Friday 16 February 2018

إبوك نظام التداول التوافقي


إبوك نظام التداول التوافقي
كونيسيز فوس لي ترادينغ а بارتير ديس فورمز فورمونيك؟
إبوك نظام التداول المتناسق.
Йditй إن إبوبوك إن فورمات بدف (أكروبات ريدر).
بويدس دو فيشير: 7،12 مو.
1. ون بارتي ثيوريك سور ليس نيفيوكس دي فيبوناتشي.
2. وصف ديس 6 فورمز هارمونيز دي بيسس.
3. الوصف دي 14 نوفيلس فورماس هارمونيز.
4. ميثودولوجي دي نظام التداول المتناسق.
5. 77 إعفاءات دي بوسيتيونيمنتس أفيك كومنتيرس.
6. تروكس إت أستوسس.
ميثود وتيليزابل إن توت تايب دي ترادينغ: سلخ فروة الرأس، تجارة سوينغ ...
معامل دي رونوسيتس ديس فورمز أرمونيكز: دي 70٪ а 95،51٪ (йtude سور 3000 فورميس، توس تيمس كونفوندوس). مكافآت المخاطر الخاصة أفانتاجيوكس (سوبنيريور а 1: 2 إن موين).
فواسي ليس بوسيتيونيمنتس بريس إن إكسامبلز دانز هارمونيك ترادينغ سيستيم. بور تشاكون فوس أفيز لا ديت إت l'هيور أو بوينت D دي لا فورم هارمونيك بويس لي تايم فريم، لا فورم هارمونيك كونسرنتي، لا فاليور دو ستوب لوس، ليس بروفيتس إن بيبس إت إنفين لي ريسك / ريوارد (donnй بور أون ريسك دي 1 ):
لو بوت دي لا ميثود هارمونيك ترادينغ سيستيم ن سيرا باس دي فوس بروبوسر أون «هولي غرال» ميس بلوتكت دي فوس إنكولكور ليس بيسس دي سي سيستيم دي مانيير а ريندر فوتر ترادينغ بيوكوب بلوس إفكيس. جي vous livrerai aussi la mйthode que j'ai mise au point et qui me بيرميت d'йviter دي نومبريوكس فو سيغنوكس.
فوس أليز أبريندر كومنت تيرر أفانتيج d'ون سيكتيون بارتيكولير كيو لا فورم هارمونيك فا فوس دنفويلر. بين بلوس، فوس كومبريندريز كيو ليس فريتابلز فوندمنتس دو ترادينغ دو فوريكس سونت إت ريستيرونت بور توجورس باسنس سور ديس ستاتيستيكس إت بروبابيليتس دي غاغنر أو دي بيردر. فوس ن ديفريز باس تشيرتشر а غاغنر بونكتليمنت سي كوي إست l'l'إريور دي توت دنبوتانت ميس а غاغنر دانز لي تمبس إت دونك فينير بار кtre دانز ليس 5٪ ديس ترادرس كوي غاغننت سور لي لونغ تيرم.

التجارة المتناسقة: v.2: استراتيجيات متقدمة لتحقيق الربح.
الكاتب: سكوت M. كارني.
الناشر: فت الصحافة.
تاريخ النشر: 17 مايو، 2018.
بعد سنوات من البحث، تطورت التجارة المتناغمة إلى منهجية متميزة وشاملة تحلل بشكل فعال الأسواق المالية. وتحدد المبادئ الأساسية للتعرف على الأنماط على النحو الذي تحدده النسب التوافقية نظاما يوفر معلومات تقنية هامة للغاية ويحدد الفرص التجارية على خلاف أي منهجية أخرى. ومن المهم النظر في التقدم الكبير للتجارة المتناسقة منذ إنشائها. وكان إصدار أول كتاب لي، "المتناغم المتناغم"، بداية المنهجية بأكملها. تقنيات القياس الجديدة المعروضة في هذا الكتاب كميا العمل السعر بطريقة فريدة من نوعها. وقد خلقت هذه الأفكار الجديدة إطارا لمقياس لم يسبق له مثيل لقياس فيبوناتشي ونظام التعرف على الأنماط السعرية الذي عرف باستمرار الفرص التجارية المربحة. وعلى الرغم من أن هذه الاستراتيجيات لم تكن عازمة على صياغة مثل هذا النظام، فقد جاءت نتيجة لبحوث مكثفة لاكتشاف العلاقات الأكثر فعالية التي شملتها أدوات القياس هذه. من خلال كل شيء، وأنا صقل بدقة العديد من المفاهيم العامة وأعلن علنا ​​العديد من الاستراتيجيات "السرية" التي تشكل أساسيات نهج التجارة المتناسقة.
إن التوليفات غير المسبوقة من النسب المحددة التي تميز هياكل الأسعار المماثلة لأنماط دقيقة تحدد منهجية تداول فعالة، مما يؤدي إلى معلومات تقنية ذات صلة بطريقة غير مسبوقة. على الرغم من أن سنوات أخرى قبل لي قد استخدمت نسب فيبوناتشي في مجال التحليل الفني، فإن مفهوم التحالفات نسبة بالضبط عرض وسيلة جديدة لتحديد M - نوع و W - نوع هياكل السعر. هذه الأنماط الدقيقة قدمت دقة أكبر في الانضباط الغامض في كثير من الأحيان من التعرف على الأنماط لكثير من التجار.
هل اعجبك هذا الكتاب؟ تبرع الآن - تساعدنا على النمو وتحميل المزيد من الكتاب الاليكتروني :))

فكس ترادينغ إبوكس فري e كتب فور فوريكس ترادينغ.
6 مارت 2018 كومارتيسي.
و هارمونيك التاجر سكوت M. كارني & # 8212؛ تحميل مجاني.
سكوت M. كارني & # 8212؛ تحميل مجاني.
و هارمونيك التاجر سكوت M. كارني & # 8212؛ كتاب التداول الذي يعلم استراتيجيات التداول الوئام، والتي يمكن تطبيقها في أي نوع من التداول المالي، بما في ذلك، بالطبع، على الانترنت سوق الفوركس. التداول المتناغم هو طريقة محددة للتداول، والتي تعترف الأنماط والدورات الخاصة داخل معدلات & # 8217؛ تقلبات. وتمثل الطبيعة المتكررة لهذه الدورات والأنماط في التجارة نفس القوانين والقواعد التي تسود في حياتنا اليومية. يقدم هذا الكتاب الفوركس منهجية للكشف عن مثل هذه الأنماط. يمكن أن يؤدي معرفتهم إلى زيادة كبيرة في احتمال نجاح صفقاتك. وبطبيعة الحال، فازت & # 8217؛ ر تقديم 100٪ استراتيجية واقية من الفشل الذي يجعل الملايين في ساعة دون خطر، ولكن هذا الكتاب يقدم طرق الفوركس البديلة التي تختلف عن التحليل الفني التقليدي وتعتمد بشكل كبير على أرقام فيبوناتشي والسعر أنماط - رسم.
الفصل الأول: التداول المتناسق.
الفصل 2: ​​منطقة العكس المحتملة.
الفصل الثالث: قياس سعر العمل.
الفصل 4: مجموعات متناسقة غير صالحة.
الفصل 5: تسلسل فيبوناتشي.
الفصل السادس: الأرقام الأولية.
الفصل 7: 0618 الارتداد.
الفصل 8: 0786 ارتداد.
الفصل 9: 127 الإسقاط.
الفصل 10: 1618 الإسقاط.
الفصل 11: الأرقام الثانوية.
الفصل 12: الأنماط.
الفصل 13: أب = سد.
الفصل 14: غارتلي 222.
الفصل 15: الفراشة.
الفصل 16: ثلاثة محركات.
الفصل 17: إمكانية تأكيد المنطقة العكسية.
الفصل 18: المسح الضوئي للأرصدة.
الفصل التاسع عشر: أدوات التداول.
الفصل 20: تطوير خطة التداول.
الفصل 21: قياس إمكانيات الحماية.
الفصل 22: التمسك بالخطة.
التداول المتناغم هو المنهجية التي تستخدم التعرف على أنماط الأسعار المحددة وأرقام فيبوناتشي لتحديد نقاط انعكاس محتملة للغاية في الأسهم. وتفترض هذه المنهجية أن أنماط التجارة أو دورات، مثل العديد من الأنماط والدورات في الحياة، وتكرار أنفسهم. والمفتاح هو تحديد هذه الأنماط والدخول أو الخروج من وضع يستند إلى درجة عالية من احتمال حدوث نفس الإجراء التاريخي للسعر.
على الرغم من أن هذه الأنماط ليست دقيقة 100٪، وقد ثبت هذه الحالات تاريخيا. إذا تم تحديد هذه المجموعات بشكل صحيح، يمكنك اكتشاف فرص كبيرة مع خطر محدود جدا.
إتورو هو وسيط الفوركس # 1 لتجار بداية والمهنية.
الفوركس العصرية هو تطبيق مبتكرة قادرة على الكشف عن أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر موثوقية. فإنه يمسح من خلال جميع أزواج الفوركس، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق ممكن.
إذا كنت بحاجة إلى صديقته السابقة أو صديقها السابق ليأتي الزحف مرة أخرى لك على ركبتيهم (حتى لو انهم يعودون شخص آخر الآن) لديك لمشاهدة هذا الفيديو.

الحصول على الخاص بك 10 يوما محاكمة مجانية لدينا المتناغم التاجر العضوية الذهبية.
أشمل نمط التوافقي الموارد التعليمية المقدمة من خالق المنهجية، سكوت كارني.
ما هو التداول المتناسق؟
"التجارة المتناغمة هي المنهجية التي تستخدم الاعتراف أنماط الأسعار المحددة ومحاذاة نسب فيبوناتشي بالضبط لتحديد نقاط انعكاس محتملة للغاية في الأسواق المالية. وتفترض هذه المنهجية أن أنماط التجارة أو دورات، مثل العديد من الأنماط والدورات في الحياة، وتكرار أنفسهم. والمفتاح هو تحديد هذه الأنماط والدخول أو الخروج من وضع يستند إلى درجة عالية من احتمال حدوث نفس الإجراء التاريخي للسعر ".
"ذي هارمونيك ترادر" سكوت M. كارني كوبيرايت 1998.
تجارة متناسقة الذهب عضوية المحاكمة.
الوصول إلى ثلاث جلسات حية كل أسبوع مع سكوت كارني. تعرف على استراتيجيات التداول المتناسق الفعالة التي تفتح السوق لمستويات الأسعار الطبيعية الحرجة، وتبقى على اطلاع على أحدث الفرص النامية في مجموعة متنوعة من الأسواق المالية. بصفته منشئ المنهجية بأكملها، فإن رؤى سكوت & # 8217 لا مثيل لها. وقدرته على الاستفادة باستمرار من تحركات السوق التوافقية في جلسات لايف وقدرته على تحديد أوضاع أطول أجلا وضعت معيار في هذه الصناعة. تجربة عضو الذهب هو مجموع الموارد متناسق لأي تاجر الذي هو جاد حول ما يلزم!
حزمة البرامج التجارية المتناغمة.
اتخاذ تحليل التداول المتناغم الخاص بك إلى المستوى التالي. لدينا البرمجيات الملكية يأخذ كل من تخمين العمل بها. هذا البرنامج يرسم ديناميكيا مستويات التجارة التوافقية على الرسم البياني الخاص بك في الوقت الحقيقي. سوف تحصل على ما يلي:
نمط متناسق محلل أداة الرسم أب = سد التناظر أداة الرسم سوينغ التحيز سوينغ المقاييس لصناعة السيارات فيبوناتشي لصناعة السيارات في متناسق نمط الباحث.
السيارات التناظر تنبيهات سعر تنبيه الرسم أداة لقطة الشاشة أداة سريعة الفاصل أزرار أداة متعرجة (سبان، القراد، النسبة المئوية)
السيارات التناظر تنبيهات سعر تنبيه الرسم أداة لقطة الشاشة أداة سريعة الفاصل أزرار أداة متعرجة (سبان، القراد، النسبة المئوية)
حول سكوت كارني.
قام سكوت كارني، رئيس ومؤسس هارمونيك ترادر، بتحديد نظام التعرف على نمط الأسعار وتقنيات قياس فيبوناتشي التي تتضمن نهج التداول المتناغم. صاغ سكوت عبارة "هارمونيك ترادينغ" في التسعينات. وقد كان له الفضل في التأثير الأساسي الذي شاع استخدام نسب فيبوناتشي وأنماط كل منها على مدى السنوات العشرين الماضية. إن الأنماط المتناغمة مثل نمط بات، ونمط غارتلي، و 5-0، والسمك القرش، ونمط السلطعون، والعديد من الاستراتيجيات الأخرى المملوكة، أصبحت الآن تحتضن على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم التجاري.
جريج موريس.
رئيس المحلل الفني لإدارة ستاديون المال.
& # 8220؛ أشرف حاليا على إدارة أكثر من 3 مليارات دولار في الأصول باستخدام نموذج تقني. وأنا أعلم مباشرة أن منهجية التداول التي لا تملك قواعد الشراء والبيع والتداول لن تكون ناجحة أبدا. ولا بد من بذل كل جهد ممكن لجعل العملية خالية من الموضوعية. لا أحد فعل هذا أفضل من سكوت ".
بول ديزموند.
تقارير لوري، متا فني من السنة.
"لقد وجدت دائما أنه من الرائع أنه في مجال تحليل الأوراق المالية، لم تحقق سوى القليل من المكاسب الهامة في مجموعة من المعرفة منذ 1920s و 1930s. هناك عدد قليل من رواد العصر الحديث بيننا الذين يجب السعي للحصول عليها. سكوت كارني هو واحد من هؤلاء الرواد الذين كرس نفسه لمهمة الكشف عن المنطق الخفي في تحركات الأسواق. & # 8220؛
رقم الهاتف.
ميامي، الارتفاع الطيران، 33256-5633، الولايات المتحدة الأمريكية.
كوبيرايت هارمونيكترادر، L. L.C. © 2017.
إن المعلومات المقدَّمة للھیرویین ھي لأغراض تعلیمیة علی وجھ التحدید. جميع المواد بما في ذلك جميع المحتويات الرقمية والتعليقات والمراسلات وأي ملفات تم إرسالها قد تحتوي على معلومات سرية أو سرية، وأي استخدام أو إفشاء أو نسخ أو توزيع من قبل أي شخص بخلاف أي مستلم مقصود محظور بشكل صارم. يتم توفير المعلومات الواردة هنا لأغراض إعلامية فقط ولا تقترح عرضا أو تنازلا عن شراء أو عقد أو بيع مصلحة في أي منتج أو أي أمن آخر ولا تنوي الاستثمار أو الضرائب أو المشورة القانونية. أي رأي صريح هنا هم من المؤلف ولا تعكس بشكل لا لبس فيه آيات سكوت كارني، هارمونيكترادر ​​ليك أو الشركات التابعة لها.
كفتك القاعدة 4.41.
- نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن التأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة، برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع للحقيقة التي أنها مصممة مع الاستفادة من الأفاق. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
الإفصاح عن الأداء البدني: نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود المتجذرة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
تعليمات الاستخدام.
هذه المعلومات محمية بموجب حقوق النشر الدولية محفوظة من قبل سكوت M. كارني و هارمونيكترادر، L. L.C. (تعرف مجتمعة باسم هارمونيك ترادر.) هذا العرض هارمونيك ترادر ​​هو للاستخدام التعليمي الخاص لأعضائها فقط، ولا يجوز طباعتها، إعادة توزيعها أو إعادة استخدامها بأي شكل من الأشكال دون موافقة خطية من هارمونيكترادر، L. L.C. وسكوت M. كارني.
يحظر على جميع المشاركين في البرنامج التعليمي على الويب تقديم السلع و / أو الخدمات التي تنخرط في جميع المعلومات الجماعية التي يتم عرضها هنا ضمن هذه المادة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مفاهيم التداول المتناسق، وأي وجميع الصور وأمثلة على الرسم البياني. إذا قمت بإعادة توزيع هذه المادة وانتهاك بنود هذه الاتفاقية، سيتم إلغاء حقوقك في الويبينار بدون رد أموال!

الكتاب الاليكتروني متناسق.
التقييم والإحصاءات.
خيارات المشاركة.
إجراءات المستند.
لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 18 في هذه المعاينة.
المستندات الموصى بها.
وثائق مماثلة إلى الاليكترونى هارمونيك.
أكثر من سوبريانتو.
تذييل القائمة.
القانونية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:
هل أنت واثق؟
قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟
هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟
كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.
ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.
لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

No comments:

Post a Comment