Monday 19 February 2018

استراتيجيات التداول الأساس


تجارة الأساس.


تعريف "أساس التداول"


استراتيجية التداول المراجحة التي تهدف إلى الربح من سوء النظر المتصورة من الأوراق المالية مماثلة. ويتعلق تداول الأساس باستراتيجية التداول التي يعتقد المتداول أن اثنين من الأوراق المالية مماثلة غير متفاوتة بالنسبة لبعضها البعض، والتاجر تتخذ مواقف طويلة وقصيرة معارضة في اثنين من الأوراق المالية من أجل الاستفادة من التقارب بين قيمهم. وتعرف هذه الاستراتيجية باسم التداول الأساسي، لأنها تهدف عادة إلى الربح من التغيرات في نقطة الأساس الصغيرة جدا في القيمة بين اثنين من الأوراق المالية.


تراجع "أساس التداول"


على سبيل المثال، قد يرى تاجر الأساس اثنين من السندات مماثلة كما مبطنة واتخاذ موقف طويل في السندات التي تعتبر مقومة بأقل من قيمتها، وموقف قصير في السندات التي من شأنها أن ينظر بعد ذلك مبالغ فيها. ويأمل المتداول أن السندات التي تقدر قيمتها بأقل من قيمتها سوف نقدر بالنسبة للسندات مبالغ فيها، وبالتالي محاذاة له الربح من مواقفه. ولكي يحقق المتداول أرباحا جديرة بالاهتمام، سيضطر إلى القيام بقدر كبير من النفوذ من أجل زيادة حجم مواقفه. هذا االستخدام لدرجات كبيرة من الرافعة المالية هو أعظم المخاطر التي ينطوي عليها التداول األساسي.


أساسيات التداول الأساسية.


كما تنمو أحجام شعبية وتداول بيتمكس، أتلقى مرارا وتكرارا أسئلة من التجار حول كيفية تنفيذ صفقات سعر الفائدة باستخدام منتجات بيتمكس. كما ناقشت في مقالتي السابقة، اليورو دولار هو إيداع الدولار الأمريكي الذي عقد خارج أمريكا. سعر الفائدة أو أساس الصفقات سأصف أدناه كل الاستفادة من ارتفاع أسعار الفائدة اليورو دولار في بيتكوين.


بقعة الصرف بيتكوين أساسا هو البنك الزائفة التي تقدم ودائع الدولار (ويعرف أيضا باسم اليورو دولار). سعر الفائدة على هذه اليورو دولار مرتفع أساسا بسبب مخاطر الطرف المقابل. لا يوجد التأمين على الودائع، والتبادلات بشكل روتيني الحصول على اختراق أو سرقة العملاء و [رسقوو]؛ مال.


يرغب المتداولون في البورصات المشتقة في امتلاك المزيد من بيتكوين أكثر مما لديهم نقدا لشراء. صناع السوق والمراجحين الذين عادة ما تكون قصيرة بيتكوين، التحوط أنفسهم من خلال شراء مع الدولار الأمريكي عقد على التبادلات الأساسية.


ويوفر هؤلاء التجار الدولار الأمريكي للمضاربين لتحقيق معدل عائد إيجابي. هذا الفائدة أو الأساس يعوضها عن مخاطر الطرف المقابل وتكلفة الفرصة البديلة لرأس المال. إن الاستراتيجيات الأساسية الثلاثة التي سأصفها أدناه تسمح للمتداولين بالاعتراف بهذا الأساس كأرباح.


أولا، من الضروري أن يكون هناك فهم أولي للعقود الآجلة وعقود المقايضة التي يقدمها بيتمكس.


العقود الآجلة: يحق للمشتري أو البائع الفرق بين سعر الدخول والسعر عند الاستحقاق. يدفع المشترون والبائعون ويحصلون على أسعار فائدة ثابتة تبعا لما إذا كان الأساس موجبا أو سلبيا عند الدخول. الأساس هو الفرق بين العقود الآجلة والسعر الفوري.


للحصول على الأمثلة التالية سوف تستخدم بيتمكس بيتكوين / أوسد 100x ليفيراجيد 31 مارس 2017 العقود الآجلة، XBTH17. كل عقد يستحق 1 $ من بيتكوين.


عقود المقايضات: هذه المشتقات مماثلة لعقد الآجلة، ولكن ليس هناك تاريخ تسوية. التجار أحرار في الاحتفاظ بموقفهم طالما يسمح رأس مالهم. لترسيخ سعر المبادلة إلى السعر الفوري الأساسي، يتم تبادل مدفوعات سعر الفائدة بين الأطوال والسراويل اعتمادا على ما إذا كانت المبادلة تتداول بسعر أو خصم. إن عقد المقايضات هو تبادل لمعدلات الفائدة العائمة لأداء الأسعار.


للأمثلة التالية سوف تستخدم بيتمكس بيتكوين / أوسد 100x عقد مبادلة مستدفع، زبتوسد. كل عقد يستحق 1 $ من بيتكوين.


يستخدم كل من زبتوسد و XBTH17 نفس الفهرس الأساسي. لذلك، تداول واحد مقابل الآخر بنفس الكمية يلغي أي مخاطر سعر بتكوين / أوسد.


المستقبل مقابل بقعة.


هذا هو أبسط التجارة الأساس. وتسمى هذه الاستراتيجية عادة النقد والحمل. يمكن أن يكون الأساس إيجابيا أو سلبيا، ولكن التجارة الآجلة عادة أكثر تكلفة من بقعة. وذلك لأن المضاربين الذين هم قصيرة بيتكوين يمكن أن تجعل فقط 100٪، ولكن ما لا نهاية هو الحد الأقصى للعودة للأشكال.


شراء $ 1،000 بقيمة بيتكوين. بيع 1000 عقد XBTH17. عند انتهاء الصلاحية، بيع بيتكوين المادية المتبقية.


اعتبارات الهامش.


يجب إيداع 1٪ على الأقل من قيمة بيتكوين لموقف XBTH17 مع بيتمكس. بيتكوين المتبقية يجب تخزين نفسك في محفظة بيتكوين المضمونة بشكل صحيح. إذا ارتفع سعر XBTH17، فإن وضعك معرض لخطر التصفية.


إذا كنت مرتاحا تماما مع بيتمكس خطر الطرف المقابل، ثم إيداع قيمة بيتكوين كاملة. باستخدام رافعة مالية 1X، لا يمكنك تصفيتها. وإلا سيكون لديك لمراقبة سعر التصفية وأحيانا أعلى حتى حساب بيتمكس الخاص بك.


إمكانية الربح.


أساس القبض هو الربح الخاص بك. يجب أن تعقد التجارة حتى XBTH17 تنتهي لتحقيق كامل المبلغ.


إذا كنت لا تهام تماما موقف XBTH17، فإنك خطر الحصول على تصفيتها إذا ارتفع السعر قبل أن تتمكن من إيداع هامش إضافي على بيتمكس.


مبادلة مقابل بقعة.


وقد أصبحت هذه التجارة شعبية جدا بسبب معدل التمويل الإيجابي تاريخيا. ويعني معدل التمويل الإيجابي أن طول الأجور يدفع كل ثماني ساعات. منذ مايو 2018، وقد دفعت السراويل زبتوسد ما مجموعه 37.60٪ من الفائدة (47.16٪ سنويا).


شراء $ 1،000 بقيمة بيتكوين. بيع 1000 عقد من زبتوسد. ارجع إلى التداول عندما تعتقد أن التمويل سيتحول سلبيا لفترة زمنية طويلة.


اعتبارات الهامش هي نفسها كما هو الحال مع استراتيجية التداول السابقة.


إمكانية الربح.


فمن المستحيل أن نعرف بالضبط مبلغ الربح قبل دخول التجارة. وذلك لأن معدل التمويل يتغير كل ثماني ساعات. هذا هو تعريف كونه طويلا أداة معدل عائم.


وكما ذكرنا سابقا، فقد حققت هذه الإستراتيجية خلال الأشهر التسعة الماضية ربحا إيجابيا بنسبة 35.58٪.


ويمكن أن يكون معدل التمويل سلبيا. عندما يذهب معدل التمويل سلبي، تخسر المال. اعتمادا على وقت دخول التجارة، قد تواجه فترات طويلة حيث يمكنك دفع التمويل كل ثماني ساعات.


خلال فترات طويلة من التمويل السلبي، العديد من التجار الاسترخاء الموقف بدلا من الاستمرار في تنزف. وكان بيتكوين في سوق الثور منذ إطلاق هذا المنتج، سيكون من المثير للاهتمام لمراقبة معدلات التمويل خلال فترة طويلة أو جانبية السوق الدب.


المستقبل مقابل المبادلة.


هذه هي الاستراتيجية الأكثر تقدما وسوف أقدم اليوم. وهذه التجارة هي أسعار فائدة ثابتة مقابل عائمة. وخلافا للاستراتيجيتين السابقتين، يمكن تضخيم الأداء باستخدام الرافعة المالية على كلا جانبي التجارة.


بيع المستقبل مقابل شراء ميكانيكا مبادلة.


ويشار إلى هذا على شكل منحنى منحنى. إذا كان انخفاض أساس العقود الآجلة أكبر من الفائدة التي تدفعها مقايضة طويلة، إما بسبب تسوس الوقت أو حركة صريحة في سعر الفائدة الضمني، يمكنك كسب المال.


بيع 1000 XBTH17 العقود. شراء 1،000 عقود زبتوسد.


إذا قمت بوضع التجارة عندما XBTH17 و رسكو؛ ق أساس إيجابي، الانتظار حتى انتهاء الصلاحية، ومن ثم بيع عقود زبتوسد.


إذا كنت تخطط للتداول حول أساس XBTH17، انتظر حتى XPTH17 أساس لتراجع بما فيه الكفاية، ثم شراء XBTH17 وبيع زبتوسد لاسترخاء التجارة في الربح. سوف تستخدم هذه الاستراتيجية عندما يكون أساس XBTH17 سلبيا بالفعل ولكنك تتوقع أن تنخفض أكثر من ذلك.


بيع XBTH17 على أساس سلبي يعني أنك تنزف المال كل يوم حتى انتهاء (ويعرف أيضا باسم حمل سلبي أو ثيتا السلبية). أنا أميل إلى تجنب أي حالة حيث دخلت ساق الفائدة الثابتة في في سلبي تحمل. فإنه يجعل تحويل الأرباح في نهاية المطاف أكثر صعوبة.


هذا النوع من التجارة هو أيضا تجارة هبوطية فيما يتعلق الحركات بقعة بيتكوين. خلال انخفاض سريع وحاد، والتجار قصيرة العقود الآجلة والمبادلات. العقود الآجلة & [رسقوو]؛ سوف ينخفض ​​الأساس ويتحول سلبيا، ومعدل التمويل المبادلة سيذهب سلبيا كذلك. في هذه الحالة، والأرباح الناجمة عن التحركات في أسعار الفائدة سوف تحصل على كلا الساقين.


شراء المستقبل مقابل بيع ميكانيكا مبادلة.


ويشار إلى هذا باسم منحنى منحنى. إذا كان ارتفاع أساس العقود الآجلة أكبر من الفائدة المدفوعة هي مبادلة قصيرة، إما بسبب تسوس الوقت أو حركة صريحة في سعر الفائدة الضمني، لك كسب المال.


شراء 1،000 XBTH17 العقود. بيع عقود 1،000 زبتوسد.


إذا قمت بوضع التجارة عندما XBTH17 و رسكو؛ ق أساس سلبي، انتظر حتى انتهاء، ومن ثم شراء عقود زبتوسد.


إذا كنت تخطط للتداول حول أساس XBTH17، انتظر حتى XPTH17 أساس للارتفاع بما فيه الكفاية، ثم بيع XBTH17 وشراء زتبوسد لاسترخاء التجارة في الربح. سوف تستخدم هذه الاستراتيجية عندما يكون الأساس XBTH17 إيجابي بالفعل ولكن كنت تتوقع أن ترتفع إلى أبعد من ذلك. شراء XBTH17 على أساس إيجابي يعني أنك تنزف المال كل يوم حتى انتهاء.


هذا النوع من التجارة هو أيضا تجارة صاعدة فيما يتعلق الحركات بقعة بيتكوين. خلال سوق الثور، سوف التجار شراء العقود الآجلة والمقايضات. العقود الآجلة & [رسقوو]؛ سوف يرتفع الأساس ويتحول إيجابيا، ومعدل التمويل المبادلة سيصبح إيجابيا كذلك. في هذه الحالة، والأرباح الناجمة عن التحركات في أسعار الفائدة سوف تحصل على كلا الساقين.


إمكانية الربح.


إن فروق أسعار الفائدة التي تم التقاطها صغيرة. من أجل تحقيق عائد محترم على رأس المال، يجب استخدام الرافعة المالية. إذا كان الفارق في سعر الفائدة المستلم هو 1٪ غير المبرمج، عائد على رأس المال هو 0.5٪ فقط. يجب أن يكون هامش كل ساق بشكل منفصل.


باستخدام نفس المثال ولكن مع الرافعة المالية 10X، عائد على الأسهم يزيد إلى 5٪. الفائدة الوحيدة لتداول منحنى هو أنك لا تحتاج إلى عقد حتى انتهاء العقود الآجلة. يمكنك الذهاب في اتجاه واحد، ثم عكس بسرعة مع تغير الظروف. وبهذه الطريقة، يمكنك أن تصبح تاجر يوم سعر الفائدة.


التكهنات على الانحناء هو أكثر صعوبة، ولكن هناك عدد أقل من الناس الذين يستخدمون هذه الاستراتيجيات. وسيتم تقديم أولئك الذين يفهمون الميكانيكا مع العديد من الفرص الربح لا العقل.


للحصول على منحنى فلاتينر، كنت مبادلة طويلة. إذا كان إجمالي صافي مدفوعات تمويل المقايضات (أي معدل التمويل إيجابي) يتجاوز الدخل الأساسي من بيع العقود الآجلة، فإنك تخسر المال.


للحصول على منحنى منحنى، كنت مبادلة قصيرة. إذا كان إجمالي صافي مدفوعات تمويل المقايضة (أي معدل التمويل سلبي) يتجاوز الدخل الأساسي من شراء العقود الآجلة تفقد المال.


وبوجه عام، عندما يكون أساس العقود الآجلة إيجابيا، يتقاضى أجور الدفع والسراويل تمويلا مباشرا. وعندما يكون أساس العقود الآجلة سلبيا، تتلقى الشرائع وتدفع السندات تمويلا مبادلة. وذلك لأن التجار سوف التحكيم المنتجات اثنين للحفاظ على الفوارق سعر الفائدة في الخط. ويتطلب االستفادة من هذه اإلستراتيجية تبصرا ممتازا في كيفية تحرك منحنى سعر الفائدة.


استنتاج.


أهم جزء من الاستراتيجيات الثلاث التي أوجزتها هو أن أيا منها لا تأخذ أي مخاطر سعر بتكوين. بيتكوين للتجار الأساس هو مجرد أصل آخر مع منحنى سعر الفائدة التي يمكن أن تكون مربوطة. ويصبح هذا المنحنى مشوها خلال تحركات السعر الفوري التي يسببها المضارب. وهذا يسمح التجار الدهاء لكسب عوائد ممتازة التقلبات المعدلة.


استغلال هيكل الأجل من العقود الآجلة فيكس.


وقد أصبح تداول التقلب شائعا جدا منذ الأزمة المالية في عام 2008 حيث بدأ المستثمرون يقدرون التقلب السلبي للأسواق المشتركة للأسهم / السلع. ولذلك فمن المفهوم أن هناك اهتماما متزايدا بالاستراتيجيات التي تستخدم قسط التقلب. أسهل طريقة للوصول إلى هذا السوق هو عن طريق العقود الآجلة السائلة فيكس. ومع ذلك، لم يكن هناك الكثير من الأوراق البحثية الأكاديمية التي تركز على هذا المجال. ولحسن الحظ فقد توصلت إحدى الأبحاث البحثية الحديثة إلى استراتيجية تستغل قسط التقلب عبر العقود الآجلة فيكس مع نتائج واعدة حقا.


السبب الأساسي.


وتشير البحوث الأكاديمية إلى أن التقلبات تتبع عملية عائد متكررة، مما يعني أن الأساس يعكس مسار التقلب المتوقع المحايد للمخاطر. عندما يكون منحنى العقود الآجلة فيكس منحدرا صعوديا (في كونتانغو)، من المتوقع أن يرتفع فيكس لأنه منخفض بالنسبة لمستويات المدى الطويل، كما يتضح من ارتفاع أسعار العقود الآجلة فيكس. وبالمثل، عندما يتم عكس منحنى فيكس الآجلة (في التخلف)، ومن المتوقع أن ينخفض ​​فيكس لأنه فوق مستوياته على المدى الطويل، كما يتضح من انخفاض أسعار العقود الآجلة فيكس.


وتأثير التقلب، وتقلب قسط.


استراتيجية التداول بسيطة.


إستراتيجية التداول باستخدام العقود الآجلة فيكس كمركبات تجارية و S & P ميني لأغراض التحوط. يبيع المستثمر (يشتري) أقرب العقود الآجلة فيكس مع ما لا يقل عن 10 أيام التداول حتى الاستحقاق عندما يكون في كونتانغو (التخلف) مع لفة أديلي أكبر من 0.10 (أقل من -0.10) نقطة ويحملها لمدة خمسة أيام التداول، والتحوط ضد التغييرات في مستوى الفوركس فيكس من قبل (طويلة) مراكز قصيرة في E-ميني S & P 500 الآجلة. وتعرف اللفة اليومية بالفرق بين سعر العقود الآجلة فيكس فيكس و فيكس مقسوما على عدد أيام العمل إلى أن يستقر العقد الآجل فيكس ويقيس الأرباح المحتملة بافتراض أن الأساس ينخفض ​​خطيا حتى التسوية. وتنشأ نسب التحوط من انحدارات التغيرات في أسعار العقود الآجلة فيكس ثابتة وعلى التغيرات في النسبة المئوية المعاصرة للعقد الآجل ميني-S & P 500 على حد سواء ومضروبا في عدد الأيام لتسوية عقد العقود الآجلة فيكس (انظر المعادلة 3 في الصفحة 12).


المصدر ورقة.


سيمون، كامباسانو: فيكس العقود الآجلة أساس: الأدلة واستراتيجيات التداول.


وتوضح هذه الدراسة أن أساس العقود الآجلة فيكس لا يتمتع بسلطة توقع كبيرة للتغير في مؤشر الفوركس الفوري من عام 2006 حتى عام 2018، ولكن لديه القدرة المتوقعة لعقود العقود الآجلة فيكس اللاحقة. وتبين الدراسة بعد ذلك ربحية تقصير العقود الآجلة فيكس عندما يكون الأساس في كونتانغو وشراء العقود الآجلة فيكس عندما يكون الأساس في تخلف مع تعرض السوق لهذه المراكز التحوط مع ميني S & P 500 الوظائف الآجلة. وتشير النتائج إلى أن هذه االستراتيجيات التجارية مربحة وقوية للغاية لتكاليف المعامالت، من بين تقديرات عينة التحوط وقواعد إدارة المخاطر. وبوجه عام، يدعم التحليل الرأي القائل بأن أساس العقود الآجلة فيكس لا يعكس بدقة الخصائص المتوسطة العائدة للمؤشر الفوري فيكس بل يعكس علاوة المخاطر التي يمكن حصادها.


أوراق أخرى.


تشنغ: العائد المتوقع للخوف.


ويخسر المستثمرون الطويلون في العقود الآجلة على مؤشر تقلب البنك المركزي الأوروبي (فيكس)، المعروف أيضا باسم "مقياس خوف المستثمرين"، 4٪ شهريا في المتوسط، ويدفعون هذا القسط للتحوط ضد فترات تقلبات السوق المرتفعة. على الرغم من أن هناك مخاطر كبيرة من أن فيكس ترتفع أكثر خلال هذه الفترات المضطربة في السوق، ومع ذلك، فإن متوسط ​​العائدات الآجلة اللاحقة قريبة من الصفر أو حتى إيجابية، وليس أكثر سلبية. هذه الظاهرة يمكن التنبؤ بها باستخدام البيانات في الوقت الحقيقي على منحدر منحنى فيكس الآجلة. وتشير التحركات في التعرض لمخاطر الأسعار والمراكز إلى أن انخفاض الطلب على التأمين من المستثمرين الطويلين يدفع هذا التأثير. يمكن للمستثمرين الآجلين القصيرين الذين يحققون عوائد كبيرة خلال فترات الهدوء، لكنهم يدفعون خلال فترات ارتفاع فيكس، أن يقللوا من المخاطر إلى حد كبير من خلال الانتقال إلى النقد عندما ينحدر منحنى العقود الآجلة إلى أسفل مع انخفاض التكلفة التي يمكن اكتشافها للعوائد المتوقعة، ويحصل على 3.4٪ ألفا عامل أربعة في الشهر مع نسبة شارب من 0.36.


شكل هيكل فيكس المدى ينقل معلومات حول التباين مخاطر المخاطر بدلا من التغييرات المتوقعة في فيكس، رفض فرضية التوقعات. ومن الملحوظ أن أحد العناصر الرئيسية، المنحدر، يلخص جميع هذه المعلومات، ويتنبأ بالعائدات الزائدة لمقايضات التباين بين S & P 500، والعقود الآجلة فيكس، و S & P 500 لجميع آجال الاستحقاق وباستثناء بقية تركيبة المصطلح. إن قابلية التنبؤ بالميل هي زيادة إضافية على الوكلاء الآخرين لفرضية التباين المشروط، وهي ذات أهمية اقتصادية، ولا يمكن تفسيرها إلا جزئيا من خلال مقاييس مخاطر يمكن مالحظتها.


نحن نستخدم بيانات تنظيمية فريدة لفحص المراكز المفتوحة والنشاط في كل من المشتقات المدرجة والتقلبات أوتك. ويبلغ إجمالي القيمة الاسمية المتبقية لمقايضات التباين في المؤشر أكثر من 2 مليار دولار أمريكي، مع تجار فيجا قصيرين من أجل توفير الطلب الطويل الأجل لمديري الأصول. بالنسبة لآجال الاستحقاق أقل من سنة واحدة، العقود الآجلة فيكس هي أكثر تداولا بكثير ولها قيمة اعتبارية أعلى من مقايضات التباين S & P 500. وبقدر ما یتعرض التجار للخطر عند تیسیر الصفقات، فإننا نقدر أن التحیز الطویل في تقلبات مدیري الأصول یؤدي إلی الضغط الصعودي علی أسعار العقود الآجلة فيكس. وقد عوضت صناديق التحوط هذا التأثير المحتمل عن طريق اتخاذ موقف صافي قصير في العقود القريبة. وفي نموذجنا للفترة 2018-2017، أضاف صافي التأثير أقل من نصف نقطة التقلب، في المتوسط، إلى العقود الآجلة فيكس القريبة، لكنه أضاف بين نقطة واحدة أو اثنتين من نقاط تقلب العقود في أجزاء أقل سائلة، وأطول فترة من المنحنى. ولا نجد أي دليل على أن هذا الأثر يؤثر على أسعار العقود الآجلة فيكس خارج الحدود المحظورة.


لقد وضعت في ورقة عمل سابقة سيدر ومعظم الاستراتيجية. وتعتمد الاستراتيجية على هيكلية العقود الآجلة فيكس. كالفادوس هو نسخة منقحة ومكثفة من هذه الاستراتيجيات. كانت نقطة البداية ورقة سيمون وكامباسانو. ويظهر المؤلفون أن أساس العقود الآجلة فيكس لا يتمتع بسلطة توقعات كبيرة للتغير في مؤشر الفوركس الفوري، ولكن لديه القدرة المتوقعة لعقود فيكس الآجلة اللاحقة. وهي مربحة بشكل خاص لعقود العقود الآجلة فيكس قصيرة عندما يكون الأساس في كونتانغو. قدمت ورقة العمل كالفادوس الأصلية تحسين المقاييس وإعدادات المعلمة من نهج سيمون وكامباسانو. وتحسن ورقة العمل الحالية العمل الأصلي في عدة نقاط وتمتد فترة التأخير التاريخية. وتطمئن الأنماط العامة للنتائج الأصلية وتحسن. يتم تداول كالفادوس في صندوق سيبيل. فمن حتى الآن اختيار من حفنة. واحد يحصل على الكثير من المرح لجرعة متوسطة من المخاطر.


هذا ورقة العمل يفحص ويحسن فيكس الآجلة استراتيجية انتشار التقويم المقترحة في الأدب. وتعتمد الاستراتيجية على هيكل الأجل النموذجي للعقود الآجلة فيكس. بالإضافة إلى ذلك يتم النظر في استراتيجية بيع قصيرة عارية. الاستراتيجيات لها خصائص مماثلة لبيع بوتس على S & P-500. هناك بعض المخاطر، ولكن أيضا الكثير من المرح. وهذه الاستراتيجيات هي أداة استثمار بديلة مثيرة للاهتمام لتعزيز أداء الصندوق.


كونستانتينيدي وآخرون. الله. في مسحها العريض لتوقعات مؤشر التذبذب: "إن مسألة ما إذا كان يمكن التنبؤ بديناميات مؤشرات التقلب الضمنية لم تحظى باهتمام يذكر". والنتيجة الإجمالية لهذا والورقات المسرودة هي: فيكس هو أيضا تمديد محدود جدا (R2 هو عادة 0.01) يمكن التنبؤ بها، ولكن التأثير غير مهم اقتصاديا. وتؤكد هذه الورقة هذا الاستنتاج إذا كان (أفق التنبؤ) يقتصر على يوم واحد فقط. ولكن لا توجد حاجة عملية للقيام بذلك. يمكن للمرء - وعادة ما يفعل - عقد فيكس المستقبل أو الخيار عدة أيام التداول. ويظهر أن النموذج البسيط له قدرة تنبؤية كبيرة جدا على مدى أفق زمني أطول. التوقعات تحسن استراتيجيات التداول واقعية.


فيكس العقود الآجلة أساس التداول: كالفادوس استراتيجية 2.0.


سيبيل-وركينغ-بابر، جان 2017.


16 الصفحات نشرت: 16 يناير 2017 آخر تعديل: 21 يناير 2017.


كريلي دونينجر.


التاريخ مكتوب: 21 يناير 2017.


لقد وضعت في ورقة عمل سابقة سيدر ومعظم الاستراتيجية. وتعتمد الاستراتيجية على هيكلية العقود الآجلة فيكس. كالفادوس هو نسخة منقحة ومكثفة من هذه الاستراتيجيات. كانت نقطة البداية ورقة سيمون وكامباسانو. ويظهر المؤلفون أن أساس العقود الآجلة فيكس لا يتمتع بسلطة توقعات كبيرة للتغير في مؤشر الفوركس الفوري، ولكن لديه القدرة المتوقعة لعقود فيكس الآجلة اللاحقة. وهي مربحة بشكل خاص لعقود العقود الآجلة فيكس قصيرة عندما يكون الأساس في كونتانغو.


كلمات البحث: فيكس العقود الآجلة للتجارة.


كريلي دونينجر (جهة الاتصال)


نيمزويركستات أويغ (إمايل)


أربش، لور-أوستريا A-3925.


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


مشتقات إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


نماذج الاقتصاد القياسي: المشتقات إجورنال.


الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


روابط سريعة.


حول.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo8 في 0.203 ثانية.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد لتخسرها (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال لعيشك الأساسي، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة، وتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "اصبح يوم التاجر" بالطبع.

No comments:

Post a Comment