Sunday 4 March 2018

الفوركس 4 لك الخيار الثنائي


تداول الخيارات الثنائية.
كسب ما يصل الى 100٪ في مجرد.
حدد نوع الخيار والمبلغ، ثم تشير إلى الطريقة التي سوف يذهب السعر. صعودا أو هبوطا. انقر على شراء. تحاول ذلك الآن دون مخاطر أو تسجيل.
كيف يعمل؟
ما عليك سوى وضع توقعات حول ما إذا كان سعر زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي) سيرتفع أو ينخفض. والتوقعات الصحيحة تسمح لك لكسب!
يمكنك فتح الخيارات مع فترة صلاحية من 30 ثانية. إذا كانت توقعاتك للخيار صحيحة، فإن الربح عليه سيصل إلى 90٪ من الأموال المستثمرة.
على هذا النحو، فإن استثمار 100 دولار أمريكي في هذه الحالة سوف تتلقى تتلقى 190 دولار أمريكي (الاستثمار زائد بروفيت).
زيادة الربح الخاص بك مع كل التجارة!
يمكنك كسب المزيد من الخيارات الثنائية إذا كان حسابك لديه حالة برو.
لتلقي هذه الحالة، يجب أن يكون حجم التداول في حساب alpari. binary الخاص بك خلال الأيام السبعة الماضية لا يقل عن 30،000 دولار أمريكي / 30،000 يورو.
بعد أشيفينغ برو الوضع، فإن الربح الذي تقوم به من كل التجارة زيادة تلقائيا بنسبة 3٪.
مزايا الخيارات الثنائية مع ألباري.
ألباري: جوائز ماغنيتس المالية 2018 الفائز.
في الترشيح لأفضل وسيط الخيارات الثنائية.
يمكنك كسب من.
تداول الخيارات الثنائية.
في 30 ثانية فقط.
تحتاج فقط لتحديد بشكل صحيح.
اتجاه سعر.
الخيار الثنائي يتجه:
يمكن الوصول.
لبدء التداول هو سهل! الحد الأدنى.
تكلفة خيار في منصة بيناريترادر.
شفاف.
حجم الربح المحتمل للجميع.
يتم عرض الخيارات الثنائية مقدما.
لا توجد عمولات خفية.
تلقي كل ما كنت قد كسب.
هل أنت مستعد لكسب المال الحقيقي؟
افتح حسابا في الوقت الحالي.
شارك في مسابقة ملك هيل.
كسب أكثر من الخيارات الثنائية!
العوائد المشار إليها للخيارات الثنائية، وكذلك العوائد السابقة، ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.
الصفحة الرئيسية تداول الخيارات الثنائية.
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

الخيارات الثنائية على ميتا التاجر 4.
المجال الجديد نسبيا من الخيارات الثنائية ينمو بسرعة. ليفيريت، المزود حلول لسماسرة الفوركس، يقدم منصة للخيارات الثنائية التي تدمج في منصة MT4 شعبية شعبية مع تجار الفوركس.
وأعتقد أن 2018 سوف نرى المزيد من التجار والمزيد من مقدمي الدخول في مجال الخيارات الثنائية. هذا هو أيضا نتيجة للقيود الجديدة على تجارة الفوركس القياسية، وتطوير الخيارات الثنائية.
هنا & # 8217؛ s البيان الصحفي الكامل من ليفيريت:
ليفيريت تطلق أول منصة MT4 متكاملة للخيارات الثنائية.
ليفيريت بريميوم فوركس وسيط حلول مزود يسرها أن تعلن عن إطلاق أول منصة الخيارات الثنائية من أي وقت مضى التي يتم دمجها مع منصة MT4. منصة الخيارات الثنائية هي منصة الرابعة التي تقدمها ليفيريت كجزء من الحل تسمية خاصة كمحفظة مشتركة مع تسجيل الدخول واحد وكلمة المرور للتجارة وتحديث عبر جميع المنصات الأربعة. مما يوفر للوسيط ميزة تنافسية متميزة مقارنة بالسماسرة الآخرين في السوق وكذلك التوسع في حصته في السوق.
منصة الخيارات الثنائية هي أحدث إضافة إلى تقديم ليفيريت لعملاء تسمية خاصة بعد عميل MT4، تاجر الويب، وتاجر الجوال. كأول منصة الخيارات الثنائية التي هي متوافقة تماما مع منصة MT4، وتقديم محفظة مشتركة بين جميع المنصات يمكن للتاجر استخدام حساب التداول الحالي له واسم المستخدم وكلمة المرور الحالية تفاصيل للدخول إلى منصة الخيارات الثنائية.
منصة على شبكة الإنترنت، لذلك لا تحميل ضروري، يحتاج التجار فقط الوصول إلى الإنترنت. منصة بديهية قابلة للتخصيص بالكامل ويدعمها نظام إدارة المحتوى المتقدمة التي تسمح للعميل لتصميم الموقع استضافة محرك التداول لمواصفاتها بالضبط مع أقصى قدر من السهولة.
ليفيريت يقدم الحل الكامل بدوره مفتاح للعملاء الذين يتطلعون إلى إنشاء وساطة الفوركس قسط. بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الحلول التي هي بالفعل جزء من حل العلامة الخاصة بها ليفيريت الآن قادرة على تقديم منصة الخيارات الثنائية، والذي يتضمن محرك التداول، الواجهة الأمامية على شبكة الإنترنت، و كمس، وإدارة المخاطر ومتكاملة نظام الفواتير. ويوضح مدير تطوير الأعمال في ليفيريت ليور شميلي لماذا أصبح تداول الخيارات الثنائية مثل هذه السيارة التجارية المالية الهامة،
"سوق الخيارات الثنائية الذي شهد انفجارا هائلا في شعبية في السنوات الأخيرة هو جذابة لكلا المبتدئين والتجار المحترفين. ويرجع ذلك أساسا إلى بساطته والحد من المخاطر؛ لا يحتاج المتداول إلا إلى الإحساس بالاتجاه الذي يتخذه السوق، وأن الدفعات الثابتة تعني أن المستثمرين لديهم تعرض محدود للمخاطر ".
ليفيريت، فضلا عن العملاء تسمية خاصة، هي الشركة الوحيدة لتقديم MT4 متكاملة منصة الخيار ثنائي ونتيجة لذلك هي في وضع جيد للغاية في السوق. ليفيريت ساليس & أمب؛ مدير التسويق، خوان جوتلا تعليقات،
"لقد كنا في طليعة سوق الفوركس لفترة من الوقت الآن. من خلال إضافة MT4 خيارات ثنائية متكاملة إلى الحزمة الحالية من منصات MT4، ويب ترادر ​​و موبيل ترادر، نحن نساعد على إنشاء خدمات وساطة كاملة. مع حساب تداول واحد، يمكن للسماسرة الوصول إلى العشرات من الأصول عبر الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات ".
تقدم ليفيريت حلول متطورة مدعومة بتقنية الاختراق. توفر ليفيريت لاعبين في السوق مع الأدوات والخدمات التجارية مثل حلول التسمية البيضاء الكاملة، جسر السيولة، الأعلاف الحية وشبكة الإنترنت & أمب؛ تطبيقات الهاتف المحمول. يعتمد العشرات من الوسطاء في جميع أنحاء العالم على حلولنا وخدماتنا لزيادة أحجام التداول، وتحقيق أقصى قدر من الدقة والدقة مع تغذية السوق ومنع الاحتيال. وتماشيا مع التزامنا بقاعدة عمالئنا المتنامية، تواصل "ليفيريت" تطوير حلول جديدة وتقنيات مبتكرة تتصدى لتطور اتجاهات السوق وتوليد قيمة أفضل لعمالئنا.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

الفوركس 4 أنت الخيار الثنائي
نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك.
كما ظهرت على:
فوائد استخدام إشارات الخيارات الثنائية.
تلقي إشارات التداول لدينا مع ما يصل الى 70٪ الفوز معدل.
يمكنك توليد ما يصل إلى 70٪ معدل الفوز باتباع الإشارات على موقعنا.
سنعلمك استراتيجياتنا القوية لتحقيق أقصى قدر من انتصاراتك وتحسين أدائك باستخدام إشاراتنا. وهذا سوف تساعدك على توليد معدل فوز أعلى بكثير ثم منافسينا.
100+ إشارات في اليوم الواحد. عليك أبدا تفوت التجارة.
سوف تتلقى 100+ إشارات في اليوم الواحد (247)، وهذا يوفر لك أكثر من ما يكفي من الصفقات للاستفادة من. وتستند إشاراتنا على استراتيجيات ثبت مع ارتفاع معدل الفوز.
نحن أيضا تصفية الإشارات خلال الأحداث الرئيسية الأخبار لزيادة معدل الفوز الخاص بك حتى أكثر!
سهلة الاستخدام للمبتدئين.
مطلوب الحد الأدنى من تجربة التداول لاستخدام إشارات التداول لدينا. وقد وضعت لدينا برامج الخيارات الثنائية للمبتدئين بحيث عندما ترى تجارة جديدة، لديك كل المعلومات المطلوبة من أجل اتخاذ ذلك.
الحد الأدنى من الخبرة التجارية المطلوبة التنبيهات الصوتية ولدت لجميع الإشارات الجديدة يعمل عبر جميع الأجهزة.
دليل على النتائج الأخيرة. 65-70٪ إيتم.
عرض لقطات من نتائجنا على الجانب الأيمن. سنقوم بانتظام بإضافة لقطات جديدة لتظهر لك الصفقات والنتائج السابقة. وسوف يكون الأعضاء أيضا قادرا على عرض نتائج الصفقات كل يوم.
الميزات الرئيسية لدينا إشارات الخيارات الثنائية.
تصل إلى 70٪ يوميا فوز معدل.
يمكن للمبتدئين التمتع بنسبة تصل إلى 70٪ معدل الفوز مع شركائنا إشارات الخيارات الثنائية، والتي هي أيضا متوقفة مؤقتا خلال الأحداث الرئيسية الأخبار والتقلب.
إشارات قصيرة وطويلة الأجل.
نحن توليد إشارات التداول ل 5 M، 10M و 30 M مرات انتهاء الصلاحية.
100+ إشارات في اليوم الواحد (247 خدمة)
الحصول على قيمة ممتازة مقابل المال مع 100+ إشارات ولدت كل يوم 247. هذا & # 8217؛ ق لأننا نراقب 10 أزواج العملات المختلفة للعثور على فرص التداول بالنسبة لك.
التي وضعتها التجار المهنية.
يتم إنشاء جميع إشارات لدينا باستخدام استراتيجيات التداول المهنية التي تم باكتستد أكثر من 6 أشهر.
سهلة الاستخدام ويعمل مع أي وسيط.
بمجرد الاشتراك لك & # 8217؛ سوف تتلقى إمكانية الوصول الفوري إلى لدينا إشارات حية واجهة. انتظر إشارات جديدة ليتم إنشاؤها على موقعنا على الانترنت ثم وضع التجارة الخاصة بك قبل العد التنازلي الموصى بها يعمل إلى 0. لدينا إشارات التداول أيضا العمل مع أي وسيط.
الناس يتحدثون عنا.
لقد تلقينا عددا من التوصيات من مواقع تجارية أخرى وتم التصويت على خدمة إشارات الخيارات الثنائية رقم 1 من قبل إنفستو.
ما هي إشارات الخيارات الثنائية؟
يتم توفير إشارات الخيارات الثنائية من قبل التجار المهنية أو الخوارزميات مما يساعدك على التجارة بشكل أفضل. وهي تمثل إشارات للخيارات الثنائية، وبالتالي "إشارات الخيارات الثنائية". يتم إنشاؤها في الوقت الحقيقي، ويتم إتاحتها من خلال البريد الإلكتروني، والنصوص سمز أو من خلال المواقع التي توفر إشارات للخيارات الثنائية. يمكنك الحصول على إشارات على الخيارات الثنائية في المقام الأول من خلال الاشتراك.
كيف يمكنك الربح من إشارات الخيارات الثنائية؟
إشارات الخيارات الثنائية تتداول التنبيهات التي تركز على السلع أو العملات أو أسواق الأسهم. وهي متوفرة كخدمة اشتراك. أنها تساعدك على اتخاذ قرارات معقدة حول كيفية جعل الصفقات أفضل. من خلال الاشتراك في إشارات الخيارات الثنائية، تكتشف الفرص التي ليست واضحة على خلاف ذلك. يتم توفيرها إما من قبل الخبراء أو خوارزمية الكمبيوتر.
ونحن نقدم الآن إشارات الخيارات الثنائية المجانية إلى أي مستخدمين الاشتراك في وسيط عن طريق الرابط (ق) على موقعنا على الانترنت ويجعل وديعة.
من أجل الحصول على حرية الوصول إلى الحياة إشاراتنا، يرجى إكمال الخطوات التالية:
2- أرسل إلينا رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني إلى [إمايل & # 160؛ محمي] باستخدام اسم المستخدم المفضل لديك حتى نتمكن من إنشاء حسابك المجاني.
3. يمكنك الآن بدء التداول مع إشارات لدينا.
بمجرد إنشاء حساب، عليك أن تكون قادرا على تسجيل الدخول وعرض جميع الإشارات القادمة في منطقة الأعضاء.
كل إشارة جديدة تشمل التاريخ والوقت، وقت الانتهاء، السعر، الأصول، الاتجاه، العد التنازلي والنتيجة.
مرة واحدة تظهر إشارة جديدة، تحتاج فقط لوضع التجارة في حساب الوسيط الخاص بك.
على عكس البرامج الأخرى، لا يلزم تثبيت. يمكنك الوصول إلى البرنامج على أي جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف جوال.
وتشمل كل إشارة جديدة تنبيه الصوت وصندوق التنبيه الأصفر وامض مع "التجارة الآن!" تحذير.
ونحن نوصي بشدة أن تأخذ التجارة قبل العد التنازلي إلى أسفل إلى 0.
نحن التجارة عبر 8 أزواج العملات الرئيسية بما في ذلك اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، ورغب، أودوس، نزدوسد و وربي.
معظم السماسرة تسمح لك للتجارة من $ 1- $ 2، وهو ما يعني على أساس 1٪ إدارة الأموال يجب أن يكون 200 $ على الأقل لتبدأ. ونحن أيضا تعزيز استراتيجية مارتينغال لفقدان الصفقات في نظامنا.
نعم، سوف إشاراتنا تعمل مع أي وسيط. ما لم تكن خدمات الإشارات الأخرى، لا تحتاج إلى الاشتراك في وسيط جديد لتداول إشاراتنا.
هذا سؤال شائع جدا يطلب منا.
نظرا لحجم الإشارات التي نقدمها، ونحن لا ترسل حاليا إشارات عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني. جميع الإشارات القادمة يمكن أن ينظر إليها في منطقة الأعضاء بمجرد تسجيل الدخول. لدينا منصة إشارات هو أيضا ودية المحمول، لذلك لا يزال بإمكانك عرض ووضع الصفقات على هاتفك النقال.
نحن الآن توليد إشارات 247، وهو أمر عظيم لجميع التجار!
يرجى ملاحظة أننا نوقف الإشارات مؤقتا أثناء الأحداث الإخبارية الرئيسية لكل زوج من العملات. كما نوقف الإشارات مؤقتا أثناء العطلات الرسمية وفترات التداول المنخفضة الحجم (مثل عطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة). هذا هو لتجنب ظروف السوق السيئة وتعظيم معدل الفوز بالنسبة لك.
كيف يتم إنشاء الإشارات الخاصة بك؟
نحن نستخدم التكنولوجيا الملكية للتنبؤ بالاتجاهات أو انعكاسات الأسعار في الأسواق. يتم إنشاء كل من إشاراتنا باستخدام استراتيجيات التداول الآلي، والتي ذهبت تحت باكتستينغ واسعة والتحسين للحصول على أفضل النتائج.
نعم فعلا. يتم تصفية جميع إشاراتنا تلقائيا خلال الأحداث ذات التأثير العالي والمؤثرات الإخبارية المتوسطة لكل زوج من العملات. وهذا يساعد على زيادة معدل الربح العام لدينا أيضا يوفر عليك الوقت من الحاجة إلى التحقق من التقويم الاقتصادي للأحداث الأخبار اليومية نفسك.
يتم تطوير إشارات التداول لدينا للخيارات الثنائية من قبل فريق رائد من التجار المحترفين والمطورين لتوفير نتائج رائدة في صناعة تصل إلى 70٪ معدل الفوز اليومي!
خلافا لغيرها من مقدمي الإشارات أو الروبوتات السيارات لصناعة السيارات، ونحن لا ينتمي مباشرة مع أي وسطاء ونحن نقدم نظام مستقل تماما. لقد تم تطوير وتحسين أنظمة تداول الخيارات الثنائية لأكثر من عام. وهذا يشمل اختبار باكتستينغ واسعة النطاق والاختبار في ظل ظروف السوق المختلفة.
ويستند نظام التداول لدينا نفسه على التداول على المدى القصير انعكاسات الأسعار في نقاط القصوى في السوق. هذا النظام هو فعال للغاية على حد سواء في الأطر الزمنية الدنيا والأعلى. نحن حتى التجارة الاستراتيجية الحية باستخدام الحسابات اليدوية الخاصة بنا.
وأخيرا، ننشر جميع النتائج المباشرة على موقعنا للحصول على شفافية كاملة بنسبة 100٪. تقريبا أي مزود إشارة الخيارات الثنائية الأخرى تظهر لك سجل حافل من نتائجها. نلقي نظرة على بعض من نتائجنا أعلاه لنرى لنفسك.
إشارات الخيارات الثنائية هي التنبيهات في الوقت الحقيقي التي يتم توفيرها من قبل التجار المحترفين أن أقول لكم متى وكيف لوضع التجارة. الإشارات يمكن أن تصل في شكل البريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة أو من خلال موقع على شبكة الانترنت.
ميزة استخدام خدمات مثل Signals365 هي أننا نسمح للمبتدئين الذين ليس لديهم تجربة تداول للاستفادة من الأسواق المالية. وذلك لأن الإشارات يتم إنشاؤها مباشرة على موقعنا على الانترنت لنسخ والتجارة على حسابك الخاص.
لسوء الحظ، فإن عددا من أنظمة احتيال والخدمات أعطت صناعة اسم سيء، مما تسبب التجار لتفقد المال. هذا هو السبب في أننا قد أنشأنا النظام الذي نشر جميع الصفقات الحية لدينا في الوقت الحقيقي، ويظهر نتائج للشفافية الكاملة.
واحدة من الأشياء العظيمة حول إشارات التداول الخيارات الثنائية لدينا هي أنها يمكن أن تعمل مع أي وسيط! ومع ذلك، فإننا نقدم إشارات مجانية للمستخدمين الذين فتح حساب مع وسيط من خلال موقعنا.
في حين أنه من الصحيح أن عددا من السماسرة أيضا تقديم إشارات خاصة بهم، عليك أن تأخذ هذه الإشارات مع قليل من الملح. هذا هو السبب في العديد من المستخدمين يفضلون الاشتراك في خدمة مستقلة مثل بلدنا الذي يريد مساعدة التجار كسب المال.
الخيارات الثنائية مقابل إشارات الفوركس.
هناك عدد من الفوائد لتداول الخيارات الثنائية على إشارات الفوركس:
1. تداول الخيارات الثنائية أسهل بكثير للمبتدئين. وذلك لأنك تحتاج فقط للتنبؤ اتجاه السوق (أعلى أو أقل) من أجل كسب المال. ولكن في تداول العملات الأجنبية تحتاج أيضا إلى وضع موقف وقف الخسارة، والمستويات المستهدفة، ومواقف الخروج، ينتشر وإدارة الأسهم الخاصة بك.
2. الخيارات الثنائية توفر دفعات أعلى بكثير من الفوركس. في كل مرة كنت الفوز في التجارة في الخيارات الثنائية كنت مضمونة لجعل ما لا يقل عن 75٪ الربح على الاستثمار الخاص. هذا يختلف عن الفوركس حيث يمكنك الفوز فقط من 1-2 نقاط.
3. الخيارات الثنائية هي أقل خطورة بكثير من الفوركس لأنه يمكنك الحد من المبلغ الذي تخسره في كل صفقة. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول $ 5 من أكثر ما يمكن أن تخسر هو 5 $. ومع ذلك، في تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تفقد أكثر بكثير من الإيداع الأولي الخاص بك!
4. إشارات الفوركس هي أكثر تعقيدا بكثير. هذا لأنك تحتاج إلى مراقبة باستمرار التجارة الخاصة بك وانتظر تنبيه الربحية. في بعض الأحيان يمكنك أن تفوت التنبيه أو الخروج التجارة الخاصة بك في وقت متأخر جدا وتفقد المال. ومع ذلك، في الخيارات الثنائية بمجرد وضع التجارة الخاصة بك لم يكن لديك للقيام بأي شيء حتى تنتهي صلاحيتها.
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول إشارات أو تداول الخيارات الثنائية بشكل عام، يرجى الاتصال بنا من خلال دعم الدردشة الحية لدينا في أسفل يمين هذه الصفحة.
للاسف لا. نحن نعتقد المستخدمين يجب أن يكون دائما في 100٪ السيطرة على حساب التداول الخاصة بهم. هذا هو السبب في أننا لا نقدم إشارات التداول التلقائي لعملائنا. معظم برامج التداول التلقائي في هذه الصناعة لديها سمعة سيئة، ونحن لا نريد أن نكون جزءا من.
الحصول على حرية الحياة الوصول إلى الوقت لدينا إشارات!
أدخل عنوان البريد الإلكتروني الرئيسي ثم انقر فوق الوصول الفوري للوصول إلى برنامج Signals365 لدينا على الفور!
نحن نقدر خصوصيتك ولن البريد المزعج لك.
ما يقوله الآخرون عنا.
Signals365 هو مزود الإشارات المفضلة لدي. أنها توفر إشارات أكثر ربحية من أي منافسين آخرين والدعم هو كبير وشفاف حول خدماتهم. كما يمكنك ان ترى جميع النتائج السابقة التحقق منها على موقعه على الانترنت بمجرد تسجيل الدخول.
لقد حاولت استخدام الخيارات الثنائية الروبوتات ولكن فقدت معظم أموالي. هؤلاء الرجال هي حقيقية وتقديم نتائج جيدة جدا.
تمكنت ثلاثة أضعاف حساب وسيط بلدي مع هذه الخدمة وفريق التداول قدمت الكثير من النصائح المفيدة عندما سألت عن استراتيجياتها.
هؤلاء الرجال يعرفون الاشياء الخاصة بهم وتوفير جيدة جدا، إشارات تجارية موثوقة. علموني أيضا كيفية إدارة أموالي وليس على التجارة.
التداول في الأدوات المالية يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة.
إن الأداء التجاري السابق أو الأخير لأي أسهم أو أوراق مالية أو سلع أو مشتقات ليس بالضرورة مؤشرا على الأرباح / الخسائر المستقبلية. نحن لا ولا نضمن أن استخدام خدماتنا سوف يولد لك الأرباح. نحن لا و لا يمكن أن تتحمل المسؤولية عن أي خسائر إلى حساباتك. يجب أن تتداول وتحمل المسؤولية الوحيدة لتقييم جميع المعلومات التي يقدمها هذا الموقع واستخدامها على مسؤوليتك الخاصة. جميع المعلومات التجارية التي نقدمها يقصد بها المساعدة التجارية فقط.
كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات.
حقوق التأليف والنشر 2017 - إشارات تداول الخيارات الثنائية - جميع الحقوق محفوظة.

تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية هو طفل جديد على كتلة مع كتلة يجري ساحات التداول المالي في العالم. الخيارات الثنائية تعطي التجار الذين لا يعتبرون أنفسهم خبراء في الأدوات المالية الأكثر تعقيدا، أو الذين ليس لديهم الوسائل اللازمة لاستثمار آلاف الدولارات في تجارتهم الأولى، وهو خيار ممكن. مع الخيارات الثنائية، يمكنك الاستفادة من أرباح كبيرة، مع الاستفادة من كل من الاستثمار الحد الأدنى وكذلك الإشباع الفوري.
لأن هذه الصناعة هي جديدة نسبيا، كنا نظن أننا سوف تعطيك المعلومات التي تحتاجها للبدء في صنع المال مع الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى المعلومات أدناه، يمكنك أيضا الاطلاع على الخيارات الثنائية وسطاء استعراض للحصول على أحدث المعلومات حول أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
دليل المبتدئين لتداول الخيارات الثنائية.
1. ما هو تداول الخيارات الثنائية؟
تداول الخيارات الثنائية هو طريقة التداول المالي القادمة والقادمة التي لا يوجد سوى اثنين من النتائج المحتملة، وبالتالي اسم ثنائي. فرضية تداول الخيارات الثنائية هو أنك، التاجر، التخمينات إذا كان الأصل سوف تزيد أو تنقص في القيمة بحلول الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. إذا كنت على حق، كنت تأخذ بعيدا الربح وإذا لم يكن كذلك، تخسر الاستثمار الخاص بك ناقص نسبة صغيرة لا تزال في حسابك.
2. ماذا يعني بالنسبة للمتداول العادي؟
توفر طريقة التداول الجديدة للمتداولين نتائج فورية وإرضاء. يتم إجراء تداول الخيارات الثنائية في الغالب في بيئة على شبكة الإنترنت حتى تتمكن من القيام بذلك من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت، وأجهزة الكمبيوتر أو ماك. التداول هو أبسط بكثير وأكثر مباشرة من أي نوع آخر من التداول المالي.
3. ما هي فوائد التاجر ثنائي؟
بعض من فوائد تداول الخيارات الثنائية تشمل النتائج الفورية، والتجارة البسيطة، وانخفاض المخاطر، والتداول على شبكة الإنترنت، تجربة لعبة مثل، وإمكانات لتحقيق أرباح ضخمة.
4. ما هي الجوانب السفلية؟
الجوانب الجانبية للتداول الخيارات الثنائية، مثل الأسواق الأخرى، هي أنه من دون إعداد كاف في شكل بحث، يمكنك أن تفقد المال. مع تجربة ممتعة يوفر التداول ثنائي، وكثير من الناس التجارة مثل ذلك هو كازينو والتي يمكن أن خطيرة.
5. ما هي المخاطر؟
خلافا للأسواق الأخرى، والمخاطر في تداول الخيارات الثنائية هي في الواقع منخفضة جدا وتعتمد تماما على لك. أنت تعرف من الحصول على الذهاب بالضبط كم كنت ترغب في الاستثمار، وكنت لا يمكن أن تخسر أكثر من ذلك.
6. كيف أعرف أي وسيط لاستخدام؟
تماما كما هو الحال في الأسواق الأخرى، كنت ترغب في العثور على وسيط التي يمكن الاعتماد عليها، يمكن الاعتماد عليها، ويقدم خدمة متفوقة. صناعة وسيط ثنائي في مهدها ولكن هناك خيارات كافية هناك. وهناك عدد قليل من الأشياء التي تبحث عنها في وسيط ثنائي تشمل دعم العملاء استجابة، منصة سهلة الاستعمال، والمرونة في أصول التداول، وسهولة التنقل الموقع.
7. هل التداول الثنائي معقد؟
الميزة الرئيسية لتداول الخيارات الثنائية هي بساطته. أنت إما في المال أو من المال. إذا كنت تعتقد أن الأصول سوف ترتفع، يمكنك تحديد السهم لأعلى في معظم المنصات الثنائية. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، حدد الخيار لأسفل وتعيين السعر الخاص بك. يمكنك بعد ذلك رؤية ما يفعله الأصل في الوقت الحقيقي والانتظار حتى تنتهي صلاحية الموقف. انها لا تحصل على أبسط من ذلك بكثير.
تعلم تداول الخيارات الثنائية.
من السهل كيفية: التحوط الخاص بك مراكز فوركس باستخدام الخيارات الثنائية.
قاعدة تداول بسيطة وبسيطة: الخيارات الثنائية هي أدوات تحوط ممتازة بالتزامن مع مواقف الفوركس التقليدية. اقرأ أكثر.
فوائد استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية.
من أي وقت مضى يتساءل كيف يمكنك الجمع بين أنظمة تداول الخيارات الثنائية مع استراتيجية تداول الفوركس المفضلة لديك؟ اقرأ أكثر.
كيفية تداول كل ساعة الفوركس الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية هي عملية أكثر تبسيطا بكثير من تداول الفوركس التقليدي: يمكنك ببساطة اختيار السوق الذي تريد التجارة، على سبيل المثال العملات. اقرأ أكثر.
المصطلحات الأساسية للخيارات الثنائية.
كل سوق مالي له اللغة المصاحبة لها. الكلمات والعبارات سترى فقط تستخدم في سياق ذلك السوق محددة. هناك "النقاط والفروق" في الفوركس وهناك "في المال" و "خارج المال" في الخيارات الثنائية. وفيما يلي بعض التفسيرات حول المصطلحات الأساسية المستخدمة لوصف سوق الخيارات الثنائية. اقرأ أكثر.
خمسة مزايا تداول الخيارات الثنائية.
إن العالم المالي يتدفق مع الأسواق. هناك الكثير من المجالات التجارية يمكن للشخص أن يختار من، فكيف واحد جعل هذا الاختيار؟ الجواب على ذلك هو بالطبع معقدة، تماما مثل كل شيء آخر في العالم المالي. اقرأ أكثر.
الخيارات الثنائية: المبادئ الأساسية.
جنبا إلى جنب مع الأسواق المالية الرائدة في العالم، مثل سوق الأوراق المالية، وسوق العملات الأجنبية، وسوق السلع، وغيرها الكثير، ويأتي على نطاق أصغر ساحة التداول التي معظم الناس ليسوا على دراية. اقرأ أكثر.
كيفية اختيار ثنائي منصة التداول الخيار.
ومع عودة الاقتصاد في طريقه، فإن العديد من الأفراد الذين أحرقوا من الأزمة المالية العالمية يتطلعون الآن إلى تغطية خسائرهم. وأحد طرق القيام بذلك هو التداول بالأسواق. ومع ذلك، هذا هو مصطلح واسع. ما هي السوق للتداول، وما مدى عمقها؟ اقرأ أكثر.
الخيارات الثنائية في ركود اليوم.
في الاقتصاد الهش اليوم، العديد من الناس في جميع أنحاء العالم لديهم سوء الحظ من فقدان وظائفهم. وفقد آخرون مبالغ كبيرة من الأموال في الاستثمارات، وهناك أيضا عدد قليل من المحظوظين الذين لم يتأثروا بالركود. اقرأ أكثر.
يمكنك كسب المال مع الانترنت تداول الخيارات الثنائية؟
تداول الخيارات الثنائية على الانترنت هو بسيط كما يمكنك الحصول على وهناك بعض المال الخطير التي يتعين اتخاذها. إذا قمت بإنشاء حساب مع متوسط ​​وسيط ثنائي، وهناك احتمالات سوف تجد بيئة التداول مبسط جدا على شبكة الإنترنت التي الأكثر رمزين صارخة هي صعودا وهبوطا السهم. اقرأ أكثر.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

الفوركس الخيارات الثنائية.
ويقيس حجم التداول، سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو أكبر فئة أصول في العالم. ويقدر البعض أن حجم التداول يقترب من 4 تريليونات دولار كل يوم مع أن الأغلبية تمثلها المعاملات الفورية والمبادلات. المشكلة بالنسبة لمعظم المستثمرين عارضة المهتمين في الفوركس هو أن تداول العملات & # 8211؛ أو تقنيا، أزواج العملات & # 8211؛ معقد. هناك درجة كبيرة من المخاطر، وكمية رأس المال على المحك نادرا ما تكون واضحة. هذا هو السبب في الكثير من الناس قد بدأت في تداول الخيارات الثنائية فكس كبديل، تماما تجاوز سوق العملات الأجنبية التقليدية.
تراديروش سكرينشوت: الفوركس ثنائي التداول ليست معقدة مثل الفوركس التقليدي.
يتم تبسيط تداول ثنائي الفوركس إلى & # 8216؛ واحد أو آخر & # 8217؛ خيار. في هذا المثال، يتم اختيار & # 8216؛ لأعلى أو لأسفل & # 8217؛ لزوج العملات، ور / أوسد. سهلة من خلال التصميم.
هدفنا في هذه الصفحة هو أن أعرض لكم لتداول العملات من خلال الخيارات الثنائية. على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يشارك الكثير من أوجه التشابه مع تداول الخيارات الثنائية فكس، هناك العديد من الاختلافات الرئيسية. ستتعلم عنهم أدناه.
أزواج العملات التجارية: مقدمة.
عندما يذكر شخص ما أنه يتاجر بعملات أو يشارك في سوق الفوركس، عادة ما يشير ذلك الشخص إلى أزواج العملات التجارية.
على سبيل المثال، قد يتداول الفرد الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي، أو اليورو مقابل الجنيه الإسترليني.
وتشمل التجارة شراء عملة واحدة وبيع العملة الأخرى. وبما أن السوق لكلا العملتين يغير سعر الصرف مع بعضهما البعض، تصبح التجارة مربحة أو غير مربحة. عند تداول العملات مقابل بعضها البعض، يجب عليك شراء زوج العملات. كل زوج تشتريه يمثل موقفك في العملات الأساسية فيما يتعلق بتلك التجارة بعينها. يمكنك بيع الزوج للخروج من (أي تصفية) موقفك في أي وقت، على افتراض أن هناك مشتر.
كما سترون أدناه، هناك العديد من جوانب سوق الفوركس التقليدية التي تجعل تداول الخيارات الثنائية فكس أكثر جاذبية. قبل الوصول إلى هناك، ومع ذلك، فإنه من المفيد أن نلاحظ أوجه التشابه بين الاثنين.
كيف تداول الخيارات الثنائية مماثلة لتداول العملات الأجنبية.
وكلاهما ينطوي بوضوح على مخاطر. في كل مرة تقوم فيها بتنفيذ تجارة، هناك درجة من عدم اليقين بشأن حركة العملات & # 8217؛ سعر الصرف. وإلا، فإن الجميع يتداول الخيارات الثنائية فكس منذ الربح ستكون مضمونة.
كلاهما ينطويان أيضا على نفس الآلية الأساسية: أنت & # 8217؛ اتخاذ موقف في الزوجين & # 8217؛ ق اثنين من العملات الأساسية & # 8211؛ طويلة في واحدة وقصيرة في الآخر.
ويتطلب كل من تداول العملات الأجنبية وتجارة الفوركس الثنائية فهم العوامل التي تؤثر على تقلبات أسعار العملات. ويمكن أن تكون هذه التأثيرات سياسية أو اقتصادية أو تستند إلى تصورات السوق.
هنا، التشابه نهاية. سنقوم الآن بإلقاء نظرة على الطرق التي تختلف فيها أشكال تداول العملات عن بعضها البعض.
تداول الخيارات الثنائية أقل خطورة من تداول الفوركس.
على الرغم من أن أزواج العملات التجارية من خلال الخيارات الثنائية ينطوي على خطر، القيام بذلك عن طريق سوق الفوركس تنطوي أكثر من ذلك بكثير.
مع تداول العملات الأجنبية الثنائية، وانت تعرف مقدما مقدار رأس المال قد تخسر أو الربح على كل صفقة. أنت تعرف أيضا كم كنت تقف على الربح. مع تداول العملات الأجنبية التقليدية، لا يعرف. وقد احتل العديد من تجار الفوركس مراكزهم في خسارتهم للتداول، آملين في التحول، فقط لرؤية قاعدة رأس المال بأكملها تتآكل. هذا لا يحدث عند تداول الخيارات الثنائية الفوركس.
أيضا، كثير من الناس المشاركين في سوق الفوركس الاستفادة من النفوذ لزيادة الأرباح المحتملة التي يمكن أن تجعل على تجارة معينة. الجانب السلبي لاستخدام الرافعة المالية هو أنه يزيد أيضا من الخسارة المحتملة. وقد أفلس أكثر من تاجر صرف أجنبي من خلال الإفراط في الاستفادة من منصبه في تجارة خاسرة. هذا السيناريو غير قابل للتداول مع تداول الخيارات الثنائية.
المزيد من المرونة في اختيار فئات الأصول.
بالإضافة إلى أزواج العملات التجارية، يمكنك أيضا تداول الأسهم والمؤشرات والسلع من خلال الخيارات الثنائية. علاوة على ذلك، ستتمكن من الوصول بشكل أفضل إلى هذه الصفقات لأنك غير مطلوبة لشراء الأصول الأساسية. أنت & # 8217؛ مجرد اتخاذ موقف على أساس حركة سعر الأصول & # 8217؛ s خلال إطار زمني محدد.
على سبيل المثال، إذا أردت تداول أسهم غوغل، فإنك لا تحتاج إلى المخاطرة برأس المال اللازم لشراء الأسهم (حاليا 600 دولار أمريكي + للسهم الواحد). يمكنك أن تأخذ موقفا لا يقل عن 10 $ في بعض وسطاء الخيارات الثنائية.
المزيد من الخيارات بين أنواع الخيارات الثنائية.
أعلى عوائد على الفوركس الخيارات الثنائية في 24Option!
ليس فقط لديك إمكانية الوصول إلى الأسهم وأنواع الأصول الأخرى عند تداول الخيارات الثنائية، ولكن هناك أيضا أنواع مختلفة من الصكوك يمكنك التجارة. على سبيل المثال، يمكنك تنفيذ خيارات ثنائية لأسفل، اللمس / لا اللمس، عالية منخفضة، والحدود. هذه الأدوات تعطيك طرق مختلفة للربح على أزواج العملات الخاصة بك.
الخيارات الثنائية إلى الأعلى هي رهان بسيط على اتجاه زوج العملات & # 8217؛ s السعر. اللمس / لا اللمس الصفقات هي توقعات ما إذا كان السعر سوف & # 8220؛ لمس & # 8221؛ مستوى معين قبل انتهاء الصفقة. يتضمن التداول الثنائي المتدني الرهان على ما إذا كان سعر زوج العملات & # 8217 سينتهي فوق سعر الإضراب أو دونه. الحدود (المدى) الخيارات الثنائية هي التنبؤ فيما إذا كان السعر سينتهي داخل أو خارج نطاق معين في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة.
خيارات الخيارات الثنائية تنتهي بسرعة أكبر.
ميزة أخرى للتداول الفوركس ثنائي هو أنه يمكنك أن تكون داخل وخارج الموقف بسرعة أكبر بكثير مما هو عليه الحال مع معظم تداول العملات الأجنبية. أذكر من وقت سابق أن الصفقات في سوق الفوركس يمكن أن تعقد لفترات طويلة من الزمن. هذا الفخاخ رأس المال الخاص بك، مما يمنعك من وضعه للاستخدام في الصفقات الأخرى.
على النقيض من ذلك، الخيارات الثنائية فكس تأتي مع وقت انتهاء محدد سلفا. تنتهي بعض الصفقات خلال ساعة. تنتهي صلاحية الآخرين خلال 15 دقيقة. لا يزال الآخرون ينتهيون خلال 60 ثانية. فترة قصيرة من الصفقات يسمح لك لتنفيذ أكثر منهم كل يوم.
تداول الخيارات الثنائية فكس في وسطاء ثنائي التالية.
أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تجد أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية توفر مستوى ما من تداول العملات الأجنبية الثنائية. ومع ذلك، هناك العديد من السماسرة كنت سوف تفعل جيدا لتجنب. بعض دفعات البريد لأعضائها ببطء شديد، وغالبا ما يستغرق عدة أسابيع للقيام بذلك. البعض الآخر يوفر القليل من دون دعم العملاء. لا يزال البعض الآخر يقدم أزواج العملات قليلة جدا للتجارة، مما يحد بشدة اختياراتك. وقد تم استعراض واختبار الوسطاء الأربعة أدناه، وأبدوا وعدا في المجالات التي نعتبرها هامة.
ماركيتس وورد & # 8211؛ وهناك الكثير من بداية الخيارات الثنائية فكس المتداولين مثل الأسواق العالمية لأنها يمكن أن تتخذ مواقف أقل من 1 $ (بعد 20 $ الحد الأدنى للإيداع). هذا هو أيضا واحدة من عدد قليل من السماسرة التي تأخذ التجار الأمريكيين ويقدم 60 الخيارات الثنائية الثانية. بالإضافة إلى العديد من أزواج العملات، سوف تكون قادرة على تداول قائمة طويلة من السلع والأسهم والمؤشرات. العائدات المحتملة على معظم الصفقات تتراوح بين 70٪ و 90٪، ولكن عدد قليل من الخيارات بلمسة واحدة تحمل عوائد تصل إلى 500٪.
نادكس & # 8211؛ كما تقدم 10 $ تداول الخيارات الثنائية، ويعتبر نادكس على نطاق واسع واحدة من وسطاء الأكثر أمانا والأكثر ثقة وجدير بالثقة على الانترنت. يمكنك تنفيذ خيارات اللمس / عدم اللمس وتداول المكالمات. يمكنك أيضا استخدام منصة لتخصيص الصفقات الخاصة بك. تتراوح العائدات المحتملة بين 70٪ و 90٪، ولكن مرة أخرى، تحمل بعض الأدوات عوائد تصل إلى 500٪. عند زيارة ناديكس، تأخذ من الوقت للاعتاد على منصة التداول.
إيكوبتيون & # 8211؛ إيكوبتيون يتيح لك الوصول إلى واحدة من القوائم الأكثر إثارة للإعجاب من أنواع الأصول نحن & # 8217؛ وجدت. أنت & # 8217؛ سوف تجد المزيد من الأسهم والمؤشرات المتاحة هنا من معظم منافسيهم. على الرغم من أن نسب تعويضات معظم الصفقات هي في نهاية منخفضة من الصناعة & # 8211؛ بين 65٪ و 81٪ & # 8211؛ ستحصل على استرداد بنسبة 15٪ على الصفقات التي تنتهي صلاحيتها. هذا هو ميزة كبيرة التي يمكن أن تساعدك على إدارة رأس المال الخاص بك. زيارة إكبتيون اليوم وتسجيل حسابك. يمكنك القيام بذلك مع إيداع صغير 10 $ الحد الأدنى.
24Option & # 8211؛ مع نسب دفع تعويضات مثيرة للإعجاب، وبعضها تسلق الماضي 300٪، 24Option هي واحدة من وسطاء الأكثر إثارة في الفضاء الخيارات الثنائية اليوم. هل يمكن أن نتوقع عائد محتمل بدءا من 75٪ على معظم الصفقات، سواء الأسهم أو أزواج العملات. ستتمكن أيضا من الوصول إلى العديد من الأسهم والسلع والمؤشرات، فضلا عن أنواع الخيارات المختلفة، مثل الأدوات بلمسة واحدة، والمدى، والمنخفضة. الحد الأدنى للودائع في 24Option هو 250 $ مع الحد الأدنى لمبالغ التجارة المحددة في 24 $ فقط. زيارة 24Option اليوم لمعرفة المزيد وتبدأ.
من المهم أن نشير إلى أن أزواج العملات التجارية مربحة، سواء من خلال سوق الفوركس التقليدية أو الخيارات الثنائية، أمر صعب. إذا كان تحقيق الربح من السهل، والجميع يفعل ذلك. وقد قلت ذلك، عندما كنت & # 8217؛ إعادة استعداد لاختبار المياه، تبدأ مع وسطاء أربعة أعلاه.
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment