العالم المؤكدة من الغاز الطبيعي تستمر 65 عاما، أطول من النفط 41 عاما.


تحديد الغاز الطبيعي و [رسقوو]؛ السعر هو أيضا أبسط من ذلك بكثير. ويعود السبب الرئيسي في ذلك إلى ديناميكيات العرض والطلب الخاصة بها، وعادة ما تكون أقل تأثرا بالمصادر الخارجية مقارنة بالنفط.


عند تداول عقود الفروقات للسلع الأساسية، سيتم تحقيق الربح أو الخسارة بالدولار الأمريكي. سيتم تلقائيا تحويل أي رصيد إيجابي أو سلبي في حسابك إلى عملة حسابك المحددة.


ملامح تجارة الغاز الطبيعي.


إضافة الغاز الطبيعي إلى السلع الأخرى أو العملات وبناء محفظة متنوعة في حساب واحد. بعض العملات والسلع والمؤشرات قد يكون لها علاقة مع الغاز الطبيعي، والتي يمكن أيضا أن توفر للتجار مع رؤى مفيدة، والمساعدة في صفقاتهم. تعظيم القوة الشرائية الخاصة بك باستخدام رافعة مالية مخصصة تصل إلى 66: 1 (حيث يسمح بها التنظيم المحلي).


إيد - الإمارات العربية المتحدة أرس - الأرجنتين أود - أستراليا بغن - بلغاريا برل - البرازيل كاد - كندا تشف - سويسرا كلب - تشيلي كني - الصين سشك - جمهورية التشيك دك - الدنمارك إغب - إيغيبت ور - الاتحاد الأوروبي غبب - بريتين (يونيتيد كينغدوم) هكد - هونغ كونغ هرك - كرواتيا هف - هنغاريا إدر - إندونيسيا إلس - إسرائيل إنر - الهند إيسك - أيسلندا جبي - اليابان كرو - كوريا الجنوبية كود - الكويت لبب - لبنان لتل - ليتوانيا لفل - لاتفيا مسن - المكسيك مير - مالايسيا نوك - نيوزيلندي بين - بيرو فب - الفلبين بلن - بولندا قار - قطر رون - رومانيا روب - روسيا سيك - السويد سغد - سنغافورة ثب - تايلاند تري - تركيا تود - تايوان أوسد - الولايات المتحدة الأمريكية زاغ - سيلفر شاو - غولد شد - بالاديوم (أونس) زار - جنوب أفريقيا.


إيد - الإمارات العربية المتحدة أرس - الأرجنتين أود - أستراليا بغن - بلغاريا برل - البرازيل كاد - كندا تشف - سويسرا كلب - تشيلي كني - الصين سشك - جمهورية التشيك دك - الدنمارك إغب - إيغيبت ور - الاتحاد الأوروبي غبب - بريتين (يونيتيد كينغدوم) هكد - هونغ كونغ هرك - كرواتيا هف - هنغاريا إدر - إندونيسيا إلس - إسرائيل إنر - الهند إيسك - أيسلندا جبي - اليابان كرو - كوريا الجنوبية كود - الكويت لبب - لبنان لتل - ليتوانيا لفل - لاتفيا مسن - المكسيك مير - مالايسيا نوك - نيوزيلندي بين - بيرو فب - الفلبين بلن - بولندا قار - قطر رون - رومانيا روب - روسيا سيك - السويد سغد - سنغافورة ثب - تايلاند تري - تركيا تود - تايوان أوسد - الولايات المتحدة الأمريكية زاغ - سيلفر شاو - غولد شد - بالاديوم (أونس) زار - جنوب أفريقيا.


على الرغم من أن عقود كفد لدينا تتبع سعر الأداة الأساسية، يمكن للمتداولين تعظيم صفقاتهم باستخدام الرافعة المالية المخصصة.


على سبيل المثال، إذا كنت ستستثمر 600 دولار فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فقد تصل قوتك الشرائية المحتملة إلى 66 مرة (أي ما يعادل 40،000 دولار أمريكي (حيث تسمح بذلك اللوائح المحلية).


إذا كان سعر الغاز هو 2.353 دولار، لهذا الغرض، يمكنك تداول ما يصل إلى 17،000 وحدة (40،000: 2.353)، في حين مع أول 600 $ الاستثمار الخاص بك لن تكون قادرة على شراء حتى عقد واحد في المستقبل (في ومعدل 2.353، عقد واحد في المستقبل ل 10،000 وحدة (مبتو) سيكلف 23،530 $ في الصرف).


على هذا النحو، إذا كنت تعتقد أن قيمة الغاز الطبيعي هو الذهاب الى الارتفاع ثم سيكون منطقيا ل & لدكو؛ شراء & رديقو؛ أو أن يذهب & لدكو؛ طويل & رديقو؛.


إذا ارتفع السعر من 2.353 $ إلى 2.406 $ (2.26٪)، فسيتم حساب الربح على تلك التجارة على النحو التالي:


أرباح التجارة (0.053 × 17000 عقد)


* هذا لا يقوم على البيانات الحية وهو مثال افتراضي. الأرقام لا تأخذ في الاعتبار انتشار.


إذا انخفض سعر الغاز الطبيعي دون سعر الافتتاح الخاص بك، ثم الخسارة المحتملة الخاصة بك يقتصر على الأولي 600 $ الاستثمار.


من المهم أن نلاحظ أن تداول العقود مقابل الفروقات ينطوي على مستوى معين من المخاطر، ولكن بسبب برنامجنا حماية التوازن السلبي لا يمكن أن تفقد أكثر مما كنت قد استثمرت.


ببساطة أدخل تفاصيل الاتصال الخاصة بك في النموذج أعلاه واحد من ممثلينا سوف تكون على اتصال قريبا.


انتهاء الصلاحية وساعات التداول:


هذا المنتج لديه تواريخ انتهاء مختلفة خلال العام.


لاحظ أن تواريخ القيمة تختلف عن يوم انتهاء الصلاحية في التبادل الأساسي.


عند انتهاء الصلاحية، سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة في آخر سعر متاح لدينا (في إيفوريكس صفقة وقت الإغلاق (غمت)). سيتم إلغاء أوامر الحد ذات الصلة.


ويمكن الاطلاع على معلومات كاملة عن العقد التعاقدات على موقعنا على تواريخ انتهاء الصلاحية الصكوك.


لا يتم تداول هذه السلعة 24 ساعة، يرجى ملاحظة ساعات التداول المحدودة.


السلع، مؤشر وشارك العقود مقابل الفروقات متوفرة فقط في ولايات قضائية محددة، تخضع لقيود تنظيمية.


لمعرفة المزيد عن تجارة السلع، وملء النموذج أعلاه والحصول على دورة تدريبية فريدة من نوعها 1 على اساس 1.


هنا هي أدوات لمساعدتك على معرفة المزيد عن عالم التداول: التعليمية E - كتب التفاعلية.


تراخيصنا.


وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.


العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.


لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.


إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.


إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.


هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟


لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.


واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.


كيفية بدء يوم التداول الغاز الطبيعي.


يتذبذب سعر الغاز الطبيعي من لحظة إلى أخرى، حيث يتم تداوله في البورصة. يتم تحديد سعر الغاز الطبيعي عن طريق العرض والطلب العالميين للسلع المادية، فضلا عن التوقعات والعرض والطلب من التجار. لا يقوم تجار اليوم بتقييم & # 34؛ ريال & # 34؛ قيمة الغاز الطبيعي. بدلا من ذلك، يستفيد التجار اليوم من تقلبات الأسعار اليومية في السلعة، في محاولة لكسب المال سواء كان يرتفع، يسقط أو قيمته يبقى تقريبا نفس الشيء.


كيفية التداول اليوم الغاز الطبيعي - أسواق العقود الآجلة.


يتداول الغاز الطبيعي يوم التداول على تحركات أسعاره على المدى القصير. لا يتم التعامل مع الغاز الطبيعي الطبيعي أو الاستحواذ عليه، بل تتم جميع عمليات التداول إلكترونيا، ولا تنعكس الأرباح أو الخسائر إلا في حساب التداول.


هناك عدد من الطرق للتجارة اليوم الغاز الطبيعي. طريقة واحدة هي من خلال العقود الآجلة. العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع شيء - مثل الغاز الطبيعي أو الذهب أو القمح - في تاريخ لاحق. يقوم تجار اليوم بإغلاق جميع العقود (الصفقات) كل يوم وتحقيق ربح أو خسارة على كل صفقة على أساس الفرق بين السعر الذي اشتروا العقد والسعر الذي باعوه.


تجارة العقود الآجلة للغاز الطبيعي من خلال بورصة شيكاغو التجارية (مجموعة سم). هناك عدة أنواع من الغاز الطبيعي، والعقود، والتي يمكن تداولها. أما العقود الأكثر تداولا، التي يفضلها تجار اليوم، فهي عقود هنري هاب للغاز الطبيعي (نغ).


ويمثل كل عقد 10،000 مليون وحدة حرارية بريطانية (مبتو).


وعلى صعيد العقود الآجلة، يتذبذب سعر الغاز الطبيعي بمقدار 0.001 دولار. هذه الزيادة تسمى & # 34؛ القراد & # 34؛ - انها أصغر حركة يمكن عقد العقود الآجلة. إذا قمت بشراء أو بيع العقود الآجلة، كم عدد القراد يتحرك السعر بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك يحدد الربح أو الخسارة.


لحساب الربح أو الخسارة (منصة التداول الخاصة بك تظهر لك، ولكن من الجيد أن نفهم كيف يعمل) سوف تحتاج أولا إلى معرفة قيمة القراد من العقد كنت التداول.


لعقد الغاز الطبيعي (نغ) قيمة القراد هو 10 $. وذلك لأن العقد يمثل 10،000 مليتو وحدة حرارية بريطانية، و 10،000 ملم وحدة حرارية بريطانية مضروبا في $ 0.001 حجم القراد النتائج في 10 $. وهذا يعني لكل عقد، حركة علامة واحدة سوف يؤدي إلى الربح أو الخسارة من 10 $. إذا كان يتحرك 5 القراد، يمكنك الفوز أو تخسر 50 $. إذا كان يتحرك 5 القراد وكنت عقد 3 عقود، الربح أو الخسارة الخاصة بك هو 150 $.


المبلغ الذي تحتاجه في حسابك لتداول يوم عقد الغاز الطبيعي (نغ) الآجلة يعتمد على وسيط الآجلة الخاص بك. نينجاترادر ​​على سبيل المثال، يتطلب لديك 1000 $ في حسابك لفتح موقف التداول اليوم لعقد الغاز الطبيعي (نغ) واحد. تحتاج أيضا ما يكفي في الحساب لاستيعاب الخسائر المحتملة (تحتاج أكثر بكثير من 1000 $). انظر الحد الأدنى من رأس المال المطلوب لبدء تداول العقود الآجلة.


هذه الأرقام تفترض أنك التداول اليوم وإغلاق المراكز قبل إغلاق السوق كل يوم. إذا كنت تحمل المواقف بين عشية وضحاها، فإنك تخضع لمتطلبات الهامش الأولي والهامش الصيانة، الأمر الذي يتطلب أن يكون لديك المزيد من المال في حسابك.


كيفية التداول اليومي للغاز الطبيعي - صناديق الاستثمار المتداولة و / أو سوق الأسهم.


وهناك طريقة أخرى للتداول اليومي للغاز الطبيعي من خلال صندوق يتداول في البورصة، مثل صندوق الولايات المتحدة للغاز الطبيعي (أونغ). أو، إذا سعى خيار أكثر تقلبا (يتحرك ثلاث مرات كما كل يوم)، 3X طويل الطبيعي إتن الغاز. إذا كان لديك حساب تداول الأسهم يمكنك تداول تحركات الأسعار في الغاز الطبيعي.


منتج الغاز الطبيعي شعبية أخرى هو 3X معكوس ناتوال الغاز إتن (دجاز). وهو يتحرك في الاتجاه المعاكس لسعر الغاز الطبيعي، على أساس يومي.


وتعكس تحركات الأسعار اللحظية لهذه المنتجات التغيرات اليومية في أسعار الغاز الطبيعي (وليس على المدى الطويل).


تجارة المنتجات مثل الأسهم. الحد الأدنى لحركة السعر هو 0.01 $، وبالتالي يمكنك إجراء أو تفقد 0.01 $ لكل سهم كنت تملك في كل مرة يتغير السعر بمقدار فلسا واحدا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وعادة ما يتم تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في 100 كتلة حصة (تسمى الكثير) حتى إذا كان السعر يتحرك فلسا واحدا وكنت تحتجز 100 سهم، وجعل أو تفقد $ 1. إذا تحرك السعر $ 1، من 5 دولارات إلى 6 دولارات، فأنت تخسر أو تخسر 100 دولار على وضعك 100 سهم. إذا كنت تحتجز 500 سهم، يمكنك إجراء أو فقدان 500 $ على نفس التحرك السعر.


المبلغ الذي تحتاجه في حسابك إلى التداول اليومي ل إتف للغاز الطبيعي يعتمد على سعر إتف، الرافعة المالية وحجم الموقف.


إلى مخزون تداول اليوم أو صناديق الاستثمار المتداولة في الولايات المتحدة، يجب أن يكون لديك رصيد حساب تداول بحد أدنى 25،000 دولار أمريكي. اعتمادا على مقدار الدخل الذي تريد توليده والرافعة المالية الخاصة بك، قد ترغب في الحصول على أكثر من 25،000 $ المتاحة لك. انظر الحد الأدنى لرأس المال الموصى به لتداول الأسهم اليوم للحصول على إرشادات حول مقدار رأس المال الذي يجب أن تبدأ التداول المتداول اليوم والأسهم مع.


للاستراتيجيات التداول اليومي لاستخدامها في أسواق الغاز الطبيعي، راجع استراتيجيات التداول اليوم لأي فئات السوق وأنظمة التداول.


العقود الآجلة للغاز الطبيعي - 18 فبراير (NGG8)


تحليل.


آخر التعليقات الغاز الطبيعي.


أنا فقط حصة هذه المرة سوف تشارك كل ما عندي من المواقف موافق.؟ :) أغلقت جميع الوظائف المفتوحة. ذهب. نفط. ور / نزد نغ مفتوحة. طويل في 3.005 إلى الحب لرؤية 3.200 +. (لا يوجد وقف الخسارة) قصيرة عند 3.005 لمعرفة ما إذا كان السوق يسقط (سي عند 3.052 $)، وسوف من عقدهم موقف طويل إذا وصلنا 3.052 نحن على الأرجح سوف تستمر. (اقرأ أكثر)


شراء تحت $ 3. لا التفكير، على الأقل لمدة أسبوع أو أسبوعين آخرين. . (اقرأ أكثر)


الوقت 5TH ضربنا ساعة 50 اليوم. (اقرأ أكثر)


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


العقود الآجلة للغاز الطبيعي - 18 فبراير (NGG8)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. إغلاق: 2.953 فتح: 3.057 مدى اليوم: 2.934 - 3.096.


نظرة عامة على الغاز الطبيعي الآجلة.


1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.


صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


ملخص تقني.


أنماط الشمعدان.


جدول التصفية حسب:


الغاز الطبيعي الآجلة الأخبار والتحليلات.


مقالات ذات صلة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر الغاز الطبيعي الآجلة تعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment