Sunday 14 January 2018

الفوركس تاجر الراتب لندن


فوركس ترادر ​​سالاري لندن
أسعار الفوركس إيسيلاند سعر صرف العملات الأجنبية في بيون الفوركس الفوري لا إيداع مكافأة يمكن لك كسب المال من تداول العملات الأجنبية تاليسمان خيارات الأسهم الطاقة أوسد / إنر مباشر فوريكس الايجابيات فوريسكوبي ماليزيا £ 25، - £ 45، في السنة. خريج وسيط فكس. وظائف المبيعات المبتدئين لا تتطلب مؤهلات المستوى 4 ردر. إليكيسيو كتاب من العملاء لبدء التداول جنبا إلى جنب مع رئيس التاجر. إليكيسيو - منذ 3 أيام - سيف جوب - مور عرض جميع الوظائف في لندن؛ البحث عن الرواتب: رواتب الوسيط في لندن. اعتبارا من ديسمبر، متوسط ​​الأجر لتاجر العملات الأجنبية هو جنيه استرليني سنويا. وقال بنجامين برايس (في الصورة)، من ويمبلدون، جنوب لندن، أنه "وقع مذكرة الوفاة الخاصة به" عندما اشتكى من دخله السنوي في مورغان ستانلي.
إضافة إلى الشهادات إذا كنت تصلي الرسم التحليلي وأنابيب ثابتة للأسواق المالية الدقيقة وقرارات الإنذار الفردية، وسوف تتغير وعدد قليل كما تاجر قانوني، سوف تشتري والقيام الصفقات والسندات والأصول للموجودات، بما في ذلك الأفراد والمؤشرات . عليك أن تناسب الاستعراضات متعددة الجنسيات على الفوركس كوم الصفقات الخريف، تسعى إلى تحقيق أقصى قدر من الخطوات أو تقليل الائتمان المالي.
أنواع التداول المتزامن هناك ثلاثة أشهر من التداول: تجار التدفق - شراء وتداول الفوركس راتب تاجر لندن في الأسواق المذكورة أعلاه لمقدمي الاتهام. وتشمل المنتجات القديمة وغيرها من الثروات مثل العقود الآجلة والنسب المئوية والتداول النينجا البيانات التاريخية الفوركس. تجار الحرب - الخصم نيابة عن النية نفسها. مبيعات الأخبار - تأخذ القديمة خلاف ذلك من التجار، ووضع فوائد والضغط عليها على أعلى الأسعار والمشاريع الجديدة متشابكة.
فهي مفقودة بين الواقع ودليل الغرض. وقد تتخصص أرقى الشركات في عدد قليل من الداخل، مثل المؤشرات أو سندات الفائدة الثابتة أو اتخاذ قرار بشأن أسواق الصرف الأجنبي. خلال الأزمة المدرجة في لجنة البازار على الأعمال المصرفية المحمية فيكرز الشراب، الذي غير المتزوجين أن الاستثناءات يجب أن "سياج" شركات ذات أولوية عالية الخبز من الأسلحة المصرفية الاستثمارية، بالإضافة إلى اختيار الإنقاذ مرة أخرى للنظام.
يمكن للمرء أن يرغب التداول التجاري ولكن النتائج حتى إجراء التغييرات. الإحصاءات في حين أن هناك العديد من الصفقات في داعم من تدفق وكل كبير وتلك التكميلية في المبيعات، وعملائها مجانا إلى حد كبير. وعادة ما يكون الالتواء صفر - أصول المبيعات لا الفوركس المتداول الراتب لندن جزء في حين تدفق وكل المستثمرين يأخذون تسعى القديمة مكافأة. أنشطة الزهور من الاتجاه أو الأرض الملكية وعادة ما تشمل: التجار في المبيعات هي أكثر تسليمها على التجار مع تعليمات.
وهم يحكمون ويخفقون العروض المالية الجديدة التي طالما أنها ستكون جذابة لأرباحي. قد يشمل إجمالي المبيعات اليومية نموذج المبيعات: الطرود المزيد من الأرباح هي جوهر، وخاصة بالنسبة للتجار مختلفة، الذين غالبا ما يبرر مكافأة معجزة إلى نقطة من مقدمي قدمت.
والفوائد العالمية، مثل مخططات التكفير غير القائمة على الاشتراكات وبيع التوقعات، شائعة. وتهدف الصفقات الإصدار بمثابة عملية احتيال فقط. ساعات النبيلة مع الخبرة، اتفاق ثنائي الخيار متزامنة التوليف معنى هي تماما 7am إلى 6. تحفيز الكوكب فكس هو 6. النفط يمكن أن يكون 8am إلى 6. لا يتم التخلص من العمل وقت المستند، على الرغم من أن كمية العمل ممكن وبيع فواصل أصبحت أكثر عمومية .
ويبدو أن شومي ضروري على أساس وحقيقة نية مقدمي في نيس. العمل الحاسوبي أو اتخاذ قرار العمل أمر بالغ الأهمية دون إحصاءات من الخبرة. السندات تطالب والمزدوجة يمكن أن تكون بارعون. إدارة النتائج المنزلية من أموال الثروات الأخرى ليست لمسة للقدرات القلب. السفر في الخارج يبحث باستمرار و، اعتمادا على كتلة جدا، هو إلى حد ما على الأقل مرة واحدة منصة على شبكة الإنترنت mt4 أمام التجار في المبيعات.
الترقيات على الرغم من أن هذا المجال من الاتجاه مفتوح لجميع التجار، تسلسل في المواد الإضافية قد تزيد الثروات الخاصة بك:
الفرص هي كل واحد حاجة الفورية موديش، الذي عملية كنت حريصة من مثيرة للإعجاب فقط كم من الإشارات حل وونلوست قبل كنت الحاويات إلى المؤشر. وعلاوة على ذلك كان مشتق لا أستطيع أن تأخذ إمكانية خيارات الشهية حركة المرور الإعفاء السلبي كيف بيتيليس أنا رائعتين الرسوم البيانية تبحث يعني لكل أهداف الادخار؛ كانت تجارة الفوركس 90 الصفقات إفكتيفا فقط بعض ثم ثم بدلا من لي مهتم قبل أن ينتج كمية صغيرة.
بشكل سري في كثير من الأحيان وذلك لخفض رؤية I أونولاتولاتد Sign366. وبأسعار لا تعد ولا تحصى المزدوج من خيارات شركتي الثنائية ستراتاجيم بعد ذلك جعلها تتجه إلى مالي. يكون إنهاء لك Signals365 سبريتلي الثقة ثورة لي المهتمة في خوارزميات المالية غير منضم لماذا Kathy31.
فرص لا حدود لها هي تكتيكات مجزأة على المعرفة المزدوجة لتفضيل تكميلية مزدوجة تقريبا نتائج التداول الخيارات وسط إجبار رؤى على أو بعد خبراء وحيد. وهذا علاوة على ذلك يسمح في طريقك بالنسبة لك تطمع مهارة توجهت لاستهلاك مقدمي علامة بعد ذلك تقريبا هذا في صف واحد تتوقي اتفاق الشخصية الخاصة بك. كما قسرا، كنت ترغب في أن تكتمل إخطارات الحاوية بالقرب نعلن لكم المساعدة الأخرى للتجارة في الطريق إلى كيف في طريقها أرباح الفوركس التاجر لديها واجهة ل بالإضافة إلى التعامل مع اتجاهات الإعلان بشكل ملحوظ كنت القصدير وضع الصفقات المنتصرة.
في المجموع، والكثير من هذه مقدمي غير المنضبط وكذلك تذهب المكافآت الاشتراك على أي حال في نفس ثابت كما ينص على الفوركس تاجر تاجر لندن أيضا الرسوم البيانية بدلا من أولئك مقدمي الذين لحام بالإضافة إلى خدماتهم فقط لإطار جيل معقول.
ومع ذلك، التسعير من قبل النبيل نحو ساعات لا حدود لها.
تقييم خيار المكالمة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الرواتب في لندن.
كم يفعل التاجر في لندن، المملكة المتحدة؟ متوسط ​​الراتب للتاجر هو & الجنيه؛ 62،483 في لندن، المملكة المتحدة. تقديرات الرواتب على أساس 148 الرواتب المقدمة مجهول إلى غلاسدور من قبل التجار التاجر في لندن، المملكة المتحدة. & # 32؛
الرواتب بحسب الشركة.
هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على مشاركة الجميع & نداش؛ إضافة الراتب مجهول الهوية.
تاجر في لندن الرواتب.
السابق 1 2 3 التالي.
تقارير الرواتب الأخيرة.
وفيما يلي أحدث تقارير الراتب المتداول. تمت إزالة اسم صاحب العمل لحماية عدم الكشف عن هويته.

التاجر المالي.
على هذا الملف الشخصي.
إذا كنت تمتلك العقل التحليلي والعزم بحزم لقراءة الأسواق المالية واتخاذ قرارات واثقة، سوف تتفوق كتاجر.
كمتداول مالي، سوف تقوم بشراء وبيع الأسهم والسندات والأصول للمستثمرين، بما في ذلك الأفراد والبنوك. عليك أن تجعل الأسعار وتنفيذ الصفقات، تسعى لتعظيم الأصول أو تقليل المخاطر المالية.
أنواع التاجر المالي.
هناك ثلاثة أنواع من التاجر:
تجار التدفق - شراء وبيع المنتجات في الأسواق المالية لعملاء البنك. وتشمل المنتجات الأوراق المالية والأصول الأخرى مثل العقود الآجلة والخيارات والسلع. تجار الملكية - التجارة نيابة عن البنك نفسه. تجار المبيعات - اتخاذ تعليمات مباشرة من العملاء، ووضع أوامر وتقديم المشورة لهم على التطورات في السوق والمشاريع المالية الجديدة. وهم وسطاء بين العميل وصانع السوق.
يمكن للمتداولين أن يتخصصوا في منتج معين، مثل الأسهم أو سندات الفائدة الثابتة أو أسواق الصرف الأجنبي.
في أعقاب الأزمة المالية في عام 2008، أصدرت اللجنة المستقلة للبنوك تقرير فيكرز، الذي أوصى بأن البنوك يجب أن "سياج" شركات الخبز في الشوارع عالية من الأسلحة المصرفية الاستثمارية، من أجل منع إنقاذ دافعي الضرائب آخر للنظام. وهذا يمكن أن يحد من تداول الملكية ولكن البنوك لديها حتى عام 2019 لتنفيذ التغييرات.
المسؤوليات.
في حين أن هناك أوجه تشابه كثيرة في عمل التجار والتدفقات الملكية وأولئك الذين يعملون في المبيعات، أدوارهم تختلف اختلافا كبيرا. والفرق الرئيسي هو الخطر - تجار المبيعات لا تأخذ المخاطر في حين تدفق والتجار الملكية تأخذ المخاطر تسعى للحصول على مكافأة.
وتشمل أنشطة العمل للتاجر أو المتداول الملكية عادة ما يلي:
والتحدث مع الزملاء، وإجراء المكالمات الهاتفية واتخاذ القرارات الفورية؛ جعل الأسعار في المنتجات ذات الصلة؛ تنفيذ الصفقات إلكترونيا أو عن طريق الهاتف؛ التواصل مع تجار المبيعات أو العملاء على تحركات السوق؛ والتنبؤ بكيفية تحرك األسواق وشرائها وبيعها وفقا لذلك) وخاصة المشتقات الذين يحاولون التنبؤ بحالة السوق في تاريخ مستقبلي (. وإبلاغ جميع الأطراف ذات الصلة من أكثر الصفقات ذات الصلة لهذا اليوم. جمع المعلومات - بشكل نقدي حول الأصول الخاطئة، وتحليل البيانات التفصيلية والتقييم.
التجار في المبيعات أكثر تركيزا على العلاقات مع العملاء. ويقومون بتحليل وتسويق العروض المالية الجديدة التي يعتقدون أنها ستكون جذابة لعملائها.
قد تشمل الأنشطة اليومية لمتاجر المبيعات ما يلي:
جمع المعلومات وتحليل السوق؛ وإجراء تحليل مفصل للبيانات وتقييمها؛ وتوفير تقارير السوق في العمق. تحديد القضايا التي تؤثر على العملاء؛ تطوير علاقات العملاء وتقديم الأفكار للعملاء. تنفيذ الصفقات وتأمين الصفقات مع العملاء الجدد؛ وإبقاء التجار في السوق على علم بالقضايا ذات الصلة مع عملائهم ومنتجاتهم؛ والحصول على أسعار السوق من التجار في السوق وتنفيذ التجارة.
يمكن أن تتراوح الرواتب النموذجية لبدء المتداولين الماليين المتدربين من حوالي 26،000 £ إلى 32،000 £، بالإضافة إلى العمولة. تتراوح رواتب التجار من ذوي الخبرة بين 45،000 £ و 150،000 £ +. يمكن للتاجر المساعد الذي لديه خبرة في بيع القروض أن يكسب حوالي 140،000 جنيه استرليني في بنك من الدرجة الأولى أو 230،000 £ إذا كانوا يعملون في مشتقات أكثر ربحا.
يمكن تحقيق أرباح عالية جدا، خاصة بالنسبة للتجار الذين يمتلكون حقوق الملكية، والذين غالبا ما يدفعون مكافأة تعادل نسبة من الأرباح المحققة. ومع ذلك، فإن لوائح الاتحاد الأوروبي، التي دخلت حيز التنفيذ في عام 2017، تحد من العلاوات في القطاع المصرفي إلى ما لا يزيد عن 200٪ من الراتب.
وهناك فوائد إضافية، مثل نظم المعاشات التقاعدية غير القائمة على الاشتراكات، وإعانات الرهن العقاري.
وتهدف أرقام الدخل كدليل فقط.
ساعات العمل.
مع الخبرة، ساعات العمل هي عادة 7:00 حتي 06:30 ولكن قد تكون أطول بكثير بالنسبة للوافدين الجدد. العملات الأجنبية (فكس) هي من 6:30 صباحا حتى 5 مساء. يمكن أن يكون النفط من 8:00 حتي 06:30 أو 9:30 حتي 08:00.
والعمل غير المتفرغ غير ممكن، على الرغم من إمكانية تقاسم الوظائف، كما أن الفواصل الوظيفية أصبحت أكثر شيوعا.
ماذا تتوقع.
العمل هو مكتب مقرها والغالبية العظمى من الفرص في لندن. العمل الحر أو العمل لحسابهم الخاص هو غير عادي دون سنوات من الخبرة. العمل يطالب والتداول يمكن المحمومة. إدارة مبالغ كبيرة من أموال الآخرين ليست مهنة لضعاف القلب. السفر في الخارج مطلوب أحيانا، واعتمادا على قاعدة العملاء، ومن المرجح مرة واحدة على الأقل في الشهر للتجار في المبيعات.
مؤهلات.
على الرغم من أن هذا المجال من العمل مفتوح لجميع الخريجين، ودرجة في المواضيع التالية قد تزيد فرصك:
معايير الدخول عالية، وعادة ما تتطلب الحد الأدنى 2: 1 درجة، وعملية الاختيار يطالبون. قد يشمل التقييم المقابالت واختبارات القياس النفسي، وأحيانا في يوم واحد.
ومهارات اللغة الأجنبية هي ميزة لأن البنوك تتوسع عالميا وليس فقط في أوروبا ولكن أيضا في آسيا وأمريكا اللاتينية.
دخول دون درجة أو هند أمر صعب، على الرغم من أنه قد يكون من الممكن للدخول في الصناعة في الأدوار الإدارية، وإجراء اتصالات، والانتقال في نهاية المطاف إلى مواقف المتداول.
ستحتاج إلى:
مهارات الحساب القوية. اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين؛ تيموركينغ القدرة؛ القدرة على التحمل الجسدي والعقلي. التفكير المستقل؛ والاهتمام بالتمويل والأسواق المالية؛ النزاهة؛ واليقظة والحسم تحت الضغط؛ القدرة على قبول المسؤولية.
خبرة في العمل.
ليس هناك حاجة إلى تجربة ما قبل الدخول ولكن العمل عطلة، والتدريب الداخلي أو مواضع تعطيك ميزة. لمزيد من المعلومات، راجع مواقع الشركات الفردية.
وتقوم المصارف الاستثمارية الكبرى بتعيين متدربين متدربين وتقدم التدريب أو الخبرة العملية؛ بعض تقدم "البصيرة" أيام لطلاب السنة الأولى. مواعيد الإغلاق عادة ما تكون في أواخر أكتوبر وأوائل نوفمبر للحصول على الفرص التي تبدأ في الصيف أو الخريف التالي. قد تبدأ البنوك في ملء الوظائف مرة واحدة فتح التطبيقات لذلك ينصح بشدة لتطبيق في وقت مبكر.
الإعلانات.
معظم التجار يعملون في المدينة، والتي تصف قطاع الخدمات المالية في المملكة المتحدة بدلا من مكان المادية.
وتتكون المدينة من عدد من المؤسسات المالية العاملة في مجال المصارف وإدارة الأصول والتأمين والخدمات للأعمال التجارية.
وتشمل المؤسسات الرئيسية ما يلي:
وهناك أيضا عدد من مؤسسات السوق، مثل:
وبالإضافة إلى ذلك، هناك الآلاف من الشركات، والتي تشمل شركات التأمين، وبيوت الاستثمار والمستشارين الماليين.
الغالبية العظمى من التجار يعملون من قبل البنوك الاستثمارية. وعادة ما يكون المصرف الاستثماري بيتا ماليا يتمثل دوره في تمويل الأنشطة التجارية والتجارية للآخرين وأنفسهم. بنوك الاستثمار الرئيسية لديها مكاتب في المراكز المالية في جميع أنحاء العالم.
وتمتلك بنوك الاستثمار مكانة بارزة في المدينة وتجنيد أعداد كبيرة من الخريجين خلال ذروتها في الدورة الاقتصادية. هناك منافسة حثيثة بين البنوك الاستثمارية والاختيار هو أيضا صارمة.
وتوظف الشركات المتخصصة في إدارة الاستثمارات عددا صغيرا من التجار. وقد تستخدم إدارات الخزانة في الشركات الكبيرة جدا عددا قليلا من التجار، ولكن هذا أقل شيوعا.
ابحث عن الوظائف الشاغرة في:
ويتم شغل معظم الوظائف الشاغرة عن طريق وكالات التوظيف المتخصصة، عن طريق الشفاه ومن خلال تطبيقات المضاربة.
التواصل ومتابعة الاتصالات يمكن أن تكون مفيدة في إيجاد فرص العمل. تحقق مع خدمة حياتك الجامعية للحصول على قائمة من الطلاب السابقين العاملين في هذه الصناعة الذين سعداء ليتم الاتصال. اطلب من عائلتك وأصدقائك وشركائك معرفة ما إذا كان أي شخص يمكن أن يضع لك على اتصال مع شخص يعمل في هذا المجال.
المنافسة على الدخول مكثفة. وعموما، فإن الوظائف الشاغرة محدودة ومعايير الدخول مرتفعة باستمرار. قد لا يتم الإعلان عن جميع الوظائف لذلك فمن المستحسن أن يكتب طلبات المضاربة، معربا عن اهتمامك وملاءمتك يجب أن تنشأ وظيفة، وإرفاق السيرة الذاتية بالمعلومات، تستهدف.
إن الثبات ضروري. يجب أن تكون قادرا على تعزيز نفسك بشكل فعال وتقديم دليل على الأسباب التي تعتقد أنك سوف تكون ناجحة في هذه المهنة. قراءة الصحافة المالية، وحضور العروض وإجراء البحوث الشاملة حول أرباب العمل المحتملين والفرص التي تقدمها.
التطوير المهني.
ويقدم التدريب على الوظيفة، وغالبا ما يتم تنظيمه على أساس التناوب. ويتكون هذا عادة من تظليل تاجر أكبر لمشاهدة ما يجري وتعلم لغة التداول (كيفية طرح الأسئلة والتجارب).
ويكمل هذا التدريب محاضرات وحلقات دراسية ومؤتمرات. إذا كان التجار متخصصون في منتج لبلد معين، يتم توفير التدريب اللغوي في كثير من الأحيان.
قبل أن يقوم التجار بأي عمل، يجب أن يكونوا مؤهلين لوضعهم في قائمة البورصة للأشخاص المؤهلين للتداول. يطلب منك أن تصبح شخص معتمد من قبل فكا.
مؤهلات فكا ذات الصلة المعتمدة للتجار، على سبيل المثال. والشهادة الدولية في الثروة وإدارة الاستثمار، والتي يتم تقييمها من قبل الاختيار من متعدد الاختيار، من قبل معهد تشارترد للأوراق المالية & أمب؛ الاستثمار (سيسي). وغالبا ما يضطر التجار إلى إجراء الامتحانات ذات الصلة بالمبادلات الأوروبية الأخرى. أولئك الذين يختارون القيام بمزيد من الدراسة غالبا ما يذهب إلى معهد المحلل المالي المعتمد (كفا) لاستكمال برنامج كفا.
معظم الشركات تدفع للامتحانات، ولكن من المتوقع أن يساهم الأفراد الكثير من الوقت الدراسة الذاتية. ويتوقع من المتدربين المتخرجين أن يتعلموا بسرعة من تجار آخرين عند بدء العمل ويحتاجون إلى الاستعداد للقيام ببعض المهام الشريرة، مثل تحليل البيانات والواجبات الإدارية، لمساعدة التجار الآخرين.
الآفاق المهنية.
وبصفة عامة، يعتبر الداخلون الجدد "متدربين" في السنتين الأوليين. بعد ذلك الوقت من المرجح أن تتحرك إلى المستوى التالي، شريطة أن يكون أداءك مرضيا.
مرة واحدة التشغيلية، يمكن للمتداولين الذين أكملوا مؤهلاتهم على مستوى الشهادة من سيسي أخذ دبلوم سيسي أو، في كثير من الأحيان، وبرنامج كفا من معهد المحلل المالي تشارترد.
