Thursday 11 January 2018

4 خيارات ثنائية


الخيارات الثنائية الحافة.


& # 34؛ & # راسخ 34؛ استراتيجية التداول.


مثل هذا على عكس كريس 11 أكتوبر 2018.


هنا لدينا استراتيجية تداول بسيطة للغاية 60 دقيقة صاغ "غير قابل للتدمير" استراتيجية التداول مؤشر. (لقد أرفقت تنزيل المؤشر لهذه المشاركة)


استراتيجية التداول هنا تستخدم بعد الاتجاه الذي هو دائما زائد كبيرة عند تداول الخيارات الثنائية. عندما ترندوينر إنديستروكتيبل هو الأخضر، ونحن ننظر فقط للمكالمات وعندما انها الأحمر نحن ننظر فقط ل بوتس. تأكيدا إضافيا، يمكن للمرء أن يستفيد من مؤشر أدكس ويتداول فقط عندما يكون فوق مستوى 19. إلا أنني أعتقد أن هذا التأكيد الإضافي غير ضروري.


الإعداد هو اثنين متتالي ساعة واحدة الشموع / القضبان نفس لون خط المؤشر تليها إدخال الدقيق هو بداية شريط الثالث / شمعة. انتهاء 60 دقيقة ولكن يمكن استخدام الاستراتيجية على أطر زمنية أعلى أيضا؛ إذا كنت تستخدم الشموع 4 ساعة للدخول الخاص بك، فإن انتهاء صلاحية 4 ساعات أيضا. يجب أن يكون القضبان في "المنحدر" أو تتجه إلى حد ما بقوة قبل أن نجعل من التجارة. نحن بحاجة إلى أن نرى السعر تتحرك بقوة لدعوة والعكس بالعكس لوضع. لا تدخل إذا كان السعر هو مجرد المماطلة أو التحرك في نطاق. وتعمل الاستراتيجية فقط في اتجاه. لقد أرفقت مثالا على عدد قليل من الصفقات الفائزة باستخدام هذه الاستراتيجية.


إنديستروكتيبل تريندوينر غرين شريطين أخضرين متتاليين / شموع في منحدر صاعد أدخل مكالمة في بداية الشمعة الثالثة.


إنديستروكتيبل تريندوينر ريد شريطين أحمرين متتاليين / شموع في منحدر تنازلي أدخل وضع في بداية الشمعة الثالثة.


الملفات المرفقة.


indestructable. png 19.84KB 384 التنزيلات IndestructibleTrendWinner. ex4 5.38KB 1562 التنزيلات.


مثل هذا على عكس أكوتر 11 أكتوبر 2018.


أو كونتراير. يجب عليك استخدام أدكس و دمي لتحديد قوة التحرك. الزوج الذي مع "إشي" خطوط تينكان و كيجون، التي تتحرك صعودا / هبوطا في زوايا حادة، ولديك صيغة للنجاح.


أعترف بأنني هافر أبدا، في 84 عاما، كانت ذكية بما فيه الكفاية للتوصل إلى أي استراتيجية الأصلية، ولكن أنا ذكية بما يكفي للاعتراف ما قيمة، وما لا.


أمران أذهب بهما:


1 / تعلم من أخطاء الشعوب الأخرى.


2 / نسخ ما الناس، الذين هم أكثر ذكاء مما كنت، يفعلون، أو قد فعلت بالفعل.


تخرجت من المدرسة الثانوية في سن 15 عاما، وكنت أعتقد أنني ذكية جدا. أفضل صديق لي، في فئتي، كان 13. ودعا لي جرس البكم، وكان على حق في ذلك. ابتلعت فخرتي، وتعلمت منه أكثر من أي من معلمي. والمعلمين مرة أخرى في 1940 كانت أكثر ذكاء بكثير من تلك اليوم.


التوقف عن محاولة اغلب الناس الذين هم أكثر وضوحا من ذكاء. (انظر رقم 2) الذين استثمروا إشيموكو و أدكس أكثر ذكاء من أي شخص في هذا المنتدى.


آسف لاستخدام مصطلح "الذكية" في كثير من الأحيان، ولكن أحاول أن تجعل نقطة، (التي من المحتمل أن تذهب دون إغفال).


مثل هذا على عكس كريس 11 أكتوبر 2018.


