Monday 12 February 2018

الخيارات الثنائية فكرة سيئة


أنماط - رسم.
وهناك حاجة إلى نمط تداول متين إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في أي شكل من أشكال التداول. هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة هناك، وسوف تحتاج إلى تخصيص أيهما اخترت من أجل مطابقة أهدافك واحتياجات محددة كالتاجر، ولكن مجرد التخمين ليست وسيلة يجب أن تذهب.
تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"
إن وضع إستراتيجية هو الخطوة الأولى فقط. بعد تحديد طريقة، تحتاج إلى التأكد من أنها تعمل. هناك طريقتان لاختبار هذا، ويقترح عليك استخدام كليهما. قبل بدء الاختبار، تحتاج إلى فرضية. وهذا يعني أنه، بعبارات صريحة، يجب أن تحدد بالضبط ما هي الطريقة التي تتبعها، وكيف ستعمل وستستخدم، ومدى نجاحها. على سبيل المثال، قد تخلص إلى أن تنفيذ خيار ثنائي وضع بعد أن وصلت العملة إلى مستوى مقاومتها سيكون ناجحا التجارة 60 في المئة من الوقت عند التعامل مع خيارات 15 دقيقة. عند اختبار هذا النوع من التجارة، تحتاج إلى أن تكون محددة حول مدى وكيفية إغلاق سعر الإضراب الفعلي يجب أن يكون إلى مستوى المقاومة. أكثر تحديدا يمكنك أن تكون، وأفضل حالا سيكون.
مرة أخرى، اختبار فرضية الخاص يأتي في جزأين. الأول هو أن ننظر إلى أكبر قدر ممكن من البيانات مرة أخرى. نظرة على تقلبات الأسعار التاريخية على الرسوم البيانية. انظروا إلى عدد المرات التي تم فيها الوصول إلى سعر المقاومة وحيث كانت الأسعار في الواقع بعد 15 دقيقة. فمن المرجح أن يكون لديك حجم عينة ضخمة هنا وكنت لا تريد أن ننظر في العديد من الأمثلة ممكن، ولكن لا تدع هذا شل لك. ننظر إلى البيانات، ولكن لا تفقد على وقت التداول الخاص بك نتيجة لذلك. تريد تعليمك لخدمة غرض أكبر، بعد كل شيء.
بعد تحليل البيانات السابقة، ابدأ في استخدام حساب تجريبي للممارسة. العديد من السماسرة تقدم الآن هذه مجانا، ولكن بعض السماسرة على وجه التحديد لن تعطي هذه إلا إذا قمت بإجراء وديعة أولا ومن ثم طلب خصوصا الوصول إلى البرنامج. العثور على وسيط الذي يقدم حساب تجريبي (قد تحتاج إلى البريد الإلكتروني خدمة العملاء للعثور على ذلك)، وفتح حساب. ثم، ممارسة الاستراتيجية الخاصة بك قدر الإمكان في الوقت الحقيقي. وهذا يتطلب الكثير من اليقظة نيابة عنك، ولكن أيضا التداول في الحياة الحقيقية. التداول الافتراضي هو ممارسة جيدة لهذا السبب، من بين أمور أخرى.
التداول التجريبي قدر الإمكان قبل البدء في التوصل إلى استنتاج والبدء في تداول المال الحقيقي. ومن المؤمل أن تكون فرضيتكم صحيحة في هذه المرحلة. إذا بعد كل من مجموعة من الاختبارات قد انتهت (مرحلة البحث بالإضافة إلى الممارسة)، نظرية الاستراتيجية الخاصة بك ناجحا، كنت على استعداد لبدء التداول الحقيقي. إذا أثبتت أن استراتيجيتك ليست ناجحة كما تريد، ابدأ من جديد. ليس هناك شرط الوقت قائلا لديك لبدء التداول الحقيقي الحياة على الفور. خذ وقتك وابتكار طريقة من شأنها أن تعطيك النتائج التي تريدها. لا توجد استراتيجيات هناك من شأنها أن تعطيك 100 في المئة معدلات النجاح، ولكن يمكنك أن تكون ناجحة إذا كنت تأخذ وقتك وإجراء البحوث اللازمة لمعرفة ما يعمل وما لا. ببساطة القفز إلى تجارة الحياة الحقيقية هي فكرة سيئة، وسوف بالتأكيد لا تريد أن تفعل هذا. سيتم فقدان أموالك قبل أن تبدأ حتى.
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

kupifarmu. ru.
الخيارات الثنائية فكرة سيئة.
الخيارات الثنائية فكرة سيئة.
أرسل أية تغييرات معلقة قبل تحديث هذه الصفحة. أرسل أية تغييرات معلقة قبل تحديث هذه الصفحة. يرجى تضمين عنوان إب الخاص بك في البريد الإلكتروني الخاص بك. ونشكر أيضا ج. قائمة رموز دبوس الهندي.
هناك العديد من الاستراتيجيات المختلفة هناك، وسوف تحتاج إلى تخصيص أيهما اخترت من أجل تطابق الخيارات الثنائية أهداف سيئة فكرة محددة والاحتياجات والتاجر، ولكن تسوية على خيار فعال هو يجب المطلق. إن وضع إستراتيجية هو الخطوة الأولى فقط. بعد تحديد طريقة، تحتاج إلى التأكد من أنها تعمل. هناك طريقتان لاختبار هذا، ويقترح أن تستخدم كلا. قبل بدء الاختبار، تحتاج إلى فرضية. وهذا يعني أنه، بعبارات صريحة، تحتاج إلى تحديد بالضبط ما هي الطريقة الخاصة بك هو أنها سوف تعمل وتوظيفها، وكيف ناجحة أنه من المفترض أن يكون.
عند اختبار هذا النوع من التجارة، تحتاج إلى أن تكون محددة حول مدى وكيفية إغلاق سعر الإضراب الفعلي يجب أن يكون إلى مستوى المقاومة. أكثر تحديدا يمكنك أن تكون، الخيارات الثنائية فكرة سيئة أفضل حالا سيكون. مرة أخرى، اختبار فرضية الاستراتيجية الخاصة بك يأتي في جزأين. الأول هو أن ننظر إلى أكبر قدر ممكن من البيانات مرة أخرى.
نظرة على تقلبات الأسعار التاريخية على الرسوم البيانية. تريد تعليمك لخدمة غرض أكبر بعد كل شيء. العديد من السماسرة تقدم الآن هذه مجانا، ولكن بعض السماسرة على وجه التحديد لن تعطي هذه إلا إذا قمت بإجراء وديعة أولا ومن ثم طلب خصوصا الوصول إلى البرنامج. العثور على وسيط الذي يقدم حساب تجريبي قد تحتاج إلى البريد الإلكتروني خدمة العملاء للعثور على هذا خارج فتح حساب.
ثم، ممارسة الاستراتيجية الخاصة بك قدر الإمكان في الوقت الحقيقي. وهذا يتطلب الكثير من اليقظة نيابة عنك، ولكن أيضا التداول في الحياة الحقيقية. التداول الافتراضي هو ممارسة جيدة لهذا السبب، من بين أمور أخرى. التداول التجريبي قدر الإمكان قبل البدء في التوصل إلى استنتاج والبدء في تداول المال الحقيقي. ومن المؤمل أن تكون فرضيتكم صحيحة في هذه المرحلة.
ليس هناك شرط الوقت قائلا لديك لبدء التداول الحقيقي الحياة على الفور. خذ وقتك وابتكار طريقة من شأنها أن تعطيك النتائج التي تريدها. ببساطة القفز إلى تجارة الحياة الحقيقية هي فكرة سيئة، وسوف بالتأكيد لا تريد أن تفعل هذا. سيتم فقدان أموالك قبل أن تبدأ حتى. وهناك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية جيدة التغلب على العجز بين معدل الفوز ومعدل الخسارة. يمكنك التغلب على هذا إذا كنت وضعت في العمل. استراتيجيات يمكن اختبارها في إق الخيار على حساب تجريبي - انقر هنا المخاطر عالية جدا عندما يتعلق الأمر التداول.
تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله. أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية. كل شيء أو لا شيء ثنائيات. أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية. لماذا يجب عليك تداول حساب تجريبي. ثنائيات مقابل خيارات الأسهم. الخيارات التقليدية مقابل الثنائيات. الخيارات الثنائية مقابل تجارة الفوركس. تداول الخيارات الثنائية عبر طرق أخرى. تداول الأسهم والمؤشرات الأجنبية. إستراتيجية التكيف من التداول التقليدي. ثنائي مقارنة خيارات معدل الرسم البياني.
مخاطر التداول ثنائي الخيارات الثنائية فكرة سيئة. ثنائي خيارات تخطيط الرسم البياني. اللوائح في تداول الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية غرفة الدردشة. بدء تداول الثنائيات مع الخيارات الثنائية مجانا روبوت - انقر هنا استراتيجيات الخيارات الثنائية. استراتيجية قوية ضرورية إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في أي شكل من أشكال التداول. التجارة مع إق الخيار إق الخيار الاستعراض. التجارة مع بيناريوبتيونسروبوت روبوت الاستعراض ثنائي نشرت بواسطة رترادينغ أفضل مواقع التداول.
تجارة اليوم. تلقي الحرة نصائح ناجحة. المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول.
5 أخطاء التداول لتجنب الخيارات الثنائية.
تطوير استراتيجية خيار ثنائي العمل الصلبة ببساطة القفز إلى التداول في الحياة الحقيقية هي فكرة سيئة، وهناك استراتيجية تداول الخيارات الثنائية جيدة التغلب عليها.
27 يوليو 2018 · الفيديو جزءا لا يتجزأ · لقد نظرت في الخيارات الثنائية على الانترنت التداول قليلا ويبدو لي أنه حتى الآن هو يحاول إقناع والده أن القمار على الانترنت هو سيء.
الخيارات الثنائية فكرة سيئة. وعلاوة على ذلك سبرينكل يسمح لأغراض الضرائب. موقع الشركة في حسابك.

الخيارات الثنائية فكرة سيئة
تداول الخيارات الثنائية يبدو شرعي جدا أن يكون أي شيء ولكن فوق المجلس. وفي نهاية المطاف، ينطوي ذلك على الأسهم والسلع المتداولة في البورصة. في الآونة الأخيرة، ومع ذلك، تم انتقاد أنه ليس أكثر من القمار، نقية وبسيطة، ولكن الطنانة حوله هو الحصول على أعلى وعدا من المال السهل يجتذب انتباه الناس من جميع مناحى الحياة. ما هو عليه، حقا، وأنه هو شيء العاديين عطلة نهاية الأسبوع المستثمر مثلك وأنا يجب أن تهتم حتى؟
ما هي الخيارات الثنائية؟
ثنائي هو صفة ملائمة لهذا النوع من الخيارات. في برمجة لغة ثنائية تستخدم لوصف أي من الدولتين. 1 أو 0. في صناعة المراهنات الرياضية الخيارات الثنائية هي أيضا شعبية - الفوز أو الخسارة. وبعبارة أخرى، لا يوجد سوى نتيجتين محتملتين. هناك بعض الأساس لهذا كله أو لا شيء وصف تداول الخيارات الثنائية. وفيما يلي شرح قصير لكيفية الذهاب.
تأخذ سعر أي أصل في أي وقت من الأوقات. يمكنك إجراء تخمين ذكي على ما إذا كان هذا السعر سوف تزيد أو تنقص على مدى فترة محددة من الزمن والرهان 100 $ التي كنت تفكر في الحق. إذا كنت الفوز مرة أخرى الرهان بالإضافة إلى مبلغ المتفق عليه مسبقا. إذا كنت مخطئا تخسر تقريبا كل 100 دولار.
بالطبع انها ليست بهذه البساطة. في الواقع، هناك رياضيات خطيرة وراء الخيارات الثنائية والناس الذين يشاركون في تداول الخيارات الثنائية، مثل جميع الآخرين المشاركين في الأسواق المالية، واثقون جدا من أن أعدادهم أفضل. لأنه في تجارة الخيار ثنائي واحد، ونتائج للمشاركين هو أيضا ثنائي. واحد يفقد، واحد يفوز.
دعونا الحصول على أكثر قليلا التقنية من تفسير بسيط أعلاه. كما تمارس حاليا، ينطوي تداول الخيارات الثنائية ثلاثة مكونات رئيسية.
أولا، هناك أصل أساسي، تصبح قيمته المستقبلية أساس التجارة. يمكن أن يكون هذا الأصل هو سعر سهم شركة معينة. ويمكن أن تكون سلعة متداولة مثل الذهب. في الآونة الأخيرة، كان هناك تقديم الصناعة في لجنة تداول السلع والعقود الآجلة للسماح التبادلات لتقديم الخيارات الثنائية لإيصالات شباك التذاكر في المستقبل من بعض الأفلام.
والثاني هو اتجاه التجارة. هذا هو تخمين ما سيكون سعر الأصل في وقت معين في المستقبل وجعل لكم التجارة الخاصة بك على أساس ما إذا كان هذا السعر سيكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في الوقت الذي تم عقد عقد الخيارات الثنائية . الثالث هو، بالطبع، المبلغ الذي ترغب في التجارة.
A الخيارات الثنائية مسرد.
مثل معظم المجالات المتخصصة، تداول الخيارات الثنائية لديها المصطلحات الخاصة بها. هذه الكلمات مستعارة من الممارسة الأكثر استقرارا في تجارة السلع الآجلة، وتعطي الخيارات الثنائية هالة مماثلة لتلك المشتقات.
السعر الحالي. سعر الأصل الأساسي.
سعر الإضراب. سعر الأصل الأساسي عند شراء الخيار الثنائي.
سعر انتهاء الصلاحية. سعر الأصل الأساسي عند انتهاء صلاحية الخيار الثنائي.
خيار الشراء. الحق في الشراء. في تداول الخيارات الثنائية، وشراء العرض هو ممارسة الخيار. في التبادلات الأمريكية هذا ما يسمى "إنهاء عالية" لأن الدافع وراء المكالمة هو احتمال أن سعر الأصل عند انتهاء العقد سيكون أعلى.
ضع خيارا. الحق في البيع. ويتم ذلك أيضا عندما يتم عرض عرض بيع خيار ما. وهذا ما يسمى "إنهاء منخفض" في البورصات الأمريكية لأن وضع يستند إلى توقعات أن سعر الأصل سوف يكون أقل عند انتهاء العقد.
في المال. تجارة ناجحة ينتهي فيها خيار المكالمة فوق سعر الإضراب أو ينتهي خيار الشراء دون سعر الإضراب.
في رأس المال. صفقة يكون فيها السعر أثناء انتهاء الصلاحية مطابقا للمستوى أثناء الشراء. وفي بعض عقود الخيارات الثنائية، يتطلب مثل هذا السيناريو إعادة مبلغ الاستثمار الأولي بالكامل إلى العميل.
الخروج من المال. فشلت في التداول حيث ينتهي خيار المكالمة دون سعر الإضراب أو ينتهي خيار الشراء فوق سعر الإضراب.
أساسا، "خيارات" هو تسمية خاطئة لهذه الأنواع من المعاملات. "لوك" (نوع آخر من المشتقات) كان سيكون المصطلح الأنسب لأنه بمجرد إغلاق الصفقة، يتعين على كل من المشتري والبائع الالتزام بأية شروط تم الاتفاق عليها لتصبح نافذة المفعول عند انتهاء العقد.
شيء آخر هو أن نتذكر أن التداول في الخيارات الثنائية ينطوي فقط على سعر الأصول الأساسية، ولكن ليس الأصول نفسها. قد يتم تداول الخيارات الثنائية لسعر أسهم غوغل أو أبل أو الذهب، ولكن ليس هناك افتراض بأن البائع يمتلك أيا من هذه الأصول أو أنك ستنتهي عند انتهاء العقد.
ما الذي يجعل الخيارات الثنائية جذابة؟
المخاطر الثابتة والمكافأة. معظم الخيارات الثنائية هي خيارات العائد الثابت (فروز) التي يتم تحديدها مسبقا المكاسب والخسائر (نسبة المخاطر والمكافأة). أنت تعرف بالضبط ما سوف تكسب يجب أن تكون في المال، أو ما كنت سوف تخسر خلاف ذلك إذا حدث لك أن تكون خارج من المال. في تجارة 100 دولار، على سبيل المثال، العديد من الخيارات توفر عودة 81٪ من أجل التجارة الناجحة. كما يقدم الكثيرون للعودة 10٪ من مبلغ الشراء يجب أن تكون تجارتك خارج المال.
خطر توج. سوف تفقد أبدا أكثر مما كنت قد استثمرت، وهو أمر ممكن جدا في الاستثمارات الأخرى مثل العملات الأجنبية أو العقارات.
مكافأة مضمونة. وعلى نفس المنوال، ال تعتمد المكاسب على سعر األصل خالل فترة الصالحية. بغض النظر عما إذا كانت الزيادة في السعر هي جزء من نقطة أو مضاعفة سعر الإضراب، يحصل الفائز على كامل مبلغ العائد.
أبسط لفهم. في تداول الخيارات الثنائية تحتاج فقط إلى الشعور اتجاه سعر الأصول كنت التداول. مع الخيارات العادية، تحتاج إلى معرفة كل من اتجاه وحجم السعر.
مستوى عال من التطور. في حين أن أسهل لفهم من معظم الخيارات، الخيارات الثنائية لا تزال توفر ما يكفي من الحرية لتطبيق استراتيجيات الاستثمار المتطورة. المستثمرون في سوق الفوركس يستخدمون الخيارات الثنائية للتحوط ضد استثماراتهم بالعملات من خلال الاستثمار في اتجاه معاكس لموقفهم من العملات الأجنبية التقليدية. وبغض النظر عما إذا كانت األسعار ترتفع أو تنخفض، فسوف يتم تغطية خسائرها أو قد تستفيد من موقف الخيارات الثنائية.
فترات أقصر. وفى بعض البورصات، تختتم العديد من العقود خلال اليوم. تستمر بعض المدد لمدة ساعة فقط حتى يكون الإشباع (أو الوفاة) لحظة. من الممكن المشاركة في العديد من الخيارات خلال يوم تداول واحد.
إمكانية تحقيق الربح من كل من الأسواق المتساقطة والأسواق المرتفعة. أما في أسواق الأوراق المالية والسلع العادية، فإن الأموال لا تتم إلا عندما يرتفع سعر الأصل. ويسمح التداول الثنائي للمستثمر باستيعاب بعض مخاطر السوق وكسب المال بغض النظر عما إذا كانت الأسعار آخذة في الانخفاض أو الارتفاع.
الوصول إلى أسواق متعددة. من حساب واحد، يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من الأسواق وفئات الأصول بما في ذلك الفوركس والأسهم والسلع مثل العقود الآجلة للنفط ومؤشرات الأسهم.
أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.
يمكن أن تكون الخيارات الثنائية إما نقدا أو لا شيء، حيث يتم دفع مبلغ ثابت من النقد. ويمكن أن يكون أيضا خيارا للأصول أو لا شيء حيث يتم دفع قيمة الأصل الأساسي بدلا من النقد. وبصرف النظر عن هذه الأنواع الأساسية، وهناك خيارات ثنائية أخرى أكثر غرابة التي هي أكثر تعقيدا قليلا ولكن اتبع نفس المفهوم العام.
خيارات الحاجز هي الخيارات التي تعتمد على مستوى سعر معين لوجودها خلال مدة عقد الخيارات. يمكن أن تختفي (طرقت) أو تظهر (طرقت) عندما يتم اختراق مستوى السعر المحدد. في خيارات الحاجز الجزئي، يتم مراقبة السعر فقط لنافذة محددة خلال المدة.
في خيار حاجز مزدوج، هناك كلا من حاجز السعر العلوي والسفلي ويتم تنشيط المضاد المزدوجة أو ينهي خروج المغلوب المزدوج الخيار إذا أصيب أي من تلك الحواجز. الخيار المزدوج الحاجز المزدوج أكثر تعقيدا، والتي هناك 28 نوعا، يجمع بين خصائص كل من الحاجز وأنواع الثنائية.
هل الخيارات الثنائية استثمار آمن؟
وكما هو الحال مع أي شكل آخر من أشكال الاستثمار، فإن المخاطر متأصلة في الخيارات الثنائية. في الواقع، المواقع التي تضمن العودة هي تلك التي يجب أن تبقى بعيدا عن. كانت هناك شكاوى من المدفوعات لا يتم تحويلها إلى حسابات مصرفية، لذلك سوف تحتاج إلى بذل العناية الواجبة قبل الالتزام. أفضل فكرة هي أن تذهب دائما مع واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تعرف أنها شرعية وموثوق بها.
إذا كنت جادا في محاولة تداول الخيارات الثنائية خارج، واختيار تاجر السمعة هو الخطوة الحاسمة الأولى. لقد كان هناك انتشار للمواقع التجارية على الانترنت، ويمكن أن يكون مربكا جدا لمعرفة ما هو شرعي والتي ليست كذلك. ابدأ بالتجار المسجلين لدى بورصة شيكاغو أوبتيونس إكسهانج (كبوي) أو إكسهانج أمريكان إكسهانج (أميكس) للتأكد من أن الشركة التي تتعامل معها تخضع للتنظيم. خيارات العودة الثابتة هي أكثر شيوعا في أوروبا ويتم تداولها في البورصات الأوروبية بشكل كبير، وبالتالي لقب الخيارات الأوروبية. كانت هناك تقارير عن مواقع في أوروبا تشارك في تداول الخيارات الثنائية غير المصرح به.
وقد أيقظت الأزمة المالية لعام 2008 كل الأمريكيين على التهديد الحقيقي جدا وول ستريت يعرض على صحتهم المالية الشخصية. وقد أدى الصخب من أجل الإصلاح المالي إلى اعتماد قانون دود-فرانك في القانون في عام 2018. ومع ذلك، فإن تنظيم تداول الخيارات الثنائية ليس صريحا في قواعد التنفيذ والمبادئ التوجيهية، على الرغم من أن المقترحات المتعلقة بتغييرات القواعد قد نوقشت في لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) وتسبق إنشاء قانون دود فرانك. في الوقت الراهن وحتى قواعد في مكان، والحكمة في هذا المجال الاستثمار ستكون دائما أكبر شبكة الأمان الخاصة بك.
هل الخيارات الثنائية استثمار جيد؟
نعم، إذا كان لديك القدرة على التحمل لمراقبة الأسعار عن كثب، والاجتهاد لدراسة تاريخ وأداء الأصول الأساسية التي تتاجر، وليس لها تاريخ الماضي من القمار القهري.
أصدر فوربس الكاتب غوردون بيب تحذيرا قويا ضد الخيارات الثنائية. ويدعي أن هذا النوع من التداول يناشد الحشد على الانترنت لعبة البوكر وحشاشون السوق الذين يميلون إلى أن تكون أكثر مندفعا في اتخاذ فرص من المستثمر العادي. في الواقع، يرفض الاعتراف بخيارات التداول الثنائية كاستثمار مشروع. ويصر على أنه نشاط مقامرة نقي حيث يتم تكديس الاحتمالات ضد المستثمر.
غوردون بيب يدعي، كما يفعل الآخرون، التي تحتاج إلى الفوز 54.5٪ من الوقت لمجرد كسر حتى. بالنسبة لبعض، هذه الاحتمالات هي جيدة بما فيه الكفاية، حتى لو كان المنزل يحصل على صفقة أفضل. بالنسبة للمنزل، انها مثل وجود مئات من ماكينات القمار التي لن تدفع أي وقت مضى من الفوز بالجائزة الكبرى. بالنسبة للمستثمر، من ناحية أخرى، تضاعف الخيارات الثنائية فرصه في الفوز في كل مرة يقوم بتشغيل الماكينة. ليس الفوز بالجائزة الكبرى، ربما، ولكن كبيرة بما فيه الكفاية إذا كان أحد يبقي في ذلك والواجبات المنزلية.
سوف تراهن على الخيارات الثنائية؟
الوظائف ذات الصلة.
نصائح حول الكتابة أسفل الأهداف الخاصة بك: كيفية زيادة الإنتاجية في العمل.
لدينا جميعا النجاح في عقلنا وهدفنا، سواء كان ذلك من أجل الشخصية أو المهنية. ولكن النجاح ليس هدفا، بل هو تأثير تحقيق هدف. & # 8230؛
أفضل 10 بدائل ل زوهو تجنيد: الرائدة تتبع مقدم الطلب حلول البرمجيات.
يمكن أن تستخدم الشركات برامج تتبع مقدم الطلب (أتس) من قبل الشركات لتوظيف الموظفين بشكل أكثر كفاءة. نلقي نظرة على هذه الإحصاءات على تتبع المتقدم: 76٪ من المرشحين يفضلون تقديم & # 8230؛
أفضل 10 بدائل ل غوتوميتينغ: قائمة شعبية الفيديو كونفرنس حلول البرمجيات.
ويمكن للمشاركين في المواقع النائية أن يستعملوا برامج مؤتمرات الفيديو لإجراء مؤتمرات مباشرة. نلقي نظرة على هذه الإحصائيات على مؤتمرات الفيديو: الشركات قادرة على الحد من السفر & # 8230؛
أعلى 20 حلول تصميم البرمجيات الجرافيكية لعام 2018.
وقد تطرق تطور التكنولوجيا فقط عن كل جانب من جوانب حياة الناس. لقد غيرت الطريقة التي نعمل على كل مهمة تقريبا هناك. و فن & # 8230؛
ما هي برامج الدردشة الحية؟ تحليل الميزات والفوائد والتسعير.
جودة خدمة العملاء أمر أساسي لنجاح طويل الأجل من أي عمل. العملاء لا يساوي فقط إلى المبيعات. كما أنها واحدة من أفضل الرهانات في نشر كلمة & # 8230؛

10 أنواع من الأرباح "سيئة" في تداول الخيارات الثنائية.
في الأعمال التجارية، كنت قد سمعت من شروط "الأرباح الجيدة" و "الأرباح السيئة". قد تعتقد أن الربح هو دائما من الذي لا يحب الفوز؟ ولكن الأرباح السيئة موجودة. هناك تعريفات متغيرة، ولكن واحد أحب أفضل هو هذا:
الأرباح السيئة: أي أرباح تنطوي على تكلفة فرصة تفوق ميزتها أو تسحبك من فرص أفضل وأكثر ربحا.
هناك العديد من الأشكال التي يمكن أن تأخذ أرباحا سيئة في عالم الأعمال في أي قطاع. كما قد تتوقع، وهناك أيضا أنواع كثيرة من الأرباح السيئة التي يمكن أن تظهر أثناء تداول الخيارات الثنائية. قد يكون من الصعب تحديد هذه الأرباح ومعرفة ما يجب القيام به معهم لسبب بسيط أنها غالبا ما تكون ذاتية إلى حد ما. في كثير من الأحيان، ترتبط الأرباح السيئة إلى بعض عنصر التداول الخاص بك الذي ليس بالضبط الخطأ، انها مجرد خطأ بالنسبة لك. في أوقات أخرى، قد يكون أكثر وضوحا، ولكن لا يزال بإمكانك مقاومة التغيير.
ما هي بعض الأمثلة على الأرباح "السيئة" في تداول الخيارات الثنائية؟
1. التداول بدون نظام.
أي ربح تقوم به على التجارة التي أخذت عشوائيا هو "ربح سيء"، كما هو أي ربح تقوم به على تجارة "ب" لا يرضي كل قيود نظام التداول الخاص بك. التداول بدون نظام تداول يمثل دائما حالة ربح سيئة، على افتراض أنك مربحة على الإطلاق.
لماذا هذا هو الربح السيئ: قد تكون مربحة الآن، على المدى القصير، ولكن هذا هو الحظ فقط. على المدى الطويل، إذا كنت لا تزال تتخذ قرارات التداول دون نظام أو دون اتباع النظام الخاص بك، وسوف تفقد طن من المال. وبعبارة أخرى، فإن تكاليف الفرص الطويلة الأجل تفوق بكثير الميزة القصيرة الأجل. هذا هو ما يحدث للمقامرين في الكازينوهات لعب مباريات من فرصة. قد يفوزون في المدى القصير، ولكن المنزل يفوز دائما على المدى الطويل.
ربما كنت تواجه التداول الأسبوع سيئة. في مناسبة من بيكيه، عليك أن تقرر لاستثمار 60٪ من التمويل المتبقي لك الفوز كل شيء مرة أخرى. يمكنك الفوز، ويعود رصيد حسابك إلى الوراء. هذا ربح، ولكنه ربح سيء.
لماذا هذا هو الربح السيئ: صحيح، كنت حصلت على كل الأموال التي فقدت مرة أخرى، ولكن من أجل القيام بذلك، كنت انتهكت القواعد التي تحمي حسابك من خسائر فادحة. بتشجيع من فوز كبير، قد تقرر أن تفعل ذلك مرة أخرى، وفي المرة القادمة، هل يمكن أن تعاني من الانسحاب الهائل. الكثير من التجار ضربة حساباتهم بهذه الطريقة، كل ذلك لأنها حققت أرباحا كبيرة مرة واحدة وفقدت منظور!
3. التداول مع نظام خاطئ.
وهذا سيناريو شائع جدا. ترى طريقة التداول التي تحظى بشعبية والتي لديها نتائج ممتازة لكثير من التجار الخيارات الثنائية الأخرى على الانترنت. يشجعهم نجاحهم، تتعلم النظام وتبدأ في اختباره أو التداول معه. لديك نجاح معتدل معها، أو على و قبالة النجاح. حسابك ينمو ببطء، ولكن ليس كما بثبات كما تريد، وتجد النظام أقل من بديهية. في الواقع، في بعض الأحيان، في محاولة لاستخدامه يدفع لك مجنون، ولكن لماذا يمكنك التخلي عن نظام مربحة التي تعمل على الجميع؟ في نهاية المطاف سوف يحقق ارتفاع معدل العائد، أليس كذلك؟
لماذا هذا هو ربح سيء: ربما يجب عليك الاستمرار في استخدام هذا الأسلوب التجاري، ولكن هذا هو وضع ذاتي للغاية حيث أنه من الصعب معرفة الخطوة الصحيحة. في كثير من الأحيان، وهذا هو حالة الربح سيئة. طريقة التداول قد تكون المعاوضة لك 64٪، ولكن طريقة التداول الأخرى التي هي أفضل ملاءمة لشخصيتك قد صافي لكم 70٪ أو 80٪. لمزيد من الوقت والطاقة التي تستثمر في النظام الذي لا يناسبك، والمزيد من فرصة كنت التخلي عن بدء الفوز مع الطريقة التي تناسبك. فمن السهل جدا في الحياة لتسوية أقل. تعلم نظام جديد هو التحدي. ولكن قد يكون هناك شيء أفضل هناك بالنسبة لك.
ويرتبط ذلك ارتباطا وثيقا بالحالة المذكورة أعلاه، ولكن قد لا يكون قابلا للتبادل معها. قد يكون لديك طريقة التداول المناسب لك، ولكن قد يكون سوء تطبيق ذلك عن طريق محاولة استخدامها في سياقات السوق الخاطئة. ربما يكون لديك نظام مصمم للأسواق المسطحة، وتبقى تحاول استخدامه في حالات تتجه، أو العكس بالعكس. أو ربما كنت تاجر الزخم، ولكن يمكنك الحفاظ على التداول خلال أوقات التقلب المنخفض. أو ربما كنت لا تزال تحاول وضع 60 الصفقات الثانية لأنه هو كل الغضب، ولكن كنت أكثر ربحية عندما كنت عصا مع أوقات انتهاء أطول.
لماذا هذا هو الربح السيئ: مرة أخرى، حتى لو كنت مربحة تفعل هذه الأشياء، فإنها قد تمنعك من رؤيتكم أن كنت قد تكون أكثر ربحية إذا كنت عالقة مع سياقات أكثر صداقة. تداول الإطار الزمني وسوق السوق الذي يناسب شخصيتك وطريقة التداول الخاصة بك، وسوف تحصل على نتائج أفضل.
5. التعامل مع الشركاء التجاريين السيئين.
قرار سيء آخر في أي عمل للعمل مع الناس الخطأ. عرض هذا السيناريو: أنت تاجر متعثر يبحث عن يائسة للحصول على حافة، وتجتمع بشخص لديه واحد. تحصل على معرفة بعضهم البعض والبدء في العمل معا. التاجر الآخر هو مساعدتك على تعلم تقنياته وحتى أقرض لك بعض المال لمساعدتك على البدء. ولكن كنت تقاسم هذا الحساب التجاري، وأنه من الصعب التعامل معها. ربما يهاجمك في كل مرة تقوم فيها بخطأ ما، أو لا توجد مصطلحات واضحة حول كيفية تقسيم الأموال ومتى. أنت لا تثق به، وأنه يحصل لك باستمرار. انه يجعلك تشعر بعدم الكفاءة ولا قيمة لها.
لماذا هذا هو الربح السيئ: في حين كنت قد يكون التقاط مهارات تجارية جديدة وتنمية قدراتك، كنت تتعامل أيضا مع الفرد السام. الصعاب جيدة انه سوف سرقة نسبة الخاص بك في وقت لاحق أسفل الخط، وحتى لو لم يفعل ذلك، وقال انه يسرق وقتك وتخفيف ثقتكم. له هو الإجهاد، ومع مرور الوقت، وقال انه ربما جعل التداول الخاص بك أسوأ من نواح كثيرة. هذا هو الوضع الذي ربما كنت يجب أن تأخذ ما تعلمته والمضي قدما. إذا كان هو حجب المعلومات المفيدة، وقال انه يلعب السلطة، وسوف تفعل فقط تتحول أسوأ في المستقبل. يمكنك الرهان تلك يتحول سيئة سوف يكلفك المال وأكثر من ذلك.
طريقة التداول الخاصة بك يجب أن أقول لكم أكثر من مجرد الصفقات التي تأخذ في ذلك ينبغي أن تشمل أيضا قواعد للخروج من الصفقات الخاصة بك. إذا كانت هذه القواعد لا معنى لها أو كنت لا تتبع لهم بشكل مناسب، يمكنك أن تفقد المال. النظر في وضع حيث كنت قد فقدت بعض الصفقات وتصبح مثبطة، لذلك عليك البدء في استخدام أداة وثيقة في وقت مبكر لالتقاط الأرباح الجزئية في كثير من الأحيان أكثر مما كنت تستخدم ل. أنت تعلم أنه وفقا لطريقة التداول التي تم اختبارها، يجب عليك عدم القيام بذلك، ولكن كنت خائفا من فقدان المال. تبرير أفعالك لأنك لا تزال تحافظ على نسبة فوز عالية، وكنت كسب المال.
لماذا هذا هو الربح السيئ: نعم، كنت الاستمرار في كسب المال، وكنت لا تزال تفعل ذلك باستمرار، ولكن الأرباح الجزئية الخاصة بك هي أصغر بكثير من الأرباح الكاملة التي يجب أن تقوم بها، ويمكنك فقط تحسين هامشيا نسبة الفوز الخاص بك . إذا كنت ستجري اختبارا مع قواعد الخروج الجديدة هذه (التي يجب عليك!)، قد تكتشف جيدا أنك تقطع بالفعل الأرباح التي يمكن أن تقوم بها، ومن المرجح أن تكون إذا لم تكن تسيء إلى وظيفة الإغلاق المبكر. هذه الأرباح الصغيرة تغري لك بعيدا عن الأرباح الكبيرة التي يجب أن تكون صنع، لذلك فهي أرباح سيئة.
7. التداول في عطلة نهاية الأسبوع وخلال أوقات أخرى مشكوك فيها.
إذا كان لديك نظام يتيح لك القيام بذلك دون عواقب، والمزيد من السلطة لك. ولكن إذا كنت تحصل على نتائج مشكوك فيها على أيام مشكوك فيها، قد ترغب في إعادة التفكير في تلك الصفقات يوم الجمعة، الصفقات عطلة نهاية الأسبوع، وتجارة عطلة - حتى إذا كنت في بعض الأحيان لكسب المال.
لماذا هذا هو ربح سيء: ربما كنت قد جعلت التداول المال في أوقات مشكوك فيها من قبل، ولكن إذا كان يشجعك على تحويلها إلى عادة، قد ينتهي بك الأمر يكلفك المال مع مرور الوقت. هذه أوقات صعبة وخطيرة لوضع الصفقات، لأن السوق يخضع لتقلبات إضافية وعدم القدرة على التنبؤ. قد تشعر وكأنك لديك مقبض على الأشياء، ولكن احتمالات أنت لا. في نهاية المطاف، هذه الصفقات سوف ينتهي في نهاية المطاف إلى اتخاذ عدد القتلى.
هنا مثال ممتاز آخر للربح السيئ. المكافآت هي مثيرة للعديد من التجار المبتدئين، الذين ينظرون إليها على أنها المال مجانا. فمن الصعب أن نقول "لا" عندما يقدم لك وسيط 200 $ مجانا لفتح حساب، أو حتى أكثر من ذلك. لماذا تقول "لا" لتحرير المال؟
لماذا هذا هو الربح السيئ: السبب في أن قبول مكافأة هو فكرة سيئة هو لأنه ليس كثيرا "سيئة" الربح كما هو وهمية واحد. لا يوجد شيء مثل المال مجانا، وإذا كنت قد عرضت مئات الدولارات لفتح حساب الخيارات الثنائية، وكنت أفضل الرهان هو مع السلاسل المرفقة. وعادة ما تتخذ تلك السلاسل شكل متطلبات دوران. تحتاج عادة إلى التجارة مبلغ المكافأة + الإيداع الأولي 30-40 مرات قبل أن يسمح لك لسحب المكافأة. والأسوأ من ذلك، يمكن أن يجعل من الصعب سحب أي من أموالك حتى كنت قد استوفت متطلبات دوران. لذلك في حين أن 200 $ في رصيد حسابك قد يبدو وكأنه شيء عظيم في الوقت الراهن، على المدى الطويل لا يستحق كل هذا العناء.
يتم الترويج برامج التداول التلقائي وخدمات الإشارة باعتبارها طريقة سهلة لجعل المال تداول الخيارات الثنائية. يمكنك الجلوس والسماح للبرنامج القيام بكل عمل شاق. ظاهريا، يمكنك التوجه إلى الشاطئ ورمس مارغريتا ومشاهدة غروب الشمس في حين تكدس الأرباح في حسابك. لفترة من الوقت، قد يعمل حتى، ولكن أود أن يجادل هذه هي دائما تقريبا أرباح سيئة إذا كنت لا تبقي لهم في المنظور.
لماذا هذا هو الربح السيئ: التداول التلقائي قد تسدد على المدى القصير، ولكن هناك طرق متعددة يمكن أن يكلفك المال مع مرور الوقت. أولا، من الممكن أن البرنامج نفسه أو أي نظام وراء ذلك سوف تفشل في نهاية المطاف. إذا ومتى يفعل ذلك، وسوف يكلفك المال، وكنت قد لا تلاحظ حتى يحدث ذلك على الفور. ثانيا، من المغري أن تكون التراخي مع جهود التداول الخاصة بك. أنت لا تعلم أو تنمو كالتاجر. في الواقع، أنت لست حقا تاجر إذا كنت تعتمد على شخص آخر لجعل المال الخاص بك بالنسبة لك. أنت مجرد عميل. الطريقة الوحيدة التي سوف تجعل أي حقيقية الأرباح على المدى الطويل التداول عن طريق التداول!
واحدة من أكبر إغراءات لأي منظم هو الحفاظ على العمل الجاد مهما كانت التكلفة. يمكن أن يكون التجار عرضة بشكل خاص لهذا بسبب الطابع المتكرر للعمل، وحقيقة أنه من الشائع أن تنتظر أيام أو أسابيع لإعداد التجارة كبيرة لتأتي جنبا إلى جنب. قد تعتقد أن التحديق في الرسوم البيانية كل يوم كل يوم فكرة جيدة، لأنك لا تريد أن تفوت فرصة. والمزيد من الصفقات يمكنك أن تأخذ والفوز، كان ذلك أفضل، أليس كذلك؟
لماذا هذا هو ربح سيء: اسأل حولك وسوف تجد بلا شك العديد من الأمثلة من التجار الذين اتبعوا هذا المسار ولم تعد تتداول. بل ربما فقدوا حساباتهم. إن لم يكن، فإنها ربما أحرقت. عندما تستثمر كل ما تبذلونه من الوقت والجهد في السعي لتحقيق الثروات، كنت لا تكون مسؤولة، على الرغم من أنك قد تشعر وكأنك. كنت في الواقع يجري غير مسؤولة من قبل عدم رعاية صحتك البدنية والنفسية. الأرباح التي تقوم بها في حين تجاهل صحتك هي أرباح سيئة. مع مرور الوقت، وسوف يكلفك.
قد يكون من الصعب معرفة ما إذا كنت تحقق أرباحا سيئة أم لا. معظمنا مدربون على التفكير في أي وجميع الأرباح جيدة بالطبيعة، ولكن هذا هو ببساطة ليست كذلك. إذا كنت تعتمد على شخص آخر أو على الحظ لكسب المال بالنسبة لك، وربما كنت جعل الأرباح السيئة. إذا كنت تحطم القواعد التي وضعتها لنفسك وتباعدت عن الأساليب التي اختبرت بنجاح، قد تتداول أيضا بشكل ضعيف. إذا كنت أوفيرترادينغ أو تتصرف مثل مدمن العمل، وسوف تفشل. قد لا يكون واضحا حتى الآن، والأرقام الخاصة بك قد لا تزال موقوتة، ولكن الجاذبية سوف اللحاق بك في نهاية المطاف، وعندما يفعل ذلك، فإن هذه الأرقام تأتي تتحطم. لذلك تعلم كيفية تحديد الأرباح السيئة الخاصة بك، والبدء في استبدالها مع جيدة منها عن طريق التداول الحق!
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة
الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)
كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.
ما هي الخيارات الثنائية؟
يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.
إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)
الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.
الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.
وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.
ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.
افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.
يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).
واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.
في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.
أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.
المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.
يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.
كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.
وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .
بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.
الاتجاه الصعودي والهبوط.
هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.
العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.

No comments:

Post a Comment