Thursday 22 February 2018

الفوركس التوجيه بالطبع


مارك والتون، فوريكس ترادر ​​& # 038؛ معلمه.
مرحبا، مرحبا بكم في أكاديمية الفوركس للتدريب. اسمي مارك والتون.
بدأت تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية من المنزل مرة أخرى في 2002/2003. التداول الفوركس ليس مهارة سهلة للحصول على واستغرق مني ما يقرب من 3 سنوات قبل أن أعطي فعلا نفسي لقب "مارك والتون الفوركس التاجر."
منذ ذلك الوقت لقد تداولت الفوركس مربحة جدا لنفسي، الأفراد، وحتى صندوق التحوط.
فري فوريكس إبوك.
في عام 2008 كتبت الكتاب الاليكتروني "كيفية التجارة الفوركس". هذه الرحلة مفصلة من الفوركس مبتدئ لتداول الفوركس مربحة & أمب؛ كيف يمكنك متابعة بلدي الرصاص. إذا كنت ترغب في نسخة مجانية ببساطة ملء في المربع الموجود في أعلى يمين هذه الصفحة. سيكون لديك أيضا بعد ذلك حرية الوصول إلى دورة فيديو تداول الفوركس كاملة وبسيطة ومربحة.
ومنذ ذلك الحين أعطيت أكثر من 16.700 نسخة من الكتاب الذي ساعدني على أن تقرر، مع عميد سوندرز، لإنشاء برنامج معلم الفوركس لمساعدة التجار الجدد على تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية لأنفسهم.
برنامج معلم الفوركس.
لقد أنشأنا برنامجا عالي القيمة ومنخفض التكلفة لفوركس للمعلمين حيث نعلم الناس المهارات الأساسية المطلوبة لتعلم كيفية تداول الفوركس ونقدم تحليلا يوميا لأين نعتقد أن السعر سيذهب في اليوم التالي. هذا هو حتى أعضاء يمكن أن نرى ما نحن نبحث في & أمب؛ تعلم كيفية تداول الفوركس لأنفسهم.
أنا في كثير من الأحيان دقيقة سبوكيلي في توقعاتي & أمب؛ لدينا تصنيف خمس نجوم و 100 من الشهادات الشكر لنا لجهودنا. لدينا الآن العديد من الطلاب الناجحين الذين سعداء & أمب؛ على استعداد لاعادة المجتمع وتقديم المساعدة والمشورة من خلال منتدى الفوركس، للأعضاء الجدد.
معرفة المزيد حول ما نقوم به. لدينا ثلاثة أنظمة التداول قوية، التحليل اليومي، أقول لك ما نعتزم التجارة اليوم ولماذا يمكنك أن تتعلم أن تفعل هذا لنفسك.
طرح أسئلة الموالية تاجر بيير دو بليسيس على أعضائنا منتدى فقط وحضور دورة تدريبية حية الأسبوعية، كل بسعر منخفض بشكل لا يصدق. أفضل من كل ما يأتي مع الحديد يرتدون، 30 يوم ضمان استعادة الاموال، حتى إذا كان ليس لك، وفاز & # 8217؛ ر يكلفك قرشا!
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التدريب مستوى أكثر تقدما بما في ذلك جلسات أسبوعية أسبوعية، والعمل في مجموعات صغيرة ثم نلقي نظرة على دورة المتداولين المهنيين لدينا: دورات برو التجار.
تحتاج إلى أن يكون لديك الوقت والإرادة لإكمال هذه الدورة. وسوف يستغرق العمل المستمر والجهد والمثابرة من جانبك لتحقيق النجاح بعد الانتهاء، ولكن المكافآت يمكن أن تكون معلقة لأولئك الذين جعله. بدوام كامل، المنزل القائم، تجار الفوركس المؤهلين، يمكن أن تجعل ستة أرقام في السنة (ينطبق تنويه المعتاد).
إذا كنت ترغب في التحقق من أساليب التدريب لدينا ثم انقر على الزر البرتقالي أدناه (تماما 100٪ مجانا، لا سلاسل المرفقة) & # 8220؛ لتلقي مجانا دورة تدريبية الفيديو & # 8221؛.

دورة توجيه الفوركس
تعلم مع الموالية. إست 2008.
"أنت لن تجد قيمة أفضل مقابل المال، الفترة منذ 6 أشهر كنت مبتدئا الفوركس النسبية اليوم أنا تاجر واثق مع خطة الهجوم وأنا ثانكفول جدا"
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انضم الآن للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى.
الحصول على حق الوصول الكامل إلى نفس أنظمة التداول القوية، ونحن نستخدم كل يوم لسحب الأرباح من سوق الفوركس.
مشاهدة على الفيديو ونحن نخطط الصفقات مقدما وشرح ما ننظر في مع كل نظام التداول للأيام والأسابيع المقبلة.
الحصول على الوصول غير المحدود إلى مدوناتنا المخصصة المخصصة وأدوات التداول المصممة لجعل حياتك التداول سهلة ومربحة.
من الأساسيات إلى أنظمة التداول المتقدمة، ونحن المشي لكم من خلال كل ما تحتاجه في خطوة بخطوة دروس الفيديو عبر الإنترنت.
الانضمام إلى الأسرة فمب، وتلبية أعضاء آخرين وطرح الأسئلة، وكثير من أعضائنا هم الآن التجار بدوام كامل المهنية وسعيدة لمساعدتك.
هدفنا رقم 1 هو مساعدتك على النجاح وهذا هو السبب في أننا نقدم أكبر قدر ممكن من الدعم. طرح الأسئلة والحصول على المشورة من تجار الفوركس المهنية الحقيقية.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انظر ما يقولون!
"لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة."
روبي من نيو زيلاند.
"يمكنني فقط وصف مارك والتون بتاجر ممتاز، ولم يعمل في بنك كبير أو على أرضية شيكاغو ولكنه يفهم ما يجب على كل تاجر تجارة التجزئة أن يمر به."
ستيفن كول من المملكة المتحدة.
"الرجال من أعلى النزاهة، وأوضح بوضوح خطوة خطوة التدريب على تداول العملات الأجنبية لقد دفعت أكثر من ضعف لقيمة أقل بكثير مما أعطيت هنا"
جاك H من الولايات المتحدة الأمريكية.
"لكني كانت عضوا راضيا منذ عام 2008. وقد أخذني فوريسمنتور برو من كونه مقامر الصاعد للتاجر الذي يفوز الآن أكثر مما أخسر."
مارتن (توكولوش) من أستراليا.
تاجر بدوام كامل، مدير صندوق ومؤسس الفوركس منتور برو، مارك يتداول من منزله في جزر الكناري المشمسة. انه يستخدم ويعلم نظام التداول M2 الخاصة به. مارك وقد تم تدريس التجار منذ عام 2008 وانه فوركس منتوربرو لديها سمعة 5 * على مواقع مراجعة مستقلة لنوعية التوجيه بهم.
بدءا من طالب من فمب، درس بيير بجد والآن يتداول الفوركس بدوام كامل من منزله في جنوب أفريقيا. كمعلم مع بيير يعلم له فريدة من نوعها الأرض & أمب؛ سكاي نظام التداول مع الحفاظ دائما جو المرح والبهجة!
المحامية السابقة جوديث واكر انضمت إلى الفوركس منتور برو كطالب وتاجر التجزئة تكافح في عام 2018. الآن، هي تاجر واثق بدوام كامل وموجهه. سوف جوديث يعلمك لفهم الأسباب وراء الأحداث في سوق الفوركس بحيث تتعلم التنبؤ بحركات الأسعار.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد حصلت على تغطية الأساسية!
جديد لتداول العملات الأجنبية؟ لا تقلق، لدينا كامل خطوة بخطوة بالطبع الفيديو فقط للمبتدئين.
نحصل على أعضاء من جميع مستويات المهارة الانضمام إلينا، وبعضهم من ذوي الخبرة بالفعل في الفوركس تتطلع إلى شحذ مهاراتهم في حين أن البعض الآخر مبتدئين. أردنا أن تكون قادرة على مساعدة كلا الجانبين من الطيف وهذا هو السبب أنشأنا بالطبع أساس الفيديو كاملة لتعليم المبتدئين كل الأساسيات اللازمة اللازمة للبدء.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري لدينا 3 أنظمة التداول قوية!
داخل الفوركس منتور برو ونحن سوف يعلمك 3 أنظمة التداول ثبت.
استراتيجية مارك والتون M2 مثالية لأولئك الذين يحاولون التداول حول وظيفة يوم واحد ويمكن أن تنفق سوى وقت قصير خلال الأسبوع وضع وإدارة الصفقات.
بيير دو بليسيس 'يمكن استخدام نظام إيرث آند سكاي التجاري على الأطر الزمنية الأطول، ولكن بعد 1000 من ساعات الاختبار، وقد أظهرت أن استخدام 4 ساعات شمعة يغلق هو الأفضل. وبهذه الطريقة بالنسبة لأولئك الذين يمكن التحقق من الرسوم البيانية لبضع دقائق كل 4 ساعات خلال النهار، وهذا هو أفضل نظام للتركيز على الأول.
بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم الوقت و "ترغب في التجارة" ثم وهذا هو واحد للتركيز على. كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام الرسوم البيانية على المدى الطويل لتحديد المناطق الرئيسية التي تهم وتحديد اتجاه الاتجاه، ولكن عندما تتجه الأسواق هذا النظام هو عظيم في تحديد الإدخالات، توقف والأهداف. لها أيضا جيدة جدا في أقول لك عندما لا للتجارة وبالتالي تقليل عدد الصفقات الخاسرة.
لقد كنت تكافح مع الفوركس لمدة 3 سنوات. ومنذ تعلم أن يتبع نظامه وقد تم إيقاف التداول بلدي! ذهبت مباشرة في يناير، وكانت مربحة بشكل كبير منذ ذلك الحين. هذا الشهر وحده 1 مارس إلى 12 مارس أنا حتى 600 نقطة. لصدى عضو آخر هذا هو ممتاز، نظام ممتاز.
ال التعريف، بريتيش كولومبيا، كانادا.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
واتش أوس بلان & أمب؛ تنفيذ الصفقات!
الفيديو اليومي التوجيه & أمبير؛ تحليل السوق.
هذا هو سلاحنا السري، المسؤول عن النجاح السريع لأعضائنا.
توجيه الفيديو اليومي والتحليل هو حيث اللحوم من التعليم الخاص بك وسوف يحدث. في كل يوم تداول نحن نشارك معكم وجهة نظرنا في الأسواق من خلال تحليل مكتوب والفيديو.
منتدى الأعضاء الخاص.
عند الانضمام فمب يمكنك الانضمام إلى عائلة من التجار من جميع مناحى الحياة!
ويدير منتدى الأعضاء الخاص بنا من قبل تاجر المهنية بدوام كامل، بيير. بيير متاح خلال لندن & أمب؛ دورات نيويورك المبكرة لتقديم المساعدة & أمب؛ النصيحة. إذا كنت تخطط للتجارة وغير متأكد ثم نسأل بيير لرأيه.
المنتدى هو أيضا مكان عظيم للقاء أعضاء فمب الآخرين، وكثير منهم قد جعلت الرحلة من المبتدئ إلى تاجر الفوركس المهنية وسعداء لمساعدة الأعضاء الجدد.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة. لقد أصبحت مؤخرا فقط مربحة باستمرار وهذا كان من خلال ما تعلمت في فمب.
روبي - نيوزيلندا.
لقد كنت الآن مع الفوركس منتور برو لأكثر من عام، وكنت لا البقاء مع شيء طويل ما لم يكن يستحق كل هذا العناء! الموجهين كل تقديم التحليل والتحديثات مرتين في الأسبوع، ويجب أن أقول أن مارك خصوصا يمكن أن تكون دقيقة بشكل غير دقيق. إذا كنت يمكن أن تعطي 6 نجوم، وأود. على ما يكلف، كنت قد حصلت للتو لمحاولة ذلك!
رائع. هي الطريقة الوحيدة لرسم مارك والتون وفوريكس منتور برو. لقد تم القيام الفوركس الآن يعيش الآن لمدة 3 سنوات الآن، وقد قضى الآلاف يحاولون معرفة كيف لا تذهب كسر مع نجاح يذكر. ثم جاء مارك مع نهجه منخفضة منخفضة وبسيطة لمتابعة الأساليب وخلال أيام كنت كسب المال. مارك هو المعلم الطبيعي الذي يمكن أن أقول لكم يحب ما يفعله. الموقع يحتوي على الكثير من أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية لدراسة تغطي كل ما تحتاجه لتصبح تاجر واثق.
إذا كنت تريد أن تصبح رايدر مستقل محاولة إعطائها.
على مر السنين لقد اشترى كل $ 97 الكأس المقدسة هناك، واشترك في المزيد من الخدمات مما يهمني أن أعترف، ولكن هذا هو الوحيد الذي تم نقله لكتابة استعراض حول. الخدمة ممتازة، والمعلومات لا تقدر بثمن، وكلها مدعومة من التزام وتواضع مارك وفريق. إذا كانت هذه الخدمة لا تحصل هناك، لا شيء. شخصيا، لا أستطيع أن أتكلم بما فيه الكفاية من الخدمة. إذا كنت الانضمام، فلن تكون بخيبة أمل. و ثق بي، أنا لا أقول أشياء مثل هذا بخفة!
بول - سانت ألبانز المملكة المتحدة.
نعم فعلا! ونحن نركز بشكل رئيسي على التداول سوينغ حتى هذه ليست مشكلة. عادة يمكنك تعيين إدخالات الخاص بك، يتوقف والأهداف والتحقق مرة أخرى في وقت لاحق في اليوم. في الواقع معظم التجار لدينا المهنية يفضلون عدم الحاجة إلى أن تكون في الرسوم البيانية كل يوم، وبدلا من أن يكون القيام به أشياء أخرى.
الخبرة غير ضرورية. نحن نغطي كل ما تحتاجه للبدء في دورة فوركس مؤسسة التي سيكون لديك الوصول الكامل إلى بمجرد الانضمام.
هذا يختلف من تاجر إلى تاجر لذلك نحن لا يمكن أن تعطيك كمية محددة من الوقت، وبعض أعضاء استالمه بسرعة والتفوق في حين أن الآخرين يستغرق وقتا أطول من ذلك بكثير. ولكن إذا كنت عصا في ذلك سوف تجعل من!
لا، سوف نعرض لك حيث يمكنك الحصول على منصة الرسم البياني وكل ما تحتاجه مجانا. يمكنك استخدام حساب تجريبي مجاني بينما كنت تعلم ذلك ليس هناك أي تكلفة أخرى المعنية.
لا، على الرغم من أننا نوضح أين نتطلع إلى التجارة مقدما نحن لسنا خدمة إشارة. هدفنا هو أن يعلمك كيفية العثور على الصفقات مربحة لنفسك حتى لا تعتمد على لنا في المستقبل.
مع بعض من وسطاء الموصى بها يمكنك فتح حساب التداول الحية مع اقل من 200 $ ولكننا نوصي دائما أن تبدأ على حساب تجريبي حتى يكون لديك فهم راسخ للتداول.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.

دورة توجيه الفوركس
وقال أينشتاين ذات مرة إن تعريف الجنون يفعل نفس الأشياء مرارا وتكرارا ويتوقع نتائج مختلفة.
لذا سوف يكون عام 2018 الخاص بك لنجاح تداول العملات الأجنبية؟ لا إذا كنت تفعل نفس الأشياء التي كنت تفعل في عام 2017 انها متعود.
أقل من 5٪ من تجار التجزئة باستمرار كسب المال في السوق. لماذا ا؟
استراتيجيات تجارة التجزئة دون & # 8217؛ ر العمل، وبسيطة مثل ذلك.
ماذا أعني إستراتيجية تجارة التجزئة؟ استراتيجية التداول بالتجزئة هي أي استراتيجية تستخدم المعتقدات حول السوق غير صحيحة. المعتقدات التي تراكمت سنوات من مشاهدة أنت تيوب الفيديو & # 8217؛ ق وزيارة المواقع مثل مصنع الفوركس ونقاط الطفل.
تجار التجزئة لا يفهمون كيف يتداول التجار المحترفين. على الرغم من كل ما يسمى معلمو الفوركس التي تدعي أن تكون قادرة على يعلمك كيفية تداول حركة السعر، أو يعلمك كيفية التجارة تدفق النظام، أو يعلمك كيف البنوك الكبرى التجارة، أو يعلمك كيف التجار التجار المؤسسي والتجار التجزئة لا تزال في الظلام حول ما يحدث حقا في سوق الفوركس.
البنوك الكبرى لا تتداول كيف تعتقد أنهم يتاجرون، التجار التجاريون لا يتاجرون كيف تعتقد أنهم يتاجرون، التجار المحترفين لا يتاجرون كيف تعتقد أنهم يتاجرون.
لماذا تفعل نفس الأشياء مرارا وتكرارا؟
لأنك لا تعرف أي سبب يختلف عن سبب ذلك. لقد تم غسل دماغك من قبل المربين الداهية الذين يدعون أنهم يعرفون ما يتحدثون عنه، عندما لا & # 8217؛ ر. كنت قد اتخذت الكثير من الدورات الدراسية لبضع 100 باكز، وكنت تعتقد أنك تعرف كيفية قراءة الرسم البياني، ولكن كنت لا & # 8217؛ ر.
ومع ذلك كنت قد وصلت إلى موقعي اليوم أود أن أشكركم على زيارة، ولكن قبل النقر فوق بعيدا توقف لثانية واحدة والاستماع إلى هذا. هذه لحظة محورية في مهنة تداول الفوركس. إذا كنت تقرأ بعض المقالات على موقعي وانقر بعيدا ثم كنت قد غاب للتو فرصة لا تصدق لمعرفة ما كنت قد تبحث عن مهنة التداول الخاص بك كله. كيف يعمل سوق الفوركس حقا.
أنا واقعي تاجر المهنية. لقد تحدثت عن الكلام وسارت المشي. لقد كنت أين أنت الآن، لقد فعلت ما تفعلونه الآن. لدي العديد من القمصان لإثبات ذلك. والآن أنا على استعداد لتقاسم كل من سنوات من المعرفة والخبرة معك، لتمكينك من تغيير الطريقة التي تنظر في السوق إلى الأبد. أنا & # 8217؛ فقط ادعى أن أعرف ما أتحدث عنه. أنا فعلا أعرف ما أنا أتحدث عنه، وأنا تثبت ذلك إلى طلابي اليوم في اليوم.
لذلك دعونا 2018 يكون العام الذي كنت تفعل شيئا مختلفا. دعونا 2018 يكون العام الذي كنت أخيرا تحقيق حلمك لتصبح تاجرا ناجحا. دعونا 2018 يكون العام الذي تحصل على التعليم التجاري السليم من تاجر الحقيقي الذي يجعل أمواله من التداول، وليس من التدريب.
لمزيد من المعلومات حول دورة تداول الفوركس، يرجى الضغط هنا.
شكرا لزيارة موقعي، وتذكر أن هذه لحظة محورية في حياتك التجارية تداول الفوركس، وأنت ذاهب للنقر بعيدا، أو أنت ذاهب للاتصال بي ونرى ما يجب أن أقول؟
مجموعة الدورات التدريبية الفوركس متاحة الآن.
بعد عدد من رسائل البريد الإلكتروني من الطلاب المحتملين يسألني إذا كنت تنظر في العيش في التدريب الشخصي، لقد قررت توسيع عملي.
لقد فتحت غرفة تداول حية في بلدي منزل شروزبري، حيث أنا أعطي التجار فرصة لقاء لي شخصيا، وتأخذ دورة تدريبية في بلدي غرفة التداول الحية.
لمعرفة فوائد تعلم التجارة مع تاجر الفوركس المهنية الرجاء الضغط هنا.
لماذا تقدم هذه الخدمة؟
بعض التجار لا يشعرون بالراحة مع دورات التدريب عبر الإنترنت، لأنهم يشعرون أن المربى يختبئ وراء جهاز كمبيوتر، ولا يمكن أن تكون مسؤولة عن أفعاله. لقد حافظت دائما سمعتي من خلال تقديم التجار لا مثيل لها تعليم تجارة الفوركس التي هي مربحة في جميع ظروف السوق، ولم يكن لدي أي شكاوى حول نوعية التعليم الذي أقدمه.
بعد أن قلت ذلك، أشعر أنني بحاجة إلى تقديم بعض التجار بديلا للتدريب عبر الإنترنت، لذلك قررت أن تفعل ذلك، ومجموعة الدورات التدريبية الفوركس متاحة الآن للتجار الذين يفضلون التعلم في بيئة التداول الحية.
ما المدة التي تستغرقها الدورة وما هي التكلفة؟
وستكون الدورة التدريبية 20 ساعة على مدى 3 أيام كاملة تليها 3 أشهر من واحد إلى واحد التوجيه / الدعم عبر الإنترنت. الدورة مناسبة للتجار الجدد أو ذوي الخبرة، ولكن مستوى خبرتك تحديد من سيكون في مجموعتك. إذا كنت تاجر جديد سوف أحاول عموما لوضع لكم في مجموعة مع التجار الجدد الآخرين، وسيتم وضع التجار من ذوي الخبرة مع التجار من ذوي الخبرة الأخرى. لذلك الجميع سوف تحصل على الاستفادة الكاملة من الدورة.
وتبلغ تكلفة الدورة 4995 جنيها إسترلينيا، وتشمل الإقامة لمدة ليلتين في شروزبري، والغداء، والمرطبات لمدة 3 أيام.
دورة تنشيطية مجانية إذا لزم الأمر.
جميع التجار الذين يأخذون هذه الدورة سيكون لديهم أيضا خيار لتأخذ الدورة مرة أخرى مجانا في أي وقت خلال فترة التوجيه 3 أشهر، إذا كانوا يشعرون أنهم بحاجة إليها.
وبالطبع هو شامل جدا، ويعطيك فهم كامل لسوق الفوركس وكيفية الربح باستمرار منه. هناك الكثير لهضم في 3 أيام، وأريد من الجميع أن يأخذ هذا بالطبع أن يكون أفضل فرصة للنجاح، وهذا هو السبب في أنني تقدم تجديد مجانية إذا لزم الأمر.
وسيخضع تجديد المعلومات المجاني للتوفر. لن يتم تضمين الإقامة، ولكن الغداء والمرطبات ستكون. ويقولون أنه لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية. 🙂
سيتم إعطاء التجار الذين يرغبون في إعادة الدورة مجانا أول مكان متاح، على أول دورة تدريبية متاحة خلال فترة 3 أشهر.
توفر محدود.
وستقتصر الدورات التدريبية على 6 تجار كحد أقصى لكل دورة دراسية، وهي متاحة على أساس أول يخدم أولا. حتى إذا كان هدفك هو أن تصبح تاجر المهنية بدوام كامل، وكنت ترغب في أن يكون تعليم من قبل أفضل مزود التدريب في هذه الصناعة، (نعم مطالبة جريئة وأنا أعلم، ولكن الحقيقة) ثم الرجاء الاتصال بي الآن. يمكنك حجز مكانك مع إيداع 1000 £.
مكافأة اضافية.
كما مكافأة إضافية، سيتم تلقائيا ترقية جميع التجار أن تأخذ هذه الدورة إلى كسب في حين تعلم الخيار مجانا. توفير 1000 £. كسب لماذا تعلم يتيح لك الوصول مدى الحياة إلى بلدي غرفة التداول عبر الإنترنت الحية، بالإضافة إلى نسخة من بلدي مستشار الخبراء (إي) أن أتمتة بلدي رقم 1 معلومات استراتيجية التداول هنا.
يرجى الملاحظة:
التدريب على الانترنت واحد إلى واحد لا يزال متاحا للتجار الذين يرغبون في اتخاذ هذا الخيار. هذا ليس بديلا للدورة على شبكة الإنترنت، بل هو عرض بديل للدورة على الانترنت.
كما هو الحال مع جميع الدورات التدريبية لي سوف تكون هناك حاجة للتوقيع على اتفاق عدم الكشف، الذي يمنعك من تبادل المعلومات أعطيكم مع أي شخص آخر من الناس الذين اتخذوا دراستي.
لمزيد من المعلومات حول توافر يرجى الاتصال بي الآن.
بلدي رقم 1 استراتيجية تجارة الفوركس هو الآن الآلي.
كيف سيكون مدهش أن تكون قادرة على تعلم كبيرة استراتيجية تداول العملات الأجنبية، وكسب المال على الطيار الآلي بينما كنت تعلم ذلك. حسنا الآن يمكنك.
بعد سنوات عديدة من التنمية بلدي رقم واحد استراتيجية التداول الفوركس الآن الآلي.
لدي لعدد من السنوات كان يبحث في طرق لأتمتة ما أقوم به. وأنا في السن أنا أقل ميلا إلى الجلوس أمام المخططات كل يوم تبحث عن فرص التداول، ولكن ما زلت تريد كسب المال في الأسواق. لذلك كان الجواب لأتمتة التداول بلدي، لذلك أنا لا & # 8217؛ ر يكون لرسم ساعة كل يوم.
أتمتة استراتيجيتي.
أتمتة استراتيجية تقوم على المؤشرات من السهل جدا القيام به. ولكننا نعلم جميعا أن المؤشرات لا تعمل، وهذا هو السبب في أن جميع المستشارين الخبراء إي & # 8217؛ s المتاحة لتجار التجزئة تفقد المال.
الطريقة أنا التجارة لا يقوم على المؤشرات. تقوم على معرفة السوق، وعلى إيجاد مستويات انعكاس رئيسية في السوق، ثم الدخول والخروج من الصفقات على أساس تلك المستويات. لذا فإن بناء مستشار خبير لا يعتمد على نوع من المؤشرات هو عمل مستحيل. لا تستخدم إي & # 8217؛ s استخدام السلطة التقديرية لدخول السوق، أنها تفعل فقط ما كنت أقول لهم القيام به. لذلك لديك لتعيين المعلمات ل إي لفهم.
لذا كانت المهمة الأولى في العمل على كيفية تحديد استراتيجيتي عن طريق المعلمات، وبناء تلك المعايير ل إي للتعرف عليها. ربما كان هذا العمل أصعب من كل منهم. كان علي أن أفكر في طرق لوضع عمليات التفكير على الرسم البياني ل إي لتكون قادرة على رؤية. من الفكرة الأولية لبناء فعلا استغرقت المعلمات حوالي 2 سنوات من العمل. عندما تم بناء المعلمات أنا ثم كان للتفكير في كيفية دمجها في إي. استغرق هذا 6 أشهر أخرى من العمل قبل أن كنت سعيدا أن إي كان يفعل ما أردت أن تفعل.
طوال العملية برمتها لقد تم العمل مع مطور ممتاز، الذي تمكن من تحويل عمليتي الفكر والأفكار التجارية إلى مستشار خبير الآلي. شيء لم أكن أعتقد أنه كان ممكنا قبل بضع سنوات، هو الآن إي تعمل بكامل طاقتها التي هي قادرة على مسح الأسواق لارتفاع فرص التداول الاحتمالية، وتداول تلك الفرص احتمال كبير تلقائيا.
وأود أن أتوجه بالشكر إلى مطور البرامج، على كل ما تبذلونه من عمل شاق في جعل هذا ممكنا.
فوائد استخدام بلدي إي.
فضلا عن تحرير الكثير من الوقت بالنسبة لي، وأنا في الواقع كسب المزيد من المال عن طريق استخدام إي، كما أتمتة استراتيجيتي لا تحتاج لي لقضاء بعض الوقت في مسح الرسوم البيانية للتجارة مجموعة أوبس. وعندما أنا في التجارة يمكنني إدارة تماما، دون الحاجة للبحث عن فرص تجارية أخرى، كما إي يفعل ذلك بالنسبة لي. لذلك أحصل على المزيد من الصفقات، مع عمل أقل، والمزيد من الأرباح. وبما أن إي يتم التداول على أساس قواعد بلدي، لن تفوت أي الصفقات، أو يغيب عن شيء من شأنها أن تؤثر على نتيجة التجارة.
لا يهم كيف جيدة أنت في مسح الرسوم البيانية يمكنك أن تفوت دائما شيئا. لكن ليس بعد الآن. و إي يفعل كل العمل الشاق، وأنا لا & # 8217؛ ر يجب أن ننظر إلى الرسم البياني على الإطلاق إذا كنت لا تريد، حتى أوامر بلدي هي الحية في السوق.
في إضافة مفيدة جدا للتجار الذين ليس لديهم الوقت للجلوس أمام المخططات كل يوم في انتظار اقامة. يمكنك تعيين تنبيه لإعلامك أن التجارة قد نفذت. يمكنك بعد ذلك إما ترك الأمر للعب بها، أو إدارته إذا كنت تريد المزيد من السيطرة.
في موضوع الإدارة، وقد تم تجهيز إي بالكامل مع جميع وظائف لتمكينك من تعيين ملف تعريف المخاطر الخاصة بك، وإدارة الأموال الخاصة بك. عندما تصل إلى مستوى المطلوب من المخاطر، وسوف تدخل السوق في بلدي مستويات انعكاس عالية احتمال، مع وقف الخسارة وجني الأرباح تضاف تلقائيا إلى التجارة. لديك الخيار للتداول دون وقف الخسارة، أو الحصول على الربح، إذا كان هذا ما تفضله. لديك أيضا خيار لنقل مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح، إذا كنت ترغب في إدارة الصفقات نفسك. يمكن استخدام إي على أي زوج وعلى أي إطار زمني.
فكيف يمكنك الحصول على يديك على هذا الآلي آلة صنع المال 🙂 حسنا الأخبار السيئة هو أن إي متاح فقط للتجار التي اتخذت واحدة من الدورات التدريبية بلدي، ودفعت لكسب أثناء تعلم الخيار.
لمزيد من المعلومات حول الدورات التدريبية، يرجى الضغط هنا.
بلدي جديد دورة تدريبية الفوركس.
كما يعلم البعض منكم أنني أطلقت مؤخرا دورة تدريبية جديدة في الفوركس تدعى تعلم التجارة في 5 أيام، واعتقدت أنني سوف نشر تحديثا عن كيفية ذلك.
وبطبيعة الحال يعلم بلدي استراتيجية التداول رقم واحد، وهو بديل وأكثر بأسعار معقولة الخيار لدورات 20 أو 40 ساعة كاملة التي أنا تعليم جميع استراتيجيات بلدي.
كان لدي شعور جيد حول هذا الموضوع عندما قررت تقديمه، وكانت الاستجابة له مشجعة جدا.
وأود أن أشكر كل من اشترك في الدورة حتى الآن. وقد أخذ بعض التجار بالطبع بالفعل، والبعض ينتظرون للبدء.
ردود الفعل أنا الحصول على من الناس التي اتخذت بالطبع جيدة جدا في الواقع، كما هو ردود الفعل من 20 و 40 ساعة الدورات. لقد كان هناك بضعة من التجار يقولون انني بحاجة الى نشر بعض الملاحظات على الموقع للسماح للآخرين يعرفون كيف جيدة الاشياء بلدي.
الآن أنا لست نوع الشخص الذي يذهب في لصفحات تتكون من ردود الفعل الشهادات لتشجيع الناس على جزء مع أموالهم المكتسبة بجد، ولكن وجود عدد قليل من الشهادات الحقيقية من التجار الحقيقيين الذين يريدون حقا الآخرين للاستفادة من ما أنا تعليم، هو فقط سيكون شيئا جيدا.
لدي العديد من الزوار للموقع، أن ننظر في الدورات بلدي، ولكن لأي سبب من الأسباب، وربما السعر 🙂 تقرر عدم الاتصال بي. الآن اسمحوا لي أن أقول هذا لجميع أولئك الناس الذين يزورون الموقع وانقر بعيدا.
إذا كان سعره، ثم أفهم. إذا كان ليس بأسعار معقولة ثم ماذا يمكنك أن تفعل. ولكن بالنسبة لأولئك الناس الذين يستطيعون دفع لي لتعليمهم، وأود أن أقول هذا. رجاء رجاء رجاء رجاء رجاء لا يحصلني يخلط مع كل الأخرى [كرلاتن] مربعات هناك. إذا كنت قد خدع، ممزق، خدع من أموالك من قبل هؤلاء المحتالين، ثم أشعر آسف جدا بالنسبة لك، ولكن أنا لست واحدا منهم.
كان لي رسالة بالبريد الالكتروني من رجل أمس التي دفعت أكثر من 20،000 £ في السنوات ال 5 الماضية لهذه المحتالين. وهو الآن بحاجة إلى الحصول على قروض لدفع ثمن الرعاية الصحية له لأن هيس فقدت كل أمواله. يجعلني مريضة، فإنه حقا لا. ولكن هؤلاء الدعاة لا يختبئون في الظلال، في انتظار الانقضاض. انهم جميعا هناك في مشهد عادي، ما يسمى التجار المهنية مع مواقع مبهرج أقول لك كيف جيدة هم، وكيف كثير من الناس الذين تعلموا بنجاح كيفية التجارة.
أنا لن أسمهم لأنها ربما مقاضاة لي. لديهم شركات التدريب مربحة جدا لحماية بعد كل شيء، ولكن من فضلك لا تقع لأكاذيبهم. هؤلاء الناس لا يهتمون كم من المال الذي يأخذونه من الناس، أو كم من الأرواح التي تدمر، فهي ليست التجار المهنية، فهي تخدع الرجال نقية وبسيطة. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة لديك لدفع تاجر المهنية الحقيقية ليعلمك، وليس المعلم التسويق المهنية.
ما أقدمه ليعلمك، لن تحصل على أي مكان آخر. ما يمكنني أن يعلمك عن هذا العمل سوف تغير حياتك. إذا كنت تريد أن تكون ناجحة تاجر مربحة ثم البريد الالكتروني لي، أعطني مكالمة، أو سكايب لي، والاستماع إلى ما يجب أن أقول.
وسوف أكون معا الحصول على بعض الشهادات / ردود الفعل للدورة التدريبية الجديدة الأسبوع المقبل. لذا يرجى التحقق من تلك عندما يكونون على الموقع. مرة أخرى أود أن أشكر أولئك الذين وضعوا ثقتهم في لي. لقد استمتع التدريس لك، ولكن ليس بقدر ما كنت تتمتع تعلم مني. & # x1f609.
شكرا لزيارة بلدي بلوق، ويكون عطلة نهاية الأسبوع رائعة.

توجيه الفوركس.
دورة على شبكة الإنترنت متوفرة في جميع أنحاء العالم.
تعلم إستراتيجية الفوركس الحصرية 101.
الأكثر قيمة تداول الفوركس الطريقة يوي سوف تعلم من أي وقت مضى.
تصبح تاجر الفوركس مستقلة مع الثقة لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك الخاص بك.
تعلم من لدينا 18+ سنوات من الخبرة وإتقان طريقة التداول الفعالة التي يمكنك استخدامها عاما بعد عام.
يتضمن ثلاث دورات تدريبية على الويب لمدة ساعة ونصف تقريبا من كل دورة تدريبية ودعم تدريب مستمر. يمكنك إعداد الجدول الزمني للتدريب الخاص بك بعد تسجيل لك على أساس تفضيلاتك.
استراتيجية 101 فوركسك مواضيع الدورة:
الموضوع رقم 1: إنترودكتيون & # 8211؛ الحصول على إعداد لتعلم استراتيجية 101.
الموضوع رقم 2: В كيفية اختيار أفضل من أفضل أزواج الفوركس للتجارة، ولماذا.
الموضوع رقم 3: لماذا الطبيعة البشرية والعادات التاجر are هي أفضل ما لدينا ومعظم مؤشرات موثوق بها.
الموضوع رقم 4: كيفية التجارة والازدهار في أي حالة السوق من خلال اتباع واحد قاعدة بسيطة. انسان، عن، إيباد.
الموضوع رقم 5: В لماذا نعتقد في المتوسطات التي تضمن لنا تقريبا نسبة مئوية أعلى من المعتاد من انتصارات.
الموضوع رقم 6: تعلم لماذا نتعامل مع اتجاهات قصيرة / متوسطة ومتوسطة / طويلة الأجل، و ما يجعلها فعالة جدا.
الموضوع رقم 7: كيفية الربح باستمرار مع المخاطر رأسا على عقب / مكافأة ولب لماذا يعمل هذا.
الموضوع رقم 8: لماذا نعتقد أن التداول المربح يحتاج إلى أن يكون بسيطا وغير معقد.
الموضوع رقم 9: В كيفية استخدام إستراتيجية الإزالة.
السعر الترويجي: 495.00 $.
بالإضافة إلى مكافأة مجانية للتسجيل: سجل للاستراتيجية 101 دورة تدريبية الآن، ونحن سوف نرسل لك 30 يوما الوصول إلى الفوركس الرسم البياني البرمجيات المستخدمة من قبل تجار الفوركس للمحترفين. كما ستتلقى أيضا اشتراكا مجانيا لمدة 30 يوما في فوركسسينال، يتضمن تنبيهات إشارات البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.
تداول سوق الفوركس مع الشفافية منذ عام 1998.
في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي هاتف محمول في 200+ البلدان. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.
تحذير المخاطر المطلوبة قانونا - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

"كيفية تداول العملات.
مثل "دوغ الكبير"
تعلم التداول اليوم الفوركس مع بيتر بين الأصلي الصفحة الرئيسية دراسة الفوركس برنامج التوجيه.
وتظهر الاحصاءات ان غالبية التجار الجدد الى الفوركس تعتمد على المؤشرات الفنية ونظم الصندوق الأسود لتوجيه صفقاتهم.
يبدو أن كل موقع تعليم الفوركس يقدم هذا النوع من التدريب. وقال انه من الطبيعي فقط للتجار الجدد أن نفترض أن هذه الأنظمة هي تلك التي يجب استخدامها إذا كنت ترغب في قهر الفوركس.
هذه الأساليب على ما يرام إذا كنت من النوع الذي يحب العمل مع المخططات (ناهيك عن الخلط) الرسوم البيانية - وإذا كنت سعيدا تماما يجري حتى الآن النظر أن كنت رحلة على الأشياء الحق أمام وجهك.
أنا لا أعرف عنك، ولكن أود أن أرى أين أنا ذاهب.
المشكلة مع المؤشرات الفنية وأنظمة الصندوق الأسود هي أنها لا تسمح لك للتكيف مع التغيرات المفاجئة في السوق.
لنجاح تداول الفوركس، عليك أن تكون قادرا على تغيير معها. فالفوضى الخاصة بك مع المؤشرات والنظم المعقدة الأخرى قد تساعدك على التنبؤ بالسوق - كما هو موجود الآن - ولكن ماذا لو تغير شيء؟
وحقيقة الأمر أن المؤشرات الفنية لن تعكس تلك التغييرات بسرعة كافية. أنها متخلفة. عندما لا تعكس هذه التغييرات على الفور، تخسر. إذا كانت المؤشرات هي الأدوات الوحيدة التي عليك تداولها في الفوركس، عندما تتغير السوق ديناميكية، لن يكون لديك الأدوات التي تحتاجها لتغيير بنجاح معها والسماح الصفقات الخاصة بك لتعكس تلك التغييرات.
التجار التجاريون لا يستخدمون المؤشرات الفنية الهوى!
أنت وأنا بطاطس صغيرة بالمقارنة مع بعض من أكبر التجار. التجار التجاريون أو "الكلاب الكبيرة" يتخذون مناصب ضخمة ويتداولون عادة 1000 من الكثير من الملايين من الدولارات في وقت واحد. فهي تتعامل مع الحكومات والبنوك والشركات الكبرى. انهم يعيشون عن طريق يجري على الجانب الأيمن من السوق، وأنها لا تستطيع تحمل الأخطاء! هؤلاء التجار "رؤية" الانتكاسات الاتجاه الرئيسي في بعض الأحيان أيام وأسابيع قبل أن تحدث.
لكنها لا تفعل ذلك باستخدام المؤشرات الفنية الهوى أو أنظمة الصندوق الأسود. وهم يعرفون أن هذه النظم تأخذ الكثير من الوقت، فوضى الرسوم البيانية، وتعيق قدرتها على التكيف مع ديناميات السوق. بدلا من ذلك، فإنها تولي اهتماما دقيقا للعمل السعر لأنها تجد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية!
إليك الخطأ رقم 1 الذي يجعله معظم التجار الجدد ...
ترى، أنا "قطع أسناني" على الفوركس مرة أخرى في عام 1997، في الأيام قبل تعلم تجارة الفوركس أصبح الإحساس بالإنترنت. لم تكن هناك كل "الموارد" على الانترنت التي توجد اليوم، مما يعني أنه لم يكن هناك الآلاف من الناس يحاولون "تعليم" لي طرق مختلفة لتحقيق النجاح معها - ومربكة ما يمكن أن يكون عملية بسيطة إلى حد ما.
انه كان شئ جيدا. ما كان أفضل حتى أنني كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتصبح بروتيج من دائرة داخل التجار التجاريين الذين اعتبروا الأفضل في الأعمال التجارية. لقد استفدت من أخذها تحت جناحها، إذا جاز التعبير، وتمكنت من دراسة الطرق والصيغ التي كانت تستخدم في تداول الفوركس. ما تعلمت منهم تغيرت إلى الأبد تصوري حول كيفية تداول الفوركس بنجاح.
خلال تدريبي مع "الكلاب الكبيرة"، لاحظت "الميكانيكا" لكيفية اتخاذ الايجابيات القرارات التجارية. كيف تفحص السوق وكيف ينظرون إلى الرسوم البيانية الخاصة بهم. تعلمت كيف يحين وقت دخولهم وخروجهم. شيء واحد الذي وقفت بالنسبة لي هو الرسوم البيانية مرتب لها. ليس لديهم طبقات على طبقات من المؤشرات على الخرائط الخاصة بهم مثل فعلت - ومثلك ربما يكون لديك الآن.
أدركت أن التركيز كان أكثر من اللازم على فهم كيفية استخدام المؤشرات للعثور على دخول. هذا هو التركيز في غير محله. ربما كنت قد سمعت القول: "تحليل الشلل". يحدث هذا الشرط عندما كنت عالقة في الخمول لأنك تنفس نفسك أسفل في الكثير من المعلومات والمؤشرات التي لا يمكنك اتخاذ أي قرارات التداول - أو ما هو أسوأ، واتخاذ قرار خاطئ من خلال عداد المفقودين واضح.
هذا ما كان يحدث لي. أنا على استعداد للمراهنة انها ما يحدث لك أيضا.
دعم الأسعار والمقاومة هي أهم الإشارات في التداول! وإليك السبب.
المخطط الخاص بك هو مثل الأفق الدوران الاصطناعي - أداة تستخدم لإعلام الطيارين من التوجه للطائرة نسبة إلى الأرض. يجب على الطيارين معرفة كيفية قراءة هذا الصك من أجل التنقل بأمان.
التجار المهنية أيضا استخدام أفق الدوران لمعرفة ما يفعله السوق. تسمى النقاط المحورية. توفر مستويات المحورية للمتداولين إطارا مرجعيا حتى يتمكن من معرفة السعر الذي يقوم به، والأهم من ذلك هو العثور على مستويات الدعم والمقاومة.
بدأت في تغيير الطريقة التي أنظر إلى السوق مع هذا الغطاس. على مدى الأشهر ال 18 المقبلة، وضعت الخطوات لنظام بسيط لنفسي لتوجيه تداول العملات الأجنبية بلدي. اتصلت به نظام بلدي لوحة الفوركس.
كما ترون، يصبح العمل السعر التركيز المركزي في بلدي تداول العملات الأجنبية!
كيف بسيط هو ذلك؟ والحقيقة هي أنك لا تحتاج إلى فوضى الرسوم البيانية الخاصة بك مع كل تلك المؤشرات لتكون ناجحة. إنهم يشوشون مهاراتك في اتخاذ القرار بقدر ما يفسدون الرسوم البيانية. يركز جميع تجار "بيج دوغ" الناجحين على السعر وعلاقته بالدعم والمقاومة. للاستيلاء على تداول العملات الأجنبية، عليك أن تستخدمها أيضا.
تعلم كيفية النباح مثل "الكلاب الكبيرة" وتعلم كيفية قهر الفوركس ... انها بسيطة!
عندما قمت بإنشاء نظام لوحة الفوركس، كان كما لو كان الضباب قد رفع الحق أمام عيني. ليس فقط نتائج التداول الخاصة بي تحسن بين عشية وضحاها، ولكن كنت يلهون مرة أخرى. مع بلدي نظام لوحة الفوركس وجدت وجدت يمكن أن نرى ما كان السوق يفعل وحيث كان يرأس.
الآن قل لي هذا: ما مؤشر أكثر فعالية هناك؟ إذا كنت تستطيع استخدام نظام بسيط لمعرفة ما يفعله السوق وأين يتجه، ماذا تحتاج إلى أن تكون ناجحة؟
كنت متحمسا جدا عندما تصدع أخيرا الفوركس أن بدأت تقاسم نظام بلدي مع العديد من التجار. فوجئوا بساطتها، لكنهم كانوا متشككين في البداية. ومع ذلك، لم يمض وقت طويل بعد، تحسنت نتائج التداول أيضا.
وهنا نحيل على كيف يعمل نظام بلدي.
تجار الفوركس المحترفين يولون اهتماما شديدا جدا لمستوى الدعم الرئيسي ومستويات المقاومة. هذا هو أساس نظام تداول العملات. لقد بني نظامي حول مفهوم "الدعم التجاري ومقاومة المقاومة". تماما مثل الايجابيات.
وعادة ما تبدأ تقلبات أسعار العملات المتقلبة من قبل قوى خارجية مثل الأحداث الجيوسياسية العالمية، والأخبار العالمية، والسياسات النقدية، والتقارير الاقتصادية، وما إلى ذلك. وبصفتنا متداولين بالعملات، لا نشعر بالقلق إزاء ما سبب حركة السعر. نحن التجار - وليس الاقتصاديين. ونحن مهتمون فقط بالاستفادة من تقلبات ما بعد الأزمة نتيجة لهذه الأحداث الأساسية العالمية.
تحديد نقاط الدخول والخروج باستخدام لوحة التحكم ...
عندما يصل السوق إلى مستويات منخفضة معينة، فهي على مستوى الدعم (الدعم كونه مستوى السعر الذي يجذب المشترين ببساطة على انخفاض الأسعار). يمكن أن يكون السوق قد وصل إلى تلك المستويات في عدة مناسبات من قبل و ارتدها. والأسواق التي تصل إلى مستويات الدعم غالبا ما ترتفع مع إعادة جذب المشترين إلى تلك النقاط السعر. ثم الغريزة القطيع ركلات في وارتفاع الأسعار.
إذا ارتفعت السوق، ومستوى المقاومة في نهاية المطاف تم التوصل إليها حيث تم رفض مستوى الأسعار من قبل المشترين لأن البائعين يسألون كثيرا. وسوف يبدأ السعر في التحرك نحو الأسفل من هذا المستوى من المقاومة. والباعة الآخرين ينضمون إليها، ويضاعف عامل الحشد والسعر. مستويات الدعم والمقاومة ديناميكية للغاية في تداول العملات الأجنبية - وهذا يعني أنها عرضة للتغيير من يوم لآخر. يجب إعادة معايرة هذه المستويات من يوم لآخر. المؤشرات الفنية ليست فعالة كما أنها لا تستطيع الاستجابة بسرعة كافية.
... وهذه المستويات الرئيسية يمكن أن يكون هذا خارج باستخدام الرياضيات بسيطة!
يستخدم نظام تداول العملات بلدي الصيغ الرياضية لحساب مستويات الدعم والمقاومة هذه المعروفة باسم "المستويات المحورية". هذه المستويات المحورية في غاية الأهمية لأنه عندما يتداول سعر زوج العملات بالقرب من مستويات الأسعار هذه، فإن التجار المحترفين وأنظمة التداول الآلي سوف يركلون تلقائيا لشراء أو بيع العملة. هذا يسهل القدرة على التنبؤ حركة الأسعار.
نظام بلدي يتيح لك الرد بسرعة إلى سوق الفوركس المتغيرة باستمرار، فضلا عن تحديد نقاط الدخول والخروج بسهولة. هذه العوامل هي السبب في أن نظامي يتنافس بشكل إيجابي مع الأنظمة التي تقوم على مؤشرات "متخلفة". وهذه الأنظمة الأخرى التي تسمى بالأنظمة سوف تكون شاحبة في المقارنة.
تريد زيادة التداول الخاص بك الصعاب حتى أكثر من ذلك؟
لمزيد من تحسين بلدي احتمالات التداول، وأنا الجمع بين مستويات المحورية مع عدد قليل من المؤشرات الفنية الرئيسية متسقة وموثوق بها وإعادة حدوثها وتكوينات الرسم البياني. تلك التي أنا مهتمة بشكل خاص هي تشكيلات انعكاس قوية في قمم وقيعان تتراوح الأسعار.
تخمين ما يحدث؟
عند تطبيق مهارات التعرف على نمط المخطط مع استخدام المحاور، تتراكم الفوائد لبعضها. أرقام الدعم والمقاومة المستهدفة مثل نظام الإنذار المبكر. على بينة من مستوى السعر المستهدف المهم، يرافقه نمط، يمكنك ثم توقع التحرك الخاص بك.
انها فقط لا تعمل أي أفضل من ذلك!
اسمحوا لي أن أقول لكم هذا. إذا كنت تتداول الفوركس دون توجيه النقاط المحورية، هل يمكن أن تتداول في ما أسمته 'نو مان's لاند' - هذه هي مناطق الخطر. تحسين فرصك من خلال اتخاذ الصفقات في وحول نقاط المحورية.
يستخدم نظامي النقاط المحورية لرؤية مستويات الدعم والمقاومة المحتملة مسبقا، فضلا عن مستويات انعكاسات السوق الرئيسية المحتملة.
ولكن إليك المشكلة مع نظامي ...
انها فعالة. إنها تعمل. وقد تحولت التجار بالإحباط إلى أعجوبة سوق الفوركس!
وأنا أعلم أن لا يبدو وكأنه الكثير من المشكلة، وإنما هو. اعتدت على الحصول على سجن مع 100 من رسائل البريد الإلكتروني في الأسبوع من الناس مثلك الذين يطلبون مساعدتي. يريدون أن يتعلموا كل أسراري، وأنهم على استعداد لدفع ثمن ضخم للحصول عليه. (رجل واحد عرض لي شيك فارغ لا نكتة!)
ليس لدي الوقت للسفر في جميع أنحاء العالم أو اتخاذ كل طالب الذي يطلب مساعدتي - بقدر ما أود حقا.
هذا هو سببي الرئيسي لتقديم لكم جميع المعلومات المجانية في هذه الرسالة. كنت قد تعلمت فقط بما فيه الكفاية أنه يمكنك إضافة معلومات إلى ما تعرفه مسبقا - وتشغيل معها. ولكن الغالبية العظمى منكم لا تزال لديها أسئلة. وأريد أن أكون قادرا على الإجابة على كل منهم.
هذا هو السبب في أنني وضعت دورة دراسية المنزل كاملة للرد على جميع أسئلتك وتوجيه لكم، خطوة بخطوة، لتطبيق استراتيجيات بلدي على الصفقات الخاصة بك.
أنا جاد عندما يأتي لتحويل جميع طلابي إلى التجار ناجحة!
بلدي دراسة المنزل الفوركس الفيديو بالطبع والفيديو توجيه الفوركس شرح هذه الاستراتيجيات ويظهر لك بالتفصيل كيفية استخدام هذه المستويات المحورية قوية لتوجيه تداول العملات الخاصة بك. مع التدريب فوركس لدينا، وسوف إتقان هذه التقنيات وأنها سوف تقطع شوطا طويلا لتحسين خط النهاية الخاص بك.
سوف تتلقى إجابات على جميع أسئلتك كما يتحول تداول الفوركس من لغز معقدة أن يفتقد دائما قطعة - إلى شيء كطبيعة ثانية كما تلاوة أبك الخاص بك.
ستعرف:
وأنا لا أوقف هناك!
وتشمل صفحات معبأة من المعلومات من بلدي دورة تدريبية الفوركس نصائح عملية والأمثلة واقع الحياة. سوف تتعلم ليس فقط كيفية جعل التجار الناجحين - عليك أيضا الحصول على رؤية الصفقات في العمل لمعرفة كيفية تطبيق المعلومات التي تعلمت للتو.
تعرف على أهم الأخطاء التي لم ينجح تجار الفوركس، وكيفية تجنبها. أنا لا أتحدث فقط عن المؤشرات الفنية. هناك أخطاء شائعة تعزى للتجار الجدد. من خلال معرفة ما هي عليه، يمكنك تجنبها. اكتشاف الميزات وسيط الفوركس يجب أن يكون لديك للحصول على أفضل قيمة لباك الخاصة بك. تعلم كيف يتوقع التجار التجاريون (الكلاب الكبيرة) انعكاسات اتجاه السوق. تعلم كيفية استخدام "سلخ فروة الرأس" و "موقف التداول" للأرباح خلال فترات توحيد الأسعار. تعلم كيفية استخدام أعلى لأسفل تحليل السعر لمعرفة الاتجاه الحقيقي.
والكثير الكثير!.
أنا أعدكم بأنني لا تتوقف حتى نكتشف كل قطعة من المعلومات، والتقنية، والاستراتيجية التي تحتاج إلى تعلم لتداول الفوركس.
لكن انتظر! الناس يتعلمون أفضل من خلال مراقبة - لا تقرأ!
والحقيقة هي، إذا كنت فقط أرسل لك ملف بدف ضخمة أو كتيبات التشويش مع كل هذه المعلومات، وأنا لن أفعل لكم أي أكبر من صالح من الرجل الذي قال لك أن كنت "الحصول على الأغنياء من تداول الفوركس" وذلك باستخدام المؤشرات الفنية ونظم الصندوق الأسود.
تداول الفوركس لا يجب أن يكون معقدا ولكنه ليس لغير المتعلمين. ولكن قبل أن تصبح طبيعة ثانية لك، عليك أن تعرف وفهم الأدوات التي سوف تستخدم - والأهم من ذلك، أن يتم تدريسها لاستخدام تلك الأدوات بطريقة فعالة.
وغني عن القول، صفحات على صفحات من محتوى مكتوب سوف تعطيك صداع آخر وخلط بينك أكثر من ذلك. تحتاج إلى تفسيرات مكتوبة، ولكن تحتاج أيضا الدروس التفاعلية التي تظهر لك كيفية تطبيق ما قرأت وجعله بحيث حتى مهرج سوف نفهم ذلك.
أنا أضمن أن هذا هو النظام الوحيد في السوق اليوم الذي يكسر كل شيء إلى أسفل ويجعل من السهل جدا. هذا لأنني لا أحاول أن أبيع لك فكرة. بدلا من ذلك، أنا يعلمك الاستراتيجيات والنظام بالضبط كنت قد استخدمت - والكلاب الكبيرة تستخدم - لإشعال النار في نجاح الفوركس.
جميع الأدوات التي تحتاج إلى تداول الفوركس هي حق هنا!
مجرد إلقاء نظرة على جميع الأدوات التي تتلقاها عند الاشتراك في اتخاذ بلدي دورة الدراسة المنزلية:
تتضمن منطقة العضوية هذه.
ترى، انها هدفي لتحويل كل طالب لدي في تاجر محنك، ومن ثم السير معهم لأنها تنمو إلى تاجر الفوركس.
ورضائي النهائي هو عندما كنت لا تحتاج لي بعد الآن - كنت تاجر الفوركس مستقلة ناجحة قادرة على اتخاذ القرارات الخاصة بك والعيش مع النتائج. في الواقع حتى أنك قد لا تتفق معي في بعض الحالات. وهذا هو ما ينبغي أن يكون.
وأعتقد اعتقادا قويا أن تداول العملات الأجنبية لديه القدرة على السماح للأفراد الملتزمين القدرة على أن تصبح مدرب الخاصة بهم وإذا التدريب لي يساعدك على تحقيق هذا الهدف ثم أعتبر نفسي النجاح.
هذا هو السبب بالضبط لماذا أنا ذاهب للمضي قدما ورمي في هذه أشرطة الفيديو - مجانا لمدة ثلاثة أشهر كاملة.
أنا لا أريد التوقف في الدورة. أريد تقديم دعم مستمر حتى تتمكن من فهم وتطبيق المفاهيم.
ولكن في بعض الأحيان حتى كل هذا لا يكفي. هناك أوقات عندما كنت تريد الذهاب إلى سؤال، وأتمنى أن تتمكن من طرح تاجر من ذوي الخبرة والحصول على الإجابة الصحيحة.
الحصول على التعليم المباشر كلما كنت في حاجة إليها ...
عندما تأخذ دورة بلدي الدراسة المنزلية وتصبح عضوا، يمكنك الحصول على الفور الوصول إلى فريق ملتزم من المرشدين المنتسبين الذين يمكن أن نقدم لكم الدعم والموارد الإضافية - كلما كنت في حاجة إليها.
This means that not only do you have all the course materials, tools, membership area, and videos… you also have access to experienced mentors who offer you guidance at the very minute that you need it the most.
…And These Three Amazing FREE Bonuses for Signing Up Today!
Now, I know what you’re thinking. You’ve read through this letter, and you’ve are convinced that you finally have found a Forex trading system that makes sense and can work for you. And you know that the tools I’m offering are just the things that you need to learn my system and start trading the Forex successfully.
But you’re also thinking that you’ve priced online Forex courses, and you know that they can cost up into the thousands of dollars. نعم فعلا. With all I’m offering you, I can bet that right now you’re muttering under your breath… “Peter, This is All Great, But I Just Can’t Afford To Invest Thousands of Dollars Into a Course Like This Right Now!
I know that, and I understand. After all, you want to learn to trade the Forex so that you make money and have more money.
You definitely don’t want to lose a dime that you don’t have to or spend what would otherwise be your Forex investment money on pricey how-to courses. I have good news for you.
My home study course – with everything I’ve detailed in this letter – isn’t going to cost you $1,200, even though you know it would still be worth every penny at that price.
It’s not even going to cost you the famous $997.
ORDER "HOW TO TRADE CURRENCIES.
LIKE THE BIG DOGS"
دي في دي روم.
اللعب على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة في أي وقت.
4 hours of video instruction.
لراحتك نحن نقبل:
الرضا المال ضمان العودة: النسخة على الخط من الدورة تشمل الوصول إلى الحياة. If you are not completely satisfied with "How to Trade Currencies Like the Big Dogs", simply return it within 30 days with no questions asked. (رسوم المناولة غير قابلة للاسترداد: 30 دولار للعوائد التدريبية عبر الإنترنت $ 50 دي في دي ريتورنس)
لطلب الهاتف أو الحصول على مساعدة إضافية:
أمريكا الشمالية العملاء: يرجى الاتصال الرقم المجاني: 1-800-516-0234.
العملاء الدوليين: يرجى الاتصال: + 1-604-953-0234.
MEMBER TESTIMONIALS.
"I spent approx $1,500 on training and I have already learned more in your mentoring area then I did from any of those materials." - Wendy Gibbons, Minnesota.
“Following the H & S pattern I showed you a couple of days ago, I rode the euro up for over a 100+ pips gain. But then it stalled and last night I saw a negative divergence of MACD on the 1hr chart and shorted it at 1.2266 and so far I am up about 60+ pips. Your course is amazing and so much simpler than the so called 4xmade****. Can't thank you enough Peter. Keep up the good work.” - Max O., Phoenix, AZ.
“1st I have to thank you for the training. I know for me it's still early days, but so far you Pivot Points have been deadly accurate (3 days in a row). Your system has paved & lighted my forex trading path & turned my dumb money into smart money. Thank you.” - Andre , South Africa.
"Your course is awesome, I've learned more in 2 weeks than in the last 4 years. Thank you all so very much for your hard, hard work. Please thank Peter also for what he is doing for all of us. You just can't put a price on how much you all are helping me. I now KNOW without a shadow of a doubt that I CAN NOW trade profitably, what a relief. Thank you again & God Bless you all. " - Jeff A. Riverside, Missouri.
"I read your system twice and I get it! I see it so clearly now. I traded the Forex for 2 years and tried everything (automated systems, books, different trading methods). When I read your system I revised it with 1 year history on GBP. I got mad becuase I did not start with your system the result was more than great, OMG! I wasted so much time on stupid books and stupid payable fancy indicators that some companies offer. YOU CHANGE MY LIFE!!" - Feras S. of Amman, Jordan.
"I am quite literally astounded at your accuracy of predictions day after day of receiving your daily news letter. I almost feel I should be paying you for it. I have already done well this month simply because I had the guts to listen to you and know your predictions are usually right on. I have a tiny little account I play with that is only $200.00 but it is fun and hopefully will grow over time. I am in no hurry. Down the road a bit I think I will open up a larger account and trade with you full-time. After all you can't knock success and proof is in my trading. I don't know where you get your info on the commercial traders (big dogs) but do keep up the good work." - Marc Abramsk.
"I must say that I am very, very pleased with this, It's just brilliant. For a long time I've been looking for a publication or training of sorts where the teacher says "This is what you do" First you do this, then this, then that etc, as well as showing you all the indicators and how they work. This video/seminar is just brilliant, I am very pleased with this Peter. Last April I went to a two day options seminar here in London, and after the seminar was over, I had a lot of printed information but still didn't have any idea on how to read charts or indicators or how they worked, but this one of yours Peter is just fantastic, I am now getting proper education which I couldn't find before." - Richard, UK.
"Howdy from Texas! Just to let you know got your course and it is AWESOME. Did I say AWESOME. Yes i did! -- It gave me such confidence. Still only 2/3 of it and been watching hammers and spinning tops at the pivots. Knowing that when price for example enters above the pivot thinking sell (although knowing about shades of gray). Anyway thought i would tell you first night after watching video on Sept 10th saw price enter around M3 and saw double top, thinking sell watched it got down to 1188 and then retrace to 1208. Then saw quadruple top along with a spinning top (I think it was a almost perfect cross). Saw where in the news the Swedes said no the Euro and I'm in at 1203 for a sell. I put my stop in above the double top at M3 at 1235. AS expected saw price move down and touch just above the pivot at 1181 - took my $180 and said goodbye for the day. I figured price still heading towards M2 at 1152 but going to take baby steps and not get greedy! Just wanted to say thanks. Will have lots of questions in future. You are right on Peter. I'm listening." - Mike Clements.
"I just wanted to tell you how pleased I am after finding your course and AM Review. I have been trading the Forex market for almost two years. After foolishly spending thousands in my first year trying to learn how to trade currencies. I found your material, and now my trading has improved ten fold since ordering your material and listening to the AM Review on a daily basis. Your system has changed my trading from consistently loosing to consistently winning in a short period of time. Your program is an exceptional value and learning experience. Please keep up the good work. Thanks" - Tom Schwartz from Scottsdale, AZ.
"First, I have to thank you for the training. I know for me it's still early days, but I'm averaging 30pips a day since studying Pivot Points (67% trade win ratio and improving). I trade the GBP/USD pair and so far you Pivot Points have been deadly accurate (3days in a row). It only missed M1 once by about 15pips I think, but what's 15pips! Your system has paved & lighted my forex trading path & turned my dumb money into smart money. Thank you." - Andre, South Africa.
"It is absolutely profound/uncanny how your Pivots Program works when the prices reach a particular pivot number. Well, I have got to the point of talking to my computer now (you might laugh, but it is true) as to the accuracy of your program. I personally think your program is great and very unique. Anyone who trades the currency markets (day trading or position trading) will benefit from your program. I do not believe what I am about to say to you is unique only to myself. I believed that the more indicators I used, coupled with graphical tools such as bollinger bands, moving averages and trend lines made me a better trader. In fact, by the time I had switched off my computer, my eyes were sore with so much nonsense on my screen, and I had LOST MONEY. Now, you come along, and WITHOUT any indicators (MACD and Moving Averages, if you wish to use them), and blow technical trading out the water with a +70% accuracy rate. I must THANK YOU for introducing me to your Pivots Program, as this is one of the GREATEST EDGES any trader will ever see, yet it is so simple to apply and to follow.” - Mark van Greunen, South Africa.
“I just don’t say anything locally in my small town, as everyone would think I had lost my marbles. I even know a stock broker friend, and asked him about the forex; he said stay away from forex. Funny how it has such a reputation amongst those who don’t know what to do, and how to use the PIVOTS and the buy and sell signals the way you have taught me. I was first introduced to forex by a guy that wanted me to pay him US$50,000 to teach me how to trade forex. You can make 20 percent per month on forex standing on your head with your pivot system. Many thanks, and thanks a MILLION for showing me the pivots. Like I said, a man from Toronto got me into the FOREX, but only on Fibonacci and, as you know, they don’t work anywhere near like the pivots. He charged me five grand for a three-day course, and I thought I had the world by the tail, until I found your pivot program on the Internet. The pivots are like science, and Friday was a perfect example of that as well, with that beautiful turnaround at 19:15. Like you said, it’s like taking candy from a baby.” - Adil Mogeem from Saudi Arabia.
"I would like to personally thank you and your very talented team for all that you provide. I have been a student for a couple months and I am currently trading successfully in a demo account 'soon to go live'. I have taken several trading courses for Futures and Options paid multiple times your course price and have been sadly disappointed partially the incomplete material but also my lack of taking the necessary time to devote to the study and practice required. This time with your course I decided to read and follow your recommendations on studying the material, paper trade and demo trade before going live, to really think of this as a business and the effort someone needs to put into any new business. I have been sitting back quietly watching and listening to your am-reviews, following up on previous or missed AM Reviews. I have also been studying, practicing the strategies that are discussed to determine what works best for me personally based on my tolerance level. I am absolutely amazed at the amount of coaching and attention that you provide your students. I am also excited and impressed with many of your students (Rick & Cheryl Kraai, Duncan Cooper) and their willingness to share strategies and prepare the supporting documentation. The level of detail that they provide is quite time consuming and I am convinced that your openness and true mentoring fosters that type of community environment. I am very happy to be part of this family and I feel that I have new friends from all over the World. Thank you and God bless you!!" - Pam Hansen Atlanta, GA.
"Peter, I thank God for you every day. You have taught me how to fish. I will never be hungry again. " - Bernadette Addison of Dover, NJ.
"Peter, My trading partner Andrew and I purchased your course a short time ago. Having been exposed to forex for the past year through another pricey course, I didn't really need the beginner training but I did need to know how to capture pips consistently and did not feel I had gained proper training to do so. After many (hundreds) of hours on the charts I found that I was more confused than ever. I didn't know where, when, or even how to spot a winning trade. THEN. I my trading partner found your course and online training. I have to admit, I was skeptical at first. After taking the advice from several "pros" and my losses getting worse I began to wonder if I could even do this so believing you could help was somewhat doubtful. I immediately started watching the online tutorials and am reviews. I was hooked. You explained this market in a way I have never seen and it all made sense. I had been trading real money for a while and had stopped due to the losses. After viewing probably 100 tutorials in less than a week I decided to venture into the live arena again. Well the results speak for themselves. Before your course I was lucky to win 3 out of 10 trades. Since learning your way of trading I have made 15 trades and had 0 losses. All I can say is your training and mentorship is the answer to my prayer. I sincerely thank you for being my mentor." - Dan Shortridge, NC.
"First I want to thank you for your course. About 6 months ago a friend introduced me to FOREX trading using the news, MACD, Stochastics and EMA lines. Even though I could tell market direction from these things I could not tell when price would move, or where and how far. I either stayed in a trade too long or not long enough and I often got whipsawed badly. I invested small, ($1700) but when I had only $300 left I quit. I did not trade again until I bought your course. I spent all my free time studying your course and saw all the mistakes I was making. I restarted trading May 1 using only 1 mini-lot at a time. In the first week I had 23 trades with 19 winners and 4 losers. I will take those odds any day and your course was my guide all the way. I now have 571.54 in my account and I hope to increase it again this next week. I am sure your big traders are laughing at these small potatoes, but to almost double my money in one week is one of the most exciting things I have ever experienced. I can now look at a chart and know 75% of the time where it will go and when to get in and not get in, no more no man's land for me. Thank you, and I will write again next week and let you know how I did. God bless." - Robert Villmow, Nanning, China.
"I wanted to write and tell you how much I appreciate your course. You are a man of integrity and very professional. I was skeptical at first but have grown to trust and admire your word and work. Thank you very much. Sincerely, Andy" - Andy Rosko from Renton, WA.
"Hi Peter, Even though I have been trading for almost 4 years, I have found your information to be extremely helpful. This is definitely the best $400 I have ever spent for trading purposes. And I have recommended your course to every trader that I know. After taking your course, I find myself drawing more and more pencil lines in my trading. Drawing lines from one support to the next and from one resistance to the next. I have been amazed how actuate the Pivot Points have been. I am also amazed, how many times these same pencil lines can be used to help predict how far a price will move in one direction or another. I recommend that all traders practice drawing pencil lines. Draw your lines from one support point to the next support point and from one resistance point to the next resistance point. I like to go back and extend the lines out. Many times a pencil line that was used as support will later become resistance or vice versa. Thanks you again for your efforts. Your new friend, Alan" - Alan R. of Brandon, FL.
"Dear Peter, .. Wow! Thank you so much for being such a great teacher and such a giving individual. And thanks to all the members who write in too. " - Mindy & Evelyn of Santa Barbara, CA.
"Peter, I've had your course for 1 month yesterday. It all clicked today! Trendlines, RR tracks, Price Projections, and let's not forget making those pips! I'm having such a hard time excercising restraint. My plan is to go live on June 1. I'm making all this money on paper. It's hard not to go wild. Price projections work, trendlines work, pivots work! Thank you." - Brad Carter, West Palm Beach, FL.
"Peter and Forexmentor Team: Today I concluded a position trade on the GBP/USD and made a several hundred tick profit (modesty prevents me from reavealing the actual number). However the money that I made is somewhat immaterial because what I want to put over, is the the confidence that you have given me [together with outstanding contributions from Rick, Cheryl, Duncan and other members]to trade the forex using logical, powerful, robust and well presented methodology. From us all out here in "ForexMentor Land",thanks guy's."
"I simply kept things. simple and applied your methods. I tell you I felt like I had stolen the money or something!! ;-) Your methods work because they are tried and true." - Afam Uzoka of London, UK.
"Hi Peter - First, your course it the best I've seen insofar as value and benefit to the student. I know because I started in the futures market after college in 1977 and I've seen all the others who bloviate, fell victim to the preditors early in my youth, and learned the only way to succeed is to become self sufficient in my own analysis of the market. When I made the jump to Forex, I consider myself fortunate to have found you because the two markets require a different set of skills and I had to learn a new trick or two. I've never met you personally, but you present your work in a manner on behalf of your students that is indicative of a caring person of faith, principles, ethics and morals. How refreshing in this business. I hope to meet you one of these days to personally thank you for being a part of my continued succcess." - Gary Whidby of Conyers, GE.
"Hi Peter, I just wanted to send you a quick note to thank you for the time and effort you put into the am review. For someone like me(just learning to trade), they have really been teaching me valuable lessons. As a new trader it really helps when you go through the currencies and show us your perspective on what you think is going to happen. I have made $850 in demo money the last two days tracking a couple of position trades. I don't know of any other currency course that is as hands on as yours. Keep up the good work! God Bless" - Dan O. of Delano, MN.
"Hello Peter, This is a long over due THANK YOU! I purchased your course back in March of this year and I was totally blown away with the content. It is all straight forward, no fluff, non-esoteric or off-beat information. I love your AM review, which keeps getting better, I look forward to it everyday. I feel like you are in my house coaching me personally everyday! I like the idea that it is not someone on some "ivory tower", it's a very open and down to earth community for everyone to learn and help others. I continue to improve with my trading week after week, I am currently at 67% win/loss ratio. I went live with my account in the begining of June which to date is up 69% hmmm. beats the .125% per/mo. interest rate banks pay" - Michael O'Neill of Greenfield, Massachusetts.

No comments:

Post a Comment