أو كونتراير. يجب عليك استخدام أدكس و دمي لتحديد قوة التحرك. الزوج الذي مع "إشي" خطوط تينكان و كيجون، التي تتحرك صعودا / هبوطا في زوايا حادة، ولديك صيغة للنجاح.


أعترف بأنني هافر أبدا، في 84 عاما، كانت ذكية بما فيه الكفاية للتوصل إلى أي استراتيجية الأصلية، ولكن أنا ذكية بما يكفي للاعتراف ما قيمة، وما لا.


أمران أذهب بهما:


1 / تعلم من أخطاء الشعوب الأخرى.


2 / نسخ ما الناس، الذين هم أكثر ذكاء مما كنت، يفعلون، أو قد فعلت بالفعل.


تخرجت من المدرسة الثانوية في سن 15 عاما، وكنت أعتقد أنني ذكية جدا. أفضل صديق لي، في فئتي، كان 13. ودعا لي جرس البكم، وكان على حق في ذلك. ابتلعت فخرتي، وتعلمت منه أكثر من أي من معلمي. والمعلمين مرة أخرى في 1940 كانت أكثر ذكاء بكثير من تلك اليوم.


التوقف عن محاولة اغلب الناس الذين هم أكثر وضوحا من ذكاء. (انظر رقم 2) الذين استثمروا إشيموكو و أدكس أكثر ذكاء من أي شخص في هذا المنتدى.


آسف لاستخدام مصطلح "الذكية" في كثير من الأحيان، ولكن أحاول أن تجعل نقطة، (التي من المحتمل أن تذهب دون إغفال).


من الواضح أن هناك طرق متعددة للتجارة. كنت أقول فقط رأيي أنه ليس هناك حاجة لهذه الاستراتيجية المحددة. لا ينبغي الاعتماد على مؤشر واحد على وأنا أنوي على الناس اقتران هذا مع أساليبها الخاصة. أنا أحاول أن أورد إستراتيجية في أكثر محافلها بسيطة، وأسمح للآخرين بالقدرة على إضافتها إليها ومثاليتها كما تراه مناسبا. وأنا أقدر المدخلات الخاصة بك، وشكرا جزيلا لك!


مثل هذا على عكس تريباك 24 أكتوبر 2018.


مثل هذا على عكس كريس 24 أكتوبر 2018.


نعم، أجد أنه من الجيد أن تنشر أفكارا متعددة من هذا القبيل. أنه يعطي القراء بعض الخيارات للاختيار من بينها. لا سترات، أي مؤشر هو الأفضل. مجرد اختيار شيء تريد وأنك تشعر بشكل جيد العمل مع واستخدام ذلك فقط حتى كنت السيطرة عليه. مسابقة التبول ليس لها معنى إذا قارنت المؤشرات فقط. والأكثر أهمية هو أن تجد طريقتك الخاصة.


بالضبط. شكرا لكم.


ليك ذيس أونليكس mikerbiker6 29 أكتوبر، 2018.


وأعتقد أن النظام ليست محددة بشكل جيد جدا، والنظر في هذه الصورة على سبيل المثال:


مثل هذا على عكس سويدي 30 أكتوبر 2018.


مثل هذا على عكس كريس 30 أكتوبر 2018.


الرسم التوضيحي الافتتاحي هو مشكلة كبيرة بالنسبة لي منذ الأسهم الكبيرة إخفاء القراءة على خط الفائز الاتجاه ..


على سبيل المثال، إذا كنت حيث التداول وفقا لهذه الطريقة، كان عليك أن تمرير على التجارة الأولى لأن المؤشر كان يعمل "الأصفر" مشيرا إلى أي اتجاه.


وكانت التجارة الثانية جدا، قريبة جدا من سعر الافتتاح على تلك الشمعة، وما لم تدخل حيث أغلق شريط السابق بالضبط، هل يمكن أن يكون أوتم.


والثالث تبدو جيدة. ولكن معدل الفوز 33٪ سوف نرسل لك إلى الفقراء الحقيقي الحقيقي.


نظرت أكثر من العديد من إدخالات الشمعة الثالثة والعثور على طريقة معيبة من البداية. قد يكون جيد سوب / ريس نوع إندي، ولكن ليس دقيقا على الإطلاق لهذه الطريقة. آسف إذا أنا pee'd في أي منها رقائق الذرة.


انتقل إلى الرسم البياني اليورو 6 سبتمبر ونرى لنفسك.


لول كنت أدرك يتم اتخاذ الصفقات في الافتتاح الدقيق كما قلت الحق. لقد ارتكبت خطأ اختيار أول تجارة في مؤشر بلدي عندما كان أصفر. إذا إذا أردنا إزالة هذا الفوز ونقول أننا لم نضع تجارة هناك كلا الصفقات الثانية هي الفائزين واضحة؟ أنا لا أفهم ما هي المشكلة؟ 2 من 3 الصفقات على الرسم البياني الخاص بك الذي رسم السهام للفائزين. و "ميكيربيك" أخذت الحرف على الشمعة الثانية .. قلت أن الإدخال هو في بيجينينغ من الشمعة الثالثة. على الرسم البياني الخاص بك كنت من 4 انتصارات 2 خسائر. ليس سيئا. وهذا دون النظر إلى أدكس.


مثل هذا خلافا فيريونكس 20 فبراير 2017.


كريس عذر ما الجهل، كيف ش استخدام أدكس لتحديد الاتجاه؟ وشكرا على نصائح مقدما. الآن أعرف وات تفعل ... شكرا.


مثل هذا على عكس فيريونكس 18 مارس 2017.


وأعتقد أن هذه الاستراتيجية رهيبة .. عادة لا يهم الإطار الزمني ش تستخدم ما إذا كان ساعة واحدة أو 30 دقيقة أو 5 دقائق. وات أفعل أنا لا تستخدم أي مؤشر مجرد إلقاء نظرة على الشموع. اختبار مرة أخرى أي من الرسوم البيانية وش سوف تحصل على وات يعني .. أكثر من كثير من الأحيان، عندما تتحرك شمعة، فمن المرجح أن إغلاق أعلى من إغلاق السابق (بالعكس بالعكس) حتى وات أفعل هو بمجرد أن الشمعة إغلاق أنا أدخل بالضبط في open..so لمدة 5 دقائق الرسم البياني، وأنا أدخل بالضبط في العراء حتى 5.05.00 وينتهي في 5.10.00..u الحصول على المزيد من إيتم من أوتم. تحقق أور ميتا 4 الرسم البياني (الشمعدان) و سوف تحصل وات يعني. يعمل 70٪ من الوقت. يا يو الفوز بعض يو فضفاضة بعض .. لا يمكن أن نتوقع الفوز جميع الصفقات. إذا كنت تعرف كيف يعمل شمعة، وهذا يمكن العمل في الواقع من 100٪.


PS. اهداف (واقعية) وايلز التداول .. بالنسبة لي بمجرد الحصول على ما المستهدف (20 $) استقال. وحتى الآن تعمل على ما يرام .. بدأت مع حساب حقيقي يوم الاثنين ولدي 50 $ اضافية من يومين حتى إذا استمر في مثل هذا أعتقد أنني يمكن أن تجعل من. أعرف متى سيرا على الأقدام لا يكون الجشع ..


شكرا لك كريس لهذه الاستراتيجية لا يصدق.


مثل هذا خلافا بريشكو 01 أكتوبر 2017.


هو ملف ex4 تنبيه؟ هل بنيت شيئا يمكن أن ينبه إذا كان المؤشر الأخضر وكان هناك اثنين من الشموع الخضراء (إغلاق الثاني أعلى من إغلاق السابق) ومن ثم يتم تشغيل التنبيه؟ قد نرى ما اذا كان يمكن العثور على شخص للقيام بذلك بالنسبة لي. سيكون إي الرائعة. خاصة إذا أضفنا أدكس & غ؛ 19. بسيطة جدا ولكن يبدو أن العمل الصحيح! استراتيجية كبيرة !!


مثل هذا خلافا رومارك 03 أكتوبر 2017.


أخذت هذا المؤشر، إضافة 1M S / R خطوط وتداولها 1M الرسم البياني مع 2M وقت انتهاء الصلاحية وهنا آخر الصفقات:


2. إنستروكشيبل تغيير اللون.


3. مبفكس توقيت تغيير جين لفترة طويلة، البرتقال لفترة قصيرة.


4. حصلت على بعض المساعدة من ichi360 على 1M السهام كذلك ولكن ليس في جميع الحالات.


تحميل المؤشرات مع قالب من فوق لقطة الشاشة:


مثل هذا خلافا راليانزا 07 أكتوبر 2017.


مثل هذا خلافا رومارك 07 أكتوبر 2017.


رومارك ما ثنائي وسيط الخيار التي تستخدمها؟


مثل هذا خلافا بريشكو 04 نوفمبر 2017.


شكرا جزيلا على هذا!


لدي الآن هذا على تجارة السيارات على ور / أوسد لثنائي على الرسم البياني 5min الوقت وفاز 7/10. لست مثالية وأنا أعلم ولكن لا يزال جعل الربح السهل مجرد السماح لها القراد. لقد بنيت في أدكس & غ؛ 23 الآن. سيتم نشر التحديثات كما يستمر هذا ولكن تبدو جيدة حتى الآن!


وسطاء مع 3 أو 4 ساعات انتهاء الوقت.


وسطاء مع 2 ساعة انتهاء الوقت.


24Option ينظم ويوصى.


قراءة مراجعتنا؛


يمكنك أن تأخذ 2hour انتهاء الصلاحية هناك.


ستوكباير هو وسيط آخر منظم وموثوق به ولكن يمكنك.


فقط اختيار 60 دقيقة انتهاء والثالث هو نهاية اليوم.


ثنائي هو جيد مع إكسيريز، مجانا لاختيار أي وقت مضى تريد ولكن هم.


التي تنظمها فقط لجنة الإشراف على المقامرة في جزيرة مان، الجزر البريطانية.


إذا كنت تريد 2 ساعة يبدأ من عند اختيار 2 ساعة! عدم الاضطرار إلى اختيار انتهاء قد يكون 10 أو 15 دقيقة أقصر أو أطول مما تريد. أبدا مشكلة مع دفعات وهناك التسعير اتفق مع بلدي الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. أيضا خدمة العملاء كبيرة! وأود أن أعود إليهم إذا سمحوا لمواطني الولايات المتحدة مرة أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.


أفضل الفوركس & # 038؛ الخيارات الثنائية استراتيجية 4 ساعة مع هيكين أشي إما تريند النظام التالي.


الفوركس & أمب؛ الخيارات الثنائية 4 ساعة الإطار الزمني الاتجاه بعد استراتيجية التداول & # 8211؛ أفضل الفوركس & أمب؛ الخيارات الثنائية استراتيجية 4 ساعة مع نظام هيكين أشي إما تريند. االتجاه فيما يلي منهجية التداول التي تسعى إلى التعرف على االتجاهات في جميع األسواق، وذلك باستخدام اإلدارة السليمة للمخاطر.


على الرغم من أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تعمل بشكل جيد على جميع الأطر الزمنية، فمن الأفضل أن تستخدم على الإطار الزمني 4H، مما يجعلها مناسبة للغاية للتجار البديل.


في هذه الاستراتيجية، يتم استخدام المخطط 4H كخريطة قاعدة (هذا هو المكان الذي نعرض فيه على الأماكن المحتملة على المخطط حيث قد تحدث إشارات التداول) والإطار الزمني 1H كمخطط إشارة، أو الرسم البياني التجاري (حيث نقوم بتنفيذ الأوامر وفقا لهذه الاستراتيجية).


إذا اخترت استخدام إطار زمني مختلف كما يتذكر المخطط الأساسي أن تذهب إطار لمرة واحدة أقل للمخطط إشارة (حتى إذا كان 1H هو المخطط الأساسي ثم الإطار الزمني 30M هو مخطط إشارة).


وفيما يلي أهم حجر الزاوية لهذه الاستراتيجية:


نحن بحاجة إلى وجود اتجاه. وتعتمد هذه الاستراتيجية على سلوك الاتجاه، ولا يمكن الاعتماد عليها في الأساس.


ويقال هيكين العشي المؤشر لإزالة "الضوضاء" من الشموع والتصرف مثل الكثير من المتوسط ​​المتحرك.


يستخدم التجار هيكين أشي لتحديد القوة النسبية للاتجاه ولتحديد نقاط التحول الرئيسية في سلوك السعر.


أداة تطبيق هيكين أشي تأخذ المعلومات شمعدان الأساسية، مفتوحة، وثيقة، عالية، ومنخفضة، ومن ثم "ينعم" الأجزاء غير منتظمة من الرسم البياني في نفس الطريقة كما أن المتوسط ​​المتحرك.


ويمكن للمتداولين بعد ذلك اتخاذ قرار مستنير دون الانحرافات الناجمة عن العمل المتقلب للأسعار.


يتم حساب متوسط ​​سعر هيكين-أشي بارات، لذلك كل واحد لن يعكس بالضبط مفتوحة، قمم، أدنى وأغلق لتلك الفترة مثل شمعدان العادي. يتم حساب شموع ها باستخدام الصيغ التالية:


هاو كلوز = (أوبين + هاي + لو + كلوز) / 4 ها هاي = ماكسيموم أوف هاي، أوبين، أور كلوز لو = مينيموم أوف لو، أوبين، أو كلوز أوبين = (أوبين أوف بار السابق + كلوز أوف بار السابق) / 2 .


برامج البرمجيات تؤدي العمل الحسابي اللازم، وأداة هيكين العشي تنتج الرسم البياني أكثر جاذبية بصريا كما هو مبين أدناه:


الاستفادة من مؤشر هيكين العشي هو بساطته البصرية.


تظهر قنوات التداول بشكل أكثر إحكاما، والاتجاهات الرئيسية هي أسهل للكشف والمتابعة.


ومع ذلك، فمن المستحسن بشدة أن يتم الجمع بين استخدام هيكين العشي مع مؤشر آخر لتوفير تأكيد التفسيرات.


التداول على مخططات هيكين أشي يشبه التداول على الرسوم البيانية الأخرى. التركيز على التداول في اتجاه الاتجاه العام. استخدام هيكين العشي أسعار شريط الخصائص لتحديد قوة الاتجاه، عندما يكون الاتجاه يتباطأ وتطبيق مفاهيم التحليل الفني الأخرى (مثل.


استخدام هيكين أشي خصائص شريط السعر لتحديد قوة الاتجاه، عندما يكون الاتجاه يتباطأ وتطبيق مفاهيم التحليل الفني الأخرى (مثل خطوط الاتجاه) لعزل انعكاسات الأسعار الرئيسية.


أفضل إطار زمني: 4 ساعات الموصى بها أزواج العملات: غبوسد، يوروس، و أوسجبي (هذه الاستراتيجية يمكن أن تعمل بشكل جيد على جميع أزواج العملات)


هيكين أشي (بروفيتابلستراتيغي 7) المتوسط ​​المتحرك الأسي سوينغفورس ليفيل ز سيمافور ++ + أجيمات MT4 العملة إشارة إشارة الاتجاه متصدع ميجا فكس ++ + أجيمات أوبوس V1.1 + أجيمات ماركيتواتش الرياح الشمسية الفرح الرسم البياني.


السعر أعلى من الأعلى اللون الأخضر هيكين أشي (بروفيتيفستراتيغي 7) 8 إما خط اللون الأحمر صعودا فوق 21 إما خط اللون الأبيض ميجا فكس الربح اللون الأخضر فوق مستوى 0 + + + خط أجيمات صعودا فوق مستوى 0.5 + + أجيمات ماركيتواتش أخضر اللون الرياح الشمسية الفرح الرسم البياني اللون الأخضر فوق 0 مستوى إشارة الاتجاه الأخضر لون القضبان.


السعر أسفل إلى أسفل اللون الأحمر هيكين أشي (بروفيتابلستراتيغي 7) 8 إما خط أحمر اللون أسفل أسفل 21 إما خط اللون الأبيض ميجا فكس الربح اللون الأحمر دون مستوى 0 +++ خط أجيمات أسفل أسفل مستوى 0.5 +++ أجيمات ماركيتواتش اللون الأحمر الرياح الشمسية الفرح الرسم البياني اللون الأحمر أدناه 0 مستوى إشارة الاتجاه الأحمر قضبان اللون.


ممارسة هذه الاستراتيجية على حساب تجريبي أولا حتى تتمكن من فهم كامل كل شيء قبل أن يعيش. إذا وجدت أنه من المفيد بعض اختبار الظهر على بيانات الأسعار الماضية هو وسيلة جيدة لتعلم واتقان هذا الاتجاه استراتيجية التالية كذلك.


4-هور أود / أوسد تريد & # 8211؛ ربح 200 دولار أمريكي.


ومع ذلك، تم تداول آخر على أصول العملة أودوس صباح يوم 10 فبراير 2017. وقد تم تنفيذ هذه التجارة مع استراتيجية التداول الفني التي تشمل ثلاثة مؤشرات:


يتم ترميز هذه الاستراتيجية حاليا في الروبوت الخيارات الثنائية التي يتم اختبارها حاليا والأمثل للاستخدام على السماسرة المفتاح سبوتوبتيون.


معلومات التجارة.


الأصول: الخيارات الثنائية لزوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد): الخفض (عقد الصعود / السقوط) وقت الإنتهاء: 4 ساعات سعر الدخول: 0.8933 الاستثمار: 103.32 $ العائد: 200 دولار.


وكان النظر في هذه التجارة استراتيجية تجارية تقنية تشمل المؤشرات المذكورة أعلاه. تم إجراء تحليل التجارة باستخدام منصة MetaTrader4 والإشارات ولدت نسخها إلى حساب تداول الخيارات الثنائية.


وأظهر تحليل التجارة توقعا بأن الدولار الاسترالي أود / أوسد سوف يتراجع عن السعر الفوري بحلول الوقت الذي انتهت فيه شمعة التجارة في 4 ساعات. الرسم البياني المستخدم لتحليل التجارة كان الرسم البياني 4hour، مما يدل على أن طول الشمعة سيكون 4 ساعات، وهذا هو ما تم اختياره على أنه وقت انتهاء الصلاحية. وذكر عقد فال أن زوج العملات أود / أوسد سيكون أقل بكثير من السعر الفوري عند 0.8933 في وقت الانتهاء المحدد من الساعة 11 صباحا بتوقيت جرينتش). وكانت الصفقة مع دفع تعويضات من 200 $، واتهمت التجارة في 103.32 $، والتي كانت أقل من تكلفة التجارة كان خيار التداول كال.


النتيجة التجارية.


وانتهت الصفقة بنجاح، حيث أنهى السهم بسعر 0.8921. تم تنفيذ تسوية العوائد من 200 $ في حسابي التجاري: ليس وسيلة سيئة لبدء الأسبوع الجديد. وفيما يلي لمحة عن اللقطة:


كم مرة يحصل المتداولون على عائد 93.57٪ على التجارة؟ ليس ذلك في كثير من الأحيان، ولكن هذا هو الشيء الذي يمكن لهذه الاستراتيجية تحقيقه.


شرحت التجارة.


وكان مفتاح دخول التجارة هو ارتداد الشمعة عن خط المتوسط ​​المتحرك الأحمر. تم تأكيد الإشارة باستخدام مؤشر بارابوليك سار، وتم تنفيذ الصفقة. المفتاح هو للقبض على التجارة في ترتد. إذا كنت قادرا على القيام بذلك، ثم التجارة لديها فرصة كبيرة جدا للنجاح. وكلما زادت نقطة الدخول عن المتوسط ​​المتحرك الأحمر، قل احتمال نجاح التجارة.


بعد أن اختارت التجارة عقد فال بسبب إشارة التجارة التي تم إنشاؤها على منصة MT4، وجاء دخول التجارة عند بدء شمعة التجارة في الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش. انظر بعناية إلى الرسم البياني أدناه:


نحن نرى أن حركة السعر ذهبت دون المتوسط ​​المتحرك الأحمر، وكانت الشمعة قبل شمعة الدخول شمعة دوجي، والتي سحبت في الواقع مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك الأحمر. النقطة التي تم تحديدها كنقطة دخول هي المكان الذي تم فيه تنفيذ الصفقة.


دروس من التجارة.


فما هي الدروس التي يمكن أن نتعلمها من التجارة؟


وكما أشير في المواد السابقة، يجب أن تكون مداخل ومخارج صفقات الخيارات الثنائية مهيأة جيدا وأن تنفذ. وذلك لأن حتى نقطة واحدة يمكن أن تجعل كل الفرق بين فقدان 103 $، والحصول على تعويضات من 200 $. وينبغي اشتقاق أوقات انتهاء الصلاحية من الإطار الزمني المستخدم لتحليل التجارة. في هذا المثال، تم استخدام الرسم البياني لكل 4 ساعات لتحليل التجارة وتم اتخاذ القرار باستخدام 4 ساعات كوقت انتهاء الصلاحية. الرسوم البيانية التفاعلية التي تأتي جنبا إلى جنب مع مؤشرات وأدوات للدراسات الرسم البياني هي ضرورة لأنها تأخذ التخمين من التداول. أصبح استخدام الروبوتات الخيارات الثنائية الآن شعبية. فمن الممكن لصياغة استراتيجية تجارية على منصة MT4 وخلق الروبوت الخيارات الثنائية التي هي قادرة على نقل الإشارات من منصة MT4 إلى منصة التداول من منصة الخيارات الثنائية الخاصة بك.


استنتاج.


على الرغم من أن هذه التجارة تم تنفيذها باستخدام منصة ثنائي، وهناك أيضا فرصة لاستخدام منصة مثل أن الأرز التمويل لتنفيذ التجارة. كل ما هو مطلوب هو اختيار العقد التجاري المناسب (في هذه الحالة، بوت من دعوة / وضع). ثم انتقل لأسفل إلى وقت انتهاء الصلاحية، وحدد الوقت الذي يتوافق مع وقت انتهاء الصلاحية التي اخترتها للتجارة الخاصة بك، ثم تعيين مبلغ الاستثمار الخاص وتنفيذ الصفقة.


كما هو موضح سابقا، تم ترميز الاستراتيجية المستخدمة في أخذ هذه التجارة في روبوت الخيارات الثنائية. عندما يكون متوفرا تجاريا، سيتم إعلامك على النحو الواجب. ولكن في الوقت الراهن، سوف نستخدم هذه الاستراتيجية لتداول العديد من الأصول المختلفة على مدار الأسبوع لإظهار قوته.


15 دقيقة رسي-4 نظام الخيارات الثنائية.


15 دقيقة رسي-4 & # 8211؛ هذه استراتيجية تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير هي واحدة من أبسط الاستراتيجيات لتداول عقود الخيارات الثنائية قصيرة جدا.


من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟


هذه الخيارات قصيرة الأجل الخيارات الثنائية انتهاء مثالية للتداول الخيارات الثنائية خلال اليوم. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين أن يكونوا في حالة تأهب دائم للإشارات الصحيحة للتداول. يتم استخدام الرسم البياني 15 دقيقة كتنبيه تجاري ويستخدم الرسم البياني 1 دقيقة كخريطة توقيت لوضع عقد الخيارات الثنائية. يعمل النظام مع أي وسيط ثنائي (انظر توب الخيارات الثنائية وسطاء على موقعنا على الانترنت)


مؤشر القوة النسبية (4، إغلاق) مع مستويات 25 و 75 ستوشاستيك (5، 3، 3، منخفضة / عالية) مع مستويات 80 و 20 الرسم البياني 1، مع 15 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات الرسم البياني 2، مع 1 دقيقة الإطار الزمني وما فوق المؤشرات .


يجب أن يغلق مؤشر القوة النسبية (4) فوق مستوى 25 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيكش (5،3،3) يجب أن يغلق فوق مستوى 20 على الرسم البياني 15 دقيقة بعد استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، والتبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع كال عندما يكون مؤشر رسي (4) فوق 25 و ستوشاستيك (5،3،3) فوق 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.


يجب إغلاق مؤشر القوة النسبية (4) دون مستوى 75 على الرسم البياني 15 دقيقة ستوشاستيك (5،3،3) يجب أن يغلق دون مستوى 80 على الرسم البياني 15 دقيقة عند استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، التبديل إلى إطار زمني 1 دقيقة وضع بوت (4) أقل من 75 و ستوشاستيك (5،3،3) أقل من 20 على الرسم البياني 1 دقيقة مع وقت انتهاء الصلاحية كما 10 أو 15 دقيقة.


في الساعة 14:30، مؤشر القوة النسبية و ستوشاستيك على الرسم البياني 15 دقيقة تنبيهنا إلى "خيار كال" ممكن ثم ننتقل إلى الرسم البياني 1 دقيقة لوقت الإدخال.


على الإطار الزمني 1 دقيقة، نحصل على إشارة في 14:39 (9 دقائق في وقت لاحق) يتم وضع خيار الاتصال لمدة 15 دقيقة انتهاء وكما رأينا على الرسم البياني، أسفرت التجارة في الربح.


في الساعة 17:30، الرسم البياني 15 دقيقة ينبهنا إلى احتمال "وضع الخيار" كما رسي و ستوشاستيك على الإطار الزمني 15 دقيقة تلبية المعايير. ثم ننتقل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة.


في الساعة 17:40 (بعد 10 دقائق) يعطينا الرسم البياني M1 إشارة لوضع "خيار بوت" مع انتهاء 15 دقيقة بعد 15 دقيقة، تنتهي الصفقة بربح.


استراتيجية القرص والخدع.


15 دقيقة انتهاء يعمل بشكل أفضل مع هذه الاستراتيجية أفضل الإشارات هي تلك التي يتم استيفاء جميع المعايير.


إن إستراتيجية انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية هذه قصيرة وقوية لأنها تجمع بين وقتين مختلفين (واحد للإشارات والآخر للتوقيت). ولكن نجاح هذه الاستراتيجية ينخفض ​​إلى سرعة التنفيذ.


إذا كسر مؤشر ستوكاستيك و رسي العتبة الدنيا صعودا على الرسوم البيانية 15 دقيقة، مشيرا إلى إشارة كال، ماذا لو كانت هذه بالفعل ضمن حدود على 1 دقيقة المخططات؟ هل لا يزال وضع كال لمدة 15 دقيقة من المؤشرات الأولى، نظرا الثانية راضون بالفعل؟


هذا يبدو جيدا، يمكنك فقط إضافة 2 الرسوم البيانية لنفس الإطار الزمني 1 دقيقة وتضاعف إعدادات 15 دقيقة بنسبة 15، وهذا من شأنه أن يتغير بين أكثر من 2 الرسوم البيانية.


في مثال المكالمة الخاص بك شريط 14:30 هو الذي يؤدي إلى نظرة فاحصة على الرسم البياني M1. تفسر في القواعد أن M15 رسي و ستوشاستيك يجب أن يغلق فوق 25 و 20 على التوالي. هذا شريط دوسن & # 8217؛ ر إغلاق حتى 14:44:59. فكيف يمكن أن يتم تشغيل التجارة من الرسم البياني M1 في 14:39. هذا هو 6 دقائق قبل M15 & # 8220؛ تنبيه & # 8221؛ شريط مغلق ليس 9 دقائق بعد ذلك كما ذكر.


في حالة أن أحد لا ينتظر لإغلاق شريط M15 ستوش ومؤشر القوة النسبية قد عكس قبل إغلاق شريط M15 تسبب & # 8220؛ فالس & # 8221؛ التنبيهات.


هل فاتني شيء؟


يمكنك استخدام شريط 15 دقيقة التي أغلقت في الساعة 14:30. ثم التبديل إلى 1 دقيقة. بعد التبديل، ننسى ما يحدث مع الرسم البياني 15 دقيقة إلا إذا كنت لا تحصل على الزناد onthe1 الرسم البياني دقيقة حتى 14:45. نأمل أنه من المنطقي.


وأعتقد أن هناك خطأ على تفسير الخيار بوت. أعتقد أنه يجب أن يقرأ وضع خيار بوت مع مؤشر القوة النسبية (4) أقل من 75 و ستوشاستيكش (5،3،3) أقل من 80 على الرسم البياني 1 دقيقة مع انتهاء الوقت كما 10 أو 15 دقيقة وليس 20 كما ذكر أعلاه.


أريد أن أعرف إذا كانت هذه الاستراتيجية هي فقط ل باروس يوروس؟


ما هي أفضل ساعات العمل مع هذه الاستراتيجية؟


رجل كان يستخدم هذا لمدة 5 أيام على العرض، 5 الصفقات في اليوم 24 إيتم. هذا هو عبقرية.


مرحبا جون. أردت فقط أن أعرف كيف أداء الخاص بك مع 15min رسي -4 نظام ثنائي.


يا جون هل ما زلت تستخدم هذه الاستراتيجية وإذا كنت قد أجريت أي تعديلات أو وجدت أي تحسينات؟ وهل هناك الكثير من هذه الفرص خلال دورتي لندن ونيويورك عبر أطر زمنية متعددة؟ شكر!

No comments:

Post a Comment