وعلى الرغم من أن لدى المصارف المختلفة عناوين وظيفية مختلفة، فإن الترقية تتم بشكل عام على النحو التالي:
متدرب دراسات عليا؛ محلل أو تاجر؛ مساعد؛ مساعد أول؛ نائب الرئيس أو المدير التنفيذي؛ المدير العام.
سيكون من الطبيعي للتجار للوصول إلى مستوى المنتسبين حوالي 2-3 سنوات بعد تخرجهم. بعد مستوى المنتسبين، فإن الأرقام القادرة على الوصول إلى مستوى المدير التنفيذي أقل بكثير. إذا كنت قد أثبتت نفسك بعد حوالي خمس سنوات، فمن المعتاد أن تكون مسؤولة عن فريق صغير، وربما اثنين أو ثلاثة فرق صغيرة، ثم لرئاسة مكتب جديد تداول منتج جديد أو في بلد جديد.
ومن الممكن إجراء تحركات منتظمة بين المصارف على جميع المستويات، على الرغم من أن هذه التحركات أكثر شيوعا من مستوى الشركات الزميلة وما فوقها. وبما أن العديد من البنوك التجارية دولية، فهناك فرص للعمل في مواقع وبلدان أخرى.
كتبه المحررون أغكاس.
المهن البديلة.
الوظائف والدورات ذات الصلة.
محاسب قانوني.
إيكاو رواتب تنافسية مواقع مختلفة عرض الوظيفة.
مدير تطوير الأعمال.
إيسيك أوك لت (12 وظائف أخرى) كومبتيتيف سالاري سينغابور عرض الوظيفة.
برنامج التوظيف المالي 2018-1919.
داي (2 وظائف أخرى) & جنيه؛ 14،501- & جنيه؛ 17،000 هيميل هيمبستيد، هيرتفوردشاير عرض الوظيفة.
التاجر المالي.
على هذا الملف الشخصي.
معلومات للأطراف الأخرى.
أعلن عن الوظائف الشاغرة.
جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية مقبولة.
معلومات الشركة.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 آفاق الدراسات العليا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

ترادر ​​وظائف في لندن.
أرسل لي وظائف مثل هذا.
جونيور التاجر.
اللجنة فقط دائم، بدوام كامل أو بدوام جزئي لندن جنوب شرق انكلترا 6 طلبات.
برنامج التاجر.
& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 35،000 سنويا دائم، بدوام كامل غرب لندن لندن 0 التطبيقات.
متعددة التاجر.
& # 163؛ 17.00 - & # 163؛ 19.00 في الساعة المؤقتة، بدوام كامل لندن جنوب شرق انجلترا 2 التطبيقات.
متعدد - تاجر.
& # 163؛ 28،000 - & # 163؛ 29،192 سنويا دائمة، بدوام كامل شمال غرب لندن شمال لندن 2 التطبيقات.
متعدد التاجر.
& # 163؛ 29،000 - & # 163؛ 30،000 سنويا دائم، بدوام كامل إسلنغتون لندن 9 طلبات.
برنامج التاجر.
& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 35،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انكلترا 0 الطلبات.
متعدد التاجر.
& # 163؛ 17.00 في الساعة عقد، بدوام كامل لندن جنوب شرق انجلترا 11 طلبات.
متعدد التاجر.
& # 163؛ 14.00 في الساعة دائم، بدوام كامل شرق لندن لندن 14 التطبيقات.
متعددة التاجر.
& # 163؛ 14.00 - & # 163؛ 16.00 في الساعة المؤقتة، بدوام كامل غرب لندن لندن 7 التطبيقات.
متعددة التاجر.
& # 163؛ 14.00 - & # 163؛ 16.00 في الساعة المؤقتة، بدوام كامل جنوب شرق لندن لندن 10 التطبيقات.
متعددة التاجر.
& # 163؛ 17.00 - & # 163؛ 19.00 في الساعة المؤقتة، بدوام كامل لندن جنوب شرق إنجلترا 1 التطبيق.
برنامج التاجر.
& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 30،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انجلترا 4 الطلبات.
متعدد التاجر.
& # 163؛ 17.00 في الساعة عقد، بدوام كامل لندن جنوب شرق إنجلترا 22 تطبيقات.
أرسل لي وظائف مثل هذا.
جونيور التاجر.
& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 110،000 سنويا، أوت الدائم، بدوام كامل أو بدوام جزئي لندن جنوب شرق إنجلترا 90 التطبيقات.
جونيور التاجر.
& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 110،000 سنويا، أوت الدائم، بدوام كامل أو بدوام جزئي لندن جنوب شرق انكلترا 35 التطبيقات.
إسبورتس التاجر.
& # 163؛ 7.50 في الساعة دائم، بدوام جزئي لندن جنوب شرق إنجلترا 14 طلبات.
وكالة الرهن العقاري التاجر.
& # 163؛ 130،000 - & # 163؛ 160،000 سنويا دائم، بدوام كامل جنوب غرب لندن لندن 1 التطبيق.
جونيور التاجر الصرف الأجنبي.
& # 163؛ 25،000 - & # 163؛ 110،000 سنويا دائم، بدوام كامل لندن جنوب شرق انجلترا 42 الطلبات.
متعدد التاجر.
& # 163؛ 13.68 في الساعة عقد، بدوام كامل بيكسلي كينت 1 التطبيق.
متعدد التاجر.
& # 163؛ 17.34 في الساعة عقد، بدوام كامل برينتفورد ميدليزكس 8 التطبيقات.
متعدد التاجر.
& # 163؛ 28،000 - & # 163؛ 29460 سنويا دائمة، بدوام كامل بروملي جنوب شرق لندن 11 التطبيقات.
متعدد التاجر.
& # 163؛ 14.00 - & # 163؛ 20.00 في الساعة المؤقتة، بدوام كامل سلوغ بيركشاير 6 التطبيقات.
هاندمان / مولتي ترادر.
& # 163؛ 14.00 - & # 163؛ 16.00 في الساعة عقد، بدوام كامل شرق لندن لندن 21 التطبيقات.
متعدد المهرة التاجر.
& # 163؛ 14.00 - & # 163؛ 14.50 في الساعة عقد، بدوام كامل غرب لندن لندن 9 طلبات.
كبار فكس التاجر.
& # 163؛ 80،000 - & # 163؛ 100،000 سنويا دائم، بدوام كامل مدينة لندن لندن 42 التطبيقات.
أرسل لي وظائف مثل هذا.
استبدال البحث المحفوظ.
استبدال البحث المحفوظ.
نحن نرسل بالفعل تنبيها بالبريد الإلكتروني إلى هذا العنوان "". إذا كنت ترغب في استبدال هذا، انقر فوق الزر استبدال، أو تسجيل لحفظ المزيد من التنبيهات البريد الإلكتروني.

التاجر المالي.
على هذا الملف الشخصي.
إذا كنت تمتلك العقل التحليلي والعزم بحزم لقراءة الأسواق المالية واتخاذ قرارات واثقة، سوف تتفوق كتاجر.
كمتداول مالي، سوف تقوم بشراء وبيع الأسهم والسندات والأصول للمستثمرين، بما في ذلك الأفراد والبنوك. عليك أن تجعل الأسعار وتنفيذ الصفقات، تسعى لتعظيم الأصول أو تقليل المخاطر المالية.
أنواع التاجر المالي.
هناك ثلاثة أنواع من التاجر:
تجار التدفق - شراء وبيع المنتجات في الأسواق المالية لعملاء البنك. وتشمل المنتجات الأوراق المالية والأصول الأخرى مثل العقود الآجلة والخيارات والسلع. تجار الملكية - التجارة نيابة عن البنك نفسه. تجار المبيعات - اتخاذ تعليمات مباشرة من العملاء، ووضع أوامر وتقديم المشورة لهم على التطورات في السوق والمشاريع المالية الجديدة. وهم وسطاء بين العميل وصانع السوق.
يمكن للمتداولين أن يتخصصوا في منتج معين، مثل الأسهم أو سندات الفائدة الثابتة أو أسواق الصرف الأجنبي.
في أعقاب الأزمة المالية في عام 2008، أصدرت اللجنة المستقلة للبنوك تقرير فيكرز، الذي أوصى بأن البنوك يجب أن "سياج" شركات الخبز في الشوارع عالية من الأسلحة المصرفية الاستثمارية، من أجل منع إنقاذ دافعي الضرائب آخر للنظام. وهذا يمكن أن يحد من تداول الملكية ولكن البنوك لديها حتى عام 2019 لتنفيذ التغييرات.
المسؤوليات.
في حين أن هناك أوجه تشابه كثيرة في عمل التجار والتدفقات الملكية وأولئك الذين يعملون في المبيعات، أدوارهم تختلف اختلافا كبيرا. والفرق الرئيسي هو الخطر - تجار المبيعات لا تأخذ المخاطر في حين تدفق والتجار الملكية تأخذ المخاطر تسعى للحصول على مكافأة.
وتشمل أنشطة العمل للتاجر أو المتداول الملكية عادة ما يلي:
والتحدث مع الزملاء، وإجراء المكالمات الهاتفية واتخاذ القرارات الفورية؛ جعل الأسعار في المنتجات ذات الصلة؛ تنفيذ الصفقات إلكترونيا أو عن طريق الهاتف؛ التواصل مع تجار المبيعات أو العملاء على تحركات السوق؛ والتنبؤ بكيفية تحرك األسواق وشرائها وبيعها وفقا لذلك) وخاصة المشتقات الذين يحاولون التنبؤ بحالة السوق في تاريخ مستقبلي (. وإبلاغ جميع الأطراف ذات الصلة من أكثر الصفقات ذات الصلة لهذا اليوم. جمع المعلومات - بشكل نقدي حول الأصول الخاطئة، وتحليل البيانات التفصيلية والتقييم.
التجار في المبيعات أكثر تركيزا على العلاقات مع العملاء. ويقومون بتحليل وتسويق العروض المالية الجديدة التي يعتقدون أنها ستكون جذابة لعملائها.
قد تشمل الأنشطة اليومية لمتاجر المبيعات ما يلي:
جمع المعلومات وتحليل السوق؛ وإجراء تحليل مفصل للبيانات وتقييمها؛ وتوفير تقارير السوق في العمق. تحديد القضايا التي تؤثر على العملاء؛ تطوير علاقات العملاء وتقديم الأفكار للعملاء. تنفيذ الصفقات وتأمين الصفقات مع العملاء الجدد؛ وإبقاء التجار في السوق على علم بالقضايا ذات الصلة مع عملائهم ومنتجاتهم؛ والحصول على أسعار السوق من التجار في السوق وتنفيذ التجارة.
يمكن أن تتراوح الرواتب النموذجية لبدء المتداولين الماليين المتدربين من حوالي 26،000 £ إلى 32،000 £، بالإضافة إلى العمولة. تتراوح رواتب التجار من ذوي الخبرة بين 45،000 £ و 150،000 £ +. يمكن للتاجر المساعد الذي لديه خبرة في بيع القروض أن يكسب حوالي 140،000 جنيه استرليني في بنك من الدرجة الأولى أو 230،000 £ إذا كانوا يعملون في مشتقات أكثر ربحا.
يمكن تحقيق أرباح عالية جدا، خاصة بالنسبة للتجار الذين يمتلكون حقوق الملكية، والذين غالبا ما يدفعون مكافأة تعادل نسبة من الأرباح المحققة. ومع ذلك، فإن لوائح الاتحاد الأوروبي، التي دخلت حيز التنفيذ في عام 2017، تحد من العلاوات في القطاع المصرفي إلى ما لا يزيد عن 200٪ من الراتب.
وهناك فوائد إضافية، مثل نظم المعاشات التقاعدية غير القائمة على الاشتراكات، وإعانات الرهن العقاري.
وتهدف أرقام الدخل كدليل فقط.
ساعات العمل.
مع الخبرة، ساعات العمل هي عادة 7:00 حتي 06:30 ولكن قد تكون أطول بكثير بالنسبة للوافدين الجدد. العملات الأجنبية (فكس) هي من 6:30 صباحا حتى 5 مساء. يمكن أن يكون النفط من 8:00 حتي 06:30 أو 9:30 حتي 08:00.
والعمل غير المتفرغ غير ممكن، على الرغم من إمكانية تقاسم الوظائف، كما أن الفواصل الوظيفية أصبحت أكثر شيوعا.
ماذا تتوقع.
العمل هو مكتب مقرها والغالبية العظمى من الفرص في لندن. العمل الحر أو العمل لحسابهم الخاص هو غير عادي دون سنوات من الخبرة. العمل يطالب والتداول يمكن المحمومة. إدارة مبالغ كبيرة من أموال الآخرين ليست مهنة لضعاف القلب. السفر في الخارج مطلوب أحيانا، واعتمادا على قاعدة العملاء، ومن المرجح مرة واحدة على الأقل في الشهر للتجار في المبيعات.
مؤهلات.
على الرغم من أن هذا المجال من العمل مفتوح لجميع الخريجين، ودرجة في المواضيع التالية قد تزيد فرصك:
معايير الدخول عالية، وعادة ما تتطلب الحد الأدنى 2: 1 درجة، وعملية الاختيار يطالبون. قد يشمل التقييم المقابالت واختبارات القياس النفسي، وأحيانا في يوم واحد.
ومهارات اللغة الأجنبية هي ميزة لأن البنوك تتوسع عالميا وليس فقط في أوروبا ولكن أيضا في آسيا وأمريكا اللاتينية.
دخول دون درجة أو هند أمر صعب، على الرغم من أنه قد يكون من الممكن للدخول في الصناعة في الأدوار الإدارية، وإجراء اتصالات، والانتقال في نهاية المطاف إلى مواقف المتداول.
ستحتاج إلى:
مهارات الحساب القوية. اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين؛ تيموركينغ القدرة؛ القدرة على التحمل الجسدي والعقلي. التفكير المستقل؛ والاهتمام بالتمويل والأسواق المالية؛ النزاهة؛ واليقظة والحسم تحت الضغط؛ القدرة على قبول المسؤولية.
خبرة في العمل.
ليس هناك حاجة إلى تجربة ما قبل الدخول ولكن العمل عطلة، والتدريب الداخلي أو مواضع تعطيك ميزة. لمزيد من المعلومات، راجع مواقع الشركات الفردية.
وتقوم المصارف الاستثمارية الكبرى بتعيين متدربين متدربين وتقدم التدريب أو الخبرة العملية؛ بعض تقدم "البصيرة" أيام لطلاب السنة الأولى. مواعيد الإغلاق عادة ما تكون في أواخر أكتوبر وأوائل نوفمبر للحصول على الفرص التي تبدأ في الصيف أو الخريف التالي. قد تبدأ البنوك في ملء الوظائف مرة واحدة فتح التطبيقات لذلك ينصح بشدة لتطبيق في وقت مبكر.
الإعلانات.
معظم التجار يعملون في المدينة، والتي تصف قطاع الخدمات المالية في المملكة المتحدة بدلا من مكان المادية.
وتتكون المدينة من عدد من المؤسسات المالية العاملة في مجال المصارف وإدارة الأصول والتأمين والخدمات للأعمال التجارية.
وتشمل المؤسسات الرئيسية ما يلي:
وهناك أيضا عدد من مؤسسات السوق، مثل:
وبالإضافة إلى ذلك، هناك الآلاف من الشركات، والتي تشمل شركات التأمين، وبيوت الاستثمار والمستشارين الماليين.
الغالبية العظمى من التجار يعملون من قبل البنوك الاستثمارية. وعادة ما يكون المصرف الاستثماري بيتا ماليا يتمثل دوره في تمويل الأنشطة التجارية والتجارية للآخرين وأنفسهم. بنوك الاستثمار الرئيسية لديها مكاتب في المراكز المالية في جميع أنحاء العالم.
وتمتلك بنوك الاستثمار مكانة بارزة في المدينة وتجنيد أعداد كبيرة من الخريجين خلال ذروتها في الدورة الاقتصادية. هناك منافسة حثيثة بين البنوك الاستثمارية والاختيار هو أيضا صارمة.
وتوظف الشركات المتخصصة في إدارة الاستثمارات عددا صغيرا من التجار. وقد تستخدم إدارات الخزانة في الشركات الكبيرة جدا عددا قليلا من التجار، ولكن هذا أقل شيوعا.
ابحث عن الوظائف الشاغرة في:
ويتم شغل معظم الوظائف الشاغرة عن طريق وكالات التوظيف المتخصصة، عن طريق الشفاه ومن خلال تطبيقات المضاربة.
التواصل ومتابعة الاتصالات يمكن أن تكون مفيدة في إيجاد فرص العمل. تحقق مع خدمة حياتك الجامعية للحصول على قائمة من الطلاب السابقين العاملين في هذه الصناعة الذين سعداء ليتم الاتصال. اطلب من عائلتك وأصدقائك وشركائك معرفة ما إذا كان أي شخص يمكن أن يضع لك على اتصال مع شخص يعمل في هذا المجال.
المنافسة على الدخول مكثفة. وعموما، فإن الوظائف الشاغرة محدودة ومعايير الدخول مرتفعة باستمرار. قد لا يتم الإعلان عن جميع الوظائف لذلك فمن المستحسن أن يكتب طلبات المضاربة، معربا عن اهتمامك وملاءمتك يجب أن تنشأ وظيفة، وإرفاق السيرة الذاتية بالمعلومات، تستهدف.
إن الثبات ضروري. يجب أن تكون قادرا على تعزيز نفسك بشكل فعال وتقديم دليل على الأسباب التي تعتقد أنك سوف تكون ناجحة في هذه المهنة. قراءة الصحافة المالية، وحضور العروض وإجراء البحوث الشاملة حول أرباب العمل المحتملين والفرص التي تقدمها.
التطوير المهني.
ويقدم التدريب على الوظيفة، وغالبا ما يتم تنظيمه على أساس التناوب. ويتكون هذا عادة من تظليل تاجر أكبر لمشاهدة ما يجري وتعلم لغة التداول (كيفية طرح الأسئلة والتجارب).
ويكمل هذا التدريب محاضرات وحلقات دراسية ومؤتمرات. إذا كان التجار متخصصون في منتج لبلد معين، يتم توفير التدريب اللغوي في كثير من الأحيان.
قبل أن يقوم التجار بأي عمل، يجب أن يكونوا مؤهلين لوضعهم في قائمة البورصة للأشخاص المؤهلين للتداول. يطلب منك أن تصبح شخص معتمد من قبل فكا.
مؤهلات فكا ذات الصلة المعتمدة للتجار، على سبيل المثال. والشهادة الدولية في الثروة وإدارة الاستثمار، والتي يتم تقييمها من قبل الاختيار من متعدد الاختيار، من قبل معهد تشارترد للأوراق المالية & أمب؛ الاستثمار (سيسي). وغالبا ما يضطر التجار إلى إجراء الامتحانات ذات الصلة بالمبادلات الأوروبية الأخرى. أولئك الذين يختارون القيام بمزيد من الدراسة غالبا ما يذهب إلى معهد المحلل المالي المعتمد (كفا) لاستكمال برنامج كفا.
معظم الشركات تدفع للامتحانات، ولكن من المتوقع أن يساهم الأفراد الكثير من الوقت الدراسة الذاتية. ويتوقع من المتدربين المتخرجين أن يتعلموا بسرعة من تجار آخرين عند بدء العمل ويحتاجون إلى الاستعداد للقيام ببعض المهام الشريرة، مثل تحليل البيانات والواجبات الإدارية، لمساعدة التجار الآخرين.
الآفاق المهنية.
وبصفة عامة، يعتبر الداخلون الجدد "متدربين" في السنتين الأوليين. بعد ذلك الوقت من المرجح أن تتحرك إلى المستوى التالي، شريطة أن يكون أداءك مرضيا.
مرة واحدة التشغيلية، يمكن للمتداولين الذين أكملوا مؤهلاتهم على مستوى الشهادة من سيسي أخذ دبلوم سيسي أو، في كثير من الأحيان، وبرنامج كفا من معهد المحلل المالي تشارترد.
وعلى الرغم من أن لدى المصارف المختلفة عناوين وظيفية مختلفة، فإن الترقية تتم بشكل عام على النحو التالي:
متدرب دراسات عليا؛ محلل أو تاجر؛ مساعد؛ مساعد أول؛ نائب الرئيس أو المدير التنفيذي؛ المدير العام.
سيكون من الطبيعي للتجار للوصول إلى مستوى المنتسبين حوالي 2-3 سنوات بعد تخرجهم. بعد مستوى المنتسبين، فإن الأرقام القادرة على الوصول إلى مستوى المدير التنفيذي أقل بكثير. إذا كنت قد أثبتت نفسك بعد حوالي خمس سنوات، فمن المعتاد أن تكون مسؤولة عن فريق صغير، وربما اثنين أو ثلاثة فرق صغيرة، ثم لرئاسة مكتب جديد تداول منتج جديد أو في بلد جديد.
ومن الممكن إجراء تحركات منتظمة بين المصارف على جميع المستويات، على الرغم من أن هذه التحركات أكثر شيوعا من مستوى الشركات الزميلة وما فوقها. وبما أن العديد من البنوك التجارية دولية، فهناك فرص للعمل في مواقع وبلدان أخرى.
كتبه المحررون أغكاس.
المهن البديلة.
الوظائف والدورات ذات الصلة.
إسكب أوروبا كلية إدارة الأعمال.
إنستيتوتو بوليتنيكو دي ليريا (إيبل)
مدير تطوير الأعمال.
إيسيك أوك لت (12 وظائف أخرى) كومبتيتيف سالاري سينغابور عرض الوظيفة.
برنامج التوظيف المالي 2018-1919.
داي (2 وظائف أخرى) & جنيه؛ 14،501- & جنيه؛ 17،000 هيميل هيمبستيد، هيرتفوردشاير عرض الوظيفة.
التاجر المالي.
على هذا الملف الشخصي.
معلومات للأطراف الأخرى.
أعلن عن الوظائف الشاغرة.
جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية مقبولة.
معلومات الشركة.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 آفاق الدراسات العليا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment