Friday 16 March 2018

استعراض الخيارات الثنائية مخطط


المليونير مخطط.


هو مخطط المليونير وخالية من الغش الخيارات الثنائية روبوت؟


تحقق من هذا 100٪ مفصلة المليونير مخطط مراجعة.


كيف يعمل & # 038؛ كيفية البدء & # 8211؛ قراءة الكل أدناه!


استعراض كامل.


كنت قد سمعت من مخطط المليونير الجديد من قبل والتر الأخضر. بل هو نظام التداول الآلي 100٪ التي تمكنك من توليد الأرباح من خلال جعل الروبوت القيام بعملها. إذا كنت ترغب في الاستثمار في الأسهم والعملات والأسهم والسلع، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.


هذا نظام تداول الخيارات الثنائية هو بالضبط الأداة المناسبة لك. وهي قادرة على تقديم لك 80٪ العائد على الاستثمار.


كيفية استخدامها؟


النظام يوفر لك فرصة الحصول على عوائد عالية في وقت قصير، حتى لو كنت تتداول على 60 ثانية.


الروبوت يفعل كل عمل نيابة عنك. وهي تتوقع الاتجاه الذي سيتحرك فيه الأصل في السوق لفترة زمنية معينة. يمكن أن ترتفع قيمة الأصول أو تنخفض وتتوقف العائدات على توقعاتك.


لا تقلق بشأن التغيير في قيمة مادة العرض لأنها لا تؤثر على العوائد. يمكنك التجارة بسهولة وقتما تشاء.


مراجعة الحكم: المليونير مخطط ليست عملية احتيال.


تحميل غير مطلوب.


تم تجهيز نظام المليونير مخطط التجارة الثنائية لتشغيل على متصفح الويب الخاص بك. لم يكن لديك لتحميل أي شيء. هذا هو علامة على أن برنامج مخطط المليونير ليس لديه نية خبيثة نحو الأجهزة الشخصية الخاصة بك.


للتداول، كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك وتأكد من اتصال الإنترنت الخاص بك هو مستقر.


كيف تبدأ؟


ببساطة اتبع الخطوات السهلة أدناه للبدء:


الخطوة 1: الاشتراك مجانا والتواصل مع وسيط. الخطوة 2: قم بتمويل حساب التداول الذي تم فتحه حديثا بحد أدنى 250 دولار حتى تتمكن من بدء التداول. ببساطة حدد الأصول للتجارة، والسماح للروبوت التنبؤ حركة السعر، والبت في المبلغ للاستثمار. الخطوة 3: جمع المكاسب الخاصة بك وسحبها من حسابك في إجراء سريع وسهل.


دقة نظام المليونير مخطط التداول يمكن أن ترتفع إلى 87٪.


كما يوفر متوسط ​​عائد 80٪ على استثماراتك وهو مبلغ كبير مقارنة مع معظم الأنظمة المتاحة في السوق.


المليونير مخطط فاز & # 8217؛ ر يكلفك شيئا. الأموال الوحيدة التي سوف تضطر إلى إنفاقها هي $ 250، وهي الإيداع الأولي الذي يطلب منك دفعه عند ربط حساب التداول الخاص بك مع الوسيط. بعد ذلك، لا توجد رسوم أو تكاليف أخرى.


250 $ المطلوبة ليست الدفع - فهي رأس المال الأولي يمكنك استخدامها للتداول مع وتنتمي لك تماما. يمكنك سحب رصيد حسابك في أي وقت تريده.


هو نظام المليونير بلبرينت عملية احتيال؟


المليونير بلبرينت ليست عملية احتيال على الإطلاق، فقد نظمت السماسرة في القائمة التي يمكنك التجارة بسهولة. لا توجد شكاوى حول النظام.


إذا كنت تفكر في رسوم إضافية أو عمولات، ثم لا تقلق، ليس هناك شيء من هذا القبيل تعلق على هذا النظام. يمكنك الوثوق بها مع وقتك والاستثمارات.


مراجعة الحكم: المليونير مخطط ليست عملية احتيال.


مميزات خاصة.


وتتمثل المزايا الأكثر تميزا في مخطط المليونير فيما يلي:


70 إلى 80٪ متوسط ​​نسبة الفوز 100٪ التداول الآلي إشارات التداول الحية.


يمكنك الاعتماد على المليونير مخطط لجعل أرباح ثابتة. العديد من التجار يستخدمون هذا النظام لعدة أشهر الآن. إذا كنت قلقا من أن الاستثمارات الخاصة بك سوف تضيع، ثم يمكنك أن تأخذ تنفس الصعداء - و ميليونيربلوبرينت ينظم السماسرة في القائمة حتى تتمكن من الاستفادة القصوى من هذه الفرصة التجارية.


فوائد إضافية من المليونير مخطط.


ويتوقع كل تاجر الحصول على عوائد عالية وإذا كان لديك الروبوت التداول المختصة هناك لخدمتك، ثم يمكنك الاستفادة القصوى من الاستثمار.


برنامج المليونير مخطط لديه نسبة الفوز العالية، لذلك إذا كنت تستخدمه للتداول، فإنه سوف تزيد كثيرا من احتمالات إكمال التجارة الناجحة. ويمكن تحقيق ذلك على أساس منتظم. إذا كنت ترغب في التجارة يدويا، ثم يسمح النظام ذلك أيضا.


خدمة الزبائن.


أفضل شيء في هذا النظام هو أن لديهم ميزة دعم الدردشة الحية المدهشة. سواء كنت تواجه مشاكل تقنية أو أي مشاكل أخرى عندما يتعلق الأمر باستخدام حساب التداول الخاص بك، ثم سيكون لديك فريق دعم العملاء لمساعدتك.


ليست هناك حاجة لاستخدام الرسوم البيانية أو إجراء التحليل الفني لوحدك لأن إشارات التداول متاحة بسهولة لتمكنك من التداول من خلال وجود كل الحق وأحدث المعلومات عن السوق.


شهادة.


& # 8220؛ لقد تم استخدام مخطط المليونير لأشهر الآن. بل هو جزء صلب من محفظتي من أدوات التداول. لقد تم اقتناع مرارا وتكرارا أن هناك سببا وجيها لأنها واحدة من أطول الروبوتات التجارية العاملة في هذه الصناعة. بدأت مع ذلك عندما كنت تاجر مبتدئ وجني كل الفوائد التي يمكن لهذا النظام التجاري الآلي تقدم. & # 8221؛


استنتاج.


نحن في Top7BinaryRobots اختبرت المليونير مخطط ونحن نراقب باستمرار أدائها. لم تنخفض نتائج البرنامج منذ إطلاقه.


ونحن نوصي به كأداة تجارية مناسبة للاستثمارات عبر الإنترنت. يمكن أن تقدم عوائد عالية ودقة، نتائج ثابتة وبيئة سهلة الاستعمال. يقدم برنامج المليونير أيضا خدمة العملاء عالية الكفاءة والمستمرة.


4 الردود على & # 8220؛ المليونير مخطط مراجعة & # 8221؛


I & # 8217؛ لقد تم التداول مع مخطط المليونير لبعض الوقت الآن، وقد تم توليد نتائج مؤثرة جدا.


أعتزم الانسحاب قريبا ولكن هل يمكن أن تنصحني كيفية المضي قدما؟ هل يمكنني الاتصال بأصحاب الروبوت أو هل أنتقل إلى الوسيط؟


مرحبا بالجميع! وكان الاستعراض السبب الرئيسي لماذا قررت التعامل مع المليونير مخطط وأنا سعيد تماما مع الأرباح التي تجلب لي على أساس يومي. هذا البرنامج يعمل حقا!


النتائج العليا & # 8230؛ أنا مندهش جدا وسوف يوصي مخطط المليونير لأصدقائي المقربين!


نتائج رهيبة. كان لدي السحب في حسابي المصرفي لمدة تقل عن يومين.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


المليونير مخطط جنوب أفريقيا.


مع شعار قوي "تصميم مصيرك" الخيارات الثنائية الروبوت يبدو مليونيرا مخطط ليكون اقتراح جذابة للتجار جنوب أفريقيا.


في الواقع، يمكن أن ينظر إلى برنامج تداول الخيارات الثنائية الآلي مثل ميليونير بلبرينت جنوب أفريقيا كحل كبير لأولئك جنوب أفريقيا الذين هم الجدد في عملية التداول بأكملها.


كيفية استخدام ميليونير مخطط جنوب أفريقيا؟


أولا، يجب أن التجار المهتمين جنوب أفريقيا يعرفون أن هذا البرنامج التداول الآلي يأتي مجانا تماما وهو فائدة أخرى لمتاجر الخيارات الثنائية عديمي الخبرة. كل ما هو ضروري هو إيداع الحد الأدنى من الأموال من 250 $.


المبدأ الرئيسي للمليونير مخطط هو أنه يمكن تنفيذ العديد من الصفقات الخيارات الثنائية التي يمكن أن تثير على الفور إمكانية لتحقيق الأرباح. ما التجار المهتمين يجب القيام به هو أن تقرر ببساطة على عدد من الصفقات يريدون المليونير مخطط جنوب أفريقيا لتنفيذ نيابة عنهم.


كما يطلب منهم اختيار الأصول الأساسية ومدى رغبتهم في الاستثمار في تجارة معينة.


وبمجرد أن التجار اختيار جميع المتطلبات يمكن أن ميليونير مخطط تبدأ مع عملية التداول. سيتم الحصول على المعلومات هذا الحل التداول الآلي لتنفيذ الصفقات من قبل مراقبة السوق دقيق. وسيجد النظام الإشارات الأكثر قيمة ويستخدم المعلومات في عملية التداول.


وبمجرد أن المليونير مخطط جنوب أفريقيا لديها كل المعلومات اللازمة سوف تبدأ الخيارات الثنائية عملية التداول الآلي. وفقا للمعلومات المتاحة على موقع مخطط المليونير، فمن الممكن لتحقيق نسبة الفوز عالية باستخدام هذا الروبوت.


من أجل أن تكون قادرة على استخدام مليونير مخطط جنوب أفريقيا، يحتاج التجار أولا للتسجيل. الخبر العظيم هو أن التسجيل في مجانا، في الواقع، لا توجد رسوم خفية مع هذا الروبوت السيارات الثنائية. وبمجرد تسجيلها، سيكون لديهم أيضا جميع البيانات التي يحتاجونها لإجراء تسجيل الدخول يتبع لهم.


الخطوة التالية هي إنشاء حساب تداول للحصول على الوصول إلى البرنامج، وأنها تحتاج أيضا إلى إيداع الأموال على ذلك.


وبمجرد أن يتم ذلك، سيكون على التجار أيضا لتحديد الأصول الأساسية التي يريدون مليونير مخطط جنوب أفريقيا للتجارة نيابة عنهم.


والتر الأخضر، الرجل وراء مخطط المليونير، حتى تأكد من أن يتم تزويد التجار مع فيديو مقدمة مفيدة معبأة مع معلومات مفيدة. وهذا مفيد بشكل خاص للتجار الذين يفتقرون إلى الخبرة، ويثر في تداول الخيارات الثنائية بشكل عام أو عندما يتعلق الأمر باستخدام أنظمة التداول الآلي الثنائية.


فوائد استخدام المليونير مخطط نظام التداول.


باستخدام حل تداول الخيارات الثنائية الآلي مثل هذا واحد، حتى التجار دون أي خبرة تقف فرصة للحصول على نتائج التداول الإيجابية كما يقوم البرنامج بمسح السوق ويختار لتنفيذ الصفقات التي لديها أعلى احتمال للنجاح.


وبصرف النظر عن حقيقة أن هذا الروبوت ثنائي الآلي هو حر وجنوب أفريقيا تحتاج فقط إلى إيداع الحد الأدنى من 250 $ لبدء عملية التداول، وهذا البرنامج يأتي أيضا مع أدوات التداول مثيرة للاهتمام والميزات.


وإذ تضع في اعتبارها هذه ليست الحل التجاري الآلي الوحيد، يوفر مليونير مخطط جنوب أفريقيا منصة التداول المتقدمة.


واحدة من أدوات التداول مفيد هو فرصة لاستخدام التطبيق التداول المحمول.


هذا هو حل أنيق وفعال لمشغلي جنوب أفريقيا لأنها يمكن أن تختار التفضيلات الرئيسية على الذهاب والسماح للالمليونير مخطط تفعل بقية.


وينبغي أيضا أن يقال أن إجراء تسجيل الدخول لالمليونير مخطط جنوب أفريقيا هو بسيط وجميع التجار المهتمين يجب أن تكون قادرة على الذهاب من خلال عملية دون مشاكل.


في حالة أي مشاكل، هم أحرار في الاتصال بخدمة دعم العملاء عبر الدردشة الحية أو البريد. التسجيل مجاني وبمجرد أن التجار جنوب أفريقيا إنشاء حساب وجعل الودائع، وسوف تكون قادرة على الوصول إلى برامج التداول.


المليونير مخطط مراجعة.


المليونير مخطط هو الروبوت ثنائي الخيار الجديد، الذي يعد عوائد عالية جدا وسريعة. قررت اختبار هذا البرنامج الآلي ومعرفة ما إذا كانت هذه الوعود واقعية أم لا. في هذا الاستعراض أذهب من خلال الأمور التالية:


ما هو مخطط المليونير؟ الملامح الرئيسية للبرنامج يمكنك كسب المال معها؟ هل الوعود والشهادات حقيقية أم وهمية؟ كيف جيدة هذا الروبوت ثنائي نسبة إلى الروبوتات الأخرى؟


ما هو مخطط المليونير.


ويبدو أنه في الوقت الحاضر يتم إطلاق الروبوت ثنائي جديد كل يوم تقريبا، وبعضهم، مثل صندوق التحوط ثنائي، هي جيدة حقا، في حين أن البعض الآخر الرهيبة وأنت تفقد فقط أموالك إذا كنت تستخدم لهم. ومع ذلك، مع عدد قليل من الحيل البسيطة، فمن السهل جدا لتمييز المحتالين من مشغلي صادقة.


عند وصولك لأول مرة على الموقع، يبدأ الفيديو حيث الشخص الذي يقدم نفسه كمؤسس برنامج جون هاتشينسون، يقول كيف تمت دعوته إلى مجموعة النخبة التي كانت قادرة على جعل مليون من خلال التلاعب بطريقة سرية من صرف العملات على الانترنت.


كل هذا يبدو واعدة جدا بالتأكيد، الذين لن & # 8217؛ ر ترغب في جعل النقدية بأسرع وسهولة ممكن. ولكن السؤال هو، يمكنك أن تفعل ذلك مع المليونير مخطط. للعثور على ذلك، اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة قليلا أقرب ما هذا الروبوت ثنائي هو في الواقع:


يتم الإعلان عن المليونير مخطط كما سهلة جعل المال النظام. ولكن هل حقا تعمل؟


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


قبل التجارة يجب أن تقرأ هذا المليونير مخطط مراجعة مراجعة الغش! هل يعمل حقا؟ الغش نتائج التحقيق الرسمية.


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


دون & # 8217؛ ر الحصول على خداع! الاستمرار في ثقة موقع ثنائي الخيار روبوت من خلال النقر على الزر أدناه!


المليونير مخطط النظام.


المليونير مخطط هو برنامج الاستثمار ثنائي الذي يدعي أن تكون مصممة لجعل الملايين. وتعمل على نفس المبدأ أن الروبوتات أكثر شعبية تستخدم ولها بعض من نفس الميزات. لذلك ليس هناك أي شيء فريد من نوعه حول هذا الموضوع. في حين أن بعض هذه الميزات الرائعة حقا، وليس واحد منهم، أفضل من منافسيها.


يدعي جون هتشينسون أن كل شيء يقوم به البرنامج يقوم على التلاعب بالعملة. ومع ذلك، فإنه لا يذكر أي شيء كيف يتم هذا التلاعب. سوق العملات هو إلى حد بعيد أكبر سوق على هذا الكوكب (من عام 2018، ومتوسط ​​حجم التداول اليومي يقدر في 3.98 تريليون $) لذلك هناك بالتأكيد غرفة للنقدية سريعة إذا كنت تعرف ما تقومون به. ولكن هذا يذهب أيضا بطريقة أخرى، إذا كنت لا تعرف أي شيء عن ذلك، يمكنك أن تفقد استثماراتك سريع للغاية.


وبالإضافة إلى ذلك، هتشينسون الإعلان عن أن الأماكن الحرة تبقى ثلاثين فقط. السبب في عدد البقع محدودة هي أن الأعضاء الحاليين يكسبون بشكل جيد أنهم يترددون في مشاركة أسرارهم مجموعة أكبر. كل هذا الغموض يجعلني قليلا مشبوهة تجاه البرنامج. لماذا هناك القليل جدا من المعلومات حول كيفية التعامل مع العملة؟ لماذا قرر المطور للحد من مجموعة المستخدمين صغيرة جدا؟ والوعود الضخمة تتطلب أيضا بعض الأدلة الملموسة لدعم هذه الادعاءات. بعد ذلك، سوف تدرس كيف ملامح البرنامج الوفاء بهذه الوعود.


المليونير مخطط الميزات.


100٪ الآلي. يتم الإعلان عن هذا البرنامج ليكون 100٪ التلقائي. وهذا يعني أنه بعد أول إدخال للبرنامج، يجب أن لا يكون المستثمر للقيام بأي شيء بنشاط إذا كان لا يريد. وهذا ليس صحيحا على أي حال. هذا الروبوت هو في الواقع مؤشر إشارة في نفس الطريق، ما مايك & # 8217؛ ق التاجر السيارات هو. ويترك القرار النهائي بشأن استخدام الإشارات للمستثمر نفسه، فإن البرنامج سوف توفر إشارات التداول فقط. المليونير مخطط ليست في الواقع 100٪ الآلي حتى يتم الإعلان عنها على هذا النحو. يجب على المتداول أن يقبل يدويا كل إشارة يتم توفيرها بمعدل 82٪ من معدل الفوز. مطوري البرمجيات يدعون أنه يمكن أن تصل إلى 82٪ معدل الفوز، والتي ستكون عالية جدا، مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذه هي الأرقام التي أفضل الروبوتات الثنائية بالكاد جعل. لدي دائما شكوك شديدة في مثل هذه الوعود، خاصة عندما لا يكون هناك تاريخ تجاري شامل متاح. وبدون الأدلة، فإن الوعود هي مجرد وعود ينبغي ألا تؤخذ بجدية كبيرة. فمن 100٪ على شبكة الإنترنت. هو دائما شيء جيد إذا كان البرنامج لا يتطلب منك تحميل أي شيء. سوف توفر قوة الحوسبة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك (أهمية خاصة إذا كنت تريد أن تستخدم الروبوت مع الهاتف الذكي) ويمكنك أن تكون دائما 100٪ متأكد من أن أي شيء لا يتم تثبيت سوبيرنوميراري في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد لاحظت أيضا أن الروبوتات الثنائية على شبكة الإنترنت هي عموما أكثر موثوقية، والعمل بشكل أكثر سلاسة. لا المعرفة، والمهارات السابقة أو الخبرة المطلوبة. مثل جميع الروبوتات الثنائية الأخرى، ميليونير مخطط لا يتطلب أي مهارات سابقة. ومع ذلك، لأنه ليس 100٪ الآلي تحتاج إلى أن تكون موجودة عند تعيين الصفقات. إذا اخترت استخدام هذا البرنامج، أوصي بأن لا تحاول اختيار الإشارات، ولكن استخدام كل إشارة عندما كنت قادرا. وذلك لأنه إذا لم يكن لديك المهارات والخبرة اللازمة لصنع التفسيرات الصحيحة، وهذا النوع من القرارات يجب أن تترك لأنك أكثر عرضة لنفسك ضرر نفسك من الخير. متوافق ماك، ويندوز، الروبوت، والأجهزة النقالة. هذا واضح تماما، ولكن قرر لا يزال للذهاب من خلال هذا. منذ مخطط المليونير هو على شبكة الإنترنت، وهو متوافق مع كل جهاز التي تمكنك من الذهاب إلى شبكة الإنترنت. مواقع وسيط متوافق؟ لم أتمكن من العثور على معلومات حول مواقع وسيط متوافقة من أي مكان على الموقع. هذا هو دائما مثيرة للقلق قليلا. إما أن جميع وسطاء الأكثر ثقة لا تريد أن تتعاون مع مطوري البرمجيات أو لم يتم ذكر التوافق لبعض سبب غير معروف آخر.


يمكنك كسب المال مع البرنامج؟


لم أتمكن من العثور على أي تأكيد لشخص ما الذي حصل على مبالغ كبيرة من المال باستخدام هذا الروبوت. لذلك، لا أستطيع أن أقول 100٪ متأكدا إذا كان هذا البرنامج هو حتى قادرة على تحقيق الربح في تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت ترغب في استخدام برنامج تداول ثنائي موثوق به، وهو مربح بالتأكيد، وأنا أوصي لاستخدام واحد أو أكثر من الروبوتات أدناه:


أفضل الروبوتات الثنائية الخيار (أفضل الحرة التداول الآلي البرمجيات، وقد كسب الآلاف من المستثمرين مبالغ ضخمة من المال مع هذه الروبوتات) ثنائي الخيار روبوت مراجعة (مراجعة كاملة واحتيال التحقيق) كوبيوب (طريقة ثورية جديدة لكسب المال، وكسب ببساطة عن طريق نسخ أفضل إذا كنت تاجر جيد والحصول على شخص لنسخ لك، يمكنك أيضا كسب النقدية بهذه الطريقة) إق الخيار (هذا الموقع وسيط كبير لديها مؤشر إشارة الحرة الخاصة بها)


المليونير الغش مخطط أم لا؟


هذا البرنامج ليس عملية احتيال كما معناها الفعلي. هذا البرنامج يجعل حقا الصفقات وتوفير إشارات. ما إذا كانت هذه الإشارات مربحة على المدى الطويل أم لا، لا أستطيع أن أقول على وجه اليقين، ولكن بالتأكيد لن تكسب ما يقرب من مليوني دولار في ثلاثة أشهر ما أعلن جون هاتشنسون في البداية. ولكن النص التالي ما وجدت من موقع جعلني حقا سؤال الصدق من هذا البرنامج:


& # 8220؛ المليونيرات مخطط مبيعات الفيديو هو وهمية وتم إنتاجها لتصوير إمكانات المليونيرات مخطط 3rd الطرف إشارات البرمجيات. & # 8221؛


وهذا يعني عمليا أن الادعاءات والشهادات المعروضة على هذا الموقع هي وهمية. وهذا هو، والناس في الفيديو مظاهرة هي الجهات الفاعلة وأنها لم تحصل حقا أي شيء مع هذا البرنامج. بسبب هذه الجملة، أوصي الجميع على البقاء بعيدا عن هذا البرنامج والاستثمار في استخدام فقط الروبوتات الثنائية الموثوق بها.


واحدة من الشهادات وهمية التي يمكن العثور عليها من الموقع.


كيفية اكتشاف خدمة احتيال إشارة؟


وتغمر التجارة الثنائية مع العديد من مقدمي الخدمات المساعدة التي تشمل مطوري البرمجيات الآلي. خيارات ضخمة في السوق تجعل من الصعب جدا على التجار لاختيار الشريك المناسب.


اليوم، وسوف نقدم لكم بعض المؤشرات التي يمكن استخدامها للتمييز سيئة منها من السوق.


هذا هو واحد من التقنيات الأكثر شيوعا المستخدمة من قبل الفنانين احتيال حيث المروجين الحقيقية أو مطوري الروبوت تخفي وراء أسماء وهمية وهوية وهمية. عموما، يستخدمون خدمات الجهات الفاعلة لعرض فعالية برامجهم. أيضا، أنها تستخدم اسم مشهور جدا وإبلاغ الزوار أنهم كانوا في شارع الجدار لعدة سنوات لفهم المعرفة من الأسواق، وبهذه الطريقة تختبئ وراء سلسلة من الأكاذيب لنسج فخ بالنسبة لك.


لذا، بصفتك متداولا مطلعا، يجب إجراء بحث عبر الإنترنت حول المروجين على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنصات أخرى لتقييم هوية المروجين.


هذه هي تقنية أخرى نشرها الفنانين احتيال حيث هؤلاء الفنانين جعل ادعاءات باهظة حول البرنامج والمطالبات لجعل لكم مليونيرا في الشهر. على الرغم من أن هذا يبدو جذابا للغاية ومعظم التجار تقع لذلك، يجب وضع مثل هذه المطالبات تحت العدسات.


وتستخدم المطالبات مبالغ فيها لإغراء الزوار، ولكن في الواقع، قد يكون حيلة من قبل فنان احتيال لاتخاذ كل ما تبذلونه من كسب المال الثابت.


أنت توافق على أنه لا يوجد عصا سحرية لتوفير إشارات تجارية ناجحة. ويجب أن تستند خدمات خدمات إشارات التداول إلى بعض المبادئ المقررة. ثم يتم تحويل هذه المبادئ من خلال النمذجة الرياضية لتطوير الخوارزمية لتقديم خدمات الإشارة. لا يذكر المبادئ وراء تطوير البرمجيات هي واحدة من أكبر المؤشرات التي قد تكون عملية احتيال.


عموما، فنان احتيال يمهد مبادئهم وراء "صيغة سرية" العلامة. وينبغي أن يتم مسح هذه الخدمات بشكل شامل، وإذا كان في أي شك، يجب تجنبها.


وهناك تقنية أخرى يستخدمها مزود خدمة احتيال هي أنها تخفي منازل الوساطة المرتبطة بها. إذا كان مزود خدمة إشارة مرتبطا مع لاعب ثابت ثم يمكننا الوثوق بها، ولكن إذا كان مزود خدمة الإشارة يختبئ المعلومات المتعلقة بالوسطاء المرتبطين، فإنه علم تحذير.


إذا كانت المعلومات عن خدمات الوساطة التابعة لها مخفية عن العين العامة، يجب عليك البدء بالبحث عن مزود خدمة آخر.


وأخيرا، فإنه من الصعب جدا تحديد تلك سيئة من مقدمي الخدمات وفرة، ولكن ما سبق هي بعض من المؤشرات التي يمكن أن تساعدك على تحديد سيئة منها بسهولة.


أسباب مقنعة للانضمام روبوت الخيار.


كما أن ارتفاع السوق الثنائي قد وفر زخما للخدمات الإضافية مثل الإشارات. هناك العديد من مقدمي خدمات الإشارات في السوق ولكن هناك عدد قليل من الذين يبرزون بسبب أدائهم المتسق ونظام قوي لدعم العملاء. واحدة من هذه الروبوتات التي هي عداء الجبهة للفتحة العليا هو الخيار روبوت. تم تصميم نظام روبوت الخيار لتوفير إشارات فعالة ولها واجهة سهلة الاستخدام أكثر للعملاء.


هناك عدة أسباب مقنعة لاستخدام خدمات إشارة روبوت الخيار وبعضها مدرج أدناه:


السبب الرئيسي لاختيار روبوت الخيار هو أنه متوافق مع العديد من السماسرة سمعته الطيبة. وهذا يعني أن الرجال الكبار في الساحة الثنائية يثقون في الخدمات التي يقدمها الخيار الروبوت، وبالتالي ليس هناك سبب لماذا لا ينبغي لنا. وهذا يوفر أيضا مجموعة من الخيارات الوساطة للعملاء. قائمة دور الوساطة المرتبطة روبوت الخيار هو ستوكباير، بيناريتيلت، التجارة الاستوائية، من بين العديد من الآخرين. كما أن قائمة الوسطاء المرتبطين تتضمن بعض الوسطاء المرخص لهم الذين يقدمون دفعة قوية لسمعتهم.


على الرغم من أن روبوت الخيار يستخدم مبادئ التداول الصلبة لتوليد الإشارات وتنفيذ الصفقات، البرنامج هو متاح في أي تكلفة إضافية. كل ما عليك فعله هو التسجيل في وسيطك المفضل من خلالهم للاستفادة من خدماتهم. يمكنك إيداع الأموال في حساب الوسيط من خلالهم واستخدام خدمات التداول التلقائي على الاطلاق دون أي تكلفة.


الروبوت يعمل بشكل جيد على قدم المساواة مع جميع فئات الأصول، وبالتالي يمكنك التجارة في العديد من الأصول كما هو منصوص عليه من قبل بيت الوساطة المفضل لديك. وهذا يجعلها فريدة من نوعها في السوق، حيث أن العديد من منافسيها تعمل فقط على أزواج العملات.


تم تطوير خوارزمية روبوت الخيار على المبادئ التقنية السليمة لتوفير إشارات دقيقة. ويدعي البرنامج نسبة نجاح في المتوسط ​​83 في المئة، ومع ذلك، تشير اختباراتنا إلى نسبة الفوز أكثر من 70 في المئة تقريبا في كل وقت. هذا هو واحد من السبب الرئيسي لماذا كنا نوصي الروبوت لبعض الوقت.


وأخيرا، يتضح من المناقشة أعلاه أن روبوت الخيار لديه بعض الأسباب الأكثر إلحاحا لاختياره كخيار مفضل لخدمة الإشارة أو التداول الآلي.


نصائح لتحسين كفاءة خدمة الإشارة.


على الرغم من أن مقدمي خدمة إشارة في محاولة لتوفير دقة متسقة، وهناك بعض الضبط الدقيق طفيفة والتي يمكن استخدامها لتحسين فعالية خدمات الإشارة.


هذا هو واحد من أكبر المشورة، حيث أن أي حدث قادم يمكن أن تزيد من تقلب الكامنة ويجعل من المستحيل لخدمة إشارة للتنبؤ الحركة، والتي قد تزيد من عدم دقة مقدمي الخدمات. وبالتالي، فمن الأفضل تجنب الكامنة التي من المتوقع أن تتأثر بسبب بعض الحدث القادم أو تقرير.


هناك أساسا ثلاثة اتجاهات محددة في السوق: الاتجاه الصاعد، الاتجاه الهبوطي، واتجاه محايد. والمنطقة المحايدة هي المنطقة التي تعتبر المنطقة الميتة، حيث أن حركة الأصول التي نتعرض لها من خلال هذا الاتجاه لا يمكن التنبؤ بها. وبوجه عام، يمكن بسهولة تحديد الاتجاهين الصعودي والهبولي من جانب مقدمي خدمات الإشارة، ومن ثم فمن الأفضل تجنب التداول في المنطقة الميتة مع مقدمي خدمة الإشارة.


ال تتاجر باألصول شديدة التقلب.


متقلبة للغاية متقلبة الأساسية بشكل كبير حتى مع أدنى حركة السوق. وهذا يجعل من الصعب على المتداولين قياس الحركة بشكل فعال، ومن ثم يجب على المرء تجنب هذه الأصول والاستثمار في أصول أقل تقلبا مع البرمجيات الآلية.


وربما كان هذا هو أكبر خطأ ارتكبه التجار السذاجة، الذي حصل على جذب إلى السمسار الثنائي لأن صديقه أو لها حققت أرباحا وسيم في ذلك. إنهم يفوقون الاستثمار في تجارة واحدة، وإذا كان الله يحرم نتيجة التجارة غير مواتية مما ينتهي به خسائر فادحة. نوصي القراء الذين بدأوا للتو مع التداول ثنائي من خلال البرمجيات الآلي يجب أن تستثمر فقط بحد أقصى 5 في المئة من إجمالي رصيد الحساب في صفقة واحدة.


لا تحتاج إلى جعل 100s من التجارة كل يوم لتصبح تاجرا ناجحا في المدى الطويل. تداول الخيارات الثنائية مثل الأعمال التجارية وينبغي النظر فيها على المدى الطويل. تجنب الإفراط في التداول كما تجارة خاطئة واحدة في بيئة أوفرترادينغ يمكن أن يؤدي إلى العديد من الصفقات الخاطئة وخسائر فادحة بحلول نهاية اليوم. يجب أن يقتصر متوسط ​​عدد الصفقات في اليوم على 5. هذا سيعطيك الوقت الكافي والطاقة اللازمة لوضع استراتيجية فعالة والتنبؤ الحركة على الكامنة.


وأخيرا، لا توجد طريقة إثبات كاملة لتكون دقة 100 في المئة في سوق التداول الثنائية، ولكن أعلاه هي بعض التقنيات التي يمكن نشرها في التداول اليومي أثناء التداول مع البرنامج الآلي لجعلها دقيقة قدر الإمكان. باتباع النصائح المذكورة أعلاه، كنت أقل عرضة لارتكاب الأخطاء، وبالتالي فإنه سيتم تحسين الربحية الإجمالية الخاصة بك على مدى فترة من الزمن.


استنتاج.


ليس هناك سبب لاستخدام هذا الروبوت ثنائي للاستثمارات الخاصة بك، وخصوصا عندما يعترفون حتى أن قصص النجاح مصنوعة أغراض مسلية بحتة، وبالتالي وهمية تماما. هناك العديد من الروبوتات الوظيفية التي المطورين لا تحتاج اللجوء مثل هذه الوسائل. أوصي لك لمحاولة الأكثر موثوقية والروبوت الأكثر تقدما في السوق مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه:


دون & # 8217؛ ر الحصول على خداع! الاستمرار في ثقة موقع ثنائي الخيار روبوت من خلال النقر على الزر أدناه!


مقالات مماثلة.


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


2 تعليقات.


حاولت هذا المليونير البرمجيات الزرقاء الطباعة قبل 3 أشهر، وأنه لم يعط ما وعدت. بعد قليل من خيبات الأمل مع البرنامج الفعلي أنا فقط حصلت على متعب وحاول آخر واحد. الآن لقد كنت راضيا حقا مع ثنائي التداول الآلي الروبوت الآلي. أردت فقط للتعليق عليه هنا حتى الجميع سوف نعرف لتجنب هذا المليونير الأزرق الطباعة لأنها ليست جيدة جدا. الخيار الروبوت هو أفضل وأسهل للجميع. استمر في نشر مواضيع ومراجعات أكثر إثارة للاهتمام. يتطلع!


هذا فقط حفظ أموالي !! لحسن الحظ وجدت لك، وسوف تختار خيار أفضل من أفضل صفحة السماسرة الآن.


بروكس بلبرينت ريفيو & # 8211؛ الغش في ذلك & # 8217؛ ق أفضل.


$ 148،216 في الأسبوع! دون حتى رفع الاصبع، لا رأسمال كبير المطلوبة ولكن فقط 250 $، كل تلقائيا. يبدو وكأنه حلم جميل، إيسن & # 8217؛ ر ذلك؟ بصراحة، هذا هو أبعد من خيالي. و، أنها بالفعل جعلت ذلك؟ والآن هذا الرجل هو أيضا تقدم الآخرين للوصول إلى هذا الإنجاز حالمة؟ وكان يجب أن يحصل على جائزة نوبل لمثل هذا النهج الكبير.


إذا لم تشاهد الفيديو عرض برنامج بروكس مخطط حتى الآن، يجب أن تكون الخلط ما كنت أتحدث عنه. إذا كنت قد وصلت بالفعل عبر موقع بروكس بلبرينت والفيديو الترويجية، ثم يجب أن تكون يضحك على ذلك. حسنا، كان هذا الاشياء فرحان حقا. دعونا كسرها إلى قطع.


بروكس بلبرينت ريفيو & # 8211؛ الغش النقي كشفت.


مبلغ الكسب من 148،216 $ كل أسبوع من خلال الاستثمار فقط 250 $ لقد ذكرت في مقدمة القسم، كانت المطالبات التي أدلى بها الساخنة الجديدة ثنائي الخيارات التجارية برنامج التداول في صناعة الغش. نعم، لا يمكن سماع هذه الادعاءات المستعارة إلا من المحتالين، لا أداة تجارية المشروعة سيكون الشجاعة لجعل مثل هذه التصريحات. ما هو نظام بروكس مخطط كل شيء؟


برنامج بروكس هو برنامج آلي مصمم لتنفيذ صفقات الخيارات الثنائية تلقائيا. وقد ادعى صاحب البرنامج، وهي ستيفن بروكس بفخر أن نظامه مصمم لإنتاج إشارات دقيقة أن تفقد أبدا التجارة في منصة التداول من الخيارات الثنائية.


في فيديو العرض التقديمي، يمكنك أيضا رؤية رجل ترك شهادات إيجابية على البرنامج، وحتى أنه أظهر مبلغ كسبه 89،750 $ أنه قد حصل باستخدام برنامج بروكس مخطط. لقد رأينا ما يكفي، كان لديه ما يكفي من هذه الادعاءات غير واقعية. واسمحوا & نبسب؛ معرفة مدى صلابة تصريحاتهم.


بروكس مخطط هو الغش الحديث، لماذا؟


لقد رأيت العديد من أشرطة الفيديو الترويجية وهمية وغير مرغوب فيها مثل نظام بروكس مخطط. هناك العديد من العوامل المشتركة التي لاحظتها في معظمها. أولا، سوف يكون تقاسم بعض قصص نجاح هراء منهم. وبعد ذلك، فإن المحتالين محاولة لإغراء لكم مع الأرقام الربح - tlowing الربح، وكيف يمكنك أن تصبح مليونيرا في غضون أسابيع، الخ وأخيرا، وسوف نحاول إقناع لكم أنك ذاهب لتفقد أكبر فرصة إذا كنت دون & 8217؛ اتخاذ إجراءات فورية الحق.


برنامج بروكس هنا أيضا هو امتلاك بعض العوامل المشتركة كما تفعل أي أنظمة احتيال أخرى. ومع ذلك، كما أن لديها شيئا جديدا في ذلك. شيء أكثر إقناعا ومتقدمة. وهكذا، فإن العديد من عديمي الخبرة، وقد نوبيز بالفعل الثقة في برنامج احتيال جميل عرضت وفقدوا المال الذي حصلوا عليه بشق الأنفس لذلك.


دعونا نلقي نظرة متعمقة في الموقع وفضح لماذا البرنامج هو عملية احتيال مضللة واحدة.


شهادات وهمية، نظام وهمية.


وقد قام السيد بروكس بترقية فعالياته الترويجية من خلال عرض لقطات فيديو لمقابلة مع مستخدم راض. في الفيديو، كان المستخدم من نظام بروكس مخطط باسم كين راميريز عقد راتب مع مبلغ الكسب المطبوعة عليه. تم طباعة تاريخ الحدث في 2 مايو 2018. وهو ما يعني أن التاجر قد حصل على مثل هذه الأموال الضخمة قبل تاريخ 2 مايو 2018.


الآن، لقد قمت بتحليل موقع بروكس بلبرينت باستخدام & # 8220؛ who. is & # 8221؛ مدقق النطاق. انظر ما وجدت! الموقع هو شهر واحد فقط كما تم تسجيله في 07/07/2018. السؤال الذي يطرح نفسه، كيف يمكن للرجل في الشهادة المستخدمة وكسب المال من بروكس مخطط عندما كان لا وجود حتى؟ في نهاية المطاف، وهذا يدل على أن النظام هو وهمية، وكان الشخص الذي كان يترك مثل هذه الشهادات الإيجابية على هذا النظام الممثل المدفوع مع هوية وهمية.


كيف يعمل النظام؟


لست متأكدا ما إذا كنت قد لاحظت هذه النقطة أم لا، فمن المثير للاهتمام، على الرغم من. خلال عرض الفيديو، تخطى السيد بروكس ببراعة عملية عمل نظامه. يلقي مثالا. وقال انه لا يعرف كيف يعمل هاتفه المحمول، لكنه يمكن ببساطة استخدامه لأغراضه المختلفة. حرفيا، وقال للمستخدمين لا تفكر في عملية عمل أداته وفقط للتفكير في نتائج ذلك. يبدو مريب.


والتاجر المهنية تكون دائما حريصة على معرفة كيفية عمل النظام في مفصلة. كما كنت على وشك وضع الخاص بك الثابت كسب المال في خطر، وبطبيعة الحال، لديك الحق في فحص ما إذا كان النظام بالتأكيد يولد الأرباح المتوقعة منه. التداول في الخيارات الثنائية دون التحليل والاستراتيجية المناسبة ستحال كما القمار.


مطالبات الربح المستحيل.


سوف المتداول المهنية والخبرة تضحك بصوت عال أو الحصول على غضب من المبلغ المدعى كسبه من قبل السيد ستيفن بروكس. لقد سبق أن أشرت إلى بيانه عن أرباح الأرباح في وقت سابق. هذا هو الوقت لتحليل مدى صحة هذا يمكن أن يكون. في الواقع، لا يمكن لأي شخص أو روبوت السيارات جعل مثل هذا المبلغ الهائل من الأرباح التداول في أسبوع مع إيداع الأولي من 250 $ فقط. And, trading in binary options without losing a single trade is just too hard to digest. There is no such no-losing software exists in this word, and will never be.


False and Misleading Endorsement.


At the bottom of the Homepage of Brooks Blueprint, you can see several names of websites are mentioned with a tag “AS FEATURED ON.” This was trying to prove that Mr. Brooks’a system was featured on those reputed websites for its quality service. In reality, none of the mentioned sites has made any statement about the Brooks Blueprint on their page. This endorsement was all lie and made to gain the trust of clients.


The Six Market Days A Week.


And here comes the Technical Guy with his bold statement that the “Brooks Blueprint Software works Six Days in a week.” Hallelujah! This kind of piece can’t be fund anywhere else on this planet. As we know that the Binary options trading platform opens other days of a week excluding the weekends, this guy here trying to fool us with his Six Days trading? Unbelievable!


Highly Trusted Auto Trader From Last 3 Months.


Review Verdict: Brooks Blueprint is a scam.


The Final Words.


Throughout the promotional video, Mr. Brooks tried his best to how rich he is and the credits goes to his software. He even left his Luxury car’s butterfly door opened to get the attention of the viewers. But, he forgot to make the website look professional. Yes, if you have noticed, the website of Brooks Blueprint software looks very much poor and similar to all other scam sites. No legitimate or professional website appears like that cheap.


And, did you noticed that the presenter of the system Mr. Brook was wearing the same outfit during the entire video presentation even at the interview with Ken Ramirez. All of the event shown in the video was recorded on the same day with scripted direction. And, of course, this was made to fool people and another filthy approach of scam. The better you can keep yourself from such scammy tool, better your path to success in the binary options industry is smooth. You can visit our best binary options signals provider page to find out list of all working binary options auto trader. I hope this Brooks Blueprint review helped you.


المزيد من موقعي.


About Sofy Raymond.


I am Sofy Raymond, a binary option trader who had lost huge amount of money due to binary options scams. So, I decided to expose all those scam systems on my blog BinarySignalsAdvise.


I was SURE it was a scam, however, you solidified it even more. شكرا لكم.


Brooks Blueprint Review – Accurate Binary Option Trading Platform?


Brooks Blueprint is a binary options trading platform. According to their website you are guaranteed to make $148,216 every week.


What Is Brooks Blueprint?


When you dig in to find out who actually runs and owns the website, you are faced with a brick wall. There is hardly any information on the company other than a few reviews you will find online about what the system does. The site was launched April 2018.


According to Who. is a website that reveals who is registered user for any website; you will find that the registered site owner is blocked as well as an address.


The spokesperson you see during the introduction video goes by the name of Steven Brooks. Whether or not this is a “character” or actual person is not yet determined.


What is clear, though, is that the spokesperson is a very bad actor. Along with the other people, they managed to get in front of the camera to entice you to sign up.


المنتج.


Like many other binary options trading, there isn't a fee to use the system. You are required though to deposit at least $250 into your account so you can start trading.


If you don't deposit the money, you are stuck just dealing with one pop up after another. You may even get a phone call from a “coach” as to why you haven't deposited money yet.


Brooks Blueprint Verdict.


Binary options trading are high risk. The very definition of binary options is that it results in little to no monetary gain. The Brook's Blueprint is just like many other sites that are popping up claiming you can make tons of money by using their unlicensed brokers to do trades on your behalf.


When you begin to break down the site and see it for what it really is you will notice first the bad acting. The spokesperson “Steven Brooks” is a very bad actor, to begin with.


During the introduction video, you may even notice his lips moving while the so-called clients give their testimonies. You can say that he is just saying a small prayer but the truth is, he is lipping his co-star's lines so he knows when to speak next.


Another thing you might notice is that you can find Mr. Brook's profile on Vimeo. But his name isn't Steven Brooks, itís listed as Mark Doherty. Perhaps Mr. Doherty came up with the name Brooks as a character like many other binary options companies have done in the past. But that just digs him into a hole with his creditability.


Next, when you get through the gauntlet of pop-ups and other useless information to get to your account you will see that it is very similar to other sites. That's right, the system Brooks Blueprint uses is the exact same template that is used for Quantum Code and Drexel Code. Sure, the color scheme is different and the layout is switched around some, but don't be fooled itís the same thing.


You should also be aware of the guarantee that is mentioned. There is no way possible to know what the stocks are going to do. That is why no matter what you are investing it, there is always a risk. Yet, in bold letters, you are bombarded with this guarantee. That is where the suck you in. Trading is just like gambling. You just don't know what will happen. And the Blueprint claims that you will win consistently. Although they fail to mention actual percentages.


What is really interesting, though, is when you scroll down to the bottom of the landing page you will hardly notice the “Terms”, “Earning Disclaimer” and “Privacy Policy”.


The letters are so light that you really have to pay attention to see them. Every site that is legit won't hide this information or make it hard to get to. They would have it in black font, not off blue. Plus, the documentation would be more professional than what is given to you on Brooks Blueprint.


If you read the Disclaimer, it states that “neither us nor the affiliates or associates involved in the maintained of the site is a registered broker or advisor.” At least that is one thing that they have made clear on. But the fact that you could miss that information due to font color is what they are hoping for.


As for their privacy policy, they also say very clearly that they will give out your personal information to third parties. They also store your personal information at a destination outside the EEA (European Economic Area). Now if that isn't enough to scare you away, it sure should make you think twice before signing up. They do offer a way out from them storing your information, but you have to jump through hoops in order to do so.


Now, you may come across other sites that say that Brooks Blueprint is legit. But after reviewing those sites, the same thing rings true for all of them. They each mention how Brooks Blueprint has been around for years and stood the test of time. Yet, the site has only been up since the beginning of 2018.


Whether you decide to go with binary options trading it is very important that you understand that there is little to no return on your investment.


There is not some ultimate system out there that you can just plug and go. The Brooks Blueprint may be a platform for you to trade on, but there are no guarantees with an unlicensed broker or dealer. And Brooks Blueprint has stated that they are not licensed and thus shouldn't be trusted.

No comments:

Post a Comment