Thursday 8 March 2018

إعلانات الأوراق المالية لندن الفوركس


أدس-سكوريتيز ريفيو زيارة الموقع.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة ads-securities. ae و ads-securities. co. uk/


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أدس للأوراق المالية في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


- أنت لا تحصل على السعر الذي ضرب، وأضاف دائما أو طرح 2 سنتا على SP500.


- الدردشة الحية لا قيمة لها كما أنك لن تحصل على شخص ما الدردشة معك.


- الانسحاب هي فرس الليل، وأنا مطاردة لهم على مدى 5 أسابيع الماضية للحصول على العودة رصيدي وإغلاق الحساب، ولكن لا يوجد أي نجاح حتى الآن.


- الاستفسارات من خلال رسائل البريد الإلكتروني يستغرق 2 أيام للحصول على الرد الذي هو دائما عديمة الفائدة.


لذا، يرجى الابتعاد عنها والبحث عن وسطاء آخرين.


عندما يرون أنني جعل المال جيدة أنها تبدأ جعل لي تفقد كما أذكر من قبل واسعة الانتشار، تحرير النظام العميل مثل أنها تغيير وقف الشراء أو بيع وقف، في بعض الأحيان أنها تغلق التجارة الخاصة بك عند تحقيق الربح.


ومرة واحدة حصلت على فقدت كل وجدت أسأل منهم موافق أعطني استلام مزود السيولة حتى أستطيع أن أرى تلك التجارة يتم تنفيذها من البنك الذي يرفضون من.


هذا هو السبب في أنك يمكن أن تجد أنها صانع المال وليس حقيقيا.


قريبا سوف تبدأ القضية القانونية ضدهم إذا كان أي 1 تنطوي على نفس لي يرجى رسالة لي حتى نتمكن من الحفاظ على كل هذا الحساب معا في 1 القضية القانونية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


أدس سكوريتيز لندن ريفيو - هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 3/0 التعليقات.


حسابات التداول.


الحد الأدنى لحجم التجارة.


0.9 نقطة على ور / أوسد.


0.1 نقطة على ور / أوسد + & جنيه؛ 3.50 لكل وحدة قياسية (لكل جانب)


تقدم أدس سيكيوريتيز لندن لعملائها خيارين من نوعين أساسيين للحساب: ستاندارد و إن. معيار واحد هو مناسبة لكلا عديمي الخبرة (لأنه يسمح التجارة في الكثير الجزئي) والتجار العادية، في حين أن حساب إن تستهدف العملاء المهنية والكبيرة الحجم.


الى جانب ذلك، حساب الرهان انتشار متاح حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة، وتقدم بديلا معفاة من الضرائب للتجارة.


ما هو أكثر من ذلك، تتوفر حسابات مام محددة لمديري الأصول / الصناديق، مما يسمح لإدارة حسابات غير محدودة تحت حساب رئيسي واحد. يجب أن يكون لدى مام ما لا يقل عن 5 عملاء مع إجمالي حقوق المساهمين بحد أدنى 20،000 دولار أمريكي.


أدس سيكيوريتيز لندن هو الاسم التجاري لشركة أدس سيكيوريتيز لندن ليميتد، وهي شركة تابعة لشركة أبوظبي للأوراق المالية القابضة. الشركة التابعة الأخرى، أدس للأوراق المالية ذ. م.م، تعمل تحت العلامة التجارية أدس للأوراق المالية. تقدم الوساطة في لندن التداول في أكثر من 250 الفوركس، كفد ونشر الرهان الصكوك، ومجموعة من المنتجات التي تغطي أكثر من 60 أزواج العملات والمؤشرات والمعادن الثمينة والسلع والأسهم وسندات الخزينة.


أمن الأموال.


أدس سيكيوريتيز لندن Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 577453). وفيما يتعلق بالأعضاء الآخرين في مجموعة أدس، فإن الشركة الأم أدس هولدينغ ليك مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، في حين أن شركة أدس للأوراق المالية مرخصة من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


المملكة المتحدة التنظيم تشتهر قواعد صارمة والإشراف. للحصول على ترخيص من الوكالة المالية في المملكة المتحدة، يجب على الوسطاء تقديم دليل على الاستقرار المالي والالتزام بعدد من القواعد. على سبيل المثال، يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة، ​​ويجب على الشركات الخاضعة للرقابة أن تحتفظ بحد أدنى من اليورو و 730 ألف دولار من أجل القيام بأنشطتها التجارية. تنطبق متطلبات رأس المال الدنيا المماثلة في ولايات قضائية أخرى، على سبيل المثال، يتعين على الوسطاء الموجودين في أستراليا امتلاك مليون دولار على الأقل.


التنظيم من قبل فكا ينطوي أيضا ضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ حيث أنها تندرج ضمن خطة تعويضات الخدمات المالية (فسس). فس هو صندوق التعويض في المملكة المتحدة الملاذ الأخير للعملاء من الشركات المرنة، حيث الحد الأقصى للتعويض غطاء & جنيه؛ 50،000 للشخص الواحد في حال فشل الوسيط في الوفاء بالتزاماتها.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


يطلب من التجار إيداع و الجنيه؛ 200 لفتح حساب مع أدس سيكيوريتيز لندن، وهو متوسط ​​الحد الأدنى للمبلغ الأولي. في المقابل، فكسرو يتطلب ما يصل الى 500 $ من عملائها لتبدأ، في حين أن الأسواق سمك لا تتطلب أي إيداع الأولي.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


هذا الوسيط يقدم فروق أسعار متغيرة محدودة تنافسية، المتوسطات على الحساب القياسي الخالي من العمولة الذي يبلغ 0.9 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي. متوسط ​​الهوامش على حسابات إن منخفض إلى 0.1 نقطة على ور / أوسد، ولكن يتم فرض عمولة قدرها 3.50 لكل وحدة قياسية (لكل جانب).


وبالمقارنة، تقدم فكسرو متوسط ​​انتشار قدره 1.4 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لحساباتها الخالية من العمولة ومتوسط ​​الهوامش التي تصل إلى 0.4 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد لحسابات كترادر. قد تبحث عن الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


يقدم أدس سيكيوريتيز لندن رافعة مالية تصل إلى 1: 500 لجميع أنواع الحسابات، وهي نسبة عالية نسبيا. أما الوسطاء الآخرون المقيمون في المملكة المتحدة فيقدمون رافعة مالية تصل إلى 1: 300 (هي ماركيتس) أو ما يصل إلى 1: 200 (فيليبكابيتال أوك). ومع ذلك، هناك البعض الآخر، وتقدم أقصى مستويات الرافعة المالية من 1: 888 (فكا تنظيمها شم). يمكنك البحث عن المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 هنا.


وتتيح الرافعة المالية للتجار اكتساب تعرض كبير للأسواق المتنوعة بكمية صغيرة نسبيا من رأس المال المستثمر، ومع ذلك فمن الجيد أن نضع في اعتبارنا أن ارتفاع مستوى الرافعة المالية، كلما زادت المخاطر.


يوفر أدس سيكيوريتيز ميتاترادر ​​4 شعبية، سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والإصدارات المحمولة المتاحة. هذا هو الأكثر شعبية منصة تداول العملات الأجنبية، لأن المستخدمين قادرون على أتمتة تماما تداولاتهم عن طريق اختيار من مجموعة واسعة من الخبراء المستشارين (إي) والسماح للبرنامج القيام بكل عمل. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يوفر مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، واسعة النطاق اختبار البيئة المتقدمة حزمة الرسوم البيانية. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.


طرق الدفع.


عملاء أدس سيكيوريتيز لندن قادرون على تقديم الودائع والسحب عن طريق الدفع ببطاقات الائتمان أو الخصم والتحويلات المصرفية. المحافظ الإلكترونية سكريل و نيتيلر وتتوفر أيضا.


الدفع ببطاقات الائتمان يتكبد 3٪ رسوم.


أدس سيكيوريتيز لندن هو وسيط جديد نسبيا، ويقدم الفوركس، الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات في ظل ظروف تجارية تنافسية. وهنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض المتداولين ل أدس سيكيوريتيز لندن.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


شغف. إصرار. الترقب.


احصل على تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات من أدس سكوريتيز '


الجيل القادم منصة التداول.


لماذا أدس رئيس؟


أدس سيكيوريتيز هي شركة الوساطة الرائدة في الشرق الأوسط، من حيث الحجم، لتداول الفوركس و السبائك.


تقنية.


اختيار منصة مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بك الوصول إلى أي مكان: سطح المكتب والهاتف الذكي الكمون المنخفض للغاية ومعالجة النظام.


الوصول إلى السيولة العميقة أسعار ممتازة وينتشر علاقات قوية مع الأطراف المقابلة مع عدة ليرة لبنانية، وخلق حل ديناميكي مع وظائف مجمعة.


سهولة فتح الحساب، التمويل المتعدد & أمب؛ الانسحاب إدارة العلاقات المخصصة 24/6 دعم متعدد اللغات.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


طريقة بسيطة وسهلة لتجارة العقود مقابل الفروقات.


تداول العقود مقابل الفروقات للسلع، النقد والعقود الآجلة المؤشرات والسندات والأسهم التعرض الكامل لجزء من قيمة العقد الكاملة القدرة على الذهاب طويلة أو قصيرة على أداة.


أفضل الأدوات.


أدوات شاملة لدعم التداول الخاص بك.


مجموعة من المواد التعليمية التي تناسب مستويات مختلفة من الخبرة التجارية وأساليب التعلم لدعمكم في رحلة التداول الخاصة بك.


أخبار السوق.


الحصول على البيانات والتحليل تحتاج إلى التجارة بثقة. اتخاذ قرارات مستنيرة مع تقارير التحليل الفني لدينا والاستعداد للأحداث القادمة من خلال مراجعة الاقتصادية والتقويمات الأرباح، وتحديثها يوميا.


تقدم أدس سيكيوريتيز للعملاء تجربة تداول استثنائية، وتقدم الدعم والتكنولوجيا والتعليم المطلوب للتفوق في التداول. يمكن لفريق خدمات العملاء لدينا تقديم المشورة بشأن أي منصة تداول متعدد الأصول هي الأنسب لاحتياجاتك.


أدس سكوريتيز L. L.C. هي شركة ذات مسؤولية محدودة تأسست بموجب القانون الدولي. القانون. الشركة مسجلة لدى دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي (رقم 1190047) ولها مكان عملها الرئيسي في الطابق الثامن، برج سي، طريق الكورنيش، ص. بوكس 93894، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.


إن مصرف أبوظبي المركزي مرخص من قبل المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة للقيام بدور الوسيط المالي والنقدي في تسيير أعمال الوساطة المالية والنقدية لبيع وشراء العملات والوساطة في معاملات السوق النقدية على النحو المسموح به وفقا لقرار البنك المركزي رقم 126/5/1995) وتعديالته (وتنفيذ بعض فئات األعمال االستثمارية المالية كما هو مسموح به بموجب قرار البنك المركزي رقم 164/8/1994) وتعديالته (.


إن تداول العملات الأجنبية وخيارات صرف العملات الأجنبية وعقود صرف العملات الأجنبية الآجلة وعقود الاختلاف والسبائك وغيرها من المنتجات دون وصفة طبية تحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. إن الأداء السابق للاستثمار لا یشیر إلی أدائھ في المستقبل. الاستثمارات، أو الدخل منها، يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل. قد لا تعيد بالضرورة المبلغ الذي استثمرته.


يتم تقديم جميع الآراء والأخبار والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية ولا طلب أو توصية لشراء أو بيع أي منتج بدون وصفة طبية أو أي أداة مالية أخرى . يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


منصات التداول الفوركس.


أدس MT4 زائد.


وتعترف MT4 عالميا باعتبارها واحدة من أفضل والأكثر شعبية منصات التداول بسبب مجموعة متقدمة من الميزات والقدرة للمستخدمين لبرمجة المستشارين الخبراء الخاصة بهم. أدس سيكيوريتيز لندن يجلب لك عرض أكثر إثارة للإعجاب.


أدس MT4 بلوس - سمات خاصة.


و MT4 زائد قوية يوفر للمستخدمين مع مجموعة متزايدة من أفضل في فئتها التحليل وأدوات التداول جنبا إلى جنب مع المخططات MT4 المعروفة، بما في ذلك محطة تجارية للتخصيص، وميزات التداول المتقدمة، تاجر المشاعر ومصفوفة الارتباط.


لتثبيت MT4 زائد على جهازك، تحتاج إلى تحميل وتثبيت MT4 أولا.


تجارة المحمول.


ابق على اتصال مع التطبيق المحمول MT4، وهي متاحة لشركة آبل & أمب؛ الهواتف الذكية وأقراص الروبوت. هذه منصة التداول ودية المحمول يسمح لك للتجارة، أوامر مكان، والحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أسعار السوق، ومراقبة نشاط التداول والوصول إلى الرسوم البيانية MT4 الخاص بك، في حين كنت على هذه الخطوة.


MT4 على إفون.


ميتاترادر ​​4 متاح على الجهاز المحمول المفضل لديك. استخدام اي فون الخاص بك للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع معلومات السوق. التجارة من اي فون الخاص بك على الذهاب.


MT4 على الروبوت.


الجمع بين السلطة والمرونة من جهاز الروبوت الخاص بك مع قدرات الهاتف الروبوت الخاص بك. وضع وتنفيذ الصفقات أينما كنت.


MT4 على ماك & أمب؛ لينكس.


التداول على ماك؟


أدس سيكيوريتيز لندن MT4 بلوس هو منصة التداول متوافقة تماما مع ماك ولينكس.


MT4 على ماك.


لتثبيت MT4 على جهاز ماك، انقر على تنزيل MT4. يمكنك ثم تحميل وتثبيت MT4 زائد. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، أنشأنا خطوة بخطوة دليل التثبيت لمساعدتك على تثبيت MT4 على ماك الخاص بك.


MT4 على لينوكس.


إذا كنت ترغب في استخدام MT4 على لينكس يرجى النقر تحميل MT4، ثم يمكنك تحميل وتثبيت MT4 زائد. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مع مجموعة المتابعة، لا نستطيع ان نقدم لكم خطوة بخطوة دليل التثبيت لينكس.


أدوات التداول MT4.


الخوارزميات تستهلك المزيد والمزيد من الفضاء في بيئة السوق اليوم، في أدس سيكيوريتيز لندن يمكنك الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة لدينا على العرض.


تجارة فس.


لدينا خادم خاص الظاهري متاح مجانا لبعض أنواع الحسابات. تمكنك الخوادم في لندن ونيويورك وطوكيو من دعم استراتيجياتك التلقائية والخوارزمية على منصات التداول المثبتة عن بعد حتى في حالة عدم تسجيل الدخول.


أوريكس هو الملكية، وتطبيق متعدد الأصول التي وضعتها أدس سيكيوريتيز لندن، وتقديم الكمون المنخفض للغاية ومعالجة النظام. وهو يوفر الملاحة بديهية، وإدارة الموقف سريعة وفعالة، وإدارة المخاطر والموثوقية في كل مرحلة من مراحل الدورة التجارية.


60+ أزواج العملات أكثر من 1000 عقود الفروقات (بما في ذلك الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم واحدة) الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم التحليل الفني محدد المنتج، بحث & أمبير؛ واتشليست عرض الأوامر المفتوحة والتاريخية الصفقات أوامر العمل أوامر (وقف والحد أوامر) انتشار الرهان.


إن الرفع، والعقود مقابل الفروقات، والفوركس هي منتجات مدعومة وتحمل درجة عالية من المخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. هذه المنتجات ليست مناسبة للجميع، وضمان فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أدس سيكيوريتيز لندن ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 577453). مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، رقم 07785265.


شغف. إصرار. الترقب.


الحصول على المتقدم الرهان انتشار، تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات من أدس للأوراق المالية "


الجيل القادم منصة التداول.


لماذا أدس رئيس الوزراء.


أدس سيكيوريتيز لندن هي وكالة فكا تنظم الوساطة متعددة الأصول، وتوفير خدمات التنفيذ عبر الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع والخزائن عن طريق كفد أو الرهان الفردي للعملاء من القطاع الخاص والمؤسسي.


السيولة لا مثيل لها.


سيكوريتي-سييل سيليكت التسعير بسرعة فائقة رافعة مالية تصل إلى 500: 1 24/5 التداول.


تنفيذ الرائدة.


100٪ الأتمتة من الصفقات ينتشر السوق الرائدة 150 مللي تنفيذ متوسط ​​99.9٪ نسبة التعبئة.


ركز العميل.


مدير الحساب الشخصي دعم 24/5 مجموعة التعليم الكامل أدوات التداول المتقدمة.


تداول العملات الأجنبية.


التداول حاليا على جميع الأزواج الرئيسية.


تداول أكثر من 60 أزواج فكس ضيق & أمب؛ فروق أسعار ثابتة لا توجد عمولة على حسابات الرهان القياسية / انتشار الرفع رافعة تصل إلى 500: 1 المعادن الثمينة سبوت ترادينغ حساب تجريبي مجاني.


أفضل الأدوات.


للتداول.


مجموعة من المواد التعليمية التي تناسب مستويات مختلفة من الخبرة التجارية وأساليب التعلم لدعمكم في رحلة التداول الخاصة بك.


أخبار السوق.


البقاء في مقدمة تحركات السوق من خلال متابعة الأخبار والتحليلات التي يقدمها فريق أدس للأوراق المالية "من المحللين وشركاء وسائل الإعلام السمعة.


الوصول إلى مجموعة واسعة من التكنولوجيا والبرمجيات المتطورة، بما في ذلك السحب والإسقاط سهل الاستعمال خبير مستشار باني، والوصول إلى أوتوشارتيست، فس التداول وأكثر من ذلك.


إن الرفع، والعقود مقابل الفروقات، والفوركس هي منتجات مدعومة وتحمل درجة عالية من المخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. هذه المنتجات ليست مناسبة للجميع، وضمان فهم جميع المخاطر وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أدس سيكيوريتيز لندن ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 577453). مسجلة كشركة في إنجلترا وويلز، رقم 07785265.

No comments:

Post a Comment