Saturday 6 January 2018

الخيارات الثنائية المحامي


ريليس: crystaladv_binaryoptions.


مكتب تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) مكتب التوعية الاستهلاكية والأوراق المالية & أمب؛ لجنة إكسهانج كوميسيون 's مكتب المستثمر التعليم والدفاع تصدر هذا تحذير المستثمر للتحذير من المخططات الاحتيالية التي تنطوي على الخيارات الثنائية ومنصات التداول الخاصة بهم. ويدعى أن هذه المخططات تشمل رفض الائتمان لحسابات العملاء، ومنع استرداد الأموال، وسرقة الهوية، والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.


الخيارات الثنائية.


تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات التقليدية بطرق هامة. الخيار الثنائي هو نوع من عقود الخيارات التي تعتمد على تعويضات تماما على نتيجة اقتراح نعم / لا.


عادة ما يتعلق اقتراح نعم / لا بما إذا كان سعر أصل معين يكمن وراء الخيار الثنائي سيرتفع فوق أو ينخفض ​​عن مبلغ محدد. على سبيل المثال، اقتراح نعم / لا متصل بالخيار الثنائي قد يكون شيئا مباشرا مثل ما إذا كان سعر سهم شركة شيز سيكون فوق 9.36 $ للسهم في الساعة 2:30 بعد الظهر في يوم معين، أو ما إذا كان سعر الفضة سيكون فوق 33.40 دولار للأونصة عند الساعة 11:17 صباحا في يوم معين. وبمجرد أن يكتسب حامل الخيار خيارا ثنائيا، لن يكون هناك أي قرار آخر للحامل بشأن ما إذا كان سيتم ممارسة الخيار الثنائي بسبب ممارسة الخيارات الثنائية تلقائيا. وبخلاف الأنواع الأخرى من الخيارات، فإن الخيار الثنائي لا يعطي الحائز الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي. عند انتهاء الخيار الثنائي، سوف يتلقى حامل الخيار إما مبلغ محدد مسبقا من النقد أو لا شيء على الإطلاق. وبالنظر إلى هيكل عوائد كل شيء أو لا شيء، يشار إلى الخيارات الثنائية أحيانا باسم خيارات Ђњall-أور-نوثينغ خيارات Ђќ أو “fixed-ريتورن.


ثنائي خيارات تداول منصات.


يتم سرد بعض الخيارات الثنائية في البورصات المسجلة أو المتداولة في سوق العقود المعينة التي تخضع للرقابة من قبل الجهات الرقابية في الولايات المتحدة مثل كفتك أو سيك، على التوالي، ولكن هذا ليس سوى جزء من سوق الخيارات الثنائية. يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خالل منصات التداول القائمة على اإلنترنت والتي ال تلتزم بالضرورة بالمتطلبات التنظيمية المعمول بها في الواليات المتحدة. وقد زاد عدد منصات التداول القائمة على الإنترنت التي تتيح الفرصة لشراء وتداول الخيارات الثنائية في السنوات الأخيرة. وقد أدت الزيادة في عدد هذه المنصات إلى زيادة في عدد الشكاوى بشأن مخططات الترويج الاحتيالية التي تتضمن منصات تداول الخيارات الثنائية.


عادة، فإن الخيارات الثنائية منصة التداول على شبكة الإنترنت يطلب من العملاء لإيداع مبلغ من المال لشراء دعوة خيار ثنائي أو وضع العقد. على سبيل المثال، قد يطلب من العميل دفع 50 دولارا لعقد الخيار الثنائي الذي يعد عائد بنسبة 50٪ إذا كان سعر سهم شركة شيز أعلى من 5 دولارات للسهم عند انتهاء صلاحية الخيار.


إذا كانت نتيجة اقتراح نعم / لا (في هذه الحالة، أن سعر سهم شركة شيز سيكون أعلى من 5 $ للسهم الواحد في الوقت المحدد) راض والعملاء يحق لهم الحصول على العودة الموعودة، ويقال الخيار الثنائي to إذا كان، مع ذلك، نتيجة اقتراح نعم / لا غير راض، ويقال الخيار الثنائي لانتهاء “out من المال، ” والعميل قد تفقد كامل المبلغ المودعة.


هناك اختلافات في عقود الخيارات الثنائية التي يمكن فيها للخيار الثنائي الذي ينتهي من أصل المال أن يمنح العميل لاسترداد جزء صغير من الإيداع Ђ "على سبيل المثال، 5٪ вЂ" ولكن هذا ليس هو الحال عادة.


في الواقع، قد تكون بعض منصات التداول الثنائية القائمة على الإنترنت مبالغة في متوسط ​​عائد الاستثمار عن طريق الإعلان عن متوسط ​​عائد استثمار أعلى مما يتوقعه العميل نظرا لهيكل العائد. على سبيل المثال، في المثال أعلاه، على افتراض فرصة 50/50 للفوز، تم تصميم هيكل العائد بطريقة تجعل العائد المتوقع على الاستثمار سلبيا في الواقع، مما يؤدي إلى خسارة صافية للعميل. وذلك لأن النتيجة إذا كان الخيار تنتهي من المال (ما يقرب من خسارة 100٪) تفوق بشكل كبير دفع تعويضات إذا كان الخيار تنتهي في المال (ما يقرب من 50٪ مكاسب). وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يمكن للمستثمر أن يتوقع، في المتوسط، أن يخسر المال.


شكاوى المستثمرين المتعلقة بمنصات تداول الخيارات الثنائية الاحتيالية.


وقد تلقت كفتك و سيك العديد من الشكاوى من الاحتيال المرتبطة المواقع التي توفر فرصة لشراء أو تداول الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت. وتنقسم الشكاوى إلى ثلاث فئات على الأقل: رفض الائتمان لحسابات العملاء أو تسديد الأموال إلى العملاء؛ سرقة الهوية؛ والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.


الفئة الأولى من الغش المزعوم ينطوي على رفض بعض منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت لحسابات العملاء الائتمان أو تسديد الأموال بعد قبول أموال العملاء. وعادة ما تشمل هذه الشكاوى العملاء الذين أودعوا الأموال في حساب تداول الخيارات الثنائية والذين يتم تشجيعهم من قبل Ђњbrokers” عبر الهاتف لإيداع أموال إضافية في حساب العميل. عندما يحاول العملاء لاحقا سحب إيداعهم الأصلي أو العودة التي وعدوا بها، يزعم أن منصات التداول تلغي طلبات سحب العملاء Ђ ™، أو ترفض حساباتهم، أو تتجاهل مكالماتهم الهاتفية ورسائلهم الإلكترونية.


الفئة الثانية من الغش المزعوم تنطوي على سرقة الهوية. علی سبیل المثال، تدعي بعض الشکاوى أن بعض منصات تداول الخیارات الثنائیة القائمة علی الإنترنت یمکن أن تجمع معلومات العملاء مثل بیانات بطاقة الائتمان والسائقین للاستخدامات غیر المحددة. إذا كانت منصة التداول الثنائية الخيارات القائمة على الإنترنت تطلب نسخ من بطاقة الائتمان الخاصة بك، رخصة القيادة، أو غيرها من البيانات الشخصية، لا توفر المعلومات.


الفئة الثالثة من الغش المزعوم ينطوي على التلاعب في برنامج تداول الخيارات الثنائية لتوليد الصفقات الخاسرة. هذه الشكاوى تزعم أن منصات التداول الخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت التلاعب في برنامج التداول لتشويه أسعار الخيارات الثنائية ودفعات. على سبيل المثال، عندما تكون تجارة العملاء is هي ЂњЂњning،، ،ЂќЂќЂќЂќЂќ،،،،،،،،،،،، ،ЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ


المعاملات غير المسجلة، العمليات، وسيط-تجار، أو التبادل التجاري. معاملات الخيارات غير القانونية.


بالإضافة إلى النشاط الاحتيالي المستمر، قد تكون العديد من منصات التداول الخيارات الثنائية تعمل في انتهاك للقوانين واللوائح المعمول بها الأخرى، بما في ذلك بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية لل كفتك و سيك، كما هو موضح أدناه.


بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية للمجلس الأعلى للتعليم.


على سبيل المثال، قد تكون بعض الخيارات الثنائية الأوراق المالية. وبموجب قوانين الأوراق المالية الاتحادية، لا يجوز للشركة أن تقدم أو تبيع الأوراق المالية بصورة قانونية ما لم يكن العرض والبيع مسجلين لدى المجلس الأعلى للأوراق المالية أو في حالة الإعفاء من هذا التسجيل. على سبيل المثال، إذا كانت شروط عقد الخيار الثنائي تنص على عائد محدد استنادا إلى سعر الأوراق المالية للشركة، فإن عقد الخيار الثنائي هو ضمان ولا يجوز عرضه أو بيعه بدون تسجيل، ما لم يكن الإعفاء من التسجيل متاح. إذا لم يكن هناك تسجيل أو الإعفاء، ثم العرض أو بيع الخيار الثنائي لك سيكون غير قانوني.


إذا كان أي من المنتجات التي تقدمها منصات التداول الخيارات الثنائية هي مقايضات المستندة إلى الأمن، سيتم تطبيق متطلبات إضافية.


وبالإضافة إلى ذلك، قد تكون بعض منصات التداول الخيارات الثنائية تعمل كسماسرة غير المسجلين. يجب على الشخص الذي ينخرط في أعمال تنفيذ معاملات الأوراق المالية لحسابات الآخرين في الولايات المتحدة عموما أن يسجل لدى المجلس الأعلى للتعليم باعتباره وسيط تاجر. إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية تقدم لشراء أو بيع الأوراق المالية، أو تنفيذ المعاملات في الأوراق المالية، و / أو تلقي تعويضات على أساس المعاملة (مثل العمولات)، فمن المرجح أن تكون مسجلة لدى المجلس الأعلى للتعليم. لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول معينة مع المجلس الأعلى للتعليم باعتبارها وسيط تاجر، قم بزيارة FINRA†™ ق بروكيرشيك.


بعض منصات تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تعمل أيضا كمبادلات الأوراق المالية غير المسجلة. وسيكون هذا هو الحال إذا كانت مطابقة للأوامر في الأوراق المالية لمشترين وبائعين متعددين باستخدام أساليب غير تقديرية ثابتة. ومع ذلك، هناك حالات قد يكون فيها وسيط مسجل مع نظام تجاري أو منصة غير مشروعة أي التزام بالتسجيل كتبادل.


بعض متطلبات التسجيل والمتطلبات التنظيمية ل كفتك.


من غير القانوني أن تطلب الكيانات أو تقبل العروض أو تقدم أو تدخل في صفقات خيارات السلع (مثل العملات الأجنبية والمعادن مثل الذهب والفضة والمنتجات الزراعية مثل القمح أو الذرة) مع مواطني الولايات المتحدة، في سوق تعاقدية محددة أو مجلس معفي للتجارة أو مجلس تجارة أجنبي حسن النية أو يجري مع عملاء أمريكيين لديهم قيمة صافية تتجاوز 5 ملايين دولار.


لمعرفة أحدث قائمة من التبادلات التي تم تعيينها على أنها أسواق العقد، والتحقق من موقع كفتك. هناك حاليا ثلاثة فقط من العقود المتعاقد عليها تقدم خيارات ثنائية في الولايات المتحدة: كانتور إكسهانج لب؛ شيكاغو ميركانتيل إكسهانج، إنك .؛ وشركة المشتقات المالية في أمريكا الشمالية، وشركة جميع الكيانات الأخرى التي تقدم الخيارات الثنائية التي هي خيارات السلع المعاملات تفعل ذلك بشكل غير قانوني.


المزيد من الكيانات التي تطلب أو تقبل أوامر صفقات السلع الأساسية وتقبل، من بين أمور أخرى، والمال إلى الهامش، وضمان، أو تأمين السلع الخيارات المعاملات يجب تسجيل كتجارة لجنة العقود الآجلة. الكيانات التي تعمل كطرف مقابل (أي أنها تأخذ الجانب الآخر من المعاملة من العميل بدلا من مطابقة الأوامر) لخيارات العملات الأجنبية المعاملات للعملاء الذين لديهم قيمة صافية أقل من 5 مليون دولار يجب أن تسجل في البورصة التجزئة تاجر.


بسبب عدم امتثالهم للقوانين المعمول بها، إذا قمت بشراء الخيارات الثنائية التي يقدمها الأشخاص أو الكيانات غير المسجلة أو الخاضعة لإشراف هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة، قد لا يكون لديك الاستفادة الكاملة من الضمانات للأوراق المالية الاتحادية و قوانين السلع التي وضعت لحماية المستثمرين، حيث أن بعض الضمانات وسبل الانتصاف متوفرة فقط في سياق العروض المسجلة. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا يتمكن المستثمرون الأفراد من متابعة بعض سبل الانتصاف المتاحة لعروض غير مسجلة، من تلقاء أنفسهم.


الكلمات الأخيرة.


• Ђў Ђў Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ Ђ much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much much...............................


• لا تستثمر في شيء لا تفهمه. إذا لم تتمكن من شرح فرصة الاستثمار في بضع كلمات وبطريقة مفهومة، قد تحتاج إلى إعادة النظر في الاستثمار المحتمل.


Ђў قبل الاستثمار في الخيارات الثنائية، يجب اتخاذ الاحتياطات التالية:


1. تحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية قد سجلت العرض وبيع المنتج مع المجلس الأعلى للتعليم. يوفر التسجيل للمستثمرين الوصول إلى المعلومات الرئيسية حول شروط المنتج التي يتم تقديمها. يمكنك استخدام إدغر لتحديد ما إذا كان المصدر قد سجل العرض وبيع منتج معين مع سيك.


2. تحقق لمعرفة ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول الخيارات الثنائية نفسها كتبادل. لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل المنصة كتبادل، يمكنك التحقق من موقع SEC†™ s بشأن التبادلات.


3. تحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة التداول الخيارات الثنائية هو سوق العقد المعين. لتحديد ما إذا كان الكيان هو سوق عقد معين، يمكنك التحقق من موقع CFTC†™ s.


Ђў أخيرا، قبل الاستثمار، استخدام FINRA†™ ق بروكيرشيك ومركز المعلومات مركز الارتباطات الوطنية في الخلفية (باسيك) للتحقق من حالة التسجيل وخلفية أي شركة أو المهنية المالية التي تفكر فيها. إذا لم تتمكن من التحقق من أنها مسجلة، دون 't التجارة معهم، لا تقدم لهم أي أموال، و دون' t تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك معهم.


EUCOOKIELAW_BANNER_TITLE.


حول الخيارات الثنائية.


حول الخيارات الثنائية.


هل تجارة الخيارات الثنائية نشاط ينظم بموجب ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية)؟


الجواب الأكثر دقة هو أن الوضع القانوني للتجارة الثنائية يختلف من بلد إلى آخر، ولكن كقاعدة عامة، يتم فرض أي قيود على الخيارات الثنائية على الوسطاء وليس التجار. كعميل، ويسمح لك لشراء الخيارات الثنائية من أي بلد.


يتم تقديم الخيارات الثنائية عادة للعملاء (التجزئة والمهنية) من خلال منصة حيث يمكن للعملاء تداول الخيارات الثنائية / الرقمية في عدد من المنتجات الأساسية (مثل النفط والذهب والمؤشرات والعملات والأسهم وغيرها). هذه الخيارات الثنائية هي عقود خاصة بين العميل وشركة الاستثمار ويتم تسويتها نقدا. من خلال هذه الخيارات الثنائية، يمكن للناس التكهن على أي اتجاه سينتقل سعر المنتج الأساسي ضمن إطار زمني محدد. عندما يتم شراء خيار ثنائي على منصة شركة الاستثمار & # 8217؛ s، يتم إنشاء عقد الذي يدفع بعض مبلغ ثابت من النقد إذا كان الخيار تنتهي في المال أو لا شيء إذا كان الخيار تنتهي من خارج المال.


الخيارات الثنائية فقط اثنين من النتائج المحتملة مرة واحدة في يوم التداول قد انتهت، تاجر إما يحصل على العودة أو لا شيء على الإطلاق. بساطة سوق الخيارات الثنائية يخفي المخاطر التي ينطوي عليها التجار والمستثمرين. يجب أن يكون المرء التشخيص الصحيح حول السوق من أجل الحصول على أداء كبير من سوق الخيارات الثنائية. واحدة من المخاطر التي ينطوي عليها سوق الخيارات الثنائية هو عدم وجود أدوات لجعل التشخيص الصحيح. نظرا لوجود اثنين فقط من النتائج المحتملة، هناك عدد محدود من الأدوات التي يمكن للمتداول استخدامها. والنتيجة في نهاية يوم التداول ستكون فقط العائد أو الخسارة.


وبما أن الخيارات الثنائية التي تشير إليها تتضمن ملامح عقد مشتق مستقر نقدا، يبدو أن هذه المنتجات الثنائية تفي بتعريف "الأدوات المالية" المبين في القسم جيم من المرفق الأول للوكالة. ولذلك، ينبغي أن يؤذن للشركات التي تقدم خدمات الاستثمار والأنشطة في هذه الخيارات الثنائية كشركات الاستثمار تحت ميفيد.


يتم عرض معظم الخيارات الثنائية الوقت كجواب على جميع المشاكل المالية الخاصة بك. في الواقع، لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة.


المخادعون، للأسف، حقيقة عندما نتحدث عن تداول الخيارات الثنائية وعليك أن تكون حذرا جدا عند اختيار وسيط جديد. خطأ واحد يمكن أن يكلفك الكثير من المال.


انها ليست حقا عملية احتيال، حيث أن غالبية الشركات التي تقدم الخيارات الثنائية هي الشركات المشروعة. كما السماسرة المشروعة، لن يتم سرق المال الخاص بك، وأنك لن يتم الاحتيال. والمشكلة هي أن غالبية الوسطاء في هذه اللحظة يعدون توقعات فائزة غير واقعية لتجارهم.


هناك عدد كبير من المتغيرات والمخاطر التي سيتعين عليك مراعاتها من أجل التنبؤ بدقة بالتطور المستقبلي للأصل.


قضايا مثل الوقت من السنة، وحالة الاقتصاد، والتطورات السياسية الأخيرة، والأداء الاقتصادي من صناع السوق الرئيسية، أخبار الأعمال والأحداث الأخيرة تؤثر باستمرار على حركة أسعار الأسهم والسلع.


من أجل أن تكون قادرة على التنبؤ بدقة انه حركة الأصول سوف تضطر إلى أن تكون حتى الآن مع كل هذه المعلومات. أيضا، من أجل أن تكون ناجحة، سيكون لديك لفهم مجموعة متنوعة من البيانات التقنية أيضا، مثل القدرة على قراءة الرسوم البيانية، واستخدام المؤشرات الفنية، وفهم الحسابات الإحصائية وأكثر من ذلك بكثير.


طريقة واحدة للحد من مخاطر الغش عند تداول الخيارات الثنائية هو العمل مع السماسرة التي تخضع للوائح. إن الجهات الفاعلة في أي سوق منظم تخضع للمساءلة عن سلوكها أثناء تشغيل أعمالها.


والمشكلة هنا هي أن التجارة الخيارات الثنائية لا تزال تحاول جعل اسم لنفسها والأعمال التجارية الخطرة والمحتالين تضر سمعة هذه الصناعة. وقد تسبب هؤلاء الناس الكثير من المشاكل ليس فقط للتجار، ولكن أيضا لصناعة الخيارات الثنائية كلها كما بدأ الناس ببطء لانقاص الثقة وكان المهنيين لوضع في جهد إضافي لإثبات أن هذا هو عمل مشروع. سوف المحتالين، ولا تزال تستخدم، حقيقة أنه من الصعب جدا للإشراف عليها كما يتم الصفقات على الانترنت وبمجرد تأكيد أنك توافق مع الشروط والأحكام الخاصة بهم فإنه يمكن أن يصبح من الصعب جدا بالنسبة لك لسحب أموالك. عند هذه النقطة، أنت وأموالك هي إلى حد كبير في رحمتهم.


إذا كان الناس يريدون المقامرة، وهذا هو اختيارهم. ولكن دعونا لا نخلط بين ذلك مع الاستثمار.


نصيحتنا هي للتحقق من بعض المؤسسات التنظيمية، إذا كان البلد الذي يقع فيه وسيط لديه هذا النوع من التداول تحت رقابة صارمة.


نصيحتنا هي استخدام بطاقات الائتمان فقط وليس بطاقات الخصم لأنه مع بطاقات الائتمان لا يزال لديك الوقت للعمل إذا كنت ضحية لعملية احتيال، في حين في حالة عندما تكون بطاقات الخصم مرتبطة مباشرة إلى حسابك المصرفي، فإنه يمكن يكون بالفعل متأخرا جدا عن أي خطوات لاتخاذ وسوف تذهب المال.


الأساليب المستخدمة من قبل المحتالين عديدة، ولكن لا يزال يمكن ملاحظتها بسهولة جدا. بعض منهم الاستمرار في شحن بطاقة الائتمان حتى بعد الطلب الخاص بك لمغادرة وسيط، والبعض الآخر قد تلاعب شروط وأحكام الاتفاق الذي يجب عليك قبول، ولكن بعض منهم حتى التلاعب منصاتها لتوفير لكم مع معلومات كاذبة والتأكد من أن ينتهي بك الأمر من المال. وسوف تمكنك جميعا من إيداع الأموال لهم بأقصى قدر ممكن، ولن تتمكن من سحب أي شيء من خلال هذه العملية، لذا كن حريصا جدا عند إجراء الإيداع.


أنا لن يكون متعبا أبدا أن أكرر أن أولا لديك للتحقق من بعض المؤسسات التنظيمية، إذا كان البلد الذي يقع فيه وسيط لديه هذا النوع من التداول تحت رقابة صارمة.


لقد تلقينا عددا من الشكاوى والتحذيرات حول احتيال الخيارات الثنائية المرتبطة بمواقع الويب التي توفر فرصة لشراء أو تداول الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول عبر الإنترنت. وتنقسم الشكاوى إلى ثلاث فئات على الأقل: رفض الائتمان لحسابات العملاء أو تسديد الأموال إلى العملاء؛ سرقة الهوية؛ والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.


عندما يحاول العملاء سحب إيداعهم الأصلي أو العودة التي وعدوا بها، يزعم أن منصات التداول تلغي طلبات السحب الخاصة بالزبائن أو ترفض حساباتهم أو تتجاهل مكالماتهم الهاتفية ورسائلهم الإلكترونية.


ويمكن أن يحدث أيضا احتيال ينطوي على سرقة الهوية. على سبيل المثال، تدعي بعض الشكاوى أن بعض منصات التداول بالخيارات الثنائية القائمة على الإنترنت يمكن أن تجمع معلومات العملاء مثل بطاقة الائتمان وبيانات رخصة القيادة للاستخدامات غير المحددة. كن حذرا حول طلبات نسخ من بطاقة الائتمان الخاصة بك، رخصة القيادة، أو غيرها من البيانات الشخصية من منصة تداول الخيارات الثنائية ولا توفر المعلومات التي طلبوها.


لا تستثمر في شيء لا تفهمه. إذا لم تتمكن من شرح فرصة الاستثمار في بضع كلمات وبطريقة مفهومة، قد تحتاج إلى إعادة النظر في الاستثمار المحتمل.


اقرأ أيضا المقالة التالية عن وسيط الفوركس.


بوكادوتري لديها فريق من المحاربين الفوركس متخصصين محظوظين الذين تغطي خبرتهم الجماعية بعض من أكثر الحالات المفاجئة و لافتة للنظر ومحامينا الفوركس لدينا في وضع مثالي للتعامل مع المطالبات الناشئة عن التحقيقات التنظيمية فيما يتعلق بالاستثمار الخاص.


إذا كنت قد تكبدت خسائر كنتيجة للاستثمارات الخيارات الثنائية التي كنت تعتقد أن وسيط الخيار ثنائي الخاص بك قد خدع لك، تحتاج إلى مساعدة من محامي الفوركس احتيال. اتصل بنا هنا الآن مجانا أي مناقشة الالتزام واقتبس.


تاريخ كالوجيرو بوكادوتري هو قصة التصميم والعمل الجاد.


الخيارات الثنائية كندا.


دليل الخيارات الثنائية في كندا.


شرعية الخيارات الثنائية في كندا.


يتساءل الكنديون الراغبون في الانخراط في الخيارات الثنائية القانونية في كندا، وإذا كان الأمر كذلك، إذا كان هناك أي شروط معينة والتي يجب أن تكون على بينة.


اعتبارا من 28 سبتمبر 2017 أعلن مسؤولو الأوراق المالية الكنديون (سسا) حظرا كاملا على الإعلان أو العرض أو البيع أو التجارة في الخيارات الثنائية مع انتهاء صلاحية الخيار أقل من 30 يوما.


لمحة تاريخية.


سابقا، العديد من الخارج (أي بلد ولكن كندا) تم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة مثل قبرص أو اليابان وعرضت خدماتها من هناك إلى الكنديين، ولكن توقف هذا في 2018-2018 في معظمها.


وبالإضافة إلى ذلك، الشركات & # 8220؛ ينظم & # 8221؛ (ونحن نستخدم هذا المصطلح فضفاضة) في أماكن مثل بليز، جزر العذراء البريطانية، سانت فنسنت & أمب؛ وغرينادين، وما إلى ذلك، تقدم خدماتها للكنديين أيضا، وتوقفت هذه الخدمات أيضا في معظمها عن التعامل مع السوق الكندية في الغالب من خلال كتل كندية من مدفوعات بطاقات الائتمان ولكن أيضا من خلال الاهتمام التنظيمي في بلدانها التشغيلية.


حظر الخيارات الثنائية.


واعتبارا من سبتمبر 2017، حظرت وكالة الفضاء الكندية الخيارات الثنائية مع انتهاء مدة أقل من 30 يوما. أي طلب لعملاء كنديين من قبل وسيط اعتبارا من هذا التاريخ يجب أن ينظر إليه على أنه الاحتيال المحتمل أو على الأقل مشغل السوق السوداء.


السلطات الكندية.


كندا لديها حاليا وكالة إدارة الأوراق المالية الكندية (سسا)، التي شكلت من قبل منظمي الأوراق المالية في جميع المحافظات العشر وثلاثة أقاليم. ووكالة الفضاء الكندية هي منظمة جامعة هدفها محاولة تبسيط أسواق رأس المال المتنوعة العاملة في جميع أنحاء البلاد.


أي وسيط لاستخدام؟


عند البحث عن وسيط، يجب على التجار التأكد من أنها جديرة بالثقة، السمعة، ويطبق ممارسات التداول العادلة. لحسن الحظ جميع الشركات المدرجة على موقعنا مرخصة ومنظمة، وليس فقط من قبل كندا نفسها.


انظر لدينا قائمة من الوسطاء الموصى بها للمواطنين الكنديين على موقعنا على الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة.


الخيارات الثنائية القانونية من قبل المقاطعة.


لأن المحافظات المختلفة لديها الأنظمة المالية الخاصة بها، ونحن استكشاف مسألة الخيارات الثنائية الشرعية على أساس محافظة حسب المقاطعة.


لدينا أدلة.


دليل حسب المقاطعة.


الاقسام.


انضم لقائمتنا البريدية.


الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.


الخيارات الثنائية.


وهناك شكل فريد من أشكال خيار الاستثمار، وقد خضعت الخيارات الثنائية مؤخرا للتمحيص من قبل هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) لاحتمال زيادة مخاطر الاحتيال. إن احتمال الاحتيال لا يعني أن الخيارات الثنائية غير مناسبة للجميع، ولكن يجب أن يكون المستثمرون على علم بجميع مزاياها وعيوبها. تطوير فهم جميع الفرص الاستثمارية قبل الاستثمار يمكن أن يقلل من مخاطر الغش ومساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مستنيرة تماما.


الخيارات الثنائية هي ما يسمى لأنه عند انتهاء فترة محددة من الزمن، والخيار إما يجعل مبلغ محدد مسبقا من المال أو لا شيء على الإطلاق (يعني فقدان الاستثمار). وهي توفر إمكانية الوصول إلى الاستثمار في الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية. ويطلق على النوع الأكثر شيوعا من خيار ثنائي & لدكو؛ عالية منخفضة & رديقو؛ الخيار (ويسمى أيضا خيار & لدكو؛ ثابت العودة & رديقو؛).


تحت خيارات عالية منخفضة، إذا كان التاجر الصحيح في التنبؤ اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء صلاحية على & لدكو؛ الحق & رديقو؛ الجانب من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول المحدد العائد الثابت. هذا صحيح بغض النظر عن مدى تحرك الأداة فعلا. إذا كان التاجر غير صحيح على التنبؤ اتجاه السوق، يتم فقدان الاستثمار.


لكي تكون أكثر تحديدا، إذا اعتقد أحد المتداولين أن السوق آخذ في الارتفاع (أو أنه سيؤدي إلى ذلك)، فإن & لدكو؛ كال & رديقو؛ يتم شراؤها. من أجل كسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء صلاحية الخيار. بدلا من ذلك، إذا كان التاجر يعتقد أن السوق ينخفض ​​(أو أنه سوف)، وقال انه أو انها سوف تشتري & لدكو؛ وضع. & رديقو؛ من أجل كسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. التاجر هو إما & لدكو؛ الرهان & رديقو؛ أن السعر المستقبلي عند انتهاء الصلاحية سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي.


المميزات والعيوب.


واحدة من أكبر مزايا الخيارات الثنائية هو أن المخاطر ومكافأة معروفة في الجبهة، قبل إجراء عملية الشراء. وعلاوة على ذلك، لا يهم كم يتحرك السوق فعلا؛ التاجر يحتاج فقط أن يكون على & لدكو؛ الحق & رديقو؛ الجانب من سعر الإضراب عند انتهاء لكسب المال. وهذا يعني أن التاجر يمكن أن يكون صحيحا على اتجاه السوق من قبل هامش صغير جدا ولا تزال تنجح على الاستثمار. ميزة أخرى هي شراء الخيارات الثنائية بسيطة جدا لأنها تنطوي فقط على قرار واحد: سوف الأصول الأساسية زيادة أو نقصان في القيمة؟


العيب الرئيسي للخيارات الثنائية هو أن التاجر يجب أن يكون صحيحا نسبة عالية إلى حد ما من الوقت من أجل كسب المال. وذلك لأن معدل العائد ثابت. على سبيل المثال، يشتري المتداول خيارا يفكر في أن الأصل الأساسي سيزيد من القيمة، وهو ما يفعله. لا يهم كم هو أعلى من سعر الإضراب ارتفع الأصول الأساسية من حيث معدل العائد الذي يتمتع به التاجر. وهذا يعني أنه لا توجد إمكانية لشراء خيار ناجح واحد كبير يقابل عددا من المشتريات غير الناجحة التي تؤدي إلى خسائر.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول القضايا القانونية المتعلقة بالاستثمارات، اتصل بمحامي قانون الأوراق المالية من ذوي الخبرة اليوم. في مجموعة القانون الفضي، نحن نساعد المستثمرين على الانتعاش من وسطاء الأسهم وغيرهم من المهنيين الاستثماريين الذين ارتكبوا سوء السلوك.


الخيارات الثنائية | الاحتيال الأوراق المالية المحامي مجموعة القانون الفضي.


الخيارات الثنائية القانونية.


استكشاف قواعد وأنظمة تداول الخيارات الثنائية.


هل الخيارات الثنائية القانونية؟


مرحبا بكم في دليلنا حول شرعية تداول الخيارات الثنائية في مختلف الولايات القضائية في العالم. يركز هذا الموقع مباشرة على القضايا القانونية التي تواجه الخيارات الثنائية في كل بلد، ونحن سوف نلمس قليلا على تاريخ هذا النوع التجاري كذلك. ويوصي هذا الموقع أيضا الوسطاء بالتداول في كل ولاية قضائية ممن يمتثلون للقوانين الواردة فيه. أيضا، سوف تلاحظ بعض الولايات القضائية مغلقة تماما تقريبا، مثل الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن بعض الوسطاء لا تزال تقبل التجار من هناك.


ويعتبر وسطاء الخيارات الثنائية في الغالب منطقة رمادية بشكل قانوني، وذلك أساسا لأن الهيئات التنظيمية لم تدخل بعد وتقدم تنظيما صريحا للتجارة في منطقتهم. وهكذا، حيث لا يوجد أي تنظيم والسماسرة ومحاميهم في العالم ثنائي يأخذون على أنفسهم لتبني عدم وجود قانون والتصرف كما لو كان هناك واحد. لم يكن حتى سيسيك، هيئة تنظيم الأوراق المالية القبرصية، تطرق صراحة على هذا & # 8216؛ جديد & # 8217؛ صناعة أن ثنائي كان حتى خيار أن يكون ينظم في أي مكان. ومع ذلك، فإنك سوف تجد العديد من السماسرة اليوم التي لم تسجل في سيسيك، لأنهم يشعرون رخصة قبرص لا يعطيهم بقية العالم الامتثال وأنها تريد تجنب الرقابة من قبل منظم حيث هناك & # 8217 ؛ لا يحتمل أن تكون هناك فائدة قانونية.


الخيارات الثنائية بسيطة بشكل مثير للدهشة، وبالتالي، الجزء الثنائي من اسمها. ثنائي يعني خيارين، في أجهزة الكمبيوتر التي هي 1 أو 0، أو إيقاف تشغيله. في تداول الخيارات الثنائية، فهذا يعني صعودا أو هبوطا. وهذا يعني أن التاجر يعتقد أن الأصول المعنية سوف ترتفع أو سوف تنخفض في المدة المحددة من الوقت المخصص حتى نضج التجارة. هذا & # 8217؛ s بسيطة جدا. الفائدة من الصفقات البسيطة مثل هذا هو أن المستثمرين الهواة يمكن أن نفهم، ويحتمل أن يكون جيدا في التنبؤ حركة سعر الأصول المتداولة. الجانب السلبي هو أن هؤلاء المستثمرين أنفسهم ليس لديهم أي سبب على الإطلاق للاعتقاد أنها يمكن التنبؤ حركة السعر في مدة تصل إلى 30 ثانية & # 8212؛ وهو أدنى ما نعرفه، اليوم.


في كثير من الأحيان، سوف شركات الخيارات الثنائية إغراء التجار في وعود عوائد عالية جدا في فترات قصيرة جدا من الزمن. هذا صحيح تماما، ولكن يجب على المستثمرين معرفة & # 8212؛ وهذا هو المكان الذي بدأت الجهات التنظيمية المالية في الاستماع & # 8212؛ أن مع المكافآت العالية تأتي مخاطر عالية بجنون. إذا كان أفضل التجار على جدار الشارع يمكن أن يحقق 85٪ عائدات مع التجارة 30 ثانية واحدة، أليس كذلك؟ بالطبع سوف. لماذا يجب عليك كمستثمر واحد تعتقد أنك يمكن أن تغلب صعودا وهبوطا في السوق باستمرار؟ يرجى ملاحظة، هذا لا يعني دون & # 8217؛ التجارة الثنائية، ولكن القيام بذلك بعناية فائقة، وكجزء صغير من استراتيجية الاستثمار الشاملة.


هذا الموقع سوف تلمس أيضا الأخبار من الهيئات التنظيمية على شرعية الخيارات الثنائية & # 8212؛ تغذية الأخبار القانونية. وأنا أعلم، وأنا أعلم، الأصوات القانونية مملة، ولكن إذا كنت تريد أن تلعب في تجمع عالية مكافأة عالية المخاطر، أنت & # 8217؛ د أفضل معرفة من هو البقاء داخل القانون، والذي هو كسر ذلك، لذلك كنت لا & # 8217؛ ر دفع الثمن وتفقد أموالك لسماسرة عديمي الضمير.


آمل أن تستمتع المحتوى على بلدكم & # 8217؛ ق الخيارات الثنائية التنظيم والشرعية. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى ترك تعليق على المادة ذات الصلة ونحن سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة والرد قريبا.

No comments:

Post a Comment