Saturday 24 March 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية الاختراق


الخيارات الثنائية استراتيجية اندلاع.


استراتيجية الاختراق.


ويعتبر هبوط الأسعار إشارات تجارية قوية تؤدي غالبا إلى تحركات قوية في السوق.


يحدث "الاختراق" عندما يتحرك سعر الأصول خارج مستوى الدعم أو مستوى المقاومة المحدد مسبقا مع زيادة الحجم. تتم الإشارة إلی المراکز الطویلة بعد أن یفوق سعر الأصول فوق المقاومة، في حین یؤدي وضع قصیر بعد أن یفوق سعر الأصول دون مستوى الدعم. مرة واحدة يتداول السعر خارج حاجز الدعم أو المقاومة، التقلب عادة يزيد والسعر عادة الاتجاهات في الاختراق & # 8217؛ s الاتجاه.


أنواع الاختراقات.


عند تداول السعر، هناك نوعان رئيسيان: اختراق استمراري واختراق انعكاس.


استمرار هو نمط الاختراق حيث بعد توقف في اتجاه (المعروف أيضا باسم التوحيد، تتميز فترة من حركة محددة النطاق)، السعر ينهار - استئناف في الاتجاه الاتجاه الأصلي. نمط اختراق انعكاس من ناحية أخرى، بعد سعر التوحيد ينهار في الاتجاه المعاكس الحالي.


إحصائيا، فإن هبوط الأسعار من نمط استمرار يولد في نهاية المطاف نسبة ربح أعلى (الصفقات الناجحة / إجمالي الصفقات) بدلا من أنماط الانعكاس التي لديها احتمال أكبر للفشل.


أنماط اندلاع.


عند توحيد الأسعار (قبل الاختراق)، وسوف تشكل أنماط مختلفة على الرسم البياني للسعر. تشكل أنماط الاختراق مثل المثلثات والقنوات والأعلام أدوات تداول قيمة عند البحث عن تجارة محتملة للانفجار في حين أن الأنماط الأخرى بما في ذلك الأسافين / الأقطار والأعلام والرايات والنطاقات وحتى التوحيد المشترك جدا والتي يمكن تطبيقها على استراتيجية الاختراق مع النجاح.


الرأس والكتفين.


نمط الرأس والكتفين هو واحد من أشهر وأشهر نمط الرسم البياني المعروف من قبل التجار. اعتبرت نمط انعكاس، عندما شكلت، إشارات سعر الأصول من المرجح أن تتحرك ضد الاتجاه الحالي.


شكلت من قبل الذروة (الكتف)، تليها ذروة أعلى (الرأس)، ثم آخر ذروة أقل (الكتف)، ونمط الرأس والكتفين يفضلها التجار نتيجة لارتفاع احتمال الإعداد الذي ينظر إليه من قبل سرعة في الذي يقع السعر قبالة الكتف الثاني. وأخيرا، يتم رسم "خط العنق" من خلال ربط أدنى نقطة من الحوضين، وهو ما يمثل مستوى الدعم الذي كسر مرة واحدة من خلال (السعر) يكمل تشكيل الرأس والكتفين.


هناك نسختان من نمط الرأس والكتفين.


رأس رأس وكتفين هو إشارة إلى أن سعر الأصول يتم تعيينها إلى الانخفاض بمجرد اكتمال النمط، وعادة ما تكون تشكلت في ذروة الاتجاه التصاعدي. يعتبر رأس الرأس و الكتفين نموذج مخطط انعكاس هبوطي.


أما قاع الرأس والكتفين (المعروف أيضا باسم الرأس والكتفين المعكوسين)، فيشير إلى أن سعر الأصول قد تم رفعه وعادة ما يكون خلال اتجاه نزولي. ويعتبر رأس الرأس والكتفين أسفل نمط الرسم البياني انعكاس صعودي.


رئيس وكتفين استراتيجية اندلاع.


لأن التجار الخيارات الثنائية ليست قلقة مع مقدار الأصول تتحرك في السعر، إلا أن الاتجاه؛ ويعتبر استخدام رأس وكتفين كاستراتيجية الانفصال لتكون فعالة في تحديد تحركات الأسعار على المدى القصير لتجارة مربحة عالية التردد.


لإعداد مخطط السعر للحصول على تجارة محتملة، وذلك باستخدام أي إطار زمني وأي أصول، يمكن أن يتم رسم نموذج الرأس والكتفين إما يدويا من قبل التاجر أو تراكب بواسطة حزمة الرسوم البيانية.


العمل بمثابة إشارة الزناد، خط العنق الذي عند رسم رأس وكتفين أعلى، بمثابة مستوى من الدعم، وتآمر من خلال ربط أدنى نقطة من الحوضين. عادة، عندما يكسر السعر تحت خط العنق تأكيدا، ينخفض ​​السعر (بسرعة) على زيادة حجم. الاختراق دون مستوى الدعم (على حجم كبير) يؤكد قوية على المدى القصير وضع (بيع) إشارة. أي أن التاجر يتوقع أن السعر سوف ينخفض ​​أكثر على المدى القصير وضع التجارة سوف تنتهي في المال.


على العكس من ذلك، يتم رسم خط العنق الذي عند رسم رأس وكتفين أسفل، بمثابة مستوى من المقاومة، من خلال ربط أعلى نقطة من القمم اثنين. عندما يكسر السعر فوق خط العنق التأكيد، يرتفع السعر (بسرعة) عموما على زيادة حجم. الاختراق فوق مستوى المقاومة (على مستوى الصوت المرتفع) يؤكد إشارة قوية (شراء) مكالمة قصيرة المدى. هذا يعني أن التاجر يتوقع أن يرتفع السعر أكثر من ذلك وسوف تنتهي فترة المكالمة على المدى القصير في المال.


وللتأكيد على احتمال ارتفاع رأس المال والكتفين، يتم تعزيز إشارة البيع (البيع) عند دعمها بخط دعم (منحنى) هبوطيا مما يؤكد أن الأسعار تحقق أدنى مستوياتها. على العكس من ذلك، يتم تأكيد التداول (شراء) أسفل الرأس و الكتفين مع ارتفاع أسعار خطوط خط المقاومة (العنق) المقاومة الصعودية.


التاجر ملاحظة.


إدارة الأموال المسؤولة يضمن أن الخسائر لا تخفف من الأرباح.


كسر التداول مع الخيارات الثنائية.


هناك العديد من الحالات في مهنة تاجر الخيارات الثنائية حيث يصعب تطوير التحيز التجاري لأصل معين. ربما لا توجد أخبار رئيسية أو بيانات اقتصادية للمساعدة في إعطاء التجار اتجاه سعر واضح. هل هذا يعني أنه من المستحيل بناء فكرة تجارية لذلك الأصل؟ ليس تماما.


عندما لا يكون هناك بيانات أساسية واضحة (مثل تقرير أرباح الشركات أو إصدار بيانات الاقتصاد الكلي)، فإن التجار غالبا ما يتحولون إلى تحليل الرسم البياني من أجل الحصول على اتجاه من حيث الأسعار سوف يتوجه المقبل. واحدة من أكثر المصطلحات شيوعا في هذا المجال هي استراتيجية "الخروج"، وهنا سوف ننظر في كيفية بعض هذه الأفكار التجارية وضعت للعمل.


فهم الدعم والمقاومة.


ببساطة، مستوى الدعم هو مجال حيث ارتفعت الأسعار في الماضي. ويعني ذلك أن الطلب في السوق من المرجح أن يزداد إذا ما اقتربت األسعار من هذه المنطقة، ومن المتوقع حدوث المزيد من التجمعات في المستقبل. وعلى العكس من ذلك، فإن مستوى المقاومة هو مجال انخفضت فيه الأسعار في الماضي. وهذا يعني أن العرض في السوق من المرجح أن يزداد إذا كانت الأسعار تقترب من هذه المنطقة، ومن المتوقع حدوث مزيد من الانخفاض مرة أخرى في المستقبل. ولكن ماذا يحدث عندما لا تؤدي هذه التوقعات وفقا للخطة؟ ما الذي يمكن أن يخرج من الدعم أو المقاومة إلى تجار الخيارات الثنائية؟


الانفصال كدليل على التحول بيئة السوق.


