Sunday 11 February 2018

أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية


استراتيجية الخيارات الثنائية.


اتباع استراتيجية عند تداول الخيارات الرقمية قد تزيد بشكل كبير من فرصك لتكون مربحة. ومع ذلك، يجب أن تبقى واقعية وأن تكون على علم مما كنت لا يمكن أبدا أن تكون متأكدا من النجاح.


هل استراتيجيات الخيارات الثنائية معصوم؟


لا توجد استراتيجية مثالية في التداول، بغض النظر عن أي ما يسمى & كوت؛ المعلم & كوت؛ أو مزود إشارة اقول لكم. جميع الاستراتيجيات لديها بعض العيوب ونقاط الضعف، وليس هناك شيء مثل نموذج رياضي مثالي لتحقيق الأرباح في الأسواق المالية. عندما تقرر استخدام استراتيجية يجب أن تكون على علم طوال الوقت الذي حتى أفضل استراتيجية لا يضمن للنجاح. ومع ذلك، فإن هذا لا ينبغي أن يثبط لك، لأن استراتيجيات معينة يمكن أن تكون مربحة للغاية في معظم الأحيان. لديك فقط أن نأخذ في الاعتبار أن الحظ هو عامل مهم جدا في التداول، تماما كما هو الحال في الحياة بشكل عام.


ما نوع استراتيجيات الخيارات الثنائية الموجودة؟


وبصفة عامة، هناك فئتان رئيسيتان من الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر بالتداول الثنائي:


النوع الأول: الاستراتيجيات القائمة على نماذج الرهان - تفترض هذه الاستراتيجيات أن استخدام أنماط محددة من حيث مبالغ الاستثمار والتوقيت المناسب يمكن أن يحقق أرباحا بغض النظر عما إذا كان التاجر مهارا أم لا في التنبؤ بالسوق. هذه الاستراتيجيات تفترض أنه في بعض الحالات يمكنك تصميم استراتيجية شراء الخيار الخاص بك لتعطيك احتمال كبير للفوز. في هذه الفئة سوف تجد استراتيجيات نمط الرهان مثل استراتيجية طحن أو استراتيجيات تقوم على تداول الأخبار.


النوع الثاني: استراتيجيات حول كيفية التنبؤ اتجاه السوق بشكل أفضل - في هذه الحالة تستند الاستراتيجيات إلى أدلة تقنية وإحصائية بسيطة أن السوق في بعض الظروف لديه فرص أكبر للتحرك في اتجاه واحد على آخر. في حين أن التحليل الفني يمكن أن يكون معقدا جدا، هناك طرق أبسط بكثير لتفسير الرسوم البيانية، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالتداول الثنائي.


الخيارات الثنائية استراتيجية بسيطة.


الاستراتيجية التي سنقدمها بسيطة جدا & كوت؛ النوع 2 & كوت؛ إستراتيجية. انها الغرض هو لمساعدتك على التنبؤ اتجاه حركة السوق ولها نسبة عالية من الخيارات التي تنتهي في المال. وتستند هذه الاستراتيجية إلى افتراض أن الأسواق تميل إلى تصحيح نفسها بعد التحركات في اتجاه واحد، والسعر عادة ما يذهب صعودا وهبوطا. وهذا يعني أنه إذا ارتفع السعر في الإطار الزمني السابق، فمن المرجح أن تنخفض في المرحلة التالية.


بطبيعة الحال، هذه ليست قاعدة، وسوف يكون هناك عدة مرات عندما لن يحدث، وخصوصا عندما يكون السوق على الاتجاه، ولكن عندما يكون السوق هادئا والتقلبات هي على مستويات صغيرة (تقلب منخفض) سوف معظم من المرجح أن نرى صعودا وهبوطا باستمرار.


الخيارات الثنائية عادة ما يكون لها إطار زمني صغير ومثالية لهذا النوع من التقنية. منصات التداول للسماسرة سوف تظهر لك الرسم البياني الأخير للأصول التي هي مناسبة تماما للإطار الزمني للخيار. إذا انتهت صلاحية الخيار في 15 دقيقة، فمن المرجح أن ترى الرسم البياني لآخر 45 دقيقة وخريطة فارغة لمدة 15 دقيقة القادمة مثل في الشكل 1:


الشكل 1: أوسد / جبي ساعة واحدة مخطط الخيارات الثنائية.


إذا كان السعر الحالي أعلى من سعر الافتتاح (في العينة الحالية السعر الحالي من 79.7199 أعلى من سعر الافتتاح 79.6921) والثمن هو أكثر عرضة للتحرك إلى أسفل، ويجب عليك شراء خيار بوت. في الوضع المعاكس، عندما السعر الحالي هو أقل من سعر الافتتاح يجب عليك شراء خيار كال كما من المتوقع أن تتحرك السوق.


بعد شراء الخيار بوت يجب عليك الانتظار حتى وقت انتهاء الصلاحية، وهو 15 دقيقة في هذه الحالة. دعونا نرى كيف يبدو الرسم البياني بعد 15 دقيقة:


الشكل 2: الرسم البياني لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بعد انتهاء صلاحية الخيار.


انتقل السعر الى 79.7032 وانتهى الخيار & كوت؛ في المال & كوت؛ مما حقق ربحا بنسبة 81٪ خلال 15 دقيقة فقط. كما ترون، اتبع السعر الميل إلى تطبيع بعد زيادة صغيرة والانتهاء أقرب إلى قيمة الافتتاح. في حين أن هذه النتيجة من المرجح أن يحدث من العكس، يجب أن تتوقع كمية كريمة من الصفقات في نهاية المطاف بطريقة خاطئة.


يجب عليك أيضا أن تأخذ في الاعتبار عند استخدام هذه الاستراتيجية أن السوق في وقت ما على اتجاه أو قد يتم الافراج عن بعض الأخبار الهامة التي من شأنها أن تهز السوق لدرجة أن هذا التحليل التبسيط لن تكون عديمة الفائدة. وتوصي هذه الاستراتيجية في الأسواق الهادئة مع أحجام التداول الصغيرة وليس من المتوقع أن تصدر الأخبار في الساعات التالية.


إشارات الخيارات الثنائية وأنظمة التداول الآلي.


بعض التجار من ذوي الخبرة جدا وضعت استراتيجياتها التجارية المعقدة الخاصة التي تقدم نتائج جيدة جدا. هذه الاستراتيجيات والخوارزميات متاحة للجميع من خلال الخدمات الخاصة التي تقدم إشارات التداول أو حتى التداول الآلي من خلال أنظمتها المتقدمة.


ومن المعروف أيضا الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول التلقائي كما الخيارات الثنائية الروبوتات. نحن نراقب العديد من هذه الخيارات الثنائية الروبوتات لمعرفة مدى أدائهم، وكثير منهم لا تقدم النتائج المعلن عنها على مواقعها على شبكة الإنترنت. الاختبار المباشر هو أفضل وسيلة للتحقق مما إذا كانت استراتيجية الروبوت هو في الواقع جيدة كما أنها تتظاهر أن تكون.


وهنا لائحة من أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات لصناعة السيارات في التداول على أساس النتائج الفعلية كان لدينا معهم على حسابات الرصد لدينا:


وين ريت = عدد الصفقات الفائزة من آخر 100 صفقة تم تنفيذها (محدثة أسبوعيا)


الربح = متوسط ​​الربح لكل حساب محسوب على أساس دفع 80٪ من الصفقات الفائزة وخسارة 100٪ لفقدان الصفقات. هذا هو الربح الفعلي للتجارة بعد الأخذ بعين الاعتبار الفرق بين الدفعات التي يقدمها الوسطاء والتي هي أقل من المبلغ المفقود عندما تكون الصفقات خارج المال. وهذا يعني أنك تحتاج إلى نسبة الفوز من 55.55٪ إلى التعادل.


ملاحظة: الروبوتات التي كان معدل الفوز أقل من 55.55٪ والخسائر المولدة ليست مدرجة في الجدول أعلاه. متوسط ​​معدل الفوز الذي شهدناه مع الروبوتات التجارية حوالي 52٪، وبالتالي فإن متوسط ​​الروبوت سوف تولد خسارة على المدى الطويل. ومع ذلك، فإن استخدام الروبوتات العليا يمكن أن تكون مربحة جدا.


لدينا أيضا صفحة مخصصة حيث يمكنك العثور على المزيد عن الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول التلقائي: أفضل أنظمة الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية استراتيجية حجم التجارة.


استراتيجية الخيارات الثنائية بسيطة جدا لكنها فعالة هي ما يسمى & كوت؛ استراتيجية الطحن & كوت ؛، الذي يركز حصرا على حجم الصفقات الخاصة بك. هذا & كوت؛ النوع 1 & كوت؛ ، لأنه يقوم على نموذج الرهان وليس له علاقة مع قراءة السوق بشكل صحيح أو زيادة معدل التنبؤ الخاص بك.


والاستراتيجية التي سنقدمها مستمدة من نظام مارتينغال الشهير، وأنها تعمل بشكل جيد جدا مع الخيارات الثنائية، لأن الأسواق المالية تتأثر الحركات السابقة وهذا يخلق الظروف المثلى لأنظمة مارتينغال القائمة.


هذه الاستراتيجية تعمل بطريقة بسيطة جدا. عليك أن تبدأ مع حجم التجارة الثابتة (على سبيل المثال 25 $) وفي كل مرة تخسر التجارة كنت مضاعفة حجم التجارة المقبلة. في هذه الحالة، إذا خسرت ثلاث صفقات متتالية وفازت بالمركز الرابع، فإن الصفقات المفقودة ستحتوي على أحجام تتراوح بين 25 و 50 دولارا و 100 دولار في حين أن حجم التداول الفائز سيبلغ 200 دولار، وهو أعلى من الصفقات الثلاثة الخاسرة مجتمعة. هذا يخلق نتيجة إيجابية جدا، لأن الصفقات الثلاثة الخاسرة هي ما يعادل 175 $ التجارة المفقودة، في حين أن التجارة الفائزة لديك أكبر حجم (200 دولار). هذا هو السيناريو حيث نسبة الفوز 25٪ (واحد من أصل أربعة الصفقات) يمنحك نتيجة أفضل من نسبة الفوز من 50٪ مع الرهانات نفس الحجم.


المبدأ وراء هذه الاستراتيجية هو تعظيم حجم الصفقات الفوز الخاص بك عندما تأتي بعد سلسلة خاسرة، حتى يتمكنوا من تعويض عن أي غاب متتالية. بمجرد الفوز في التجارة، دورة كاملة وتبدأ من جديد مع حصة الأولية. لتوضيح أفضل كيف من المفترض أن تعمل هذه الاستراتيجية، وسوف أعطيكم مثالا على الصفقات المتتالية ونتائجها في جدول. ستلاحظ كيف يتغير حجم التجارة بعد كل خسارة، ومن ثم يحصل على إعادة تعيين بعد التجارة الفائزة.


كما ترون في المثال أعلاه، بعد كل التجارة الفائزة تم إعادة تعيين حجم إلى 25 $، في حين بعد كل خاسرة التجارة تضاعف حجم التجارة. يتضمن المثال أعلاه 20 صفقة مع نسبة الفوز 50٪ (10 الفوز و 10 الصفقات الخاسرة).


الآن دعونا نرى كيف أثرت هذه الاستراتيجية على النتيجة بالمقارنة مع حجم التجارة القياسية مع مبلغ ثابت. في المثال أعلاه، كانت الصفقات الفائزة الأحجام التالية: 25 + 100 + 50 + 25 + 25 + 100 + 200 + 50 + 25 + 50 = 650 $. على الجانب الآخر، كانت الصفقات الخاسرة هي الأحجام التالية: 25 + 50 + 25 + 25 + 50 + 25 +50 + 100 + 25 + 25 = $ 400.


إذا قارنت النتيجة مع حجم التجارة القياسية من 50 $ لكل تجارة، ستلاحظ تحسنا كبيرا. حجم الصفقة الثابتة كان سيؤدي إلى 500 $ قيمة الصفقات الفائزة و 500 $ قيمة الصفقات الخاسرة. من خلال تطبيق نموذج حجم التجارة القائم على مارتينغال، ارتفع حجم التجارة الفائزة بمقدار 150 دولار في حين أن حجم التجارة الخاسرة انخفض بمقدار 100 دولار.


لنرى كيف تعكس النتائج في السوق الحقيقي شروط تداول الخيارات الثنائية، وسوف نطبق نسبة دفع تعويضات 80٪ إلى الصفقات الفائزة ونسبة الخسارة 100٪ إلى الصفقات الخاسرة، تماما كما فعلنا عندما قمنا بتحليل الآلي الروبوتات معدل النجاح ترجمة إلى أرباح حقيقية. النتائج مثيرة للإعجاب:


حجم التجارة الثابتة 50 دولار مع 10 انتصارات و 10 خسائر نتيجة: (500 $ x 80٪) - (500 $ x 100٪) = 400 - 500 = خسارة 100 دولار.


حجم التجارة على غرار مارتينغال مع 10 انتصارات و 10 خسائر نتيجة: ($ 650 × 80٪) - (400 $ 100٪) = 520 - 400 = ربح 120 $.


يوضح المثال أعلاه كيف يمكن لخيار حجم التداول الذكي أن يحول نسبة الفوز بنسبة 50٪ من الخسائر إلى الأرباح.


كما هو الحال مع أي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية، استراتيجية الطحن ليست معصومة. في حين أنه يعطي عادة ميزة جيدة جدا، فقد ضعف واحد. لن تؤدي الاستراتيجية بشكل جيد عندما يكون توزيع الصفقات الفائزة والخاسرة غير طبيعي ويؤدي إلى شرائط خاسرة طويلة جدا من شأنها أن تضع ضغوطا كبيرة على حجم التجارة. في حين أن خطر الشرائط الطويلة فقدان صغيرة جدا، لأنه من غير المرجح جدا أن يكون فقدان خطوط أكثر من أربعة خسائر متتالية (الاحتمالات لذلك منخفضة جدا حتى عندما التقليب عملة)، فمن المستحسن أيضا لاتخاذ الخطوات التالية إلى أبعد تقليل خطر حدوث ذلك:


1) اختيار نفس الاتجاه من التجارة على نفس الصك مباشرة بعد إغلاق التجارة. وهذا يعني أنه عند تصحيح السعر الأول ستكون النتيجة مختلفة عن التجارة السابقة. وهذا سيمنع الشرائط الطويلة من الصفقات الفائزة أو الفائضة، وسيحسن نتائج إستراتيجيتك. الأسواق تميل إلى تصحيح بعد أن تتحرك في اتجاه واحد، وذلك بسبب طبيعة كيف يغلق التجار مواقفهم لأخذ الأرباح أو وقف الخسائر. وهذا هو السبب في أن النمط العادي لحركات السوق سيضمن الانتكاسات في مرحلة ما، حيث أنه من المستحيل أن يتحرك السوق في اتجاه واحد إلى أجل غير مسمى. في حين يمكنك نظريا الوجه عملة 10 مرات على التوالي والحصول على نفس النتيجة (على الرغم من أنه من المستبعد جدا)، وأنك لن ترى الأسواق تتحرك عشر مرات في نفس الاتجاه في الظروف العادية.


2) لا تتاجر ضد الاتجاه، وتجنب تتجه الأسواق بشكل عام. وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل أفضل في الأسواق المسطحة، حيث يتم تصحيح تحركات الأسعار في اتجاه واحد بسرعة. الخطر الحقيقي الوحيد أن يكون سلسلة متتالية طويلة متتالية إذا اخترت نفس الاتجاه التجاري هو الذهاب ضد اتجاه قوي جدا، لذلك لا تفعل ذلك. إذا كنت تجنب التداول ضد هذا الاتجاه، سوف تجنب المخاطر غير الضرورية.


إذا كنت تتبع النصائح المذكورة أعلاه، سوف يقلل كثيرا من خطر وجود الكثير من الخسائر المتتالية، وسوف استراتيجية تعطيك نتائج أفضل مما لو كنت تطبق بشكل عشوائي.


أتمتة الاستراتيجية.


وبما أن استراتيجية الطحن تتعلق بتحديد أحجام التجارة، فإنه يمكن بسهولة أن تكون آلية. أيضا، بما أن التجار المحترفين يعرفون مزايا أنظمة التداول المعتمدة على مارتينغال، فإن بعضهم نفذ استراتيجية حجم التجارة هذه في خوارزمياتهم. تخيل نتائج الجمع بين معدل الفوز العالي الناتج عن مادة & كوت؛ النوع 2 & كوت؛ استراتيجية التداول الخوارزمية مع فائدة إضافية من هذا & كوت؛ النوع 1 & كوت؛ استراتيجية نمط التداول. النتائج ستكون مذهلة.


والخبر السار هو أننا لسنا أول من يفكر في خلط أفضل نوعين من الاستراتيجيات. وقد شملت المبدعين من الروبوت الآلي الآلي العديد من الخيارات لتخصيص استراتيجية التداول المطبقة، والتي تشمل النموذج القائم على مارتينغال. عند اختيار استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تريد تطبيقها، يمكنك أيضا تعيين حجم التجارة وفقا لثلاثة نماذج مختلفة: & كوت؛ آمنة & كوت؛ الخيار الذي هو حجم حجم ثابت الكلاسيكية لكل التجارة، و & كوت؛ مجمع & كوت؛ الخيار الذي هو النظام القائم على مارتينغال الموصوفة أعلاه وثالث & كوت؛ دقيقة & كوت؛ الخيار استنادا إلى نمط مختلف.


إذا كنت ترغب في محاولة استراتيجية طحن ونرى كيف يعمل، وأسهل طريقة للتسجيل مع الآلي الآلي واستخدام الروبوت التداول المدمج في القيام بذلك تلقائيا بالنسبة لك.


ثنائي الخيارات استراتيجية نصيحة: نسخة من أفضل التجار.


طريقة أخرى لتطبيق استراتيجية تداول جيدة دون جهد هو نسخ من أفضل التجار. في حين أن هذا قد يبدو من المستحيل القيام به، هو في الواقع بسيط جدا. هناك شبكة تداول الخيارات الثنائية اسمه الأصدقاء التاجر حيث يمكن للتجار تبادل نتائجها.


الوصول إلى الشبكة مجاني وبمجرد فتح حساب لديك العديد من الخيارات: يمكنك نسخ من التجار الآخرين، وتلقي إشارات من الخوارزميات والتجارة بطريقة شبه التلقائي، أو يمكنك الذهاب الكامل التلقائي واستخدام خوارزميات البرمجيات الخاصة، تماما كما لو كنت مع غيرها من الخيارات الثنائية الروبوتات.


طريقة أخرى للاستفادة من مهارات التجار من ذوي الخبرة هو من خلال الاستثمار في صندوق يدار النقد الاجنبى من خلال نظام بم. لدينا صفحة مخصصة حيث نوضح كيف يعمل بم الاستثمار هنا: كل شيء عن بم الاستثمار.


إذا كنت ترغب في الحصول على تحديثات حول الاستراتيجيات الجديدة، والإشارات، وأنظمة التداول أو الروبوتات الخيارات الثنائية، يرجى الاشتراك في تحديثات الاستراتيجية لدينا عن طريق تقديم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه:


* يرجى ملاحظة أننا لن نشارك عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك مع أطراف ثالثة، ونحن سوف ترسل فقط التحديثات ذات الصلة من وقت لآخر.


المواد شعبية:


كان هناك دائما سحر مع التداول الآلي بين الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية المتحمسين. وقد طور بعض التجار الأكثر خبرة خوارزميات ونظم التداول الخاصة بهم من أجل الاستفادة الكاملة من المعرفة التحليل الفني. هذه الروبوتات استغلال فوائد الأتمتة وقوة الحوسبة. اقرأ أكثر.


منصة متقدمة جدا تتطابق مع مديري الصناديق والمستثمرين هو نظام بم هوت فوريكس. بم لتقف على & كوت؛ وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية & كوت؛ وهو نظام يسمح للمستثمرين بالمشاركة في الصناديق المدارة من قبل الفوركس دون إعطاء مدير الصندوق حق الوصول إلى أموال المستثمر. سيخصص صندوق بم المكاسب. اقرأ أكثر.


شراء بيتسوانز يمكن أن يكون عملية محبطة جدا كما لا يوجد الكثير من السمعة بيتكوين التبادلات وتمويل حسابك يستغرق وقتا طويلا ويقتصر على التحويلات السلكية في معظم الحالات. وبما أن المعاملات بيتكوين لا رجعة فيها، فإن التبادلات لا تقبل الودائع باستخدام بطاقات الائتمان، باي بال أو أي طرق أخرى عكسها لإرسال الأموال. اقرأ أكثر.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تعطي لنفسك الوقت لمحاولة استراتيجيات مختلفة وتضع دائما في الاعتبار بعض التعديلات للنظام كما يمكنك اكتساب الخبرة.


استراتيجية الخيارات الثنائية.


هناك 3 استراتيجيات الخيارات الثنائية الرئيسية لاختيار أي خيار لاتخاذ وعندما & # 8211؛ التحليل الأساسي، التحليل الفني والأخبار التجارية. دعنا نرى كيف تختلف.


التحليل الأساسي.


ويفهم التحليل الأساسي القيمة الحقيقية للأصول من أجل التوصل إلى رأي فيما إذا كانت الأصول مبالغ فيها أو ذات قيمة جيدة أو أقل من قيمتها. في سياق هذا العمل هو تحليل المنتجات، والإدارة، والميزانية العمومية، وإمكانات للنمو والاستراتيجيات، وسعر السهم الحالي.


إذا كنت تعتقد أن قيمة الأصول مبالغ فيها، فيمكنك طلب خيار وضعه حيث تراهن على انخفاض قيمة الأصل. إذا كنت تعتقد أن الأصول بأقل من قيمتها، يمكنك أن تكلف خيار الشراء، والتي سوف تعطيك ربحا إذا كانت قيمة الخيار سوف تزيد.


التحليل الفني.


التحليل الفني يختار الاستثمارات على أساس الاتجاهات واتجاهات السوق. أولئك الذين يستخدمون هذا الأسلوب العمل مع الخيارات الثنائية، نفترض أن جميع عوامل التحليل الأساسي يتم بيعها بالفعل إلى السوق وقيمة الأصول قد ترتفع أو تنخفض وفقا لآليات السوق. وقد حدث ذلك بسبب إحصاءات السوق مثل الأسعار وحجم التجارة والدورات الأخرى.


على سبيل المثال، إذا تم تداول العملة بين 1.04100 و 1.04900، وفقا للتحليل الفني، لديك خيار لشراء العملة، والتي يمكن أن تزيد في أي وقت في الطرف الأدنى من المؤشر، ولها خيار لبيع العملة، والتي تقع في السعر، عندما سيكون في الجزء العلوي من هذا المؤشر.


الأعمال التحف.


انها تقنية سهلة وبسيطة لا تتطلب أي معرفة أو مهارات خاصة لكسب الربح منه. مجرد معرفة ما هي المعلومات المالية الهامة التي سيتم الكشف عنها & # 8211؛ على سبيل المثال. معدل البطالة، سعر الفائدة أو بعض التقارير السنوية للشركة. تعرف على المعدلات التي تتوقعها السوق فيما بين تلك النسبة كانت أفضل من المتوقع، أو ستكون أسوأ مما كان متوقعا.


إذا كانت الأرقام المفصح عنها ستكون أفضل من المتوقع سيتم استبدالها عند خيار الاتصال. إذا كان الرقم أسوأ (أقل) مما كان متوقعا، فإن الأصول سوف تنخفض.


على سبيل المثال: قبل أسبوع من كتابة هذا النص، تم الكشف عن معدلات البطالة في الولايات المتحدة للجمهور وكانت أسوأ بكثير مما كان متوقعا. انها مضمونة عمليا أن نسبة معدلات ور / أوسد ترتفع وهكذا حدث. تمكنا من تحقيق استثمارات كبيرة من 81٪ الدفع.


إذا كنت ترغب في تطبيق غالبية الاستراتيجيات مربحة ولها ضيق الوقت & # 8211؛ نقترح عليك أن تقرأ عن تداول الخيارات الثنائية الآلي.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


استراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية.


استراتيجيات التداول المختلفة.


تماما مثل تداول الأسهم، تداول الخيارات الثنائية يتطلب معرفة واستخدام الاستراتيجيات لوضع احتمالات على جانبها لكسب على المدى الطويل. هناك نوعان رئيسيان من استراتيجيات التداول المضاربة في عالم التجارة المهنية: هو التحليل الفني (أو الرسم) والتحليل الأساسي الذي سنحلله في المقام الأول. سنقوم بعد ذلك التعامل مع اثنين من الطرق التجريبية التي هي الأكثر انتشارا على نطاق واسع على شبكة الإنترنت: مارتينغال والتداول مع التجار & # 8217؛ أداة الميل.


التداول مع التحليل الفني.


التحليل الفني & # 8211؛ أو تحليل الرسم البياني & # 8211؛ ينطوي على دراسة الرسوم البيانية لأسعار الصرف لمختلف الأصول من أجل التنبؤ بتوجهها مستقبلا. ويستند هذا النوع من التحليل على نظرية داو. هذه النظرية، التي أدركها ؟؟ المحلل المالي الكبير والمؤسس المشارك لصحيفة وول ستريت جورنال، على مبدأ أن & # 8220؛ يتذكر السوق & # 8221؛. وهذا يعني أن ما لوحظ في الماضي، يكرر نفسه مرة أخرى اليوم وفي المستقبل. وبعبارة أخرى، فإن تحليل عقود من تاريخ المخططات مكن التحليل الفني من تحديد سياقات محددة حيث يصبح من الممكن التنبؤ بالتوجه المستقبلي لسعر الصرف مع موثوقية كبيرة. وبالتالي فإن التحليل الفني يتكون من دراسة الرسوم البيانية باستخدام المؤشرات الفنية (للوصول إلى بعض المعلومات الرقمية أو الرسوم البيانية إضافية) ومراقبة أنماط الرسومات و / أو أنماط الرسوم البيانية الشمعدان. هذا النوع من التحليل هو الأكثر استخداما من قبل التجار. سوف العديد من الكتب ومواقع الويب أبلغكم عن التعلم، وطريقة تطبيقها والاستراتيجيات المختلفة المرتبطة به.


التداول مع مؤشر اتجاه التجار.


الطريقة التجريبية الأخرى التي ينظر إليها بانتظام على شبكة الإنترنت تتكون من رصد أداة ل & # 8220؛ مؤشر التجار & # 8217؛ ميل & # 8221؛ (وتسمى أيضا & # 8220؛ أداة التجار & # 8217؛ المشاعر & # 8220؛)، المقدمة من وسيط على الانترنت. هذه الأداة تصف ميزان المواقف عند شراء وبيع كل مؤشر في لحظة معينة. تقدم هذه الأداة من قبل الوسيط، النسبة المئوية (٪) من عملائها مع مراكز الشراء ونسبة (٪) من عملائهم مع مراكز البيع (في الوقت الحقيقي) لأصل مالي محدد. لا يمكن لعملاء وسيط على الانترنت التداول في وول ستريت ولكن البعض لديهم الجرأة للتجارة & # 8220؛ بواسطة غريزة & # 8221؛ (وتجاهل أولئك الذين يستخدمون طريقة مارتينغال المذكورة أعلاه ...). لذلك، يصبح هذا النوع من الأدوات عفا عليها الزمن تماما وموثوقيتها غير مؤكدة تماما أو حتى غائبة تماما. مرة أخرى، فريق بونوسبيناريوبتيونس يحذرك ضد هذا النوع من الاستراتيجية ويدعوك لتجنب اتباعه.


التداول مع التحليل الأساسي.


التحليل الأساسي هو الفرع الثاني لتحليل السوق لتداول الخيارات الثنائية. وتركز هذه الطريقة حصرا على الإحصاءات الاقتصادية والمناخ الاقتصادي العام للتنبؤ بالتوجهات المستقبلية لسعر الصرف. على سبيل المثال، كانت أزمة عام 2008 فرصة ممتازة للتخفيض من شأن الشركات الرئيسية المتداولة في البورصة، وخاصة البنوك وصناديق الاستثمار. وعلى نطاق أصغر، تنشر العشرات من المؤشرات الاقتصادية يوميا (مثل معدل البطالة في بلد ما، على سبيل المثال). كل هذه الأرقام الاقتصادية المتاحة في التقويمات الاقتصادية المتاحة على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت. مراقبة الوقت الحقيقي لهذه الجديدة يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات لزيادة أو تقليل الأدوات الرئيسية المتداولة في الخيار الثنائي، بما في ذلك أزواج العملات في سوق الفوركس.


التداول مع طريقة مارتينغال نوع الرهان.


هناك العديد من المواقع أو يبوك الاستغناء عن مزايا استخدام مارتينغال. ما هو مارتينغال؟ A مارتينغال هو أسلوب الرهان الذي يتكون من زيادة كمية الاستثمار الأولي في كل خسارة حتى يتم تحقيق مكاسب. لنفترض أنك تحمل 20 يورو صعودا إلى سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). فإن مبدأ مارتينغال تقودك إلى حصة مزدوجة الرهان حتى موقف الفوز الخاص بك من إغلاق. في مثالنا، إذا فقدت المعاملة الخاصة بك، فإن هذا المبدأ أدعوكم لتكرار نفس الرهان بمبلغ 20 €. إذا كان موقفك يغلق مرة أخرى في حيرة، يجب عليك ثم الرهان هذه المرة مبلغ 40 €. المبدأ هو تعويض خسائر الرهانات السابقة حتى تحقيق المكاسب التي تم السعي إليها في البداية. يمكن أن تصبح المخاطر كبيرة جدا إذا كنت تعاني من سلسلة طويلة من الخسائر المتتالية. من خلال الاستفادة من 40 €، ثم 80 €، ثم € 160، € 320، € 640، € 1028 & # 8230؛ في عدد قليل من الضربات، والمبالغ إلى الاستثمار تصبح الفلكية. النتيجة: حسابك فارغ، وعليك فقط تقديم رأس مال جديد وتقديم نزاع ضد الشخص الذي تطرق مزايا هذه الاستراتيجية.


نصيحتنا: أبدا استخدام أي مارتينغال.


كونه الفائز في الخيارات الثنائية ليست واضحة.


ونعم، كونه تاجر الفوز في الخيار الثنائي على المدى الطويل ليست بسيطة مثير للإحباط. إذا كان هذا هو الحال، ونحن جميعا من الطبيعي أن تكون غنية & # 8230؛! ومع ذلك يجب الاعتراف بأن بعض التجار معينين يكسبون حياة جيدة جدا. هنا، سوف نوضح النقاط الرئيسية التي يجب على جميع هؤلاء التجار الفائزين الوفاء بها.


كيفية كسب في الخيارات الثنائية؟


كيفية تقليل المخاطر.


ويشكل الحد من المخاطر نقطة انطلاق جيدة لتجنب الإفلاس. أفضل طريقة هي اتباع قواعد إدارة رأس المال، وتسمى أيضا & # 8220؛ إدارة المخاطر & # 8221؛ أو & # 8220؛ إدارة الأموال & # 8221؛ من قبل التجار المحترفين. تتكون قاعدة الحس السليم هذه من:


& # 8211؛ وضع الرهانات الكبيرة.


& # 8211؛ وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.


& # 8211؛ لا تستثمر الكثير من رأس المال المتاح.


فمن المستحسن عدم الرهان أكثر من 5٪ من رأس المال في موقف واحد. وبالتالي، إذا كان لديك 1000 € على حساب الخيار الثنائي الخاص بك، فإنه ليس من المستحسن أن الرهان أكثر من 50 € في معاملة واحدة. وعلى نفس المنوال، ليس من المستصوب الرهان على عدد كبير جدا من الصكوك التي ترتبط في نفس الاتجاه. على سبيل المثال، ليس من المستحسن المراهنة في وقت واحد على سقوط اليورو / الدولار الأمريكي، ور / غبب، ور / كاد، ور / جبي، ور / تشف & # 8230؛ الخ. في هذه الحالة، أنت تدرك أن قفزة واحدة صعودا من عملة اليورو (ور) يمكن أن تعرض جميع مواقفك للخطر.


علم النفس من التاجر الفائز.


علم النفس من التاجر يلعب دورا هاما في احتمال له / لها كسب أو خسارة. في الواقع، فإن عامل الخسارة الرئيسي للتاجر في الخيارات الثنائية يرجع مباشرة إلى التحيزات المعرفية له / لها. الخطأ النموذجي هو أن تفقد كل شعور من المال والرهان مبالغ أكثر وأكثر أهمية لملء خسارة عالية التي عانت. تحت أي ظرف من الظروف يجب الرهان بشكل مفرط. يجب أن نأخذ في الاعتبار خطة تجارية صارمة وطريقة لإدارة رأس المال صارمة. كونها تحكمها مشاعر المرء والرغبة في كسب المزيد من المال أو لمحو الخسارة عن طريق اتخاذ المزيد من المخاطر يؤدي دائما إلى الخسارة. في المقابل، سيتم تأديب تاجر الفوز، الديكارتية ولن تسمح العواطف التدخل في اختياره للتجارة (أو على الأقل، بقدر ما هو / هي يمكن.).


أفضل الطرق للحصول على خيار ثنائي.


في الختام، فإن أفضل طريقة لكسب في الخيار الثنائي هي دراسة التحليل الفني والتحليل الأساسي، لوضع استراتيجية تجارية صارمة مع خطة صارمة لإدارة رأس المال (والتمسك بها)، وعدم الحكم من قبل واحد & # 8217؛ (التي تقود العديد من التجار الهواة لتخسر ...).


أفضل السماسرة لتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك:


ما هي أفضل طريقة لكسب في الخيارات الثنائية؟


قرأت عن الكثير من استراتيجيات التداول الثنائية. بدأت التداول قبل بضعة أشهر. أنا في الغالب تتداول مع 60 ثانية. خيارات. الآن إم كسب حوالي 500-1000 دولار أمريكي يوميا، مع بعض الاستراتيجيات تعلمت من الشبكة، ولكن إم لا تزال تبحث عن أسهل طريقة لكسب هذا المبلغ. هل لديك أي استراتيجية جديدة قابلة للتطبيق؟


ما هي الاستراتيجيات التي تستخدمونها؟


مرحبا يا رجل، هل يمكنك أن ترسل لي رابط مراجع إستراتيجيتك؟ أريد أن أحاول التداول. رجاء ساعدني رجل. أنا بحاجة إلى بعض الاستراتيجيات.


توماس أود أن أعرف ما هي الاستراتيجية التي تستخدمها للحصول على هذه الأرباح أنا & # 8217؛ م باستخدام استراتيجية 5.decimal.


أنت & # 8217؛ تفعل عظيم مع الاستراتيجية الخاصة بك! أنا & # 8217؛ م تاجر المبتدئين وكان يتساءل عما إذا كنت ستشارك الاستراتيجية الخاصة بك معي.


أعتقد مارتينغال أفضل، ولكن يجب أن يكون لديك 1200 دولار على الأقل في حسابك لتحمل الخسائر والحصول على العودة إلى الربح، 1200 أوسد يساوي 7 خطوات الخسارة في مارتينغال و 6 خطوات يصبح 500 دولار أمريكي، والآن لدي تقريبا 300 الذي يصبح 5 خطوات، فمن الصعب ولكن إذا كنت سحب الربح الأول بعد حساب متزايد، ثم لديك أي خطر مع بقي المال.


استخدامه، ولكن بعناية وبذكاء حتى تصل إلى 7 خطوات، ثم لا أحد يمكن أن تقلل من سرعة الربح الخاص بك. الملك التحيات.


مرحبا توماس، أعتقد أنك تفعل عظيم إذا كنت كسب ذلك يوميا و باستمرار. يرجى أن حصة بعض الاستراتيجيات الخاصة بي معي.


شكرا توماس.


لا تفعل الأعمال مع خيارات زينيث !! وسوف تأخذ أموالك ورفض إعادته. خدمة العملاء في هذه الشركة هو المراوغات. لا يتم تنظيم هذا مزود الخيارات الثنائية. وسوف اقول لكم انهم ولكن لديهم للرد على أي واحد. أخذت زينيث أوبتيونس بلدي 5000 دولار ورفضت إعادة المال بعد أن قالوا لي أنني سوف يكون درب 2 يوم وأنا فعلت ذلك وبعد 24 ساعة طلبت أموالي وأنها لن تجيب على رسائل البريد الإلكتروني، والاستفسارات الهاتفية، سكايب، أو الدردشة . لم يدعوني حتى إلى الترحيب بي على متن الطائرة. سوف يضحكون في وجهك عند إعطاء المال الخاص بك كما الحفاظ على رفض سحب الخاص بك. هذه الشركة هي عملية احتيال. أسوأ من ذلك كله، وتستند من قبرص. الخيارات الثنائية إشارات حية ليست جيدة في جميع الناس تجنيد للانضمام safe24options وخيارات زينيث مع معدل فوزهم المفترض عالية. كنت وضعت أموالك في وكنت أفضل من الخروج وحرق كل شيء. على الأقل تحصل على الحفاظ على الرماد.


يرجى يمكنك مساعدتي مع بعض استراتيجية، أنا في حاجة إليها كثيرا.


نأمل أن نسمع قريبا منك!


أنجح منصة الخيارات الثنائية لقد استخدمت هو ستوكباير، لقد أخذت من الوقت لضبط استراتيجية كبيرة لديها أكثر من 80٪ معدلات الفوز حتى الآن.


مرحبا أج، الرجاء إضافة أمبر أوبتيون في القائمة. هذه هي شركة خيار احتيال آخر. أودعت USD250 وحاولت بعض الوقت في وقت لاحق لسحبه ولكنهم أجابوا فقط & # 8220؛ تم التحقق من الحساب & # 8221؛ وبعد ذلك لا مزيد من الاستجابة على الإطلاق. كل هذه الشركات الخيار (من خلال بعض الإعلانات من قبل طرف ثالث آخر بيع بعض البرامج) فقط نريد لنا أن إيداع الأموال في ما يسمى حساب تداول الخيار، وهذا هو، والمال هو لهم. بصراحة وإخلاص يتحدث، إذا كنت ترغب في أن يكون آمنة وصادقة خيار شركة وسيط، يمكنك الوثوق أوبتيك. أنا وأصدقائي قد استخدمت لهم لمدة 2 سنوات الآن والانسحاب لا توجد مشاكل على الإطلاق. بشكل منفصل، نحن من أي وقت مضى انسحبت 15000، 10000، 2000، 500 دولار أمريكي. لدينا وسيط مخصص مخصص باسم روبرتو هو دائما يقظة جدا. وهو في المملكة المتحدة ونحن في سنغافورة، لا قضايا واحدة على الإطلاق.


قبل بضعة أشهر أصبحت أخيرا مربحة، والآن أنا حصلت على نسبة الفوز حوالي 63٪: لقد استخدمت الكثير من المؤشرات، وكان البعض مفيدة الآخرين مربكة وكنت أبحث عن شيء بسيط ولكن لا يزال موثوقا بها.


الآن أنا مقتنع بأن بحثي كان ناجحا: I'm باستخدام بولينجر باندز على الإطار الزمني 5 دقائق وكانت النتائج لا يصدق فقط (أكثر من 80٪ إيتم):


نظام بسيط جدا في الواقع: أنا انتظر حتى معظم شمعة 5 دقائق يغلق فوق الفرقة العليا، وقبل بضع ثوان من شمعة يأتي إلى نهايتي وضع بوت-أوبتيون مع 5 & # 8211؛ مينوت & # 8211؛ انقضاء.


إذا كانت الشمعة على وشك الانتهاء من أسفل الفرقة السفلى I'll وضع كال الخيار.


بالطبع هذا لا يحدث في كل وقت (في بعض الأحيان عليك أن تنتظر 1 & # 8211؛ 2 ساعة على الفور المحتملين التجارة الإعداد) لذلك يمكنني استخدام ما لا يقل عن 8 أزواج مختلفة للحصول على المزيد من الصفقات.


اليوم أنا وجدت 22 الصفقات التي استوفت المتطلبات وكان 18 منهم إيتم.


من فضلك قل لي الاستراتيجية الخاصة بك، أعدك لتعويض لك. البريد الإلكتروني: كاركسبورش @ غميل.


مرحبا ز. أود أن أعرف المزيد من المعلومات أنوت الاستراتيجية الخاصة بك. يمكنك الرجاء ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني sergii007123 @ غميل.


ز يمكن ش الرجاء ارسال لي اور استراتيجية. U يمكن البريد الالكتروني لي على إماسوجول @ غميل.


أتابع العديد من الاستراتيجيات سهلة، بلدي الحد هو عدد من الإشارات. أنا التجارة حوالي ساعة واحدة في اليوم، وبداية بلدي هو دائما 10 €، وليس أكثر من ذلك. أكسب حوالي 250 € في تلك الساعة، مع أفاراج 12 الصفقات.


أبسط واحد هو البقرة الميتة كذاب. (حتى بقرة ميتة مستبعد عند رميها من عالية جدا) بعد اندلاع شمعة واحدة، وهناك دائما تقريبا تراجع، واستخدام ذلك مع واحد (إكسليسيتي مرة واحدة مارتينغال مرة واحدة فقط) وسيكون لديك الربح. التوقيت الدقيق هو الأكثر أهمية. كن حذرا مع اليورو مقابل الدولار الأميركي. مثالية في الوقت الحالي مع الين الياباني.


ارتفاع الأسعار أو الانخفاض. الجزء العلوي من الشموع تلمس العلوية العليا ومؤشر الأحجام و A. o. هي مضمنة مع هذا النمو، مجرد وضع عدد قليل من الصفقات. الحصول على فهم أنماط نموذجية من الزوج. تتجه الأعمال مثالية مع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي.


في السوق المدى لعب٪ ويليامز، موثوقة جدا، يكون بريبايرد لاستخدام اثنين أو ثلاثة مارتينغاليس، ولكن يكون على بينة من التغييرات في بولينجرز، وقف إذا كانت تحويل. و غبوسد لديه موثوقية البريطانية النموذجية هنا. it ‘listens’ to williams perfectly. Watch slow trends, you will see that in a slow down trend Williams leaves overbought quickly and ‘hangs out’ in oversold and vv. (count the candles in both areas and trade after that avarage number of candles passed) You can use AO oscillator to confirm. But usually with the max three Martingales you will win.


About Martingales i could wirte a book now. I can assure you in binaries, under very strict conditions it is a good thing to use. One of the conditions is that the chances to win grows more than the increase of your wagers. Lets take this example: you opened a trade and just after opening you see a breakout in the ‘wrong’ اتجاه. How are you going to save your money? indeed by opening a new trade in the right direction with an amount 2.3 times (and not 2 as some people that do not understand Maringale, has to do with the profit the broker lets you.). Your worst loss is then limited and the chance to win and have the wrong trade compensated is very high. Without knowing you used Martingale.


Please try to avoid Zoomtrader, it is a big scam. I have invesed 6500 and when started making gains, they dint allow me to make more than 1 trade at a time and with limitations to the maximum amount, If you would like your money to be in safe hands, try out the best regualted brokers, but please do not even think of opening an acocunt at Zoomtrader.


MARK can you explain your strategy in details? Like with pictures or best is live video trading as example. You can send me info to email: sergii007123@gmail.


Hi im new to this for of trading. Would you please send me some of the strategies you found easiest to administer and most rewarding? شكر.


you can subscribe now to our newsletter and receive a free ebook on the 10 best trading strategies to make money with binary options 🙂


mark, I am interested in a Martingale strategies…if you can send me your strategy on kresob777@gmail.


Is 200$ enough to get a good return?


I had lost $1000+,any good strategies out there? Let me know.


guys please help with strategy on binary, it shall be well with you if you help me by sending to my Email olotuthrone(at)gmail thank you, pls dont fail to send me.


He Mark can you tell more About THE bounsing dead cow strategie Regard. Rik.


Starting The Binary trading tomorrow 09-02-14.


I have been reading a lot on the strategies has anyone tried the one touch system.


I so can u tell me how u feel about is and if u had a good start at it ?


Also is there anyone out there with any other systems they r have success with?


I use a VERY simple strategy.’Bounce Back’ candles. Example on an uptrend;


1) graph shows Candles + BBands + RSI.


2) use 1 minute candles for 5 minutes time frame.


3) when (green/up) lays on TOP/Upper B. Band place PUT, but ONLY if RSI reaches 70.


4) 80% of time u shud be ITM.


5) sometimes I will WAIT to see a confirmation (on the UP it’s Red) that a reversal is taking place.


6) same on a RED down candle…lays over the lower BB then place CALL but ONLY when RSI.


is 30 or less(again the next candle shud go Green to confirm an uptrend has started)


7) this strategy over 20 trades gave 83% return.


Wud be interested to hear any comments trading INSIDE the BBs.(and more risky)


Can you please share what strategy you use with the 60 minutes trading.


just wondered how you set up 1 min candles on a 5 min timeframe alos how long is the trade you take is it a 60 second trade?


Hello Geoff, I think Ken is referring to 1 min chart. You place a bet with expired time frame 5 min after.


thanks espen you wouldnt happen to know what period the RSI should be set? my default is 50 but it never seems to reach 70 or 30%


Thomas does not seem to be open to discuss his strategy. My advise is that you stay away from 60sec trading as new traders, it can get you off the market faster than you can ever imagine. If you must trade shorter time expiry you may want to demo trade the BBands Strategy on 1min with 5mins expiry as presented by ZZ above.


Hi, Mark, I am very interested in your strategy, but I am also wondering what is your expiry timing for bouncing dead cow strategy ? Could you please send an email to me at lydialywdl@gmail, thx…


Why would anyone search another system if his system is earning him around 500-1000 usd/day?


Hi Mark, I am interested in learning your strategies. If you have pictures or a video explaining your strategies that would be great. I am 17 yrs old and am very new to the world of binary options. It seems like you know what you’re talking about so can you please email me at jacksonspeaks1@gmail. شكرا لكم.


Hi, i’ve been trading option two year expirence, this system bring me 1000usd to 2000usd per day, depend your investment every time you bet.


i use EMA 5,6,7,8,9 and EMA 14 in 5 min chart .


you must trade expire time 30m.


when EMA5,6,7,8,9 above Ema 14, you must buy, within 30m you can see in the money.


when EMA5,6,7,8,9 below Ema 14, you must sell, within 30m you also see in the money.


And very important thing is Don’t forget to buy me a cup of coffee.


I am new trader, learning strategies with demo account. So far so on going good. tips would be appreciated.


Hi Option King. Your strategy seems to be efficient as well as your confidence. Can you please tell me more about it in more details. you can reach me on: hani. m.ragab@gmail.


I am a trader and I would like to share my thoughts about scam complaints on the web. It is true that scams are all over the internet nowadays. But to be fair to the subject of complaints, we ought to provide proof to convince readers of our sincere intentions. Anyone can complain but not everyone can have the genuine desire to tell the truth. I’m not saying this in defense of Zenith Options, Binary Options Live Signals or any other platform. I’m just trying to uphold fairness.


lot of traders share negative feedback against ZenithOption, this is why it is better to avoid it and choose a regulated binary options broker FCA/CySEC.


hi option king been trying your strategy and had mixed results just breaking eben but i feel there is something in it.


Could you tell me if you use any other indicators or certain assets, time of day etc?


Many thanks oh and itll be a very large coffee and a cake for u.


Trading is fun especially when you are in money. ADX48 is very good in binary trading. using it makes me feels more comfortable. have fun guys.


It’s a fact that a lot of scam brokers exist today, and the list is growing. I’m not sure why, but even regulated brokers such as Banc de Binary do get some complaints. Its not a wonder why we can see online complaints about Zenith Options and other not-so-popular platforms.


Hi Brian is that so. Banc De Binay as well? Mmh shame I feel bad guys seriously.


Option King, you posted your winning strategy on my birthday. It’s a winning way for binary options and everyone should follow your lead.


I owe you a large coffee bro. شكرا على النصيحة! Good karma to you my friend.


Jeff, simplify option kings strategy – use a 14 EMA and a 20 SMA on the 5 minute chart. When 14 crosses 20 you buy a call for 15 to 30 minute exp. When 20 crosses 14 you have a down trend and go with a put for 15 to 30 minute exp. You could also add Stochastic crossing as a confirmation indicator. When the cross is getting closeon the 5M chart you could switch to the 1 minute chart and catch the cross early to trigger the trade, This is very similar to option kings winning ways. Identifies short trend changes, and should put you in the money. Practice and be patient. Good luck bro!


Could you send me the strategy you use for trading 60 second time frames please?


Been trialing this method myself. 15 or 30 min. expiry.


Hello Glynn, William & Jeff.


I want to try you methods, the one in which you use “14 EMA and a 20 SMA” and the one in which you use use “EMA 5,6,7,8,9 and EMA 14 in 5 min chart” but I dont know how to set them up.


Im trying in Moving Average parameters: Period: ? Shift: ? MA method: Exponential Apply to: Close? High? Low?


Could you sent me a little more detail how to set them up? x_maverick_hunter@hotmail please.


Ya same as Luis I’m interested on Optionking and Glynn strategy.


can you be more spesific?


Need the same thing as luis.


Period: ? Shift: ? MA method: Exponential Apply to: Close? High? Low?


Please, could you send me the detail also to triska. raya@contractor.


Hello Glynn, Option king.


I’m a newbie, and I’m interested in your strategies but I need to know how to set up the SMA and EMA, please clarify on the settings for Period, shift, apply to ? Please send me details and any other additional settings like the stochastic set up. @


Hi option king can you clarify the settings more in detail, my email: mysurveis@gmail thanx.


Hi send me the binary option strategies to thenkannan@hotmail.


I found some very good and useful information and strategies on this site. شكرا لكم.


I will post these strategies and how to download and setup graphics, strategies like 5,6,7,8,9- 14 EMA and 14 ,20 EMA and also the 60 second (5 point decimal system or martingale ) combined with the parabolic SAR , MACD, bollinger and 20, 50MA. All winners.


Hi can someone please send me some info on you what strategies I should start with, I am a beginner and need some help please . thanks sandwellc@hotmail.


Hello guys, Well let me point something… First of all even if your or become the best trader in the world you will always lose trades… that’s for sure… Also binary option will not make your rich tomorrow.. (You can become rich but not tomorrow) it takes years, patience and a good stomach!! I’m studying binary option the last 6 months I have deposit minimum amount of money and also I have request for a demo account, and I’m using my demo account until I finished my study… My opinion is that: Try different strategies and finally stuck on ONE don’t use multiple strategies… Learn this strategy as the best-possible… try to combine your strategy with NEWS… This is very important step.. News affects market tremendously… Finally and also important.. learn the TIME.. Binary options are available in the whole world… each country has different time, because banks are not open and close in the whole world at the same time.. Find and determine a time which the market is stable by the time, meaning that the binary option is available in most of countries in this part you will reduce your risk of huge changes in the market….. why is that ? because If 10 millions people they go into their banks tomorrow at the same time and changes their currencies to different currencies the market will collapse or get crazy… who knows? ..So time is very important factor in your trades.. Make trades with demo account to find the best time for you……In a conclusion build your own strategy and don’t stop learning, as much you learn you become more successful trader .. Happy trades and good luck 🙂


thank you for these invaluable advices 🙂


Hello Everyone, I’m new at this. Was wondering if anybody knew of a link or web sites to get better knowledge of how to trade.


Also me i’m interested to strategy 5 6 7 8 9 + 14 EMA for optimal setting and point of entrance.


شكرا مقدما.


Mark, you sound like you know what you are doing with regard to trading. I started trading only 2 days ago, but could you possibly share your strategies in more detail via the email below.


Don’t open 60 seconds, 5 minutes trades if you are newbie. They are very risky.


If you want to gain consistent income with low risk, follow your money management. You should not open a position more than 5% of your balance.


Here is my tested STRATEGY on technical analysis.


* Time Frame – 5 minutes.


* Expiration – 15 دقيقة.


* Indicators – EMA 8 (choose green color), 14 (choose red color) and MACD with standard parameters.


Question: How to open a position?


Answer: When EMA 8 crosses EMA 14 from down and also MACD lines crosses and shows an uptrend, open a CALL position. When EMA 8 crosses EMA 14 from the above and MACD lines crosses and shows downtrend place a PUT position.


The Explanation of the strategy: In this case EMA 8, 14 and MACD shows you the direction of trend. You should catch it.


PS. The result percentage should be not less than 75% in the money. If you want to see more details, I will send you an explanation with pictures.


Guys I have $600 in optionrally and trying to aise funds for eye operation as I’m going blind and need to raise at least $8000 for next year feb I kindly need your help on how to trade as the platform does not provide trading. Iv lost $400 already. PLS HELP AND IM AWARE OF TRADING RISKS. PLS CONTACT ME ON mmetilesedi187@gmail.


hi Option King, Glynn, Taruux – can you guys send detailed info regarding the 5 6 7 8 9 + 14 EMA & 20 SMA strategies ? Please mail to :


Beyond the martingale strategy, what are the key binary options strategies and where can I find information about their steps? شكرا مقدما.


Many thanks you have shared your STRATEGY. I would like to learn from you. Great if you can send me more details explanation with picture.


Following and learning for good trade strategies. I am a newbie.


hi joseph any chance would you send me youre stratergy as i lost a lot on these binary options emmgjhj@hotmail.


Nice strategy review. You can send me your strategy in my email.


هناك عدد كبير جدا من استراتيجيات الخيارات الثنائية المتاحة. وبعضها أكثر تعقيدا من غيرها. However, in this strategy tutorial I am going to teach you one of the simplest and most efficient binary options strategies.


لا يوجد في الواقع اسم واضح لهذه الاستراتيجية ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. In order to use this strategy you will only have to use a total of 2 indicators on your chart.


ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هي حقيقة أنه يعد دائما نتائج ثبت في حوالي 75٪ -90٪ من الوقت الذي يتم التداول. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 90٪ في كل وقت.


Last Month(April 2018) I have made $144124.It’s big deal for me. You don’t know just 3 years ago I lost $1000 in less than 15 days. I shocked very much. Now Myself strategy gives me so much out put and at least 1500 amazing people use my binary strategy…If you have any question feel free to knock me: ebiarif@gmail.


Can you send me the explanations with some pics so that it will be easier to follow? I am a newby. Tks much.


I am a newbie here still learning, can u send me the explanations with pictures so that i can understand better? شكرا جزيلا !


I am using the bollinger bands/RSI strategy (as highlighted by Ken and ZZ above) and experiencing awesome results. It is very simple and effective. Currently winning around 70-75% of my trades! 🙂


Hi Joseph. Your strategy sounds great bro. May u please email me on how to go about it man. I’m a newbie. daviestembo89@gmail.


good strategies from option king….you will have coffee from me….


Hi joseph can i hv some pic too on your strategy?


Hi option king. Im newbie in BO. Can i have a copy of your strategy? thanks. jazzpy11@gmail.


Yo Glynn can you plzz explain ur simplified strategy to me. شكرا يا رجل. mohsin26996@gmail.


should you wait for the 5 min candle to close first on the strategy EMA 14 SMA 20 or simply trade as the lines cross in the movement of the trend.


It’s better to wait the candle closing for get the confirmation of the signal 🙂


hello everyone, does anyone trade Binary Options with TOP OPTIONS here? i need testimonies about them as i’m about opening a trading account with them.


Will appreciate your replies.


Could you send me the strategy that you told us a few days ago? could you send me more details? because im using it but I still dont know at which moment enter I think that i still dont know the exact time. (to x_maverick_hunter@hotmail please)


I use a simple strategy i developed with the aim of low risk… only sets me up with 3 or 4 trades per day…but i consistently get an average of 80 – 85% ITM with this strategy alone, so I can confidently make trades of $250 or more. It combines 5 indicators plus BB and is relatively newbie friendly if you monitor maximum two currency pairs at a time. For more info email me sford88@hotmail. co. uk.


Can u send me your strategy with pictures and graphes. thanks.


Hi Vincent, so far I have no issue with regard to withdrawal using TopOption as my broker. Just stay away from GlobalTrader 365, Banc De Binary just to name a few. You may wish scrolling to Binarywatch dog for more reliable information.


Your strategy seems to be pretty simple. Would like to get some more details! Thanks alot in adcance!


Hello.. I learnt more strategies from here. I’ll try them. شكرا جزيلا. Best of luck…!


I am new in binary option. I want to open account. Is banc du binary a good broker? يرجى تقديم النصيحة.


Some virulent critics about Banc de Binary invite us to advise you to discover our list of best binary options brokers, selected with carefully by the team of bonusbinaryoptions among the brokers with the best feedbacks.


مرحبا. I would like to start trading, but i lost job because my injury and i have no chance to get starting capital. is there any chanse to start from nothing?


Can e-mail me some suggestion on xfmrude@gmail.


Is not really possible to start from nothing,


but keep in mind that you can take advantage of a negotiated 100% deposit bonus if you open an account with one of ours binary options brokers partners 🙂


Thank you very much Zack for your reply, it was helpful.


Hey guys try this strategy out on a demo account tell me how it works for you.. I’m using IQ Options on my Cell phone.


Bolinger Band at 20 but I set it at 200.. I dont want to see pruce anywhere near them until prices hit extreme highs or lows.


RSI at 8 with OB/OS at 90-10.


Wait for price to push away from the 200 EMA buy or Sell ONLY after the second pullback/retracement AND once prices move in the direction of the current trend look for prices to close outside of the outer bolinger band lines and RSI either Over Bought or over Sold! Then place a Buy or Sell order.


I am a newbie, where do I get a new demo account?


Hi everyone , I am a newbie so I am searching different useful strategies to trade.


I saw those interesting strategies above. Can someone send me more details about those strategies? شكرا جزيلا.


I am new to binary option trade, can you please send me your simple strategy.


Hi anyone anyone knows about IQ option if this broker is not scam? TY..


اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!


البقاء مسؤولا.


&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)


إستراتيجية الخيارات الثنائية & # 8211؛ كيف تجنى المال.


تداول الخيارات الثنائية هو طريقة جديدة وجذابة لكسب المال على شبكة الإنترنت. وتعرف بأنها صفقات سريعة وبسيطة مع أصول السوق مثل الذهب والفضة أو أسهم غوغل.


بسيطة منصة الخيارات الثنائية.


من أجل أن تكون مربحة مع تداول ثنائي تحتاج فقط إلى التنبؤ إذا كان سعر الأصول المختارة سوف ترتفع أو تنخفض في الدقائق القليلة المقبلة أو حتى ثانية. ويمكن زيادة دقة التنبؤ باستخدام استراتيجياتنا.


استراتيجيات التداول لدينا.


يمكن للتجار جعل الآلاف من الدولارات التيجان مع مخاطر منخفضة جدا في غضون ساعات قليلة. سوف تجد أحدث وأفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات التجارة على موقعنا.


هل أنت مستعد لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك صاحب العمل الوحيد لكسب لقمة العيش من خلال التداول من الراحة من منزلك؟


وتصنف لدينا أنظمة التداول الخيارات الثنائية بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية.


نشرت استراتيجية الخيارات الثنائية الأخيرة.


& # 8220؛ ثلاثة البط & # 8221؛ استراتيجية التداول.


ور / أوسد السعر استراتيجية العمل للخيارات الثنائية.


استراتيجية 1-2-3.


بينوكيو استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.


إستراتيجية الأبراج الحضرية & # 8211؛ رائع ٪


استراتيجية الخيارات الثنائية - مؤشر التعرج.


15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


وعادة ما تعتمد استراتيجيات التجارة الثنائية على استخدام المؤشرات. الناس في كثير من الأحيان لا يعرفون كيف هذه الأعمال، وبالتالي يمكنك العثور على وصف المؤشرات على موقعنا على الانترنت.


التداول على أساس المؤشرات قد لا تكون دائما فكرة جيدة. ويوصى باستخدام التحليل الفني أيضا. هذا الموقع الخيارات الثنائية يحتوي على الكثير من الموارد المفيدة للتحليل الفني.


الخيارات الثنائية السماسرة.


لا تعمل جميع الاستراتيجيات مع كل وسيط في السوق. هناك & # 8217؛ s العديد، أنواع كثيرة من الخيارات الثنائية، مثل خيارات عالية / منخفضة، اللمس / لا اتصال التداول، الحدود وهلم جرا. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من التداول، تماما كما هو الحال مع أوقات انتهاء الصلاحية.


يقدم بعض الوسطاء أوقات انتهاء صلاحية قصيرة تصل إلى 30 ثانية. بداية أخرى مع 5 دقائق. وهذا سبب لعدم إمكانية تداول كل إستراتيجية مع وسطاء معينين. تحت كل استراتيجية على هذا الموقع، سوف تجد وسيط الموصى بها استراتيجية تعمل مع. حظا طيبا وفقك الله!


ثنائي خطر التجارة الخيار.


تداول الخيارات الثنائية ليست مسألة بسيطة! حتى لو كان لديك أفضل استراتيجية المتاحة قد تسوء بعض الأمور. لذلك لا خطر المزيد من المال مما كنت تستطيع أن تخسر! ومع ذلك فإننا سوف نوصي دائما فقط أفضل الاستراتيجيات وثبت.


تحتاج كل استراتيجية لاختبارها على حساب تجريبي أولا. فمن الحكمة جدا لاستخدام حساب تجريبي ثنائي لمحاولة، ما إذا كانت الاستراتيجية تعمل أم لا. إذا لم يعمل معك، فجرب ملفا مختلفا. هناك العديد من الخيارات للحصول على حساب تجريبي، ولكن ليس كل الحسابات التجريبية هي نفسها. تحقق لدينا خيار وسطاء جدول كومبارزيون لإيجاد وسيط الذي يقدم حساب الممارسة التجريبي المجاني.


استراتيجيات 5 دقائق.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.


ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]


هجي v2 & # 8230؛ 5 دقيقة استراتيجية بو.


هذه هي إستراتيجية الخيارات الثنائية التي تلقيناها. هو & # 8217؛ s بسيطة جدا للاستخدام. قد تتمكن من العثور على هذه الإستراتيجية على الويب، ولكن ليس هذا الإصدار v2. تمت ترقيته خصيصا ليكون أسهل للاستخدام. نوصي فقط للتداول في اتجاه الاتجاه الحالي. إذا كنت تستخدم M1، اذهب [& هيليب؛]


الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.


بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة الأكثر شعبية [& هيليب؛]


بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.


بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. كيفية إعداد المخطط الجدول الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض / تحت [& هيليب؛]


مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.


مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: نموذج M5: استراتيجية مارسي (قم بتنزيل إستراتيجية الخيارات الثنائية هنا، أو قم بتنزيلها هنا) كيف تعمل هذه الاستراتيجية بمجرد أن تكون [& هيليب؛]


بينبار / قيمة الرسم البياني الاستراتيجية.


وتستند هذه الاستراتيجية على بينبارس تتبع (الشموع التي لها الفتيل لا يقل عن 2 مرات أطول من الجسم). يوصى باستخدام هذه الاستراتيجية لأزواج العملات، ولكنها قد تعمل أيضا مع الأصول الأخرى. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: تحميل استراتيجية زدي كيف تعمل هذه الاستراتيجية بينبار / القيمة [& هيليب؛]


T3 قناص & # 8217؛ s استراتيجية الخيارات الثنائية.


T3 قناص & # 8217؛ ق استراتيجية كبيرة لتداول الخيارات الثنائية إذا أردنا الاستفادة من قوة الاتجاه. مع هذه المؤشرات يمكننا دخول التجارة في بداية ذلك ثم ركوب معها. يتم استخدام هذه الإستراتيجية لأزواج العملات فقط ولها نسبة نجاح تبلغ حوالي 75٪. كيفية إعداد المخطط [& هيليب؛]


تداول ثنائي مع مؤشر BOSTS_1.


التداول باستخدام مؤشر BOSTS_1 هو بسيط جدا، ولكن لا يخلو من المخاطر. ربما كنت قد رأيت هذا المؤشر قبل كما هو عادة جزء من استراتيجيات أكثر تعقيدا. وفقا لتجاربنا، يعمل هذا المؤشر باستخدام البولنجر باندز. هو مؤشر الاتجاه، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الاتجاهات إذا كنت تستخدم BOSTS_1. نحن، [& هيليب؛]


إستراتيجية التداول الثنائي & # 8211؛ 8 أوسن.


هذه هي استراتيجية التفكير جدا الذي هو من بين المفضلة وأنها جلبت لي أرباحا مثيرة للاهتمام في الآونة الأخيرة. على الرغم من أنها استراتيجية أكثر تعقيدا، فتحات التجارة هي مفهومة جدا من الرسم البياني. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: 5M قالب: 8-أوسن-STRATEGY - (تحميل البرنامج) كيف تعمل هذه الاستراتيجية ونحن نولي اهتماما لأصفر [& هيليب؛]

No comments:

Post a Comment