Sunday 4 March 2018

الدولار الأمريكي متوسط سعر صرف العملات الأجنبية


متوسط ​​تكلفة الدولار (دكا)
ما هو "متوسط ​​تكلفة الدولار (دكا)"
ويمثل متوسط ​​تكلفة الدولار (دكا) طريقة استثمار لشراء مبلغ ثابت من الدولار لاستثمار معين على جدول منتظم، بغض النظر عن سعر السهم. ويقوم المستثمر بشراء المزيد من الأسهم عندما تكون الأسعار منخفضة وأسهم أقل عندما تكون الأسعار مرتفعة.
لا تضمن تقنية دكا أن المستثمر لن يفقد المال على الاستثمارات. بل المقصود هو السماح بالاستثمار على مر الزمن بدلا من الاستثمار كمبلغ مقطوع.
الانخفاض "متوسط ​​تكلفة الدولار (دكا)"
ومن الأمور الأساسية للاستراتيجية الالتزام باستثمار مبلغ ثابت بالدولار كل شهر. اعتمادا على الأهداف الاستثمارية للمستثمرين والمخاطر، ويمكن استثمار المساهمات الشهرية في محفظة مختلطة من صناديق الاستثمار المشترك والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) أو حتى الأسهم الفردية. وفي كل شهر، يشتري المبلغ الثابت الأسهم بالأسعار الحالية. ومع انخفاض أسعار الأسهم، يشتري المبلغ الثابت عددا أكبر من الأسهم؛ عندما تزيد الأسعار، والمبلغ الثابت يشتري عدد أقل من الأسهم. القيمة الحقيقية لمتوسط ​​تكلفة الدولار هو أن المستثمرين لا داعي للقلق حول الاستثمار في الجزء العلوي من السوق أو في محاولة لتحديد متى للوصول إلى أو الخروج من السوق.
مثال متوسط ​​التكلفة بالدولار الأمريكي.
على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يستثمر $ 1،000 في الأول من كل شهر في صندوق الاستثمار المشترك شيز. بافتراض أن سعر سهم صندوق الاستثمار المشترك شيز في بداية كل شهر على مدى خمسة أشهر كان كما يلي:
في الأول من كل شهر، من خلال استثمار $ 1،000، يمكن للمستثمر شراء عدد من الأسهم يساوي 1000 $ مقسوما على سعر السهم. في هذا المثال، يساوي عدد الأسهم المشتراة كل شهر:
• شهر 1 سهم = $ 1،000 / $ 20 = 50.
• شهر 2 سهم = $ 1،000 / $ 16 = 62.5.
• شهر 3 أسهم = $ 1،000 / $ 12 = 83.33.
• شهر 4 أسهم = $ 1،000 / $ 17 = 58.82.
• شهر 5 أسهم = $ 1،000 / $ 23 = 43.48.
وبغض النظر عن عدد الأسهم التي تم شراؤها، فإن إجمالي عدد الأسهم التي يمتلكها المستثمر هو 298.14، ويبلغ متوسط ​​السعر المدفوع لكل سهم 16.77 دولارا. وبالنظر إلى السعر الحالي للأسهم هو 23 $، وهذا يعني أن الاستثمار الأصلي من 5000 $ تحولت إلى 6،857.11 $.
إذا كان المستثمر قد استثمر كل 5000 $ في أحد هذه الأيام بدلا من نشر الاستثمار خلال خمسة أشهر، فإن الربحية الإجمالية للموقف ستكون أعلى أو أقل من 6،857.11 $ اعتمادا على الشهر الذي تم اختياره للاستثمار. ومع ذلك، لا يمكن لأحد أن وقت السوق. دكا هي استراتيجية آمنة لضمان متوسط ​​السعر العام المواتي للسهم الواحد.

الإيجابيات & أمب؛ كونس من الدولار التكلفة المتوسط.
إذا كنت مستثمرا تبحث عن استراتيجية تقلل من مخاطر الاستثمار الخاص بك، قد ترغب في النظر في استراتيجية متوسط ​​تكلفة الدولار. وبطبيعة الحال، في حين أن هذا النهج يساعدك على إدارة المخاطر بشكل أفضل، وأنت أيضا أقل عرضة لتجربة عوائد كبيرة الحجم.
ويشير مصطلح "متوسط ​​التكلفة بالدولار" إلى ممارسة استثمار مبلغ ثابت للدولار في نفس الاستثمار على مدى فترة من الزمن. على سبيل المثال، قد تكون مهتمة بشراء الأسهم شيز ولكن لا تريد أن تأخذ من خطر وضع في أموالك في كل مرة. هل يمكن بدلا من ذلك استثمار مبلغ ثابت، ويقول 300 $، كل شهر. إذا كان السهم يتداول في 10 $ شهر واحد، سوف تشتري 30 سهم. إذا ارتفع في وقت لاحق إلى 12 $، وسوف ينتهي بك الأمر مع 25 سهم في ذلك الشهر. وإذا انخفض السعر إلى 8 $ شهر آخر، سوف تتراكم 37.5 سهم. إذا كنت تستثمر في خطة 401 (ك)، وهذا هو في الواقع النهج الخاص بك. إذا كنت التمسك تخصيص الأصول الخاصة بك على المدى الطويل، كنت تضع في مبلغ ثابت الدولار كل شهر في تخصيص معين من الاستثمارات.
يقلل المكون العاطفي.
ميزة واحدة لمتوسط ​​تكلفة الدولار هو أنه من خلال الاستثمار ميكانيكيا، سوف تأخذ المكون العاطفي من صنع القرار الخاص بك. سوف تستمر في دورة محددة مسبقا لشراء مبلغ معين من الدولارات من الاستثمار المفضل لديك بغض النظر عن كيف بعنف يتأرجح السعر. وبهذه الطريقة، لن تنفد من استثمارك عندما ينخفض ​​السعر في أرجوحة برية، بل سيعتبره فرصة للحصول على المزيد من الأسهم بتكلفة أقل.
إذا كنت تستثمر أموالك في كل مرة في استثمار معين، هناك خطر من أنك سوف تستثمر قبل انكماش سوق كبير. تخيل أنك قفزت إلى استثمار قبل انكماش السوق الذي بدأ في عام 2007. كنت قد انتهى الأمر بفقدان المال أكثر مما لو كنت قد استثمرت فقط بعض من أموالك قبل الانكماش. وبطبيعة الحال، فإن الجانب الآخر من هذه العملة هو أنك قد تفوت أيضا على الاستثمار في الوقت المناسب فقط، قبل أن يبدأ السوق تتجه صعودا في سوق الثور.
وهناك عيب آخر في متوسط ​​تكلفة الدولار هو أن السوق يميل إلى الارتفاع مع مرور الوقت. وهذا يعني أنه إذا كنت تستثمر مبلغا مقطوعا في وقت سابق، فمن المرجح أن تفعل أفضل من المبالغ الصغيرة المستثمرة على مدى فترة من الزمن. وسيوفر المبلغ الإجمالي عائدا أفضل على المدى الطويل نتيجة للاتجاه المتزايد للسوق.
ليس بديلا لتحديد الاستثمارات الجيدة.
غير أن متوسط ​​تكلفة الدولار ليس علاجا سحريا. سيتعين عليك القيام بمهمة تحديد الاستثمارات الجيدة وإجراء أبحاثك حتى إذا اخترت اتباع نهج متوسط ​​التكلفة بالدولار الأمريكي. إذا تبين أن الاستثمار الذي تحدده أن يكون اختيار سيئة، وسوف تستثمر فقط بثبات في استثمار خاسر.
أيضا، من خلال اعتماد نهج السلبي، فإنك لن تكون الاستجابة للبيئة المتغيرة. مع تغير بيئة الاستثمار، قد تحصل على معلومات جديدة عن الاستثمار الذي قد ترغب في إعادة التفكير في النهج الخاص بك. على سبيل المثال، إذا سمعت أن شركة شيز تقوم بعملية اكتساب ستضيف إلى أرباحها، فقد ترغب في زيادة تعرضك للشركة. غير أن نهج حساب متوسط ​​التكلفة بالدولار لا يسمح بهذا النوع من إدارة الحافظة الدينامية.
إذا كنت مستثمرا أقل خبرة وترغب في اتباع نهج محدد مسبقا بحيث لا تتعرض لتقلبات السوق البرية، يمكن أن يكون متوسط ​​التكلفة بالدولار نهجا جيدا. من ناحية أخرى، إذا كنت من ذوي الخبرة، قد تكون قادرة على الحصول على عوائد أفضل من خلال وضع استراتيجية فعالة بدلا من الذهاب إلى متوسط ​​تكلفة الدولار.

الميكانيكية الفوركس.
التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.
تكلفة الدولار المتوسط ​​في تجارة الفوركس Ђ هل هذا نهج سليم؟
فماذا أعني بإضافة رأس المال؟ إذا بدأت حساب التداول الخاص بك مع 1000 دولار أمريكي ونظام التداول الخاص بك لديه العائد من 12٪ سنويا في المتوسط ​​ثم سيكون لديك ما يقرب من 3300 دولار في عشر سنوات. ولكن إذا أضفت 10 دولارات أمريكية كل شهر، فسيكون رصيدك 5600 دولار أمريكي في النهاية. إذا قمت بإضافة رأس المال إلى الاستثمار الذي المركبات سوف تحصل في نهاية المطاف أرباح أعلى بكثير. هذه التقنية التي يتم فيها إضافة الأموال كل فترة X دون الأخذ بعين الاعتبار النظام الحالي أو ظروف السوق يسمى & # 8220؛ تكلفة الدولار أفيراج & # 8221؛ لأنه يفترض أنه على المدى الطويل سوف تضيف الكثير من المال في مواتية كما هو الحال في الظروف غير المواتية، وبالتالي & # 8220؛ المتوسط ​​& # 8221؛ التأثير.
هذه التقنية تعمل هادئة ناجحة في سوق الأسهم ولكنني أعتقد بقوة أنه خيار فقير جدا عند إضافة رأس المال إلى استثمارات تداول العملات الأجنبية. والسبب هو ببساطة أن أي نظام تداول العملات الأجنبية لديه فرصة في نهاية المطاف تصبح محفوفة بالمخاطر جدا ليتم تداولها، بغض النظر عن مقدار دليل على الربحية على المدى الطويل. هناك دائما احتمال أن مجموعة من ظروف السوق سوف تظهر أن النظام الخاص بك لن تكون قادرة على التعامل مع أبروبياتيلي. ولذلك فإنك تواجه خطرا كبيرا من الاستثمار في استراتيجية لم تعد تعمل أبروبياتيلي عندما تستثمر باستخدام تكلفة الدولار المتوسط.
كيف يمكننا زيادة استثماراتنا في تداول العملات الأجنبية؟ إجابتي على هذا السؤال تسمى & # 8220؛ تكافئ أفضل & # 8221 ؛. ما أقوم به هو بسيط جدا: يمكنك حفظ مبلغ معين من المال كل شهر، دون استثماره على أي نظام التداول. يمكنك فقط إضافة المال إلى حساب التداول إذا كان هذا الحساب يصل إلى رأس المال الجديد (وهذا يعني أن النظام هو أداء كما ينبغي) إذا لم يكن ثم يمكنك ببساطة الحفاظ على توفير المال. على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب 1000 دولار أمريكي، وكنت ستضيف 100 دولار أمريكي شهريا باستخدام التكلفة بالدولار المتوسط ​​هنا سوف تقوم بحفظ تلك 100 دولار أمريكي كل شهر من السحب إلى أسفل حتى يتم الوصول إلى أعلى الأسهم الجديدة. الشهر هذا يحدث لك إضافة كل الأموال المحفوظة إلى الحساب. لذلك افترض أنك تبدأ مع 1000 دولار أمريكي، في الشهر الأول تحصل على 1020 دولار أمريكي حتى تتمكن من إضافة 100 دولار أمريكي ليصل إلى 1120 دولار أمريكي، في الشهر التالي كنت في 1095 لذلك يمكنك حفظ 100 دولار أمريكي، في الشهر التالي كنت في 1100 أوسد حتى تقوم بحفظ والمال مرة أخرى وأخيرا في الشهر التالي كنت في 1140 دولار حتى تتمكن من استثمار 300 أوسد (الماضي سحب اثنين من أشهر بالإضافة إلى هذا الشهر).
لقد وجدت أن هذه التقنية تعمل كبيرة لأنها لا تخاطر باستثمار الأموال في نظام محفوف بالمخاطر للغاية في حين يكافئ الأنظمة التي تصل إلى أعلى مستويات الأسهم الجديدة. على وجه الخصوص لاحظت أنه عندما تصل الأنظمة التي تم ترميزها إلى مستويات أعلى من الأسهم الجديدة، فإنها تميل إلى أن تفعل ذلك لفترة معينة من الزمن قبل الذهاب إلى فترة السحب، وبالتالي الوصول إلى رأس المال الجديد عالية والاستثمار ثم يضيف قوة رأس المال إلى فترة مربحة التالية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أنظمة التداول الآلي وكيف يمكنك أيضا تصميم نظام التداول للوصول إلى أهداف الربحية على المدى الطويل يرجى النظر في شراء الكتاب الاليكترونى على التداول الآلي أو الانضمام أسيريكوي لتلقي جميع فوائد شراء الكتاب الاليكتروني، والتحديثات الأسبوعية، والتحقق الحسابات الحية أنا تشغيل مع العديد من المستشارين الخبراء والحصول على الطريق نحو النجاح على المدى الطويل في سوق الفوركس باستخدام أنظمة التداول الآلي. أرجو أن تتمتع هذه المادة !
رد واحد على & # 8220؛ الدولار التكلفة متوسط ​​في تجارة الفوركس Ђ هل هذا هو نهج الصوت؟ & # 8221؛
المشكلة مع أنظمة مجزية فقط في حين أنها الفوز هو أن تعريف المكافأة هو أكثر عاطفية يحركها. طريقة أكثر فعالية لاستخدام المركب. مع نظام فاليد، فإن مضاعفة أرباحك تسمح لك باستخدام الأموال التي ليست جزءا من وديعة (أو مستقبلية) الأصلي ولكن لا يزال كسب على ذلك. هذه هي الطريقة الصحيحة لدفع الفائزين / السماح للفائزين بتشغيلها.
استخدام معدل التكلفة كجزء من استراتيجية التداول هو الحكمة لعدة أسباب:
& # 8211؛ كنت تنفق وقتا أقل بكثير التخمين اتجاه السوق.
& # 8211؛ يمكنك قضاء وقت أقل في إدارة الصفقات الفردية والتركيز أكثر على سلة كاملة من الربح / الخسارة.
& # 8211؛ يمكنك أن تستمر لفترة أطول بكثير خلال فترات فقدان حتى يتحول السوق (وخاصة مع مارتينغال نعتقد ذلك أم لا).
الأهم من ذلك، يمكن حساب متوسط ​​التكلفة إلى الأمام، ويمكن تحديد الحدود بشكل جيد باستخدام أدوات مثل جدول البيانات لتحديد الحجم الأمثل الموقف والنطاقات التي يمكنك التعامل معها. أنت مجبر عمليا لتطبيق نهج الميكانيكية في الوقت الحقيقي، والمهام المتكررة. يتم تخصيص تقدير لحجم الموقف.

الدولار الأمريكي بسعر صرف العملات الأجنبية
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

الدولار الأمريكي بسعر صرف العملات الأجنبية
لا الإخطارات حتى الآن!
متوسط ​​تكلفة الدولار مقابل متوسط ​​القيمة.
دكا هو طريقة لاستثمار مبلغ ثابت من المال على فترات منتظمة في صناديق الاستثمار المشترك، الأسهم، أو أي نوع آخر من الاستثمار. والنتيجة هي أنه عندما تكون الأسعار منخفضة، يمكنك شراء المزيد من الاستثمار، وعندما تكون الأسعار أعلى، يمكنك شراء أقل. وهذا يخفض أساسك العام في الصندوق ويمكن أن يزيد من احتمال أن يكون متوسط ​​سعر الشراء أقل مما كان عليه لو كنت قد اشتريت استثمارا مقطوعا.
على سبيل المثال: عليك أن تقرر استثمار 300 $ في صندوق الاستثمار المشترك أبك لمدة 3 أشهر. ويبلغ سعرها حاليا في 10 $، لذلك يمكنك شراء 30 سهم. الشهر المقبل والثمن هو 5 $، لذلك يمكنك التقاط 60 سهم. ثم يرتد مرة أخرى إلى 10 $، وتحصل على 30 سهم آخر. نتيجة الاستثمار $ 900 الخاص بك هو أنك اشتريت 120 سهم والتي تبلغ قيمتها الآن 1200 $، وهو ربح 33٪. لو كنت قد استثمرت كل 900 $ دفعة واحدة، وكنت قد اشتريت 90 سهم، وسيكون حتى.
وقد سمع عدد أقل من الناس عن متوسط ​​القيمة. يعني متوسط ​​القيمة أن المستثمر يقرر القيمة التي يجب أن يكون الاستثمار في كل نقطة من الوقت ومن ثم تعديل مبلغ الاستثمار لمطابقة تلك القيمة. إذا عدنا إلى الصندوق المشترك أبك على سبيل المثال، قرر المستثمر أنه يريد أن تزيد القيمة بمقدار 300 دولار شهريا لمدة 3 أشهر. نحن نعرف ما هي القيمة، ولكن كيف نصل إلى هناك؟ دع الشكل & # 8217؛
في الشهر الأول، صندوق أبك هو في $ 10 حتى المستثمر يشتري 30 سهم بقيمة 300 $. حتى الان جيدة جدا. الشهر 2 أبك هو في 5 $. يجب أن تكون القيمة الإجمالية 600 دولار. قيمة الأسهم المملوكة بالفعل هي 150 $ (30 × 5)، وبالتالي فإن المستثمر لديه لاستثمار 450 $ هذا الشهر وشراء 90 المزيد من الأسهم. كما هو مبين أعلاه، يرتد الصندوق إلى 10 $ في الشهر الأخير. يجب أن تكون القيمة الآن 900 دولار. حسنا، المستثمر لديه 120 سهم بقيمة 1200 $. ماذا أفعل؟ قد يكون متوسط ​​القيمة في الواقع المستثمر يبيع 30 سهم للحصول على قيمة العودة إلى 900 $ المجموع. والنتيجة النهائية هي أن صافي الاستثمار هو 450 $، والقيمة 900 $ للحصول على ربح 50٪ مقابل 33٪ ل دكا.
دكا كبيرة إذا كان لديك مبلغ ثابت من المال الذي سوف تستثمر مع مرور الوقت، على سبيل المثال في خطة الادخار التقاعد أو الكلية. ويمكن أيضا استخدام متوسط ​​القيمة، ولكن يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى بعض الأموال الإضافية في الأوقات التي يكون فيها الاستثمار المطلوب أعلى بسبب انخفاض الأسعار. بعد بعض الوقت، تتوفر الأموال لأنك قد بيعت عندما تكون الأسعار أعلى.
كما كنت قد لاحظت، قيمة المتوسط ​​القيام بعمل أفضل بكثير من إجبار المستثمر لشراء منخفضة وبيع عالية. لا يوجد لدى دكا أي شرط لبيع حتى يترك للمستثمر تخمين الوقت الذي قد يكون فيه أفضل وقت لبيع. على مدى فترات أطول من الزمن، فإن متوسط ​​قيمة يكون أداء أفضل من دكا 95٪ من الوقت. قد تكون هناك آثار ضريبية إذا كنت تبيع حسابا غير ضريبي. في الحسابات الخاضعة للضريبة، قد تفكر في تجنب مخصص البيع وتنفذ القيمة دون الاستثمار حتى تحتاج إلى إضافة أموال مرة أخرى.
ولكن إذا استخدمت في حساب الاستجابة العاجلة أو 401 (ك)، فإن قيمة المتوسط ​​قد تجبرك على البيع بالقرب من قمم السوق وزيادة الاستثمارات الخاصة بك بالقرب من القاع والتي هي ميزة كبيرة مقابل شراء وعقد مشاهدة ارتفاع القيمة والسقوط مثل السفينة الدوارة . يجب أن تنظر في متوسط ​​القيمة كأداة لإدارة محفظتك الاستثمارية.

No comments:

Post a Comment