Wednesday 28 February 2018

إعدادات ميغادرويد الفوركس


الفوركس استعراض ميغادرويد تكشف عن 95.82٪ دقة في.


كل حالة السوق واحد!


فوريكس إعدادات ميغادرويد اختبارها من قبل المستخدمين الحقيقي على الانترنت.


إذا كنت في تجارة الفوركس الآلي ربما كنت تعرف أن معظم الروبوتات الفوركس في السوق تعتمد على رؤية ما حدث في الماضي لاتخاذ قرارات التداول في المستقبل!


إذا كنت في الروبوتات الفوركس ربما كنت تعرف لماذا كنت تقرأ مراجعة الفوركس ميغادرويد، لأنه يعتبر حاليا أن يكون الأكثر كفاءة ودقة الروبوت الفوركس يمكنك الحصول على ربما. انها مختلفة تماما، وقراءة على الاستعراض لمعرفة السبب:


جعلت التطورات الذكاء الاصطناعي الجديد من الممكن للروبوت ميغادرويد أن نرى في المستقبل القريب مع دقة 95.82٪ والتجارة مربحة مع كونسيستنسي.


فوريكس ميغادرويد هو أول روبوت في السوق مع ركيتبا تكنولوجيا التداول، والذكاء الاصطناعي الجديد يجعل من أول الروبوت الفوركس قادرة على التجارة مربحة في أي ظروف السوق.


1. بل هو الروبوت بحيث لم يكن لديك لمشاهدة التداول طوال اليوم. هل يمكن أن يكون الإعداد والمشي بعيدا. 100٪ الآلي روبوت التداول.


2. انها ليست مكلفة فقط 67 $ لذلك لن يكون بعيدا عن متناول التجار. (بصراحة إذا كنت لا تستطيع تحمل 67 $ لم يكن لديك حساب كبير بما يكفي لتداول العملة على أي حال!)


3. لديهم التعهد الإعداد 5 إلى 10 دقيقة. يقولون أنه يستغرق سوى 5 دقائق لتحميل وتثبيت الروبوت الفوركس ميغادرويد. كان من السهل جدا إذا كنت ترغب في قراءة الاشياء الخ قد يستغرق وقتا أطول قليلا أو إذا كنت جديدا على ميتا التاجر 4 وسطاء قد يأخذك لفترة أطول قليلا ولكن طويلة جدا على الإطلاق. فمن السهل جدا الإعداد. شخصيا، أخذت حوالي 10 دقيقة.


4. يتداول فقط ور / أوسد. بالنسبة لبعض الناس التي ربما هي عيب. أنا أحب ذلك نوعا ما. السبب في زوجها مستقرة جدا وتداولها بشكل جيد. وبالتالي فإن فروقات الأسعار منخفضة جدا بغض النظر عن الوسيط الذي تستخدمه. يمكن للتداول الفوركس ميغادرويد التداول مع أي حساب ميتاتريدر 4.


5. ميغادرويد الفوركس لديه 60 يوما ضمان استعادة الاموال. إذا كنت لا يمكن جعل الرأس أو الذيل للخروج منه، ثم مجرد طلب لاسترداد! بصراحة، والتكنولوجيا ركيتبا قوية جدا بحيث يكاد يكون من المستحيل عدم القدرة على التجارة مهنيا.


فوركس ميغادرويد & كوتراكتبا & كوت؛ (براءة اختراع في الولايات المتحدة) يمكن أن تقدم الآن نهجا فريدا وجديدا مختلفا لتداول العملات الأجنبية، وتوقع الصفقات المستقبلية بدلا من الطريقة المعتادة لتحليل البيانات القديمة و & كوت؛ الذهاب عن طريق القناة الهضمية الشعور & كوت؛ الصفقات المربحة، هو أن ما كنت بعد؟


هذا الروبوت الفوركس هو التكنولوجيا ركيتبا الثورية في الفوركس استعراض ميغادرويد، لا الروبوتات الفوركس الأخرى في السوق تقدم هذه الفائدة.


مقارنة ميغادرويد مقابل.


فاب توربو مقابل إيفيبوت.


الفوركس ميغادرويد هو متفوقة من الناحية التكنولوجية الروبوت تداول الفوركس الذي يستخدم تكنولوجيا ركيتبا على براءة اختراع لتوقع حركة السعر بدقة فائقة ودقة كبيرة.


ظهرت من قبل أعلى فوركس تجارة المنازل، كما رأينا في كنن، نبك، الفوركس على الانترنت، الفوركس اليوم والتجار المال.


واحدة من أفضل روبوت الفوركس مبيعا لضرب السوق، ومنذ ذلك الحين غيرت تجارة السيارات الفوركس العالم. فاب توربو هو قطعة متقدمة من البرمجيات التي تستخدم المقارنة بين العملات ويختار أفضل عملة للتجارة.


يتم تحديث فاب توربو باستمرار للحفاظ على حصتها في الساحة التجارية متعددة العملات.


إيفيبوت، أحدث نظام الروبوت الفوركس للانضمام إلى الأسرة من برنامج التداول الآلي.


طيب، شيء واحد يجب أن تعرف عن إيفيبوت هو أن لا شيء مختلف عن فاب توربو كما لها من نفس المطورين، ويستخدم نفس التكنولوجيا. لا براءات الاختراع حتى الآن، وليس سجلات المسار حتى الآن. في الأساس النظام هو كل شيء مثل فاب توربو، في مختلف، والتعبئة والتغليف.


فوريكس ميغادرويد مراجعة. ملخص.


لذلك مع الكثير من الروبوتات تداول العملات الأجنبية التي يتم إصدارها شهريا، كيف يمكنك أن تعرف أي الفوركس الروبوت هو مناسب لك؟ حسنا، أول شيء عليك القيام به هو معرفة حقيقة، والتي هي أعلى 3 الروبوتات الفوركس في الوقت الراهن. وهي: الفوركس ميغادرويد، فاب توربو و إيفيبوت الفوركس. كل هذه الروبوتات 3 قوية مع مئات الساعات من التداول العملي وراءها، ناهيك عن أنها كلها التي تم إنشاؤها من قبل وسطاء الفوركس المهنية للمستخدمين المحترفين. ولكن، أي واحد من شأنه أن يلائم احتياجاتك الآن؟


ميغادرويد الفوركس مقابل فاب توربو.


سواء كنت مبتدئا أو المهنية، أو برو محنك، وإعدادات الفوركس ميغادرويد تكون قادرة على تلبية احتياجاتك كما هو مؤتمتة بالكامل، ويأخذ وقت قصير جدا لإتقان. العنصر الأساسي هو تكنولوجيا ركيتبا براءة اختراع، وهو واحد فقط من نوعه في السوق الآن.


فاب توربو يتداول جميع أزواج العملات، لذلك إذا كان الإجراء الذي تريد أن ترى، ثم فاب توربو هو الطريق للذهاب. فاب توربو يخدم أكثر لمتاجر الفوركس محنك الذين لديهم بالفعل الفهم الأساسي وبعض الخبرة التجارية، وأولئك الذين يتطلعون إلى تداول أزواج العملات الأخرى ولكن ليس لديهم الوقت للقيام بذلك. منذ تداول فاب توربو عملات متعددة، فمن الأفضل في الصليب مقارنة أزواج العملات وتحديد أفضل زوج العملات للتداول في فترة معينة من الزمن. مع ذلك، فاب توربو هو الروبوت "المجتهد" أكثر، والتي يمكن تداول عدد قليل من الصفقات على أساس يومي.


ومع ذلك، إذا كنت مبتدئا تماما مع أي خبرة، فمن الأفضل أن تبدأ مع ميغادرويد الفوركس، والحصول على تعليق من كيف يتداول الروبوت والحصول على منحنى التعلم. مرة واحدة كنت كسب المال باستمرار، فإنك قد ترغب في الذهاب لتداول العملات متعددة عبر فاب توربو.


الفوركس إعدادات ميغادرويد:


إعدادات ميغادرويد هي أفضل في 10٪ مستوى المخاطر، والعدوانية المتوسطة. برنامج الفوركس نفسه هو لا العقل، وفيا لوعده، فإنه حقا لا يستغرق بالكاد 10 دقيقة لاقامة. فوريكس ميغادرويد يأتي مع الإعدادات الافتراضية (جيدة جدا) من قبل المطور وأفضل ما يجب اتباعه. دليل شامل يأتي مع أسباب لماذا يتم تعيين الإعدادات بهذه الطريقة، وذلك بالنسبة للرجال أكثر تيشي، وهذا دليل ملء بالتأكيد الاحتياجات الخاصة بك. لا يوجد شيء سر حول إعدادات التجارة، إعدادات فقط 2 حقا، مستوى المخاطر والعدوانية. افتراضيا، يتم تعيينه في 10٪ -15٪ خطر، متوسط ​​العدوانية. باستخدام الإعداد الافتراضي المطور، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك تستخدم أفضل الإعدادات المطلقة، وسوف تحصل على الصفقات الفوز عالية. يمكنك أيضا تعيين البرنامج لتشغيل في مستوى خطر 90٪، ولكن هذا يهزم تماما الغرض من تحقيق المال الحقيقي!


فاب توربو لديها الكثير من الإعدادات للعب حولها مع أنه يتداول أزواج العملات متعددة وليس كل العملات تعمل بنفس الطريقة. لذلك، إذا كان لديك بعض الخبرة التجارية، ثم يجب أن تحصل على توربو فاب ونقل المعرفة الخاصة بك إلى إعداداته. ومع ذلك، إذا كنت مبتدئا، ثم من الأفضل أن تبدأ مع الفوركس ميغادرويد، الذي يأخذك خطوة بخطوة ويؤكد لكم في جعل لكم انتصارات 99٪. تعلم تداول عملة واحدة قبل الانتقال إلى أزواج العملات الأخرى.


وقد ظهرت إعدادات الفوركس ميغادرويد على جبهات مختلفة، بما في ذلك:


كنن المال، نبك الفوركس، شبكات المال، الفوركس اليوم، بلومبرغ وعشرات من المجلات والبرامج المالية والفوركس الأخرى في جميع أنحاء العالم!


تذكر يجب عليك ديمو التجارة الروبوت مع المال الظاهري قبل أن تقرر الذهاب التداول المباشر مع الخاص بك كسب المال الثابت. من الأفضل دائما السماح لل ميغادرويد الفوركس تشغيل لبضعة أسابيع - أشهر لمعرفة ما إذا كنت تشعر بالراحة مع الطريقة التي يتم تداولها. براءة اختراع التكنولوجيا ركيتبا هو رائع ويعمل فقط إذا كنت المريض بما فيه الكفاية للسماح لها القيام بعملها بشكل صحيح وباستمرار!


فوريكس ميغادرويد مراجعة. التجار الجدد.


* مثالية للتجار الفوركس جديدة، هل يمكن أن يكون ذلك تشغيل وإعداد إعدادات الفوركس ميغادرويد في غضون 10 دقيقة فقط، حرفيا. فقط اتبع خطوات التثبيت وكنت جيدة للذهاب على الفور! تأكد من قراءة مشاهدة جميع أشرطة الفيديو حول تداول الفوركس من قبل خبراء استعراض الفوركس ميغادرويد أيضا. تذكر، تجارة صرف العملات يأخذ الالتزام وبذل بعض الجهد، لذلك إذا كان لديك رغبة قوية لكسب المال عن طريق تداول العملات، ثم إنفاق رسوم مرة واحدة من 67 $ على برنامج على براءة اختراع لا ينبغي أن يكون عقد لكم مرة أخرى. وإذا كان، ثم الرجاء عدم الدخول في تداول العملات الأجنبية، كوس إذا لم يكن لديك الأموال للحصول على البرنامج، وبالتأكيد لم يكن لديك الأموال لبدء التداول على الهواء مباشرة! لدينا الاستنتاج فوركس ميغدويد استنتاج: فقط بدء هذا البرنامج الفوركس ميغادرويد عندما كنت على ما يرام وجاهزة والسماح لا شيء يمنعك من جعل 100-200 نقطة أسبوعيا، على الدوام!


فوريكس ميغادرويد مراجعة.


عن ألبرت بيري وجون غريس.


ليس هناك الكثير من المعلومات على شبكة الإنترنت حول هذين المطورين. ومع ذلك، ما أعرفه هو أن هؤلاء الناس كانوا في مجال الفوركس لأكثر من 38 عاما الآن. وهذا يعني أن لديهم بالفعل الكثير من الخبرة في التداول قبل أن تأتي مع الفوركس ميغادرويد.


منذ إطلاق البرنامج في عام 2001، أنها قدمت الكثير من الأدلة على نجاح التداول باستخدام البرنامج. وقد اكتسبت برامجها أيضا الكثير من الاهتمام، على الأرجح بسبب فعاليتها. ووفقا للمطالبات، حققت خوارزمية بيري وجريس ربحا يزيد على 4،500٪ في السنوات 2009-2018.


الموقع الرسمي.


شراء الروبوت ميغادرويد فقط من الموقع الرسمي. سيضمن ذلك أنك محمي بموجب سياسة رد الأموال.


يكلف النظام الكامل 67 دولار أمريكي ويأتي مع ضمان استعادة الاموال بالكامل.


آراء العملاء.


اطلع على أحدث التعليقات أدناه. إذا حاولت الروبوت، أدخل مراجعة خاصة بك لتبادل تجربتك. ملاحظة: يرجى استخدام الإملاء والنحو النحويين للحفاظ على جودة موقع مجموعة "ترادر" عالية.


بوت من الصعب إرضاءه جدا.


لقد حاولت الفوركس ميغادرويد باستخدام حسابات حية مختلفة. أنا أيضا استخدام وسطاء مختلفة. أنا أحب هذا الروبوت لأنه يفوز في معظم الوقت أنا التجارة. أنا لا أعتقد أنه بالنسبة لي على الرغم من أن بوت هو من الصعب إرضاءه جدا في بعض الأحيان، وأنا أيضا شهدت التناقضات بين السماسرة. هناك أيضا أوقات عندما العروض تجلب نتيجة أفضل من الفعلية. شيء جيد أنها تقدم 60-- أيام استرداد.


واحدة من أفضل الروبوتات.


أستطيع أن أقول أن الفوركس ميغادرويد هي واحدة من تلك جيدة هناك. يمكنك بالتأكيد كسب المال من هذا الروبوت. قد يكون بعض الناس الإبلاغ عن نتائج سلبية، ولكن إذا قمت بتطبيق الوسيط الصحيح والإعدادات، يمكنك الفوز في الصفقات. نعم، يمكنك كسب المال، ولكن عليك أن تكون المريض حقا لأنه يأخذ بعض الوقت. أنا فقط استخدم هذه الأداة لمدة ستة أشهر. بحلول ذلك الوقت، أموالي حققت بالفعل الأرباح، ومن ثم الترقية إلى إصدار آخر.


غير مربحة.


لقد عادت هذا المنتج لأنني أعتقد أنها ليست مربحة جدا (فقط 1 نقطة وهو منخفض جدا). أنا استخدامه على حد سواء الحية والتجريبية ولكن أنا لا أعجب النتائج. شيء جيد اشتريت المنتج من كليكبانك لأن البائع كان سريع لاسترداد. سمعت أن بليموس الباعة سوف تتغاضى فقط عندما تطلب استرداد. لذلك في حال كنت تخطط لمحاولة هذا الروبوت، انتقل إلى كليكبانك.


20٪ المكاسب في الشهر.


أعتقد ميغادرويد هو جيد للاستثمار على المدى الطويل. بدأت استخدامه في العام الماضي، وفي المتوسط، أحصل على ربح 20٪ شهريا - ربح جيد جدا أقول. في البداية اعتقدت أن هذا إي هو نوع بطيئة. فإنه يتداول مرة واحدة في الأسبوع فقط. ومع ذلك، عندما بدأت باستخدام إي الأخرى أدركت أن أكثر الصفقات إي، وأكثر أنا خاسر. توقفت عن استخدام إي الأخرى ووضع للتو كل ما عندي من الاستثمار ل ميغادرويد. هذا توربو دقيقة جدا انها تستحق أموالي.


خسائر أقل ونتائج أفضل.


أنا أحب هذا إي لأنه يوفر تجارة أقل خطورة. عند استخدام ميغادرويد، فمن المستحسن لضبط مستوى الخطر إلى 0.2، وبهذه الطريقة سيكون لديك خسائر أقل. بالنسبة لي، على الرغم من أنني سوف ترتفع في بعض الأحيان إلى 0.25، وأحيانا أخرى تصل إلى 0.30. إعدادات بلدي محفوفة بالمخاطر ولكن هذه هي الطريقة التي أحصل على المزيد من الأرباح.


الفوركس ميغادرويد المواصفات.


صممت بيري و غريس خوارزمية البرمجيات لعشوائية نظامها للتأكد من أن السماسرة لن تكون قادرة على تحديد أن إي يتم استخدامها أثناء تداول المستخدم. هذه الميزة فريدة من نوعها حول هذا المنتج كما بعض إي ليس لديهم القدرة على إخفاء خوارزمية في الشبكة، مما يتيح للوسطاء تتبع نشاطهم.


فوريكس ميغادرويد يمكن أيضا التنبؤ بالسعر في أقرب وقت 2-4 ساعات قبل أن يتغير، مما يجعلها لديها دقة 95.82٪.


هذا البرنامج يكلف 67 $ (دفعة لمرة واحدة). تقبل الشركة باي بال وجميع بطاقات الائتمان الرئيسية للمدفوعات. كما أن الشركة لديها ضمان لمدة 60 يوما (مع الرابط أعلاه) مما يعني أنه يمكنك الحصول على استرداد إذا كنت تعتقد أن المنتج غير مناسب لك.


فوريكس ميغادرويد التصميم.


إذا حاولت البحث على الانترنت، وسوف تكون طغت من قبل عدد كبير من إي هناك. ساعدت أبحاث عميقة لي أن تقرر لدفع فعلا فوركس ميغادرويد.


لأن هناك منافسة عالية هناك، فإنه من الصعب التمييز بين الاستعراضات حقيقية من تلك التي يتم نشرها من قبل الشركات التابعة للمنتج.


أحد العوامل التي اكتسبت ثقتي ل ميغادرويد هو المطورين. في حين أن الروبوتات التجارية الأخرى ليس لديها معلومات عن أين وكيف أنها جاءت، تعلم قليلا عن ألبرت بيري وجون غريس جعلني أدرك مصداقية هذا المنتج، وخاصة منذ معرفة أن هؤلاء رجال الأعمال كانوا يتداولون بالفعل لأكثر من ثلاثة عقود الآن. لقد حاولوا بالفعل استخدام إي الأخرى وفعل ما في وسعهم لتحسين ما هو بالفعل في السوق. وليس مجرد خلق الروبوت التداول للمبيعات. في الواقع، حصلت بيري و غريس على فكرتها من الروبوتات القائمة وتحسين المناطق التي فشلت فيها شركات أخرى.


ما لاحظته في مناطق العد الأخرى هو أنه يتم برمجتها لوضع توقعاتها من نمط من نتائج التداول السابقة. تصميم المنتج هذا معيب لأنه يتوقع أن تتبع التجارة الحالية نمط الصفقات السابقة. وفي حين قد يكون هناك نمط ثابت لأسعار السوق، فإن ذلك ليس هو الحال دائما. وبالتالي، فإن خطر فقدان أعلى.


خوارزمية الفوركس ميغادرويد هو مختلف في هذا المجال. في حين أن آخرين يبحثون في الماضي للتنبؤ بالمستقبل، ميجدرويد أبدا قواعد التنبؤ بها من ما حدث بالفعل. بدلا من ذلك، يركز هذا التقييم البيئي فقط على ما يمكن أن يحدث. قد يكون من الصعب أن نفهم كيف يمكن أن يؤدي إلى المزيد من الانتصارات، ولكن بالنظر إلى الأرباح الضخمة ميغادرويد يجلب، يمكننا أن نقول أن البرنامج يقوم بعمل عظيم في التنبؤ بالصفقات.


لسنوات، لقد تم العمل بجد لتوفير المال. القادمة عبر تداول العملات الأجنبية في المنتديات، وجدت أنني يمكن أن تجعل فعلا أموالي العمل بالنسبة لي. أموالي بالتأكيد الأرباح عندما أبقيه في البنك ولكن هو أن كل شيء هناك؟


وشككت تداول العملات الأجنبية في البداية، ولكن فضولي لن تتوقف عن التنصت لي. ظللت القراءة عن ذلك، وقال لنفسي أنه ربما يعمل. وقال جزء مني أنه يعمل بالتأكيد، ولكن ليس للجميع. أثناء القراءة عن الفوركس، تعلمت أن لديك دائما لتحديث بشأن الصفقات. لست متأكدا مما إذا كان يمكنني استثمار ما يكفي من الوقت لذلك.


بعد أشهر، سمعت الفوركس مرة أخرى من صديق، وقال انه لديه الروبوت التي يمكن أن تجعل كل التنبؤ بالنسبة لي. كنت متشككا، ولكن أعتقد أنني كنت على استعداد لخطر ذلك. لقد بحثت عن الروبوتات المختلفة هناك ووجدت أن معظم المواقع تبدو وكأنهم ينتظرون احتيال لك. وكان الفوركس ميغادرويد واحد منهم، مع كل تلك الرسائل جريئة عبر موقعهم، قلت لنفسي أنني لن تسقط لذلك. ولكن بعد ذلك رأيت الفيديو على الصفحة الأولى. كان حول مؤسسي ميغادرويد بيري و غريس. في الفيديو، وأظهرت تفانيهم للمنتج و سنوات من الخبرة في تداول العملات الأجنبية. منذ أن كنت المرة الأولى للتجارة، فكرت ربما انه من الجيد أن تبدأ باستخدام برنامج من شركة ذات مصداقية.


نتائجي مع الفوركس ميغادرويد.


أثناء التداول، أدركت أن ظروف مثل الطقس أو السياسة يمكن أن تؤثر على السوق. لاحظت أن الفوركس ميغادرويد يمكن التبديل بسهولة من سوق إلى آخر دون أي مشكلة. هذه الميزة بسيطة تسمح للبرنامج على البقاء محدثة حول الصفقات الحالية، مما يجعلها تتوقع نتائج أكثر دقة، حتى من دون استناد توقعاتها على ظروف السوق. نضع في اعتبارنا أن الاتجاهات لن ترتفع أو إلى الأبد إلى الأبد، ولكن ميغادرويد يمكن أن تتكيف مع التغيرات بسرعة.


قائمة الإعدادات على غوترادر ​​MT4.


على الرغم من أن هذا الروبوت لديه كل القدرات التي تحتاجها لتعظيم الربح الخاص بك، تحتاج أيضا إلى استخدام قدراتك للعمل مع البرنامج والحصول على نتائج مربحة.


أود أن أوصي القراءة وفهم دليل قبل التداول مباشرة. بعد ذلك، استخدم حسابك التجريبي للتداول. تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر جدا، وكنت لا تريد أن تفقد المال الصعب كسب فقط لأنك لم تكن على علم جيد من هذا البرنامج أو الاتجاه الحالي.


عندما استخدمت لأول مرة ميغادرويد، بدأت مع 1،000 $ وعملت طريقي حتى من هناك. بسبب دقة عالية، يمكنك بسهولة الحصول على ما يصل إلى 300٪ الربح إذا كنت تلعب بشكل جيد.


إيجابيات استخدام الفوركس ميغادرويد:


منخفضة التكلفة وضع الشبح & # 8211؛ يمكن إخفاء t / p و s / l المستويات. هذا يبقيك في مأمن من السماسرة. إدارة الأموال التلقائية & # 8211؛ يمكنك تعيين حجم الموقف يدويا، مما يسمح لك لإدارة المخاطر الخاصة بك. موثوق & # 8211؛ هذا المنتج هو معروف، وقد تلقى الثناء على دقتها. دقيقة & # 8211؛ يمكن للبرنامج التنبؤ بتغيرات الاتجاه في وقت قصير ولديه دقة 95.82٪. مرنة & # 8211؛ يمكن أن تعمل في ظروف السوق متعددة التثبيت بسيطة ضمان استعادة الاموال سهلة الاستخدام.


بعض المستخدمين يشكون من سرعة هذا البرنامج لأنها تتداول مرة واحدة فقط في الأسبوع. يمكن أن تنجح إلا إذا كنت على علم جيد عن البرنامج والتغيرات في السوق الحالية.


مزيد من التعليقات.


تم نشر تعليقات المستخدمين الأخيرة أعلاه.


جيد للنتائج أقل المخاطر.


اختبرت عدة توربوس وحتى الآن ميغادرويد هو الأفضل. فمن جدا سهل الاستعمال وعلى الرغم من أنه يحتاج إلى بعض التعود على، فإنه بالتأكيد يستحق أموالك. الفوركس هو محفوف بالمخاطر جدا، ولكن إذا كنت على استعداد للذهاب بهذه الطريقة، اختر ميغادرويد كما أنه وضع المخاطر المنخفضة للتداولات الخاصة بك. الأرباح جيدة، وسوف تكون قادرة على الحصول على أموالك، بالإضافة إلى بعض الأرباح.


أفضل لرأس المال عالية.


لقد تم استخدام ميغادرويد لأكثر من عام الآن. اعتدت على السماسرة ووضعه مع انتشار ثابت. بالنسبة لي، وهذا هو أفضل وسيلة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح مع ميغادرويد. أدركت أيضا أنه من الأفضل لاستخدام هذا مع غوماركيتس إذا كنت تريد اقتراحي حول ينتشر منخفضة. ولكن مع هذا الخيار، لديك لاستخدام فس الخاص بك. اشتريت هذه فس بسعر رخيص.


الفوركس الروبوتات.


إعدادات الفوركس ميغادرويد.


الفوركس إعدادات ميغادرويد مفتاح فوركس ميغادرويد النجاح.


فوريكس ميغادرويد هي واحدة من أفضل، إن لم يكن أفضل، والروبوتات الفوركس حاليا في السوق، في رأينا. مع براءة اختراع عكس الوقت المتزامن وتحليل الأسعار (ركيتبا) والتركيز الحصري على زوج العملات ور / أوسد، وقد أظهرت الفوركس ميغادرويد أنه واحد الروبوت الفوركس وهذا هو كل شيء عن أعمالها.


ومع ذلك، هذا لا يعني أن مستخدمي ميغادرويد يجب أن مجرد الجلوس والسماح للروبوت تشغيل تماما على السيارات الطيار. لا، يجب عليك أن تنظر ما إذا كانت الإعدادات الافتراضية من الفوركس ميغادرويد هي ترضيك، أو إذا كان يجب ضبط الإعدادات.


عندما يتعلق الأمر الفوركس ميغادرويد، تعديلات صغيرة على ما يبدو إلى إعدادات يمكن أن تحدث فرقا كبيرا.


الفوركس ميغادرويد الإعدادات الافتراضية هي الصلبة جدا.


ما المقصود بالضبط إعدادات الفوركس ميغادرويد؟


الإعدادات على الروبوت الفوركس هي حيث يمكنك، كما المستخدم، يمكن برمجة الروبوت الخاص بك للتداول ضمن معايير معينة ووفقا لقواعد معينة. يجب على كل الفوركس الروبوت المستخدم ننظر إلى الإعدادات الافتراضية على الروبوت قبل وضع المال الحقيقي على الطاولة.


في حالة الفوركس ميغادرويد، قضية الإعدادات ليست معقدة كما هو الحال مع برامج تداول العملات الأجنبية الأخرى لأن ميغادرويد يتداول زوج العملات واحد فقط، ور / أوسد. هذا على النقيض من ذلك، على سبيل المثال، فاب توربو، الذي يتداول أزواج العملات متعددة، وكلها لها خصوصياتها الخاصة لكيفية عمل متقلب السعر.


فوركس ميغادرويد المشترين تحتاج إلى أن تكون قلقة حول اثنين من الإعدادات الرئيسية:


1. مستوى المخاطر. هذا الإعداد يتعلق حيث سيتم وضع وقف الخسائر الخاصة بك.


2. العدوانية. يتعلق هذا الإعداد بعدد الصفقات التي تريد أن يضعها الروبوت الخاص بك.


المبدعين الفوركس ميغادرويد القيام بعمل جيد من إعطاء المستخدمين الجدد الإعدادات الافتراضية قابلة للتطبيق. في وقت كتابة هذه السطور، الإعداد الافتراضي الفوركس ميغادرويد على مستوى المخاطر هو 10 في المئة، وإعداد العدوانية هو في "متوسطة".


هذا الترتيب على ما يرام بالنسبة للغالبية العظمى من المشجعين ميغادرويد. ومع ذلك، يجب أن تجار الفوركس خطيرة تنظر دائما في كل وضع الفوركس الروبوت لمعرفة ما إذا كان يمكن تحسينها.


ضبط مستوى المخاطر تعديلات فوركس ميغادرويد.


أحد الأسباب التي تجعل الفوركس ميغادرويد، اعتبارا من الآن، يتداول فقط ور / أوسد هو أن ور / أوسد هو تقليديا الأكثر استقرارا وموثوق بها من أي زوج من العملات. أما أزواج العملات الأخرى الأقل سيولة فلا تعمل كذلك مع عادة ميغادرويد في استخدام خسائر وقف ثابتة، بدلا من الوقف المتزامن الذي يتحرك مع السوق.


في الوقت نفسه، حتى ور / أوسد لديه لحظات من التقلب (بالتأكيد رأينا هذا في عام 2018 مع تراجع اليورو)، لذلك هناك مناسبات عندما كنت قد ترغب في ضبط إعدادات مستوى الخطر على ميغادرويد لتجنب يجري توقفت عن الصفقات الواعدة.


تم تصميم إعدادات مستوى الخطر الافتراضي على الفوركس ميغادرويد الالتزام من قبل مطمعا 3: 1 نسبة المخاطر / مكافأة، وهو الحق في الخروج من الكتاب المدرسي الفوركس للمحترفين. كن حذرا حول الحصول على مجنون جدا تغيير الإعدادات لأنه عندما قمت بتغيير إعدادات مستوى المخاطر، وعادة ما يقلل من نسبة المخاطر / مكافأة.


ومع ذلك، تم وضع قواعد ليتم كسر، وكنت رئيسه الروبوت الخاص بك. إذا كنت ترغب في اتخاذ المزيد من المخاطر قليلا، ليس هناك شيء خاطئ مع ذلك، وأنها قد تعمل كبيرة بالنسبة لك.


العدوانية إعدادات ضبط فوركس ميغادرويد.


ضبط الإعداد العدوانية على ميغادرويد هو رغبة أكثر شيوعا بين مستخدمي هذا الروبوت معين. العدوانية، مرة أخرى، يشير إلى عدد من الصفقات التي سوف الروبوت الخاص بك مكان، وتحت أي ظروف.


السبب ضبط الإعداد العدوانية ل ميغادرويد الفوركس هو شعبية جدا لأن الكثير من التجار الحصول على بالملل عندما يرون الروبوت فقط وضع التجارة أو اثنين في الأسبوع، كما الفوركس ميغادرويد سوف تفعل في بعض الأحيان.


ترى، فوركس ميغادرويد هو الروبوت المحافظ بدلا من ذلك في القلب، والسعي للاستيلاء فقط "الفاكهة منخفضة شنقا" من المرجح جدا لكسب لك الأرباح وترك المزيد من الفرص التجارية الهامشية وحدها.


هذا النهج انتقائية للغاية غلة معدلات جذابة للغاية من الربحية، نعم، ولكن كما ذكر أعلاه، كنت مدرب الروبوت الخاص بك، وليس العكس. مهما قلت يذهب، وإذا كنت تقول الروبوت الخاص بك يجب أن تتداول أكثر، فإنه ينبغي أن التجارة أكثر.


إذا كنت تنوي تغيير الإعداد العدوانية على الفوركس ميغادرويد، وهذا ليس مشكلة، ميغادرويد هو ما يصل الى هذه المهمة. فقط يرجى عدم تعيينه إلى 90 في المئة العدوانية. إذا كنت تريد الذهاب للعب أسواق الفوركس من هذا القبيل، a. k.a. "كازينو العقلية"، قد أيضا التجارة بنفسك دون دفع ثمن روبوت الفوركس.


حجم قد يكون أهم الفوركس إعداد ميغادرويد.


كل الفوركس الروبوت لديه الإعدادات التي هي أكثر أهمية من غيرها. مع الفوركس ميغادرويد، ونحن نقترح عليك أن نلقي نظرة على أحجام الكثير التي كنت تتداول كإعداد مفتاح التي يجب النظر في سعيكم للحصول على أرباح الفوركس الكبرى.


الفوركس ميغادرويد هو الفوركس الروبوت دقيقة للغاية عندما يجد التجارة التي تلبي معايير صارمة لها. ولكن لأن هذه المعايير صارمة جدا، لأن ميغادرويد يفضل أن يذهب فقط ل "الفاكهة شنقا منخفضة"، قد تشعر بالملل، وعندما ميغادرويد لا الكتاب لك الأرباح، فإنها قد لا تكون مثيرة إذا الأحجام الخاصة بك الكثير صغيرة.


إذا كان لديك حساب كبير بما فيه الكفاية للمراهنة أكبر على الفوركس ميغادرويد العثور على الصفقات التي هي 95 في المئة من الوقت سوف تكون مربحة، قد ترغب في المضي قدما والقيام بذلك. الأرباح الكبيرة من خلال الصفقات غير المتداولة ليست على الإطلاق صفقة سيئة، في رأينا.


وهذا بالضبط ما قد تقدمه الفوركس ميغادرويد لك إذا قمت بضبط إعدادات حجم الكثير الخاص بك إلى الاتجاه الصعودي، مما يجعل كل التجارة صانع الربح المحتملين.


معلومات الفوركس الهامة.


أهم خطوة في تداول العملات هي العثور على الوسيط الصحيح؛ لدينا خبراء الفوركس يمكن أن تساعد. انظر لدينا.


فوريكس ميغادرويد هو البرنامج الذي تحميل التي لا التداول الخاص بك بالنسبة لك. وهو يتداول فقط زوج العملات ور / أوسد. قراءة مراجعة الفوركس ميغادرويد.


الفوركس أوتوموني و الفوركس كمين هي برامج الروبوت الفوركس التي اكتسبت الجر في المجتمع فكس. انظر المقارنة: فوريكس أوتوموني مقابل كمين فوريكس.


لا ينبغي أبدا استخدام الروبوتات الفوركس كذريعة للتنازل عن المسؤولية عن استراتيجية التداول الخاصة بك. تعلم قواعد 3 للعمل مع الروبوتات الفوركس.


فوريكس ميغادرويد مراجعة زيارة الموقع.


الفوركس ميغادرويد MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار الفوركس ميغادرويد برنامج التداول الفوركس الآلي لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على حساب حقيقي من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ يستخدم الفوركس ميغادرويد الروبوت الفوركس ما يطلق عليه المبدعين تقنية ركيتبا.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من الفوركس ميغادرويد في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الروبوت يمكن التجارة مع 95.82٪ دقة في.


كل حالة السوق واحد و.


رباعية كل دولار يو إيداع "


هام: كل واحد حالة السوق:


2. عندما يفعل ذلك، المكاسب صغيرة نسبيا - إن لم يكن صغيرة (ما يقرب من 2-4 نقطة - ثم طرح اللجان وانتشار - وكان لديك حتى أقل).


3. ولكن عندما يفقد - فإنه يفقد كبيرة - ليس فقط محو جميع المكاسب الصغيرة - ولكن الحد بشكل كبير من الحساب (حوالي 80 نقطة!).


• في الواقع لا يوجد أي سبب مقبول أو مبرر لهذا الفشل - لأنه هو أوبوسيت من ما بروميز. فترة،


- المطالبات ومبيعات الملاعب y ليست مؤهلة - فهي مطلقة في الطبيعة. هذا ما يستخدمونه ليسبب لنا شراء.


- ولكن عندما نشتري، نحن لا نتلقى ما وعدوا به.


- كيف خطأ. كيف الاحتيال؟


ميغادرويد هو مجرد مضيعة للوقت والمال. أنا لن تضيع الوقت على ديكريبينغ أشياء واضحة من هذا.


ميغادرويد "الدعم": - نحن آسفون، s يحدث ***.


لا تهدأ أموالك لذلك !!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


ميغادرويد ريسولتس & # 8211؛ كسب المال مع الفوركس ميغادرويد.


بلدي مجلة التداول الشخصية - الصفقات الحية الحقيقية، والنصائح والحيل.


آخر الملاحة.


إعدادات ميغادرويد الافتراضية & # 8211؛ الإصدار 1.41.


_5 = نسبة إدارة النظام.


لقد تم تمكين وضع الأمان عن بعد على جميع الحسابات باستثناء & # 8220؛ ألباري ميني & # 8221؛ ، & # 8220؛ إنتيربانكفكس & # 8221 ؛، أند & # 8220؛ أكتيفترادس & # 8221؛ هذه هي الإعدادات I & # 8217؛ م تستخدم حاليا على جميع حسابات لي لوتسيزي يختلف من حساب إلى حساب.


آخر الملاحة.


إعدادات ميغادرويد الافتراضية & # 8211؛ الإصدار 1.41 & # 8212؛ 34 تعليقات.


لاحظت مستوى الخطر الخاص بك تعيين إلى 0.0، سوف ميغادريود لا تزال التجارة على ذلك (أي هل أنت خطر 0٪ من أسك الخاص بك؟


أنا اشتريت ميغادرويد الأسبوع الماضي و إيف لا يزال لم يكن التجارة.


أنا شخصيا التجارة باستخدام الكثير الثابتة بدلا من استخدام ميغادرويد & # 8217؛ ق إدارة الأموال الآلية. تعيين المعلمة مستوى الخطر إلى 0 يجعل ميغادرويد التجارة الثابتة الكثير كما هو محدد من قبل المعلمة لوتزيزي.


أنا بالكاد حصلت على أي تداولات الأسبوع الماضي، وذلك لأن ميغادرويد دوسن & # 8217؛ ر الصفقات التداول لآخر 3 أيام من الشهر.


إذا نظرتم من خلال نتائجي الشهرية أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ترى أن ميغادرويد عادة ما يضع فقط حول 7-8 الصفقات شهريا & # 8211؛ وأحيانا أكثر، وأحيانا أقل. في بعض الأحيان هناك & # 8217؛ s لا يتداول في الأسبوع، وفي أوقات أخرى هناك & # 8217؛ s 2-3 الصفقات في الأسبوع. انها تعتمد فقط على ما إذا كان العمل السعر على زوج ور / أوسد يؤدي إشارة تجارية.


مرحبا ريتشارد! هو الإصدار 1.35 تحديث مجاني؟ إذا كان الأمر كذلك، هل يمكن أن تخبرني عن رابط التحميل؟ ذهبت إلى موقع مد & # 8217؛ لم أرى أي شيء هناك. وأنا أقدر مساعدتكم وموقع الويب الخاص بك.


هذا هو المكان الذي قمت بتحميل النسخة الجديدة من:


إنها ترقية مجانية.


مرحبا، نريد فقط أن نعرف أي سبب أن نضع ريكوفيريمود = كاذبة ؟؟ شكر.


& # 8220؛ ريكوفيري مود & # 8221؛ يسبب فقط ميغادرويد لزيادة حجم الكثير بعد بضع خسائر متتالية.


السبب في أنني لا أفعل ذلك، لأن كل تجارة ميغادرويد لديها نفس احتمال الفوز أو الخسارة، وبالتالي زيادة حجم التجارة بعد بضع خسائر متتالية سوف تزيد فقط من خطر خسارة أكبر على تلك التجارة.


هل اشتريت رخصة متعددة لتشغيلها على وسيط متعدد؟


مرحبا تشارلز. لدي تراخيص متعددة، لذا لم تؤثر التغييرات التي أجريتها. فقط مع هذا الإصدار الجديد قد بدأوا فرض 1 رخصة لكل قاعدة نسخة.


هل يمكن أن تحصل على الأرجح بعيدا مع رخصة 1 فقط إذا اخترت واحدة من وسطاء أفضل أداء. تداول عدد قليل من الحسابات يمنحك ميزة أن تكون قادرة على متوسط ​​النتائج الخاصة بك على الرغم من ذلك إذا كان وسيط واحد فقط يحصل على خسارة كبيرة، وسوف يكون تأثير أقل. الجانب السلبي هو تكلفة الترخيص (الرخص) الإضافية.


أذكر أن الصفقات ميغادرويد لها نفس احتمال الفوز أو الخسارة. كنت تحت الانطباع أن مد فازت أكثر الصفقات مما خسر، في هذه الحالة سيكون من المنطقي لتمكين وضع الاسترداد.


والسؤال ليس هو سعر الفوز، ولكن ما إذا كان احتمال التجارة الفائزة يزيد بعد بضع خسائر متتالية. أود أن أقول أن احتمال الفوز بعد القول 3 الصفقات خاسرة هو نفس احتمال الفوز على التجارة الأولى.


على سبيل المثال، يقول ميغادرويد كان هذه الصفقات 3 خاسرة متتالية على مدى 1 أسبوع الفترة: -0.1 نقطة، -52 نقطة، و -1 نقطة.


مع وضع الاسترداد على، ميغادرويد سيزيد حجم الكثير من التجارة المقبلة. ولكن هل تعتقد أن التجارة الرابعة لديها فرصة إحصائية أفضل للفوز بسبب 3 خسائر سابقة؟ المنظمة البحرية الدولية احتمال الفوز على التجارة 4 هو في الواقع بالضبط نفس احتمال الفوز على التجارة الأولى. أي أن الصفقات مستقلة. ولذلك، وزيادة حجم الكثير، وسوف تزيد فقط من المخاطر $ على الحساب.


أنا باستخدام فكسبريموس مع فوركساليف فس الحل، منذ يوم الأحد الماضي، ولكن لم أكن الحصول على الصفقات في 11 و 12 أبريل، في حين كنت حصلت عليها. أنا أتساءل لماذا.


لم يحصل العديد من حساباتي على أي صفقات في الحادي عشر أو الثاني عشر.


هناك & # 8217؛ الصورة في كثير من الأحيان التباين في ميغادرويد الصفقات بين الوسطاء. في بعض الأحيان تحصل جميع الحسابات على التجارة، وفي أوقات أخرى فقط عدد قليل من الحسابات الحصول على التجارة. كتبت مقالا (انظر هنا)، يشرح أسباب هذا الاختلاف.


أخبرني من فضلك ما نوع الحساب الذي تستخدمه في وسيط غو غو؟


إنه & # 8217؛ مجرد حساب MT4 قياسي. فتحته قبل حوالي عامين.


إم تشغيل مد لعرض أسابيع على حساب ألباري في المملكة المتحدة. ولكن أود أن أغير إلى ميغ بنك في سويسرا، لذلك سؤالي، لا شخص لديه إكسيرينس مع إدارة مد على ميغ بنك في سويسرا.


مرحبا ريتشارد، ما هو التغيير في الإصدار 1.36؟


لقد قيل لي ليس هناك تغييرات استراتيجية مع الإصدار 1.36. فقط بعض التحديثات الأمنية.


مرحبا ريتشارد، أولا وقبل كل شيء يجب أن أقول كنت تقوم بعمل عظيم. أرى S1_Reference = 77777773 و S2_Reference = 33333337 يمكنني وضع أي 8 أرقام في مكان أو يجب أن استخدام نفس نفس لك؟ لدي حساب 3000 $ & # 8230؛ يرجى أيضا تقديم المشورة حول لوتسيزي = *. *. هل تعلم أنني يجب أن وضع لوتسيزي كما لوتسيزي = 6.0 منذ ميغادريود هو كل شيء عن الفوز. من فضلك النصيحة.


S1_Reference و S2_Reference.


هذه هي مجرد الأرقام المرجعية ميغادرويد يعين إلى الصفقات يفتح (وتسمى أيضا & # 8220؛ أرقام السحر & # 8221؛). أنها تسمح ميغادرويد لتتبع الصفقات المفتوحة. S1_Reference هو الرقم المخصص لتداول نوع S1، و S2_Reference هو الرقم المخصص لتداولات النوع S2. ويمكن أن يكون أي رقم غير صفر، طالما أن S1_Reference و S2_Reference مختلفة.


سيتوقف هذا الإعداد على تحمل المخاطر الخاصة بك، لذلك سيكون لديك شيء يجب أن تقرره.


A لوتسيزي من 0.50، يعني 50k ور / أوسد سيتم تداولها. وهذا يعني 5 $ / نقطة. وبالتالي فإن 50 نقطة ربح الشهر سيكون ربح 250 $، وفقدان 100 نقطة، يعني خسارة 500 $ في هذه الحالة.


أنا شخصيا التجارة ما مجموعه 250k ور / أوسد تنتشر عبر حساباتي. لذلك أنا & # 8217؛ م المخاطرة 25 $ / نقطة.


أعتقد أنه من المهم حساب حجم الخسارة الكبيرة المحتملة عند تحديد مقدار التداول. ميغادرويد يمكن أن تفقد ما يصل الى 120 نقطة في يوم تداول واحد. بالنسبة لي أن & # 8217؛ s خسارة محتملة من 120 x $ 25 / بيب = $ 3000 أوسد. في حين أن هذه الحوادث غير متكررة، فإنها يمكن أن تحدث في أي وقت. لذا من المهم أن نقدر الجانب السلبي وكذلك الاتجاه الصعودي.


آسف فور سيئة الإنجليزية.


ريتشارد، إذا عدوانية = كاذبة النتائج أفضل؟


يمكنك أن ترى في المعاملات الماضية نتائج S1 و S2 بشكل منفصل؟


إذا ميغادرويد يمكن أن تجعل تعليق فردي من S1 و S2 من السهل للفحص.


إذا كان S2 له الجدارة.


في حين يعود أنا يدويا إضافة النتائج ل S1 و S2 الصفقات على مدى عدة أشهر لمقارنة الأداء. ووجدت أن التعداد والنتائج التجارية لكل نوع من أنواع التجارة كانت متشابهة تقريبا مع مرور الوقت.


ومع ذلك، في بعض الأشهر نوع واحد من التجارة يمكن أن تفعل أفضل بكثير من الآخر. على سبيل المثال، في حزيران / يونيه، كانت صفقات النوع S2 سيئة. ولكن كانت هناك أشهر أخرى حيث كانت الصفقات S1 ضعيفة وحققت صفقات S2 بشكل جيد.


أنا شخصيا دائما التجارة على حد سواء S1 و S2 نوع الصفقات، لأنني & # 8217؛ وجدت النتائج لتكون مماثلة تقريبا مع مرور الوقت. أيضا إذا كنت التجارة فقط الصفقات S1، بلدي التجارة العد كل شهر سيكون منخفضا أي حوالي نصف.


نقطة واحدة يجب تذكرها هي أنه إذا قمت بالتجارة على حد سواء S1 و S2، فمن الممكن الحصول على خسارة كاملة على كلا الحرفين في يوم واحد، مما أدى إلى فقدان أكثر من 120 نقطة.


& # 8220؛ إذا ميغادرويد يمكن أن تجعل التعليق الفردية من S1 و S2 & # 8221؛


يمكنك أن تسأل دائما ميغادرويد مباشرة. ويمكن الاتصال بهم في: دعم [في] فوريكس-ميغادرويد.


مرحبا ريتشارد، أنا فقط وجدت موقعك وأنه من المفيد جدا. I & # 8217؛ لقد تم تداول مد منذ أبريل 2009 أيضا، وكان بنسبة 230٪ في وقت واحد ولكن فقدت بعض مرة أخرى على كل إيبكس. هل يمكن أن تخبرني ما يقدم v1.37 ولماذا دون & # 8217؛ ر استخدام رمز على إبفكس؟


أنا تعطيل رسم على 2 من 10 حسابات بلدي حتى أتمكن من قياس تأثير رسم. لدي 2 حسابات في إنتيربانكفكس و 2 في ألباري، لذلك قررت تعطيل واحد من هذه الحسابات في كل وسيط.


لذلك يتم تعطيل رسم فقط على هذه الحسابات (2)


-Alpari أوك (ميني-1)


لا يزال يتم تمكين رسم على هذه الحسابات (8)


-Alpari أوك (كلاسيك)


أنا لا يزال غير متأكد ما إذا كان رسم من الفائدة أم لا. وقد منع ذلك 2 خسائر كبيرة في أغسطس، ولكن منذ ذلك الحين انها سدت حوالي 40-50 نقطة من الصفقات الربح.


اشتريت للتو & أمب؛ تثبيت مد. كنت أبحث عن آراء المستخدمين الآخرين & أمبير؛ الإعدادات الموصى بها، عندما وجدت موقع ممتاز الخاص بك.


هل يمكن أن تخبرني من فضلك، ما الرافعة المالية التي تستخدمها؟


الرافعة المالية تختلف.


ماي مب ترادينغ، فكس و إنتيربانك فكس حسابات فقط 1:50. حسابات ألباري و فكسرو لديها 1: 500. الحسابات الأخرى حوالي 1: 200.


منذ إيبكس لا يسمح التحوط، هل تأثير ذلك لم نحدد نفا إلى 1؟


إذا كنت & # 8217؛ إعادة وضع صفقات ميغادرويد فقط على حسابك، فإنه فاز & # 8217؛ ر المسألة لأنه عندما ميغادرويد يفتح 2 يوروس الصفقات أنها & # 8217؛ دائما في نفس الاتجاه أي أنها أرين & # 8217؛ t & # 8220؛ # 8221 ؛.


أنا أحب صفحتك، وهذا يساعد حقا الكثير من المستخدمين الروبوت الضخمة،


1- الآن أنا & # 8217؛ م تخطط لفتح أسك الكلاسيكية على ألباري المملكة المتحدة، أريد فقط أن تخبرني الإعدادات المفضلة، بلدي التوازن 1000 $


2- أود أن أعرف ما هو وسيط العمل بشكل أفضل مع ميجا الروبوت؟


ما عليك القيام به هو ضبط حجم الكثير الخاص بك على أساس التسامح المخاطر الشخصية الخاصة بك.


تذكر أنه في حين نادرة، ميغادرويد و # 8217؛ ق الخسائر يمكن أن تكون كبيرة جدا. كان لي خسارة 35 نقطة في فبراير على عدة حسابات، وكان لي 100 + نقطة خسائر قبل.


& # 8220؛ سماسرة أفضل أداء & # 8221؛


نتائجي الشهرية هي على الأرجح أفضل دليل.


لا أعتقد أن هناك أي وسطاء حقيقيين في الوقت الحالي. فكسول & # 8217؛ s ربما واحدة لتجنب على الرغم من.


على باكتيستس لقد حصلت على نتائج أفضل باستخدام:


منذ أول واحد يزيد من وقف الخسارة إذا كان التقلب يذهب أعلى والثاني يأخذ تجارة إضافية إذا انخفض الأول. وهذا يعني أن وجود كل من يساوي 1 كنت زيادة المخاطر والخسائر عندما تفشل التجارة.


العودة إلى وجهات نظركم في وضع الاسترداد.


لمعرفة عدد الخسائر المتتالية هذه الصيغة = روند (لن (555) / - لن ((0-0.50))، 0)


لذا فإن معدل الإضراب بنسبة 95.82٪ سيكون الصيغة = روند (لن (555) / - لن ((1-0.9582))، 0) النتيجة هي 2 خسائر متتالية، والتي، كما يقولون في بلورب سيكون حدث نادر جدا.


إيمو وين ريت دوسن & # 8217؛ ر اقول القصة كلها.


ما أعنيه من ذلك هو أن & # 8220؛ استراتيجيات المستغل & # 8221؛ مثل ميغادرويد، يكون دائما معدل فوز عالية (أي 90٪ +)، ولكن يتم تحقيق هذا معدل فوز كبير لأن الخسائر هي أكبر بكثير من انتصارات . على سبيل المثال، مع ميغادرويد الخسائر يمكن أن يكون 100-150 نقطة +، وانتصارات هي عادة 1-15 نقطة. لذلك تحتاج إلى 90٪ + معدل الفوز لتكون مربحة عموما.


النقطة الأخرى، هي أن الخسائر، في حين نادرة، تميل إلى أن تحدث في مجموعات أي أنها & # 8217؛ لا أحداث عشوائية تماما. في بعض الأحيان هناك & # 8217؛ لن يكون هناك خسائر كبيرة لمدة 12 شهرا أو نحو ذلك، وبعد ذلك أنا & # 8217؛ كان 2 خسائر كبيرة في شهر واحد. إذا تم تمكين وضع الاسترداد، فإن الخسارة الكبيرة الثانية ستكون مضاعفة الحجم، والتي من شأنها أن تدمر حساباتي. هذا الوضع يحدث في الواقع لعدد قليل من الناس بضع سنوات إلى الوراء.


القيام ببعض الرياضيات (باستخدام بيانات المكاسب التي تقترحها) يبدو لي أن المكاسب يمكن للمرء أن يكون مع ميغادرويد هي شيء آخر تماما (أقل بكثير) مقارنة مع ما هو & # 8220؛ أدفرتيسد & # 8221؛ عندما يباع (مثل مكاسب 300/400٪ سنويا). ما رأيك؟

No comments:

Post a Comment