Wednesday 21 February 2018

الفوركس 123 سهلة


الفوركس 123 سهل
تحميل فوريكس كاندلستيكس من السهل لسوق الفوركس من الفوركس E Store. Forex سهلة وسهلة استرخاء هي بسيطة كما كنت في حاجة إليها أن يكون، وخاصة مع فوركس خبير أدفيسور. نحن نقدم نظام تداول العملات و 4X جعلت المعاملات سهلة مع الفوركس هي واحدة من أكثر جوانب يساء فهمها. تم تقسيمها إلى 4 أجزاء وهي: إطارات الوقت وإدارة الأموال. كل ما تريد أن تعرف على الفوركس جعل سهلة-كل الأخبار عن الفوركس جعلت سهلة.
الرسوم البيانية الفوركس.
أدمين، أوتور إن سيمبل فوريكس ترادينغ بلانز - باجينا 3 دي 3.
التداول إعداد مراقبة متعددة.
قدم رالف نيلسون إليوت مساهمات كبيرة في فن التحليل الفني. توفر هذه المقالة كل ما يلزم معرفة كيف على الشموع الفوركس جعلت من السهل لي كريستوفر الأعمال التجارية أو الاستثمار.
لقد قمنا بتصميم الأدوات اللازمة للتفاعل بسلاسة مع مخططات ميتاتريدر، و فوريكس تيست r. Page 123- ترادينغ ميد سيمبل إي من خلال تخمين المحتوى التجاري.
الرسم البياني لعام 2018.
123 مخطط نمط التداول.
عندما كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول الشمعدانات وكذلك تكلفة الحركة عموما، ونحن ننصح لك أن ترى. فوركسايديس هي شركة تعليم تجارة العملات مكرسة لمساعدة التجار الهواة الفوركس جعل قفزة لتصبح التجار المهنية.
فوركس الشمعدانات - شمعدان أنماط الفوركس الشمعدانات وأنماط الشمعدان - تعلم الكل.

الفوركس 1-2-3 الطريقة.
وقد كانت هذه التقنية خاصة حول لفترة طويلة ورأيت لأول مرة انها تستخدم في سوق العقود الآجلة. ومنذ ذلك الحين رأيت التجار استخدامه في كل سوق تقريبا، وعندما تطبق بشكل جيد، يمكن أن تعطي مستويات دخول دقيقة بشكل مثير للدهشة.
دعونا نبدأ أولا مع المفهوم الأساسي. خلال أي اتجاه، إما صعودا أو هبوطا، فإن السوق تشكل قمم صغيرة والوديان. انظر الرسم البياني أدناه:
والمشكلة هي، كيف يمكنك أن تعرف متى لدخول السوق وأين يمكنك الخروج. هذا هو المكان الذي تأتي فيه طريقة 1-2-3 في. دعونا أولا ننظر إلى نموذجي 1-2-3 إعداد:
لطيفة وبسيطة، لكنه لا يزال لا يقول لنا إذا كان علينا أن تأخذ التجارة. لهذا نضيف مؤشر. هل يمكن أن تستخدم فقط عن أي مؤشر مع هذه الطريقة، ولكن المؤشر المفضل لدي هو ماسد مع الإعدادات القياسية من 12،26،9. مع إضافة المؤشر، يبدو الآن مثل هذا:
هذا يعمل بشكل أفضل كنمط انعكاس، لذلك تحديد الاتجاه الهبوطي السابق. انتظر ماكد للإشارة إلى شراء و 1-2-3 إعداد توبي في المكان. مع تراجع السوق إلى النقطة 3، يجب أن يظل مؤشر الماكد في وضع الشراء أو أن ينخفض ​​قليلا في البيع. وضع أمر شراء شراء نقطة واحدة فوق النقطة 2 ضع أمر وقف الخسارة نقطة واحدة تحت النقطة 3 قم بقياس المسافة بين النقطة 2 و 3 والمشروع إلى الأمام للخروج. النقطة 3، ينبغي ألا تكون أقل من النقطة 1.
والعكس صحيح بالنسبة للتداولات القصيرة. مع تقدم السوق يمكنك درب توقف الخاص بك إلى 1 نقطة تحت أدنى مستوى منخفض (وادي في اتجاه صاعد). يمكنك أيضا استخدام فاصل في خط الاتجاه كمخرج.
بيو - مارك مكري هو تاجر المهنية بدوام كامل، والمؤلف والمدرب. وقد درب بعض من أعلى الأسماء في تداول العملات الأجنبية. ديفيد كوران، أحدث نجم صاعد في الفوركس يميز نجاحه في سوق الفوركس لتعاليم مارك ماكري. لقراءة المزيد عن ديفيد، انتقل هنا.
آخر الملاحة.
10 أفكار حول & لدكو؛ الفوركس 1-2-3 الأسلوب & رديقو؛
سوق الفوركس واتجاه التداول للمبتدئين في عالم تجارة الفوركس كما يدرس معظم الناس يمكن الحصول على خداع سهلة من قبل بعض البرامج الآلية أو استخدام البرمجيات الفنية الفوركس على المدى الطويل في وقت ما جعل أرباح جيدة أو في نهاية المطاف حتى فقدان أموالهم.
1-2-3 قيعان وقمم كانت حول لفترة طويلة، طويلة، منذ وقت طويل.
الرسم البياني نمط التداول منذ حوالي 100 سنة أو نحو ذلك وكان "دي ريجيور" حتى تحطم 1929 لمعظم المستثمرين التجزئة جنبا إلى جنب مع غان.
أي شخص ازعجت مع "التحليل الأساسي" أو يجب أن أقول "مضحك منتلز".
ولكن بعد ذلك جاء على طول "جمعية عاهرة" المعروف باسم مصرفي وول ستريت في أوائل 1960 و لم يكن لديهم شيء للتعليق. كل مع أعلى في عام 1966 حتى عام 1982. ولكن في أوائل 80 مع جميع ماجستير في إدارة الأعمال وخاصة منذ عام 1994 "التحليل الأساسي" كان عليه.
شفقة لا أحد أدرك أنه كان منحنى مكافئ. والتي تعوق الكارثة.
غرينسبان. أن المحتال. بكفالة رفاقه وحصلنا على رمح في عام 2007 تبدأ في عام 2009.
إذا كنت مصاصة ثم شراء وعقد.
ولكن أنا أقصر هذا الشيء على طول الطريق وصولا الى إس = 450، يم = 4200. ثم مرة أخرى في حتى داو النقدية أو يم يعادل أن ونس من الذهب.
مثل في عام 1982. ذي داو أند غولد كان ذي سيم.
لها يعود لك فولس. خطأ. أنا مجرد كاربنتر. لم تكن لتلك المدارس التجارية المرموقة أو عملت على وول ستريت.
مارك هو كل الحق.
أنت لا تحتاج إلى أي شخص. لكن ال . قاعدة. فوق هذا هو طويل، دون هذا قصير. مجرد إلقاء نظرة على نمط الرسم البياني.
أنا حقا يجب أن يكون في الندوة، الويبينار الخ الأعمال. ولكن ما أعرفه. سوف تكلف $$$$$$$$$$$$$ وأريد أن أعطي كل أموالي للفقراء. بمجرد أن تصبح غنية جدا. لم يصدق يو.
نعم فعلا. "الملائكة من حولنا".
وأخيرا، ماليا. تذكر هذا. "نوبودي يعرف ما كنت تعتقد أنها تفعل".
التي جلبت ابتسامة على وجهي.
مارك، دائما تقريبا على يسلم على عروضه. هو نوع من مثل إف هوتون. لقد اشترى بعض الاشياء له ويكون في المكتبة المرجعية بلدي. كل شيء ليس بالنسبة لي، لكنه دائما يسلم.
شكرا لذلك، يجعلني أعتقد أنني كان ينبغي اتخاذها.
آج إسقاط لي خط في دعم @ أولدتريبوبليشينغ.
مع الارتباط الذي تستخدمه. لدي عدد قليل من أشرطة الفيديو على.
الألياف، لذلك أنا لست متأكدا من واحد هو عليه. مرة واحدة لدي.
أن أذهب التحقق من ذلك، وسوف نتأكد من أنك.
الحصول على رؤية أن فيد.
مدهش، لقد تم ممارسة الدرس الخاص بك. أعماله. رجل عظيم. ولكن لا أستطيع مشاهدة الفيديو الخاص بك فيبو الدرس. لقد حاولت اتباع التعليمات أور ولكن لا تزال شاشة سوداء. شكرا علامة الكثير. أنا حقا تقدر أور الدرس قيمة جدا.
العديد من الثناء. من الصعب العثور على شخص يشرح ذلك بوضوح. شكرا جزيلا.
هي موهان & أمب؛ بينار جاي.
شكرا عدو الكلمات الرقيقة.
التعليم غير عادية وأدوات غير عادية.
شكرا لك، بينار جاي.
سوبورب حقا للتجار المستوى 1. البقاء على اتصال معنا .. مثل هذا.

تداول الفوركس سهل 123.
فوركس فورم، فري فوريكس سيغنال، فري فوريكس ترادينغ، فوريكس ترادينغ سهلا كما 123، كل شيء عن الفوركس.
الاثنين، 30 يوليو 2007.
تعلم التداول: أساسيات التحليل الفني.
والأفكار، والابتكارات الجديدة لتحسين خططها التجارية. بواسطة.
والتحقيق في أعمال أجداد التحليل الفني،
اكتساب معرفة هائلة بعمل الأسواق المالية.
ويستند التحليل على ثلاثة مبان أساسية. أولا، فإن السوق هو.
آلية، وهو ما يعني أن كل حقيقة أو معلومات تتعلق.
وقد تم بالفعل خصم في السعر منذ هناك الأفراد و.
مع مصالح وجيوب كبيرة، مسلحين بأحدث.
والنتائج، والذين يستطيعون البقاء على رأس آخر التطورات.
سوق. ثانيا، التحليل الفني ينطوي على دراسة الكتلة.
وتكرار أنماط الأسعار أو التشكيلات. منذ الحشود تتصرف.
فإن أنماط الأسعار تكرار مرارا وتكرارا. ثالثا، الأسواق إما.
تعزيز أو تتجه. عندما يتجه السوق، والاحتمالات هي.
سوف تستمر السوق في الاتجاه.
وشكاية خاصة تتعلق بالأسواق ولاحظت ملاحظاتها الخاصة.
والجوانب النفسية والنفسية للتجارة أيضا. وجود التداول.
وتشكل مجموعة فنية ما يقرب من عشرة في المئة من نجاحك كما.
قدرتك على تنفيذ عمليات الإعدام التجارية في الوقت المناسب والبقاء الرأس و.
فوق حسابات الحشد لنحو 90 في المئة من نجاحك ك.
تشارلز داو، وهو مؤلف غزير وصحفي رائدة في فن.
تحليل. كتب ملاحظاته الخاصة في سلسلة من الافتتاحية و.
في وول ستريت جورنال حوالي 1901-1903. روبرت ريا، ويليام.
وصموئيل أ. نيلسون جمعت وأضفى الطابع الرسمي على عمل داو في هيئة من.
كتب كل من هؤلاء المؤلفين كتبه بدوره. صمويل نيلسون كتب أبك.
المضاربة. على سبيل المثال، من بين المبادئ الأساسية لنظرية داو هو.
وسوف يكون دائما ثلاثة تقلبات الأسعار المختلفة في السوق. ال.
والثانوي، والاتجاه الطفيفة، وهو مرادف على التوالي ل.
يوميا، أسبوعيا، وتقلبات سنوية. التجار الناجحة تشمل أكثر.
إطار زمني واحد في تحليلاتها ليكون لها صورة كاملة للجميع.
من السوق. الرسم البياني لكل ساعة يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع.
يمكن استخدام الرسم البياني اليومي بالتزامن مع الرسم البياني الأسبوعي.
مساهمات كبيرة في فن التحليل الفني. ريتشارد.
الأب من فن التحليل الفني من حيث المبدأ، رائدة.
من أنماط الرسم البياني. قدم مصطلحات مثل الرأس والكتفين،
الأعلام. وهو أيضا أول فرد يستخدم خطوط الاتجاه لتحديدها.
مستويات المقاومة. صاغ ريتشارد ويكوف مفهوم الاختبار، و.
بدقة إجراءات السوق وردود الفعل. لاحظ وبحث عنه.
في أنماط الرسم البياني لتحليل كيفية ظهور نمط سعر معين.
على سبيل المثال، وقال انه ينظر في كيفية هز السوق الثيران (المشترين) قبل أ.
ويعزى إليوت إلى مفهوم الموجات، وليس فقط.
أيضا موجات شكل أنماط، والتي سوف يكرر نفسه مرارا وتكرارا.
على سبيل المثال، قدم مفهوم موجة الاندفاع التي تميل إلى.
اتجاه الاتجاه.
لقياس سرعة التغيرات في الأسعار (الزخم) صعودا وهبوطا.
مؤشر الزخم هو مذبذب كما يتأرجح بين اثنين.
وتعرف هذه الظواهر المتطرفة عادة بمستويات ذروة الشراء وذروة البيع.
مذبذب يصل إلى المستوى المدقع العلوي، ويقال أن يكون.
مذبذب يصل إلى أدنى مستوى المدقع، وهذا الشرط هو معروف.
ذروة البيع. ويشار إلى الخط الأفقي بين هذين النقيضين.
خط التوازن. مؤشر القوة النسبية (رسي)، المتوسط ​​المتحرك.
نوقش في كتابه، مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. مؤشر القوة النسبية.
والقوة النسبية لحركة السعر الحالية مع زيادة من.
100. هناك العديد من الاختلافات في مؤشر القوة النسبية المستخدمة اليوم على الرغم من وايلدر.
وذلك باستخدام فترة 14 وتحديد مستويات كبيرة من مؤشر القوة النسبية في 30 ل.
(تشديد الانعكاس) و 70 في حالة التشبع الشرائي (تراجع الانعكاس). ال.
من أيام وأيام لأسفل لمدة 14 يوما يتم رسم فترات. إذا كان.
الصك يجعل جديدة عالية ولكن مؤشر القوة النسبية لا تتجاوز أبعد من ذلك.
وهذا الاختلاف يشير إلى انعكاس. عندما يرتد مؤشر القوة النسبية لأسفل ويسقط.
آخر الحوض الصغير الذي يشير إلى انعكاس السعر.
أداة تعتمد على المتوسطات المتحركة ومفاهيم القوة النسبية. في.
أبسط شكل، يتم التعبير عن مؤشر مؤشر ستوكاستيك كنسبة مئوية من.
الفترة المختارة العشوائية. على سبيل المثال، إذا كانت الفترة العشوائية.
وكان ارتفاع في تلك الفترة 50 و 40 منخفضة، فإن الفرق.
إذا كان السعر في وقت حساب مؤشر ستوكاستيك كان.
فإن القراءة العشوائية ستكون صفرا. بسعر 50، مؤشر ستوكاستيك.
100. في 45، مؤشر ستوكاستيك سيكون 50. مؤشر مؤشر ستوكاستيك عادة.
وهو المتوسط ​​المتحرك ل 5 أيام من مؤشر ستوكاستيك. خطوط تمثل 25.
و 75 في المئة تشير إلى ذروة البيع وظروف ذروة الشراء.
إذا انخفض مؤشر ستوكاستيك دون خط 25 في المئة، وهذا يوحي.
حالة ذروة البيع. عندما يرتفع مؤشر ستوكاستيك فوق 75.
التي تشير إلى حالة ذروة شراء. عكس صعودي من خلال.
خط المئة هو اختراق إيجابي وعكس الهبوط من خلال.
خط النسبة المئوية هو اختراق سلبي، مما يشير إلى اتجاه صعودي جديد و.
الظروف. ماسد، وضوحا ماسد، يجعل من استخدام ثلاثة أضعية.
متوسط ​​واحد قصير، واحد طويل، والثالث، وهو التحرك.
الفرق بين الاثنين الآخرين ويمثل خط إشارة على.
رسم بياني. (عادة ما يظهر ماسد كما هو الرسم البياني، الذي يؤام.
بين خط الإشارة وخط الماكد. يتم الإشارة إلى انعكاسات الاتجاه.
التقارب والاختلاف بين هذه المتوسطات المتحركة. عندما الرسم البياني.
خط الصفر التصاعدي، الذي يشير إلى اختراق إيجابي (إشارة شراء).
الرسم البياني يعبر الصفر (خط التوازن لأسفل (إشارة بيع)،
يشير إلى اختراق سلبي. واحدة من مؤشرات ماسد الأكثر شعبية.
هو ماسد 8/17/9. على مؤشر الماكد اليومي، سيكون المتوسط ​​المتحرك القصير.
وطويلة 17 يوما، وخط إشارة 9 أيام. على ماسد الأسبوعي، و.
ولكن هذه الأرقام نفسها تشير إلى أسابيع بدلا من أيام.

الفوركس 123 سهل
لقد شاركت مع العديد من أساليب التدريس المختلفة، والكتب الإلكترونية، والحلقات الدراسية، والبرامج على الخط، والأعمال! لقد أكملت للتو ضرائب الدخل الخاصة بي عن العام الماضي ووجدت أنني يمكن أن تشطب أكثر من $ 5000 دولار من المواد التدريبية فوركس.
لقد دفعت في أي مكان من $ 1995.00 دولار أمريكي وصولا الى $ 9.95 دولار لمنهجيات التداول من جميع الأنواع. الطرق والأدوات التي تراوحت من إي إلى الأنظمة اليدوية. أشعر أنني تلقيت التعليم الجامعي لمدة أربع سنوات مكثف في سنة واحدة. ولسوء الحظ، فإن السعر الذي كان علي أن أدفعه لم يكن مكثفا أيضا. والأرقام التي أنفقتها في العام الماضي لا تشمل الخسائر التجارية التي تزيد عن مستوى التعليم نفسه.
أخرج كل هذا لجعل نقطة. وكانت الدورة الخاصة بك (إلى حد بعيد)، وأفضل استثمار لقد قمت به حتى الآن. طرقك هي بسيطة، بسيطة لتنفيذ، والأهم & نداش؛ هم يعملون!
وبالإضافة إلى ذلك، صبركم والعطف في شرح طرقك هي على قدم المساواة تقدير وتسير جنبا إلى جنب مع الخدمة الممتازة التي تقدمها.
في الختام، قدمت خدمتكم المفتاح لفتح الطرق الحقيقية التي سوف تستخدم في سوق الفوركس من أجل أن تكون واحدة من عدد قليل من التجار مربحة. لم يسبق لي أن حصلت على الثقة بأنني بحاجة إلى أن يتيح ذلك لنفسي فرصة حقيقية لتكون مربحة. من خلال كل شيء تعلمت خلال العام الماضي، كنت ناجحا في قطع من خلال كل من لدكو؛ الضوضاء & رديقو؛ التي يتم إنشاؤها من قبل أولئك الذين هم هناك فقط لجعل قتل من أولئك الذين يبحثون بشدة عن أي شيء من شأنها أن تعمل. على الرغم من أنني سوف تنفذ واحد أو اثنين فقط من التقنيات الخاصة بك (بعد كل شيء، وهذا هو كل ما هو مطلوب)، تلك التي أنا أكثر راحة مع (ومعظمهم من تقنيات فيبوناتشي تعلمون)، وأنا متأكد تماما أنني يمكن أن التجارة مربحة كما أنا بالفعل وقد أثبتت هذا لنفسي من خلال تطبيق هذه التقنيات على الصفقات بلدي.
قبل أن أتوجه إلى خدمتكم، أصبحت مقتنعا بأن هناك مجموعتين فقط من الناس يجنون المال في سوق الفوركس: المصرفيون (من خلال جمع انتشار)، وأولئك الذين كانوا يبيعون أنظمة الفوركس لأولئك الأفراد الذين يريدون تحقيق الربح . لقد جعلتني في المؤمن الحقيقي أنني أيضا يمكن أن تكون الآن مربحة في هذا السوق أيضا.
لذلك، أنا ممتن وراء الكلمات للتعبير عن.
شكرا مرة أخرى مرة أخرى سونيل،
أنا مدين تماما لكم على مساعدتكم والتعليم للتداول بلدي. أنا أحب الطريقة التي تقدم مقالاتك بإيجاز ولكن مع كل البيانات المطلوبة والأمثلة الحقيقية للمساعدة في توضيح التعاليم الخاصة بك. لحسن الحظ يتم تخزين المستند الخاص بك في مجلد مع الأكمام البلاستيكية بالنسبة لي للإشارة إلى خلاف ذلك لن يكون هناك طباعة اليسار حتى الآن.
أشعر متحمس جدا وممتازة لتعلم الكثير من أنت بالفعل، فإنه لا عجب أن كنت محترما جدا من قبل التجار.
أنا تأخذ راحة كبيرة من ردودكم وأضاف المعرفة. انها مثل & لدكو؛ عمليا & رديقو؛ عقد يد التداول في التوجيه، وأنا أحترم ذلك كثيرا.
على مدى الأشهر المقبلة وسوف تستمر في البحث عن التباعد الصفقات (أدعو لهم إعداد سونيل) و 123 أنماط.
وأنا أكثر من سعداء للحفاظ على مزعج لك مع المخططات بلدي. جيدة أو سيئة، ونحن لا تتوقف أبدا عن التعلم.
شيء واحد لقد لاحظت في الآونة الأخيرة على الرغم من ذلك، هو منذ لقد تكيفت الاستراتيجية الخاصة بك. وتقلص تواتر الصفقات الخاسرة إلى حد كبير.
وأعتقد أنه & رسقوو]؛ مزيج من الاستراتيجية الخاصة بك العمل من حيث المبدأ، جنبا إلى جنب مع بلدي التعلم لدكو؛ الانتظار للإعداد الصحيح & رديقو ؛، وإذا كان في شك، & لدكو؛ البقاء خارج & رديقو؛، والجلوس على يدي ومراقبة من مقعد الراكب .
ثم تبقي فقط تبحث عن التجارة المقبلة التي يمكن أن أكون قائد الطيار لمرة أخرى!
مقابلة رائعة، سونيل!
كما هو الحال دائما، قدمت المعلومات التي يحتاج التجار إلى فهم مع وضوح العلامة التجارية الخاصة بك من الفكر والتنظيم.
هذه مقالة سأطبعها وأعيد قراءتها لتذكير نفسي بالحكمة التي تحتوي عليها.
أنا أحب أن صوتك يأتي من خلال ذلك بوضوح في كلماتك. شكرا لك على مشاركة هذا! & كوت؛
كارولين روبنسون ديلا ميي.
سونيل ساعدني كثيرا.
حضرت العديد من ندواته عبر الإنترنت عندما أتيحت لي الفرصة. لقد حصل على أقصى قدر من الاحترام والتقدير لتمكنه ومهارته كمعلم، وشعرت بالحنان للشخص الذي شعرت به أن يكون من خلال & كوت؛ صوت & كوت ؛.
كنت محظوظا بما فيه الكفاية لحضور ورشة عمل فكس هارمونيك الخاص بك في نهاية الأسبوع الماضي، وأنا فقط أردت أن أقول شكرا لكم لحدث رائع.
لقد رأيت العديد من الناس في محاولة لشرح أنماط متناسقة ولكن أسلوب حياتك، والأمثلة والتفسيرات تغلب الجميع الآخرين اليدين إلى أسفل. كان هذا الحدث مضاءة حقا وأنا أفهم الآن أنماط متناسقة أفضل بكثير مما فعلت من أي وقت مضى.
قدمت أنت ومارتن بعض النصائح الرائعة للحاضرين والتي ستساعدهم على تحسين هائل كما التجار. أي شخص لديه مصلحة في أنماط متناسقة يحتاج إلى حضور الدورة الخاصة بك! & رديقو؛
كايزن إدارة الثروات.
أنا أستمتع المواد الخاصة بك كثيرا. شكرا لك ويرجى إضافة لي إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك.
كنت حقا مدرس ممتاز ولها رؤى فريدة من نوعها.
لم أكن أعتقد أنه كان من الممكن استخدام المؤشرات وفتحت حقا عيني على مؤشر القوة النسبية.
سونيل. بينما بأي حال من الأحوال أنا تاجر عديمي الخبرة. أنا بالتأكيد أدرك جيدا أن تحمل المخاطر الخاصة بي. ومستوى عام فقط من الراحة.
شخصيا. لقد تعلمت الكثير منكم. وكنت واحدا من أرقى المحللين الفنيين وأنا أعلم.
ولكن أكثر من ذلك. لقد قمت بتحرير أفكاري حول إدارة المخاطر ورؤية الصورة العامة لما هو عليه أن يكون تاجر ناجح. وأنا أعلم أنني سوف تحقق كل ما هو الذي يحتاج إلى تحقيقه. المال هو غير ذي صلة بالنسبة لي في هذه المرحلة. وسوف يأتي عندما يفترض أن تأتي. لا أستطيع ولن أجبر المسألة.
عملية التداول بلدي لا يختلف عن عمليتي تعلم الموسيقى والفنون الجميلة قبل 30 عاما عندما كنت في 10 عاما. وأشعر هذا الانضباط الذاتي من الموسيقى الكلاسيكية والجاز. والرسم والتاريخ الفن. قد واصلت ببساطة النمو مع أن تصبح تاجرا.
أنا من الاعتقاد الراسخ والمخلص بأن عمل التداول هو من يبحث في المرآة. هو حقا أنا ضد نفسي. يمكنني تحليل. prophesize. حديث. يعاند. وكل شيء آخر. ولكن في الحقيقة هو عمل انفرادي جدا. مرة أخرى. لي. تماما مثل الرسم و التأليف.
وجهة نظري هنا هو أنت. كمعلم. أعادوا تأكيد هذه الصفات داخل لي. وبهذه الطريقة أشعر بالامتنان حقا.
أنت حقا & كوت؛ تاجر & كوت؛ التاجر.
يرجى قبول اعتذاري عن التسلل حول. ولكن أنا ببساطة بحاجة لتمكنك من معرفة الخير أرى فيكم. والتي لديها حقا لا شيء على الاطلاق مع التداول. وكل ما يجب القيام به معك كشخص.
مع خالص التحيات ومع أطيب التحيات. صديقك.
أردت فقط أن أقول شكرا لك. لقد كان من دواعي سروري وشرف عظيم أن تكون جزءا من تقنيات فيبوناتشي التدريس الخاص بك. وقد ساعدت تفسيراتك وأسباب حقا لي فهم أكثر من ذلك بكثير حول السعر العمل.
قد يكون الهدوء والتركيز الخاص بك ما يميزك عن الحشد. أنت ما تبشر، الانضباط.
استغرق الأمر عدة مرات مشاهدة الويبينار الخاص بك للحصول على مفهوم نمط 1 2 3. مرة واحدة حاولت ذلك عدة مرات بدأت في معنى. أنا ما أسموه & لدكو؛ مبتدئ & رديقو؛ وأنا فقط التجارة على حساب تجريبي في الوقت الراهن. باستخدام نمط 1 2 3 جنبا إلى جنب مع تمديد فيب كما أعطاني آمل أن يوما ما سوف تكون قادرة على التجارة حساب لايف وعدم الحصول على مهب تماما من الماء.
المشاركة في التدريب من قبل الفوركس التاجر برو كان واحدا من أسعد الأشياء التي فعلتها. ليس فقط أنها أدخلت لي العمل السعر ولكن بسبب مسارها أنا و [رسقوو]؛ لقد كان محظوظا لمقابلتك. الشيء الأكثر رعبا عن هذه الدورة كلها هو أن الآن أنا الحصول على لمحة من كم أنا لا أعرف. لدي الكثير لتعلم والانضباط هو حق هناك في الأعلى.
أنا لا يعني أن يعثر على. أنا حقا أريد فقط أن أقول & لدكو؛ شكرا لك & رديقو ؛.
أنا أملك لك البيرة، (إيوياب)
لويسفيل، كي. الولايات المتحدة الأمريكية.
& لدكو؛ لقد عرفت سونيل لسنوات عديدة وعملت معه في مناسبات عديدة.
هو في تجربتي ربما ربما واحدة من المعلمين وأرباب العمل الأكثر دراية وقادرة من استراتيجيات التجارة المتناسقة في العالم.
المتحالفة مع سلوكه ودود ورغبة في بذل المزيد من الجهد لعملائه هو شخص قوي جدا أن يكون في الشبكة الخاصة بك.
ليس لدي أي تردد في التوصية سونيل وعمله إلى أي طرف مهتم. & رديقو؛
ترادر ​​& أمب؛ مدرب الأداء.
أردت فقط لإسقاط شكرا لك ملاحظة.
كنت تجول حول بلا هدف في عالم البرية من تداول العملات الأجنبية. نظام القفز، أوفيرترادينغ والبحث عن عدم وجود & لدكو؛ المقدسة غرايل & رديقو؛ سيحدد & لدكو؛ النمط & رديقو ؛.
وبعبارة أخرى، كنت مجرد خنزير آخر الحصول على ذبح من قبل الايجابيات.
كان ذلك حتى جئت عبر ندوات الويب الخاص بك. كنت مفتون حقا بالطريقة التي كنت قد تبسيط سلسلة فيبوناتشي وأنماط متناسق. على الرغم من أنني كنت على بينة من الألياف، وكنت فقط استخدامها مثل أي تاجر الهواة الآخرين. لم تأخذني طويلا لإقناع نفسي للتسجيل في برنامج التوجيه الخاص بك. ويسرني حقا أن أفعل ذلك.
& كوت؛ منذ أن أصبحت طالبا من سونيل، لقد جلبت الانضباط الحقيقي لتداول بلدي على أساس 3Ms. أنا أدير أحجام موقفي والمخاطر: مكافأة أفضل بكثير الآن، حتى أن أخاطر أقل من 1٪ من حسابي على أي التجارة بالإضافة إلى التجارة أنماط متناسقة اتخذت كل الإجهاد من تداول العملات الأجنبية بالنسبة لي - كما أنه يعمل في جميع الأطر الزمنية بحيث يمكنك تكييفه لتناسب نمط حياتك. بالإضافة إلى مع سونيل، يمكنك الحصول على تعلم كل من أسفل إلى أسفل التحليل والدعم والمقاومة على رأس التوافقيات وغيرها من استراتيجيات الفوركس سرية أنه يعلم. لقد تعلمت أن خطط حقا الصفقات بلدي ومن ثم التجارة خططي، أخذ الأرباح في نقاط محددة مسبقا، وهذا يأخذ كل العاطفة من التداول. سونيل هو معلم ومعلم ممتاز وطبيب قد جلب البنية والتلميع إلى التداول الخاص بي، وأنا دائما جعل عدة آلاف من النقاط كل شهر من خلال التداول استراتيجياته وطرقه - إذا كنت تريد أن تصبح مربحة الفوركس التاجر ثم أنا أوصي لكم حضور واحدة من ورش عمل سونيل والبدء في طريقك إلى نجاح الفوركس. & كوت؛
بدلا من زوجين من 6 حزم، اعتقدت كنت إسقاط خط لاقول لكم كم استفدت من حديثك هذا الصباح. اشتكت قليلا لريان في جامعة الخيارات بشأن ندرة المعلومات المفيدة الواردة في واحدة من العروض. وقفت بك بشكل عام ولكن خصوصا عندما يتناقض مع واحد معين.
على أية حال، في كل من النسبية والمطلقة، كان العرض التقديمي وأشكركم على ذلك. أنا أيضا اشتريت عرض خاص بك - الذي هو على الارجح أفضل حتى من 6 حزمة!
الأشياء الجيدة اليوم. أنا أحب الطريقة التي تبسيط تحليلك للسوق. أنا أتعلم الانضباط نهجكم بشكل أفضل خلال الأسبوع.
وخاصة لعدم قوة الصفقات لأنها ليست في أو على مستويات مهمة / المقاومة. الأسبوع الماضي حصلت بينغد بضع مرات الذهاب ضد الاتجاه الاعتقاد بأن السوق سوف تتحول. الآن أنا أدرك ما هيك إذا كان يفعل كما لدي بالفعل أرباح لطيفة من الخطوة الهبوطية. كيف شرحت كاد كان بالضبط ما كنت بحاجة إلى سماع. أي تجارة حتى الآن. شكر.
لا أستطيع أن أبدأ أن أقول لكم كيف سعيد أنا قبلت لي في غرفتك. أدرك أن كل ما قضيته من قبل على التعليم قد أهدر، كل ما تعلمت من هؤلاء الناس كان القمامة الكلية. الشيء الصعب بالنسبة لي الآن هو محاولة لنسيان التعاليم.
وأنا أعلم أيضا أنك قلت أنك سوف ترسل لي القوالب في وقت لاحق، ولكن أرى أين أنا ذاهب إلى مشاكل وأنا لن أعرف كيفية استخدامها بشكل صحيح. حضور غرفتك وسوف تستمر في القيام به، وأنا آمل أن أبعد ما أستطيع أن تتعلم حتى أنا قادرة على القيام التوجيه معكم. حقا أنيق أخيرا إيجاد شخص يعرف في الواقع كيفية التجارة، ولماذا تحدث أشياء معينة في السوق.
صامت سأكون لفترة من الوقت وأنا استيعاب ما تذهب أكثر.
شكرا لك مرة أخرى، ولها عطلة نهاية الأسبوع كبيرة.
أريد البقاء لأطول فترة ممكنة. أنا فقط قادرا على رؤية طريقي واضحة للتجارة وأنا الحزن على إمكانية عدم القدرة على التواصل معكم بعد الآن. مجرد استخدام دفعتي الحالية لتمديد لي في الشهر المقبل. أنا أحترم بشدة نزاهتك وأنت بار لا شيء، وأفضل معلم ومحلل هناك. إنه لشرف لي أن يكون الطالب.
سأكون في غاية يوصي سونيل مانغواني كأستاذ ماجستير في تدريس الفوركس التحليل الفني. نهجه في التدريس والاستفادة من فيبوناتشي في تجارة الفوركس يأخذك إلى مستوى أعلى بكثير من المعرفة. سيتم تقصير منحنى التعلم الخاص بك بشكل كبير، وخاصة إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لدراسة مع سونيل في بداية الخاص بك & لدكو؛ البحث عن الكأس المقدسة و رديقو؛. حتى لو كنت تبحث عن لحظة، وقضاء بعض الوقت مع سونيل. سوف يكون لكم عن دهشتها في ما سوف تتعلم. علاج وقتك مع سونيل كما دورة كلية وندش]؛ دون ملاحظات؛ اكتب لهم؛ الممارسة عن طريق اختبار الظهر. ممارسة الوقت الحقيقي؛ اسال اسئلة؛ وأمبير. استمر بالتدريب. سونيل لم أكثر لزيادة مستوى معرفتي من أي معلم آخر عملت معه. جعلني & أمب؛ لدكو؛ فيبوناتشي الأميرة رديقو؛. & # 61514؛
وكانت هذه حلقة دراسية مدهشة حول المثلثات.
أنا مرتاح جدا مع كل ما تعلمته منكم وكم تعلمت في مثل هذا الوقت القصير. هذا المثال أوسجبي اليوم أظهرت لي العديد من الأخطاء الشائعة ما زلت أجري في بلدي التداول. كنت قد قفزت في جميع أنحاء هذا الرأس وهمية كسر إذا كنت قادرا على تحديد المثلث في المقام الأول. أنا مرتاح جدا مع نهجكم ولطفكم والنظر إلى المستمعين.
آسف لقد اضطربت لك كثيرا ولكن أعتقد حقا أنك معلم جيد وأريد أن أعرف أكثر وأشعر أن المال للاكتتاب سوف تثبت أن تكون استثمارا قيما.
لقد كان من دواعي سروري الاستماع لك على فستريت. لديك طريقة بسيطة جميلة في الطريقة التي تفسر. أنا لست تاجر جديد، ولكن مبتدئ للألياف / إليوت / الذئب موجة الخ.
وأنا أقدر بك الاحتراف والموهبة في الفوركس.
وقد استمعت من خلال عدد قليل من الخبراء الخبراء العروض هنا، هناك الكثير من الحديث دون معلومات مفيدة نظرا. على عكس هذا واحد. المؤلف هو حقيقي ودون الضجيج أسهم معلومات قيمة بطريقة بسيطة وفعالة.
شكرا جزيلا. أبقه مرتفعاً!
سونيا | 06/11/2008 الساعة 18:27.
أتمنى لك ولعائلتك بشكل جيد. أود أن أشاطركم بعض الأفكار معكم، وإذا كنت في مرحلة ما في المستقبل وفي وقت فراغك، كنت ترغب في الرد وسوف نقدر تفكيرك على ما أعبر عنه.
عندما دخلت سوق الفوركس فعلت ذلك من خلال صديق. وأوضح السوق بالنسبة لي وعرضت لإدارة حساب لي من خلال تاجر المهنية. فقدت معظم الأموال في ذلك الحساب في فترة قصيرة من الزمن.
ثم أخذت عقلية الانتقام نحو السوق مع فكرة أنه إذا كان المهنيين يمكن أن تخسر المال بسرعة. وأود أن أفعل أيضا لتداول ما تبقى من نفسي. لذلك، أخذت الحساب أكثر واستمرت لتخسر المال.
لذلك حاولت تثقيف نفسي، كما تقول على موقع الويب الخاص بك، من خلال الكتب وبعض الطبقات.
حاولت ذلك واستمرت في القيام بشكل سيء وأصبح أسوأ من ذلك كالتداول الزائد.
وفي حين أن الخسائر المالية كانت كبيرة، فإن الخسائر النفسية كانت أكبر على الأرجح. كنت أسبح مع أسماك القرش وأكلت بسرعة. ومع ذلك، شعرت أن هناك شيئا عن هذه السوق التي يمكن أن تتعلم والاستفادة منها.
أنا ممتن ل فكستريت لأن اشتراكاتي التجريبية تقودني إلى الاستماع إلى ندوة الويب الخاص بك.
من الواضح بالنسبة لي أنك لن تقدم & كوت؛ تجارة اليوم & كوت؛ مع قواعد لا أستطيع أن أفهم. كنت تقدم فهم منطقي معقول للسوق ونظام التداول الحقيقي.
أستطيع أن أقول لكم، لقد أنقذت بالفعل أكثر بكثير من رسوم $ 80 في هذه الأيام القليلة الأولى فقط بسبب الصفقات لم أكن أدخل. و، أشعر حقا أنك تقدم فرص تداول عالية جدا.
ما أتوصل إليه هو:
لن أكون شراء أي المزيد من الكتب أو التجريب مع مواقع تجريبية أخرى أو دفع أي اشتراكات إضافية لأي أنظمة أخرى.
وأنا واثق من أنني وجدت المعلم والنظام الذي يناسب حياتي وشخصيته، وبالإضافة إلى ذلك، تصر على إدارة المال الجيد.
كما اننى اقبل المسؤولية الكاملة عن اى تجارة اصنع ولن تلوم اى شخص او اى نظام عن الاخطاء التى اصنعها اذا كانت الامور لا تعمل بالنسبة لى.
و، للأشياء القيمة التي تعلمها، وسوف تبقى لهم لنفسي أو إحالة الناس لك حتى يتمكنوا أيضا من تعلم النظام من الشخص الذي طورته.
أنا حقا أشكركم كثيرا ويشعرون أنني قد تأتي حقا عبر شخص، فيكم، التي يمكن أن تساعدني على تغيير حياتي للأفضل.
لدي اهتمام عميق في نسب فيبوناتشي وأنماط الرسم البياني. مشاهدة أشرطة الفيديو الخاصة بك من مدرب الفوركس على يوتيوب كان مثل مشاهدة سيد حقيقي في العمل، وسيكون شرفا للتعلم منك.
لقد تم القيام ببحوث واسعة النطاق والعناية الواجبة على نفسك وأنا معجب بالنتائج.
حضرت ندوة الويب الخاص بك يوم الاثنين واستمتعت حقا ذلك؛ لقد تم تداول الفوركس لمدة 3 أشهر الآن وأنا أحاول أن أتعلم كل ما أستطيع. شكرا جزيلا على الويبينار!
أنا معجب بك الاحتراف أور وأشيد الإنجازات أور.
إديت توماس. ema4ddy @ ياهو.
أنماط متناسق تطبيقها على تداول العملات الأجنبية هي رائعة - بفضل سونيل للندوة على شبكة الإنترنت - وسوف يتمتع تعلم كيفية تطبيق التعاليم الخاصة بك.
سيبيل بورمان. sburman@bigpond. au.
تفسيرات جيدة جدا وواضحة لقد تلقيت من أي وقت مضى من مدرب الفوركس حتى الآن.
جيمس نجوين فوك. james_phuc28 @ ياهو.
لقد حدث لموقع الويب الخاص بك من فيديو قمت بتسجيله على فستريت. أنا تاجر جديد. لم أكن قد استخدمت فيبانوتشي قبل وبعد الاستماع محاضرتك ورؤية قوات الدفاع الشعبي الخاص بك اعتقدت أنني سأعطيها المحاولة. أنا تحميل ميتاتريدر ووجد كيفية تعيين فيب. وبعد فقدان عدة مرات في السوق قبل (أساسا باستخدام المؤشرات) أنا فقط ركزت على فيب ل. لقد جعلت اثنين من الفوز الليلة الماضية في سوق اليورو / الدولار الأمريكي.
لم يكن المال مذهلة، لأنني كنت فقط الاستثمار 0.1 و .05 من الكثير مصغرة. لكنه يعمل تماما.
بدأت استخدام فيب في تسلق الماضي ويسقط وأنا يمكن أن نرى كيف تتصل. انها مدهشة جدا.
أردت فقط أن أقول شكرا على كل العمل على موقع الويب الخاص بك لمساعدة الآخرين، مثل نفسي.
مجرد قراءة الخاص بك "ملاحظات السوق" المادة في مجلة التجارة فكس -
لا شيء أقل من ممتاز!
هل لديك هذا في كلمة وثيقة أو نسخة بدف هل يمكن البريد الالكتروني لي لمرجعي الشخصي؟
مع أطيب التحيات،
أشكركم على أخذ الوقت لكتابة لي.
كنت مسرور جدا لمقابلتك في برشلونة ونتطلع إلى التوجيه الخاص بك في بلدي التداول. وإنني أتطلع إلى لقائكم في لندن على زيارتكم القادمة هنا. يرجى ترك لي ملاحظة أو الهاتف لي توافر الخاص بك عندما تكون في لندن. سأنتظر بفارغ الصبر!
لقد وقعت اليوم على غرفة التداول الخاصة بك ونقلت الرسوم الشهرية عن طريق باي بال. يرجى اسمحوا لي أن أعرف مرة واحدة كنت قد تلقيت الاشتراك. لدي الكثير من الثقة في التدريس و النظر في اجتماع شخص جيد مثلك نعمة. أعتقد أن هذا هو السبب في جئتي إلى برشلونة!
إنني أتطلع إلى الاستماع منك.
مع أطيب التمنيات و أطيب التحيات.
شكرا جزيلا.
لقد نظرت في اثنين من التسجيل.
هذا ما كان مفقودا. أنا أعرف بالنسبة لك انها قبعة قديمة ولكن لمبتكرة هذا هو الذهب الخالص.
فمن الصعب أن تأخذ في كل شيء في جلسة حية، ولكن مع القدرة على الذهاب مرارا وتكرارا ترى كل الأشياء الصغيرة عقلك لم يكن قادرا على طرح في وقت الدورة الحية، بالإضافة إلى عندما كنت في شك مجرد مراجعة الفيديو .
مرة أخرى شكرا لك.
سونيل أنا من إيران ورأيت بالطبع وأريد أن أقول لكم شكرا جزيلا جدا.
مرحبا سونيل هل يمكن أن يرجى تزويد لي مع قوات الدفاع الشعبي أو كلمة وثيقة في أفضل الأوقات للتجارة. شكرا كثيرا مسبقا. وجاءت ندوة الخاص بك إلى توقف مفاجئ. أنا استمتع به حتى ذلك الوقت حتى ذلك الوقت.
السيد سونيل، أنا حقا أحب مشاركتك ق @ يوتيوب. 0014169187189.
أود فقط أن أتقدم إليكم بعميق تقديري للمنطق الواضح وعمليات التفكير التي قدمتموها لنا في الصف قبل بضع ساعات. كنت مصدر إلهام لي للحصول على المشاركة مع مختلف المعلومات التدريبية التي تقدمها على موقع الويب الخاص بك والموقع الآخر الذي تساهم في فستريت. مادة كبيرة وللمرة الأولى منذ أن بدأت هذا البرنامج قبل 2 أسابيع، ولدي ثقة أنني سوف تصبح بارعة في سوق الفوركس. أنا & [رسقوو]؛ م لا يزال مستيقظا والتعلم (6 صباحا وقتي).
مرحبا سونيل، ميلكا هنا،
شكرا جزيلا لإدخالنا هذا النوع من المعرفة التي لا تقدر بثمن!
هل هناك بعض الكتب أو الموارد عبر الإنترنت الخاصة بك حيث يمكنني العثور على هذا.
ما قدمته الليلة؟
بلدي لينغواج المكتوبة (الإنجليزية) ليست جيدة، ولكن يمكنني أن أفضل إذا قرأت.
كيف نجد غرفة التداول الخاصة بك؟
شكرا جزيلا.
أنا جزء من مجموعة أوكس ترادر. لقد كنت تتمتع الخبرة التقنية الخاصة بك (على الرغم من أنني ما زلت على منحنى التعلم) وأنا مهتم في فصول الطبقات التي ذكرتها (في فئة التدريب أو) بالإضافة إلى الحصول على غرفة التداول الحية الخاصة بك، سيكون موضع تقدير التفاصيل.
شكرا مرة أخرى لتبادل معرفتك معنا & هيليب؛
وأنا أعلم أنك يجب أن تحصل على طن من رسائل البريد الإلكتروني، وهذا هو مجرد متابعة بشأن التفاصيل الخاصة بك غرفة التداول الحية. عمل ممتاز على الطبقات فيب !!
ثابر على العمل الجيد.
مرحبا سانيل & نداش؛ أنا مهتم في معرفة غرفة التداول الخاصة بك. أنا & [رسقوو]؛ م في أوفوريكس والاستماع إليك في الوقت الراهن.
أنا حقا مثل النهج والموقف. شكرا جزيلا.
وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأقول لكم كيف كبيرة جلسات عملك في أوفكس هي - واضحة جدا وموجزة، وأوضح بدقة.
كنت المعرفة على الألياف والاختلاف هو رائع - حصلت على الفروق الدقيقة لم أكن قد سمعت من قبل. أنا أحب مبدأ كيس، واستقر على استخدام إلى حد كبير ما تستخدمه للتداول - العمل السعر مع الشموع والدعم والمقاومة ،، والألياف، خط الاتجاه والقنوات.
كان ندوة الويب الخاص بك من خلال فستريت يستحق الاستيقاظ في 4 صباحا بالتوقيت المحلي للحضور.

الفوركس 123 سهل
بدء الفوركس يمكن أن يكون أوفيروهلمينغ.
ما المقصود بالنقاط؟ كيف يتم قياسها؟ كم يستحقون؟ اليورو مقابل الدولار الأميركي؟ USDAUD؟ اليورو مقابل الين الياباني؟ كيف يمكنني معرفة أي واحد للتداول؟ فوركس الرسوم البيانية وأنماط - ما أنا أبحث في؟ كيف يمكنني اختيار أفضل وسيط الفوركس؟
عندما كنت بدأت للتو، فإنه من الصعب أن تعرف من أين تبدأ!
مع 16 عاما من الخبرة تعليم الناس مثلك كيفية التجارة في الأسواق، وضعنا معا مبتدئين فئة التدريب الفوركس. ودعا الفوركس، 1، 2، 3!
في هذه الفئة التدريب عبر الإنترنت، ونحن سوف اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول الفوركس. سنقدم لك الإجابات على جميع الأسئلة أعلاه بلوس.
. * تعطيك * استراتيجيات تداول العملات الأجنبية يمكنك استخدام البدء باستخدام الآن!
الفوركس يمكن أن تكون شاقة ولكن مع هذه الدورة التدريبية المجانية، فإنه لا يجب أن يكون.
ضع اسمك والبريد الإلكتروني في النموذج إلى اليمين ويمكنك الحصول على حق الوصول إلى هذه الدورة التدريبية الفيديو على الفور. ونحن سوف نرسل لك أيضا تحديثات دورية مع أحدث المشورة تداول العملات الأجنبية والاستراتيجيات. حر!

No comments:

Post a Comment