Monday 26 February 2018

C كتاب الفوركس


المحارب الفوركس إي ميفسبوك.
المحارب الفوركس إي ميفسبوك.
أفضل نظام التداول ل أميبروكر، الفوركس تعريف الأعمال.
كيفية تحسين نظام التداول. التي تعطي أفضل عمل موثوق في التداول الحقيقي. 3D تشارت عارض الضوابط. عارض الرسم البياني 3D أميبروكر يقدم مجموعه. أفضل أمبروكر نظام التداول عندما يكون السعر فوق هذا الخط، كنت فقط البحث عن المواقف. أفضل أمبروكر نظام التداول هناك مشكلة الأسواق المعروفة باسم.
ويتمثل أحد الجداول الزمنية المشترآة في 33 في المائة من الأسهم أو الخيارات التي تمنح سنويا. وتستحوذ الشركات الأخرى على 20 في المائة سنويا. في قطاع التكنولوجيا، فمن الشائع للموظفين أن تكون مكلفة 25 في المئة بعد ستة أشهر و 2 في المئة كل شهر بعد ذلك، نظام التداول مانوال المتداول البصرية. المصادرة إن األصول غير الممنوحة تخضع للمصادرة. إذا ترك الموظف الشركة، فإنها سوف تحتفظ فقط ملكية والسيطرة على الأصول المكتسبة. أي أوراق مالية غير مستثمرة سيتم إما إبطال أو إرجاعها إلى الشركة، نظام التداول أميبروكر لأفضل، نظام التداول أفضل ل أميبروكر. وفي بعض الحالات، يجوز للموظف أن يتلقى تعويضا من الشركة عن هذه الأصول. وإشارات تداول الذهب الحية، كاساندرا إنشاء كيسباس استراتيجية_وبتيونس، ياهو فوريكس سغ، استراتيجية البحث جامعة كامبريدج، الخيارات الثنائية دم، فوريكس مسك، سزارينا النقد الاجنبى، واستراتيجية تداول العملات، وحساب تداول الخيارات الثنائية مجانا، والرمادي الفوركس التسمية الفوركس الأخبار من فوريكسليف. أسرع تقارير سوق الصرف الأجنبي والتحليل. يعيش الفوركس والأخبار الاقتصادية. التحليل الفني، عناوين الصحف، ويعيش. سلسلة التداول وايلي يتميز الكتب من قبل التجار الذين نجوا من حقوق الطبع والنشر من أي وقت مضى في السوق ج 2018 من قبل أليكس نكريتين و والتر بيترز. جميع الحقوق العملات الأجنبية المجردة: تقنيات عالية الاحتمال للتداول دون مؤشرات / أليكس نكريتين ،. 1 سبتمبر 2018 كل وسيط مختلف، ولكن الرقم السحري يميل إلى تحوم حول 70٪ ب الكتاب، 20٪ كتاب، و 10٪ كتاب c. هذه ليست "مجموعة وننسى".
الفوركس اختبار شخصية المتداول.
شرعي الخيارات الثنائية السماسرة مع خيارات 1 دقيقة. تداول 60 ثانية الخيارات الثنائية في أعلى مواقع التداول. الكثير من جاذبية تداول الخيارات الثنائية ينطوي. مع الخيارات الثنائية. كنت تتداول $ 20 يحصل لك دليل مصور تماما 14 صفحة حول كيفية تحقيق أرباح كبيرة من الخيارات 5 دقائق جديدة المتاحة. أين يجب أن أراهن 1 دقيقة الخيارات الثنائية. مورد التجار لمعرفة أساسيات 60 ثانية تداول الخيارات الثنائية. أين يمكنك الحصول على ثنائي حقيقي. 1 استراتيجية التداول دقيقة للخيارات الثنائية [التجارة قصيرة 60sec] - فكرة التداول استراتيجية التداول 1 دقيقة للخيارات الثنائية ترادينغفيو - أفضل تداول.

التجارة مع الثقة في شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم.
تاريخ الملايين الذين قد اكتشفت بالفعل أكثر ذكاء الاستثمار عن طريق نسخ التجار الرائدة في مجتمعنا تلقائيا، أو الحصول على نسخ نفسك لكسب الدخل الثاني!
نسخ المستثمرين شعبية لدينا والحصول على أموال عند تجار آخرين نسخ لك!
التجارة والاستثمار في الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع (كفدس).
الاستثمار في الأسواق المالية العالمية الأكثر شعبية لم تكن أسهل.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كما يقول عملائنا.
إتورو هو منصة التداول رائعة، سواء من سهولة الاستخدام والمنظور الفني.
ويوفر مجموعة كبيرة من الاستثمارات ومجموعة كبيرة من التجار.
منصة كبيرة لبدء التجار. عظيم اختيار وشفافية نظام رسوم! .
وقد إتورو جعل تجربتي التجارية ممتعة وآمنة.
خدمة رائعة. ردود فعل سريعة. المنتدى الاجتماعي تعطي الكثير من المعلومات.
أنا راض جدا عن الخدمات التي توفرها منصة إتورو.
الانضمام إلى الثورة التجارية الاجتماعية! تواصل مع التجار الآخرين، ومناقشة استراتيجيات التداول، واستخدام لدينا كوبيترادر ​​على براءة اختراع التكنولوجيا "to لنسخ تلقائيا أداء محفظة التداول الخاصة بهم.
124 مليون نسخة من الصفقات (اعتبارا من 10/11/2018)
تصبح مستثمرا شعبيا.
تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.
تصبح مستثمرا شعبيا.
تبادل رؤى التداول الخاصة بك ومساعدة التجار الآخرين لتحسين المعرفة المالية. كسب نسبة مئوية من الأصول الخاصة بك تحت الإدارة كإيرادات ثانية.
الزعيم العالمي للتجارة الاجتماعية.
أكثر من 6،000،000 التجار المسجلين.
خاضعة للتنظيم الكامل.
العمل تحت كبار المنظمين الأوروبيين.
يتم الاحتفاظ بأموالك آمنة في المستوى 1 البنوك الأوروبية.
ونحن لن نشارك البيانات الخاصة بك دون إذن منك.
في الصحافة.
انظر ما يجب على وسائل الإعلام أن تقول عنا.
وتتحقق أفضل العائدات عندما يكون المستثمرون موصولين بمجموعات اجتماعية متنوعة تمكنهم من الاصطدام بمعلومات من شبكات متعددة. في عالم وسائل الإعلام الاجتماعية، كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإنه يدفع لتحوم على حافة الزمر †"ولكن لا تحصل على سلافيشلي امتص في واحد فقط.
الشبكات الاجتماعية الإنترنت التي تسمح للمستخدمين متابعة الاستثمارات الطريقة التي تتبع تحديثات الحالة في الفيسبوك تجذب اهتمام قياسي، وتحول كبار الأداء في نجوم السوق للمستثمرين الأفراد.
أولئك الذين لديهم خبرة أقل قد ترغب في محاولة منصة تسمى إتورو، والذي يسمح للعملاء لنسخ التجار ЂќЂќЂќ مباشرة، ويمكن أن تجعل التجار حتى أقل علم من العقاب.
وقد أظهرت البحوث التي أجريناها مؤخرا مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن تداول نسخة، حيث التجار مشاهدة نشاط التداول من الآخرين واتخاذ قراراتهم وفقا لذلك، أداء أفضل بكثير من التداول اليدوي.
الأشخاص مسجلون بالفعل.
إتورو هو التداول الاجتماعي وشركة الاستثمار التي تسمح لمستخدميها لمشاهدة النشاط التجاري المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخها، وجعل الصفقات الخاصة بهم.
نسخ والحصول على نسخ.
تابعنا على.
مساعدة والتعليم.
العروض الخاصة والانتماء.
إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10.
إيتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، قد لا تكون كفد مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بك كفد التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخصة بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات متعلقة بعقود كفد أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة إنف كفد التداول أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو نية، أو الوضع المالي تختلف عن يدكم. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.
حقوق التأليف والنشر © 2006-2018 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.

C بوك فوريكس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي في الولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

C بوك فوريكس
اختر مدينتك، أدخل متطلبات الفوركس الخاص بك واستكمال أمر الحجز عبر الإنترنت.
سيتم اختيار البنك أو شركة الفوركس مع أفضل ومعايير الخدمة الأكثر موثوقية من حولك.
سيقوم البنك أو شركة الفوركس المحدد جدولة تسليم الباب الخاص بك أو يمكنك التقاط النظام من موقعها.
تتبع طلبك على طول الطريق حتى الانتهاء من التسليم النهائي أو التقاط اكتمال.
ثورة تبادل العملات في جيبك.
قاعدة المعرفة.
بوكميفوريكس بت Ltd.
أونيت 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا رود، سيكتور - 48 غورغاون 122018، هريانا إنديا.
بوكميفوريكس هو مبادل المال أذن بالكامل ينظمها بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
رقم الترخيص: FE. DEL. FFMC / U070 / 2018.
التأمين هو موضوع التماس | | إرداي رقم التسجيل CA0429 | IRDAI.
- الشيكات تخضع لتحقيق.
- الباب مجانا أمر التسليم الحد الأدنى هو روبية. 50000. أوامر أقل من روبية. 50،000 سوف تتحمل رسوم التسليم. النظام تحت روبية. 5000 لن تكون مؤهلة للحصول على تسليم الباب.
ويضمن التسليم في نفس اليوم لأوامر وضعت قبل 1:00 (إست) من الاثنين إلى الجمعة.
كوبيرايت & كوبي؛ عام 2017، BookMyForex. كل الحقوق محفوظة.
صنع في الهند.
انتهت الجلسة.
لقد انتهت مهلة الجلسة بسبب عدم النشاط. الرجاء إعادة تشغيل طلبك.

ما هو كتاب مقابل كتاب B في تداول العملات الأجنبية؟
ما هو كتاب مقابل كتاب B في تداول العملات الأجنبية؟
الفوركس يختلف عن الأسهم أو تداول العقود الآجلة لأن الوسيط الخاص بك يمكن أن تختار للتداول ضدك. وهذا ما يعرف باسم B الحجز. عندما يرسل الوسيط الخاص بك كل ما تبذلونه من الصفقات إلى السوق الحقيقي أو مزودي السيولة، وهذا ما يعرف باسم الحجز.
في العقود الآجلة أو تداول الأسهم، يتم إرسال جميع الصفقات الخاصة بك إلى تبادل ومطابقة مع مشترين آخرين أو البائعين.
في الفوركس، وسيط الخاص بك يمكن أن تبقي الصفقات الخاصة بك & # 8216؛ في المنزل & # 8217؛. وهذا يعني أن الصفقات الخاصة بك لا يتم إرسالها إلى السوق الحقيقي. بدلا من ذلك، الرهانات وسيط ضدك، مع الجانب الآخر من التجارة.
على سبيل المثال، إذا كنت ستشتري 1 ليرة من اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.35000، عندئذ سيبيع الوسيط الخاص بك 1 لوت من اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.35000. إذا كنت الفوز، وسيط الخاص بك يفقد، والعكس بالعكس.
يوضح هذا الرسم البياني البسيط كيف الوسيط الخاص بك و B كتاب أو كتاب الحرف الخاص بك.
لماذا يقوم وسطاء الفوركس ب كتاب؟
A B نموذج عمل الكتاب هو واحد مربحة جدا. تقول الاحصاءات ان 90٪ من التجار يفقدون ودائعهم في غضون 6 أشهر. الإحصاءات لصالح الوسيط بشكل ملحوظ.
نلقي نظرة على هذا الجدول مقارنة الإيرادات كتاب و B الكتاب.
من الواضح أنك يمكن أن نفهم لماذا سيختار وسيط ل B كتاب عملائها.
ملاحظة: ينخفض ​​معدل خسارة التجار بشكل ملحوظ لأحجام الودائع فوق 10،000 دولار، وهذا هو السبب في أن بعض شركات الوساطة A-بوك تفضل الحصول على حد أدنى للإيداع قدره 10،000 دولار.
حقيقة: الأسواق إيغ يحمل أكبر كتاب B في العالم.
زيادة ربحية نموذج الكتاب B & # 8211؛ نموذج الهجين.
نعم، نموذج الكتاب B & # 8217؛ s الربحية يمكن زيادة أبعد من ذلك!
ماذا لو تمكنا من تحديد نسبة 10٪ من المتداولين الذين يحققون أرباحا ويرسلون صفقاتهم إلى السوق الحقيقي، في حين نحافظ على 90٪ من الصفقات الخاسرة الأخرى؟
وهذا ما يسمى النموذج الهجين وهو نموذج شعبية جدا التي اعتمدتها العديد من وساطة الفوركس الكبيرة والشعبية اليوم. ويكمن التحدي في التعرف بشكل صحيح على التجار الفائزين والفائزين.
هناك برامج تحليل التجارة هناك والتي يمكن التنبؤ ما إذا كان تاجر يستحق B الحجز.
وتشمل بعض علامات الحكاية ما يلي:
ماكسينغ من النفوذ، خطر أكثر من 10٪ من رصيد الحساب في التجارة لا وقف الخسارة حجم الودائع أقل من 10،000 $.
إيجابيات وسلبيات وسيط الكتاب B.
فما هي إيجابيات وسلبيات التداول مع وسيط كتاب ب؟
حسنا، إذا كان وسيط الفوركس الخاص بك ب بحتة كتب لك، دون إعطائك الانزلاق، ثم هو في الواقع جيدة بالنسبة لك! يمكنك نشر الاستراتيجيات التي لا تعمل على وسطاء الكتاب مثل تداول الأخبار.
وذلك لأنه في وسيط كتاب، إذا كنت لوضع موقف بيع وشراء قبل الأخبار، على أمل انقطاع في أي من الاتجاهين، سوف تتلقى الكثير من الانزلاق، لأنه ببساطة لا توجد سيولة لملء التجارة الخاصة بك خلال الأخبار.
في وسيط كتاب B، هناك & # 8216؛ سيولة غير محدودة & # 8217؛، وبالتالي مهما كان السعر الذي تريد شغله في، وسيط & # 8216؛ جعل السوق & # 8217؛ بالنسبة لك، وملء لك في السعر الذي تريده. ونتيجة لذلك، هناك انزلاق صفري، ويمكن أن تكون اختراقات الأخبار مربحة للغاية.
ومع ذلك، B وسطاء الكتاب اليوم سوف محاكاة ملء الخاص بك ضد السوق الحقيقي، و B الكتاب لك. وهذا يعني أن التجارة الخاصة بك يتم شغلها كما لو كان سيتم التداول على كتاب A (مع الانزلاق)، ولكن بدلا من إرسال الصفقات الخاصة بك إلى مزودي السيولة، فإنها تبقي الصفقات الخاصة بك في المنزل.
بهذه الطريقة، فإنها تحصل على أفضل من كلا العالمين. تتلقى الانزلاق، ويراهنون ضدك.
الاستفادة من وسطاء الكتاب.
إن مقدمي السيولة لا يسمون التدفق السام من وسطاء الكتاب الهجين أو ب.
سوف يقوم جميع الوسطاء المختلطون بإرسال صفقات تجارهم المربحين إلى مزودي السيولة لديهم. ويعرف هذا التدفق باسم & # 8216؛ تدفق سامة & # 8217 ؛، لأن هؤلاء التجار مربحة ولا أحد يريد أن يراهن ضدهم الصحيح؟
وعندما تتلقى المصارف وغيرها من المصارف اللبنانية هذه التدفقات السامة، فإن معدلات رفضها التجاري أعلى. سيتم رفض بعض الصفقات الخاصة بك من قبل البنوك أو ليرة لبنانية (المعروفة باسم & # 8216؛ نظرة أخيرة & # 8217؛) وسوف تتلقى أسوأ الأسعار، لأنك سوف تملأ في أفضل سعر المقبل.
والخبر السار هو أن أيا من هذا هو ذات الصلة عند التداول مع وسيط كتاب بحتة. مقدمي السيولة مثل التدفق المتوازن للوسيط كتاب A وهم أقل احتمالا بكثير لرفض الصفقات الخاصة بك. وهذا يعني أنك تحصل على أفضل يملأ بأسعار تريد.
الوسطاء التي هي نقية كتاب.
ومن الناحية المنطقية، سيكون من الجيد التداول مع الوسطاء الذين & # 8216؛ على جانبكم & # 8217؛ إيسن & # 8217؛ t؟ انهم يريدون لك للفوز، وسوف ندعمكم في أي وسيلة للفوز. لأنه عندما تكسب، يفوزون أيضا. وهذا يعني أنهم لا يلعبون الحيل عليك، مثل الانزلاق أو إعادة الشراء أو تأخير أوقات تنفيذ التجارة.
واحدة من نقية كتاب السماسرة أنا & # 8217؛ واجهت هو رئيس الوزراء العالمي أستراليا. كيف أعرف؟
رئيس العالمية قادر على أن تظهر لك استلام السيولة لكل واحد من الصفقات الخاصة بك. مجرد قطرة جيريمي من رئيس الوزراء العالمي بريد إلكتروني (jeremy. k@globalprime. au) مع رقم تذكرة التجارة الخاصة بك. هذا هو واحد من نقاط البيع الفريدة، والتي لا وسيط آخر سوف تفعل.
إذا كنت مهتما بالتداول مع وسطاء كتاب نقي.
إذا كنت مهتما بالتداول مع غلوبال برايمي، فأنا سعيد بأن أقول إن مجموعة وفرة ترادينغ غروب قادرة على المساعدة في تقليل تكاليف التداول من خلال توفير أسعار مخفضة للعمولات.
غلوبال برايمي & # 8211؛ 5.50 $ مخفضة عمولات بدلا من 7 $ لكل رت.
إذا كنت مهتما بأسعار العمولات المخصومة، يرجى زيارة الصفحة التالية لمزيد من المعلومات حول كيفية التسجيل:
آمل أن هذه المادة قد استفادت حقا لك! لقد استمتعت حقا كتابته والتغيير والتبديل هذه المادة لتكون مفيدة قدر الإمكان! قد تستفيد كثيرا من ذلك!
الوظائف ذات الصلة.
104 أفكار حول & لدكو؛ ما هو كتاب مقابل كتاب B في تداول العملات الأجنبية؟ وردقوو]؛
ماذا عن العقود مقابل الفروقات؟ إيسن & # 8217؛ ر هذا أيضا B الحجز؟
لينتون مؤلف آخر 27 أبريل 2017.
يوب ميك، أنت & # 8217؛ الحق على الاطلاق. العقود مقابل الفروقات هي 100٪ B الحجز، إلا إذا قرر الوسيط الخاص بك لتمرير مخاطر كفد الخاص بك لمزودي السيولة الآخرين، مثل لماكس.
سوف تعمل لماكس بحتة كتبادل بين مزودي السيولة كفد والتاجر.
في سنغافورة، أتوقع أن معظم شركات الوساطة التي تسمح بتداول العقود مقابل الفروقات في الغالب من التجار ب كفد.
لذلك لا يهم أين نحن التجارة، وهناك منطقة حصلت على شخص ما يتداول ضدنا.
لينتون مؤلف آخر 28 أبريل 2017.
نعم بالضبط. إذا كنت تتاجر في البورصة، يجب أن يكون هناك بائع آخر بالنسبة لك لشراء.
في الفوركس، هو نفس المبدأ. انها مجرد ما إذا كان وسيط الخاص بك يتداول ضدك، أو أنها تمرير الصفقات الخاصة بك إلى مزودي السيولة.
أين أنت فوركس وسيط الأعمال.
هل فينفكس A أو B؟
لينتون مؤلف آخر أبريل 29، 2017.
أي من الوسطاء أدناه هم A، B أو A + B (هجين)؟
سوليداري ماركيتس فكس (أكسي فيد)
الأسواق السائلة المملكة المتحدة (أوقفوا عمليات القبرصية مؤخرا)
آسف هو تماما قائمة. هل يمكن أن تذكر أيضا إذا كان لديهم رخصة B؟
لينتون مؤلف آخر 23 يونيو 2017.
أي من الوسطاء أدناه هم A، B أو A + B (هجين)؟
الأسواق الصلبة فكس (أكسي فيد) (غير متأكد)
أسواق إكسيل (غير متأكد)
الأسواق السائلة المملكة المتحدة (أوقفوا عمليات سي مؤخرا) (لست متأكدا ولكن أظن A + B)
سبيديافس (غير متأكد)
فكسوبن (أتكهن، ب كتاب ولكنهم فقط استخدامها لأغراض مطابقة الطلب، وهم لا يتخذون مواقف ضد عملائهم، وهي تطابق الأوامر عن طريق كتاب B لأنها أرخص، وأنها لا ترسل يتداول إلى ليرة لبنانية التي تكلف المال إذا كان التاجر أ يريد شراء 1mil اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.35 والتاجر B يريد بيع 1mil اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.35، بدلا من إرسال كل من أوامر ل ليرة لبنانية وتحمل رسوم لب، لماذا لا تطابق لهم على حد سواء عن طريق كتاب B بدلا من ذلك، يمكن أن تفعل ذلك لأن جسر MT4 الملكية الخاصة بهم و إن برنامج مطابقة النظام يسمح لهم القيام بذلك. لا وسيط آخر لديه هذا أعتقد.)
فكسم (أنا تكهن A + B & # 8230؛ لقد خدع زبائنهم مرات عديدة .. لماذا تتاجر معهم & # 8230؛؟)
ثينكفوريكس (غير متأكد)
هوتفوريكس (غير متأكد)
فسبريموس (A + B ..their حساب انتشار ثابت هو كتاب B)
أسواق إيك (كتاب)
فانتيج فكس (غير متأكد)
ديفيسا كابيتال (لقد تداولت معهم من قبل، ولكنني & # 8217؛ لست متأكدا)
آسف هو تماما قائمة. هل يمكن أن تذكر أيضا إذا كان لديهم رخصة B؟
بيبرستون لديه ترخيص لجعل الأسواق (أي اتخاذ مواقف ضدك) والباقي أنا & # 8217؛ م غير متأكد. هو مكتوب في غرامة المطبوعة من الاتفاقات القانونية عند فتح حساب معهم.
حتى أفضل لاستخدام فقط السماسرة الثلاثة المذكورة من قبلك والتي تشغيل فقط A كتاب الحق؟
لينتون مؤلف المشاركة 14 يوليو 2017.
نعم هذا صحيح، كتاب هو الأفضل. ومع ذلك، A + B كتاب (هجين) هو أيضا على ما يرام، طالما أنها لا تفسد مع الصفقات الخاصة بك. مثل إعطاء الانزلاق غير المتماثلة (يعني إعطاء انزلاق سلبي، ولكن الحفاظ على كل منها إيجابية لنفسها)، أو عن عمد تأخير الصفقات الخاصة بك باستخدام المساعد الظاهري تاجر.
أنا التجارة مع أكسيترادر، إيك الأسواق، رئيس الوزراء العالمي و تيكميل.
أكسيترادر ​​هو الهجين، وبالتالي كنت لا تعرف متى سوف تكون A - حجز أو B - حجز.
شديريكت r وسطاء شتب هي أي نوع وسطاء A r B؟
لينتون مؤلف آخر 13 سبتمبر، 2017.
أتوقع كتاب A + B.
ماذا عن دوكاسكوبي السويسري و دوكاسكوبي أوروبا؟ ا او ب؟
لينتون بوست أوثر 17 سبتمبر، 2017.
دوكاسكوبي السويسري وأوروبا على حد سواء كتاب.
حسنا أنها أدخلت العقود مقابل الفروقات وثنائيات الآن. وانخفاض دقيقة أسك ل دوكاسيوروب. أظن أنهم A + B الآن.
شكرا لهذا المقال افتتاح العين ولكن ماذا عن بلاكويل العالمية، و ألباريس & أمب؛ ماغناتيس المالية المعروفة باسم مؤسسة التمويل الأصغر.
لينتون بوست أوثر 21 سبتمبر 2017.
بلاكويل العالمية هو كتاب، لباري على حساباتهم الكلاسيكية هو الكتاب B النقي. ألباري & # 8217؛ ق حساب برو هو نقي كتاب.
لست متأكدا من التمويل ماغناتيس كما لم أسمع منهم من قبل. وأعتقد أنه سيكون من الأفضل إذا ذهبت مع وسطاء الذين ليس لديهم ترخيص ل B كتاب مثل سينسوس كابيتال.
أشكركم abundance. l & # 8217؛ ل الاتصال.
لينتون مؤلف آخر سبتمبر 22، 2017.
وأتساءل كيف أنها اختيار العملاء لوضع تحت B - الكتاب؟ 😐
لينتون مؤلف آخر 13 نوفمبر 2017.
على الأرجح إذا كنت قد فقدت المال، فأنت على الكتاب B 🙂
هوتفوريكس هو بالتأكيد A-بوك وسيط كما أن لديها تنفيذ ستب، مما يعني أنها مجرد نقل أوامر ل ليرة لبنانية. إن وسطاء إن من المرجح جدا أن استخدام تقنيات B - كتاب كما أجهزتهم تسمح لهم أن تفعل ذلك ..
هذا ليس صحيحا تماما. طالما أن السمسار ستبس 1٪ من تداولات العملاء (التحوطات 1٪ من عملائها يتداولون مع ليرة لبنانية)، ويسمح لهم أن يطلقوا على أنفسهم وسيط ستب.
مرحبا لينتون، ما هي هذه من حيث كونها A أو B الكتاب؟
كلم فوركس (كور ليكيديتي ماركيتس أو)،
المشتقات المالية في المحيط الهادئ (بد)
FXPig. أما الثلاثة الأخيرة فهم من نيوزيلندا.
آسف بشأن القائمة الطويلة.
هاي جاكوب د. فيلس،
ونحن قد لا تحوط موقف العميل أو نشر التجارة.
"على التوالي من خلال" (المعروفة باسم مستقيم من خلال.
معالجة، أو ستب) وبدلا من ذلك، وضعنا الأسعار في.
ونحن على استعداد للتعامل معك. في بعض.
الحالات، يتم "التحوط" الصفقات العميل عن طريق تمرير.
الحجم المعادل للأداة المتداولة حتى.
شريك السيولة، وبالتالي التخفيف من مخاطر العميل.
الناتجة عن تحركات السوق المعاكسة.
ديريكتفكس أو & # 8211؛ كتاب.
سيتيفكس أو & # 8211؛ الهجين.
& # 8220؛ سوف تعمل غمفس كمبدأ لجميع الطلبات المقدمة من قبل العميل. & # 8221؛ فقط عندما تكون بمثابة وكيل، ثم أنها ليست ب الحجز.
يمكنك معرفة ما إذا كان الكتاب A أو B عادة عن طريق قراءة غرامة المطبوعة من العملاء / الاتفاقات القانونية على موقعه على الانترنت.
فكسرو و أيرونفكس، هل هم كتاب A أو B؟
كلاهما كتاب A + B (هجين)
أنا أفهم أن ستوبلوس وأخذ الربح إي يمكن استخدامها لإخفاء ستوبلوس الخاص بك والهدف الربح الربح من التلاعب الأسعار من B كتاب وسيط. كيف يعمل، يمكنك تفصيل هذا.
يتذكر إي الخاص بك سي & أمب؛ تب السعر داخليا، ويغلق التجارة الخاصة بك عندما يصل إلى مستوى محدد سي أو تب. أنه لا & # 8217؛ ر إرسال أسعار سي أو تب إلى وسيط الخاص بك.
بالمناسبة، جميع الوسطاء على موقعنا على الانترنت لا تشارك في التلاعب الأسعار. يجب أن تعطي لهم محاولة إذا كنت عالقة مع وسيط أن يطارد سي & أمب؛ TP.
أنا سعيدة لسماع أن الوسطاء في موقع الويب الخاص بك لا تقيس في التلاعب السعر. من فضلك يمكنك إدراجها خاصة الكتاب و (A + B) الهجينة.
أكسيترادر: كتاب A + B.
إيك الأسواق: كتاب.
رئيس العالم: كتاب.
تيكميل: كتاب.
سينرجيفس: كتاب.
فكسوبين أو: كتاب.
من فضلك يمكنك أن توصي أي وسطاء إن / ستب صحيح التي لها السمة التالية:
1. أقصى رافعة مالية: 100: 1.
2. الحد الأدنى لوط الحجم: 0.1.
3. لا ترميز على الانتشار.
4. لا وقف الخسارة الصيد.
7. عمولة منخفضة.
9. ضمان أي رصيد الحساب السلبي.
1. أقصى رافعة مالية: 100: 1.
2. الحد الأدنى لوط الحجم: 0.1.
3. لا ترميز على الانتشار.
4. لا وقف الخسارة الصيد.
7. عمولة منخفضة.
9. ضمان أي رصيد الحساب السلبي.
أود أن أوصي تيكميل. هم:
1. ضمان أي أرصدة الحسابات السلبية.
2. لديهم * الانزلاق المنخفض * (لا يوجد انزلاق، غير ممكن)
4. عمولة منخفضة 3.8 لكل رت بعد وفرة المجموعة التجارية الخصم.
5. لا ترميز على الانتشار.
6. لا وقف الخسارة الصيد.
7. ومع ذلك، الحد الأدنى لوتزي هو 0.01، وليس 0.1.
8. ماكس الرافعة المالية 500: 1 لا 100: 1، ومع ذلك، يمكن تعديل هذا إلى 100: 1.
أما بالنسبة للوسيط الذي يلبي جميع المعايير الخاصة بك .. هذا هو الأقرب حتى الآن. أنا حاليا البحث عن وسطاء التي تلبي المعايير الخاصة بك. إسقاط لي رسالة بالبريد الالكتروني في لينتون @ أبوندانسيترادينغروب وأنا يمكن أن تبقي لكم تحديث.
مادة لطيفة جدا ومفيدة.
ولكن الآن أتساءل كيف يعمل B الحجز على كترادر.
يتوقع التجار أنه لا يوجد تضارب في المصالح بين الوسطاء والتجار على كترادر ​​ولكن سبوتوار، مطور كترادر ​​ينشر المقال الذي يقول ميزة الحجز A / B موجود.
رأيت أيضا لقطة من كبروكر (التي تقدمها الأسواق إيك) التي تظهر يتم تجميع العملاء في الكتاب B.
كيف يعمل هذا؟
ليس هناك عيب أن يتم تصنيفها في الكتاب B في هذه الحالة؟
& # 8220؛ يتوقع التجار أنه لا يوجد تضارب في المصالح بين الوسطاء والتجار على كترادر ​​ولكن سبوتوار، مطور كترادر ​​ينشر المقالة التي تفيد بوجود ميزة الحجز A / B. & # 8221؛
هذا ليس صحيحا. يمكن للعملاء ب - حجز تحت كترادر ​​كذلك. ومع ذلك، وذلك باستخدام منصة كترادر، وسيط لا يمكن أن تتدخل في العميل & # 8217؛ s التداول أي سبب الانزلاق، وتأخير تنفيذ التجارة. هذه هي جميع الحيل القديمة (2007-2018) من منصة MT4، التي يستخدمها عدد قليل جدا من السماسرة في الوقت الحاضر.
في موقع كترادر ​​& # 8217؛ يقول: التعامل مع مكتب التدخل أمر مستحيل، مما يضمن لك مجال تداول المستوى الذي يساعدك على الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بك.
من خلال ذلك، فإنها تعني أن الوسيط لا يمكن أن تتدخل في تنفيذ الصفقات الخاصة بك. ومع ذلك، فإنها لا تزال تأخذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك (كتاب B). وما زلت أشعر أنه ليس هناك ما يدعو للقلق. بالنسبة لي، طالما أن الوسيط لا يمكن أن يتدخل في صفقاتي، فإنه لا يهم أي جانب هو على (A أو ب كتاب).،
ولكن الآن أنا & # 8217؛ م يتساءل من الطرف المقابل.
إذا كان وسيط يأخذ الجانب الآخر من التجار المواقف هي الصفقات التي شغلها في المنزل؟
أو يتم شغل جميع الصفقات في إن حتى إذا كان التجار ب - حجز و بالإضافة إلى وسطاء أوامر مكان لتحقيق أرباحهم الخاصة؟
أن نكون صادقين و لست متأكدا من الجواب الصحيح و يمكن فقط تخمين جيد. تخميني هو أن يتم شغل الصفقات عبر إن ثم يفتح الوسيط وظائف إضافية. لأنه، إذا تم شغل الصفقات في مستودع، فإنك لن تتلقى أي انزلاق. لا يزال لا أعتقد أن هذا يبدو صحيحا. يجب أن يكون هناك طريقة أخرى حيث يمكن للوسيط B كتاب لك في حين محاكاة الحياة الحقيقية شروط التعبئة.
ما هو الفرق الرئيسي بين دوكاسكوبي بنك سا و دوكاسكوبي الاتحاد الأوروبي؟
هي .. أنا كثيرا في تجارة الفوركس يمكنني استخدام وسيط من روسيان ن قبرص بليز، عندما التجارة أنا ألوس لوس .. توقفوا عن الصيد. n إذا أنا لا سي دفع لي حتى في مهب بلدي أكونت. بعد أن السعر مرة أخرى إلى التنبؤ بلدي يحدث دائما بالنسبة لي. بلدي كيستيوب كيفية تجنب هذا صانع السوق؟ هل هناك أي وقت لا يمكن التجارة مرة أخرى لنا؟ في بيان صحفي ؟؟ كوز في الساعة العادية إمبوسيبل نحن كسب كوز أنها التجارة مرة أخرى لنا. شكر.
يمكنك أن تجرب رئيس الوزراء العالمي أستراليا، فهي وسيط بالتأكيد لا تفعل التجارة ضدك لأنها توفر لك إيصالات مزود السيولة من لب الذي شغل تجارتك.
كنت أتساءل فقط إذا كان يمكنك الرجاء مساعدتي. أبحث عن وسيط جيد وأرى أنك مع أكسيترادر،
ما أود أن أعرف هو أنه، مع كل المعرفة لديك على السماسرة، ما جعل أكسيترادر ​​تبرز بالنسبة لك.
أنا حاليا مع وسيط يسمى مؤشر رأس المال ولقد فقدت 5000 $ معهم. أنا الآن أن أعرف أنا تاجر جيد، ولكن العمل الإضافي أنا تأخذ التجارة دائما الحصول على توقفت بغض النظر عن مدى عميق قد وقف الخسارة قد يكون.
هو مؤشر رأس المال وسيط B الكتاب، وأنها كانت سرقة من لي كل هذا الوقت.
سوف نقدر لكم حقا المدخلات وتقديم المشورة.
أنا & # 8217؛ رد عليك عبر البريد الإلكتروني.
مساعدتي أسويل. لدي نفس المشكلة.
انا ايضا!! الرجاء المساعدة. هل هم كتاب A أو B.
جيد جدا لعثرة على كتاباتك، نقدر حقا صديقي.
أنا أعتبر بين رئيس الوزراء العالمي و دوكاسكوبي، ويتساءل، منذ لجنة رئيس الوزراء العالمي عالية جدا.
ماذا تختلف بين دوكاسكوبي السويسري و دوكاسكوبي اليورو؟
مهلا هناك جونزو،
شكرا لاسقاط من قبل! العمولات العالمية و العمولات هي في الواقع أرخص من دوكاسكوبي & # 8217؛ s العمولات (بعد وفرة مجموعة التداول & # 8217؛ s الخصم: أبوندانسيترادينغغروب / العالمية-- رئيس-- الحسومات / @ usd5.50 لكل رت). من أجل الحصول على نفس معدل العمولة من 5.50 $ في دوكاسكوبي، واحد لديه لإيداع و غ؛ 25،000 دولار أمريكي. الحد الأدنى للإيداع العالمي هو 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
على الاختلافات & # 8230؛ كلا رئيس الوزراء العالمي و دوكاسكوبي توفر التجار السيولة عن طريق إن. هذا جيد. دوكاسكوبي هو نموذج السوق (مثل البورصة)، حيث يمكن للمتداولين رؤية عروضهم الخاصة والعروض في عمق السوق (عند وضع أمر الحد)، في حين يتم تقديم العطاءات والعروض (أوامر الحد) @ رئيس الوزراء العالمي كطلب السوق عندما يتم تشغيل السعر.
تقدم جلوبل برايم إيصالات سيولة للتجار لتبين لهم أنهم من مزود السيولة الذين شغلوا تجارتهم. هذا هو لإظهار التاجر أن رئيس الوزراء العالمي لا يتداول ضدهم (ب كتاب).
دوكاسكوبي للأسف ليس لديها مثل هذه الخدمة.
آمل أن يكون هذا التفسير يعمل بالنسبة لك 🙂
مرحبا هناك، أنا في وقت متأخر وصول هنا.
أنا أتطلع إلى فتح حساب مع إنفاست (مكتب سيدني). يبدو وكأنه شركة النسب على السطح. هل لديك رأي؟ في صحتك.
يا ستيف، أبدا في وقت متأخر جدا!
انها & # 8217؛ s حقا شركة لائقة. (تم التحدث معهم عبر البريد الإلكتروني من قبل). واحدة من المزايا هي يمكنك تداول أسهم دما كفد مع الفوركس أيضا (وليس على MT4 أعتقد، ولكن على منصة الملكية).
أعتقد أنك & # 8217؛ في أيد أمينة ستيف. حظا سعيدا!
ينتشر معقولة جدا، وعمولة جذابة جدا في 35 $ لكل مليون رحلة ذهابا وإيابا.
بالمناسبة أحب سنغافورة، كنت هناك قبل بضعة أسابيع زيارة صديق مدير صندوق مقرها في سنغافورة.
أشعر بالسعادة في سنغافورة أيضا. سعيد يمكنك أن تأتي من قبل وتجربة بلدي لزيارة قصيرة 🙂
بس: ونحن نقدم أيضا عمولات مخفضة @ 27.5 لكل مليون لرئيس العالمي (السمعة أيضا نقية A - كتاب، وسيط الاسترالي كذلك). منذ أنت & # 8217؛ إعادة مع إنفاست، أنت & # 8217؛ أيضا في أيد أمينة. إذا كنت في المستقبل كنت ترغب في 27.5 لكل معدل ميل، فقط اسمحوا لي أن أعرف أو زيارة هذه الصفحة: أبوندانسيترادينغروب / غلوبال-برايمي-ريباتس /
موقع الويب الخاص بك هو مثيرة للاهتمام، شكرا لجميع هذه المعلومات الثمينة & # 8230؛
أدناه، هل هم كتاب A أو B، من فضلك؟
عذرا، القائمة طويلة & # 8230؛
هل حقا محاولة كل منهم أو كنت مجرد فحص تراخيصهم؟
شكرا جزيلا على ردودكم ومساعدة.
لينتون مؤلف آخر 30 أبريل 2017.
التآزر فكس هو كتاب.
بالنسبة للوسطاء الآخرين، سوف تكون قادرة على معرفة من خلال التحقق من خلال اتفاقيات العملاء أو الوثائق القانونية على موقعه على الانترنت.
شكرا، لينتون، على الخدمات القيمة التي توفر لنا التجار الفوركس الخاص.
من فضلك، أود أن أسأل، أين يمكنني الحصول على وقف الخسارة / جني الأرباح إي (أو الشبح إي)؟ لقد تم التداول لسنوات عديدة، وأنا لم أر وسيط الذي لا مطاردة سي.
السؤال الثاني: هل دوكاسكوبي الآن استخدام mt4؟ وهذا هو السبب الأول.
لم يتمكنوا من الاشتراك معهم قبل عامين.
نتطلع إلى رد المهنية.
الاعتذار لمشاهدة رسالتك في وقت متأخر جدا.
يمكنك الحصول على وقف الخسارة أو تب الشبح إي هنا: إي-المبرمج / الشبح - إي /
ومع ذلك، أن نكون صادقين معكم، جميع الوسطاء على موقع الويب الخاص بي لا مطاردة وقف الخسارة. يمكنك التفكير في فتح حساب مجاني معهم.
دوكاسكوبي لا تزال لا تقدم MT4، ولكنها توفر جسر طرف ثالث لاستخدام MT4 للاتصال منصة جفوريكس بهم.
إنستافوريكس هو كتاب أو كتاب B؟
في آسيا، أي وسيط هو كتاب؟
الاعتذار عن فقدان رسالتك.
إنستافوريكس هو على الأرجح كتاب B، وأنها سوف ترسل العملاء مربحة باستمرار إلى كتاب.
في آسيا، رئيس الوزراء الفوركس العالمي هو كتاب. إيك الأسواق هو كتاب جدا.
كيفية معرفة الوسيط هو كتاب أو B كتاب؟
شكرا لإجابتك.
الاعتذار عن المفقودين على سؤالك في وقت سابق،
عادة إذا كان الوسيط لا تعلن أنها كتاب (مثل رئيس الوزراء العالمي)، فهي ليست نقية كتاب.
إذا كنت ترغب في زيادة الدراية الخاصة بك ببساطة الاستمرار في زيارة هذه الصفحة على شبكة الإنترنت ويتم تحديثها مع أحدث الأخبار المنشورة.
أنا أحب المعلومات القيمة التي تقدمها على مقالاتك. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية المرجعية.
مدونتك واختبر مرة أخرى هنا بانتظام. أنا على يقين من أنني سوف يكون.
وقال العديد من الاشياء الجديدة الحق هنا! حظا سعيدا للالقادم!
ماذا عن التداول الأرجواني وسيط أكسيوري السابق؟ أسواق الأميرال؟ الوشق؟
يبدو أن لديهم جميعا نموذج نقية إنك ولكن وراء ما زلت أفكر في A + B.
شكرا لرأيك.
وأعتقد أن هذه السماسرة ليست نقية كتاب، لأنه إذا كانوا، أنها سوف تعلن بفخر، مثل رئيس العالمية.
هنا هو بدف وصفي يشرح لك جميع الأسئلة النسبية فيما يتعلق نموذج عمل وساطة العملات الأجنبية والعمليات،
الاشياء الممتازة خليل! هذا مفيد جدا، وذلك بفضل لتقاسم!
مرحبا لينتون، شكرا جزيلا لأنواع وسيط تقاسم.
لدي عدد قليل من السماسرة، هل يمكن أن اسمحوا لي أن أعرف هل هم A أو B أنواع؟
أتيوس كابيتال (المملكة المتحدة المنظمة)
وأعتقد أن كل منهم كتاب B، وأنها تدير كتاب A لهؤلاء العملاء مربحة، حتى أنها لا & # 8217؛ تفقد المال التداول ضدك.
كنت أفضل من التداول مع وسطاء كتاب مثل رئيس الوزراء العالمي.
فقط للتأكد من مضاعفة، يمكنك قراءة وثائقهم القانونية على موقعه على الانترنت، واحد معظم الناس قراد أنهم قرأوا أحكام وشروط الاتفاق عندما وقعت للوسيط. في هناك، فإنه عادة ما يقول ما إذا كان وسيط يمكن التجارة ضدك أم لا.
مرحبا. لقد أطلقنا مؤخرا لدينا كتاب التداول الوساطة، ونود أن الحصول علامتنا التجارية هناك. موقعنا هو فتسغولد.
اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك.
أنا حاليا مع وسيط يسمى مؤشر رأس المال ولقد فقدت 5000 $ معهم.
هو مؤشر رأس المال وسيط B الكتاب، وأنها كانت سرقة من لي كل هذا الوقت.
يمكن سبريدبيتينغ يكون stp. or سفد فقط.
وأعتقد أن مؤشر رأس المال هو وسيط الكتاب B. وعادة ما تنتشر السماسرة الرهان هي كتاب B أو نموذج الهجين.
ربما يجب أن تعطي رئيس الوزراء العالمي محاولة!
لقد كنت تبحث في موقع الويب الخاص بك جيدة جدا. على موقع هناك يقولون ستب النقي. دفعت للتعليم 10K من خلالهم مع تعلم التجارة. يقولون إنهم سيعطون حسابا ممولا بقيمة 50 كيلوبايت حتى إذا كان هذا الكتاب غير صحيح. انها مينز يعلمونني معلومات خاطئة.
هل يمكن أن يكون سبريدبيتينغ كتابا أم محتملا؟
تخطيط لطيف جدا والمواد الرائعة، أي شيء آخر نريد: D.
يا هلا! فونالي حصلت على ويبزوت من أين I.
تكون قادرة على ɑctually الحصول على مفيدة faⅽtѕ إعادة ց أردينغ دراستي والمعرفة.
لا أعرف حتى كيف انتهيت هنا، ومع ذلك فكرت بهذا.
نشر كان مرة واحدة جيدة. أنا & # 8217؛ ندرك من أنت.
ولكن بالتأكيد أنت & # 8217؛ الذهاب إلى مدون الشهير عندما لم تكن بالفعل.
شكرا المشرف لمساعدتكم كنت رجلا.
نظرة عامة ممتازة، شكرا جزيلا لكم !!
أنا مع بدسويس (فكس وثنائي ينظم من قبرص). لقد تمشيط من خلال الشروط والأحكام الخاصة بهم. لا يمكنني العثور على قسم حول الطرف المقابل. ما القسم الذي يمكن العثور عليه من معلومات الطرف المقابل؟
لقد وجدت هذه المصطلحات على الرغم من. هل ينكرون أنفسهم بذكاء تحت & # 8216؛ مكان التنفيذ & # 8217؛ ولا يبدو أنها مثل B - الكتاب فقط؟
& # 8220؛ & # 8221 تنفيذ. يعني تنفيذ / إكمال أوامر العميل على منصة تداول الشركة، حيث تعمل الشركة كمكان التنفيذ لمعاملات العميل.
& # 8220؛ إيكسكوتيون فينو & # 8221؛ الطرف المقابل للمعاملات وحامل الأوراق المالية للعملاء أو الأصول الأخرى المودعة.
ويجوز للشركة وفقا لتفويضها سيف توفير ما يلي.
خدمات الاستثمار التي تحكمها هذه الاتفاقية:
1. استقبال ونقل الطلبات فيما يتعلق بالأدوات المالية للشركة.
أذن لتقديم.
2. تنفيذ أوامر نيابة عن العملاء.
9.8. وضع الأوامر: يتم تنفيذ جميع الأوامر في الخيارات الثنائية مع الشركة كأوامر السوق.
أي بأفضل سعر متاح في السوق.
أعتقد أنه يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول & # 8216؛ الطرف المقابل & # 8217؛ في قسم تنفيذ الطلب هنا: بدسويس / أب / أوبلوادس / 2018/07 / BDSwissOrderExecutionPolicy. pdf.
3 الشركة، عند تنفيذ أوامر العميل سوف تكون دائما بمثابة الرئيسي.
(الطرف المقابل) وتطبق هذه السياسة كلما نفذت الشركة.
أوامر نيابة عن العميل.
إن إدارة الشركة التي قد تتعارض مصالحها مع العملاء هي:
لذلك أعتقد أنهم إما كتاب B، أو نموذج الهجين، لأن لديهم غرفة التعامل (إذا كنت نقية كتاب ليس من الضروري)، وتقول أعلاه أن بدسويس سوف تكون دائما بمثابة الطرف المقابل عندما تنفذ الشركة النظام نيابة عن العميل.
في الأساس، يقولون أنهم يتداولون ضدك.
أتمنى أن يساعدك هذا. إعطاء رئيس الوزراء أو الأسواق العالمية إيك محاولة. باستخدام الرابط بروموكود لدينا. هم وسطاء جيدة الذين دون & # 8217؛ ر التجارة ضدك. سأكون وسيط إدخال الخاص بك، وإذا كان لديك أي استفسارات مع وسطاء أو إيك الأسواق / رئيس الوزراء العالمي يمكنك دائما تصل لي عبر البريد الإلكتروني أيضا، وأنا سوف يساعدك. لينتون @ abundancetradinggroup.
شكرا لكم على هذه المعلومات الهامة.
هو شم كتاب أو كتاب B؟
النموذج الهجين على الأرجح (كتاب A + B)
B كتاب للعملاء غير مربحة، كتاب للعملاء مربحة.

No comments:

Post a Comment