إحدى الحقائق التي لا مفر منها حول الأسواق هي أن التوقعات للسعر لن تستقر أبدا بنسبة 100٪ من الوقت. مستويات قوية من الدعم أو المقاومة التي عرفت السوق في السابق يمكن أن تتغير دائما، وما هي هذه الأحداث تقول لنا هو أن السوق نفسه يعمل الآن من خلال قواعد جديدة. لنلق نظرة على الشكل الذي سيبدو عليه اختراق السعر على الرسم البياني:


في نهاية المطاف كسر سعر من خلال منطقة مقاومة قوية.


في هذا المثال، يمكننا أن نرى أن الأسعار قد كسر إلى الاتجاه الصعودي من خلال التغلب على مستوى المقاومة السابق. إن كسر المقاومة هو حدث صاعد ويتوقع أن تستمر الأسعار في الارتفاع. إن كسر الدعم للجانب السلبي سيبدو متشابها (عكسه فقط). وكسر الدعم هو حدث هبوطي ويتوقع أن تستمر الأسعار في الانخفاض. يمكن استخدام فواصل المقاومة الصاعدة كأساس للدخول في خيارات كال، في حين يمكن استخدام فواصل الدعم الهبوطي عند هيكلة خيارات بوت.


الأساس المنطقي وراء استراتيجيات الانفصال.


في هذه المرحلة قد تكون تسأل لماذا استراتيجيات الاختراق هي مناسبة للخيارات الصفقات. الجواب على الأشياء يأتي من حقيقة أن أنماط الأسعار هذه تقول لنا أن ديناميات السوق تتحول. وبالإضافة إلى ذلك، هذه الاختراقات تخبرنا في أي اتجاه هذه التحولات تتجه. وبما أن الخيارات الثنائية تسمح بالاستفادة من التنبؤات الاتجاهية البسيطة، فإن المعلومات المتضمنة في أنماط الاختراق يمكن أن تكون ذات قيمة عالية عند إنشاء فكرة تجارية.


في حالة المقاومة، هناك قوى معارضة كبيرة (الثيران والدببة) تتطلع إلى السيطرة على السوق عند مستوى السعر التاريخي الحرج. إذا كان السوق هبوطي حقا، فإن البائعين الفوز بها. إذا كان السوق صعودي حقا، وسوف يحدث اختراق والمشترين دفع من خلال المقاومة. بالنسبة للمتداولين التقنيين، يكون هذا كافيا لسبب لإخراج خيار كال لأصل معين. وعلى العكس من ذلك، فإن مستويات الدعم تحتوي على نفس نوع المعلومات من حيث ما يمكن أن تخبرنا به عن الطبيعة الحقيقية للسوق. وعادة ما يستخدم التجار الفنيون انخفاضات هائلة من خلال مستويات الدعم كسبب للدخول في خيارات بوت.


الانفجارات إعطاء القرائن للتجار.


عندما يكون هناك القليل الذي يمكن رؤيته في طريقة البيانات الأساسية أو الأحداث الإخبارية الهامة، هيكلة الأفكار التجارية يمكن أن يكون صعبا. لحسن الحظ، هناك استراتيجيات بديلة يمكن تنفيذها من قبل التجار الذين يجدون أنفسهم في خسارة لأفكار تجارية جديدة. واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية تستخدم ينظر إلى فواصل كبيرة من الدعم أو المقاومة، وهذا يمكن له طريقة سهلة بشكل لا يصدق للعثور على أوقات جديدة للدخول في المكالمات والرسائل. تحديد الهروب قوية يمكن أن تأخذ قليلا من الممارسة لإتقان ولكن بمجرد أن ينظر إليها على أساس منتظم، تصبح هذه الأحداث أسهل بكثير على الفور.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


استراتيجيات الاختراق للخيارات الثنائية.


واستخدمت استراتيجيات التداول تركز على الانفجارات منذ فترة طويلة من قبل التجار في جميع أنحاء العالم. أنها توفر موثوقة وسهلة لإعداد وتنفيذ نهج للتداول التي يمكن أن تسفر عن نتائج جيدة جدا.


المفهوم الأساسي وراء نظام الاختراق هو تحديد مستوى السعر أو النطاق الذي السعر الحالي سوف "اختراق" لأنها تتحرك إلى نطاق تجاري جديد.


والهدف من ذلك هو تحديد مستوى الاختراق، وتوقع كسر ثم دخول السوق عندما يؤكد في اتجاه كسر السعر.


الخيارات الثنائية نظرية استراتيجية التداول اندلاع.


استراتيجية التداول الاختراق الكلاسيكية تعتمد على أمرين للنجاح.


الأول هو الحاجة إلى التعرف بشكل صحيح على مستوى الاختراق المناسب. إغراء للتجار الجدد هو عرض كل مستوى الدعم والمقاومة على الرسم البياني على النحو المناسب لمستويات التجارة. ولكن من غير المحتمل أن يؤدي هذا النهج إلى نجاح طويل الأجل.


من المهم أن تحدد مستويات السوق القوية أو "نقاط التوقف" المحتملة. وكلما ازدادت قوة ذلك كلما زاد احتمال حدوث كسر في الخطوة القوية المطلوبة. والمستويات التي سبق أن قدمت الدعم (أو المقاومة) غالبا ما تكون الأكثر نجاحا للتجارة.


الشرط الثاني يقود على من الأول. تحتاج الزخم الكافي في السوق لكسر لتحقيق النجاح. في حين تحديد مستويات الاختراق قوية سوف تساعد، وأنت أيضا في حاجة الى حجم السوق قوية لدفع هذه الخطوة.


التداول في أوقات السيولة المنخفضة أو في نهاية جلسات السوق من غير المرجح أن يثبت نجاحه كما يقول التداول استراتيجية اختراق الصباح فوركس على الفوركس عندما حجم مرتفع والتحركات هي أكثر عرضة للقيام بها.


عند التداول مع الخيارات الثنائية المتغير الثالث يأتي في المزيج. هذا هو التوقيت. هذا مهم كما تحتاج إلى وقت انتهاء الصفقات الخاصة بك بشكل صحيح وذلك لتجنب أي تراجع أو انحرافات التي يمكن أن تحدث كجزء من كسر أو إذا اتضح أن هذه الخطوة أضعف مما كان متوقعا.


إشارة الدخول.


تداول الاختراق هو في الواقع بسيط جدا لتنفيذ ولا تعتمد على أي مؤشرات فنية معقدة. في الواقع مخطط بسيط هو حقا كل ما تحتاجه للبدء.


يمكن تحديد مستويات الدخول قبل وقت كاف من السيناريو الذي يلعب. ما تحتاج إلى البحث عنه هي "مستويات كسر" مناسبة حيث من المرجح أن يدفع السوق إلى نطاق السعر الجديد إذا خرقت.


وإذا تحرك سعر الأصل إلى ما بعد المستوى المحدد، فإن الافتراض هو أن الانقطاع قد حدث وسيستمر الزخم في دفع السعر في اتجاه الفاصل. نحن ببساطة فتح تجارتنا مرة واحدة وقد أكد كسر ووضعه لتنتهي في اتجاه كسر. هاه بسيط؟


توقيت التجارة.


بالطبع نظرية بسيطة، ولكن يمكن أن يكون من الصعب تنفيذ مثل هذه الاستراتيجية بشكل موثوق على حسابك.


تحديد المستوى الصحيح للاختراق هو جزء واحد من المعادلة. تحديد أين سيكون السعر عند انتهاء عقد الخيار الثنائي هو آخر.


هذه ليست قضية من هذا القبيل للتجار الاستفادة من تداول الفوركس الفوركس، الرهان انتشار أو عقود الفروقات. وذلك لأنهم يمكنهم حجز النقاط الخ على طول الطريق أو تحديد مستويات لتحقيق الربح. ولكن عند التداول أعلى أو أقل مع الخيارات الثنائية تحتاج إلى إعطاء بعض التفكير حول مدى قوة هذه الخطوة وعندما تريد انتهاء العقد الخاص بك.


فقط لأننا نتوقع هذه الخطوة بشكل صحيح، لا يزال بإمكاننا أن نخسر في نهاية المطاف التجارة، لمجرد أننا لا تجارة العقد الصحيح وحتى ينتهي الأمر على الجانب الخطأ من الحاجز.


ولا يوجد بالطبع أي إجابة محددة على ذلك. ومع ذلك إذا كان كسر قوية بما فيه الكفاية ثم إجراء مكالمة أعلى أو أقل يجب أن تبقى لكم آمنة إلى حد ما. أيضا كلما زاد الإطار الزمني الذي تتداوله كلما زادت احتمالية التحرك.


مثال على استراتيجية تداول الاختراق.


مع الأخذ بعين الاعتبار ما سبق أميل إلى البحث عن مستويات اختراق قوية على أزواج العملات على الأطر الزمنية العالية. أنا أؤيد العملات لأنها تميل إلى إظهار مستوى الكميات المطلوبة للكسر. وأجد أيضا أنها تميل إلى رمي المزيد من أوبوبورتونيز التداول الاختراق من الأسهم.


في ما يلي مثالان على تواجد الاختراق على أزواج العملات التي قمت بتداولها. الأول هو اندلاع الصباحية التي حدثت في لندن المفتوحة. هنا أنا أحب الزوج غبب / أوسد لأنها تميل إلى الاستجابة بشكل جيد في هذا الوقت من اليوم.


يمكنك أن ترى أن الزوج قد تداول في نطاق خلال جلسة طوكيو السابقة. أنا تحديد الجزء العلوي من هذا النطاق مربع باعتباره مستوى أنه إذا اختراق ينبغي أن نرى الكثير من المتابعة على الرغم من الزخم في هذا الوقت من اليوم.


شاهدت الرسم البياني وانتظرت لمعرفة ما إذا كان كسر سيحدث. بالتأكيد بما فيه الكفاية فعلت وبمجرد أن أكدت على شمعة القادمة دخلت الموقف مع نهاية يوم انتهاء الصلاحية.


أنا أحب نهاية اليوم خيار ثنائي انتهاء الصلاحية. ويبدو أن الجمع بين جيدا مع القراءة من الرسم البياني للساعة. تذكر أنني أبحث عن مستويات السوق حيث كسر لا تزال ترى قوة دفع قوية من شأنها أن تحمل السعر في اتجاه كسر قبل نهاية اليوم.


المثال الثاني يظهر مثالا آخر كيف يمكنك تداول الاختراق من خلال تحديد نطاق تداول السعر. كسر الحدود العليا أو الدنيا المحددة لهذا النطاق على زوج اليورو / الجنيه الإسترليني يوفر إمكانية التداول في اتجاه كسر.


كما نستطيع أن نرى على الرسم البياني يحدث هذا التحرك نحو بداية الدورة. الزوج يكسر أعلى. يتم وضع خيار الاتصال لينتهي في نهاية اليوم.


لاحظ أنه حتى لو كنت قد انتظرت لتأكيد هذه الخطوة عن طريق التحقق من إغلاق الشمعة الثانية، كان لا يزال هناك الكثير من الزخم في هذه الخطوة لضمان تجارة الاختراق مربحة بنهاية اليوم.


نقاط للنظر فيها.


حاول تحديد المستويات التي تتوقع أن تتراكم فيها أوامر التوقف الكبيرة. كما يدفع الزخم الثمن في هذه الأوامر أنها سوف تؤدي وتسريع هذه الخطوة. وهذا سوف يساعد على دفع السعر بعيدا عن مستوى الاختراق وإلى منطقة تجارية جديدة.


في حين أن توقيت مهم فمن الضروري أن تختار السوق المناسب للتجارة. كما سبق ذكره، فإن الفوركس يميل إلى أن يكون أكثر تقلبا، وبالتالي أكثر ملاءمة لأنظمة التداول الاختراق. تذكر أنك بحاجة إلى أصل يحتوي على كمية كافية من الحركة على الإطار الزمني الخاص بك لنقل ما يكفي من ه ه على استراحة.


يمكن أن يكون من المغري أن نتوقع كسر إلى وقت مبكر دون السماح لها تأكيد. من الواضح إذا كان هذا يحدث ثم كنت سوف تكون مؤمنا في موقف كما الاتصال الخاصة بك يذهب تحت الماء.


فمن السهل أن نقول "الانتظار لتأكيد هذه الخطوة" ولكن من الصعب تحديده. وسوف تعتمد أيضا على الأصول المتداولة وعلى الجانب الآخر، وكلما تركت دخولك، وأكثر من هذه الخطوة التي من المحتمل أن تفوت.


إنشاء استراتيجية الاختراق مربحة للخيارات الثنائية يتطلب عمل توازن جيد. تقنية جيدة هي إسقاط إلى الرسم البياني مستوى أقل وانتظر إغلاق الشمعة المقبلة. هذا يمكن استخدامها لتأكيد ما إذا كان الاختراق هو حقيقي أو مجرد خطوة كاذبة.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


استراتيجية الاختراق.


استراتيجيات الاستحواذ هي الأكثر شيوعا بين التجار، ومع ذلك، فإن معظم التجار يفقدون أموالهم في مرحلة ما، والأولئك الذين هم حقا كسب المال للخروج منه هو أولئك الذين لا يتبعون القواعد المحافظة، من أجل كسب المال لك يجب أن تصبح تاجر المهنية، والمعرفة هي المفتاح لكيفية أن تصبح ناجحا تاجر الخيارات الثنائية.


نحصل على الكثير من التعليقات من التجار الذين يتابعون تحليلنا الإخباري الأسبوعي ننشر كل يوم أحد، واحدة من الأسئلة الشائعة التي نحصل عليها من التجار هو 'كيف أرى اختراق'،


حتى هنا دليل خطوة بخطوة.


كيفية التعرف على الاختراق.


حدد الأصول الخاصة بك وتقرر أي إطار زمني كنت ترغب في التجارة (شمعة عصا الرسم البياني) الحصول على صورة حقيقية & # 8211؛ تصغير إطارين زمنيين، من الإطار الزمني الذي قررت، على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الخيار الثنائي من 5 دقائق الإطار الزمني يجب عليك تصغير إطارين زمنيين هو في معظم الحالات 15minutes à 1 ساعة بمناسبة الاتجاه العام، لمزيد من المعلومات هنا هو كيفية تعيين خط الاتجاه ووضع علامة على دليل الاتجاه على الإطار الزمني الذي قررت، اختراق حقيقي يجب أن يتوافق مع ما يلي: سعر الأصول يحتاج للذهاب أكثر من خط الاتجاه الذي وضعته شمعة الاختراق يجب إغلاق في المدى الذي هو خارج خط الاتجاه (أعلاه من خط المقاومة وأدناه إذا كان خط الدعم) معظم طول الشمعة فوق / تحت خط الاتجاه.


اختراق من اتجاه خط المقاومة:


الرسم البياني الاختراق من اتجاه خط الدعم:


الآن عند فهم كيفية وضع علامة على الاتجاه وكيفية التعرف على الاختراق، والآن حان الوقت المناسب لتحديد استراتيجية الاختراق التي من شأنها أن تناسب احتياجاتك وشخصية كالتاجر.


استراتيجية الاختراق التالية لديها نهج غير متحفظ في حين أن معظم الاستراتيجيات المحافظة سوف نقترح عليك ببساطة ضرب التجارة بمجرد أن ترى انفصال، إذا كان هذا هو الحال، ونحن جميعا قد تصبح مليونيرا، كقاعدة الإبهام ، كلما رأيت استراتيجية مباشرة إلى الأمام هي بسيطة جدا لاعتماد فرص للفوز لن تكون جيدة كما كنت أعتقد، من ناحية أخرى، إذا قمت بمراجعة استراتيجية معقدة فائقة سيكون من الصعب جدا للتجارة وكسب المال على ، حتى هنا هو عليه..


استراتيجية الاختراق للخيار الثنائي.


أنا اسمه سقوط العودة الاختراق، واسم اللعبة هو المريض والدقة،


إذا كنت تتبع بالضبط القواعد، يمكن أن يكون استراتيجيتك النهائية لتداول الخيارات الثنائية سوف تستخدم.


أولا، كنت تبحث عن الإعداد الصحيح، مما كنت تنتظر للتوقيت الصحيح.


انتظر الاختراق بمجرد رؤية اختراق الانتظار للسعر للمس خط الاتجاه مرة أخرى ولكن من الجانب الآخر (انظر الرسم البياني) مرة واحدة في السعر يضرب خط الاتجاه مرة أخرى حان الوقت لضرب التجارة على اتجاه الاختراق.


في الرسم البياني أدناه هناك محاولتين اختراق كاذبة (الأسهم الحمراء)، التاجر الذي كان سيحاول الرهان على تلك الاختراقات في نهاية المطاف انه سوف ينتهي بفقدان تجارته.


ولذلك فمن الأفضل أن نرى اختراق كامل من خط اتجاه طويل وفقط للانتظار لاسترداد السعر مرة أخرى إلى خط الاتجاه نفسه، وبمجرد أن حدث من انها أفضل توقيت لضرب التجارة في هذه الحالة خيار وضع.


هنا هي نفس الاستراتيجية مع اختراق للاتجاه الهبوطي:


نفس التعليمات، في هذا المثال لا تصل التجارة في الشمعة الأولى التي انتظرت لاسترداد، في هذه الحالة انها شمعة الحق بعد شمعة اندلاع، كما ترون أنه يمكن أن يكون مفيدا جدا ...


ميزة كبيرة من هذه الاستراتيجية هو أنك لا تحتاج لضرب التجارة مرة واحدة يحدث اختراق، وعادة ما يحدث بسرعة كبيرة وتفتقد أو الدخول إلى التجارة عندما يكون أقل فائدة.


تحتاج فقط لمشاهدة عن كثب بعد حدوث الاختراق.


لكل استراتيجية كنت تبني لخطة التداول الخاصة بك تحتاج إلى وجود خطة إدارة الأموال منظم، والآن هذا مهم وذات الصلة لجميع الاستراتيجيات، والآن كل التجارة سوف تعمل بالنسبة لك بالضبط كما كنت تتوقع ذلك، وبعض من الخيار الثنائي الذي الرهان سوف لا ضرب المال، وهذا هو 'لماذا يجب أن تبدأ مع كمية صغيرة من المخاطر، إذا فقدت التجارة الأولى، تفعل الشيء نفسه وزيادة المبلغ الخاص بك.


توصيتي ليست المخاطرة فوق 2٪ من المجموع الكلي الخاص بك.


كيف تؤثر أحداث السوق على الاستراتيجية:


قبل البدء في التداول يجب أن تحصل على المعلومات، يتم احتساب كل والتجارة، وفي نهاية المطاف كنت ترغب في الوصول إلى هدف كسب المال من الخيار الثنائي، قبل أن تبدأ التجارة يجب أن تكون على بينة من المفاجآت التي قد المنبثقة أثناء التداول.


أنا أتحدث عن أحداث السوق والأخبار، وخصوصا عند التعامل مع استراتيجية الاختراق، كل حدث من هذا القبيل يمكن أن يكون سبب الاختراق، ومن المقرر أن معظم الأحداث في المتقدمة، قبل أن تبدأ التجارة يجب أن تتبع ونرى ما هو مخطط لنفس التاريخ، وهنا هو رابط لجدول حدث عظيم يمكنني استخدام: فوريكسفاكتوري / calendar. php.


وآمل أن تجد هذه الاستراتيجية كبيرة مفيدة،


يرجى ترك لي خط هنا عن أي سؤال أو تعليق قد تكون لديكم،


قبل البدء في استخدام هذه الإستراتيجية، يرجى مراجعة إخلاء المسؤولية عن المخاطر.


عن المؤلف.


ألبرت كابريولي.


المحقق المالي، المحلل الإستراتيجي التجاري والمستثمر الخاص.


الصفقات اندلاع.


الخيارات الثنائية الصفقات المبتدئة باستخدام نقاط المحورية.


ويستند ثنائي خيارات التداول نجاح على إجراء المكالمات الصحيحة على اتجاه السعر. إذا كان يمكن للتاجر التنبؤ بشكل صحيح حيث سيذهب السعر، فمن المرجح جدا انه سوف يجعل التجارة التي ستكون في المال.


واحدة من الطرق التي يمكن تحقيق ذلك هو أن تكون قادرة على التنبؤ هبوط الأسعار. وهذا يقودنا إلى طرح السؤال: ما هو حقا العمل السعري، وما الذي يحدد سلوك حركة الأسعار في أي وقت معين؟


مفهوم العمل السعر هو مجرد تصوير لنشاط التجار في سوق معينة. التجار في السوق لكسب المال. إذا رأوا شيئا من شأنه أن يقدم نفسه كفرصة في السوق، وسوف يضعون أموالهم في السوق لجعل التجارة. في هذا الوقت، سوف نرى أسعار تتحرك في اتجاه واحد أو في الاتجاه المعاكس. إذا لم ير التجار شيئا لإقناعهم بفرصة، سيجلسون على السياج ولا يفعلون شيئا. في هذا الوقت، فإن العمل السعر بالكاد تذهب إلى أي مكان باستثناء الاتجاه فقط جانبية.


لحسن الحظ، فإن سوق الخيارات الثنائية يساعدنا على تداول حركة السعر، مهما كان ذلك. خلافا لتداول العملات الأجنبية أو الأسواق الأخرى التي تحتاج إلى السوق لتكون في الحركة لكسب المال، يمكنك فعلا كسب المال في سوق الخيارات الثنائية حتى لو ظلت أسعار الأصول الأساسية لا تزال قائمة.


في درس اليوم، سنشرح السيناريو الذي يحدث عندما يكون السوق في الحركة؛ الاختراق. تحدث الانفجارات بعد فترات من عدم النشاط السعري. تحدث عندما يحصل التجار على تلميح من حدث السوق وشيك من شأنها أن تؤثر على قيمة الأصول الأساسية، لذلك اتخاذ موقف من أجل كسب المال من هذه التحركات. طريقة واحدة لتحديد ذلك هي النظر في سلوك حركة السعر على المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة.


قبل أن نحصل على كسر صعودي، قد تكون الأسعار قد اختبرت مستوى المقاومة عدة مرات، مع نقاط التصحيح الحصول على أعلى تدريجيا. وهذا يدل على شراء الضغط. عندما نرى هذا، فهذه إشارة إلى أن الأسعار سوف ترتفع صعودا.


والعكس هو الحال أيضا بالنسبة للانقطاعات الهبوطية. وسيتم اختبار مستويات الدعم مرارا وتكرارا مع نقاط التصحيح الحصول على انخفاض تدريجيا، مما يدل على ضغط البيع.


في أوقات أخرى، قد يكون ضغط الشراء أو البيع بالفعل في مثل هذا التأثير القوي، أن حركة السعر مجرد الكباش من خلال المستويات الرئيسية. ننظر إلى الرسم البياني أدناه:


وتظهر النقاط المحورية مستويات الدعم والمقاومة. يمكننا أن نرى أن R1 تم اختبار عدة مرات، والأسعار لا نعود إلى حيث بدأوا لهذا اليوم في S1 قبل العودة. وهذا يدل على شراء الضغط الذي انتهك في نهاية المطاف R1. السعر ثم اختبار R2 عدة مرات، ولكن التصحيحات أبدا نعود إلى المحور المركزي (ملحوظ الأرجواني) الذي كان نقطة التصحيح السابقة. وهذا يدل على زيادة ضغط الشراء ونحن نرى هذا البيان بمثابة شمعة صاعدة التي انتهكت في نهاية المطاف R2 على طول الطريق إلى R3.


إذا كنت للتداول هذا على سوق الخيارات الثنائية، وسوف نفعل ذلك في ثلاث طرق.


وأود أن التجارة في الخيارات الثنائية في / خارج التجارة، يراهنون على أن التجارة ستنتهي خارج S1 - R1 المدى، مع انتهاء أسبوع واحد.


وأود أيضا أن تتداول في صعود / خريف متنوعة، تراهن على أن سعر ور / أوسد سيرتفع فوق نقطة R1، ووضع انتهاء 72 ساعة.


وأود أن التجارة تجارة اللمس / لا اللمس، تراهن أن الأسعار سوف تلمس نقطة في مكان ما بين R1 و R2، لمدة أسبوع واحد انتهاء الصلاحية.


الدرس هنا هو أن النقاط المحورية هي أداة لا غنى عنها للتداول الخيارات الثنائية وإذا كنت يمكن استخدامها لمشاهدة حركة السعر على مستويات رئيسية من الدعم والمقاومة، وسوف تجعل التجارة جيدة يدعو معظم الوقت.

1 comment:

  1. أنا ممتن للغاية لشركة Elegantloanfirm لمساعدتي في الحصول على قرض بقيمة 600،000.00 دولار أمريكي من خلال مساعدة ضابط القرض روس هاري ، وأنا ممتن لك أبدًا. لقد انقلبت حياتي ، واستقرت أموالي فأنا أمتلك الآن شركة تجارية أستخدمها في رعاية احتياجات أسرتي. أنا ممتن لك يا سيد روس وبارك الله فيكم. يمكنك الاتصال بهم للحصول على المساعدة المالية الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني: Elegantloanfirm@hotmail.com للحصول على المساعدة المالية الخاصة بك.

    ReplyDelete