Tuesday 27 February 2018

أزواج الفوركس مع فروق منخفضة


إمكانات الانتشار إلى الأنابيب: ما هي أزواج التداول اليومي؟
الفوارق تلعب دورا هاما في تداول الفوركس مربحة. عندما نقارن متوسط ​​الانتشار إلى متوسط ​​الحركة اليومية تنشأ العديد من القضايا المثيرة للاهتمام. وعلى وجه التحديد، بعض الأزواج هي أكثر فائدة للتجارة من غيرها. ثانيا، فروقات التجزئة هي أصعب بكثير للتغلب عليها في التداول على المدى القصير من بعض قد تتوقع. ثالثا، لا يعني الانتشار "الأكبر" بالضرورة أن الزوج ليس جيدا للتداول اليومي بالمقارنة مع بعض البدائل الأقل انتشارا. وينطبق الشيء نفسه على انتشار "أصغر" - وهذا لا يعني أنه من الأفضل التجارة من بديل أوسع انتشارا. (للحصول على خلفية، انظر فروق أسعار التجزئة: هل هم حتى المسألة؟)
إنشاء خط أساسي.
هذه هي القيم اليومية والفروق التقريبية (تختلف من وسيط إلى وسيط) اعتبارا من 7 أبريل 2018. كما المتوسط ​​اليومي الحركات تتغير لذلك فإن النسبة التي يمثلها انتشار الحركة اليومية. كما سيؤثر التغيير في الانتشار على النسبة المئوية. يرجى ملاحظة أنه في حساب النسبة المئوية تم خصم الفرق من المتوسط ​​اليومي. ويعكس ذلك أن عملاء التجزئة لا يمكنهم الشراء بأقل سعر عطاء في اليوم المعروض على مخططاتهم.
انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى للقدرة المحتملة: 3/102 = 2.94٪ أوسد / جبي.
انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى لإمكانية النقطة: 3/77 = 3.90٪ غبب / أوسد.
انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى لإمكانات النقطة: 4/124 = 3.23٪ ور / جبي.
انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى لإمكانات النقطة: 4/117 = 3.42٪ دولار أمريكي / كندي.
انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى لقدرة الأنابيب: 4/62 = 6.45٪ أوسد / تشف.
انتشار كنسبة مئوية من الحد الأقصى لإمكانات النقطة: 4/94 = 4.26٪ غبب / جبي.
انتشار كنسبة مئوية من أقصى إمكانات الأنابيب: 6/145 = 4.14٪
أي أزواج للتجارة.
إذا كان المتداول هو التداول اليوم بنشاط والتركيز على زوج معين، مما يجعل الصفقات كل يوم، فمن الأرجح أنها سوف تتداول أزواج التي لديها أدنى انتشار كنسبة مئوية من أقصى قدرة نقطة. و ور / أوسد و غبب / أوسد يظهر أفضل نسبة من أزواج تحليلها أعلاه. ور / جبي أيضا تحتل المرتبة العالية بين الأزواج التي تم فحصها. وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من أن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي واليورو مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لهما اربعة نقاط، فإنهما يرتبان زوج الدولار / الين (أوسد / جبي) الذي يشيع انتشاره بثلاثة نقاط.
في حالة الدولار / كندي، الذي لديه أيضا انتشار أربعة نقاط، كان واحدا من أسوأ أزواج للتجارة اليوم مع انتشار يمثل جزءا كبيرا من المدى المتوسط ​​اليومي. أزواج مثل هذه هي أكثر ملاءمة للتحركات على المدى الطويل، حيث يصبح انتشار أقل أهمية كلما تحرك الزوج. (لمزيد من المعلومات، راجع إنفستوبيديا ميزة خاصة: دليل تداول الفوركس.)
إضافة بعض الواقعية.
ولذلك، يحتاج بعض الواقعية إلى أن تضاف إلى حسابنا، وهو ما يمثل حقيقة أن اختيار عالية ومنخفضة بالضبط من غير المرجح للغاية. على افتراض أنه من غير المرجح أن يقوم المتداول بالخروج / الدخول في أعلى 10٪ من متوسط ​​النطاق اليومي، ومن غير المحتمل أن ينهي / يدخل في أسفل 10٪ من متوسط ​​المدى اليومي، وهذا يعني أن المتداول لديه 80٪ من النطاق المتاح المتاحة لهم. الدخول والخروج في هذه المنطقة هو أكثر واقعية من القدرة على الدخول مباشرة في منطقة عالية أو منخفضة يوميا.
