Thursday 15 February 2018

الرهان استراتيجيات التداول الملاك


استراتيجيات التداول الملاك الرهان
قدم الملاك بيت لأول مرة في عام 2004 وكان واحدا من أول تطبيقات البرمجيات لربط التبادلات الرياضية الرهان. منذ ذلك الوقت تمت إضافة العديد من الميزات الجديدة والمتقدمة والشعبية صنع الرهان الملاك الرائدة في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر بتفوير التطبيقات بيتدف و بيتداك.
الميزات الشعبية.
الخيارات المتقدمة.
يرجى التأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من بيت أنجل. يمكنك تحميل بيت الملاك في أي وقت من:
يحتوي على جميع إصدارات البرامج التجارية الملاك الرهان بما في ذلك محاكمة مجانية. تحميل: بيت الملاك.

مرحبا بكم في الدليل أب.
حسن تجربة إكسهانج باستخدام أبس. سواء كان ذلك التطبيق التداول توفير وظيفة متقدمة التدريجي، أتمتة استراتيجية الرهان أو العثور على التطبيق المحمول لهاتفك الذكي حتى تتمكن من الوصول إلى بيتفير على هذه الخطوة - ستجد ما تحتاجه هنا.
الرهان الملاك المهنية.
التسعير: رسوم يومية، رسوم شهرية، الرسوم السنوية.
تحتوي على مجموعة واسعة من الميزات الفريدة، وأحدث "تدفق" التكنولوجيا ومع القدرة على التجارة يدويا أو تلقائيا تلقائيا، الرهان الملاك هو في نهاية المطاف أدوات بيتفير!
متاح على.
شارك هذه الصفحة.
وصف.
الحصول على نسخة تجريبية مجانية من بيت الملاك المهنية والاستفادة من الرسوم الدراسية شاملة عن طريق دليل المستخدم مفصل، ومئات من أشرطة الفيديو، والدعم الشامل ومجتمع تجاري نشط ومفيد. فمن السهل أن تبدأ بنجاح باستخدام المتقدمة الرهان أو استراتيجيات التداول مع الرهان الملاك.
مجموعة واسعة من الميزات الرئيسية.
منذ عام 2005، بيت الملاك وقد تم توفير آمنة المتقدمة الرهان منصة التداول للمستخدمين بيتفير في كل مستوى. إذا كنت ترغب في الرهان والتجارة على أي رياضة، بيت الملاك يقدم مجموعة كاملة من الأدوات التي يمكن أن تستخدم كل شيء الحية أو باستخدام وضع متميز تماما، وخالية من المخاطر، وممارسة.
بيت الملاك يمكن استخدامها عبر شاشات متعددة واجهة لها للتخصيص بشكل كامل. وتشمل السمات الرئيسية سريعة بنقرة واحدة الرهان واجهة والسلالم المتقدمة والرسوم البيانية والمراهنة مؤتمتة بالكامل أو التداول. وتشمل الأدوات الأخرى الهولندية وسهلة النقدية خارجا مع الآلات الحاسبة الربح، والقدرة على السوق متعددة، وقوائم المراقبة والأدوات المتخصصة للرياضة الثلاث الكبرى على بيتفير - التنس، سباق الخيل وكرة القدم.
دولة من الفن دليل أو التداول الآلي.
أتمتة من السهل اقامة مع الغارديان أتمتة متقدمة ميزة أو عن طريق سيرفانتس ™. وهذا يسمح الرهان الآلي المعقدة على أساس توقيت، محفزات الأسعار، وظروف الاحتمالات المقارنة وأكثر من ذلك. تلقائيا النقدية خارج عند تحقيق مستوى الربح المطلوب وتؤكد لنفسك ربح مستوى (تخضير) بغض النظر عن النتيجة. تحميل أمثلة مجانية من منتدانا لأي رياضة أو استراتيجية كنت مهتما. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في كتابة الخاصة بهم الرهان الآلي أو استراتيجيات التداول، بيت الملاك يمكن ربط مايكروسوفت إكسل توفر فرص التشغيل الآلي التي لا حدود لها.
تعلم المزيد عن بيت الملاك من خلال مشاهدة أشرطة الفيديو في betangel. tv.
دلائل الميزات.
جميع الميزات يمكن استخدامها في وضع "الممارسة" يستخدم أحدث تكنولوجيا بيتاير "تدفق" أبي شاشة بنقرة واحدة شاشة التداول سلم داتشينغ المتقدم أتمتة الخوادم ™ الرسم البياني المتقدم التنس عشرات حية تنس النمذجة كرة القدم النمذجة سباق الخيل في اللعب أدوات صحيح التداول موتلي السوق إكسل التكامل جداول البيانات تداول متعدد السوق فريدة من نوعها التفاعلية قائمة المراقبة / كوبونات شاشة متعددة التداول نظرة عامة على السوق الأخضر (النقدية) أدوات مساعدة ودعم لا مثيل لها.
معلومة اضافية.
موقع الكتروني.
اتصل بنا.
اللغات المعتمدة.
التداول، الرهان الآلي.
صدر لأول مرة.
آخر تحديث.
اخر التغريدات.
لم أر قط القديسين يفقدون قصر كريستال.
أمسيات الشتاء البارد - عندما أنا لا التداول على بيتفير: t. co/5Ormbhw9HS عبرYouTube.
التوقعات الحالية لهذا الوقت الأسبوع المقبل يظهر البرد المفاجئة تتحرك في من الشرق.
لا حكاية خرافية لفيل وليس هناك شعور في التداول!
مشاهدة هذا الفيديو (وليس الألغام) إذا كنت ترغب في تحقيق شيء مفيد في 2018 - t. co/V9ponVJRtV.
إيجاد أفضل الفرص التجارية - t. co/h8NeDjTUxH.
كيفية التعامل مع المخاطر عند التداول - الانتقال من المبتدئ إلى خبير - t. co/keE4R2TSvj t. co/7BexnbT06c.
إذا كنت بدأت للتو، وهنا هو قصتي كيف بدأت - t. co/YYmPzyvyKt.
رتOptaJoe: 15 - ستوك قد اعترف الآن الهدف الأول من اللعبة في 15 مناسبة في الدوري الممتاز هذا الموسم. أكثر من أي شيء ...
التطبيقات ذات الصلة.
محدد مواقع السوق.
سوق محدد يسمح لك ل.
كاش أوت آل.
باستخدام التطبيق يمكنك تحديد ر.
BetexTrader.
بيتكسترادر ​​هو أسهل طريقة.
بوتبيتل - البرمجيات ل ترادي.
فيربوت، الرهان في نهاية المطاف.
Traderline.
تراديرلين يقدم لك أكثر من غيرها.
الرهان الملاك الأساسية.
الرهان الملاك الأساسي هو سوفتوا الحرة.
كيفية تطوير لدليل التطبيق.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بيتفير التطبيق الدليل.
ما هو.
تعزيز تجربة إكسهانج باستخدام التطبيق. الحصول على وتشغيلها باتباع الخطوات الخمس سهلة:
1 معرفة ما تفعل تطبيقات من خلال قراءة مقالات التعلم لدينا. 2 البحث عن أفضل التطبيق بالنسبة لك باستخدام مرشحات أو شريط البحث. 3 تعرف على المزيد حول الميزات والفوائد وتحقق من تقييم المجتمع. العديد من التطبيقات تقدم نسخة تجريبية مجانية - حاول قبل أن تشتري. 4 تحميل التطبيق من موقع البائع عن طريق النقر على زر 'تحميل'. 5 استخدام بيانات اعتماد حساب بيتفير لتسجيل الدخول إلى التطبيق. سوف بائع تقديم التوجيه والدعم على الحصول على ما يصل وتشغيلها على التطبيق. مزيد من المعلوماتشاهدها.

استراتيجيات بيتفير.
استراتيجيات على بيتفير حاسمة لتكون قادرة على أن تكون في الربح على المدى الطويل، وليس فقط لبضعة أيام عابرة ومتقطعة. في الرهان تبادل فمن الضروري والمهم دائما اتباع استراتيجية على بيتفير مع طريقة والتقشف التي تم اختبارها بالفعل وجدت الفوز في الماضي. كقاعدة استراتيجية الفوز يضع استراتيجية مناسبة من المال أو إدارة الأموال: وهذا في الغالب لا تؤخذ بعين الاعتبار من قبل معظم التجار الخاسرين.
جميع المشجعين وأتباع تبادل الرهان يبحثون دائما عن استراتيجيات على بيتفير التي سمحت لأشخاص آخرين لكسب المال، على أمل أنها سوف تكشف عن سر الصيغة السحرية للثروة. حسنا، من دون الحاجة إلى الغضب للعثور على شيء غير موجود حقا، من أجل أن تصبح تاجر جيد، وجود حسابات إيجابية دائما، وإدارة المال السليم ضروري (وهذا ينبغي أن يصبح لدينا الإنجيل!). كما نعلم، العقل البشري ليس قادرا على اتباع قواعد صارمة لفترة طويلة، وعندما تتعرض للضغط أو العاطفة تفعل أشياء دون اتباع المعايير المنطقية والخيارات التخلي عن الاستراتيجية الأولية. وجود رأس المال المحدد ابتداء التاجر الذي يريد أن يكون على الجانب الفائز، وسوف تستخدم لكل عملية سوى جزء صغير من رأس المال المتاحة في حدود 2.5 تصل إلى 5٪ وأبدا يذهب أبعد من الرغم من تيس يمكن أن تظهر كنجاح كبير أو الرهان الأكثر موثوقية. لا أحد لديه الكرة الكريستال على الطاولة ثم لا يمكنك تخمين ما سيحدث في المستقبل.
بعد وضع قواعد إدارة الأموال، وهو موضوع معقد جدا، والتي أشرنا إليها فقط النقاط الرئيسية، ونحن بحاجة إلى أن يكون استراتيجيات، نفذتها لنا، أو تدرس من قبل شخص آخر على بيتفير من أجل البدء في جعل التداول.
في هذا القسم من الموقع يقترح استراتيجيات مختلفة بيتفير التي، إذا ما استخدمت مع الطريقة، يمكن أن يؤدي إلى أرباح متسقة مع مرور الوقت. المهم، إن لم يكن حاسما، لرؤية مباشرة تطبيق مباشر من هذه الاستراتيجيات من أجل فهم توقيت الدخول وما يمكن أن يحدث من خلال العمل مباشرة على السوق.

الفئة: استراتيجيات التداول.
وداعا 2017.
لذلك هناك يذهب، سنة أخرى ينزلق إلى الماضي. آمل أن يكون لديك مساء الخير مهما اخترت القيام به على عشية سنوات جديدة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نتحدث عن 2018 ونحن نعبر في ذلك العام. لدي بعض الخطط للعام المقبل.
أولا، شكرا جزيلا لجميع الناس، بما في ذلك عملائنا، التي دعمت لنا على مدار العام. بسبب طريقة فريدة من نوعها يتكون فريقنا، نحن رمي بقدر & هيليب؛
أسواق سباق عيد الميلاد.
انها & # 8217؛ ق تقريبا الوقت للاسترخاء، ولكن عادة هذا يمكن أن تبدأ ونهاية عاجلا مما كنت تتوقع في أسواق السباقات.
الأسواق في المدى حتى يوم عيد الميلاد يمكن أن تكون قاحلة قليلا. أنه يعمل في الواقع بشكل جيد، كما يعني أنه يمكنك على الأرجح اتخاذ الأسبوع بأكمله قبالة ولا تفوت أي شيء حقا. هذا العام غاب عن حادث على بيتفير! ولكن هذا في حد ذاته تنتج بعض الأسواق بيتداق رهيبة. لم أكن & # 8217؛ ر الكثير من الالتزامات هذا & هيليب؛
التفكير الثنائي.
تخيل أنك رجل الكهف المتعرجة من خلال المناظر الطبيعية، وتسمع صخب في الأدغال. & # 8220؛ وات & # 8217؛ ثات & # 8230؛؟ & # 8221؛
عقلك يبدأ في العمل ويثير رحلة أو مواجهة الرد. يمكن أن يكون الغداء، أو أنه يمكن أن يقتلك! عقلك البدائي يجعل حكما بسيطا حقا ويقرر أن العائد هنا ل & # 8216؛ يقتلك & # 8217؛ هو سيء جدا، -100٪ في الواقع. إن الدفع مقابل الغذاء هو أيضا، ولكن يمكن أن & # 8217؛ t تعويض السلبية. لذلك يمكنك المشي & هيليب.
أتمتة لمساعدة التداول اليدوي الخاص بك.
العديد من المستخدمين من بيت الملاك لديهم استراتيجيات أو أنظمة كاملة التي لديهم مؤتمتة بالكامل باستخدام مزيج من الخيارات والظروف المتاحة داخل الجارديان أتمتة متقدمة لتحريك رهاناتهم في السوق.
ومع ذلك، فإن استخدام أتمتة متقدمة لا يعني أنك يجب أن تؤدي الرهانات معها في كل مرة، بدلا من ذلك إذا كنت تفضل التداول يدويا وجود السيطرة الكاملة على عند فتح وإغلاق والأخضر حتى المواقف الخاصة بك ثم ليس هناك سبب لماذا يمكنك لا يزال & هيليب؛
العثور على قيمة في الأسواق الخبيثة.
سوف يغفر لك التفكير بأن الإنسانية هي مفهوم عفا عليها الزمن التي ينبغي استبدالها. ولكنهم يقولون، لخطأ هو الإنسان. ولكن المسمار تماما حتى، كنت في حاجة الى جهاز كمبيوتر!
وقد تم إنشاء سوق الأسهم للسماح للشركات برفع رأس المال الاستثماري من المستثمرين. مفهوم بسيط وفعال يعمل. ولكن الأسواق المالية الحديثة تشبه كازينو عملاق. لا يزال بإمكانك جمع الأموال، ولكن ما بعد البيع يهيمن على الغرض المركزي. و & هيليب؛
توقع الأهداف & # 8211؛ الجزء الأول.
للحصول على بعض السياق في هذه المشاركة، اطلع على مؤشر تصنيفات الأهداف & # 8230؛
عندما كنت تبحث في مباراة لكرة القدم، والأهداف من الواضح أهمية كبيرة. كل استراتيجية تقوم بنشرها على مباراة كرة القدم تعتمد إلى حد ما على ما إذا كان الهدف وسجل أم لا.
أول مكان للبدء عند التداول في كرة القدم هو العمل بها إذا كنت تعتقد أنه سيكون هناك هدف، من الواضح.
مباريات عالية الجودة بين الفرق حتى، و هيليب؛
لماذا تفشل الاستراتيجية في اللحظة التي تستخدمها؟
أنت تعرف الشعور، كنت تعمل بجد للبحث وإنشاء فكرة جديدة أو استراتيجية. كنت وضعت لاستخدامها وأنها تعمل، لذلك قمت برفع حصص الخاص بك و بوووووم، فإنه عكس الفور ويخسر لك تحميل سقيفة من المال. يمكن أن يشعر أحيانا مثل السوق قد حصلت عليه في لك أو مثل شخص يراقب لك.
أنت لا تنشر استراتيجية لتفقد المال.
عند تعيينك لنشر استراتيجية لا تتوقع & هيليب؛
لماذا نحن خنق وكيف يمكنك الاستفادة منه.
لقد انتهيت للتو من قراءة ملخص جيد جدا من الأسباب الأساسية لماذا نحن خنق. المقال هو ملخص نظيفة لطيفة ويستحق القراءة.
في الأساس تعليقات على كيفية تخزين المعلومات في الدماغ ونقلها من شبه منطقة الحكم الذاتي إلى عملية أكثر عمقا. منطقة شبه الحكم الذاتي ينهار عندما يجبر على العودة إلى الجزء الآخر من الدماغ. الدماغ يمكن أن يكون في المنطقة، ثم اضطر للخروج من & هيليب؛
يوم من السباقات التي لا يجب أن تفوتها.
غدا لدينا خاتمة لموسم العشب المسطح وستارة الستار لموسم العشب المسطح. كيف يمكن أن يكون لديك على حد سواء؟ دعني أشرح.
أولا، لدينا & # 8216؛ يوم الأبطال & # 8217؛ في أسكوت وأنه يعد بأن يكون وليمة حقيقية من السباقات.
يوم الأبطال جاء فقط إلى حيز الوجود في عام 2018 حتى انها 's جديدة نسبيا في مخطط الأشياء ولكن انها في عطلة نهاية الأسبوع وأنا لن & # 8217؛ تفوت لأي شيء الآن. إنه آخر لقطة على & هيليب؛
كونه محظوظا & # 8230؛
غالبا ما أخبرني أنني محظوظ. كنت محظوظا أنه يمكنك القيام بذلك، كنت محظوظا أن لديك ذلك، انها محظوظا أن هذا حدث وهلم جرا.
ولكن الحقيقة هي، الكامنة وراء كل عناصر الحظ هي اثنين من الخصائص الهامة، والمعتقد والمثابرة.
بعض الناس تعطى بداية جيدة في الحياة، والبعض الآخر لا. لم أعطي أفضل بداية في الحياة، ولكن بالتأكيد ليست أسوأ. لقد وجدت نفسي في سن المراهقة قليلا & هيليب.
كيف المراهنات كسب المال.
مرة أخرى عندما، & # 8216؛ لم أكن إلا صبي & # 8217 ؛، أنا تعثرت في عالم المراهنات.
وصلت إلى هناك عبر برك كرة القدم وفكرت I & # 8217؛ د تطبيق تقنيات مماثلة في المراهنات. ولكن سرعان ما أدركت أن هناك بعض المشاكل في القيام بذلك.
المشكلة الأولى كان لي الحصول على الرهان على، أنا كاندن & # 8217؛ ر الرهان حقا في حجم أردت دون أن تكون محدودة. ثانيا، يمكنني أن أفعل فقط الرهان الفانيليا القديمة عادي. إذا حاولت شيئا أكثر تعقيدا أنا & # 8217؛ د في كثير من الأحيان & هيليب.
موسمية في سباق الخيل.
لا يزال هناك الكثير من السباق لنتطلع إلى واجتماع الأبطال لا يزال قادم تليها إعادة تشغيل شلتنهام، ولكن ماذا يحدث ونحن نتحرك في فصل الشتاء؟
هناك الكثير من الضوء حول في هذا الوقت وأكثر من ذلك ونحن نتجه إلى كامل على القفزات الموسم. لسبب ما، وأنا أعلم أنه 's اسمه بعد الحصان، واجتماع تينغل كريك في سانداون يبدو كريستماسي لي، ولكن بالتأكيد هو نقطة عالية في وقت مبكر في ديسمبر كانون الاول. و hellip؛
التجار من بريكس دي L & # 8217؛ قوس.
مرة واحدة على الأقل في السنة وأنا سوف تذوق بعض السباقات الفرنسية مثل متذوق الأذواق النبيذ الفرنسي، مع شعور من التقدير ولكن مع غوستو من متحمس حقيقي. إنه الوقت من العام الذي أتوجه فيه إلى بضعة أسواق سباق في الخارج.
يوم الجمعة، لقد تداولت & # 8216؛ مساء & # 8217؛ سباق في موني فالي في أستراليا وعاد في الساعات الأولى من صباح اليوم لإلقاء نظرة على بعض من مجموعة أخرى سباقات & هيليب؛
كارثة كامبردجشاير.
لقد اخترت بعض النتائج الجيدة من كامبريدجشاير في الماضي، ونأمل في نهاية هذا الأسبوع.
كامبريدجشاير هو منافسة كبيرة جدا حقل المعاقين المدى في نيوماركت كل عام. انها نقطة الاتصال في هذا الوقت من السنة ويليها سيزارويتش. كما هو الحال مع جميع كبيرة، تنافسية، سباقات الجودة؛ ومعدل ملء يكون في الجزء العلوي من ذهني. أنا & # 8217؛ م لا تتوقع مقامرة لتنفجر من لا مكان، ولكنك لا تعرف في الوقت الحاضر.
من يسجل أولا؟
I & # 8217؛ مجرد مشاهدة مباراة مان سيتي فس ويست هام و ويست هام قد اتخذت صدمة & # 8216؛ صدمة & # 8217؛ الرصاص وفقا لمعظم المصادر، ولكن كيف وغالبا ما يسجل الفريق بعيدا لأول مرة؟
كرة القدم هي مسابقة التهديف منخفضة عموما، ولكن ليس فقط أنه يمكن أن يكون لديك الكثير من الطلقات ولا يزال لا يسجل. فرصة هدف من منظور إحصائي مثيرة للاهتمام لأن الأهداف هي & # 8216؛ نادرة & # 8217؛. هذا يفسح المجال لرؤية الفرق التي تتخذ صدمة & # 8216؛ صدمة & # 8217؛ الرصاص & هيليب؛
معظم وأقل تقلبات السباق للتجارة.
فعلت تغريدة مؤخرا التي ذكرت حقيقة التداول قليلا، أن تشيلمسفورد سيتي كان المسار الأكثر تقلبا. كان لي معوجة فورية إلى حد ما، التي ذكرت أنه لا & # 8217؛ ر حقيقة ولكن كان & # 8216؛ فقط & # 8217؛ رأي. كان في الواقع حقيقة بحثها بعناية.
لقد جمعت البيانات عن تقلب الحق من يوم واحد من رحلة التداول بلدي وقد تراكمت قاعدة بيانات ضخمة من البيانات. أحد الأمور التي أدرسها هو مدى تقلب السوق.
ست ليجر الاجتماع.
أقدم سباق الخيل الكلاسيكي في العالم هو تقريبا علينا مرة أخرى، وفي حين أنه يمثل إغلاق موسم العشب المسطح، والتقاليد يملي أنه يمثل أيضا ارتفاعا في الأسواق المالية إذا كان يعتقد أن الفولكلور. & # 8220؛ بيع في مايو وتذهب بعيدا، لا & # 8217؛ ر العودة حتى سانت ليجر اليوم & # 8221؛
نعود إلى سانت ليجر اليوم.
هناك "نظرية" عامة أن خلال مخزونات الصيف تكمن وفقط عندما يعود الجميع إلى مكتبهم & هيليب؛
احتمال كبير استراتيجيات التداول بيتفير.
يبدو جميلا، أليس كذلك، الفوز المواقف تتصدر بانتظام حسابك؟ الرجاء إرسال $ 37 إلى & # 8230؛ & # 8230 ؛.
مع بداية موسم القفزات قاب قوسين أو أدنى، I & # 8217؛ م الذهاب إلى اتباع استراتيجية جديدة، الآلي، في اللعب. فعلت كل العمل الشاق العام الماضي تصفيات ما أردت القيام به واختبار الافتراضات، والتي غالبا ما تكون خاطئة. حتى الآن هو & # 8217؛ ق الوقت لوضعه موضع التنفيذ.
وسوف تفقد المال وعلى أساس متكرر و هيليب؛
ليتل أند مينت & # 8211؛ على السلوقي.
أسواق السلوقي هي مثال جيد آخر من القليل وفي كثير من الأحيان. متوسط ​​سباق السلوقي فقط يتحول أكثر من 15K £ أو نحو ذلك في سباق لذلك هو & # 8217؛ s حقا ليس سوقا سائلة جدا. حتى ذلك الحين، والمال يصل في وقت متأخر حقا. ولكن هناك كميات كبيرة جدا من سباقات السلوقي.
قمت مؤخرا بإعادة النظر في أسواق السلوقي بعد غياب دام سبع سنوات. إذا كنت تريد بعض الخلفية عن السبب، لديك قراءة من هذا بلوق وظيفة: & # 8211؛
منذ إعادة النظر في الأسواق أنا & # 8217؛ الآن & هيليب؛
علم النفس في الرياضة & # 8211؛ تنس.
بدأت كتابة قطعة واسعة على علم النفس لكنها حصلت كبيرة جدا، لذلك أنا & # 8217؛ في كسر قطع وسوف قائمة لهم على بلوق لاهتمامك.
علم النفس هو شيء لا يقتصر على عقول التجار، فإنه يوجد هناك على المجال الرياضي وفي الأسواق المرتبطة كذلك. I & # 8217؛ لقد لاحظت جميع أنواع التحيزات الغريبة التي فقط لا & # 8217؛ ر يكون أي مكان في عالم عقلاني، ولكن ميزة بشكل كبير ومستمر في الأسواق & هيليب؛
مارميت الاثنين.
إنه في ذلك اليوم من السنة التي إما الحب أو الكراهية. عطلة البنك أغسطس في المملكة المتحدة يجلب مجموعة كاملة من السباقات، وكلها في نفس اليوم.
سيكون هناك الكثير من الاجتماعات يوم الاثنين وحوالي مليار سباق. هذا قد يبدو مثل السماء لبعض، لكنه كابوس للآخرين. وهناك عدد قليل من السباقات سيجذب القليل من السيولة، والكثير إيسن & # 8217؛ ر من نوعية والعديد من السباقات سوف اشتباك يعني أنك لا تستطيع أن تفعل الكثير & هيليب.
جيف لا يصدق & # 8211؛ عودة التجارة في كرة القدم.
أعتقد أنه & # 8217؛ ق آمنة أن نقول أننا جميعا قد متعة مشاهدة بعض افتتاح الدوري الممتاز مباريات نهاية الأسبوع الماضي.
في حين أنه سيكون من الجميل أن نفكر في الموسم كله سوف تكون معبأة بالكامل من العمل من هذا النوع، مع عودة رائعة و ستيرلينغ فيتباكس، فإنه من غير المرجح.
ومن الواضح أن مباراة بارزة كانت بطل، تشيلسي، وخسر في المنزل لبورنلي الذي كافح من أجل حشد أي شكل لائق بعيدا في العام الماضي. أنا وعدد من الناس التقطت و هيليب.
كيفية الفوز في الدوري الممتاز.
كما الموسم الجديد هو علينا جميعا مشجعي كرة القدم صعودا وهبوطا البلاد سيكون لها شك آمال جديدة حول ما سيحضر هذا الموسم. وقد أجريت عمليات نقل وأثارت الآمال. ولكن ما الذي يجعل الفريق ناجحا؟ ما هي السمة الأكثر تميزا؟
السمة المميزة.
كما هو معروف، والكثير من الإيرادات النادي ينفق على الأجور لجذب لاعبين كبار. هذا هو على أمل أن شراء المواهب يشتري الأداء. تماما & هيليب؛
المزيد مور في غودوود.
غودوود كان ينبغي أن يعاد تسميته غريوود في بداية المهرجان، وكان هذا الطقس البائس الذي رافق ما كان ينبغي أن يكون أسبوع مجيد على هبوط ساسكس. ولكن كان ملحوظا في يوم واحد معين.
كان للطقس تأثير كبير على الاجتماع الأسبوع الماضي وأنتج أداء أدنى من لي ومن الأسواق. I & # 8217؛ د تخيل معظم الحضور على مسار الأسبوع الماضي، قضى معظم وقتهم يختبئ من المطر المستمر و هيليب؛
كان أسبوعا جيدا الأسبوع الماضي؟ هنا & # 8217؛ لماذا & # 8230؛
ربما كنت قد رأيتني نشر نتائج أو معلومات على غرار & # 8216؛ إذا فعلت ذلك مع 100 جنيه استرليني كنت قد تمكنت من تحقيق هذا & # 8217؛.
أنا جمع وتحليل الكثير من البيانات وأنه كل شيء بهدف تحديد التحيز والطبيعة الهيكلية للسوق. سوف يفاجأ كم من الأسواق تظهر التحيزات. وقد أظهرت بعض التحيز الهيكلي لمهنتي التجارية بأكملها. I & # 8217؛ لقد تم إسقاط تلميحات مرارا وتكرارا وأنه & # 8217؛ s & هيليب؛
ترادينغ & # 8216؛ غود-واي & # 8217؛
لا هذا ليس خطأ مطبعي! هناك اجتماعان يجب أن يلفت انتباهكم هذا الأسبوع.
من منظور التداول، أحب اجتماعات متعددة يوم عالية الجودة. وعادة ما يلقون بعض الفرص الجيدة وهي إضافة ترحيب إلى أي شهر.
كما تعلمون، هذه الاجتماعات ذات جودة أعلى تنتج حجم إضافي والتي يمكن أن تغير الخصائص بشكل كبير. ولكن لا تدع جودوود يخدعك في التفكير انها نفس أسكوت الملكي أو شلتنهام، فإنه يتصرف جدا & هيليب.
حيث الخوف الملائكة لفقي.
شيء واحد أنا & # 8217؛ علمت مع مرور الوقت هو أن ما إذا كان التداول على المدى القصير على بيتفير أو الاستثمار على المدى الطويل في الأسواق المالية كونها مناقضة ويبدو أن استراتيجية فعالة جدا.
لماذا يعمل السلوك المتضارب؟
على مر السنين أنا & # 8217؛ قضى الكثير من الوقت في النظر في علم النفس وتأثيره على صنع القرار وأنه & # 8217؛ s ثبت موضوع رائع. أنا & # 8217؛ مغمورة نفسي في قدر المواد كما يمكن أن أجد، كل في السعي من محاولة حقا ل & هيليب؛
تداول الغولف المفتوحة.
و بريتيش أوبين يختلف عن التخصصات الأخرى في أنه لعبت على جدول التناوب عبر عدد من & # 8216؛ الروابط & # 8217؛ دورات في المملكة المتحدة. دورات الارتباطات تقليديا بالقرب من البحر، بالقرب أو على الكثبان الرملية، ولها سطح غير مستو والتربة الرملية. هذا في تناقض صارخ مع الكثير من & # 8216؛ الحديثة & # 8217؛ الدورات التي غالبا ما يتم تعيينها في الحدائق أو الغابات و مشذب بعناية.
وصلات جولف يختلف كثيرا عن الغولف التقليدي في & هيليب.
غنسمانشيب في التنس.
كان من المثير للاهتمام أن نرى الغضب على سيليك & # 8217؛ s خدمة بطيئة جدا خلال نصف النهائي ويمبلدون.
I & # 8217؛ لقد ذكرت على بلوق عدة مرات أن عناصر من غامسمانشيب هي السائدة في التنس. وهي مصممة كلها لرمي الشخص على الجانب الآخر من صافي الرصيد خارج وخارج المنطقة.
ترى مهلات الطبية، وفواصل الراحة، والنزاعات، وفواصل المطر عندما يكون هناك بضع قطرات فقط. ليس هناك طريقة أفضل لوضع خصمك و هيليب.
إيس يستحق أكثر من نقطة.
عندما تقرأ هذا البيان يبدو غريبا بعض الشيء. كيف يمكن أن تكون نقطة واحدة أكثر من غيرها؟ ولكن يبدو أن الإحصاءات تبين أن هذا صحيح. مع موراي على وشك أن يصطف ضد خادم كبير في ويمبلدون حتى دعونا & # 8217؛ ق نظرة على خدمة مثالية.
ويمبلدون هو موطن الخوادم الأقوياء، مع خوادم كبيرة بديلة تزدهر الكرة الماضي خصمهم. ولكن ما هو تأثير ذلك؟ بعض، يبدو.
على مدى العامين الماضيين، لقد تم & هيليب؛
الاشتراك في الرسائل الإخبارية.
الاتصال.
تواصل معنا على منصات وسائل الاعلام الاجتماعية التالية.

بيت الملاك.
بيت أنج ل هو البرنامج الأكثر شمولا في السوق والتي تمكنك من القيام استراتيجيات معقدة في الرهان تبادل وتصبح مراهنات حقيقية أو خلاف أربتريجورس. الرهان الملاك ليس للجميع وفي الواقع من أجل الاستفادة الكاملة من جميع معالمه وظائف تحتاج إلى معرفة عميقة والسيطرة على التبادلات الرهان. بيت الملاك لديه العديد من الأدوات مثل الهولندية، ونظام التداول الآلي الذي يحدد وفقا للمعلمات الخاصة بك يسمح لك لإرسال أوامر إلى السوق تلقائيا، والسلم الرأسي، وهي وظيفة التي ترسل باستمرار خلاف للسوق، الخ.
الرهان الملاك يسمح مع 'قاعدة الاشتراك لديك اثنين من البرمجيات الملكية مجانا:

No comments:

Post a Comment