Friday 9 February 2018

الفوركس استراتيجية عالية ومنخفضة


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


استراتيجية الفوركس «مرتفع منخفض»


هذه الاستراتيجية الفوركس «عالية منخفضة» بسيطة جدا، ولكن في الواقع يمكن أن تسفر عن أرباح جيدة في تجارتها للتجار:


جوهر كل هذه الاستراتيجية فوريكس هو مبين في الصورة:


وصف الاستراتيجية الفوركس «مرتفع منخفض»:


من 00.00 ساعة لمعرفة سلوك الأسعار في الجدول الزمني المحدد زوج العملات الفوركس في الفاصل اليومي.


وبمجرد أن سعر ثقب أعلى أو منخفضة الشموع السابقة (اليوم السابق)، أدخل السوق (صفقة) تحت اتجاه حركة الأسعار. إذا كنت لا ترغب في الجلوس ومشاهدة السعر، يمكنك تعيين وقف النظام: وقف بيع أو شراء وقف.


وقف الخسارة هو تقديم في الشموع نهاية الثانية أمس.


ثم، اعتمادا على الوضع في السوق:


1) إذا كان الاتجاه هو حركة & # 8212؛ لتغيير موضع & # 171؛ الصفر & # 187؛ وانتظر الإغلاق في اليوم التالي، إذا استمرت الحركة & # 8212؛ مجرد نقل وقف الخسارة.


2) إذا لم يتم تعريف الوضع في السوق & # 8212؛ أو استخدام أمر وقف متوقف لدعم موقفهم أو ببساطة إعادة ترتيب أمر & # 171؛ الصفر & # 187؛ والانتظار لإغلاق اليوم (في نهاية اليوم، يمكنك فقط إغلاق مذكرة). وإذا كنت ترغب في فتح المقبل (في حين ليس بالضرورة في نفس زوج العملات).


العيب الوحيد لهذا الأسلوب من التداول & # 8212؛ أحيانا كبيرة جدا الشموع & # 8212؛ عن 100-300 نقطة.


وفقا لذلك، يتم أيضا إيقاف الخسارة & # 8212؛ 100-300 نقطة.


ولكن إذا كنت لا تريد أن تهدد الكثير من المال، وهناك دائما إمكانية فتح موقف أقل فاثومابل، وهناك عدد كبير من مراكز التعامل، والتي تسمح للتجارة كقطع صغيرة، وعلى حسابات تسينتوفيه.


عند القيام بذلك، سوف تخاطر أقل & # 8230؛


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس الفئات "استراتيجيات الفوركس، على أساس الشموع اليابانية"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجيات الفوركس، على أساس الشموع اليابانية.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ يستند إلى مجموعة من المؤشرات القياسية: مؤشر ماكد يحدد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


شراء أعلى منخفضة وبيع ارتفاع منخفض.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: التداول في اتجاه الاتجاه وشراء منخفضة في حين بيع عالية تستبعد بعضها بعضا. لأننا ننصحك تحديد اتجاه الاتجاه والعثور على دخول جيد، ديليفكس لديها مفهوم جديد بالنسبة لك للنظر فيها. شراء أعلى مستوى منخفض وبيع ارتفاع منخفض. هذه المادة سوف توفر لك مع أساليب للقيام بذلك فقط لمنع لكم من اصطياد سكين السقوط.


إذا كنت قد سمعت من أي وقت مضى أحد المتداولين يقولون إن السعر لا يمكن أن يذهب إلى أدنى من ذلك، فإن هناك احتمالا بأن يتم تداوله لفترة طويلة. هذا ليس المقصود أن تكون قاسية ولكن ببساطة أن أقول، لا تاجر يعرف المستقبل. ما يمكن للتجار القيام به هو التعرف على أن أنماط تميل إلى اللعب بها وتكرار مرارا وتكرارا التي يمكن أن تؤدي إلى إدخالات احتمال أعلى.


تعلم الفوركس: شراء منخفضة & أمب؛ بيع عالية لطيف ولكن غير فعالة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


واحدة من مبادئ كل تاجر الذي يدخل أمر، سواء طويلة أو قصيرة هو أنهم يعتقدون أنها دخلت بسعر جيد فيما يتعلق حيث يتوقعون السوق للذهاب. سوف يكون أحد المتداولين على حق والآخر سوف يكون من الخطأ إذا دخلوا في نفس السعر مع توقف مماثلة وحدود. في حين أنه لا يوجد ضمان الذي التاجر سوف تكون مربحة والتي لم تنجح، هناك بعض الأشياء التي يمكننا القيام به لوضع خلاف في صالحنا.


تعلم الفوركس: شراء منخفض منخفض مع خطوط الاتجاه الصاعد أو القنوات الصاعدة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


تعلم الفوركس: بيع ارتفاع منخفض مع خطوط الاتجاه الهبوطي أو قنوات هبوط.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


طرق للمساعدة في منع شراء منخفض قبل أن يذهب إلى أسفل.


كما ذكر في بداية المقال، لا توجد كرة بلورية أو الكأس المقدسة. ومع ذلك، هناك طرق التي يمكنك استخدامها للبقاء على الجانب الأيمن المرجح من التحركات الكبيرة. الطرق الثلاثة التي سنقوم بالنظر إليها هي خطوط محورية لتحديد الدعم والمقاومة، مؤشر القوة النسبية لفهم قوة الاتجاه، وخطوط الاتجاه أو القنوات الاتجاهية.


والغرض من هذه الطرق الثلاث هو مساعدتك على تجنب شراء شيء ما. من ناحية أخرى، وبيع شيء فقط لأنه من ارتفاع يمكن أن تصبح لعبة أحمق و رسكو؛ ق أيضا. وهذا هو السبب في دراسة العمل السعر يمكن أن تعطي ساقا كبيرا على المستثمرين أو التجار الذين يشعرون بيأر الجليد ودقوو]؛ لا يمكن أن تذهب أي أقل & رديقو ؛، الذي كان صرخة رالي العديد من الصفقات الخاسرة.


بيفوت لين s فور سوبورت & أمب؛ مقاومة.


خطوط المحورية هي مؤشر رئيسي من نوع. باختصار، خطوط المحورية هي مؤشر مشهور لمساعدتك على التنبؤ نقاط المستقبل المحتملة للمقاومة والدعم للحد من المخاطر والعثور على أهداف الربح. ارتفاع مستويات المحورية العمل الإضافي يمكن أن تساعدك على العثور على انخفاض أعلى بكثير للدخول في شراء شراء أو أدنى ارتفاع لدخول تجارة بيع جرا.


تعلم الفوركس: المحاور ترسم بوضوح مستويات ديناميكية من ارتفاع الدعم لمناطق الإدخال.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


مع العلم أن الكأس المقدسة لا توجد، المحاور هي وسيلة مفيدة للحصول على الشعور للتحيز الاتجاه. الجمع بين خطوط المحاور مع تحليل الشمعدان هو الأسلوب المفضل لكثير من التجار لإيجاد إدخالات قوية مع هذا الاتجاه. وهناك اختصار للتجار الجدد الذين ينظرون إلى حركة السعر هو أن تتلاشى الفتات الطويلة (المبينة أعلاه) مقابل الاتجاه حيث من المرجح أن يكون رفضا لاختبار السعر وغالبا ما ينتهي الأمر إلى تحمل السعر مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


مؤشر القوة النسبية (رسي) لقوة الاتجاه.


مؤشر القوة النسبية هو سكين فائدة العديد من التجار. عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية مع مستوى مرتفع ويجعل التحركات الاتجاهية أعلى أو أقل، يمكن للمتداولين البحث عن إدخالات قوية لصالح تحيز مؤشر القوة النسبية. إحدى الطرق البسيطة لإيجاد تحيز اتجاهي على مؤشر القوة النسبية هي إضافة متوسط ​​متحرك أو خط اتجاه إلى مؤشر القوة النسبية والعثور على مستبعد من الدعم أو كسر مؤشر القوة النسبية لإدخال احتمال كبير.


تعلم الفوركس: مؤشر القوة النسبية مع المتوسط ​​المتحرك المضافة للتحيز الاتجاهي.


الرسم البياني كريتد بي ترادينغ سينترال.


ارتفاع أو سقوط خطوط الاتجاه أو القنوات.


خطوط الاتجاه والقنوات لطيفة وبسيطة. يتم زيادة قيمة خط الاتجاه أو قناة في كل مرة يتم اختباره. وعندما تتحرك األسواق بشكل أعلى، فإن خط االتجاه هو شكل من أشكال الدعم الذي ميكن استخدامه لتحديد فرص الشراء. وعندما تتحرك األسواق نحو االنخفاض، فإن خط االتجاه هو شكل من أشكال املقاومة التي ميكن استخدامها لتحديد فرص البيع.


والغرض من هذه المقالة هو مساعدتك على فهم أن شراء منخفضة وبيع عالية ليست نظام التداول معين. قد تكون شراء شيء على وشك أن يذهب الكثير أقل أو بيع شيء قبل أن يرتفع. لأن السعر هو المؤشر النهائي، يمكن أن خطوط الاتجاه أو قنوات تساعدك على تحديد دخول احتمال أعلى بدلا من دخول رخيصة والتي يمكن في نهاية المطاف يكلفك الكثير إذا استمر في التحرك ضدك.


تعلم الفوركس: ليس هناك ضمان أنك سوف تحصل على انخفاض الدنيا التي تريدها.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


يمكن أن يساعدك العثور على تحيز اتجاهي من خلال الطرق أعلاه في تحديد الإدخالات. لا يوجد شيء خاطئ في شراء منخفضة أو بيع عالية طالما انها في الاتجاه السائد. التداول ضد الاتجاه السائد هو في كثير من الأحيان أكثر صعوبة مما هو جدير به لذلك نوصي تحديد الاتجاه ومن ثم الدخول على الفرص مع هذا الاتجاه.


--- كتبه تايلر يل، مت.


مدرب التداول / محلل العملة.


للاتصال تايلر، والبريد الإلكتروني تايل @ دايليفس.


اتبعني على تويتر @ فوريكسيل.


لتلقي تحليلات تايلر ورسائل البريد الإلكتروني التعليمية مباشرة إلى البريد الوارد، يرجى الاشتراك هنا.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


سلسلة استراتيجية، الجزء 4: اندلاع مرحبا منخفضة.


بواسطة ووكر انكلترا.


بوسيتيون يمكن للمتداولين تداول الهويات استخدام قنوات الدعم & أمب؛ المقاومة باستخدام درب يمكن أن تسمح لموقف لقفل في الربح مع الاتجاه.


هناك استراتيجيات تجارية لا حدود لها تقريبا لمجموعة متنوعة من بيئات التداول والقيود الزمنية. هذا هو الخبر السار لأنه إذا كان لديك بضع دقائق أو بضع ساعات في الأسبوع للاستثمار في التداول، لا يزال بإمكانك المشاركة في سوق الفوركس. في جلسة الإستراتيجية السابقة، راجعنا التداول اليومي باستخدام أطر زمنية قصيرة الأمد باستخدام & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. اليوم سوف نستمر في محادثتنا، من خلال مراجعة استراتيجية تداول الموقف للتجار على المدى الطويل باستخدام & لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ لأسواق تتجه. دعونا نبدأ!


البحث عن الاتجاه اليومي.


& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ تم تصميم نهج للعثور على إدخالات مع الاتجاه عندما يكسر السعر من نقطة رئيسية للدعم أو المقاومة. وبما أننا سوف يكون بيع في الاتجاه الهبوطي وشراء في الاتجاه الصعودي، والمهمة الأولى من هذه الاستراتيجية هو العثور على هذا الاتجاه. لبدء التجار سوف تحتاج إلى تحديد الاتجاه الأساسي على الرسم البياني اليومي. سيتم استخدام 200 مفا (المتوسط ​​المتحرك البسيط) لذلك، على غرار ما سبق ذكره & لدكو؛ تسي سوينغ & رديقو؛ إستراتيجية. عند هذه النقطة، يجب على التجار ملاحظة ما إذا كان السعر أعلى أو أقل من القيمة المضافة.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على 200 مفا في العمل على الرسم البياني اليومي غبوسد. ويعتبر هذا الاتجاه منخفضا لأن السعر أقل من 200 ميجا فولت أمبير. ضع هذا في الاعتبار، لأنه إذا كانت الأسعار بدلا من 200 مفا، فإن الزوج سينظر في اتجاه صاعد. بمجرد العثور على الاتجاه الأساسي، والحفاظ على هذه المعلومات في الاعتبار ونحن نمضي قدما والنظر في إدخالات السوق.


تحديد الدعم & أمب؛ مقاومة.


قنوات دونشيان هي أداة التقنية التي يمكن تطبيقها على أي مخطط. استخدامهم الأساسي هو تحديد المستويات الحالية من الدعم والمقاومة من خلال تحديد السعر العالي والمنخفض على الرسم البياني، على مدى عدد محدد من الفترات. لليوم & أمب؛ لدكو؛ مرحبا منخفضة اندلاع & رديقو؛ ستستخدم 20 فترة على الرسم البياني اليومي. وهذا يعني أن القنوات سيتم استخدامها لتحديد 20 يوم الحالي ارتفاع وانخفاض الأسعار. يمكنك أن ترى هذه القنوات المعروضة في الرسم أدناه، وسيتم نقل هذه المعلومات لاستراتيجية الدخول لدينا.


الآن وقد حددنا كل من الاتجاه والدعم & أمب؛ المقاومة، فقد حان الوقت للتخطيط لدخول السوق. في اتجاه هبوطي (السعر تحت 200MVA)، أوامر الدخول لبيع السوق يجب أن توضع نقطة واحدة تحت أدنى 20 يوم. والفكرة هي، عندما يتم كسر الدعم في التجار صعودا سوف ننظر إلى بيع. على العكس من ذلك، في المتداولين صعودا سوف ننظر إلى شراء السوق نقطة واحدة فوق أعلى 20 يوم. في حين أن التجار يمكن أن تختار للتجارة مع أوامر السوق على جديدة أو منخفضة، أوامر دخول المفضل هي المفضلة هنا. بهذه الطريقة يمكن تعيين أوامر، ويمكن للتجار التجارة الهروب التي تحدث في أي وقت من اليوم دون الحاجة إلى أن تكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


أعلاه، يمكننا أن نرى إشارة بيع عينة ل غبوسد. قبل تحرك السعر اليوم، كان الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد انخفض 20 يوم جديد عند 1.5032. وهذا يعني أن إدخال عينة يمكن وضعها في 1.5031. مع مرور السعر من خلال هذه القيمة، سيتم تنفيذ الدخول على نحو فعال بيع غبوسد.


إدارة المخاطر & أمب؛ توقف زائدة.


إدارة المواقف الخاصة بك هو آخر، ولكن يمكن القول إن أهم جزء من أي استراتيجية. عند التداول على & لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو ؛، يمكن تبسيط هذه العملية من خلال استخدام القنوات دونشيان التي تم تحديدها بالفعل على الرسم البياني. تذكر كيف تعمل قنوات التسعير لدينا (التي تمثل أعلى 20 يوما أو منخفضة) كمجال دعم أو مقاومة؟ في اتجاه صاعد، من المتوقع أن يتحرك السعر إلى أعلى مستوياته ويبقى فوق هذه القيمة. إذا تحرك السعر من خلال القناة السفلية، وهو ما يمثل قاع جديد ل 20 يوم، فإن التجار يريدون الخروج من أي مراكز شراء طويلة. على العكس من ذلك في اتجاه هبوطي، سوف يرغب المتداولون في وضع أوامر إيقاف عند أعلى مستوى له عند 20 فترة. وبهذه الطريقة، سوف يخرج المتداولون من أي مراكز بيع قصيرة عند إنشاء قمة جديدة.


أخيرا التجار سوف تستخدم قنوات دونشيان كآلية لتتبع وقفها إلى الأمام. مع استمرار هذا الاتجاه، سوف التجار تتحرك توقف أسفل القناة. سوف وقف زائدة في هذه الطريقة تسمح لك لتحديث وقف مع الموقف، وقفل في الربح مع استمرار الاتجاه. في حالة تحول هذا الاتجاه، سيتم إغلاق نقاط البيع عند مستوى جديد (في اتجاه هبوطي) أو منخفض (في اتجاه صاعد).


& لدكو؛ هاي-لو برياكوت & رديقو؛ استراتيجية التداول موقف هو مجرد دفعة واحدة من سلسلة المادة الجارية على استراتيجيات السوق. إذا غاب عن واحدة من الاستراتيجيات المذكورة سابقا، لا تقلق! يمكنك اللحاق على كل من العمل مع المواد السابقة المرتبطة أدناه.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


يوميا منخفضة منخفضة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


وتستند استراتيجية تداول العملات الأجنبية عالية منخفضة اليومية على مفهوم واحد بسيط: إذا كسر السعر أمس & # 8217؛ ق عالية أو منخفضة، وسوف تستمر على الأرجح في هذا الاتجاه من الاختراق. لذلك هذا هو استراتيجية التداول اختراق.


فكيف تتاجرون بهذا؟ حسنا هنا & # 8217؛ كيف & # 8230؛


ما تفعله هو مكان 2 انتظار أوامر وقف (شراء وقف أو بيع وقف) للقبض على أي اتجاه يحدث الاختراق.


تحقق من بلدي: السعر الحر العمل دورة التداول (أي التنزيلات أو البريد الإلكتروني مطلوب)


أزواج العملات: يفضل أن تخصص.


الأطر الزمنية: يوميا ولكن حاول 4hrs كذلك إذا أردت.


المؤشرات: لا شيء المطلوب ولكن يمكنك تحميل هذا مؤشر الفوركس منخفضة عالية اليومي إذا كنت تريد: أمس ارتفاع & أمب؛ V2.0 منخفضة.


20 كسر استراتيجيات التداول الفوركس قد ترغب أيضا أن تعرف & # 8230؛


قواعد التداول لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية المرتفعة.


عند إغلاق الشمعدان اليومي للأمس، ضع أمرين معلقين على كلا الجانبين على بعد 2 نقاط: وقف بيع واحد في انتظار أمر للقبض على الهبوط لأسفل ووقف شراء واحد في انتظار أمر للقبض على الاختراق صعودا. ضع مسافة وقف الخسارة في منتصف الطريق من تلك الشمعة اليومية المغلقة. لتحقيق هدف الربح، ومتوسط ​​آخر 3 أيام نطاق واستخدام ذلك كأهداف الربح الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان يوم 1 مجموعة الشمعة اليومية (عالية-منخفضة) 100 نقطة، وكان اليوم الثاني 150 نقطة واليوم 3 كان 90 نقطة، ثم متوسط ​​هذه الأيام الثلاثة سيكون 113 نقطة. لذلك يجب تعيين 113 نقطة كهدف الربح اتخاذ الخاص بك.


مزايا إستراتيجية تداول الفوركس المرتفعة اليومية.


مجموعة وننسى نوع من نظام تداول النقد الاجنبى حيث تحتاج فقط للتحقق مرة واحدة في اليوم ونرى كيف تتقدم تجارتك. هذا هو نظام تداول العملات الأجنبية للمبتدئين لأنه من السهل استخدام وفهم. هذا النظام التجاري يمنعك من التداول على نحو خطير، أقل هو أكثر في التداول. لماذا ا؟ لأنه إذا كنت تأخذ 10 الصفقات في يوم واحد باستخدام الأطر الزمنية الصغيرة، وكنت على الأرجح أن تعاني الكثير من الخسائر مقارنة مع اتخاذ واحد فقط التجارة على أساس الشمعدان اليومي.


ديسبادانتاجيس من ارتفاع يومي الفوركس تجارة إستراتيجية.


المسافات وقف الخسارة الكبيرة حتى استخدام التحجيم الموقف لتقليل المخاطر الخاصة بك. جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية كالمعتاد لديها قيود وهذا النظام ليست استثناء لذلك نتوقع خسائر التداول لأن السوق في بعض الأحيان سوف تنشيط أمر واحد في انتظار والشيء التالي تعرفه، والثمن هو الذهاب الى الاتجاه المعاكس تتجه لوقف الخسارة الخاصة بك!


تحصل على الركود، لديك تراجع سوق الأسهم. إذا لم تفهم حدوث ذلك، فلن تكون مستعدا، فلن تحقق النجاح في الأسواق. & # 8211؛ بيتر لينش.


لأن المشاركة هو رعاية، وهذا يعني العالم لي إذا كنت يمكن أن حصة مع أصدقائك هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية الحرة على موقعي هنا من خلال النقر على تلك الأزرار المشاركة أدناه. شكرا مقدما.

No comments:

Post a Comment