استخدام 80٪ من متوسط ​​المعدل اليومي في الحساب يوفر القيم التالية لأزواج العملات. هذه الأرقام ترسم صورة أن انتشار مهم جدا.
باستثناء ور / أوسد، التي هي أقل من ذلك، 4٪ + من المدى اليومي يؤكل من قبل انتشار. في بعض الأزواج انتشار هو جزء كبير من المدى اليومي عند التخصيم لاحتمال أن المتداول لن تكون قادرة على اختيار بدقة الإدخالات / مخارج ضمن 10٪ من ارتفاع وانخفاض التي تحدد النطاق اليومي. (لمعرفة المزيد، انظر العملات الأجنبية: ور / أوسد).

زيرو سبرياد أكونت.
ثورة العملات الأجنبية.
تطبق الشروط والأحكام.
سوبر ينتشر ضيق.
خفض تكلفة التداول الخاص بك مع حساب انتشار هوتفوريكس زيرو.
مع الحد الأدنى للإيداع الافتتاحي 100 دولار أمريكي فقط، هوتفوريكس زيرو سبرياد أكونت هو حل تداول سهل المنال، مناسب لجميع التجار، ولكنه مفيد بشكل خاص.
للمتسلقين، والتجار ذات الحجم الكبير وأولئك الذين يتاجرون مع الخبراء الاستشاريين (إي).
كما هوتفوريكس زيرو انتشار حساب صاحب، سوف تتلقى راو، سوبر ضيق ينتشر من كبار مزودي السيولة مع أي ترميز! يوفر الحساب بنية شفافة للغاية العمولات والعمولات تبدأ عند انخفاض 0.04 دولار أمريكي لكل 1K الكثير.
في استطلاع هوتفوريكس الأخير، طلبنا منك أن تخبرنا بما تريد منا القيام به بعد ذلك. هل سألت ونحن تسليمها! هوتفوريكس الآن يقدم لك أفضل ينتشر في السوق مع اليورو مقابل الدولار الأميركي بدءا من 0.0 بيبس!
عمولة.
* ينتشر الخام المتاحة فقط للفوركس.
قد تؤدي زيادة الرافعة المالية إلى زيادة الأرباح أو الخسائر.
عمولة.
بالنسبة لهذا النوع من الحسابات، يتم تطبيق عمولات منخفضة وفقا لهياكل اللجنة أدناه.
هيكل اللجنة 1 عرض أزواج.
هيكل اللجنة 2 عرض أزواج.
يشير الجدول الزمني أدناه إلى هوتفوريكس متوسط ​​فروقات السعر لنوع الحساب صفر. هذه الفروقات منخفضة للغاية لأنها هي سبريدز الخام (صفر علامات) كما نتلقى منهم من مقدمي السيولة لدينا.
هيكل اللجنة 1.
هيكل اللجنة 2.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

أزواج الفوركس مع فروق أسعار منخفضة
قبل أن تفهم ما هو انتشار يجب عليك أولا أن نفهم أنه في أسعار صرف العملات الأجنبية تتمثل في أزواج العملات أو سعر الصرف حيث تكون القيمة النسبية لوحدة عملة واحدة في وحدات عملة أخرى. سعر الصرف المطبق على العميل الراغب في شراء عملة الاقتباس يسمى بيد. وهو أعلى سعر يتم شراء زوج العملات. ويسمى سعر الاقتباس العملة بيع أسك. وهو أدنى سعر يتم فيه عرض زوج العملات للبيع. بيد هو دائما أقل من أسك. الفرق بين أسك و بيد يسمى الانتشار. وهي تمثل تكاليف خدمة الوساطة وتحل محل رسوم المعاملات. ويشار إلى الانتشار تقليديا بالنقاط & # 8211؛ نسبة مئوية في النقطة، بمعنى المكان العشري الرابع في عرض أسعار العملة.
وتستخدم الأنواع التالية من فروق الأسعار في تجارة الفوركس.
ثابت الفارق - الفرق بين أسك و بيد يبقى ثابتا ولا تعتمد على ظروف السوق. يتم تعيين فروقات أسعار ثابتة من قبل شركات التعامل للحسابات المتداولة تلقائيا.
انتشار ثابت مع تمديد - جزء معين من انتشار محدد سلفا ويمكن تعديل جزء آخر من قبل تاجر وفقا للسوق.
المتغير المتغير - يتقلب في ارتباط مع ظروف السوق. وعموما فإن الفارق المتغير منخفض خلال أوقات عدم نشاط السوق (حوالي 1-2 نقطة)، ولكن خلال السوق المتقلبة يمكن أن يتسع فعلا إلى ما يتراوح بين 40 و 50 نقطة. وهذا النوع من الانتشار أقرب إلى السوق الحقيقية ولكنه يجلب مزيدا من عدم اليقين للتجارة ويجعل وضع استراتيجية فعالة أكثر صعوبة.
رصد متغير الرسم البياني المتغير يمكن أن تحدد لحظات عندما تصل قيمة انتشاره القصوى - إما الحد الأقصى أو الحد الأدنى. في لحظة الحد الأدنى من انتشار (بين 0-1 نقطة) أنه أو أنها يمكن أن تفتح في وقت واحد شراء وبيع المواقع وإغلاق في وقت لاحق كل منهما في لحظة انتشار القصوى. ونتيجة لذلك فإن الربح يساوي قيمة الانتشار القصوى. إن إستراتيجية التداول هذه في ظل ظروف انتشار متغيرة لها مزايا منخفضة المخاطر التي ينطوي عليها ذلك، لأن احتمال الربح لا يعتمد في هذه الحالة على اقتباس زوج العملة الفعلي ولكن فقط على قيمة الانتشار. أكثر من ذلك إذا كان موقف التداول مفتوحا خلال الحد الأدنى من الانتشار فإنه يضمن نتيجة التعادل ويجعل الربح كسب ممكن للغاية.
ما الذي يؤثر على انتشار تداول الفوركس؟
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على حجم انتشار عرض التسعير. وأهمها هو سيولة العملة. يتم تداول أزواج العملات الشائعة مع أدنى فروق أسعار بينما أزواج نادرة ترتفع عشرات النقاط. العامل التالي هو مبلغ الصفقة. يتم تنفيذ صفقات بقعة متوسطة الحجم على الاقتباسات مع انتشار ضيق ضيق. فإن الصفقات المتطرفة - صغيرة جدا وكبيرة - يتم اقتباسها مع فروق أسعار أوسع بسبب المخاطر التي تنطوي عليها.
في السوق المتقلبة عرض السعر ينتشر أوسع من خلال ظروف السوق هادئة. كما تؤثر حالة العميل على الانتشار حيث يتمتع التجار على نطاق واسع أو العملاء المتميزون بخصومات شخصية. في الوقت الحاضر يميز سوق الفوركس منافسة عالية والوسطاء يحاولون البقاء أقرب إلى العملاء، ينتشر يميل إلى أن تكون ثابتة على أدنى مستوى ممكن.
يجب على كل تاجر إيلاء اهتمام كاف لإدارة الانتشار. ولا يمكن تحقيق أقصى قدر من الأداء إلا عندما تؤخذ في الاعتبار أكبر قدر ممكن من ظروف السوق. وتستند استراتيجية التداول الناجحة إلى التقييم الفعال لمؤشرات السوق والشروط المالية المحددة للصفقة. وأفضل الأدوات هنا هي التحليل المعقد والتنبؤ وتحليل المخاطر والعائد وتقييم تكاليف المعاملات. لأن ينتشر عرضة للتغيير، وينبغي أن استراتيجية إدارة انتشار أيضا أن تكون مرنة بما فيه الكفاية للتكيف مع حركة السوق.
الفوركس والنقاط ينتشر.
كما الوافد الجديد لسوق الفوركس، وهناك العديد من المصطلحات المستخدمة التي قد تحتاج إلى تعريف ل. "النقاط" و "ينتشر" هما من المصطلحات الأكثر شيوعا في قاموس الفوركس. كل من هذه الشروط هي أيضا سمة هامة جدا من سوق الفوركس على حد سواء تمثل قيمة زوج العملات للتاجر والسمسار.
في سوق الفوركس، يتم عرض قيمة العملة في نقطة. النقطة هي قيمة رقم. يتم تسعير معظم العملات إلى أربعة أرقام بعد الفاصلة العشرية. هنا مثال؛ وهو 5 نقاط لليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.2345 / 1.3456.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

أفضل إن بروكرز مع أدنى ينتشر واللجان.
آخر تحديث 28 ديسمبر، 2017.
انتشار منخفض هو واحد من المعايير الرئيسية للتاجر عند اختيار وسيط. تحتاج السماسرة والروبوتات التجارية على وجه الخصوص، والتي هي الأكثر تداولا المتداولين، رسوم المعاملات منخفضة التكلفة قدر الإمكان، وسيط إن التي توفر فروق أسعار منخفضة مع عمولات منخفضة هو الخيار الأفضل.
لماذا التجارة مع أفضل إن بروكرز؟
وفيما يلي قائمة أفضل 3 أفضل وسطاء الفوركس إن مع أدنى فروق وبخصومات العمولة. اختار بعناية للتأكد من أنك في نهاية المطاف مع وسيط موثوق بها.
رئيس الوزراء العالمي فكس هو وسيط الاسترالي مقرها في سيدني، وتنظم حاليا من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). هذا وسيط تفتخر انها الشفافية، أعلى مستوى دعم العملاء، والعلاقة رئيس وسيط.
إيك الأسواق هو "صحيح إن وسيط" مقرها في أستراليا وهي واحدة من أفضل السماسرة هناك. تأسست هذه الشركة في عام 2007، وتنظم حاليا من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك). يقع المقر الرئيسي لهم في مستوى 6، 309 كينت ستريت، سيدني.
الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.
ويستند إكسنيس في سانت فنسنت وجزر غرينادين وينظم حاليا من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، وسلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة. تأسست هذه السمسار في عام 2008، وهي الآن واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة. كما يكشفون عن مزودي السيولة الذين يثبتون أنهم أيضا وسيط إن حقيقي.
- يقدم فروق أسعار الخام من سوق الصرف الأجنبي بين البنوك.
- لا يوجد حد أدنى لوقف الخسارة وجني الأرباح.
- يوفر سحوبات سريعة، وليس الودائع فقط.
- استجابة سريعة من ممثلي دعم العملاء.
- لا تتاجر ضدك من خلال التحوط التداولات الخاصة بك / أخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك، ولكن بدلا من ذلك توجيه طلباتك لمزودي السيولة أو يطابق ذلك مع أوامر العملاء الأخرى.
- عمولات الرسوم لكل صفقة بدلا من توزيعها.
- فروق أسعار أكثر تشددا بسبب المنافسة القوية من العديد من مزودي السيولة.
- الأسعار هي أكثر تقلبا بكثير وهو أمر جيد للمتسلقين.
صحيح إن بروكرز لديها أنظمة صانع السوق أيضا.
إمكانية تداول العملات الأجنبية.
لذلك إذا كنت بدأت للتو، فمن الأفضل أن تبدأ مع رأس المال الصغير والتجارة باستخدام أصغر حجم الكثير. بهذه الطريقة لن تفقد الكثير وسوف تكون قادرة على البقاء لفترة أطول في السوق.
آخر تحديث: ديسمبر 28، 2017.
36 التعليقات:
أنا أحب أن كنت قدمت تفاصيل حول كيفية التعرف على السماسرة الحقيقية صحيح. شكرا على هذه المعلومات.
وسيط فكسرو ليس في القائمة.
أنا في الواقع عبر البريد الالكتروني وطلب فكسرو إذا كانوا وسيط إن وقالوا انهم لا. أعتقد أنهم ند / صانع السوق وسيط.
مرحبا. ما هو نوع التاجر الذي تعتقد أنه الأفضل؟ المستغل، تاجر خلال اليوم أو تاجر على المدى الطويل؟
وأعتقد أن الأفضل هو التاجر على المدى الطويل لأنها أقل نوع من التجار أكد. انهم مجرد فتح المراكز ثم تركها لعدة أيام أو أسابيع، على عكس السماسرة والتجار اللحظي التي يجب أن تبقي على مراقبة وثيقة على صفقاتهم.
كتابة جيدة جدا حتى.
إتورو هو منصة التداول الفوركس في نهاية المطاف للتجار الجدد وبدوام كامل.
إتورو شعبية، ولكنها وسيط صانع السوق التي لا أوصي.
أوافق إتورو ليست جيدة. كانوا وسيط الأول. كل شيء التداول الاجتماعي لديهم، حيث يمكنك متابعة ونسخ التجار الآخرين كان لطيفا، ولكن كان ذلك. كان ينتشر عالية جدا، ويبدو أن الصفقات بلدي دائما يتخلف 2-3 نقاط وراء المخططات الخاصة بهم عندما بدأت الفوز.
والنجاح هو أن لا يقاس كثيرا بالموقف الذي وصل إليه المرء في الحياة من جراء العقبات التي تغلب عليها أثناء محاولته النجاح. للنجاح في تداول الفوركس من المهم أن تتبع خدمات إشارات الفوركس يمكن الاعتماد عليها للحصول على أرباح جيدة على الاستثمارات الخاصة بك تداول العملات الأجنبية. في بعض الأحيان لن يفهم الناس من حولك رحلتك. إنهم لا يحتاجون إلى ذلك، ولكن ليس لهم.
راجعت موقع الويب الخاص بك وتبدو واعدة. سوف أعطي المحاكمة لمدة 7 أيام الذهاب ومعرفة ما اذا كان يستحق ذلك.
بالتأكيد، الاشتراك في النسخة التجريبية، والحصول على 60٪ بالإضافة إلى إشارات التداول دقيقة وجعل نسبة ربح جيدة على الاستثمارات الخاصة بك.
أرى فقط مزايا التداول مع وسيط إن. أرنت هناك أي عيوب؟
ممممم. لا يمكنني التفكير في أي. الكالينجيون.
هل فكستم أيضا وسيط إن؟
قرأت على الانترنت أن الوسيط الفوركس الباري لا تقدم أي عمولة على حساب إن Mt4، هل هذا يعني أنهم لا وسيط صحيح إن؟
ولا يتم تحصيل عمولة على حسابات ecn. mt4 ولكن يتم ذلك على حسابات pro. ecn. mt4 الخاصة بهم. لذلك هم أيضا وسيط إين صحيح.
فلماذا لم تقم بتضمينها؟ أنا أتساءل عن هذا السبب أنهم يقدمون عمولات أقل: (2 $ لكل لوط لفتح أو إغلاق الصفقة = 4 $ لكل لوط). أيضا عمولتهم يعتمد حقا على٪ من الكثير، على سبيل المثال 0.8 الكثير سوف يكلف 2x2x0.8 = 3.2 $ وليس 4 $.
شكرا لكتابة ما يصل، الثابتة والمتنقلة التي الوسيط يمكنك أن توصي للتجارة الأساسية.
أود أن أوصي بشدة لك.
رئيس العالمية لأنها جيدة للتجار الأساسية.
يقول وسيطها أنها إين ولكن أنها ثابتة صفر انتشار. الآن لدي شكوك، شكرا على هذه المعلومات.
إذا كان لديهم حساب إن يحتوي على فروقات متغيرة، فهذا هو نوع الحساب الذي يجب أن تختاره. ولكن إذا لم يكن لديهم ذلك، ثم هم وسيط إن وهمية.
شكرا على النصيحة.
ما هي الاختلافات الرئيسية بين وسطاء إن و ند / صانع السوق وسطاء؟ يرجى تنوير لي ثم إذا كان وسطاء إن أفضل، لماذا الأغلبية لا تزال تستخدم السماسرة الأخرى.
هناك 2 الاختلافات الرئيسية.
لماذا لا بيبرستون في القائمة. رأيت لهم في العديد من تصنيفات وسيط إن.
أنا أعرف شخص كان مربحا ولكن كان يشتبه في التداول المراجحة من قبل بيبرستون حتى لو لم يكن. أغلقت بيبرستون حسابه لكونه مربحا، وليس لانتهاك شروط الخدمة الخاصة بهم.
ما هي النصيحة التي يمكنك تقديمها بين وسطاء وندسور و فكسرو؟ وهل هذه إنز؟ شكرا.
فكسرو هو أفضل بكثير بالمقارنة مع وندسور السماسرة. راجعت موقع وندسور بروكرز وهناك حتى هجاء خاطئ في الصفحة الرئيسية، وأعتقد أنهم مجرد وسيط المسمى الأبيض.
شكرا لملاحظاتك أنا استثمرت تقريبا مع وسطاء وندسور، بعد محاولة الخروج التجريبي مع ينتشر ضيق جدا واللجان منخفضة من 0.18 لكل 0.01 الكثير الحجم. اعتقدت انهم حقا أفضل المصطلحات. لذلك سيدي الذي إن وسيط التي هي منظمة جيدا ولها خدمة العملاء جيدة يمكنك أن توصي. شكرا.
محاولة رئيس العالمي أعلاه، ومجرد استخدام رابط الخصم قدمته. انهم يتقاضون فقط 0.06 لكل 0.01 لوت.
ما هو رأيك في تيكميل؟ هل هم صانع السوق؟
أنا لست متأكدا حقا. إلى جانب ذلك، لقد قرأت الكثير من التعليقات السيئة حولهم، لذا لم أكن ضمنهم في قائمتي.

الهوامش.
فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0 نقطة.
فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0 نقطة على جميع أزواج العملات الرئيسية.
100+ الأدوات المالية.
التجارة مع أي رسوم خفية.
أدنى فروق ممكنة لجميع أنواع الحسابات التجارية.
أفضل سياسة تنفيذ.
كسور التسعير نقطة.
7 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.
تجارة الفوركس، الأسهم الفردية، السلع، المعادن الثمينة، الطاقات، مؤشرات الأسهم و كريبتوكيرنسيز في شم.
وللحفاظ على فروق الأسعار قدر الإمكان، نهدف إلى الحصول على أفضل الأسعار من جميع مزودي السيولة. يتم تجميع األسعار في الوقت الفعلي من مزودي السيولة من أجل تقديم أفضل عروض الأسعار وأسعار الطلب للعمالء. يسمح لنا محرك التسعير الإلكتروني لنا بتحديث الأسعار على كل زوج من العملات ثلاث مرات في الثانية الواحدة، وبفضل هذا تعكس أسعارنا مستويات سوق الفوركس العالمية الحالية.
جون باباثيودولو، رئيس تاجر - شم المجموعة.
تقدم شم فروق أسعار محدودة لجميع العملاء، بغض النظر عن أنواع الحسابات وأحجام التداول. نحن ندرك حقيقة أن ينتشر ضيق فقط معنى بالنسبة لعملائنا إذا كانوا يمكن التجارة معهم. هذا هو السبب في أننا نعزو أهمية كبيرة لجودة التنفيذ لدينا.
الثابتة أو المتغيرة ينتشر؟
تعمل شم مع فروق أسعار متغيرة، تماما مثل سوق الفوركس بين البنوك. ونظرا لأن فروقات الأسعار الثابتة عادة ما تكون أعلى من فروقات الأسعار المتغيرة، في حالة تداول فروق أسعار ثابتة، سيتعين عليك دفع قسط تأمين.
في كثير من الأحيان، وسطاء الفوركس الذين يقدمون فروق أسعار ثابتة تطبيق قيود التداول في جميع الأوقات من الإعلانات الإخبارية - وهذا يؤدي إلى التأمين الخاص بك تصبح عديمة القيمة. لا تفرض شم أية قيود على التداول خلال النشرات الإخبارية.
كسور بيب التسعير.
كما يقدم شم أسعار كسور نقطة للحصول على أفضل الأسعار من مختلف مزودي السيولة. وبدلا من تسعير الأسعار المكون من 4 أرقام، يمكن للعملاء الاستفادة حتى من أصغر تحركات الأسعار بإضافة رقم 5 (جزء).
مع التسعير نقطة كسور يمكنك التجارة مع ينتشر أكثر تشددا والتمتع أكثر دقة نقلا ممكنا.
شم ينتشر / الشروط.
> اضغط هنا لعرض شم فروق أسعار / شروط للسلع الصكوك -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / شروط مؤشرات الأسهم أدوات -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / الشروط للأدوات المعدنية الثمينة -> انقر هنا لعرض شم ينتشر / شروط الطاقات الأدوات -> انقر هنا.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment