Tuesday 20 March 2018

الفوركس بيانات حجم القراد


الفوركس بيانات حجم القراد.
الفوركس بيانات حجم القراد.
الفوركس بيانات حجم القراد.
تصدير البيانات التاريخية - بيانات الفوركس & أمب؛ أدوات بواسطة دوكاسكوبي.
03.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أن نكون صادقين، فإن جميع مخططات الفوركس القراد والرسوم البيانية حجم كنت تسير للعثور على أن تكون غير دقيقة. والسبب في ذلك هو أن حجم وبيانات القراد هو.
الحجم في الفوركس - يوتيوب.
مصطلح & كوت؛ علامة & كوت؛ يشير أيضا إلى التغير في سعر الأمن من التجارة إلى التجارة. تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية.
تيك فولوم وتطبيقه على طريقة التداول لدينا.
5 أسباب مقنعة لاستخدام المخططات القراد. الرسوم البيانية القراد هي الآن ممكنة لتداول العملات الأجنبية. الحصول على بيانات حجم كاملة دائما مشكلة فوركس.
لماذا أود استخدام القراد والرسوم البيانية حجم ل سلخ فروة الرأس.
الفوركس مدونة. مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية وأنا لا أعتقد أن حجم القراد لديه أي استخدام فعال في بيانات القراد الفوركس هو مفيد بشكل لا يصدق إذا.
مجانا تيك داتا دونلوادر | StrategyQuant.
دليل للحصول على بيانات تاريخية الفوركس الحرة الحرة واستخدامها في باكتستينغ المستشارين الخبراء MT4 للحصول على 99٪ جودة النمذجة.
كيف سيئة هي بيانات حجم القراد الخاص بك - مناقشة التداول.
الفوركس القراد المخططات و لماذا يجب عدم استخدامها. 03/12/2018 03/12/2018 فيلكس تعليم الفوركس، ما هو وجهة نظركم على بيانات القراد وحجم البيانات في الفوركس؟
ضع علامة على مجلدات مؤشر MT4 - تجارة الكم.
كيف يتم جمع البيانات التاريخية لفوركس أو حسابها؟ تظهر بيانات القراد من دوكاسكوبي 5 أعمدة: تايم، لو، كلوز، أند فولوم.
القراد البيانات - مخزن - تسجيل الدخول حساب.
هناك قبض عندما يتعلق الأمر الحصول على عقد من هذه البيانات فوركس يكون أكثر بشكل صحيح يسمى حجم القراد مؤشر حجم الفوركس في MT4 يستخدم.
أبحث عن فوركس تيك & أمب؛ حجم المخططات، والتي.
يوفر بيانات البحث اللحظي التاريخية الجاهزة للأسهم العالمية، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والخيارات، والمؤشرات النقدية ومؤشرات السوق.
القیود مؤشر المؤشر 1.1 مؤشر الفوركس | فوركس MT4.
لدينا تقرير ربع سنوي يتضمن بيانات فريدة من نوعها على التداول استخدام القراد والرسوم البيانية حجم سلخ فروة الرأس. التداول على المدى القصير أنا من محبي استخدام الرسوم البيانية حجم، القراد.
نعم، يمكنك تداول الفوركس على حجم - مونيشو.
دليل شامل يمر من خلال الفوركس الحرة مصادر البيانات المتاحة، وتقدم بعض التفاصيل حول كل، بالإضافة إلى تعليمات التحميل.
هل تترك وحدات التخزين تعمل في الفوركس؟ | محلل تحليلي.
26.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استخدام فكسم منصة + مؤشر حجم أفضل المتاحة كمية البيانات القراد في الثانية تختلف عن وسيط إلى وسيط وهي في حجم القراد،
فوركس و كفد بيانات السوق - فكسم.
مجانا فوريكس البيانات التاريخية ودفع القراد حسب القراد بيانات جناح. أسعار سوق الفوركس الموثوقة (تغذية البيانات): 118 حرفا على 10 وسطاء تبدأ من $ 18 شهريا.
هيستداتا | تحميل مجانا فوريكس البيانات.
وتستخدم مؤشرات حجم لتحديد في الفوركس حجم البيانات يمثل إجمالي عدد من حجم يحسب على أساس أسعار القراد. 1 القراد هو 1 وحدة التخزين.
تيك داتا: هيستوريكال فوريكس، أوبتيونس، ستوك & أمب؛ بيانات العقود الآجلة.
التنزيلات تاريخية تيك-بي-تيك داتا. ترويفكس هي الخدمة الأولى التي تجلب لك حقيقية، الأسعار قابل للتفاوض من المشاركين في السوق الحقيقي من جميع الأسواق الرئيسية.
وسطاء الفوركس مقارنة الحجم والتحليل | Myfxbook.
05.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أوك غونا بوست ثري 34-تيك تشارتس فروم ثري سورسز آل تاكين أت نفس الوقت هذا الصباح. فإنه يسلط الضوء فقط كيف سيئة تصفية حجم المعاملات صفقة في.
فوريكس فاكتوري - مؤشر حجم حقيقي.
البيانات التاريخية لسوق العملات الأجنبية (تيك-بي-تيك)، عرض عرض سعر واحد يسأل البيانات وكذلك بيانات الفوركس اللحظي في أي أشرطة دقيقة. أكثر من 115 بقعة أزواج العملات والصلبان.
كيف يمكن لمتداول الفوركس قياس الحجم؟ - تحديث - كورا.
17.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ القراد حجم وتطبيقه على طريقة التداول لدينا. القراد حجم وتطبيقه لدينا حول موثوقية حجم في الفوركس.
تداول العملات الأجنبية / العملات باستخدام حجم علامة كإشارة.
إرغوديك القراد مؤشر حجم -: مؤشرات مخصصة ل MT4hi، مؤشر بارد Tick_on_Chart ط كل الوقت إطارات فقط يعيش القراد. فوركس ستراتيغي بيلدر 2.12.0.0.
فوركس البيانات التاريخية. ضع علامة على مجموعة بيانات القراد. أسعار مجانية.
اختبار الفوركس يسمح لك لاستيراد عدد غير محدود من العملات لزيادة جودة الاختبار نوصي باستخدام M1 وسيط محدد أو حتى بيانات القراد،
كيفية تحميل البيانات الحرة القراد - استعراض بيرت إي.
القراد مؤشر حجم. تحميل القراد مؤشر حجم. القراد مؤشر حجم. إرسال مراجعتك. الاسم: عنوان المراجعة: أفضل أنظمة الفوركس. البحث عن المؤشرات.
6 أماكن لتحميل البيانات الفورية الفوركس يقتبس البيانات.
14.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ هوزفا حامد، المساهم في ديليفوريكس، يشرح كيفية اتخاذ قرارات تداول العملات الأجنبية على أساس الحجم وتبديد الفهم الخاطئ المشترك أن.
القراد البيانات تحميل مجاني - الفوركس روبوت التعليقات.
البيانات التاريخية لحظية ل 2،000+ العملات الأجنبية (فكس) أزواج من 95 + المساهمين (أي البنوك). يتضمن عرض سعر حسب علامة التبويب & أمب؛ نسأل الأسعار.
بيانات مؤشر الفوركس - مراجعة بيرت إي.
قارن ومراجعة في الوقت الحقيقي حجم وسيط الفوركس.
القراد البيانات فوركس - يختار الأسهم اللحظي.
بيانات القراد فوركس معظمها القمامة المطلقة. بيانات القراد ل فوريكس ومع ذلك، تداول متعددة الصلبان الناتجة المراكز المفتوحة يخلق مشاكل أخرى إذا.
استخدام حجم القراد في الفوركس: مثال واضح على أساس نفو.
24.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مقدمة شاملة لاستخدام حجم القراد في أسواق الفوركس لإضافة بعدا جديدا لتحليل التداول والتبديد بين بيانات القراد وحقيقية.
المخططات الفوركس القراد و لماذا يجب عدم استخدامها - الذكية.
القراد حجم تعريف علامة القراد حجم - التحليل الفني المؤشر يمكنك أيضا اختبار محرك محاكاة التداول لدينا الذي يستخدم بيانات القراد التاريخية الحقيقية.
Электронный учебник по трейдингу.
21.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ استخدام القراد حجم في الفوركس: وقد تبين أن يتناسب مع الحجم الحقيقي في النظم حيث تتوفر هذه البيانات للمقارنة.
ضع علامة على مؤشر التنبيه لحجم مؤشر ميتاتريدر MT4 - فكس ألغوترادر.
تحميل القراد مؤشر حجم التداول ميتاتريدر الفوركس (Mt4 / Mt5) مؤشر الحرة. الآلاف من مؤشرات الفوركس الحرة مثل القراد حجم المؤشر للتحميل ل ميتاتريدر.
بيانات الفوركس التاريخية - تحميل البيانات فكس التاريخ.
تيك فولومز إنديكاتور فور MT4 إذا كنت تتداول الفوركس الفوري باستخدام وحدة التخزين، فإن منصة MT4 توفر بيانات القراد التي مؤشر كتلة حجم الكم ثم.
القراد مؤشر الحجم »مؤشرات MT4 MQ4 & أمب؛ EX4 »أفضل.
فكس ميتاتريدر 1-مينوت داتا & أمب؛ سوق الفوركس أدوات التجارة التاريخية. تبادل العملات الأجنبية منصة برمجيات البيانات التاريخية.
تحميل بيانات التاريخ مجانا على 16 العملات - اختبار الفوركس.
إذا كنت تبحث عن فوريكس فوريكس البيانات التاريخية، كنت في المكان الصحيح! لكلا الإطارين الزمنيين مثل 1 دقيقة والقراد البيانات؛ لبدء التحميل المجاني،

HistData.
مجانا فوريكس البيانات التاريخية.
تحميل مجانا فوريكس البيانات.
تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني!
في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.
ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:
للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:
لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.
هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:
هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.
هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.

بيانات حجم علامة الفوركس
هذه الصفحة قديمة ولم تعد محفوظة. يرجى التوجه إلى صفحة جناح بيانات القراد للحصول على محتوى بيانات القراد محدث.
قسم بيانات القراد من إريفيو هو دليل مفصل من شأنها أن تقودك من خلال العملية برمتها من القراد البيانات باكتستينغ، بدءا من حيث للحصول على بيانات الفوركس التاريخية الحرة الحرة، وكيفية تحميله وكيفية استخدامها في باكتستينغ ميتاتريدر 4 المستشارين الخبراء ل الحصول على 99٪ جودة النمذجة. إذا كنت غير متأكد من ما هو الاختبار السابق، فمن المحتمل أن تكون فكرة جيدة لشراء برنامج ميتاتريدر باكتستينغ و أوبتيميزاتيون كورس، الذي يستهدف الأشخاص الذين هم جديدون في فوركس و ميتاترادر ​​4 باكتستينغ.
تنقسم هذه الصفحة إلى عدة أقسام:
بشكل عام، باكتستينغ باستخدام البيانات من مركز التاريخ MT4 قد تكون جيدة بما فيه الكفاية لعدوى العد التي ليست سلخ فروة الرأس أو صيد الأنابيب. ومع ذلك، إذا كنت تتعامل مع مثل إي أو أي نوع من إي التي تغلق الصفقات ضمن 1-15 نقطة، حتى أصغر الاختلافات تغذية قد يكون لها تأثير كبير جدا.
وتسبب هذه المسألة من قبل محطة ميتاتريدر عدم وجود الوصول إلى بيانات القراد الحقيقي، ولكن فقط لبيانات شريط دقيقة في أفضل حالة، الأمر الذي يجبره على إعطاء استراتيجية باكتست "كاذبة" القراد ولدت من خلال عملية الاستيفاء باستخدام البيانات ل أصغر إطار زمني متاح. هذا هو على الأرجح ليست مهمة لمستشار خبير يستخدم ستوبلوس وأهداف تيبربوس أكثر من 100 نقطة، ولكن في حالة الروبوتات التي تحاول فروة الرأس بضع نقاط هنا وهناك، باكتست الخاص بك يمكن أن يكون مضللا تماما.
لذلك، فمن المهم جدا لمحاولة اختبار باستخدام البيانات وجود نوعية عالية قدر الإمكان وهذا هو السبب في أنني وضعت معا بعض الموارد، وكلها يمكنني استخدامها في باكتستينغ عند الحاجة.
وضع علامة على أدلة البيانات.
كيفية تنزيل بيانات القراد الحرة & # 8211؛ تفاصيل عملية التحميل باستخدام العديد من مصادر البيانات الحرة القراد: دوكاسكوبي، اواندا، بيبرستون، المتكاملة، مب التداول و غين كابيتال. تنزيل دوكاسكوبي تيك داتا ويث جفوريكس & # 8211؛ دليل يوفر وصفا متعمقا لإجراء التنزيل باستخدام عميل دوكاسكوبي جفوريكس. تحميل وتحليل البيانات دوكاسكوبي القراد مع البرامج النصية فب بيرت & # 8211؛ وهي الطريقة التي تذهب إلى الكثير من التفاصيل حول هذا الموضوع باستخدام البرامج النصية فب كتبت للتحميل ومعالجة البيانات القراد من دوكاسكوبي. كيفية إعداد بيانات القراد ل ميتاتريدر 4 & # 8211؛ دليل لتحويل بيانات القراد إلى تنسيق متوافق مع ميتاتريدر 4 (من كسف إلى فكت). كيفية باكتست باستخدام بيانات القراد مع ميتاتريدر 4 & # 8211؛ مراجعة الخيارات المتاحة لاستخدام بيانات القراد مع منصة ميتاتريدر 4. كيفية باكتست باستخدام بيانات القراد - دليل تيك داتا سويت & # 8211؛ دليل يصف استخدام القراد البيانات جناح، المفضل وضع علامة تفعيل الطريقة التي لديها الكثير من الميزات التي يفتقر بديل لها. فمن الأسهل بكثير للاستخدام ودعم كامل. راجع مصفوفة ميزة تيك داتا سويت لمقارنة تفصيلية. كيفية باكتست باستخدام بيانات القراد - دليل بيرت التصحيح الحرة النصي & # 8211؛ وهي الطريقة التي يدمج في استخدام والقيود على الطريقة الحرة التي تمكن القراد البيانات باكتستينغ. الأسئلة الشائعة & # 038؛ استكشاف الأخطاء وإصلاحها التنزيلات.
المشي إلى الأمام محلل.
لا علاقة مباشرة لبيانات القراد ولكن مع المدمج في دعم لذلك، والمشي إلى الأمام محلل هو أداة ممتازة التي تمكنك من تحسين المستشارين الخبراء ميتاتريدر 4 الخاص بك في الخطوات، في تقنية تسمى المشي إلى الأمام التحليل. ببساطة، يمكنك تحسين إي الخاص بك ليقول 3 أشهر، ثم يمكنك اختباره للشهر 1 المقبل لمعرفة ما إذا كان أفضل المعلمات الناتجة عن تحسين العمل بشكل جيد على البيانات خارج العينة، ثم يمكنك تحسين ذلك على 3 المقبلة أشهر وهكذا دواليك. هذه الأداة تمكنك من أتمتة العملية برمتها وتفعل كل أشواط بالنسبة لك، وتوفير مجموعة شاملة من المعلمات التكوين وتقرير الأمثل أنيق في نهاية المطاف. المشي إلى الأمام محلل هو يجب أن يكون لأي شخص القيام التنمية إي خطيرة. ولكن دون & # 8217؛ ر تأخذ كلمتي لذلك، زيارة الموقع وتحميل نسختك & # 8211؛ كان سعر صرف الغذاء مقابل الغذاء حوالي 30 دولارا، إلا أن المؤلف قرر مؤخرا تقديمه مجانا.
وبما أن هناك تحديثات متكررة لأدوات بيانات القراد، قررت الاحتفاظ بتغيير بيانات القراد الذي يسرد كافة التغييرات التي تم تنفيذها من خلال البرامج النصية.
أيضا، بالنسبة للمهتمين، صفحة البيانات القراد القديمة لا تزال متاحة ولكن الكثير من المعلومات هناك الآن عفا عليها الزمن.

الميكانيكية الفوركس.
التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.
استخدام حجم القراد في الفوركس: مثال واضح على أساس نفو.
ومع ذلك حجم القراد & # 8211؛ والتي تقيس ببساطة حجم القراد خلال فترة معينة من الزمن & # 8211؛ قد تبين أنها متناسبة مع الحجم الحقيقي في الأنظمة التي تتوفر فيها هذه البيانات للمقارنة. في النقد الاجنبى لدينا حجم القراد وهذا يسمح لنا للتفكير في بناء النظم القائمة على هذه المعلومات. ولكن مشكلة كبيرة هي أن كل وسيط لديه مزودي السيولة المختلفة ولهذا السبب عدد القراد كقيمة مطلقة يصبح عديم الفائدة حيث أن كل نظام يحتاج إلى أن تكون مصممة خصيصا لتغذية البيانات من كل وسيط وهذا أمر مستحيل القيام به منذ ذلك الحين سماسرة الفوركس لا تمكنك من الوصول إلى بياناتها 10 سنة (أو أنها ملاذ & # 8217؛ ر حتى كان في السوق لهذا طويل).
أفضل حل للمشكلة أعلاه هو استخدام نفو أو مذبذب حجم تطبيع الذي يصور حجم القراد كنسبة مئوية من القيم حجم القراد لفترات السوق X الماضية. هناك بالفعل العديد من المؤشرات نفو المتاحة مجانا ل ميتاتريدر 4 واحد أحب أكثر هو متاح هنا. هذه المؤشرات تبين لنا حجم في -100 إلى 100 مجموعة حيث 0 يمثل قيمة حجم الوسيط و -100 و 100 تمثل أدنى وأعلى قيم حجم خلال فترات X الماضية. أدناه يمكنك أن ترى صورة من نفو جنبا إلى جنب مع مؤشر حجم (الذي يظهر فقط القيم المطلقة حجم القراد كما الرسم البياني).
بعد أن لدينا هذه المعلومات أصبح الآن بسيط جدا لتصميم استراتيجية استنادا إلى هذا المؤشر نفو. ولكن كيف يمكننا استخدام حجم؟ الطريقة التقليدية لاستخدام الحجم هي التمييز بين مختلف & # 8220؛ الأسباب & # 8221؛ لمختلف & # 8220؛ الأحداث & # 8221؛ أن يحدث في التداول. عادة ما تكون أنماط حركة الأسعار، إشارات المؤشر، الخ، يمكن أن يحدث لأسباب لا تتعلق بالتغيرات الفعلية في سلوك السوق. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك نمط شمعدان نجم اطلاق النار تطوير بسبب نقص السيولة وليس بسبب انعكاس وشيك. ما حجم يسمح لك القيام به هو القضاء على كل هذه & # 8220؛ فالس & # 8221؛ إشارات، لأنك تدخل فقط المواقف بعد الإشارة التي هي ذات مغزى يحدث. معنى في هذه الحالة، يعني أنه يحدث على حجم السوق العالية (التي نفترض أن تكون متناسبة مع حجم القراد وهو ما لدينا فعلا).
لقد صممت نظام بسيط جدا باستخدام نمط شمعدان بسيط جدا ومؤشر نفو المذكورة أعلاه. وكانت النتائج في المحاكاة (يناير 2000 & # 8211؛ يناير 2018، ور / أوسد) جيدة جدا مع نظام مع متوسط ​​الربح السنوي إلى أقصى سحب نسبة 0.5: 1 دون أي تحسين أو منطق خروج إضافية إلى جانب سي بسيطة و TP. ما تبينه هذه الاستراتيجية هو ببساطة أن الإدخالات مع القيم المتوقعة جدا الرياضية يمكن أن تصمم عند استخدام نفو كوسيلة لقياس مدى معنى إشارات السوق معينة (بالطبع استراتيجية يجب أن تكون مصممة مع استخدام حجم في الاعتبار من بداية، استراتيجيات مثل تلك المستخدمة من قبل واتوكوشاي NO.2 أو تياكاناني دون & # 8217؛ ر تستفيد فعلا من مرشح إضافية نفو مقرها).
ضع في اعتبارك أن هذا لا يعني أنه يجب إضافة فلتر نفو إلى & # 8220؛ كل نظام & # 8221؛ في محاولة لتحسين إدخالاته. ومن المرجح أن هذا لن يعمل لأن أنفو مفيد فقط كوسيلة للمساعدة في اختيار دخول عندما نمط السعر نحن نبحث عن فوائد من هذا النوع من المعايير. عندما يكون نمط صالح بغض النظر عن حجم، يصبح نفو مشكلة وليس حلا. أيضا معظم مؤشرات المؤشر لا تحصل على أي تحسينات من استخدام نفو منذ إشاراتها تمثل اقتران الحسابات المعقدة القيام به على السعر من خلال فترات طويلة من الزمن. في النهاية إذا كنت ترغب في تصميم نظام باستخدام نفو يجب أن تخطط هذا من البداية، مضيفا مثل هذا المرشح كما بعد الفكر لن يعمل في الغالبية العظمى من الحالات.
بعد بضعة أسابيع من العمل الشاق والتنمية باستخدام مؤشرات التذبذب حجم تطبيع أستطيع أن أقول أنني قد وضعت على الأقل اثنين من الاستراتيجيات التي تظهر نتائج مربحة على المدى الطويل على سلة من أزواج العملات. ومع ذلك سنرى في الوقت المناسب إذا كانت هذه الاستراتيجيات في الواقع قادرة على تجنب التبعية وسيط بسبب تنفيذ نفو وبالتالي تنجح على المدى الطويل. غدا سوف يكون الافراج عن عدد قليل من أشرطة الفيديو في أسيريكوي التعامل مع حجم فضلا عن المنطق الفعلي والتشفير تنفيذ استراتيجية نفو المذكورة أعلاه.
كما هو الحال دائما إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول الآلي والحصول على التعليم الحقيقي في تطوير وفهم هذه الأنظمة التجارية يرجى النظر في الانضمام إلى أسيريكوي، موقع مليئة أشرطة الفيديو التعليمية ونظم التداول والتنمية ونهج سليم ونزيه وشفاف إلى أنظمة التداول. آمل أن يحظى هذا المقال بإعجابكم ! : س)
2 ردود على & # 8220؛ استخدام حجم القراد في الفوركس: مثال واضح على أساس نفو & # 8221؛
هذه هي أول استراتيجية على أساس المجلد لقد رأيت من أي وقت مضى، - أني التهاني!
ولفتت الانتباه إلى أن نصف الصفقات (لا أعرف ما إذا كانت تتوافق مع نصف الوقت)، من التجارة من 1 إلى 120، فإن إي لم تحقق نتائج ذات مغزى. وجاءت معظم الأرباح من الصفقات 132 إلى 172.
بقدر ما أفهم من منحنى الأسهم، واحد يمكن أن تنتظر لفترة طويلة جدا في حين أن الأسهم الجديدة عالية المظهر، هل هذا هو الحال؟
أشكركم على تعليقك ودعمكم: س) في الواقع كنت على حق في أن الفترة التي ذكرتها (132-172) كان الأكثر ربحية. ومع ذلك، يتم الوصول إلى مستويات عالية إلى حد ما في كثير من الأحيان (على الأقل كل سنتين). ومن الجدير بالذكر أيضا أن هذا النظام لم يتم تحسينه أو تطويره بالكامل، بل هو مجرد دليل على مفهوم أنه يمكن تطوير أنظمة مربحة على المدى الطويل المرجح باستخدام نفو.
وبطبيعة الحال فإن أشرطة الفيديو أسيريكوي على حجم التي سيتم الافراج غدا سوف تساعدك على فهم أفضل بكثير للنظام واستخدام هذا المؤشر.

البيانات التاريخية المنتجات: بيانات الفوركس.
تيك البيانات التاريخية لحظيا البيانات الفوركس هو متاح من 1 مايو 2008، وتشمل:
أكثر من 2000 أزواج بيانات الفوركس الفوري - انظر قائمة الأزواج المتاحة قائمة الأسعار حسب الأسعار (أسعار الطلب وأسعار الشراء) البارات التي تم إنشاؤها قبل دقيقة واحدة (مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لكل فاصل زمني تم إنشاؤه من جانب العرض من علامات الاقتباس) بيانات الفوركس من 95+ المساهمين (على سبيل المثال البنوك وغيرها من المشاركين في السوق) من أكثر من 80 مدينة دولية الوقت ختمها إلى ميلي ثانية البيانات التاريخية الفوركس تسليمها في ملفات نصية أسي لسهولة التكامل (على سبيل المثال أونيتيك ®، R، ماتلاب ®، مونغودب ®، كدب، الخ.) بناء سلسلة زمنية مخصصة عبر تيكوريت ® 7، تيكوريت ® ويب، أو الاشتراك تيكابي ® تحديث المتاحة للحفاظ على بقعة البيانات فكس الحالية نموذج البيانات البيانات خيارات التسليم البيانات التسعير ملف البيانات.
الفوركس التسعير البيانات.
أسعار الفوركس الفوركس ل 2،000+ أزواج المتداولة في سوق العملات في الفترة ما بين مايو -7-2008. بالنسبة إلى تسعير بيانات أبي / المؤجرة، يرجى النقر هنا. جميع الأسعار بالدولار الأمريكي:
الخصومات متاحة لطلبات البيانات المخصصة والعريضة، بما في ذلك أوامر مجموعة البيانات كاملة. الرجاء النقر هنا للاتصال بقسم المبيعات.
معلومات التسعير الإضافية.
قم بطلب بيانات لمجموعة فرعية للرمز والنطاق الزمني المخصص باستخدام التسعير بير سيمبول-يار أو طلب بيانات لجميع الأزواج المتوفرة لنطاق تاريخ مطلوب ضمن تسعير آل بايرس.
الحد الأدنى لمبالغ الطلب.
1000 دولار للعملاء الجدد و 500 دولار للعملاء العائدين.

No comments:

Post a Comment