Monday 19 February 2018

الفوركس شمعة مؤشر الوقت الخيار الثنائي


مجانا الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


وفيما يلي أفضل الخيارات الثنائية الحرة رسم الخرائط وبرامج الرسوم البيانية.


استعراض ترادينغفيو.


ترادينغفيو هو برنامج المالية والرسوم البيانية الأسهم الحديثة التي هي سريعة للغاية، يمكن الاعتماد عليها، وسهلة الاستخدام. ما يجعله أكثر خاصة أنه مجاني للاستخدام ويمكن لأي شخص استخدامه دون دفع قرش واحد. وعندما يتعلق الأمر ببرامج المخزونات والرسوم المالية، فإن معظم برامج التخطيط لا تركز على القضايا الأساسية، ولا تستطيع الخدمات مواكبة أحدث التقنيات. على عكس العديد من البرامج المخزونات الأسهم، ترادينغفيو ليست على الإطلاق على أساس التقنيات التقليدية مثل سيلفرليت، فلاش، أو جافا. هذه التقنيات غير متوافقة مع أحدث الاتجاهات حيث أن معظم الناس يتصفحون على أجهزة عالية التقنية بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وقد ألقوا أجهزة الكمبيوتر لعرض المخططات. الأدوات الحديثة ليست متوافقة مع التقنيات القديمة، وهذا هو المكان الذي تنشأ فيه المشكلة.


ويستند ترادينغفيو على HTML5، أحدث التقنيات المدرجة في الأدوات الحديثة التي يتم دعمها على جميع المنصات الرئيسية ونظام التشغيل. البرنامج يعمل بسلاسة على المتصفح من جميع الأجهزة بما في ذلك أولرابوكس، وأقراص، والهواتف الذكية. منطقة الرسم والأدوات في ترادينغفيو تشبه إلى حد كبير معظم برامج التخطيط حيث الأدوات وتقع على اليسار وأعلاه من منطقة الرسم البياني. يتم تحديث نطاقات الأسعار اليومية في الوقت الحقيقي. يتم عرض هذه النطاقات السعر في شكل شريحة أفقية. هذه القطعة هو مثير للإعجاب تماما كما يمكن للمستخدمين عرض أحدث يتراوح السعر في شكل شريط التمرير. هناك القطعة الرئيسية حيث يتم عرض أحدث التحديثات حول الفوركس والأسهم. يمكن للمستخدمين تخصيص هذه القطعة لدمج التحديثات التي تريد عرضها. هناك ميزة جذابة أخرى تسمى القطعة المحادثة التي هي مفيدة جدا عندما يكون لدى المستخدم لمراجعة الرسوم البيانية لفترات طويلة. ويمكن بعد ذلك الاستفادة من هذه القطعة للدردشة مع التجار المحترفين والمستثمرين الآخرين الذين يشاهدون نفس الأداة.


هناك عدد قليل من الأزرار وضعت على شريط الأدوات السفلي لتخزين وإطلاق المخططات. هناك أيضا أزرار لأخذ لقطات وتبادل المعلومات على تويتر. يمكن للمستخدمين التقاط لقطات ومن ثم مشاركة الصور على تويتر ملامح. ميزة أخرى بارزة هي زر "نشر فكرة". عند الضغط على زر، يمكن للمستخدمين نشر الرسم البياني الكامل على ترادينغفيو. ويمكن الاطلاع على هذا الرسم البياني المنشور من قبل خبراء آخرين داخل المجتمع المهني ويمكن تبادل الآراء بشأن التداول والاستثمار. هذه الميزة جذابة جدا لأنها تضيف عنصرا اجتماعيا إلى منصة مع مساعدة من التجار والمستثمرين يمكن تبادل الأفكار والآراء وإجراء اتصالات جديدة والاتصالات في هذه الصناعة.


ترادينغفيو يأتي مع دعم قوي يساعد المستخدمين على التعرف على التحديثات الجديدة ميزات وأضاف الوقت إلى الوقت. ما هو المعشق من قبل المستخدمين هي التكامل وسائل الاعلام الاجتماعية و "نشر" الخيار الذي يسمح للمستخدم التفاعل مع المهنيين الآخرين في السوق واتخاذ رأي الخبراء والمشورة. يمكن للمستخدمين إضافة أدوات مختلفة مختلفة في المخططات لإجراء المقارنات. ترادينجفيو هو إلى حد بعيد الأكثر موثوقية المالية والأسهم مخطط الرسوم البيانية المتاحة على الانترنت.


استعراض فريستوكشارتس.


فريستوكتشارتس الذي كان يعرف في وقت سابق باسم بيستفريشارتس يعتبر واحدا من أكثر موثوقية وأعلى جودة الأسهم مخططات البرمجيات حتى الآن. البرنامج هو قبل معظم غيرها من خدمات البرمجيات مخطط الأسهم التي يتم تشغيلها من قبل وسيط على شبكة الإنترنت. وبصرف النظر عن كونها غالبية لا يمكن الاعتماد عليها من الخدمات مخطط الأسهم هي أبعد من تكلفة. أولئك الذين يعتمدون على ياهو المالية لا تزال متخلفة وفقدان شيء عظيم. هذه البرامج للتحقق من أسعار الأسهم قد أصبحت قديمة جدا كما تم إطلاق العديد من الخدمات الجديدة المعدلة والتكنولوجيا الفائقة. بدأت الشركة التي أطلقت فريستوكشارتس قبالة مع البرامج المخزونات مخطط الأسهم مرة أخرى في عام 2007 مع حزمة تيليشارت المعروفة خلاف ذلك كما تنيت وجعلها حرة لاستخدام الجمهور. بالنسبة لغالبية المهنيين والخبراء العاملين في مجال الأسهم والتجارة، كان تيليشارت 2007 الخيار المفضل لتخطيط المخزون.


فريستوكشارتس لديها قاعدة بيانات مليئة أكثر من سبعة آلاف الأسهم. أنه يوفر مخططات الأسهم في الوقت الحقيقي والمعلومات ذات الصلة لأكثر من سبعة آلاف الأسهم الأمريكية، وعدد قليل من الأسواق الخارجية شعبية، وجميع أزواج العملات الأجنبية الكبيرة، والبيانات الداخلية للسوق. البرنامج الرسوم البيانية قوائم المراقبة ضخمة من الأسهم التي الشعب تظهر الفائدة ويعرض جميع التعديلات في الوقت الحقيقي السعر. فريستوكتشارتس هو متصفح القائمة على مخطط مخطط البرمجيات التي تعمل مباشرة في متصفح الويب للكمبيوتر. ليست هناك حاجة لتنزيل البرنامج وتثبيته وتحديثه. اليوم هو عصر الحوسبة السحابية حيث يتم تضمين البرامج الرئيسية وأعلى جودة على الخادم ويمكن للمستخدمين الوصول إليه من أي مكان في العالم عبر متصفحات الويب الخاصة بهم. الناس بحاجة فقط لفتح المتصفح الخاص بهم والبدء في استخدام خدمات فريستوكشارتس على الانترنت دون أي متاعب.


مع فريستوكشارتس، يمكن للمستخدمين الحصول على الوصول إلى الخاصة بهم ووتش القائمة والتكوينات المتعلقة المخططات على شبكة الإنترنت أثناء الجلوس في وطنهم. المستخدمين لديهم للتسجيل للحصول على حساب مجاني من التكلفة لتغيير وتكييف الإعدادات وفقا لاحتياجاتهم وبعد القيام بذلك؛ فإن المستخدم الحصول على جميع التحديثات له حفظها تلقائيا. إذا حاول المستخدمون إضافة مؤشرات محددة على مخطط معين، فإنه سيتم حفظ خطوط الاتجاه ومؤشراته. فريستوكشارتس تمكن المستخدمين من عرض مخططاتهم من أي جهاز من أي مكان في العالم. إلى جانب الرسوم البيانية، يمكن أيضا الوصول إلى قوائم ووتش من أي جهاز وليس هناك حاجة لتسجيل الدخول إلى نفس الجهاز الذي قمت بحفظ الإعدادات. جميع المخزونات المخزونات المحفوظة والقوائم يمكن الوصول إليها كما يتم حفظها على الخادم وكل ما هو مطلوب هو جهاز كمبيوتر، قرص، أو الهاتف الذكي مع اتصال إنترنت العمل للوصول إلى الحساب وحفظ البيانات.


فريستوكشارتس بسيطة وسهلة الاستخدام وهناك مجموعة متنوعة من الخيارات لتغيير مظهر من الرسوم البيانية. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة من أنماط مؤامرة القياسية مثل هلك، المخططات الشريطية، والرسوم البيانية المنطقة، المخططات الخط، أوهلك، الرسوم البيانية عصا شمعة وغيرها الكثير. وعلاوة على ذلك يمكن للمستخدمين الاستفادة من عدد من الطرق لعرض الرسوم البيانية بما في ذلك الأطر الزمنية لحظيا والأطر الزمنية اليومية. يوفر البرنامج 25 أداة لرسم 68 المؤشرات الأكثر استخداما. فريستوكشارتس مع عدد من هذه الميزات مثيرة للإعجاب هو الأسهم الأكثر ننصح الرسم البياني البرمجيات للمهنيين في صناعة الفوركس.


استعراض ستوكشارتس.


ويقال ستوكشارتس لتقديم الأكثر فعالية مخزون الخدمات على شبكة الإنترنت مجانا. تقدم هذه المنصة المخططات المجتمعية والتحديثات من خبراء سوق الأسهم التي هي مفيدة جدا للنوبي. وتتناول التحديثات ظروف السوق العامة وتركز بشكل أقل على الأسهم والمتاجرة المالية المحددة وغالبا ما تستفيد من أسهم الشركة للتحقق من نظريات المستوى المتقدم للسوق. الأسهم في الوقت الحقيقي ونقلت المالية جنبا إلى جنب مع الرسائل المتعلقة بالسوق تعزيز تجربة التداول في الفوركس. وهناك عدد من الخبراء والمهنيين الذين يستخدمون الخدمات التي تقدمها المخازن على شبكة الإنترنت والعديد من المشتركين في خدمات المخازن جون. هذه الخدمات تعزز دقة ومستوى فهم المستخدمين المتعلقة بالمخزون والتجارة المالية والرسوم البيانية المعروضة تحسين فهم المستخدمين لمفاهيم الأسهم الرئيسية.


مع المستخدمين المخازن لا تحصل على مخزونات الأسهم ولكن الحصول على فرصة لعرض الرسوم البيانية مفصلة ومفصلة ضخمة التي يمكن دراستها لفهم أفضل. على عكس الرسومات الصغيرة مع عدد قليل من المؤشرات، والرسوم البيانية التي تقدمها المخازن تأتي مع تفاصيل كبيرة بحيث يمكن للمبتدئين فهم بسرعة التفاصيل الرئيسية. ستوكتراكتس رسوم المستخدم مع رسوم الاشتراك ولكن هناك أيضا نسخة مجانية التي تأتي مع ميزات أقل. مجموعة كاملة يأتي مع مخططات الأسهم ضخمة، في الوقت الحقيقي المعلومات ذات الصلة، وحفنة من المؤشرات التي هي السبب في أن معظم المستخدمين يفضلون دفع المال والحصول على المزيد من المزايا. أولئك الذين يترددون في دفع المال لا يزال يمكن استخدام نسخة مجانية للحصول على المعرفة الأساسية والأساسية عن الأسهم والتجارة المالية والاستثمار عبر شبكة الإنترنت.


ستوكشارتس يسمح للمستخدمين للتعليق على الرسوم البيانية التي هي مفيدة جدا لإيجاد الاتجاهات والقنوات. يتم تعشيق أداة السحب والإفلات من قبل المستخدمين والخيار لاستخدام سمك خط متعددة جنبا إلى جنب مع مجموعة من الألوان والشرطات هي بعض من السمات البارزة التي تقدمها المخازن. مخزون الأسهم يمكن تخزينها ومشاركتها مع الخبراء في المجتمع وبمجرد حفظ المخططات، يتم تحديث كافة البيانات ذات الصلة تلقائيا مما يسمح للمستخدمين لعرض تطور نظرياتهم.


منصة يأتي مع جميع المؤشرات المستخدمة عادة أن غالبية المستخدمين ترغب في استخدام. كما يتيح البرنامج للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان للمؤشرات. يمكن للمستخدمين إضافة مؤشر للسعر وراء المخططات الخاصة بهم والبدء في تمرير رمز كما هو مطلوب. هذه الوظيفة مشابهة لميزة المقارنة في معظم البرامج المخزونة الأسهم الأخرى. ميزة أخرى جديرة بالملاحظة جزءا لا يتجزأ من المخازن هي مدرسة الرسم البياني. ميزة مجانية لاستخدام للسماح للمبتدئين لتعلم الضروريات حول سوق الأسهم دون الاشتراك للحصول على حساب.


محرك المسح الضوئي هو ميزة جذابة أخرى تسمح للمستخدمين بإضافة الصيغ، تشغيل والحصول على قائمة مفصلة من الأسهم التي تلبي معايير الأسهم المذكورة من قبل المستخدم.


مؤشر الوقت شمعة ل MT4.


لا يفوتون آخر شمعة قريبة مع مؤشر شمعة الوقت!


هذا هو مؤشر الوقت شمعة الذي يظهر كم من الوقت المتبقي قبل إغلاق الشمعة. يظهر المؤشر الوقت في: ساعة: دقيقة: ثانية إلى نهاية الشمعة الحالية. وهو يعمل مع جميع الأطر الزمنية. يتم تحديث الوقت على كل علامة.


هذه هي الإعدادات المتاحة لمؤشر الوقت شمعة التي يمكنك تغيير:


تكستكولور: اختيار لون ساعة العد التنازلي فونتسيزي: حجم الخط فونتنام: الخط الذي تريد استخدامه ديسبلايتيمبيثبار: إذا تم تعيينها على الوقت الحقيقي سيظهر بجانب شمعة نشطة ديسبلايتيم كومنت: إذا تم تعيينها على ترو فإنه سيتم عرض تعليق على توب اليسار جزء من الرسم البياني مثل: (9 دقائق 16 ثانية اليسار إلى نهاية شريط) تكستوسواليابوفيبريسلين: إذا تم تعيين إلى الوقت الحقيقي شمعة نهاية سيتم عرضها فوق خط السعر. إذا تم تعيين إلى فالس سيتم عرضه تحت خط السعر. سبريادفاكتور: حدد كيف سيتم عرض وقت انتهاء الشمعة (صعودا أو هبوطا) من خط السعر. أكبر عدد أبعد من ذلك سيكون الثمن.


P4L CandleTime. mq4.


كيفية تثبيت مؤشر العد التنازلي شمعة في ميتاتريدر 4 / MT4:


تنزيل / نسخ / حفظ الملف MQ4 / EX4 في مجلد C \ \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس (أو تغيير المجلد إلى التثبيت الخاص بك أحيانا اسم وسيط فوركس) قم بإعادة تشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك (على افتراض أنه & # 8217؛ s مفتوح حاليا) & # 8230؛ أو قم بتشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك على الجانب الأيسر، ابحث عن & # 8220؛ نافيغاتور & # 8221؛ نافذة وتحت & # 8220؛ كومون & # 8221؛ تاب، فوند إن ذي & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ القسم حدد المؤشر الذي قمت بتحميله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 1 السحب (انقر واسحب) المؤشر على الرسم البياني اختر الإعدادات وانقر فوق موافق. تادا والقيام به!


الاشتراك / الاتصال:


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


الوظائف ذات الصلة:


3 الردود على مؤشر الوقت شمعة ل MT4.


ما يعني ضبط الوقت تيمشيفت السيارات وما يعني ضبط الوقت الأسبوعية تبقى by_min في الإعدادات؟


أوتوتيمشيفتادجوست: يقوم بتعديل أسماء الرمز () مثل: & # 8220؛ يوروس + 1H & # 8221 ؛. ومع ذلك، قم بالتغيير إلى & # 8220؛ فالس & # 8221؛ إذا كان رمز () اسم يحتوي على الطبيعية & # 8220؛ - & # 8221؛ أو & # 8220؛ + & # 8221؛ إشارة.


تيمريمينبايمين: على الأقل وسيط واحد & # 8217؛ s تغذية أسبوعية لديه خطأ فليكي. البارات الأسبوعية يقولون أنها تبدأ في التقويم الأحد في 00:00:00 ولكن في الواقع الساعات القليلة الأولى من يوم الاحد يتم تطبيق الصفقات على شريط * السابق * الأسبوعية، ثم شريط أسبوعي جديد يحدث ابتداء من الاثنين 00:00:00. وسيط & # 8217؛ s شريط الأسبوعية تبدأ الوقت هو كذبة من قبل 1 يوم بالضبط. إضافة يوم واحد من دقائق (1440) إلى الموقت يوفر الوقت الحقيقي المتبقي. هذا المتغير هو الإختراق لإصلاح الخطأ وسيط & # 8217؛ s. بدلا من ذلك، يمكن استخدام هذا المتغير لغرض مختلف: قد يحدث الانتقال الأسبوعي خلال عطلة نهاية الأسبوع. هذا التعديل * قد يكون * يمكن استخدامها للعد التنازلي إلى وسيط & # 8217؛ s إغلاق يوم الجمعة. ومع ذلك، قد يؤدي ذلك إلى & # 8220؛ سالب & # 8221؛ ثوان في بداية الأسبوع.


سيكون أمرا رائعا إذا كنت يمكن أن تشمل إنذار إذا العد التنازلي قد انتهت. وعلاوة على ذلك سيكون باردا إذا كنت تعطينا إمكانية لعرض العد التنازلي أيضا في أحرف كبيرة (إمكانية اختيار نوع الخط والحجم واللون) في الزاوية اليمنى 3 في ميتاتريدر.


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2017.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات والرجاء زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


أنشأنا أول فوركس بروبابيليستيك مؤشر حصريا للخيارات الثنائية!


تكنولوجيا الشبكة العصبية - لن تجد أي مؤشر آخر هناك أن يتنبأ باحتمال أن تكون الشمعة التالية صعودية أو هبوطية. لا تأخير، لا ريبينت! 24/7 تحليل السوق العالمية - لا يهم أين أنت تعيش أو السوق التي تريد التجارة. يعمل مؤشر بوس على مدار الساعة حتى لا تضطر إلى ذلك. كمية الإشارات - يمكن تشغيل V4.0 الجديد في وقت واحد على جميع الأصول معايرة. المزيد من التنبيهات! جودة الإشارات - V4.0 الجديد يسمح لك أن تكون في السيطرة على احتمال النتيجة. دقة أعلى!


لا تأخر! لا تأخير! لا إعادة رسم!


القنوات.


يعرض هذا البرنامج المساعد قناة الانحدار في الوقت الحقيقي التي تناسب أفضل market. It يستخدم نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب المعلمات الأمثل بما في ذلك الانحراف المعياري ونوع الانحدار (الخطي، التربيعي، لوغاريتمي أو الأسي).


يدعم والمقاومات.


هذا البرنامج المساعد يعرض مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية في الوقت الحقيقي. ليست هناك حاجة إلى تعيين أي معلمة في هذا البرنامج المساعد كما أنه يستخدم نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب المعلمات المثلى، وعرض مستويات الدعم والمقاومة أفضل تناسب ظروف السوق.


الرسوم البيانية القيمة.


هذا البرنامج المساعد هو نسخة معدلة من مؤشر الرسوم البيانية قيمة معروفة. ومع ذلك، يستخدم هذا الإصدار نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب الأمثل الزناد العلوي والسفلي الحدود تلقائيا وفي الوقت الحقيقي.


اختيار واحد من وسطاء شركائنا من خلال النقر على شعارهم.


تسجيل حساب جديد وجعل الحد الأدنى للإيداع المطلوب.


أرسل لنا اسمك وتاريخ الإيداع الأول.


تحقق من بريدك الوارد حيث سنرسل إليك المؤشر خلال ال 24 ساعة القادمة.


يوصى به للاتحاد الأوروبي.


يوصى به للولايات المتحدة.


* مؤشر بوس مؤهلة فقط على حسابات وسيط أول مرة جديدة فتحت عبر الروابط التابعة لنا، لا يزيد عمره عن 7 أيام. نو حسابات مكررة.


ألست متأكدا مما إذا كان يتم تتبعك ضمن حملتنا التابعة؟ ترك لنا رسالة، وتوفير وسيط اخترت وما يرتبط بها من اسم المستخدم / البريد الإلكتروني قبل اتخاذ الودائع الخاصة بك!


هذا الموقع لا تملكه الخيارات الثنائية وسيط.


مؤشر الخيارات الثنائية.


انتقل لأسفل لرؤية دليل حقيقي من النتائج!


ملامح مؤشر بو:


التداول على فترات 5 م و 15 م و 1 ساعة و نهاية اليوم و نهاية الأسبوع مدة التشغيل يعمل على منصة MT4 يعمل على جميع أزواج العملات الرئيسية (يوروس و أوسجبي و أودوس و غبوسد و أوسكاد و أوسشف) 83٪ متوسط ​​الفوز - Rate أكثر من 4 أشهر فترة الاختبار غمت مرشح تطبيقها على إشارات فقط خلال ساعات السوق السائل (7am & # 8211؛ 6:00 بتوقيت جرينتش) المنبثقة الشاشة والصوت تنبيه لجعله أسهل للاستخدام.


ستحصل على تثبيت كامل ودليل تشغيلي بعد النقر على رابط التنزيل.


دليل مباشر على النتائج (فيديو)


كيف يعمل مؤشر بو:


مؤشر بو هو مؤشر إشارة ميتا تريدر 4 الذي سيقدم لك المشورة عندما تنشأ فرص تداول عالية الجودة. ثم سوف تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات البسيطة، ولدت في كل مناسبة، لتنفيذ الصفقات الخيارات الثنائية الجديدة. لدينا مؤشر بو لديها معدل ربح 83٪ وقد تم بناؤها خصيصا للعمل على منصة ميتا التاجر 4.


تم تطوير تصميم مؤشر بو باستخدام عدد من المؤشرات الفنية للعثور على انعكاسات الاتجاه المعاكس عند بيعها أو على مستويات الشراء. وينطبق ذلك على كل من الإطارين الزمنيين الأدنى والأعلى.


مرة واحدة يتم إنشاء فرصة التداول، سيتم إنشاء سهم، مربع المنبثقة والتنبيه الصوت بحيث يمكنك أن تأخذ فرصة التداول. سوف يشمل السهم اتجاه التجارة (كال / بوت) في حين يجب أن يتم توقيت موقف الخروج الخاص بك على أساس الإطار الزمني الذي يتم التداول.


تداول الرسم البياني 1m & # 8211؛ 5m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 5m & # 8211؛ 30m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 15 م & # 8211؛ 1 هري إكسيري تداول من 1hr الرسم البياني & # 8211؛ 4Hr حتى نهاية اليوم انتهاء التداول من الرسم البياني اليومي & # 8211؛ انتهاء صلاحية الأسبوع.


وقد تم تصميم مؤشر بو أساسا لحماية رصيد حسابك كهدف أساسي من خلال تقييد حجم الخسائر. وعلى هذا النحو، فإن مؤشر بو سيحدد الفرص التجارية الجديدة فقط كلما اكتسب سعر الأصل ما يكفي من الطاقة والزخم لكسر حاسم تحت أو فوق معايير دخول محددة جيدا. وبالتالي، كلما استوفيت هذه الشروط، يكون للسعر عادة ما يكفي من القدرة للتقدم في اتجاهه المفضل من خلال انتصارات مسافات طويلة في عملية الحماية.


إثبات النتائج.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 1M.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 5M.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية 15M.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على 1hr الرسوم البيانية.


هنا يمكننا أن نرى مؤشر بو على الرسوم البيانية اليومية.


أسئلة وأجوبة (أسئلة وأجوبة:


1 - كيف يجد مؤشر بو فرص تجارية ناجحة؟


تم إنشاء مؤشر بو للتأكد من أنه يتوافق دائما مع شعار التجارة الشهيرة التالية، والتي تنص على: "رعاية الخسائر الخاصة بك والأرباح الخاصة بك سوف تأخذ الرعاية من أنفسهم". هذه الأداة تستوفي هذه الشروط من خلال الاستفادة من فوائد مؤشر ستوكاستيك فضلا عن عدة مؤشرات أخرى.


هذه الأداة بالكشف عن انعكاسات الأسعار ومن ثم يؤكد لهم باستخدام عدد من الأساليب (كما أنه يستخدم عددا من المرشحات لتجنب إشارات جودة أقل). عندما يكتشف المؤشر تغيرا في اتجاه الاتجاه العام فإنه سيؤكد ذلك مع مؤشر ستوكاستيك في بيع أو فوق مستويات الشراء. وهذا يساعد على تأكيد حدوث انعكاس. وبمجرد استيفاء جميع الشروط، تنشر المؤشرات سهم كال / بوت على الرسم البياني. لاحظ أنه يجب أن تأخذ الصفقة بمجرد رؤية إشارة & # 8211؛ لا تنتظر حتى تغلق الشمعة.


وبما أن مؤشر بو هو في الأساس جهاز مدفوع بالزخم، فإنه يراقب أيضا الاتجاهات الأطول أجلا للكشف عن نوعية الفرص التجارية الجديدة. في الأساس، مؤشر بو فعال جدا عندما تحركات الأسعار قوية وواسعة النطاق. وبناء على ذلك، يوفر مؤشر ستوكاستيك تقييما إضافيا لهذه البارامترات الرئيسية.


2. هل يتضمن صندوق تنبيه؟


نعم فعلا! بعد ردود الفعل من أعضائنا قدمنا ​​إصدار أحدث يتضمن مربع تنبيه وتنبيه الصوت عند إنشاء إشارة جديدة. وهذا يجعل من السهل رؤية إشارات جديدة، خاصة عند تثبيتها على مخططات وأطر زمنية متعددة.


3. هل يعمل على أي وسيط؟


نعم فعلا. وقد تم تصميم مؤشر بو للعمل على منصة MT4، والتي يمكن بعد ذلك استخدامها للتداول على أي وسيط الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإننا نوصي بشدة باستخدام ستوكبير لأنها هي وسيط الوحيد الذي يسمح لك لاختيار وقت انتهاء الخاص بك (5M، 15M، 1HR، نهاية اليوم، نهاية الأسبوع) التي ترتبط مع إشارات لدينا.


4. أي وسيط الخيارات الثنائية يجب أن أستخدم؟


يمكنك الذهاب إلى موقعنا على الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة التي تسرد كبار الوسطاء المنظمة في البلاد. وقد تم اختبار كل صارم وبحثت من قبل فريقنا ويمكنك أن تقرأ استعراضها لكل إذا كنت لا تزال غير متأكد أي واحد لاختيار. لدينا مجموعة من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم منصات التي تدعم MT4 أو لديك القدرة على دعم تجارة السيارات أو الخيارات الثنائية الروبوتات جنبا إلى جنب مع استخدام مستشار الخبراء.


5. ما هي نسبة الفوز إلى الخسارة من مؤشر بو؟


متوسط ​​معدل الفوز لمؤشر بو هو 83٪. تم تحديد أداء مؤشر بو بحساب نسبة الربح إلى الخسارة الناتجة خلال فترة 4 أشهر الأخيرة. ويؤدي التداول على إطارات زمنية أعلى إلى تحقيق معدل ربح أعلى لأنه يلغي ضجيج السوق.


6. ما هو العائد المتوقع على الاستثمار في مؤشر بو؟


سيولد مؤشر بو ربحا قدره 0.67 لكل دولار واحد معرض للخطر على المدى الطويل.


يمكنك حساب هذين البارامترات الهامة بنفسك من خلال الاستفادة من العملية التالية. في هذه الحالة، كانت نسبة العائد "في المال" 81٪ بينما كان رد الأموال "خارج المال" 0٪. وبناء على ذلك، إذا كان سعر الدولار 10 دولار في المتوسط، فقد تم تحقيق متوسط ​​ربح قدره 8 دولارات عندما يكون "في المال" في حين أن متوسط ​​الخسارة 10 دولارات تم إنشاؤه عندما "خارج المال".


استراتيجية بمعدل ربح قدره 83٪ مع حساب 10000 دولار و 2٪ إدارة المخاطر مع 20 الإعداد: $ 10،000 x 2٪ في التجارة = $ 200 في التجارة مع دفع 81٪ من وسيط الخاص بك 20 الصفقات × 200 $ = 4000 $ استثمرت عموما 4000 $ استثمرت x 83٪ معدل الربح x 81٪ دفع تعويض = $ 2689.2 أن & # 8217؛ سا 67.23٪ العائد على الاستثمار!


7. ما هي الأصول التي تعمل عليها؟


وقد تم بناء مؤشر بو لتداول ستة أصول مختارة بعناية وجيدة اختبارها ببراعة، وهي اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، أودوس، غبوسد، أوسكاد و أوسشف. ويتضمن البرنامج خوارزميات قوية تركز بشكل خاص على ديناميات التداول لهذه الأزواج العملات.


8. ما هي الأطر الزمنية التي يعمل عليها مؤشر بو؟


مؤشر بو هو منظم للعمل على 1M، 5M، 15M، 1H والأطر الزمنية اليومية. يمكنك استخدام وسيط منتظم أو ستوكباير إلى التجارة في الأطر الزمنية تماما مع الإشارات الثنائية:


تداول الرسم البياني 1m & # 8211؛ 5m انتهاء التداول خارج الرسم البياني 5m & # 8211؛ 20m انتهاء التداولات من 1hr الرسم البياني & # 8211؛ نهاية اليوم انتهاء التداول على الرسم البياني اليومي و # 8211؛ انتهاء صلاحية الأسبوع.


9. هل تصفية الإشارات خلال الأخبار الرئيسية الأحداث؟


رقم قررنا ضد تصفية الإشارات خلال الأحداث الرئيسية من أجل توفير المزيد من السيطرة على العملاء. هناك عدد من المؤشرات الأخرى القائمة على الأخبار التي يمكنك تثبيتها مجانا على منصة MT4 الخاصة بك إذا كنت ترغب في تجنب التداول خلال الأحداث الإخبارية.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


مؤشرات MT4 المجانية للتجارة الخيارات الثنائية & # 8211؛ الجزء 1.


إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية باستخدام منصة ميتا التاجر 4 منصة الصناعة ثم هذا المنصب هو لك. خاصة إذا كنت تبحث عن مؤشر من شأنه أن يساعدك على توسيع تجربتك التجارية وتوفير إشارات صالحة يمكنك التداول بها وتحقيق الربح. معظم التجار المحترفين اقول لكم ان ننظر فقط في حجم والسلطة الفلسطينية (السعر العمل) باستخدام عرض عصا شمعة. في حين أن هذه الطريقة فعالة فإنه يعمل فقط للتجار ذوي الخبرة للغاية. هنا نود أن نقدم مؤشرات مجانية وقوية جدا التي يمكن أن تكون مفيدة في تداول الخيارات الثنائية. وستتمتع هذه المؤشرات من قبل المبتدئين، فضلا عن التجار الأكثر خبرة الذين يستخدمون منصة ميتاتريدر 4 للتحليل الفني.


1. مؤشر أفعى ثنائي مع إشارات.


وھذا مؤشر مخصص مجاني یکشف عن مستویات الأسعار القصوى للأصل استنادا إلی بیانات الأسعار السابقة وإشارات الإشعارات عند الوصول إلی ھذه المستویات. الإشارات هي في شكل من الأسهم الخضراء والأحمر التي تشير إلى انعكاس الاتجاه المحتمل.


كيفية استخدام مؤشر أفعى ثنائي.


هذا المؤشر هو سهل الاستخدام للغاية وجيدة جدا لأطر زمنية أعلى مثل H1، H4، D1 بالتزامن مع الدعم اليومي والأسبوعي ومستويات المقاومة. وبما أن هذا المؤشر يعيد التداول، فمن غير المستحسن التعامل مع أطر زمنية أقل. المؤشر، بالإضافة إلى الأسهم واضحة تظهر على الشاشة سوف تنتج أيضا تنبيهات الصوت المنبثقة افتراضيا. هذا يمكن تعديل وإيقاف في الإعدادات. هناك عدد قليل من الميزات الإضافية الأخرى أيضا. يرجى اتباع هذا الرابط لمعرفة المزيد.


2. شمعة الوقت مؤشر MT4.


مؤشر MT4 آخر مفيد جدا لتداول الخيارات الثنائية هو ساعة الوقت الشمعة التي تحسب مدة كل شمعة. إذا قررت استخدامه على الرسوم البيانية 1 دقيقة على مدار الساعة سوف ترتفع إلى 60 ثانية. إذا كنت تستخدم على الرسم البياني 5 دقائق على مدار الساعة سوف ترتفع إلى 5.00 دقيقة.


سوف مؤشر الوقت شمعة عد الوقت من كل شمعة.


كيفية استخدام مؤشر الوقت شمعة.


بعد التثبيت يجب إضافة الحق تنوي في ميتا التاجر 4 للسماح مساحة إضافية على الشاشة لعرض الساعة. إذا كنت تتداول 1.2، أو 5 دقائق خيارات انتهاء أوقات من هذا المؤشر سوف تكون مفيدة جدا في تحديد أوقات الدخول. هذا المؤشر سوف تساعدك أيضا على فهم تحركات الأسعار داخل كل شمعة. هناك شيء واحد يجب مراعاته مع هذا المؤشر هو أن وقته يتغير فقط على تحركات الأسعار، وإلا فإنه لا يزال قائما. انقر على الرابط أدناه لتنزيل المؤشر المضغوط. أنها خفيفة الوزن جدا ويعمل على جميع الأطر الزمنية.


3. اتجاه شمعة عبر عدة إطارات الوقت المؤشر.


هذا هو مؤشر خفيف الوزن جدا الذي يجلس ببساطة في زاوية نافذة ميتا التاجر ويعرض اتجاه الشمعة على أطر زمنية أخرى. هذا مؤشر بسيط جدا ولكنه مفيد يساعد في التعرف على الاتجاهات الصاعدة أو الهبوطية ويعطيك نظرة سريعة على ما يجري مع أداة التداول الخاصة بك على أطر زمنية مختلفة.


اتجاه شمعة عبر مؤشرات أطر زمنية متعددة يعطي نظرة ثاقبة في الاتجاه على أطر زمنية أخرى.


كيفية استخدام مؤشر اتجاه الشمعة.


باستخدام المؤشر بسيط جدا ومباشرة. تشير المربعات الخضراء إلى شمعة صاعدة والأحمر يشير إلى شمعة هبوطية. المربعات البيضاء تشير إلى تغيير محتمل في الاتجاه أو ببساطة عدم وجود حركة السعر. عندما تكون جميع المربعات خضراء أو حمراء تعلم أن زوج العملات يتجه. هذا مؤشر جيد للتداولات قصيرة الأجل، مثل 1، 2، أو 5 دقائق انتهاء الصلاحية.


استنتاج.


هذا يختتم المجموعة الأولى من المؤشرات الحرة لتداول الخيارات الثنائية. وآمل أن بعض منكم سوف تجد لهم فائدة في التداول الخاص بك، وأنك سوف يعود لمؤشرات أكثر إثارة للاهتمام. تذكر أن تكون مركزة وتأكيد جميع الإشارات مع أنماط حركة السعر. المؤشرات هي فقط للإشارة إضافية.


إذا كنت تبحث عن حل أقل صعوبة لتداول الخيارات الثنائية حاول التداول مع تاجر محترف أو خدمة إشارات مع ما لا يقل عن 75٪ من الانتصارات. واحدة من أفضل تلك التي رأيناها حتى الآن، وصلت إلى 85٪، هي بوتس & # 8211؛ إشارات تداول الخيارات الثنائية التي تديرها فرانكو في جلسات التداول اليومية الحية.


تذكر أن تمارس دائما على حساب تجريبي قبل الذهاب إلى حساب حقيقي! يمكنك أيضا محاولة بعض المؤشرات والإشارات المدفوعة، وبعضها في الواقع جيدة جدا، وسوف تعطيك دقة أكبر في التداول.


2 تعليقات.


شكرا لهذا المؤشر الكبير. أنا استخدامه في 5 دقائق وقت انتهاء الصلاحية وأنا الحصول على حوالي 20٪ العائد على الاستثمار، وهو أمر مدهش!


ما هو الإعداد الأمثل لهذا؟


موقع ممتاز لديك هنا. من الصعب العثور على كتابة عالية الجودة حول الخيارات الثنائية مثل هذه الأيام. أنا أقدر ذلك على محمل الجد.

No comments:

Post a Comment