Saturday 24 February 2018

أفضل وقت ليوم الفوركس التجارة


كيفية تعيين جدول تداول الفوركس.


العديد من تجار الفوركس لأول مرة ضربوا السوق. وهم يشاهدون العديد من التقاويم الاقتصادية والتجارة بشكل فاحش على كل إصدار للبيانات، وعرض 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع سوق الصرف الأجنبي كوسيلة مريحة للتداول طوال اليوم. ليس فقط يمكن لهذه الاستراتيجية استنفاد احتياطيات المتداول بسرعة، ولكن يمكن أن يحرق حتى المتداول الأكثر استمرارا. على عكس وول ستريت، التي تعمل في ساعات العمل العادية، سوق الفوركس يعمل على ساعات العمل العادية من أربعة أجزاء مختلفة من العالم والمناطق الزمنية الخاصة بها، مما يعني أن يوم التداول يستمر طوال النهار والليل.


فما هو البديل للبقاء طوال الليل؟ إذا تمكن التجار من فهم ساعات السوق وتحديد الأهداف المناسبة، سيكون لديهم فرصة أقوى بكثير في تحقيق الأرباح ضمن جدول عملي.


[وضع جدول التداول هو مجرد جانب واحد من أن تصبح تاجر اليوم ناجحة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يوفر التعليم الشامل الذي يغطي مجموعة واسعة من المواضيع. مع أكثر من خمس ساعات من الطلب على الفيديو، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، وسوف تتعلم استراتيجية ثبت وستة أنواع من الصفقات التي يمكنك استخدامها في أي سوق جنبا إلى جنب مع كيفية تقليل المخاطر.]


تجارة العملات هي فريدة من نوعها بسبب ساعات عملها. يبدأ الأسبوع في 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد ويستمر حتى الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة.


ولكن ليس كل ساعات اليوم جيدة على قدم المساواة للتداول. أفضل وقت للتداول هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون أكثر من واحد من الأسواق الأربعة مفتوحة في وقت واحد، سيكون هناك جو تجاري قوي، مما يعني أنه سيكون هناك تقلبات أكبر في أزواج العملات. عندما يكون سوق واحد فقط مفتوح، أزواج العملات تميل إلى الحصول على تأمين في انتشار ضيق من نقطة ما يقرب من 30 نقطة من الحركة. سوقين مفتوحة في آن واحد يمكن أن نرى بسهولة حركة الشمال من 70 نقطة، لا سيما عندما يتم الافراج عن الأخبار الكبيرة. (تحتاج إلى تجديد على مفاهيم الفوركس؟ أسئلة شائعة حول العملة التداول يغطي الأساسيات).


أولا، هنا لمحة موجزة عن الأسواق الأربعة (ساعات في إست):


نيويورك (من 8 صباحا حتى 5 مساء): وفقا ل "يوم تداول أسواق العملات" (2005) من قبل كاثي لين، نيويورك هي ثاني أكبر منصة فوركس في العالم، ويراقبها المستثمرون الأجانب بشكل كبير لأن الدولار الأمريكي متورط في 90٪ من جميع الصفقات. ويمكن أن يكون للتحركات في بورصة نيويورك (نيس) تأثير فوري وقوي على الدولار. عندما يتم دمج الشركات والانتهاء من عمليات الاستحواذ، يمكن للدولار كسب أو خسارة قيمة على الفور. (تعرف على طريقة واحدة للتنبؤ بالتحركات في بورصة نيويورك في أي اتجاه هو عنوان السوق؟) طوكيو (من الساعة 7 مساء إلى الساعة 4 صباحا): تأخذ طوكيو أكبر جزء من التجارة الآسيوية، قبيل هونغ كونغ وسنغافورة مباشرة. وكان أول مركز تجاري آسيوي يفتح. أفضل أزواج العملات بهدف (بالنسبة للمتداولين الذين يبحثون عن الكثير من الإجراءات) هم أوسد / جبي، غبب / تشف و غبب / جبي. و أوسد / جبي هو زوج جيد بشكل خاص لمشاهدة عندما سوق طوكيو هو السوق الوحيدة المفتوحة بسبب التأثير الكبير بنك اليابان لديها أكثر من السوق. (تعرف على هذا التأثير في الاستفادة من التدخلات في أسواق الفوركس، وأزواج العملات في استخدام علاقات العملات لصالحك.) سيدني (من الساعة 5 مساء إلى الساعة 2 صباحا): سيدني هي المكان الذي يبدأ فيه يوم التداول رسميا، وفي حين أنه أصغر الاسواق الضخمة، ترى الكثير من الاجراءات المبدئية عندما تفتح الاسواق مجددا بعد ظهر يوم الاحد لان التجار الفرديين والمؤسسات المالية يحاولون الاستقرار بعد كل الاجراءات التى قد تحدث منذ ظهر يوم الجمعة. لندن (مفتوح من الساعة 3 صباحا حتى الظهر): المملكة المتحدة تهيمن على أسواق العملات في جميع أنحاء العالم، ولندن هي المكون الرئيسي. لندن، المعروفة باسم العاصمة التجارية في العالم، تمثل ما يقرب من 34٪ من التجارة العالمية، وفقا لتقرير من إفس لندن. كما أن المدينة لها تأثير كبير على تقلبات العملة لأن بنك انجلترا، الذي يحدد أسعار الفائدة ويتحكم في السياسة النقدية لل غبب، قد أقام متجر في لندن. اتجاهات الفوركس غالبا ما تنشأ في لندن أيضا، وهو أمر عظيم للتجار التقني أن نأخذ في الاعتبار. (تعرف على المزيد حول كيفية تأثير البنوك المركزية على أزواج العملات في أسعار الفائدة بالنسبة لمتداولي الفوركس.)


كما ذكر سابقا، أفضل وقت للتداول هو عندما يكون هناك تداخل في أوقات التداول بين الأسواق المفتوحة. تراكب يساوي أعلى نطاق الأسعار، مما أدى إلى المزيد من الفرص. وفيما يلي نظرة فاحصة على التداخلات الثلاثة التي تحدث كل يوم:


الولايات المتحدة / لندن (من 8 صباحا إلى الظهر): يحدث أكبر تداخل داخل الأسواق في أسواق الولايات المتحدة / لندن. وفقا لكاثي لين، أكثر من 70٪ من جميع الصفقات يحدث عندما تتداخل هذه الأسواق لأن الدولار الأمريكي واليورو هما أكثر العملات شعبية في التجارة. إذا كان التاجر يبحث عن الوقت الأمثل للتجارة (عندما تقلب عالية)، من هذا سيكون الوقت المثالي. سيدني / طوكيو (من 2 صباحا إلى 4 صباحا): هذه الفترة الزمنية ليست متقلبة مثل تداخل الولايات المتحدة / لندن، ولكنها لا تزال توفر فرصة للتداول في فترة أعلى من تذبذب الأنبوبة. زوج العملات المثالي الذي يستهدف في هذه الفترة هو زوج يورو / ين ور / جبي، حيث أن هاتين العمالتين تتأثران. لندن / طوكيو (من 3 صباحا إلى 4 صباحا): هذا التداخل يرى أقل قدر من الإجراءات من التداخلات الثلاثة بسبب الوقت (معظم التجار في الولايات المتحدة لن يكونوا مستيقظين في هذا الوقت)، والتداخل لمدة ساعة يعطي فرصة ضئيلة لمشاهدة تحدث تغييرات كبيرة في نقطة.


(لمزيد من المعلومات المتعمقة حول أنواع أنشطة السوق التي يمكن توقعها في كل فترة، اقرأ نظام الفوركس الثلاثية).


وفي حين أن فهم الأسواق وتداخلها يمكن أن يساعد المتداول في ترتيب جدوله التجاري، إلا أن هناك تأثيرا واحدا يجب ألا ينسى: البيان الصحفي.


وهناك بيان صحفي كبير لديه القدرة على تعزيز فترة تداول بطيئة عادة. عندما يتم الإعلان عن البيانات الاقتصادية الرئيسية - وخاصة عندما يتعارض مع التوقعات المتوقعة - يمكن أن تفقد العملة أو كسب قيمة في غضون ثوان معدودة.


ومع ذلك، فقط بسبب العشرات من الإصدارات الاقتصادية يحدث كل يوم من أيام الأسبوع في جميع المناطق الزمنية، ويبدو أن تؤثر على جميع العملات، وهذا لا يعني التاجر يحتاج إلى أن يكون على بينة من كل منهم. من المهم إعطاء الأولوية لهذه الإطلاقات بحيث يتم مراقبة تلك الهامة، ويتم رصدها أقل من مجرد للمفاجآت. (لمزيد من التبصر، اقرأ التداول في النشرات الإخبارية).


وتشمل بعض النشرات الإخبارية الكبرى التي يجب مشاهدتها ما يلي:


عند إعداد جدول التداول، من المهم إجراء توازن قوي بين تداخلات السوق والنشرات الإخبارية. يجب على التجار الذين يتطلعون إلى تعزيز الأرباح أن يهدفوا إلى التجارة خلال الأوقات الأكثر تقلبا، مع إبقاء العين على البيانات الاقتصادية التي يتم إصدارها متى. هذا التوازن يسمح لبعض الوقت والتجار بدوام كامل الفرصة لوضع جدول زمني يعطيهم راحة البال، مع العلم أن الفرص لا الانزلاق بعيدا عندما تأخذ عيونهم قبالة الأسواق.


أفضل وقت من يوم لآخر تداول الفوركس.


أفضل وقت ليوم التداول في سوق الفوركس يعتمد على زوج الفوركس كنت تتداول. يتم تداول أزواج معينة بشكل أكثر تداولا في أوقات مختلفة من اليوم استنادا إلى البلدان المفتوحة للعمل. للبساطة، ونحن سوف ننظر في أفضل وقت لأزواج العملات التجارية شعبية اليوم، مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أوسكاد، أودوس، نزدوسد، أوسشف و ورجبي. وسوف تظهر لك أيضا كيفية العثور على أفضل وقت ليوم تداول أزواج الفوركس الأخرى غير المشمولة هنا. كدليل عام، أوصي فقط يوم التداول اليورو مقابل الدولار الأميركي أو غبوسد. تقدم هذه الأزواج عادة & # 8220؛ أفضل ضجة لباك & # 8221؛ من حيث تقديم معظم الحركة مع أشد فروق الأسعار.


وسائل السوق المفتوحة تعني زيادة الإجراءات.


أزواج الفوركس هي الأكثر نشاطا عندما يكون أحد أو كل من الأسواق المرتبطة الزوج مفتوحة للعمل. على سبيل المثال، اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الأكثر نشاطا عند البنوك الأوروبية و / أو عندما البنوك الأمريكية مفتوحة للعمل. وسيجري قريبا تناول الأوقات الدقيقة للتقلبات الشديدة. إذا لم تكن البنوك الأوروبية أو البنوك الأمريكية مفتوحة، فإن اليورو مقابل الدولار الأميركي سيكون أقل المعاملات التي تحدث وسوف تكون & # 8220؛ أكثر هدوءا. & # 8221؛ وسيكون الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) أكثر نشاطا عندما تكون البنوك والأسواق اليابانية مفتوحة، أو عندما تكون البنوك والأسواق الأمريكية مفتوحة. عندما لا يكون السوق مفتوحا، فإن أوسجبي يكون أكثر هدوءا.


هنا هي ساعات السوق للأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم (ملاحظة: الوقت يتحرك من اليسار إلى اليمين).


خلال الأسبوع هناك دائما سوق مفتوح في مكان ما، مما يسمح لك للتجارة 24 ساعة في اليوم. الفوركس ليس التبادل المركزي. بل هو شبكة من التجار والبنوك في جميع أنحاء العالم. وبما أن هناك دائما تعاملات رئيسية خلال الأسبوع، فهذا ما يسمح بالتداول على مدار 24 ساعة في اليوم.


لمشاهدة ساعات التداول في منطقتك المحددة، قم بتعيين المنطقة الزمنية الخاصة بك في الزاوية اليسرى العليا من الأداة أعلاه. يعمل العديد من تجار الفوركس خارج توقيت جرينتش، لذلك يمكنك أيضا تحديد ذلك كخيار. بالإضافة إلى ذلك، حدد مادة عرض من المربع المنسدل، ثم اضغط على سبرياد أو فولوم أو فولاتيليتي لنرى كيف تتقلب تلك الإحصاءات على مدار اليوم.


كأداة إضافية، وهناك مؤشرات التي تميز فتح وإغلاق الأسواق المختلفة على الرسوم البيانية بالنسبة لك.


أفضل وقت لآخر التجارة لطريقتك.


أفضل وقت من يوم إلى يوم تداول العملات الأجنبية سوف تختلف اعتمادا على نوع الاستراتيجية التي تستخدمها. في حين أن الأسواق الرئيسية مفتوحة أزواج التداول شعبية، مثل تلك المذكورة أعلاه، تميل إلى أن اتجاهات تستمر ساعة أو أكثر، ومعتدلة إلى تقلب عالية. هذا يفضل التجار الاتجاه أو التجار الذين يبحثون عن التقلب. التجار الذين يستخدمون استراتيجية تداول مجموعة أو يفضلون أقل تقلب من المرجح أن تجد أوقات أكثر هدوءا من اليوم أكثر ملاءمة لأسلوب التداول يومهم.


أدناه نناقش أوقات التداول الأكثر نشاطا وتقلبا في أزواج الفوركس المحددة، وبالتالي أفضل وقت من اليوم إلى الفوركس التجارة اليوم إذا كنت تاجر نشط تسعى تقلب والفرص تتجه. من خلال النظر في الرسوم البيانية التقلب أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا أن تكون قادرا على رؤية متى الإقلاع عن أوقات اليوم.


وبما أنني متداول الاتجاه، فإنني أميل إلى التركيز على أوقات التقلبات العالية، والتي عادة ما تحدث خلال الفترة المتوسطة من منتصف إلى وقت متأخر من الجلسة الأوروبية وأوائل الجلسة الأمريكية & # 8211؛ أو بين منتصف الليل تقريبا و 10 صباحا بالتوقيت الشرقي.


هنا هو أفضل وقت من اليوم للتداول الفوركس & # 8211؛ إذا كنت تسعى التقلبات والاتجاهات & # 8211؛ على أساس كل زوج العملات & # 8217؛ s الخصائص الفردية.


تظهر الرسوم البيانية أدناه تقلب كل زوج لكل ساعة، حيث تعرض أوقات اليوم الأفضل لتداول العملات الأجنبية اليوم. تستند جميع الرسوم البيانية أدناه إلى متوسط ​​10 أسابيع. في حين تتغير التقلب مع مرور الوقت، أوقات اليوم عندما السوق هو الأكثر نشاطا ليس من المرجح أن تتغير بشكل ملحوظ مع مرور الوقت.


الأوقات المدرجة هي غمت، وضبط وفقا لذلك للمنطقة الزمنية المفضلة لديك. وتستند الجداول إلى التقلب اعتبارا من 14 نوفمبر 2017. وكما هو مبين، قد تتغير التقلبات ولكن الساعات الأكثر نشاطا عادة لا تفعل ذلك.


أفضل وقت من يوم لآخر تداول الفوركس & # 8211؛ يوروس، غبوسد و أوسشف.


هذه هي جميع العملات الأوروبية المتداولة بالنسبة إلى الدولار الأمريكي، وبالتالي فهي الأكثر نشاطا في أوقات مماثلة.


اليورو مقابل الدولار الأميركي هو الأكثر نشاطا بين 0700 و 1600 بتوقيت جرينتش. في حين أن هذا هو الوقت النشط عموما، والوقت الأكثر نشاطا هو بين 1200 و 1500 بتوقيت جرينتش، لذلك إذا كان لديك سوى بضع ساعات للتجارة، والتجارة خلال تلك النافذة.


غبوسد هو الأكثر نشاطا بين 0700 و 1600 بتوقيت جرينتش. في حين أن هذا هو الوقت النشط عموما، والوقت الأكثر نشاطا هو بين 1200 و 1500 غمت. كما ان الساعات من الساعة السابعة صباحا وحتى التاسعة صباحا بتوقيت جرينتش نشطة ايضا.


و أوسشف هو أيضا الأكثر نشاطا بين 0700 و 1700 بتوقيت جرينتش. وينظر إلى معظم الإجراءات عادة بين الساعة 1200 و 1700 بتوقيت جرينتش.


أفضل وقت للتداول يوم الفوركس & # 8211؛ USDJPY.


منذ السوق اليابانية والولايات المتحدة مفتوحة في أوقات مختلفة، وينتشر الأوقات الأكثر نشاطا من اليوم. و أوسجبي هو الأكثر نشاطا من 1200 حتي 1700 بتوقيت جرينتش.


أفضل وقت للتداول يوم الفوركس & # 8211؛ USDCAD.


تقع كندا فوق الولايات المتحدة جغرافيا، وبالتالي، فإن هذه الأسواق في البلاد مفتوحة في نفس الوقت. الوقت الأكثر نشاطا للتداول في أوسكاد هو بين 1200 و 1700 بتوقيت جرينتش.


أفضل وقت للتداول يوم الفوركس & # 8211؛ أودوس و نزدوسد.


وتتقاسم أستراليا ونيوزيلندا بعض أوجه التشابه الاقتصادي والقرب الجغرافي، وبالتالي فإن الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي والدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي يتقاسمان ظروف تداول مماثلة خلال اليوم.


وقد زادت تجربة الدولار الأسترالى مقابل الدولار النيوزيلندى من التقلبات من منتصف الليل حتى الساعة 0200 بتوقيت جرينتش ومن الساعة 6.00 صباحا حتى الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش ومن ثم كان الجزء الأكثر نشاطا من اليوم ما بين الساعة 1200 و 1700 بتوقيت جرينتش. كما أن الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي ينشط أحيانا من الساعة 2100 حتى الساعة 0200 بتوقيت جرينتش.


أفضل وقت للتداول يوم الفوركس & # 8211؛ اليورو مقابل الين الياباني.


ويرى زوج يورجبي زيادة في العمل في بضع مرات على مدار اليوم. من الساعة 07:00 حتى الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش هو الوقت المتذبذب المتزايد بشكل عام، حيث تحدث معظم الاجراءات من الساعة 0700 الى الساعة 1000 و 1200 و 1700 بتوقيت جرينتش.


أفضل وقت لآخر تداول أزواج العملات الأجنبية الأخرى.


لمعرفة أفضل وقت لتداول أزواج الفوركس الأخرى، راجع الموارد في صفحة فوركس ديلي ستاتيستيكش، تحت & # 8220؛ فورك فاليليتي. & # 8221؛


تحديد موقع الوقت الأكثر نشاطا أو هادئة، اعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك، للعثور على أفضل وقت للتجارة اليوم هذا الزوج. إذا كنت تتداول بناء على الاتجاهات والتقلب، فابحث عن فترات من التقلب المتزايد أو & # 8220؛ سبيكيس & # 8221؛ على الرسوم البيانية. إذا كنت تفضل وضع استراتيجية أو سوق أكثر هدوءا، ابحث عن أوقات انخفاض التقلب.


أكثر من 300 صفحة من أساسيات الفوركس و 20+ استراتيجيات الفوركس للاستفادة من سوق الفوركس 24 ساعة في اليوم. هذه ليست مجرد كتاب إلكتروني، انها دورة لبناء خطوة مهارة التداول الخاص بك عن طريق خطوة.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


2 أفكار حول & لدكو؛ أفضل وقت من يوم إلى يوم التداول فوركس & رديقو؛


نقطة جيدة في أيام الأسبوع. أنا في الغالب التجارة ور / أوسد. حاليا الأربعاء والخميس لديها أكبر التحركات في ما يزيد قليلا عن 90 نقطة / يوم. الثلاثاء والجمعة حوالي 70 نقطة و الاثنين أكثر بقليل من 60 نقطة. لذلك فرق كبير جدا.


بعض الأزواج الأخرى لديها حتى أكثر وضوحا الاختلافات في التقلبات أيام الأسبوع. على سبيل المثال، على مدى الأسابيع العشرة الماضية تحركت غبوسد على 140 نقطة يوم الأربعاء ولكن فقط 70 نقطة يوم الاثنين.


لقد فعلت نسختي الخاصة من هذا على بلدي ألغو & # 8217؛ ق وجدت إلى حد كبير نفس الشيء.


دائما نفس الصورة.


1 تو، ويد، ثور أفضل أيام.


2 20: 00-04: 00 أسوأ الأوقات.


3 الأحد / الاثنين فجوات سيئة جدا الخ.


4 الجمعة هو مجرد 50/50 نوع من اليوم يجب أن يكون مثل التجار يوم قبالة 🙂 لول.


و جبي + أود ساعات / الأسواق ضرب هذه الأيام ساعات بطريقة سيئة للغاية في صن / الاثنين.


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات ور / أوسد.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول ور / أوسد.


جاذبية تداول العملات الأجنبية اليوم هو أنه يمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم. للأسف، هذا لا يعني أنك يجب. يجب على تجار اليوم تداول زوج الفوركس فقط عندما يكون نشطا، وهناك الكثير من الحجم والمعاملات التي تحدث. لدى ور / أوسد ساعات معينة تكون مقبولة للتداول اليومي لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أن تكون أكبر من تكلفة انتشار و / أو العمولة. لتكون فعالة والاستيلاء على أكبر التحركات من اليوم، والتجار اليوم صقل في أبعد من ذلك، في كثير من الأحيان التداول اليوم فقط خلال فترة محددة من ثلاث إلى أربع ساعات النافذة.


يوم التداول و التأثير على تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، لأن هناك دائما سوق عالمية مفتوحة في مكان ما بسبب الاختلافات المنطقة الزمنية. ولكن ليس كل سوق عالمية تتداول بنشاط كل عملة. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور) أو الجنيه الإسترليني (غبب) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


إذا تداول اليوم ور / أوسد، فإن الأوقات التي من المرجح أن تكون الأكثر نشاطا للزوج، في المتوسط، سيكون عندما لندن ونيويورك مفتوحة. هذه الأسواق مفتوحة بين الساعة 0800 و 2200 بتوقيت غرينتش (جرينتش). لمعرفة ساعات السوق الرئيسية في المنطقة الزمنية الخاصة بك، أو الوسيط الخاص بك (الرسوم البيانية) المنطقة الزمنية، استخدم أدوات ساعات سوق الفوركس.


الأوقات المقبولة إلى اليوم التجارة ور / أوسد.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات ور / أوسد كل ساعة من اليوم. الأوقات بتوقيت جرينتش.


هناك زيادة كبيرة في كمية الحركة بدءا من 0700، الذي يستمر حتى عام 2000. بعد ذلك، حركة كل ساعة تبدأ في تفتق قبالة، لذلك هناك من المرجح أن يكون أقل التحركات السعرية الكبيرة يمكن للمتداولين اليوم المشاركة في.


يجب أن يتداول تجار اليوم بشكل مثالي بين 0700 و 2000GMT. التداول خارج هذه الساعات، قد لا تكون حركة نقطة كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 100 نقطة يوميا. ويمكن أن يزداد متوسط ​​الحركة اليومية إلى 130 نقطة في اليوم، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن تشهد ارتفاعا طفيفا في الحركة. أو يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​الحركة اليومية إلى 75 نقطة في اليوم. وفي حين أن التقلب العام قد يتغير، فإن الساعات الأكثر تقلبا عموما لا تتغير كثيرا. 0700 إلى 2000 بتوقيت جرينتش سوف يكون الوقت الأكثر قبولا للتجارة اليومية، بغض النظر عما إذا كان التقلب اليومي يزيد أو ينخفض. لاحظ أن التوقيت الصيفي قد يؤثر على ساعات التداول في منطقتك.


تايمز المثالي ليوم التداول ور / أوسد.


0700 إلى 2000 بتوقيت غرينيتش ساعات مقبولة للتداول اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي. هناك حركة كافية لاحتمال استخراج الربح وتغطية تغطية وتكاليف العمولة.


من الناحية المثالية على الرغم من يوم التداول ور / أوسد بين 1300 و 1600 بتوقيت جرينتش. هذا سوف تعظيم الكفاءة. خلال هذه الفترة سوف تشاهد أكبر التحركات في اليوم، مما يعني زيادة الأرباح المحتملة، وسوف يكون انتشار وعمولات أقل تأثير بالنسبة للربح المحتمل.


أيضا، لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة خلال هذه النافذة لمدة ثلاث ساعات. وهذا يعني أن الكثير من حجم يأتي من اثنين من الأسواق الرئيسية، لذلك ينتشر عادة ما تكون أشد خلال هذا الوقت.


هل تبحث عن استراتيجية تداول يومية للتداول خلال هذه الأوقات؟ تحقق من استراتيجية التداول يوم شمعة إنغولفينغ.


أفضل وقت ليوم تداول ور / أوسد.


ليس الجميع متداولا بدوام كامل، وبالتالي لا يمكنه اختيار وقت التداول. إذا لم تتمكن من التداول خلال النافذة المثالية من 1300 إلى 1600 بتوقيت جرينتش، فسوف يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي عند نقطة أخرى بين الساعة 0700 و 2000 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذه الأوقات يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات السعر، وعادة ما يكون ينتشر في أدنى مستوياتها خلال هذه الأوقات أيضا.


متى هو أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


ملخص: بالنسبة لمعظم التجار الفوركس، وأفضل وقت من اليوم للتداول هو ساعات التداول الآسيوية ساعة. أزواج العملات الأوروبية مثل ور / أوسد تظهر أفضل النتائج.


قمنا بتحليل أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها تجار التجزئة، ووجدنا أن الأرباح والخسائر تاجر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من وقت من اليوم. وأظهرت تلك البيانات أن معظم التجار هم ما يسمى & لدكو؛ رانج ترادرس، & رديقو؛ وتعتمد نجاحاتها وفشلها كثيرا على ظروف السوق. في الواقع، هذا النمط التداول يعني أن العديد منهم لديهم صعوبة في النجاح في الفوركس لأنها تتداول خلال الوقت الخطأ من اليوم.


معظم تجار الفوركس أكثر نجاحا خلال جلسات التداول الأمريكية، الآسيوية أو المبكرة في وقت متأخر وندش]؛ أساسا من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (نيويورك)، وهو من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة.


لماذا ا؟ لقد شاهدنا سجلات لآلاف التجار، ويظهر الرسم البياني أدناه توجها جدير بالاهتمام تم سحبه من الصفقات الحقيقية التي أجراها تجار التجزئة من 2009-2018. يظهر الرسم البياني ربحية التجار مع المراكز المفتوحة موزعة حسب ساعة من اليوم عبر أزواج العملات الخمسة الأكثر شعبية.


هذه الإحصاءات الربحية يمكن بالتأكيد تختلف على أساس يومي، ولكن أنماط مستقرة بشكل ملحوظ على مدار العام. ولكن كيف يؤثر الوقت من اليوم على ربحية المتداول العادي؟


يمكنك أن ترى أن فترات أداء المتداول قوية تصل مع ساعات التداول منخفضة التقلبات. يميل المتداولون إلى رؤية أفضل النتائج خلال جلسة التداول الآسيوية، ويظهر الرسم البياني أدناه أن اليورو يميل إلى التحرك أقل بكثير خلال هذه الفترة. لنرى لماذا تقلب خطوط تصل بشكل جيد مع الأداء، ونحن بحاجة إلى النظر في سلوك تاجر حقيقي.


يمكن تلخيص استراتيجيات التداول مجموعة ببساطة ببساطة و [مدش]؛ شراء منخفضة / بيع عالية. إذا انخفضت العملة وتتداول عند أو بالقرب من مستويات الدعم الهامة، فإن تاجر النطاق غالبا ما يشتري. إذا كان نفس العملة ثم يتداول أعلى وقريبة من المقاومة الهامة، أن نفس التاجر تبيع. وهذا يمكن أن يعمل إذا كان السعر لا كسر مستويات الأسعار الرئيسية ويستمر التداول ضمن نطاقات ضيقة نسبيا.


بالطبع أن نفس التاجر سوف تفعل سيئة للغاية إذا كسر السعر بشكل ملحوظ فوق المقاومة أو دون الدعم. كيف يمكننا تجنب أسوأ ظروف السوق لهذا النمط الخاص من التداول؟


هل الساعات التي أتعامل معها؟


نعم، أنها تهم كثيرا.


لقد شيدنا استراتيجية تتطابق بشكل وثيق مع & لدكو؛ تاجر نموذجي & رديقو ؛. نحن محاكاة استراتيجية التداول و ور / أوسد 24 ساعة في اليوم على مدى السنوات العشر الماضية. النتائج ليست جيدة.


اليورو / الدولار رسي المدى استراتيجية الأداء، التداول 24 ساعة.


قواعد التداول لاستراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


ولكن بمجرد أن نأخذ في الاعتبار في الوقت من اليوم، الأمور تصبح مثيرة للاهتمام. نحن نعلم أن اليورو يميل إلى التحرك أقل من خلال ساعات معينة & مداش؛ دعونا نستخدم ذلك لصالحنا وجعل قاعدة للتداول فقط خلال أوقات التقلب المنخفض.


يظهر هذا الرسم البياني التالي نفس الاستراتيجية بالضبط على نفس الإطار الزمني نفسه، ولكن النظام لا يفتح أي الصفقات خلال الوقت الأكثر تقلبا من اليوم، 6:00 حتي 02:00 بالتوقيت الشرقي (11 صباحا إلى 7 مساء بتوقيت لندن). والفرق كبير.


اليورو / الدولار الأمريكي مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية يقتصر على التجارة بين 2: 00 مساء و 6: 00 صباحا بالتوقيت الشرقي.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات قبل 06:00 وبعد 14:00 التوقيت الشرقي.


من خلال التمسك بتداول النطاق فقط خلال الساعات من 2:00 حتي 06:00، فإن تاجر نموذجي كان من الناحية الافتراضية أكثر نجاحا على مدى السنوات ال 10 الماضية من التاجر الذي تجاهل الوقت من اليوم.


ماذا عن أزواج العملات الأخرى؟


وبطبيعة الحال، لا تعمل جميع العملات نفسها. على سبيل المثال، يميل الين الياباني إلى رؤية المزيد من التذبذب خلال الساعات الآسيوية من اليورو أو الجنيه البريطاني؛ هذه هي ساعات يوم العمل الياباني.


نحن محاكاة نفس المرشح كما استخدمنا مع اليورو / الدولار الأمريكي. والنتائج السيئة تتحدث عن نفسها.


نجد أن الفلاتر الزمنية عملت تاريخيا بشكل جيد لأزواج العملات الأوروبية مثل اليورو / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الفرنك السويسري. تعمل المرشحات أيضا بشكل جيد إلى حد ما بالنسبة إلى غبب / أوسد. قد نقوم بتداول هذه الأزواج العملات خلال 2:00 إلى 6:00 نافذة الوقت.


للأسف، لدينا نافذة الوقت الأمثل لا يعمل بشكل جيد للعملات الآسيوية. لم تنتج اختباراتنا لنوافذ زمنية مختلفة على زوج العملات أوسد / جبي و أود / أوسد و نزد / أوسد منحنى إيجابي واحد للأسهم على مدى السنوات العشر الماضية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه العملات غالبا ما تخضع لتحركات كبيرة خلال جلسة آسيا من العملات الأوروبية.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟


تداول العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ أوف هورس & رديقو؛ وذلك باستخدام استراتيجية تداول مجموعة.


وتظهر بياناتنا أنه على مدى السنوات ال 10 الماضية، كان العديد من التجار العملة الفردية ناجحة المدى تداول أزواج العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ قبالة ساعات & رديقو؛ من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة).


وكان العديد من التجار غير ناجحة جدا تداول هذه العملات خلال المتقلبة من 6 صباحا إلى 2 مساء الفترة الزمنية.


يمكن أن يكون عملات آسيا والمحيط الهادئ من الصعب التجارة في المدى في أي وقت من اليوم، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تميل إلى أن يكون فترات أقل تميزا من التقلبات العالية والمنخفضة.


إستراتيجية النموذج: المدى التداول مع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


لدينا نماذج، نحن محاكاة و لدكو؛ نموذجي و رديقو؛ باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول المدى اللحظي الأكثر شيوعا وبسيطة هناك، بعد مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات قبل 06:00 وبعد 14:00 التوقيت الشرقي.


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين. عرض الدفعة السابقة من هذه السلسلة:


وقد درس فريق أبحاث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار التجزئة. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تجارة الفوركس الآلي.


نظام التداول الآلي الآلي روبوتس & أمب؛ البرمجيات.


أوقات تداول الفوركس.


أفضل الفوركس أوقات التداول: ما هو أفضل وقت للتداول الفوركس؟ على عكس أسواق الأسهم، يفتح سوق تداول العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة يوميا، 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة. ومع ذلك فإن حجم تداول الفوركس وحركات الأسعار في السوق ليست على نفس المستوى خلال كل هذه الأوقات وهناك أوقات معينة عندما يكون التداول جيدا وهناك أوقات يجب أن تبقى بعيدا عن التداول. وذلك لأن هناك قدرا كبيرا من الأنشطة في أسواق تداول العملات في أيام معينة وفي أوقات معينة من اليوم وبشكل عام، فإن أفضل الأوقات للتداول في الفوركس هي عندما تكون أسواق العملات الأجنبية أكثر ازدحاما.


لندن هي أكبر سوق تداول تليها الأسواق الأمريكية. كما قد تعرف بالفعل اليورو، أوسد، غبب، تشف هي بعض من العملات العملات الأكثر شعبية. على الرغم من عدم استخدام اليورو في المملكة المتحدة، فإن معظم الأسواق المزدحمة لتداول العملات الأجنبية في الاتحاد الأوروبي والتي تتداول في اليورو وسويسرا (تشف)، جلسات التداول هي في غضون ساعات قليلة من لندن. السوق الأكثر نشاطا المقبل هو الولايات المتحدة ووقت التداول من سوق الفوركس الكندي هو أيضا في نفس الفترة. وهذا يعني أن حصة الأسد من تداول العملات الأجنبية يحدث بين جلسة لندن والدورة الأمريكية. وبطبيعة الحال هذا هو أفضل أوقات تداول العملات الأجنبية لتحقيق الأرباح. الآن دعونا نذهب قليلا أكثر عمقا ومعرفة الوقت المحدد للتجارة الفوركس على الانترنت.


تبدأ جلسة تداول العملات الأجنبية في لندن عند الساعة 8.00 بالتوقيت العالمي المنسق وتنتهي عند الساعة 16.00 بالتوقيت العالمي المنسق. اليورو (ور)، الدولار الأمريكي (أوسد)، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري (تشف) هي العملات الرئيسية المشاركة في معظم الصفقات خلال هذه الدورة.


تبدأ جلسة الفوركس الأمريكية (نيويورك) في الساعة 8.00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الساعة 13.00 بالتوقيت العالمي المنسق) وتغلق عند الساعة 17.00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (الساعة 22.00 بالتوقيت العالمي). الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي (الدولار الأسترالي) والين الياباني (ين) و كاد (الدولار الكندي) & # 038؛ نزد (الدولار النيوزلندي) هي العملات الأكثر تداولا في العملات الأجنبية خلال أوقات تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة.


أفضل وقت للتداول الفوركس.


خلال كل يوم تجاري هناك ثلاث ساعات تتداخل خلالها جلسات تداول العملات الأجنبية في لندن والولايات المتحدة. هذه الفترة الزمنية تبدأ من الساعة 13.00 إلى الساعة 16:00 بالتوقيت العالمي المنسق (من الساعة 8.00 صباحا إلى 11:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة). هذه الأوقات ذروة التداول هو أفضل وقت لتحقيق الأرباح إذا كنت جيدة نظام تداول العملات الأجنبية في المكان.


وبطبيعة الحال هذا يستند إلى افتراض أن كنت تتداول في أزواج العملات التي تنطوي على الدولار الأمريكي. إذا كنت تتداول في زوج العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي (سعر الصرف)، فإن أفضل أوقات تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك ستكون مختلفة اعتمادا على العملة التي اخترت للتجارة.


على سبيل المثال، قد تكون جلسة الفوركس الآسيوية أفضل وقت تداول فوريكس لك، إذا كنت تتداول أود / جبي. ساعات التداول الأسترالية واليابانية قريبة جدا وسوف تجد أن معظم اليوم يمكنك بقعة الصفقات الجيدة. ولكن ضع في اعتبارك أن زوج العملات أود / جبي ليس زوج العملات الموصى به ما لم تكن خبيرا في سوق الفوركس هذه.


أفعل التداول اليوم. هل يجب أن أخشى من وقت تداول الفوركس؟


أوقات تداول العملات الأجنبية مهمة إذا كنت أكثر في التداول اليوم. في حال كنت ترغب في السماح أوامر الخاص بك تشغيل أكثر من بضعة أيام ازدحاما مرات في سوق الفوركس قد لا تجعل الكثير من الفرق بالنسبة لك. من ناحية أخرى عندما تقوم بتداول الفوركس حيث يمكنك فتح التداول وإغلاقه في غضون بضع دقائق، سوف تجد أن معظم الفرص التجارية مربحة موجودة خلال ساعات التداول الأكثر ازدحاما.


وباختصار، فإن أفضل وقت لتداول العملات الأجنبية لمعظم المتداولين بالعملات هو خلال ذلك الإطار الزمني لمدة ثلاث ساعات عندما تتداخل جلسة الفوركس الأمريكية وتداخل لندن. هناك أعلى السيولة خلال هذا الوقت من اليوم عندما يكون الصباح في الولايات المتحدة الأمريكية وبعد الظهر في أوروبا والمملكة المتحدة. الحد الأقصى لعدد الصفقات يتم في هذه الساعات 3 وتحول العملات بعيدة وسريعة. أيضا، يتم الإفراج عن العديد من الأخبار المالية الهامة خلال هذه الفترة الزمنية، وخاصة خلال الساعات الأولى.


وبالتالي فإن 3 ساعات بين 8.00 حتي 11.00 إست هي أفضل أوقات تداول العملات الأجنبية لجعل أرباح سريعة سوق الفوركس.


أفضل يوم للتجارة الفوركس.


بالنسبة للتاجر من الولايات المتحدة، يفتح سوق الفوركس من الأحد ويغلق مساء الجمعة. على الرغم من أن سوق تداول العملات مفتوح في جميع أيام العمل الخمسة هذه، إلا أن هناك أيام معينة تعتبر أفضل أيام الفوركس. وتظهر الاحصاءات ان الثلاثاء والاربعاء هما افضل ايام تداول العملات الاجنبية حيث ان اكبر عدد من الصفقات يحدث خلال هذه الايام.


أيام لتجنب التداول.


لا تتداول يوم الجمعة منذ أيام الجمعة لا يمكن التنبؤ بها للغاية.


تجنب أيام الأحد والأعياد لأن هناك تحركات قليلة جدا في أسعار العملات، وكنت لا تريد أن تبدأ أسبوع التداول مع نقاط النقد الاجنبى السلبية.


كيفية الاستفادة من هذه المعلومات على أفضل وجه؟


كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح من المعلومات أعلاه؟ خلال ساعات التداول نظرة خاطفة تفعل الفوركس يوم التداول يدويا مع مساعدة من جيدة إشارات الفوركس مزود. لبقية اليوم يمكنك تعيين برنامج الفوركس الآلي لاتخاذ تأخذ الرعاية من الصفقات الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment