Friday 9 March 2018

Atom8 مراجعة النقد الاجنبى


مراجعة Atom8.


التجار الذين يتطلعون لدخول سوق الفوركس مع مبلغ التداول الاسمي سيكون بخيبة أمل كبيرة مع حقيقة أن Atom8 هو وسيط الفوركس الذي يلبي فقط للتجار مع رأس المال التجاري الكبير. Atom8 هي من بنات أفكار المحامي السابق جب مورغان الذي أطلق الشركة في 2018 بهدف تقديم خدمة وساطة مبسطة وشفافة تلتزم بجميع المعايير الأخلاقية للتجارة اليوم الحديث.


Atom8 تفتخر نهج محترم التاجر المنحى الذي يختلف تماما عن وسطاء احتيال عدة التي هي المستشري في هذه الصناعة. معظم الوسطاء الفاسدين يدخلون السوق لتحقيق الأرباح من خلال اتخاذ الصفقات ضد عملائهم أو سيفون المال بعيدا عن المستثمرين المطمئنين من خلال حجب المدفوعات أو عن طريق التغيير والتبديل منصة لعرض الأعلاف غير صحيحة. Atom8 في الواقع لديها العديد من المزايا التي تلعب في صالحها، ولكن هناك أيضا بعض السلبيات التي تحد من قدرة الشركة على تلبية مجموعة كبيرة من تجار الفوركس التجزئة.


أوصى وسطاء الفوركس.


أوصى وسطاء الفوركس.


هل يقدم الوسيط وسيط ملكية أتوم 8؟


يمكن للتجار الاختيار من بين العديد من منصات التداول Atom8 التي تشمل:


MT4 هو الواجهة القياسية التي يستخدمها غالبية تجار الفوركس، وليس من المستغرب أن الوسيط اختارت تضمين محطة ميتاتريدر باعتبارها واحدة من منصات التداول الرئيسية. وقد صممت Atom8 أيضا العديد من واجهات Atom8 الملكية التي تم تصميمها لمنصات ويندوز، ماك، ويب التاجر. هذه المحطات التجارية على أساس سطح المكتب توفر واجهة رسومية متفوقة لمنصات القائمة وسهلة التعلم وكذلك التجارة. التجار لديهم وصول غير مسبوق إلى العديد من الأدوات التحليلية المتقدمة، والمؤشرات، والبرمجيات الرسوم البيانية، والموارد التعليمية لإجراء أبحاث السوق واسعة النطاق. أتوم 8 التاجر و Atom8 التاجر برو إصدارات مماثلة لبعضها البعض في معظم الجوانب، وبصرف النظر عن حقيقة أن منصة أتوم 8 التاجر يستخدم للتداول اليدوي، في حين يتم استخدام منصة Atom8 التاجر برو لتجارة الآلي أو ألغو.


يتم توفير تاجر الويب للعملاء الذين لا يستطيعون الوصول إلى جهاز كمبيوتر مخصص، وأيضا لأولئك الذين يرغبون في التجارة في الأسواق على هذه الخطوة. وعلاوة على ذلك، Atom8 منصات التداول المحمول مثل دائرة الرقابة الداخلية والروبوت تطبيقات Atom8 مصممة فقط للأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية وأقراص. ترتبط جميع منصات Atom8 إلى خوادم عالية السرعة من خلال بروتوكولات التشفير آمنة لضمان أن التجار يمكن أن يتمتع تجربة التداول خالية من ضجة.


أتوم 8.


Atom8 هو وسيط الفوركس مقرها لندن التي تنظمها سلطة السلوك المالي (فكا). تشتهر فكا بمبادئها التنظيمية الصارمة وتحدد العديد من البروتوكولات التي تساعد التجار على البقاء في مأمن من إساءة وسيط أو سوء الممارسة المالية. وتنص لائحة الهيئة على أن يقوم جميع الوسطاء بعقد ما لا يقل عن مليون دولار في رأس المال وأن يتم تدقيقهم مرة واحدة على الأقل كل ستة أشهر. يجب على جميع الشركات الأعضاء في فكا أن يتم التحقق من معاملاتها المالية من قبل مدقق معتمد من طرف ثالث، كما ينبغي أن يكون للوسطاء سجلات مناسبة لجميع المعاملات المالية للعملاء.


كما يتضمن نظام Atom8 بموجب قانون الخدمات المالية (فكا) نظام تعويضات الخدمات المالية، وهو ما يتطلب من جميع العملاء تأمينهم وحمايتهم بما يصل إلى 50،000 جنيه استرليني إذا أصبح الوسيط معسرا. كما تحتفظ Atom8 بجميع الأموال في حسابات منفصلة، ​​والتي يتم إيداعها في بنك باركلي، وهي مؤسسة مالية عليا في الأسواق المالية في المملكة المتحدة.


Atom8 حسابات التداول.


Atom8 يوفر فقط نوعين مختلفين من حسابات التداول التي تقوم على منصة إن. لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين حسابين إن، ويقتصر الفرق الأساسي على العمولة المرتبطة بالتداول. ويتحمل الحساب الخالي من العمولة فائضا أعلى، في حين أن حساب "فروق الهامش الخام" + يوفر فروق أسعار ضيقة للغاية على حساب دفع عمولة لكل صفقة. كلا الحسابين الوصول إلى جميع أزواج العملات 52 والسلع والمعادن الثمينة، ويمكن فتحها إما حساب فكس أو حساب الرهان انتشار. حساب الرهان انتشار متاح فقط للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا.


الحد الأدنى للإيداع الأولي لبدء الحساب هو 5،000 جنيه استرليني، والذي يعتبر مبلغا ضخما للوساطة في العملات الأجنبية. وبطبيعة الحال، فإن الوسيط يبرر ارتفاع تكلفة الدخول من خلال تقديم خدمات الوساطة على مستوى عالمي لجميع أنواع التجار من دون أي فرق، ولكن من المؤكد بالتأكيد عيب للتجار التجزئة الذين لديهم أقل بكثير من المال ورأس المال التجاري. الشيء الجيد في Atom8 هو أنها تعامل جميع التجار، سواء كان تاجر المؤسسات أو متوسط ​​تاجر التجزئة، مع وضع متساو واحترام أقصى.


Atom8 مقدمي السيولة، ينتشر، & # 038؛ تأثير ايجابي.


اتوم Atom8 تنافسية للغاية، كما يربط وسيط التاجر إلى 20 مزودي السيولة المختلفة لتتناسب مع أفضل الاسعار المتاحة في السوق. تبدأ فروقات السعر من 0.6 نقطة للحسابات الخالية من العمولة، في حين ينخفض ​​متوسط ​​الهوامش إلى 0.25 لحساب حساب سبريدز + راو. وكانت الشركة تقدم باستمرار فروق أسعار منخفضة، وهو في الواقع مثالي للتجار في خفض كلفة تداولهم. اللجان هي أيضا يمكن التحكم فيها، كما يتقاضى الوسيط 1.5 £ لكل 100،000 £.


الحد الأقصى لرافعة Atom8 المتاحة يقتصر على 1: 200، على الرغم من أن العملاء يمكن توقع واقعيا أقصى رافعة مالية من 1: 100. كما يقلل الوسيط من الرافعة المالية إلى أدنى مستوى عند 1:30 عند إغلاق السوق خلال عطلة نهاية الأسبوع، الأمر الذي يمكن أن يخرج من المتداولين الذين يتداولون على هوامش أعلى. لذلك، يجب على التجار الليليين أن يكونوا حذرين حول استخدام رافعة مالية عالية، حيث أن تغيير متطلبات الهامش خلال عطلة نهاية الأسبوع يمكن أن يسبب مكالمات الهامش، مما قد يؤدي إلى خسائر كبيرة.


الذي يجب فتح حساب Atom8 الفوركس؟


يمكن للمتداولين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى 5،000 جنيه إسترليني على الأقل في رأس المال المتداول الاستفادة بشكل كبير من ظروف التداول الأفضل التي توفرها الشركة. Atom8 هو بالتأكيد واحدة من أفضل وسطاء الفوركس التي تلتزم بمعاملة عملائها مع الصدق والاحترام. وسيط التداول لديه العديد من شروط التداول التي تتعارض مباشرة مع استراتيجيات التداول عالية المخاطر، ولكن الشركة لا تزال ملتزمة بتقديم بيئة تجارية منخفضة المخاطر حيث يضطر التجار إلى اتباع استراتيجيات المحافظة لكسب المال في سوق العملات الأجنبية.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


تعليقان على & لدكو؛ مراجعة Atom8 & رديقو؛


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


تقييمات Atom8.


متداولة مع Atom8؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط Atom8؟


استعراضات & راتينغس.


1 شهر مع هذا الوسيط.


تقدم أتوم 8 دعما رائعا للعملاء.


أنا تاجر صغير في المقارنة، إلا أنها قد تفاوضت اللجان القياسية بالنسبة لي بناء على طلبي وحتى عرضت لي قرص جديد مجانا لتداول بلدي.


أنا تاجر جديد، وأود المزيد من أدوات التعليم. ومع ذلك، فهم Atom8 هي وسيط جديد وأنها توفر خدمات متميزة للتجار أكثر تطورا.


تحدثت مع جنت باسم ديفيد، وكان قادرا على التحدث معي في الألمانية والإيطالية والفرنسية :) كانت محادثة جيدة، وأنا أتطلع إلى التحدث إليه قريبا. كان طيبا جدا، لا يدفع على الإطلاق، وأجاب على كل من بلدي سخيفة الأسئلة بصبر.


المملكة المتحدة.


5 سنوات لايف المجموع.


2 أشهر مع هذا الوسيط.


Atom8، هي وسيط جديد مقرها في لندن، وقد تم استيعاب للغاية لمتطلبات التداول بلدي. وأعتقد، كما أنها جديدة أنها يمكن أن تكون مرنة، على الرغم من أن ينتشر التي هي كلها جولة ضيق جدا وسيولة على غرار المؤسسات، وتوفير ظروف التداول مذهلة ل سلخ فروة الرأس، والتداول سوينغ، وتجارة الأخبار.


أنا أكرر هذا الوسيط، إلى أي انتشار أفضل في المملكة المتحدة / إير حيث أن شروط التداول مع هذه الشركة هي من الدرجة الأولى.


شكرا جزيلا Atom8 لقرص الروبوت مؤخرا تسليمها في آخر، نتطلع في مواصلة التجارة مع الشركة الخاصة بك.


Atom8 مراجعة موقع الزيارة.


Atom8 هو وسيط الرهان انتشار. أتوم 8 تقدم منصة التداول الفوركس MT4، موبايل و Atom8 التاجر. يقدم Atom8 أكثر من 40 أزواج العملات الأجنبية، كفدس والذهب والفضة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من Atom8 في منتدانا.


Atom8 بروفيل بروفيدد بي Atom8 ريبريزنتاتيف، نوف 24، 2018.


اسمي ديفيد أندروز، أحد مؤسسي أتوم 8.


تقدم Atom8 للتجار في جميع أنحاء العالم التكنولوجيا الرائدة في صناعة، والخدمة الممتازة، ومجموعة واسعة من المنتجات، والمنصات، وتطبيقات، وأدوات طرف ثالث، وكلها بتكلفة منخفضة جدا.


- أكثر من 40 أزواج فكس & أمب؛ 20 كفدس. متوفرة على Atom8 التاجر برو (جافا) أو منصات MT4.


وميدوت. الشراكة مع مزود تكنولوجيا المعلومات الرائدة للحد من الكمون بين خادم التداول وموقع المحطة التجارية العميل؛


وميدوت. سياسات الانتشار / العمولة الديناميكية؛


وميدوت. أوثوريزد & أمب؛ التي تنظمها سلطة السلوك المالي ومقرها لندن مع وجود ثقافة امتثال قوية (مثل صناديق العملاء المنفصلة)؛


وميدوت. تأسست من قبل جب مورغان المشتقات الغريبة القانونية & أمبير؛ ضابط الامتثال؛


وميدوت. وكالة وسيط نموذج نقي (إن / ستب) & نداش؛ لا تضارب المصالح.


وميدوت. خيارات السيولة المتعددة:


o خاص إن & نداش؛ 17 بنك ليرة لبنانية & نداش؛ لا نافذة نظرة الأخيرة ورفض منخفضة جدا بين البنوك التجزئة التجزئة (خوادم في LD4 و LD5).


o تغذية التجزئة القياسية إن (الرافعة المالية تصل إلى 400: 1) & نداش؛ متوفرة على MT4 و Atom8 التاجر برو (جافا). و.


o لدينا أيضا القدرة على إنشاء حمامات خاصة للتجار عالية القيمة / الصناديق.


وميدوت. رسوم التداول للتخصيص لتعزيز أداء الاستراتيجية.


وميدوت. عروض منصة متعددة & نداش؛ MT4، Atom8 التاجر برو (جافا)، فيكس أبي، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت منصات متحركة.


وميدوت. الاتصالات مع مقدمي الخدمات ذات القيمة المضافة (ترميز إي، إنشاء الاستراتيجية، التعليم)؛ و.


وميدوت. إطلاق المؤشرات والسلع في الربع الأول من عام 2018 بالإضافة إلى عقود الفروقات الذهبية والفضية و 50 عملة.


الاتصال على وسائل الاعلام الاجتماعية ومتابعتنا!


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


10000 مرات يعتقدون قبل فتح حساب.


> يتم تعبئة 95٪ من طلبي في غضون 10ms!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة ألفاترادينغفلور زيارة الموقع.


كان سيمبليفوريكستراينينغ (ألفا ماركيتس المحدودة)


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من ألفاترادينغفلور في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تستحق الحضور.


وهناك الكثير من المعلومات لمعالجة ولكن مفيدة للغاية. يوم عظيم.


مفيدة جدا 1day ندوة، أي ضغط لشراء بالطبع، قيمة كبيرة مقابل المال!


في بداية اليوم، ذكر همال دورة تداول ألفا التجارية لمدة 12 أسبوعا ثم ذكر بالكاد مرة أخرى حتى نهاية اليوم. هذا خلق بيئة مريحة جدا حيث الناس مثلي مع أي تجربة التداول يمكن أن يتمتع التعلم عن التداول. لم يكن هناك أي ضغوط على الإطلاق لشراء مسارهم ويبدو أنهم حقا مهتمة فقط ليقول الناس عن التداول. بعد الندوة، تلقيت بضع رسائل بريد إلكتروني بما في ذلك كيفية إعداد منصة MetaTrader4 مع مؤشرات الطابق ألفا التداول مضافين و بدف مفيدة جدا تغطي كل ما ذهبنا من خلال ندوة حتى أتمكن من تذكير نفسي بدلا من الاعتماد على بلدي سيئة ملاحظات مكتوبة. أنها تجعلك تدرك تماما أن لتعلم التداول سيكون لديك لوضع في الكثير من الجهد، فإنه ليس غنية مخطط سريع وإدارة المخاطر / الحفاظ على رأس المال هو أولوية قصوى. لدي العديد من الكتب لقراءة والموارد على الانترنت لاستخدامها على مدى الأشهر القليلة المقبلة، ولقد فتحت للتو حساب تجريبي مع إيتكس كابيتال. لن أتردد في العودة إلى اتصال مع تريفور و همال في المستقبل عندما أشعر على استعداد للتقدم في التداول المباشر.


تجارة التعليم مع ألفا.


مراجعة برنامج ألفا للتجارة الطابق 12 برنامج الإرشاد الأسبوع.


الفوركس مع ألفا الطابق التجاري.


دورة رائعة. ينصح به بشده.


كان يوم رائع حقا، وأتمنى لو كنت حضرت عاجلا.


لقد اكتسبت رؤية ليس فقط في الميكانيكا الفعلية لتداول العملات الأجنبية، ولكن كان هناك أيضا بعض المعلومات عن كيفية تريفور و همال قد أصبحت متورطة في تجارة الفوركس.


فضلا عن تغطية مناطق الجذب التي تحدثوا أيضا عن بعض من المزالق.


جئت بعيدا عن دورة تمهيدية الشعور بأن هؤلاء الرجال سوف ننظر حقا بعد لكم كما يمكنك بدء رحلة محفوفة بالمخاطر في تجارة الفوركس.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فكس & أمب؛ المعادن.


تداول العملات الأجنبية.


Atom8 يعطي الوصول إلى العديد من الأعلاف إن إن المؤسسية باعتبارها وسيط ستب النقي. توفر منصة الوصول إلى بعض من السيولة السيولة النقد الأجنبي أكثر تجمع وأقرب تجربة ممكنة لتوجيه الوصول إلى الأسواق لتداول العملات الأجنبية يمكنك تحقيقه. تقليديا، فإن حساب إن المؤسسي يتطلب 50،000 $ الحد الأدنى لحجم الحساب ولكن يمكنك أن تبدأ مع 5000 £ الودائع مع Atom8. مع الأعلاف السعر المحدد لدينا، لا يوجد تدخل مكتب تاجر. وبالإضافة إلى ذلك، سيولة عميقة يزيد من فرص الحصول على شغل في المستوى الذي قمت بتعيينه. يتم تداول العملات الأجنبية على أنها عقد بقعة و "لفات" كل ليلة في 9:00 أو 10:00 مساء بتوقيت جرينتش، اعتمادا على الموسم.


عقود كفد المعادن الثمينة.


بالإضافة إلى أزواج العملات الأجنبية، يمكنك أيضا تداول المعادن الثمينة والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات أو "عقد الاختلاف". إن "عقد الاختلاف" هو عقد مشتق خال من وصفة طبية يتغير في القيمة بسبب الحركة في سعر الأداة الأساسية، وفي هذه الحالة سعر الذهب أو الفضة الفورية. كما هو الحال مع العملات الأجنبية، والرافعة المالية المسموح بها يعني أنه يمكنك التحكم في موقف افتراضي كبير مع إيداع أصغر. العديد من الموارد المتاحة ليعلمك أساسيات الانترنت أو ببساطة الاتصال بنا للحصول على مزيد من المساعدة للحصول على انك بدأته.


تحذير المخاطر.


النقد الأجنبي والعقود مقابل الفروقات (كفد) هي منتجات مستدقة وتحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك حيث أن الأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وفي هذه الحالة سيكون مطلوبا لدفع المزيد من المدفوعات. وبما أن هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء، يرجى فهم المخاطر بما فيه الكفاية وطلب المشورة المستقلة، عند الضرورة.


فرق الدعم لدينا مفتوحة 24/5.


الحسابات الجديدة وخدمة العملاء: +44 (0) 20 7043 5050.


الكوكيز تساعدنا على تقديم خدماتنا. باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment