Sunday 11 March 2018

الخيارات الثنائية التنظيم يو


قوانين تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


في حين تم اختراع الخيارات الثنائية أصلا في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها شعبية للغاية في المملكة المتحدة. لكن الناس الذين يعيشون في المملكة المتحدة يتساءلون عما إذا كانت الرهان المالي فعليا أم لا في البلد. هذا سؤال شرعي بالنظر إلى أن الرهان الثنائي ينطوي على المال الحقيقي.


الجواب هو أن نعم، التداول المالي في هذه اللحظة القانونية في المملكة المتحدة، وهناك العديد من السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة في المملكة المتحدة المتاحة للتجار. في هذه الصفحة سوف نناقش تنظيم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


أدناه هذه الفقرة سوف تجد أيضا قائمة من الخيارات الثنائية وسطاء مرخصة في المملكة المتحدة. في بعض الحالات، قد يكون للسماسرة المدرجة ترخيص من دولة أوروبية أخرى من المملكة المتحدة ولكن يتم إدراج تلك الشركات فقط التي لديها تراخيصها البحرية المصادق عليها رسميا في المملكة المتحدة.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في المملكة المتحدة؟


نعم، التداول الثنائي هو في هذه اللحظة قانوني وينظم في المملكة المتحدة. وهذا يعني أن التجار قادرون قانونا على تداول الأدوات المالية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة المرخصين الخيارات الثنائية السماسرة. وهذا يعني أيضا أن سماسرة يسمح لقبول التجار في المملكة المتحدة من الواضح.


وكانت المملكة المتحدة واحدة من أولى البلدان الأوروبية لإضفاء الشرعية على الرهان المالي. وكان ذلك لأن المملكة المتحدة كانت دائما واحدة من البلدان الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية في الماضي. تداول الفوركس يشبه إلى حد كبير التداول ثنائي، لذلك قررت السلطات البريطانية لإضفاء الشرعية على التداول عبر الإنترنت أيضا.


في هذه اللحظة مقدمي الخدمات المالية الراغبين في قبول تسجيل التجار في المملكة المتحدة سيكون خيارين. الخيار الأول هو التقدم بطلب للحصول على رخصة تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. والخيار الثاني هو التقدم بطلب للحصول على ترخيص في بلد أوروبي آخر لديه نظام ترخيص متوافق مع نظام المملكة المتحدة.


ويسمح لكل من هذين النوعين من الوسطاء بتقديم الرهان الثنائي القانوني في المملكة المتحدة. وبطبيعة الحال، يسمح للتجار أيضا بالتداول في كلا النوعين من الوسطاء. ما يجب على التجار عدم القيام به (في حين أنه ليس غير قانوني في حد ذاته) هو التجارة في وسطاء غير مرخصة في أي مكان.


الوسطاء المرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى.


في هذه اللحظة قوانين الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة هي نفسها تقريبا إلى تلك الموجودة في البلدان الأوروبية الأخرى. وذلك لأن لوائح الاتحاد الأوروبي تطالب الدول الأعضاء بتنفيذ القوانين التي يمكن تطبيقها في جميع الدول الأعضاء.


لذلك، إذا كان مزود الخدمات المالية المرخص له في المملكة المتحدة يريد أن يقدم خدماته في ألمانيا، فإنه يمكن القيام بذلك بحرية لأن هذا الوسيط يعمل بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي، والتي تتوافق مع القوانين الألمانية أيضا. وهذا هو الحال أيضا بالنسبة للوسطاء المرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى من المملكة المتحدة. على سبيل المثال، إذا كان السمسار مرخصا في قبرص فإن ذلك الوسيط مسموح له قانونيا بالعمل في المملكة المتحدة أيضا، لأن قوانين ولوائح التداول عبر الإنترنت هي أقل من نفس قوانين المملكة المتحدة.


لذلك، فإن جميع السماسرة الخيارات الثنائية القانونية الأوروبية ضمنا أيضا القانونيين السماسرة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، ثم التداول في وسيط إيطالي هو من وجهة نظر القانونية والسلامة بالضبط نفس التداول في المملكة المتحدة وسيط الخيارات الثنائية المرخصة.


ومع ذلك، يجب عدم التداول في وسطاء غير مرخص لهم في أي مكان. وليس من غير القانوني الاتجار بهذه السماسرة؛ ليست هذه هي القضية. المسألة هي أن السماسرة غير المرخصة على الإطلاق ليست آمنة ولا ينبغي الوثوق بها.


أوك الخيارات الثنائية اللوائح.


وهناك في هذه اللحظة وكالات حكومية متعددة في المملكة المتحدة تنظم الرهان المالي. وتراقب هذه الوكالات عن كثب سوق التداول عبر الإنترنت ونشاط الوسطاء المرخص لهم في المملكة المتحدة أو الذين تمت الموافقة على تراخيصهم الأوروبية الأخرى في المملكة المتحدة.


هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة.


تقليديا فقد كان فسا المملكة المتحدة التي تنظم الخيارات الثنائية. ومع ذلك، قررت حكومة المملكة المتحدة في أبريل / نيسان 2018 حل الجيش السوري الحر وإنشاء سلطتين جديدتين. في الماضي، كان الجيش السوري الحر مسؤولا عن وضع أنظمة جديدة وإنفاذ هذه اللوائح.


و فكا و فك.


وعندما قامت حكومة المملكة المتحدة في نيسان / أبريل 2018 بحل هيئة الخدمات المالية أنشأت منظمتين جديدتين في مكانها. وهذه هي هيئة السلوك المالي ولجنة السياسات المالية.


سلطة السلوك المالي (فكا) مكلفة بوضع لوائح وقواعد جديدة يتعين اتباعها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. ستقوم لجنة السياسة المالية (فك) بالتأكد من أن وسطاء الخيارات الثنائية المرخص لهم في المملكة المتحدة سوف يتبعون هذه القواعد.


ما فعلته الحكومة أساسا هو تقسيم مهام الجيش السوري الحر السابق إلى اثنين. ورأت الحكومة أنه إذا تم إنشاء لوائح جديدة وإنفاذ هذه اللوائح من قبل وكالتين منفصلتين، ثم سوق الخدمات المالية في المملكة المتحدة يمكن أن تنظم بشكل أفضل بكثير.


ثنائي خيارات وسطاء مرخصة في المملكة المتحدة.


كما هو موضح أعلاه، هناك حقا نوعين من وسطاء التداول الثنائية القانونية في المملكة المتحدة. الأنواع الأولى هي تلك التي لديها بالفعل ترخيص صادر عن السلطات البريطانية. والثانية هي تلك التي لديها تراخيص صادرة عن بلد أوروبي مختلف، وهي صالحة في المملكة المتحدة أيضا.


لا يوجد فرق بين هذين النوعين من التراخيص. التراخيص الصادرة عن دول الاتحاد الأوروبي الأخرى صالحة كما تراخيص المملكة المتحدة لأن كلا التراخيص تعمل بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي واللوائح.


ولكن كما قلنا، فإن الشيء الوحيد الذي يجب تجنبه هو التسجيل لدى وسطاء غير مرخص لهم في المملكة المتحدة ولا في أي بلدان أخرى في الاتحاد الأوروبي. هؤلاء السماسرة ليست آمنة ومن المرجح جدا عملية احتيال.


كما قال في البداية على هذه الصفحة، أعلاه سوف تكون قادرة على العثور على مستقر من السماسرة التجارية الثنائية المملكة المتحدة القانونية. بعض هؤلاء السماسرة لديهم تراخيص حقيقية في المملكة المتحدة وبعضهم لديهم تراخيص الاتحاد الأوروبي الأخرى التي قبلت رسميا من قبل المملكة المتحدة.


تحقق من هذه شرعي المملكة المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء إذا كنت ترغب في البقاء آمنة والتجارة فقط في وسطاء قانوني 100٪. أيضا، فإننا ننصح تحقق من مقالات التداول عبر الإنترنت إضافية وأدلة استراتيجية لتعلم كيفية الفوز في الرهان المالي.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.


ثنائي التنظيم التجاري والتشريع.


وينظم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية من قبل هيئات الترخيص الرئيسية الموجودة للإشراف على سوق الاستثمار المالي. لم يكن هذا هو الحال دائما، ومنذ أن بدأ التداول في عام 2008، وبسبب تزايد شعبيته، أصبح التنظيم أكثر تركيزا هاما.


وفي حين أن التداول غير منظم في كل مكان، فإن هذا لا يجعله ممارسة غير مشروعة في تلك البلدان التي ليس لديها هيئة رسمية للإشراف عليها. بالطبع لا تزال هناك بعض الأماكن في العالم حيث أي نوع من القمار غير قانوني وبالنسبة لبعض التداول يعتبر القمار. وفي البلدان التي ليس لديها أي تشريع يعمل التجار على مسؤوليتهم الخاصة.


عندما يعمل وسيط تحت تنظيم هيئة معترف بها، يمكن للتاجر أن يكون واثقا من أن أموالهم في أيد أمينة، ثم الخطر الوحيد الذي يتخذه هو قرارات التداول الخاصة بهم. تحتاج إلى التأكد مما إذا كانت الشركات التي تفكر في الحصول على ترخيص، واحدة من سلطة مالية معترف بها، ثم هل يمكن أن يكون راحة أكبر من العقل.


ندرس التشريعات الموجودة في صناعة الخيارات الثنائية بمزيد من التفصيل بما في ذلك:


لماذا وما التشريعات الموجودة في صناعة الاستثمار المالي العالمية اليوم مختلف الهيئات الإدارية وكيفية مراقبة قسمها من السوق كيفية اختيار وسيط كبير مرخص بالكامل من قبل هيئة مالية معترف بها.


ما التشريعات التجارية موجود.


ويتم تنظيم هذه الصناعة من قبل عدد من هيئات الترخيص الرئيسية في حفنة من البلدان الأساسية مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا وقبرص، ولكن هذه اللائحة غير موجودة في كل بلد.


في البلدان التي لا يوجد فيها تشريع من المهم اختيار وسيط بحكمة. وتوجد الكثير من الهيئات التنظيمية المختلفة ولكن الهيئات الرئيسية تعمل في البلدان التي تحظى فيها الخدمات المالية بحماية كبيرة من وسطاء احتيال وحتى البنوك والمعاهد المالية ذات السمعة الطيبة.


وتحاول هذه السلطات قدر الإمكان حماية المصالح المالية لعامة الناس وضمان ألا يفقد الناس المال من خلال عمليات احتيال التداول والاستثمار غير الحكيم.


ومنذ التحطم المالي الذي حدث في عام 2008، أصبح من الأهمية بمكان ضمان حماية جميع أشكال الادخار والاستثمار قدر الإمكان، وهذا يمتد إلى سوق الخيارات الثنائية.


الأجهزة الرئاسية المالية.


وهناك العديد من الهيئات الإدارية التي تنظم السوق في بلدانها. في حين أن بعض هذه هي خصيصا لتنظيم الاستثمار المالي، وبعض الشركات ينظمها البنك المركزي في بلدهم، والتي تشرف على جميع المصالح المالية.


وكالات الترخيص الأساسية، وتلك التي من المرجح أن تأتي عبر، هي كفتك في الولايات المتحدة، سيسيك في قبرص، والجيش السوري الحر في المملكة المتحدة و أسيك في أستراليا. سيسيك هي واحدة من الهيئات الأكثر شهرة وهي المسؤولة عن تنظيم الوسطاء في جميع أنحاء قبرص وأوروبا. ويسمح لهذه الشركات القائمة على الاتحاد الأوروبي بالتداول في معظم دول الاتحاد الأوروبي ما لم يكن هناك تشريع يمنع التداول في بلد معين.


في الولايات المتحدة هناك قواعد صارمة جدا حول تداول الخيارات الثنائية ومن غير القانوني في الواقع للشركات خارج الولايات المتحدة لطلب خدماتها لسكانها. لهذا السبب العديد من الشركات المرخصة في جميع أنحاء العالم لن تقبل التجار من الولايات المتحدة.


المزيد صفحات الدليل.


كيف مراقبي مراقبة السوق.


ولكي يحصل الوسيط على ترخيص من أي من هيئات الترخيص الرئيسية يجب أن يستوفي عددا معينا من المعايير. وإذا قاموا بأي ممارسات غير لائقة ضد تاجر، فإنهم سيخاطرون بدفع غرامة كبيرة، ويمكن إلغاء ترخيصهم.


إذا كان المتداول يواجه أي شكل من أشكال الممارسات السيئة ثم ينصح بتقديم شكوى إلى هيئة الترخيص عبر موقعها على الانترنت. ويمكن بعد ذلك التحقيق في الشكوى واتخاذ مزيد من الإجراءات إذا لزم الأمر.


كانت هناك أمثلة في الماضي حيث اضطر الوسطاء إلى إعادة جميع الأموال التي فقدها التجار، ولكن من الحكمة دائما أن نأخذ في الاعتبار أن أي شكل من أشكال التداول يتم ذلك على مسؤوليتك الخاصة، وأنه فقط عندما يكون سوء الممارسة هو ثبت أنك من المحتمل أن ترى أموالك مرة أخرى.


في حين أنها تقوم بعمل جيد للإشراف على تلك المرخص لها، لسوء الحظ أنها لا يمكن أن يحميك ضد الشركات غير المشروعة التي تعمل الحيل تحت مجموعة متنوعة من أسماء الشركات.


كيفية اختيار وسيط مرخص.


فمن على التوالي تماما إلى الأمام لاكتشاف ما إذا كانت الشركة التي تفكر لديها رخصة مشروعة. أولا وقبل كل شيء يجب أن يكون التفاصيل في الجزء السفلي من موقعه على الانترنت، أو في مكان ما بارزة، جنبا إلى جنب مع عدد الترخيص.


الآن من المهم توخي الحذر حتى لو كنت ترى هذه التفاصيل. تذكر أن أي شخص يمكن إضافة شعار ورقم إلى موقع على شبكة الإنترنت لخلق الانطباع الصحيح ولكن طرف آخر سيكون للتحقق مع الهيئة المنظمة نفسها. يمكنك التحقق من الشركات التي يتم تنظيمها إذا قمت بزيارة موقع الهيئة التنظيمية التي عرضها على موقعها على الانترنت.


سوف البحث السريع على الانترنت تعطيك أيضا التفاصيل التي تحتاج إلى اتخاذ قرار مستنير. إذا ادعوا أنهم مرخصون، واكتشفت أنها ليست كذلك، ثم يمكنك الاتصال هيئة الترخيص ذات الصلة للإبلاغ عنها.


يمكنك أيضا البحث عن الحيل الثنائية المعروفة والعثور على معلومات عن الممارسات السيئة الشائعة. لسوء الحظ، بسبب عدد من الحيل الموجودة والتي كانت موجودة لخداع الناس من أموالهم أصبح من المهم لضمان أن تختار وسيط الخاص بك بعناية.


كمتداول جديد يمكن أن يكون من الصعب عندما يتعلق الأمر باختيار الذين يتاجرون معها. من الذي يجب أن تثق به وكيف تعرف إذا كان أموالك آمنة؟ من خلال إجراء بضع فحوص بسيطة مسبقا والإشارة إلى الاستعراضات على الانترنت الموجودة، يمكنك اتخاذ القرارات على أساس الحقائق والتوصيات ضمان أن تحصل على المزيد من تجربة التداول الخاصة بك.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي!


حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا.


ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة.


تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء.


المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت.


معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون.


من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.


استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكوك فيه إذا كانت سيسيك توفر الحماية للمتداولين الموجودين خارج قبرص، على الرغم من أن دول الاتحاد الأوروبي تعترف بتنظيم سيسيك كسلطة مالية سليمة نظرا لوضعها في الاتحاد الأوروبي وقواعد ميفيد.


وبرزت مسألة تنظيم السمسار خلال الأزمة المالية القبرصية في عام 2018. وكان العديد من تجار الخيارات الثنائية قلقين بشأن سلامة حساباتهم التجارية. الخيار الأفضل للتاجر الخيارات الثنائية هو الاتصال وسيط منظم وتسأل أين يتم إيداع الأموال حساب التداول، وما يضمن، إن وجدت، وسيط يمكن أن توفر لضمان أموالك آمنة.


يجب على التجار فتح حسابات مع اثنين من مختلف السماسرة خيار ثنائي منظم. اختبار منصة التداول، واختبار إجراءات الانسحاب والتأكد من أنه من السهل لجعل عمليات السحب.


من المهم للمتداولين فهم المشاكل باستخدام وسيط غير مرخص. قراءة عن الشكاوى وسيط، مشاكل الانسحاب والحيل البرمجيات التجارية.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


اللائحة.


وتنظم عواصم الاتحاد الأوروبي التجارة مع الشفافية والمعايير الأخلاقية العالية.


في اليوم & # 8217؛ s البيئة على الانترنت، وهناك العديد من شركات الوساطة والكيانات التي تقدم التداول المالي عبر الإنترنت. من المهم جدا التعرف على الفوائد والمزايا المتاحة في التداول عبر الإنترنت، بالإضافة إلى المخاطر المرتبطة بكل بيئة تجارية. سواء عبر الإنترنت أو حتى مع البنك المحلي. ونحن نعتقد أن كل تاجر وعميل من العواصم الاتحاد الأوروبي يجب أن يستغرق وقتا طويلا لقراءة ومراجعة الشروط والأحكام والوثائق القانونية والأسئلة الشائعة بشكل كامل لفهم الخدمات التي نقدمها لك، وشروط التداول والمعلومات والخدمات المالية.


الخطوة الأولى إلى تجربة تجارية ناجحة ومربحة تتداول مع وسيط مرخص ومسجل ومنظمة، والذي يوفر الوصول والمعلومات في جميع الأوقات لك، كعميل. عواصم الاتحاد الأوروبي هو الدؤوب للغاية وشفافة مع التسعير والعمولات والإجراءات والمتطلبات التنظيمية والامتثال لدعم لكم كما لدينا عميل التداول والشريك.


في حين أن هناك العديد من شركات الوساطة التي تقدم التداول عبر الإنترنت، أنت جعلت من الحكمة للتجارة مع الاتحاد الأوروبي العواصم.


عواصم الاتحاد الأوروبي التي تملكها أجف للخدمات المالية المحدودة. إن ترخيص الشركة الاستثمارية هو رقم 295/16 ونحن نشجعكم على مراجعة سجل التسجيل لدينا مع لجنة الأوراق المالية والبورصات.


ومن بين المتطلبات الرئيسية للوساطة المنظمة مبلغا معينا من الأموال المضمونة في الكيانات المصرفية المرخصة لضمان الملاءة والسيولة للوسيط المنظم لضمان التغطية المناسبة لجميع المراكز التجارية. تحتفظ عواصم الاتحاد الأوروبي بهذه السيولة في العديد من المنظمات المصرفية الرائدة في أوروبا، من أجل حمايتنا وحماية عملائنا والسلامة في سوق منظم ومتوافقة.


تتضمن المعايير الرئيسية الأخرى للتجارة المنظمة في عواصم الاتحاد الأوروبي متطلبات اعرف عميلك أو "اعرف عميلك" والإجراءات. وهذا يعني أنه بموجب القانون نحن مطالبون بالمطالبة والحفاظ على دقة وأصيلة التحقق من هويتك الشخصية، عنوانك المعروف وبعض التفاصيل المالية. يتم استخدام هذه المعلومات فقط وبشكل محدد لغرض الامتثال للقوانين والمبادرات الدولية والمحلية لمكافحة غسل الأموال.


تتم إدارة جميع أموال العميل في حسابات منفصلة، ​​في جميع الأوقات. وهذا يعني عند إيداع الأموال لحساب التداول الخاص بك الاتحاد الأوروبي كابيتال & # 8217، ويتم الحفاظ على هذه الأموال بشكل آمن والسلامة، في الفصل التام والكامل من تكاليف الوساطة والتجارة. يتم تأمين كل مبلغ أودع من قبل عملائنا ما يصل إلى 20،000 $ في الأموال المحمية المستخدمة فقط لأغراض صاحب الحساب & # 8217؛ ق التداول.


نحن ندعم ونشجع نجاح التداول الخاص بك. نحن لا نتعامل مع مصالح مراكز تداول عملائنا، بل ونقدم لك مكافآت * ونفوذ مبالغ لزيادة سيولة التداول الخاصة بك، بناء على المبلغ الموصى به وفقا لتوجيهات سيكوريتي وجلسات إكسهانج، والتي قد تختلف في مختلف والبلدان والوليات القضائية.


التقارير الإلزامية والمحاسبة.


مطلوب عواصم الاتحاد الأوروبي للحفاظ على جميع سجلاتنا المالية والمعاملات التجارية والبيانات في جميع الأوقات. كما يجب علينا اإلبالغ عن هذه التفاصيل إلى شركة محاسبة طرف ثالث معترف بها للمراجعة سنويا وعند طلب الجهة التنظيمية.


بيانات السوق.


كن شريكا.


تحذير المخاطر: الخيارات الثنائية للتجارة تحمل مستوى عال من المخاطر مع احتمال فقدان كل من الأموال المستثمرة الخاصة بك. وبالتالي، قد يكون تداول الخيارات الثنائية غير مناسب لجميع المستثمرين. يجب على التجار عدم استثمار الأموال التي لا يمكن أن تتراجع. قبل التداول، كنت مسؤولا عن معرفة وفهم المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية. طلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومستقل. لا تتحمل أجف فينانسيال سيرفيسز لت أي مسؤولية تجاه أي شخص أو هيئة عن الخسائر أو الأضرار من أي وسيلة تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية للتجارة سواء أكانت مباشرة أو غير مباشرة أو قانونية أو تبعية أو عرضية ناجمة عن تلف أو خسارة، . للحصول على معلومات الإفصاح الكامل عن المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية للتجارة اضغط هنا.


عواصم الاتحاد الأوروبي التي تم تملكها وتشغيلها من قبل شركة أجف للخدمات المالية المحدودة، التي تم تسجيلها وتسجيلها بموجب قوانين جمهورية قبرص، والتي تنظمها شركات الأوراق المالية وشركات الصرافة في قبرص، الترخيص 295/16.


ينظم بواسطة: سيسيك و ميفيد.


رقم تسجيل الشركة: HE346486.


شركة عنوان المسجل: إنومينون إيثنون 48، غوريكون البيت، لارنكا، 6042.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي!


حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا.


ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة.


تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء.


المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت.


معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون.


من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.


استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكوك فيه إذا كانت سيسيك توفر الحماية للمتداولين الموجودين خارج قبرص، على الرغم من أن دول الاتحاد الأوروبي تعترف بتنظيم سيسيك كسلطة مالية سليمة نظرا لوضعها في الاتحاد الأوروبي وقواعد ميفيد.


وبرزت مسألة تنظيم السمسار خلال الأزمة المالية القبرصية في عام 2018. وكان العديد من تجار الخيارات الثنائية قلقين بشأن سلامة حساباتهم التجارية. الخيار الأفضل للتاجر الخيارات الثنائية هو الاتصال وسيط منظم وتسأل أين يتم إيداع الأموال حساب التداول، وما يضمن، إن وجدت، وسيط يمكن أن توفر لضمان أموالك آمنة.


يجب على التجار فتح حسابات مع اثنين من مختلف السماسرة خيار ثنائي منظم. اختبار منصة التداول، واختبار إجراءات الانسحاب والتأكد من أنه من السهل لجعل عمليات السحب.


من المهم للمتداولين فهم المشاكل باستخدام وسيط غير مرخص. قراءة عن الشكاوى وسيط، مشاكل الانسحاب والحيل البرمجيات التجارية.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

No comments:

Post a Comment