Sunday 4 February 2018

احتياطيات الفوركس من البلدان 2017


10 دول مع أكبر احتياطيات الفوركس.


والاحتياطيات من العملات الأجنبية حيوية للرفاه الاقتصادي للدولة. فبدون احتياطيات كافية، يمكن للاقتصاد أن يتوقف. وقد لا تكون البلاد قادرة على دفع ثمن الواردات الهامة مثل النفط الخام، أو خدمة ديونها الخارجية.


ويحدد صندوق النقد الدولي الأصول الاحتياطية بوصفها أصولا خارجية يمكن للسلطة النقدية في بلد ما استخدامها لتلبية احتياجات تمويل ميزان المدفوعات واستخدامها للتأثير على أسعار صرف العملات في أسواق صرف العملات وغيرها من الأغراض ذات الصلة. فمعظم الدول تمتلك الغالبية العظمى من احتياطياتها من العملات الأجنبية بالدولار الأمريكي وجزء أصغر بكثير باليورو.


فالحجم الكبير للحرب من العملات الأجنبية مفيد بشكل خاص خلال أزمة العملة، لأنه يمكن استخدامه للدفاع ضد الهجمات المضاربة على العملة الوطنية. وتعتبر روسيا، التي تملك احتياطيات كبيرة من العملات الأجنبية، مثالا جيدا. في عام 2017، فرضت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي عقوبات اقتصادية على روسيا لمشاركتها في الصراع الأوكراني. وبالاقتران مع تراجع سعر النفط الخام بنسبة 50 في المئة (أكبر صادرات روسيا ومحرك رئيسي لاقتصادها)، أثرت هذه العقوبات بشدة على الاقتصاد الروسي.


وانخفض الروبل بنسبة 40 في المئة مقابل الدولار في عام 2017، ولكن كان من الممكن أن تكون النتيجة أسوأ بكثير من أن روسيا لم تتدخل في أسواق الصرف الأجنبي لدعم الروبل، حيث أنفقت أكثر من 80 مليار دولار من احتياطياتها في ذلك. وعززت الروبل خلال 2018-2018 مع الوضع السياسي في أوكرانيا مهددة إلى حد ما.


وفيما يلي البلدان العشرة التي لديها أكبر احتياطي من العملات الأجنبية اعتبارا من نيسان / أبريل 2018. وتعطى جميع الأصول الاحتياطية بمليارات الدولارات الأمريكية. (المصدر: data. imf)


احتياطي الأصول الرسمية (بمليارات الدولارات الأمريكية)


جمهورية كوريا.


ويدرج الجدول أعلاه احتياطيات الصين وهونغ كونغ بشكل منفصل. وتحتفظ الصين حتى الآن بأكبر احتياطي من العملات الأجنبية بأكثر من مرتين ونصف المرة من ثاني أكبر احتياطي لليابان. عندما يتم النظر في احتياطي الصين وهونغ كونغ معا، فإن المجموع هو 3.9 تريليون $. وتسيطر الدول الاسيوية على صفوف الدول التى لديها اكبر احتياطى من النقد الاجنبى، وهو ما يمثل ستة من العشرة الأوائل. وهذه تشمل الصين واليابان وكوريا وهونغ كونغ والهند.


وكان لدى الولايات المتحدة احتياطيات من العملات الأجنبية بلغت 119.6 مليار دولار أمريكي في أبريل / نيسان 2018. وقد جمعت منطقة اليورو احتياطيات العملات الأجنبية من 819.9 مليار دولار أمريكي في أبريل 2018. المملكة المتحدة، التي لم تضع القائمة، لديها 169.4 مليار دولار من الاحتياطيات الأجنبية اعتبارا من أبريل عام 2018.


والحفاظ على احتياطيات النقد الأجنبي أمر حيوي بالنسبة للصحة الاقتصادية للأمة. وقد جمعت الدول العشرة الأوائل من حيث احتياطيات النقد الأجنبي أصول احتياطية قدرها 8.79 تريليون دولار في أبريل 2018، نصفها تقريبا من الصين وهونغ كونغ.


البيان الصحفي رقم 17/108.


ماذا تعني؟


مركز الصحافة.


المركز الصحفي لصندوق النقد الدولي هو موقع محمي بكلمة مرور للصحفيين العاملين.


الاشتراك في إشعار البريد الإلكتروني.


يصدر صندوق النقد الدولي بيانات عن تكوين العملات من احتياطيات الصرف الأجنبي بما في ذلك الحيازات في الرنمينبي.


ويقوم صندوق النقد الدولي بإصدار بيانات فصلية عن تركيبة العملة للاحتياطيات الرسمية من النقد الأجنبي (كوفر)، ويحدد بشكل منفصل الحيازات في الرنمينبي للمرة الأولى. كوفر هي قاعدة بيانات تحتوي على بيانات ربع سنوية في نهاية الفترة من البلدان / الولايات التي تقدم تقارير. مع تحديد منفصل للاحتياطيات في يوان، وثماني عملات الآن تتميز في بيانات كوفر.


أصدر صندوق النقد الدولي اليوم على موقعه على شبكة الإنترنت البيانات الفصلية عن تكوين العملة للاحتياطيات الرسمية من النقد الأجنبي (كوفر) للربع المنتهي في ديسمبر 2018 مع توسيع نطاق العملة، بشكل منفصل تحديد المقتنيات في الرنمينبي (رمب) لأول زمن.


كوفر هي قاعدة بيانات تديرها إدارة الإحصاء التابعة لصندوق النقد الدولي، وتحتوي على بيانات ربع سنوية في نهاية الفترة للبلدان / الولايات القضائية التي تقدم تقارير. مع تحديد منفصل للاحتياطيات في يوان، ثماني عملات [1] تتميز الآن في بيانات كوفر: الدولار الأمريكي؛ اليورو؛ الرنمينبي الصيني؛ الين الياباني؛ الجنيه الاسترليني؛ دولار استرالي؛ الدولار الكندي؛ والفرنك السويسري. يتم تضمين جميع العملات الأخرى ولا يمكن تمييزها في فئة & لدكو؛ العملات الأخرى. & رديقو؛


يتم اإلبالغ عن بيانات كوفر لصندوق النقد الدولي على أساس طوعي وسري. ويوجد حاليا 146 صحفيا، يتألفون من البلدان الأعضاء في صندوق النقد الدولي، وعدد من البلدان / الاقتصادات غير الأعضاء، وغيرها من الكيانات التي تحتفظ باحتياطيات من النقد الأجنبي. وتنشر بيانات كوفر علنا ​​على أساس تواتر ربع سنوي في شكل إجمالي من أجل حماية المعلومات القطرية الفردية.


في 26 فبراير 2018، وافق المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي على تعديل مسح كوفر للسماح بتحديد منفصل لليوان اعتبارا من 1 أكتوبر 2018. وجاء ذلك قرار المجلس إدراج يوان في سلة حقوق السحب الخاصة من العملات باعتبارها الخامس مع الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني، اعتبارا من 1 أكتوبر 2018.


(الدولار الأمريكي، المليارات)


إجمالي احتياطيات الصرف الأجنبي.


الاحتياطيات المخصصة 1.


المطالبات بالدولار الأمريكي.


المطالبات باليورو.


المطالبات في الرنمينبي الصيني.


المطالبات بالين الياباني.


المطالبات بالجنيه الاسترليني.


المطالبات بالدولار الأسترالي.


المطالبات بالدولار الكندي.


المطالبات بالفرنك السويسري.


المطالبات بعملات أخرى.


ويأمر ترتيب العملات بأوزان سلة حقوق السحب الخاصة (عملات حقوق السحب الخاصة) والترتيب الأبجدي (عملات غير حقوق السحب الخاصة)


ويقوم صندوق النقد الدولي بإجراء مسح ربع سنوي على أساس ربع سنوي وينشر في نهاية كل ربع سنة البيانات الإجمالية للربع السابق. احتياطيات النقد الأجنبي المبلغ عنها من خلال كوفر تتكون من السلطات النقدية و [رسقوو]؛ المطالبات غير المقيمين في شكل أوراق نقدية؛ الودائع المصرفية؛ أذون الخزانة؛ وغيرها من الأوراق المالية الحكومية القصيرة والطويلة الأجل؛ والمطالبات الأخرى التي يمكن استخدامها في حالة وجود حاجة إلى ميزان المدفوعات.


يمكن الوصول إلى بيانات كوفر على إمف:


بيان صحفي: الرنمينبي الصيني الذي سيتم تحديده في صندوق النقد الدولي تكوين العملات من احتياطيات الصرف الأجنبي، 4 مارس 2018.


Q & أمب؛ A بشأن تحديد منفصل للاحتياطيات المقومة بالرنمينبي القابضة، 4 مارس 2018.


ورقة المجلس: تحديد منفصل للرنمينبي الصيني في استقصاء كوفر. 18 فبراير 2018.


بيان صحفي: المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي يكمل استعراض 2018 لتقييم حقوق السحب الخاصة، 1 ديسمبر 2018.


ورقة الحقائق: حقوق السحب الخاصة (سدر)


نشرة الحقائق: مراجعة سلة العملات الخاصة بالحق في السحب (سدر).


[1] () يأمر ترتيب العملات بأوزان سلة حقوق السحب الخاصة (بعملات حقوق السحب الخاصة) والترتيب الأبجدي (عملات غير حقوق السحب الخاصة).


الإقتصادیون یتعثرون بسبب الغیبة غیر المتوقعة في الاحتیاطیات الخارجیة السعودیة.


وكان الهدف من تثبيت أسعار النفط في نطاق 50 - 60 دولار للبرميل أن يكون له تأثير مادي واحد على الموارد المالية السعودية، حيث كان من المتوقع أن يؤدي ذلك إلى وقف نزيف احتياطيات المملكة العربية السعودية. ومع ذلك، ووفقا لأحدث البيانات الصادرة عن البنك المركزي السعودي، والتي تعرف أيضا باسم سلطة النقد العربي السعودي، لم يحدث ذلك، وانخفضت الأصول الأجنبية الصافية بشكل لا يمكن تفسيره دون 500 مليار دولار في أبريل لأول مرة منذ عام 2018 حتى بعد احتساب 9 مليار دولار تم جمعها من وهي أول عملية بيع دولية للسندات الإسلامية في المملكة.


كما يظهر الرسم البياني أدناه، وفقا لمؤسسة النقد العربي السعودي، انخفض صافي الأصول الأجنبية السعودية بمقدار 8.5 مليار دولار من الشهر السابق إلى 493 مليار دولار وهو أدنى مستوى في ست سنوات، ليصل بذلك الانخفاض هذا العام إلى 36 مليار دولار. وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، انخفضت الاحتياطيات الأجنبية السعودية بمقدار الثلث من ذروة بلغت أكثر من 730 مليار دولار في عام 2017 بعد الهبوط في أسعار النفط، مما دفع صندوق النقد الدولي إلى التحذير من أن المملكة قد نفد من الأصول المالية اللازمة لدعم الإنفاق في غضون خمس سنوات، وفقا لبلومبرغ.


وكان المحللون يشعرون بالحيرة بسبب التصاعد الحاد في الاحتياطيات السعودية خاصة وأن السلطات السعودية شرعت مؤخرا في خطة عامة جدا "غير مسبوقة" لإصلاح الاقتصاد وإصلاح المالية العامة.


ونقلت صحيفة "بلومبرج" عن محمد أبو باشا، وهو اقتصادي في القاهرة في المجموعة المالية هيرميس، أنه "لم ير حقا أي محرك رئيسي لهذا الانخفاض الهائل، ولا سيما عندما يتعلق الأمر ببيع الصكوك". وأضاف أنه حتى لو لم يتم تضمين عائدات البيع، "لا يزال الانخفاض الاحتياطي كبيرا".


وباضافة الى الارتباك فان وتيرة الانخفاض في الاحتياطيات هذا العام "قد حيرة خبراء الاقتصاد الذين لا يرون دليلا يذكر على زيادة الانفاق الحكومي مما ادى الى تكهنات انها تسببت في هروب رؤوس الاموال وتكاليف حرب المملكة في اليمن" فإن شراء 110 مليار دولار من الأسلحة الأمريكية سيكون استنزافا أكبر للمالية السعودية، ويطرح السؤال عما إذا كان السعوديون يستطيعون تحمله.


ومن المفارقات أن تراجع الاحتياطي استمر حتى بعد اتخاذ تدابير تقشفية حادة تهدف إلى تقليص العجز في الميزانية، مما أثر على الاقتصاد وأدى إلى توقف النمو غير النفطي في العام الماضي. ووفقا لبيانات بلومبرغ، انخفضت القروض والسلف والسحب على المكشوف للقطاع الخاص بنسبة 0.6٪ في أبريل مقارنة مع الشهر نفسه من العام السابق، وفقا للبيانات البنك المركزي. وعلاوة على ذلك، من المرجح أن ينخفض ​​نمو الناتج المحلي الإجمالي في أكبر مصدر للنفط في العالم إلى مجرد بالكاد فوق الانكماش، ومن المتوقع أن ينمو بنسبة 0.6٪ فقط هذا العام من 1.1٪ في 2018.


وفي الوقت نفسه، فإن السلطات المحلية لا توافق على توافق الآراء وتقول إن النمو سيتجاوز 1٪، ويرجع ذلك جزئيا إلى خطة لإطلاق حزمة تحفيزية مدتها أربع سنوات بقيمة 200 مليار ريال (53 مليار دولار) تستهدف القطاع الخاص. بالإضافة إلى ذلك، قال وزير المالية محمد الجدعان في أبريل أن الحكومة لم تنسحب من احتياطيات البنك المركزي خلال الربع الأول. وقال ان الانخفاض يمكن ان يعزى الى المقاولين المحليين الذين يدفعون بائعين اجانب بعد ان استقرت الحكومة متأخراتها.


إضافة إلى المتغيرات، كشفت المملكة العربية السعودية في العام الماضي أنها تقوم بأكبر عملية إزاحة اقتصادية في تاريخ المملكة للحد من اعتمادها على عائدات النفط. وتشمل هذه التدابير خفض الدعم وبيع حصص حكومية في العديد من الشركات، بما في ذلك شركة النفط العربية السعودية، أو أرامكو، التي كانت المحرك الرئيسي الآخر وراء الإصرار السعودي على إبقاء أسعار النفط أعلى حتى لو كان ذلك يعني فقدان حصتها في السوق لمنتجي النفط الصخري الأمريكي، وهو تغيير صارخ عن استراتيجيته في نهاية عام 2017 عندما كان يأمل في أن يضع المنتجون منخفضو التكلفة خارج نطاق العمل. وفي محاولة لتعزيز أمواله، سمحت المملكة أيضا للمستثمرين المؤهلين من خارج دول الخليج العربي بتداول الأسهم السعودية مباشرة من يونيو 2018، وأدخلت تغييرات إضافية هذا العام لجذب المزيد من الأموال.


وقال هوتان يازاري، الذي يتداول مع بلومبرغ، إن استمرار السحب كان شيئا "كان يتوقعه" على الرغم من أنه يتوقع استمرار النمو الباهت، ويتوقع أن عام 2017 سيكون عاما صعبا للغاية بالنسبة للبنوك السعودية.


مهما كان السبب، هناك شيء واحد أصبح واضحا: إذا كانت المملكة العربية السعودية غير قادرة على وقف نزيف الاحتياطي مع النفط في المنطقة الحرجة $ 50-60، أي مزيد من الانخفاضات في النفط سيكون له عواقب وخيمة على الحكومة السعودية المالية. في الواقع، وفقا لعرض قدمه سوشانت غوبتا من وود ماكنزي، على الرغم من تمديد خفض إنتاج النفط لمنظمة الدول المصدرة للنفط، فإن السوق لن تكون قادرة على استيعاب النمو في إنتاج الصخر الزيتي وحجم العائدين من منتجي أوبك بعد التخفيضات حتى النصف الثاني من عام 2018. وعلى وجه التحديد، تحذر الاستشارات النفطية من أنه نظرا للضعف الموسمية في الربع الأول من الطلب العالمي على النفط، فإن السوق سوف يخفف تماما كما من المقرر أن تنتهي التخفيضات في مارس 2018.


بالإضافة إلى ذلك، نقدم أدناه بعض وجهات النظر الحرجة الأخرى من القارئ حول ما هو الانخفاض المستمر في الاحتياطيات السعودية يعني:


المملكة العربية السعودية في حالة اضطراب كبير. وقد أصبح ثلث دول مجلس التعاون الخليجي اآلن مصنفا شبه شهري) سلطنة عمان والبحرين هما اآلن مصنفة بب (، وهو تصنيف غير مرغوب فيه.


سلطنة عمان مقيدة بالفعل مع إيران بسبب الأعمال التجارية (العبارات الجديدة، 2 مراكز التنين الصينية الجديدة، وجميع التجارة عبر عمان بدلا من موانئ دبي، والمزيد من الرحلات الجوية وفتح أول بنك في العالم من عمان، داخل إيران، هي مجرد عدد قليل إشارات إلى جانب جميع المؤتمرات الإيرانية التي عقدت في عمان، والرحلة الأولى من رئيس إيران إلى عمان).


الآن تريد قطر أن تترافق مع إيران التي لها تداعيات هائلة (إلغاء اشتراكات أوسن السعودية من قبل القطريين، وعرقلة قناة الجزيرة في السعودية والإمارات العربية المتحدة، وحرب الكلام من قبل وزراء الإمارات والسعودية، ولكن الأهم من ذلك هو الدعوة بين الرئيس الإيراني والأمير القطري أمس إلخ).


ويعيش ثلث دول مجلس التعاون الخليجي الآن مع إيران. أن أقول أن هناك أزمة في دول مجلس التعاون الخليجي هو بخس! وهذا لا بد أن يتصاعد.


وهذا يحدث في الوقت الذي تنخفض فيه الاحتياطيات بسرعة سريعة، على الرغم من إصدار سندات بأحجام ضخمة تبلغ عشرات المليارات سنويا!


السعودية فقدت ثلث احتياطياتها في أقل من 3 سنوات!


إذا خسرت السعودية 11٪ من احتياطياتها في عام 2017، 11٪ احتياطيات في 2018 و 11٪ في 2018، يمكنك تخمين كم سيخسر السعوديون في عام 2017؟ ويبلغ إجمالي الاحتياطيات السعودية حاليا 493 مليار دولار أمريكي، وهو ما سينخفض ​​بنسبة 11٪ ليصل إلى 438 مليار دولار أمريكي، أي أقل من 400 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2017!


جميع الأصول المتبقية عادة ما تكون في الأصول الصلبة مثل الاستثمارات طويلة الأجل والنفط والأصول الأخرى في الخارج، والعقارات (أبراج في جميع أنحاء العالم)، وكلها ليست على الإطلاق سهلة للبيع. كما توقعت أن ربط العملة الخليجية يجب أن ينكسر. ولا يزال هدفي لعام 2018 مستمرا. قد تبدأ مع عمان والبحرين تتشبث تحت الضغط أولا. إذا كان لديهم انخفاض أو انخفاض، ثم يجب على الآخرين متابعة لأن جميع الأعمال التجارية سوف تذهب فقط هذين البلدين بسبب خلاف ذلك "كونها أرخص".


الأساس المنطقي هو هبوط النفط في يونيو 2017. أول سنتين، يمكن لدول مجلس التعاون الخليجي استخدام احتياطياتها. بعد سنتين من العام وحتى نهاية عام 2017، يمكنهم الاحتفاظ بالاقتراض من خلال إصدار السندات. يتصاعد الضغط بشكل كبير عندما يبدأون في التراجع بسبب القروض المفرطة (كما حدث لكل من عمان والبحرين وكذلك السعودية ولكنهم لم يكونوا غير مرغوب فيهم، فقط تصنيف واحد).


وانخفضت أصول الصندوق السيادية في الأسهم العالمية بنسبة 18٪ بين عامي 2017 و 2018. وتوقع انخفاضها إلى 31٪ وانخفاضها من أصول صناديقها السيادية الذروة في عام 2017 عند 3،256 مليار دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تصل إلى 2200 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2017!


ضريبة القيمة المضافة قادمة في 2018 لدول مجلس التعاون الخليجي جنبا إلى جنب مع ضرائب الشركات. لا تفاجأ إذا قامت عمان أو البحرين بإلغاء ضريبة القيمة المضافة. وإذا فعلوا ذلك، فإنهم سيحصلون على المزيد من الأعمال التجارية التي سوف تعوض عن الإيرادات المفقودة ولكن ستكون نهاية اتحاد دول مجلس التعاون الخليجي أيضا.


يذكر ان السعودية والامارات العربية المتحدة تتعاملان مع الصين بنشاط، وقد قام الملك السعودى بزيارة تاريخية للصين منذ شهرين. على الأرجح تم تحديد جدول زمني عندما تكون الصين قادرة على دفع السعودية والإمارات باليوان الصيني بدلا من الدولار الأمريكي (الذي تدفعه الصين إلى نيجيريا وإيران وروسيا وفنزويلا وغيرها بالفعل لشراء النفط منها).


هذا الحدث سيجلب الدولار الأمريكي لركبتيه، وسيكون أيضا نهاية نظام البترودولار الأمريكي ونهاية ربط دول مجلس التعاون الخليجي أو على الأقل هبوط كبير.


وقد أجرى ترامب انقلابا هائلا بأخذ مئات المليارات من الدولارات من السعودية وربما من الإمارات العربية المتحدة قريبا لتزويدهم "بالأمن". وسيؤدي ذلك إلى تراجع كبير في احتياطياتها خلال العام المقبل.


لذلك نتوقع الاضطرابات المالية والضريبية والحقيقية في الأشهر المقبلة. نعم، المزيد من الضرائب أو الرسوم أو الغرامات أيضا!


وأخيرا، هناك احتمال أن تسعى صناديق الثروة الثورية إلى تصفية السيولة، وتكرار حلقة بيترودولار معكوس لوحظ في عام 2018 تظهر مرة أخرى:


إحتياطات النقد الأجنبي.


وقد عدلت الجداول الحكومية مشروع قانون أوبك في لوك سابها.


ويحمل مشروع القانون، الذى يقترح المركز الدستورى للجنة المفوضية، معظم الاحكام التى اصدرتها فى النسخة الاصلية التى أصدرها لوك سابها.


3 يناير، 2018، 04.34 م إست.


الروبية ترتفع إلى أعلى مستوياتها في خمسة أشهر في التعاملات المبكرة.


وارتفع احتياطى النقد الاجنبى فى الهند بمقدار 3.53 مليار دولار ليصل الى اعلى مستوى حياة جديد.


2 يناير، 2018، 09.52AM إست.


وبحلول نهاية عام 2018، سيظهر الاستثمار الخاص نموا قويا: راجيف كومار، نيتي أيوغ.


& لدكو؛ ربي يجب أن يؤكد الهند شركة، أن الروبية لن تقديرا.


3 يناير، 2018، 02.49 م إست.


وبلغت احتياطيات النقد الأجنبي 404.92 مليار دولار.


وقد تجاوزت الاحتياطيات مبلغ 400 بليون دولار لأول مرة في أيلول / سبتمبر.


الثلاثي طلاق بيل قدم في راجيا سابها وسط باندمونيوم، تأجيل البيت.


وخلال عرض مشروع القانون فى مجلس الشيوخ، هاجم وزير القانون رافي شانكار براساد المعارضة لانشاء شاذة قائلا انهم يريدون وقف مشروع قانون طلاق الثلاثي.


وعلى الرغم من ضعف الدولار، فإن الروبية ستبقى متقاربة في النطاق H1: ديفيش ديفيا، بنك ستاندرد تشارترد.


إن الصورة الأساسية للروبية ليست مشجعة، كما يقول ديفيش ديفيا.


الروبية تنطلق 2018 مع الانفجار، ريفيسيتس عالية 5 أشهر.


ويعد هذا اعلى اقفال للعملة المحلية منذ 8 اغسطس من العام الماضى عندما استقر عند 63.63.


تلقى بنك الاحتياطي الأسترالي شكاوى ضد البنوك لعدم قبول القطع النقدية.


وقال وزير الدولة للشؤون المالية شيف براتاب شوكلا "ان بنك الاحتياطى الاندونيسى ابلغ انه تلقى شكاوى عامة من الجمهور ضد البنوك بسبب النقود غير المقبولة".


الدولار على دفاعي في بداية عام 2018؛ العملات الآسيوية تألق.


ووصل مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية الى 92.162.


يحافظ الفوركس على 488.2 مليون دولار ليصل إلى 401.385 مليار دولار.


وفي الأسبوع السابق، انخفضت الاحتياطيات بمقدار 1.044 مليار دولار إلى 400.897 مليار دولار.


2018: سيكون عام رفع ثقيل للقطاع المصرفي.


وفي حين أن الرجلين الأقوى في التمويل الهندي وعدا بالأموال والاعتراف القسري بالقروض السيئة، فإن المهمة الأصعب تتمثل في حل هذه الجبال من القروض السيئة.


فالفكرة القائلة بأن ترامب تسرع في تراجع الولايات المتحدة هي خطأ واضح في النواحي الحيوية.


وعلى الرغم من أن أسلوب ترامب قد يؤدي إلى تآكل التأثير الثقافي والدبلوماسي الأمريكي أثناء تواجده في منصبه، إلا أنه من الواضح أنه يمثل تهديدا دائما للقوة الاقتصادية والمالية القابلة للقياس في أمريكا.


المستثمرون الحصول على إخطارات عن خرق نظام التحويلات التحريرية.


وقد أبلغت وزارة الدفاع عشرة أشخاص بأنهم تجاوزوا الحد الأقصى للاستثمار في إطار برنامج التحويلات المحررة.


إنديابولس الإسكان الزعنفة يرفع روبية 1000 روبية من نعم البنك.


المقرض الخاص نعم البنك هو المستثمر الوحيد في السندات التي لها فترة استحقاق خمس سنوات، وقال أحد كبار المسؤولين التنفيذيين يؤكد هذا الأمر. وقد قدمت الأوراق المالية 8.12٪ سنويا.


مؤسسة التمويل الدولية لتخفيف حصة 1.8 في المائة في بنك باندهان.


مؤسسة التمويل الدولية وصندوق الثروة السيادية في سنغافورة مؤسسة الخليج للاستثمار يحمل 5٪ لكل منهما في البنك في الوقت الحاضر، وقال بنك باندان المدير العام شاندرا شيخار غوش إت.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.


احتياطيات الفوركس.


'فوريكس ريسرفيس' - 3 نتائج الفيديو


'احتياطيات الفوركس' - 240 نتيجة الأخبار (ق)


في 01 ديسمبر 2017 21:21 (إست)


وارتفع احتياطي النقد الأجنبي بمقدار 1.208 مليار دولار ليصل إلى 400.741 مليار دولار في الأسبوع إلى 24 نوفمبر.


في 16 سبتمبر 2017 08:43 (إست)


وارتفعت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 2.568 مليار دولار إلى 376.209 مليار دولار في الأسبوع الذي يغطيه التقرير، وفقا للبيانات الصادرة عن بنك الاحتياطي الهندي (ربي).


في 09 سبتمبر 2017 10:26 (إست)


ارتفعت أصول العملات الأجنبية، وهي جزء كبير من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 2.808 مليار دولار، لتصل إلى 373.641 مليار دولار للأسبوع المنتهي في 1 سبتمبر.


في 20 أغسطس 2017 11:40 (إست)


وقال مورغان ستانلي إن بنك الاحتياطي الاسترالي ليس من المرجح أن يخفض أسعار الفائدة السياسية ويخفض المعدلات الحقيقية لمنع المزيد من ارتفاع العملة، حيث يتبع البنك المركزي نظاما مرنا لاستهداف التضخم.


في 30 يونيو 2017 19:44 (إست)


ويعبر عن أسعار الفائدة بالدولار الأمريكي آثار تقدير / انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية، مثل اليورو والجنيه والين، المحتفظ بها في الاحتياطيات.


في 23 يونيو 2017 18:58 (إست)


وارتفع احتياطي النقد الأجنبي في البلاد بمقدار 799 مليون دولار ليصل إلى مستوى قياسي بلغ 381.955 مليار دولار في الأسبوع إلى 16 يونيو،


في 09 يونيو 2017 20:11 (إست)


وانخفضت حقوق السحب الخاصة لدى صندوق النقد الدولي بمقدار 0.2 مليون دولار إلى 1.472 مليار دولار.


في 13 يناير 2017 20:03 (إست)


وارتفع إجمالي الاحتياطيات بمقدار 625.5 مليون دولار إلى 360.296 بليون دولار في الأسبوع السابق.


في 07 يناير 2017 13:53 (إست)


وانخفضت الاحتياطيات الصينية بمقدار 41 مليار دولار في ديسمبر، أقل قليلا من المخاوف ولكن الشهر السادس على التوالي من الانخفاضات، أظهرت البيانات، بعد أسبوع تحركت فيه بكين بقوة لمعاقبة المراهنة على العملة وتجعل من الصعب على المال للخروج من بلد.


في 06 يناير 2017 19:11 (إست)


وارتفعت أصول العملات الأجنبية، التي تشكل عنصرا رئيسيا من إجمالي الاحتياطيات، بمبلغ 612.4 مليون دولار إلى 336.582 بليون دولار في أسبوع الإبلاغ.


في 16 ديسمبر 2018 18:06 (إست)


وانخفضت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 873 مليون دولار إلى 339.258 بليون دولار.


في 09 ديسمبر 2018 20:42 (إست)


وانخفضت أصول العملات الأجنبية، التي تشكل عنصرا رئيسيا من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 957.9 مليون دولار إلى 340.131 بليون دولار.


في 25 نوفمبر 2018 18:43 (إست)


وانخفضت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 1.495 بليون دولار إلى 341.276 بليون دولار.


في 18 نوفمبر 2018 18:18 (إست)


وانخفضت أصول العملات الأجنبية، وهي مكون رئيسي من إجمالي الاحتياطيات، بمقدار 1.155 بليون دولار إلى 342.772 بليون دولار.


في 11 نوفمبر 2018 19:50 (إست)


وارتفعت أصول العملات الأجنبية، التي تشكل عنصرا رئيسيا من إجمالي الاحتياطيات، بمبلغ 1.982 بليون دولار إلى 343.927 بليون دولار.


في 22 أكتوبر، 2018 13:19 (إست)


وانخفض احتياطي النقد الأجنبي في الهند بمقدار 1.506 مليار دولار ليصل إلى 366.139 مليار دولار في الأسبوع إلى 14 أكتوبر، وذلك بسبب انخفاض أصول العملات الأجنبية، وفقا لما ذكره البنك الاحتياطي.


في 20 أكتوبر 2018 11:31 (إست)


وتظهر بيانات بنك الاحتياطي الهندي أن احتياطيات النقد الأجنبي هبطت إلى 4.3 مليار دولار في الأسبوع حتى 7 أكتوبر، مما يشير إلى أن المتداولين يسعون إلى دعم الروبية.


في 14 أكتوبر 2018 22:03 (إست)


وتشمل أصول العملات الأجنبية، التي يعبر عنها بالدولار الأمريكي، تأثير ارتفاع / انخفاض قيمة العملات غير الأمريكية مثل اليورو والجنيه والين المحتفظ به في الاحتياطيات.

No comments:

Post a Comment